Monday 5 February 2018

وسطاء الفوركس تصنيف 2016


Blackfridayay.


تحتاج إلى تبادل المال؟ - الحصول على أفضل الأسعار الممكنة | cashdash.


لا رسوم خفية، وأفضل أسعار الصرف، والوصول النقدية الخاصة بك من خلال جهاز محمول.


ماركيت ترادرس إنستيتيوت، إنك - 10 مفاتيح للتداول الناجح | get. wdsocial.


أكثر من 20 عاما من نظرة الفوركس من المخضرم فوريكس، جاريد مارتينيز.


انخفاض أسعار الهامش - تصل إلى 2.25٪. | tradingdirect.


الاستثمار في الأسهم والسندات، إتفس، صناديق الاستثمار المشترك من حساب واحد.


تجارة العملات الأجنبية.


سوق العملات الأجنبية (الفوركس أو العملات الأجنبية قصيرة) هي واحدة من الأسواق الأكثر إثارة وسريعة الخطى حولها. وحتى وقت قريب، كان تداول العملات الأجنبية في سوق العملات مجالا للمؤسسات المالية الكبيرة، والشركات، والمصارف المركزية، وصناديق التحوط، والأفراد الأثرياء للغاية. وقد تغير ظهور الإنترنت كل هذا، والآن من الممكن للمستثمرين المتوسط ​​لشراء وبيع العملات بسهولة مع النقر على فأرة من خلال حسابات الوساطة على الانترنت.


وعلى الرغم من أن الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، إلا أنه تضاريس غير مألوفة نسبيا لتجار التجزئة. حتى تعميم التداول عبر الإنترنت قبل بضع سنوات، كان فكس في المقام الأول مجال المؤسسات المالية الكبيرة والشركات متعددة الجنسيات وصناديق التحوط السرية. ولكن الزمن قد تغير، والمستثمرين الأفراد جائعون للحصول على معلومات عن هذا السوق رائعة. سواء كنت مبتدئا فكس أو تحتاج فقط دورة تجديدية على أساسيات تداول العملات، قراءة على العثور على إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعا حول سوق الفوركس.


على عكس الأسهم، العقود الآجلة أو الخيارات، تداول العملات لا يحدث على التبادل المنظم. وهي لا تسيطر عليها أي هيئة إدارية مركزية، ولا توجد أي غرفة مقاصة لضمان الصفقات، ولا توجد هيئة تحكيم للفصل في المنازعات. جميع أعضاء التجارة مع بعضها البعض على أساس اتفاقات الائتمان. أساسا، والأعمال التجارية في أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم يعتمد على شيء أكثر من المصافحة المجازية.


أين هي العمولة في تداول العملات الأجنبية؟


المستثمرون الذين يتاجرون بالأسهم أو العقود الآجلة أو الخيارات عادة ما يستخدمون وسيطا، يعمل كوكيل في الصفقة. وسيط يأخذ الأمر إلى تبادل ومحاولات لتنفيذ ذلك وفقا لتعليمات العميل. لتقديم هذه الخدمة، يتم دفع العمولة عمولة عندما يقوم العميل بشراء وبيع الأداة القابلة للتداول.


سوق العملات الأجنبية ليس لديها عمولات. وخلافا للأسواق القائمة على التبادل، فكس هو سوق رئيسي فقط. شركات الفوركس هي تجار، وليس وسطاء. وهذا تمييز حاسم يجب على جميع المستثمرين فهمه. وبخلاف الوسطاء، يفترض المتعاملون مخاطر السوق عن طريق العمل كطرف مقابل لتجارة المستثمر. وهم لا يتقاضون عمولة؛ بدلا من ذلك، فإنها تجعل أموالهم من خلال انتشار طلب العطاء.


يقف بيب ل & كوت؛ النسبة المئوية في النقطة & كوت؛ وهي أصغر زيادة في التجارة في العملات الأجنبية. في سوق الفوركس، يتم تسعير الأسعار إلى النقطة العشرية الرابعة. على سبيل المثال، إذا كان سعر الصابون في صيدلية بسعر 1.20 $، في سوق العملات الأجنبية نفس شريط من الصابون سيتم نقلت في 1.2000. ويسمى التغير في هذه النقطة العشرية الرابعة 1 نقطة ويساوي عادة 1/100 من 1٪. ومن بين العملات الرئيسية، الاستثناء الوحيد لتلك القاعدة هو الين الياباني. ويبلغ سعر الين الياباني الآن 0.01 دولار أمريكي تقريبا؛ لذلك، في زوج أوسد / جبي، يتم اقتطاع الاقتباس فقط إلى نقطتين عشريتين (أي 1/100 من الين، مقابل 1/1000 مع العملات الرئيسية الأخرى).


ما هي حقا بيع أو شراء في سوق العملات؟


الجواب القصير هو & كوت؛ لا شيء & كوت ؛. سوق الفوركس بالتجزئة هو مجرد سوق المضاربة. ولا يحدث أي تبادل فعلي للعملات على الإطلاق. جميع الصفقات موجودة ببساطة كإدخالات الكمبيوتر ويتم خصمها حسب سعر السوق. بالنسبة للحسابات المقومة بالدولار، يتم احتساب جميع الأرباح أو الخسائر بالدولار ويتم تسجيلها على هذا النحو في حساب التاجر.


والسبب الرئيسي لسوق الفوركس هو تيسير تبادل عملة واحدة إلى أخرى للشركات المتعددة الجنسيات التي تحتاج إلى تداول العملات بشكل مستمر (على سبيل المثال، عن كشوف المرتبات، ودفع تكاليف السلع والخدمات من البائعين الأجانب، وأنشطة الاندماج والاستحواذ) . ومع ذلك، فإن هذه الاحتياجات اليومية للشركات لا تشكل سوى حوالي 20٪ من حجم السوق. تماما 80٪ من الصفقات في سوق العملات هي المضاربة في طبيعتها، وضعت من قبل المؤسسات المالية الكبيرة وصناديق التحوط مليارات الدولارات وحتى الأفراد الذين يرغبون في التعبير عن آرائهم حول الأحداث الاقتصادية والجيوسياسية اليوم.


ما هي العملات التي يتم تداولها في سوق الفوركس؟


على الرغم من أن بعض تجار التجزئة تجارة العملات الغريبة مثل الباهت التايلاندي أو كورونا التشيكية، فإن الأغلبية التجارة سبعة أزواج العملات الأكثر سيولة في العالم، والتي هي أربعة & كوت؛ التخصصات & كوت ؛:


وأزواج السلع الثلاثة:


أود / أوسد (الدولار الأسترالي / الدولار)


أوسد / كاد (الدولار / الدولار الكندي)


نزد / أوسد (الدولار النيوزيلندي / الدولار)


ما هي تجارة العملة؟


تحمل هي التجارة الأكثر شعبية في سوق العملات، التي يمارسها كل من أكبر صناديق التحوط وأضخم المضاربين التجزئة. وترتكز التجارة المحملة على حقيقة أن كل عملة في العالم لها سعر فائدة مرتبط بها. وتحدد البنوك المركزية لهذه البلدان أسعار الفائدة القصيرة الأجل، وهي: الاحتياطي الاتحادي في الولايات المتحدة، وبنك اليابان في اليابان، وبنك إنجلترا في المملكة المتحدة.


كل تخصص له مصطلحاته الخاصة، ولا يختلف سوق العملات. وهنا بعض المصطلحات لمعرفة أن تجعلك تبدو مثل تاجر العملة محنك:


الكابلات، الجنيه الاسترليني، الجنيه - أسماء بديلة للباوند.


غرينباك، باك - ألقاب للدولار الأمريكي.


سويسي - اللقب للفرنك السويسري.


الدولار الاسترالي - لقب الدولار الاسترالي.


الكيوي - لقب الدولار النيوزيلندي.


لوني، الدولار قليلا - الألقاب للدولار الكندي.


الشكل - فكس المدى كونوتينغ عدد مستديرة مثل 1.2000.


ساحة - مليار وحدة، كما هو الحال في & كوت؛ بعت بضع ياردة من الاسترليني. & كوت؛


هل تبحث عن "تداول العملات الأجنبية"؟ لا مزيد من البحث!


تتم مقارنة الملايين من المنتجات وميزاتها وأسعارها ومراجعاتها يوميا من خلال محرك المقارنة لدينا لمساعدتك على توفير ساعات ثمينة والمال، ونحن تساعدك على القيام بذلك بسهولة من الراحة من منزلك، وأيضا توفر لك مع المعلومات التي بحاجة إلى.


انظر "تداول العملات الأجنبية" على بلاكفريداي.


عمليات البحث ذات الصلة.


فوريكس - دليل المبتدئين لتداول العملات (الفوركس، الفوركس للمبتدئين، وجعل.


سوق العملات الأجنبية (الفوركس، العملات الأجنبية، أو سوق العملات) هو سوق لامركزية عالمية لتداول العملات. وهذا يشمل جميع جوانب شراء وبيع وتبادل العملات بالأسعار الحالية أو المحددة. من حيث حجم.


بدء كسب المال بسرعة مع تجارة العملات: دليل خطوة بخطوة ل وندرستان.


هل أنت مستعد لجعل بعض النقدية خطيرة؟ تجارة الفوركس (تجارة العملات) هي واحدة من أسهل طريقة لكسب المال على الانترنت! مرحبا، أنا تود ويليامز. بعد الكثير من التجربة والخطأ أنا خلقت هذا دليل عمل الفوركس ثبت إلى العمل للمبتدئين. ويشمل.


تداول الفوركس: شرحت الأساسيات في شروط بسيطة (الفوركس، الفوركس للمبتدئين.


كتب فوريكس جيم هي في المرتبة باستمرار أفضل البائعين على الأمازون وهناك سبب وجيه جدا لهذا. دون أي تكلفة إضافية (أو على التكاليف) جيم يشارك مع قرائه: مؤشراته المخصصة لمنصة MT4 ميتاترادر، كما تحميل في نهاية.


يوم التداول الفوركس: الهروب من 9 إلى 5 والتقاعد المبكر: شرح تجارة العملات.


هل أنت استنفدت كل يوم العمل الذي 9 إلى 5 وظيفة؟ نحن جميعا مسؤوليات تتطلب أن نكسب المال، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن يبدو وكأنه يوم آخر في طحن اليومي لم يعد ممكنا. إذا كنت تبحث عن التغيير الذي تشتد الحاجة إليه.


أساسيات الفوركس في 15 الصفقات: دليل الرؤية العالمية للعملة الناجحة.


التجار يتعلمون باستمرار حرفتهم. إن الذين لا يشاركون المعلومات ويناقشون التكتيكات ويراجعون الصفقات السابقة محكوم عليهم بالفشل. العالمية-مشاهدة يعرف هذا. وهي الوجهة الرائدة لتجار الفوركس الذين يتطلعون إلى التعلم ومناقشة.


تداول الفوركس: كيفية الاستثمار الصغيرة وكسب كبير مع تداول العملات في 30 يوما.


تداول الفوركس: كيفية الاستثمار الصغيرة وكسب كبير مع تداول العملات في 30 يوما أو أقل هو أفضل دليل للمبتدئين للدخول في الفوركس. باستخدام هذا الدليل، يمكنك أن تأخذ استثمار صغير وتحويله بسرعة إلى كمية كبيرة من رأس المال. تستطيع.


الفوركس للمبتدئين: كيفية كسب المال في تجارة الفوركس (تجارة العملات سترات.


وإليك كيف يمكنك كسب المال تداول الفوركس والغرض من هذا الكتاب هو أن تظهر لك كيفية جعل المال تداول الفوركس. الآلاف من الناس، في جميع أنحاء العالم، يتم تداول العملات الأجنبية وجعل طن من المال. لماذا لا؟ كل ما تحتاجه لبدء تداول الفوركس.


تداول الفوركس: تداول الفوركس: دليل للمبتدئين لتجارة الفوركس مربحة (كور.


إتقان فن تجارة الفوركس في أي وقت من الأوقات! وكانت تجارة الفوركس حول لعدة سنوات، وهي وسيلة عظيمة للحرية المالية ولكن كما تعلمون يمكن أن يستغرق وقتا طويلا لفهم حقا وتصبح خبيرا. ويهدف هذا الكتاب إلى حفر في عمق.


الفوركس دليل المبتدئين سريعة: الفوركس للمبتدئين، النقد الاجنبى سلخ فروة الرأس، استراتيجية الفوركس،.


هذا الكتاب سوف يأخذك من خلال كل ما تحتاج إلى معرفته، بدءا من الأساسية التي تستخدم في تداول العملات الأجنبية، والمضي قدما إلى كيفية يجب أن التجارة، كل ما يجب أن تعرفه عن استراتيجية التداول ولماذا تحتاج إلى انضباط. كل هذا.


سبعة استراتيجيات سلخ فروة الرأس بسيطة: سريع / منخفض المخاطر / ارتفاع العائد تجارة العملات.


سبعة، بسيطة، خطوة خطوة استراتيجيات سلخ فروة الرأس.


الفوركس للمبتدئين الطموحين: دليل على تجارة العملات الناجحة.


هناك العديد من الكتب التي تعد لتعليمك أنظمة التداول مربحة للغاية، لتبين لكم كيف سهل جعل المال تداول الفوركس هو حقا. هذه ليست واحدة من تلك الكتب. الفوركس للمبتدئين الطموحين لن يحولك إلى تاجر مربح.


تحتاج إلى تبادل المال؟ - الحصول على أفضل الأسعار الممكنة | cashdash.


لا رسوم خفية، وأفضل أسعار الصرف، والوصول النقدية الخاصة بك من خلال جهاز محمول.


ماركيت ترادرس إنستيتيوت، إنك - 10 مفاتيح للتداول الناجح | get. wdsocial.


أكثر من 20 عاما من نظرة الفوركس من المخضرم فوريكس، جاريد مارتينيز.


انخفاض أسعار الهامش - تصل إلى 2.25٪. | tradingdirect.


الاستثمار في الأسهم والسندات، إتفس، صناديق الاستثمار المشترك من حساب واحد.


العملات الأجنبية - تصفح النتائج على الفور | usfind.


البحث عن العملات الأجنبية. البحث عن نتائج سريعة واستكشاف الإجابات الآن!


عمليات البحث ذات الصلة:


تعرف هذه الرسوم المخفية بطاقة الائتمان وكيفية تجنبها.


أو القضاء عليه. يجب عليك أيضا أن تنظر في ما إذا كان إغلاق بطاقة الائتمان هو في مصلحتك. يمكنك حتى إبقاء حسابك مفتوحا وعدم استخدامه. ومع ذلك، وهذا يعتمد مرة أخرى على شركة بطاقات الائتمان T & أمب؛ C.6. رسوم الخارج يتم احتساب رسوم تحويل العملات الأجنبية من قبل فيزا وماستركارد.


أعلى الشركات الناشئة الممولة من عام 2016.


، على سبيل المثال، والأعمال التجارية الصغيرة، وهي جمعية أو جمعية تهدف إلى خلق بسرعة نموذج الأعمال قابل للتكيف. في كثير من الأحيان، المنظمات بدء التشغيل ترسل الابتكارات، على سبيل المثال، الإنترنت، والتجارة الإلكترونية، وأجهزة الكمبيوتر، والاتصالات وسائل الإعلام، أو الحكم الذاتي الميكانيكية. وهذه المنظمات مطلوبة في معظمها.


تعلم أفضل الطرق للاستثمار في صناديق الفهرس.


الطرق الرئيسية للاستثمار في المؤشرات: من خلال صناديق الاستثمار المشترك ومن خلال "صناديق التداول المتداولة" (إتفس)، والتي تتداول مثل الأسهم العادية في البورصة الأمريكية. ولكن هنا بعض الخطوات التي يتعين على المرء أن يضعها في الاعتبار عند الاستثمار في صناديق المؤشرات. تحديد شركة لتحديد شركة كبرى هي الإقراض.


المطالبة المستمرة من النقص العمال قد تكون زائفة؟


الموظفين A؟ A؟ A؟ الذين غالبا ما تكون مطلوبة لتدريب استبدال المولودين الأجانب كشرط لتلقي قطعهم. للحصول على هذه الشركات، ورفع حد التأشيرة هو حول استغلال ثغرة في قانون الهجرة لتوفير المال A؟ A؟ وعادة ما يدفع العمال على هذه التأشيرات المؤقتة أقل من الموظف في الولايات المتحدة.


سيارة كبيرة لغز: يجب أن تشتري أو الإيجار؟


للحصول على المزيد من السيارات لأقل من المال عن طريق التأجير. إذا كنت تتمتع بوجود أحدث ميزات التكنولوجيا الفائقة، يمكن أن يكون التأجير الخيار الأفضل بالنسبة لك. منذ كنت سوف يكون التأجير كل بضع سنوات، مع سيارة مستأجرة، لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول بيع السيارة أو الحصول على سعر جيد للتجارة الخاصة بك في. عند عقد الإيجار.


فريزرات تستقيم مقابل فريزرات الصدر.


على الرغم من أن الثلاجة الفريزر قد توفر ما يكفي من تخزين المواد الغذائية المجمدة لأسرة صغيرة، والصدر أو تستقيم الفريزر يمكن أن تكون مريحة للغاية، ويمكن أن توفر لك حتى المال في المدى الطويل. ما نمط الفريزر يجب أن تشتري وماذا سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك؟ هناك معاملات تجارية لكل نوع.


أفضل خطط الهاتف المحمول لنوع مختلف من المستخدمين.


من البرنامج، يمكنك دفع الثمن الكامل للهاتف والاحتفاظ بها. المكفوفين: أت & أمبير؛ T نيكستات و T يتيح لك دفع للهاتف الخاص بك أكثر من 20 أو 24 أقساط شهرية. إذا اخترت الخيار 20 شهرا، يمكنك التجارة في هاتفك والترقية إلى واحد جديد بعد 12 شهرا. خيار 24 شهرا يسمح لك للتجارة في هاتفك في 18 شهرا.


فوائد البيانات الكبيرة في الخدمات المصرفية.


، والشبكات الاجتماعية والتعليق المواقع، كما يلعب التمويل السلوكي دورا متزايدا في استراتيجيات الاستثمار والتجارة، ونحن قادرون على استخدام تقنيات البيانات الكبيرة للنظر فيما وراء البيانات العددية منظم وتطبيق الأساليب الإحصائية لنص الأخبار التي توفر مشاعر متطورة أناليسي.


أفضل وسيط فوركس 2017.


هل تبحث عن أفضل وسيط فوركس؟ أنت فقط في المكان المناسب لذلك!


الأسواق المالية اليوم تباهى مجموعة كبيرة ومتنوعة من العروض والسمسرة، من صناع السوق لتلك المتخصصة في خدمات التجزئة. بمجرد أن يقرر تاجر جديد اختيار وسيط للتداول مع، فإنه يأخذ الكثير من الوقت جهد لدراسة جميع جوانب نشاطهم التجاري، بما في ذلك شروط الإيداع / الانسحاب، والمنصات، والرافعة المالية وينتشر والعمولات والرسوم والمكافآت والترقيات ، تفاصيل التنظيم، وهلم جرا.


أما بالنسبة للحد الأدنى من مبلغ الإيداع الحقيقي، فإن هناك ميلا إلى الانخفاض في السنوات الماضية؛ ومع ذلك، مع بعض صناع السوق هذا لا يزال يعني الآلاف من الدولارات، في حين مع شركات الوساطة الأخرى فمن الممكن لبدء تداول المال الحقيقي مع مبالغ أقل بكثير. أما بالنسبة لإجراء السحب، مع بعض وسطاء الفوركس قد يكون أكثر تعقيدا بكثير من الإيداع، لذلك فمن الضروري النظر في هذا الجانب مقدما أيضا.


يتحدث عن أكثر أنواع السمسرة الفوركس شعبية، العديد من العملاء جعل اختيارهم لصالح إن (شبكة الاتصالات الإلكترونية) وسطاء، وهو نوع من وسيط فرض عمولة ولكن لا كسب المال على ينتشر. عموما، يجب أن تؤخذ جميع الشروط والخدمات في الاعتبار عند اختيار وسيط الفوركس للتجارة مع. من وجهة نظر معينة، قد يكون وسطاء الولايات المتحدة على وجه التحديد ذات أهمية خاصة، لأن التنظيم الأمريكي للأسواق المالية صارم جدا. ما هو أكثر من ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس توفر للتجار مع مجموعة من أدوات التداول، واحد أو عدة منصات التداول، ومع قاعدة المعرفة التعليمية لضمان التداول السريع والآمن.


في القائمة أدناه سوف تجد أفضل وسطاء الفوركس العمل في جميع أنحاء العالم، واختيار واحد الذي يناسب مطالبكم أفضل، ولا تنسى أن التصويت لصالح شركة الفوركس المفضلة لديك على الفوركس الجوائز!


وأشار معظم نقاط القوة من أفضل وسيط الفوركس.


وتعكس نقاط القوة المذكورة تفضيلات مستخدمي التصويت.


السنوات السابقة الفائزين.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء وغيرهم، تهدف فقط لأغراض إعلامية، ليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون جوائز الفوركس مسئولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


أعلى تصنيف وسطاء الفوركس - 2017.


مع مئات من وسطاء الفوركس للاختيار من بينها، واختيار حق واحد يمكن أن يكون على حد سواء صعبة وتستغرق وقتا طويلا. لتسهيل العملية، قمنا باختبار ومراجعة عشرات من وسطاء الفوركس الأعلى، وقمنا بتجميع نتائجنا في مراجعات شاملة لسماسرة الفوركس. ولكن لا تأخذ فقط كلمتنا لذلك؛ يتضمن كل استعراض وسيط الفوركس أيضا ردود الفعل من التجار الحقيقيين، بحيث يمكنك اتخاذ قرار مستنير مريح.


عند البحث عن أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت هناك العديد من الجوانب للنظر فيها. والوسطاء المنظمون هم بالتأكيد الأكثر أمانا ولهذا السبب وحده نوصي فقط الكيانات الخاضعة للتنظيم كأهم وسطاء الفوركس. ومع ذلك، من بين أولئك الذين لديهم تنظيم عليك أيضا أن ننظر إلى ينتشر، والرافعة المالية والعروض الأصول. يمكنك القيام بذلك بسرعة وسهولة من خلال قراءة نقد وسيط الفوركس وفحص لدينا تقييمات وسيط الفوركس. ولكن لا تأخذ كلمتنا لأنها وحدها؛ ونحن نشجعكم على اختبار عدد قليل من كبار وسطاء الفوركس لدينا باستخدام حسابات تجريبية مجانية بحيث يمكنك أن تشعر تماما واثقة من أنك قد اخترت أفضل وسيط الفوركس لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك.


يمكن للمتداولين في الولايات المتحدة أن يستفيدوا أيضا من أفضل قائمة وسطاء الفوركس الأمريكية.


الفوركس وسطاء التعليقات.


أفاتريد هي من بين أفضل وسطاء الفوركس في العالم مع مكاتب في نيويورك ودبلن وسيدني وميلانو وطوكيو وغيرها من المواقع. وينظمها مصرف أيرلندا المركزي ومرخص من قبل ميفيد في الاتحاد الأوروبي، فضلا عن العديد من هيئات الترخيص الأخرى. وتشمل ميزات أفاتريد، من بين أمور أخرى، واختيار المنصات، حساب تجريبي، وبطاقة الخصم أفا لجميع أصحاب الحسابات الحية، والوصول إلى أدوات التخطيط المركزي للتجارة للمودعين أكثر من 1000 $ والسحب الحرة.


فكسستم أو الفوركس تايم، التي تأسست في عام 2012، لا تزال تعتبر الوافد الجديد إلى موقع تداول الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، في غضون سنتين قصيرة، تمكن هذا الوسيط من تحديد اسم لنفسه من خلال الفوز العديد من الجوائز الصناعة مثل "أفضل الوافد الجديد 2013" و "الأسرع نموا وسيط الفوركس". ويقع مقر الشركة فكستم في قبرص، وينظمها إفسك من بليز وكذلك فسب.


تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.


باعتبارها واحدة من أقدم وأكبر الفوركس والعقود كفد وسطاء في العالم، نمت سيتي إندكس لتكون واحدة من قادة العالم في انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات. تأسست الشركة في المملكة المتحدة في عام 1983، وكان حولها لأكثر من 30 عاما، وهو الإطار الزمني الذي لم يسمع من الناحية العملية في هذه الصناعة. تم الحصول على سيتي إندكس مؤخرا من قبل شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة عالمية رائدة في مجال التداول عبر الإنترنت، وخلق تجارة التجزئة مع أكثر من 235000 حساب ممول، و 1.2 مليار دولار في أصول العملاء و 3.1 تريليون دولار في حجم التداول السنوي. وتمتلك الشركة مكاتب في لندن ودبي وسيدني ونيو جيرسي وشنغهاي وطوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة التي تستوعب أكثر من 800 موظف. سيتي إندكس وتتعامل أكثر من 400 مليار دولار في حجم التجارة كل شهر للأفراد في أكثر من 50 بلدا في جميع أنحاء العالم. يتم ترخيص سيتي إندكس من قبل هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة (فكا).


يتم تشغيل الأسواق من قبل سافيكاب إنفستمينتس ليميتد، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 092/08 ومجلس الخدمات المالية (فسب) في جنوب أفريقيا كمقدم خدمات مالية معتمد تحت لا. 43906. وقد حازت الأسواق على جائزة "أفضل خدمة عملاء لعام 2012" التي تقدمها شركة "لندن للمستثمرين"، وجائزة "أفضل وسيط في خدمة العملاء في أوروبا لعام 2012"، بالإضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى على مدى السنوات الماضية.


يقع مقر شركة Plus500 لت في إسرائيل مع شركات تابعة لها في المملكة المتحدة وقبرص وأستراليا: بلوس 500 أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 509909). Plus500 سي لت هو مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 250/14). Plus500AU بتي لت، أفسل # 417727 الصادرة عن لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية مخولة بإصدار هذه المنتجات إلى السكان الأستراليين. يجب على المتداولين أن يفهموا أنه عند التداول مع Plus500 فإنهم لا يمتلكون الأصول الأساسية ويجب عليهم النظر في اتفاقيات الإفصاح على موقع الوسيط.


كور سبريدز، التي تأسست في عام 2014، هو الرهان انتشار وسيط كفد مقرها وينظم في المملكة المتحدة. يقولون أنها تعمل ستب (مباشرة من خلال المعالجة) نموذج المكتب الخلفي. وهي تتيح الفرصة للتداول عن طريق المراهنة على الرهان، والتي يمكن أن تكون مفيدة جدا لدافعي الضرائب في المملكة المتحدة حيث أن الأرباح الناتجة عن انتشار الرهان لا تخضع لضريبة الأرباح الرأسمالية (غت) في المملكة المتحدة في وقت كتابة هذا الاستعراض. وتقدم مجموعة واسعة من الأصول للتداول، في أزواج العملات الأجنبية، 11 مؤشرات الأسهم الرئيسية، وعدد قليل من السلع (الذهب والفضة والنفط الخام)، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الأسهم الفردية البريطانية والأوروبية والأمريكية الرئيسية / الأسهم، مع الفئات الثلاث الأخيرة ملفوفة كفدز (شهادات الإيداع).


24option هو بقعة صنع السوق الفوركس وسيط كفد يقع في ليماسول، قبرص وينظمها سيسيك. 24option فتحت أبوابها للتجار في عام 2010، وكان لعدة سنوات في طليعة تداول الخيارات الثنائية. وقرروا في عام 2017 التوسع عن طريق الابتعاد عن الخيارات الثنائية، والآن نقدم التداول في الفوركس الفوركس والعقود مقابل الفروقات فقط. وتغطي العقود مقابل الفروقات على نطاق واسع، بدءا من الأسهم العالمية الفردية الشعبية إلى السلع الأساسية مثل المعادن والطاقات والأرائك، فضلا عن مؤشرات الأسهم. كما أنها توفر مجموعة جيدة، واسعة من أزواج العملات الأجنبية.


التجارة هي وسيط الفوركس والعقود مقابل الفروقات التي توفر حلول التداول للعملاء العالميين. يتم تشغيل التجارة من قبل ليدكابيتال الأسواق، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة قبرص للأوراق المالية والبورصة ("سيسيك") بموجب ترخيص رقم 227/14. كما أنها تخضع لإرشادات الأسواق المالية (ميفيد)، وهي مسجلة لدى هيئات الترخيص في جميع أنحاء المنطقة الاقتصادية الأوروبية.


مجموعة تبادل العملات المتعددة (ميكسغروب)، التي تأسست في عام 2005، هي وسيط الفوركس و كفد مقرها في هونغ كونغ. ولدى الشركة أيضا مكاتب في الولايات المتحدة وأستراليا وألمانيا وإسبانيا والإمارات والصين (بكين وتيانجين وهانغتشو وشنتشن) وفيتنام وقبرص وجزر فيرجن البريطانية وجزر كايمان. وتنظم الشركة في العديد من الولايات القضائية بما فيها ألمانيا وجزر فيرجن البريطانية وجزر كايمان. لديهم أيضا عملية أسترالية ينظمها أسيك، على الرغم من أن هذا متاح فقط للسكان الأستراليين. وهي واحدة من أقدم اللاعبين في التداول عبر الإنترنت. فهي توفر منصة التداول التي توفر للتجار مجموعة واسعة جدا من الأصول للتداول في المعادن الفورية والمؤشرات والسندات والأسهم الفردية، وأزواج العملات الأجنبية في كل من الأسواق المالية الرئيسية والثانوية.


اختيار وسيط الفوركس الصحيح.


الفوركس من السهل تعلم والنجاح يمكن أن تأتي مع التجارة الأولى جدا. إن فهم كيفية تكوين التحليل النهائي للربح والخسارة هو خطوة أولى مهمة في تداول الفوركس، وهناك قدر معين من تدريب الفوركس هو بالتأكيد تعهد حكيم من قبل جميع المتداولين إذا كان هناك أي أموال يجب أن يتم في تداول العملات. إن فهم الأسباب التقنية والأساسية الكامنة وراء أزواج العملات وكيفية تأثيرها على تحركات الأسعار وكذلك معرفة ومعرفة مؤشرات الفوركس وأدواته يؤدي إلى تجربة تداول أكثر نجاحا.


الفوركس هو واحد فقط من العديد من المركبات الاستثمارية يمكن للتاجر اختيار ومثل جميع الأدوات المالية الأخرى، كلا المكاسب والخسائر هي جزء من اللعبة. واحدة من أفضل الطرق لتعزيز فرصك في النجاح في الفوركس هو فهم الداخل والخروج من تداول العملات. إنشاء حساب تجريبي أو ممارسة يمكن أن توفر فرصة للقيام التجارة على حساب حقيقي دون وضع أي أموال في خطر ومعظم وسطاء الفوركس تقدم هذه الميزة.


ما الذي تبحث عنه عند اختيار وسيط فوركس؟


المال المضمون: الشعور بالأمان مع وسيط له أهمية كبيرة للتاجر ويجب التحقق من صحته قبل فتح حساب التداول. يتم تنظيم معظم وسطاء الفوركس و / أو مرخص لهم من قبل السلطات التنظيمية الدولية أو المحلية وهذا ينطوي على الحفاظ على أموال العملاء منفصلة تماما عن جميع الأموال الأخرى.


دعم العملاء: غالبا ما يحتاج التجار إلى الاتصال بممثل الوسيط للحصول على توضيحات أو معلومات إضافية. يجب إدراج معلومات الاتصال في الصفحة المقصودة ويجب أن تتضمن أرقام الهاتف وعناوينه. تقدم الدردشة الحية اتصال فوري مع مندوب على الانترنت، وتتوفر مع معظم الوسطاء.


أنواع الحسابات: عادة ما يقدم الوسطاء لعملائهم خيارا من حسابات التداول المختلفة. يمكن أن تختلف الحسابات وفقا لكمية الأموال المطلوبة لفتح الحساب، فروق ثابتة أو متغيرة، روافع متفاوتة وأكثر من ذلك. كما يمكن أن تتوقف المكافآت على نوع الحساب المفتوح.


الإيداع الأولي: يمكن فتح بعض حسابات التداول بأقل من 1.00 دولار في حين أن البعض الآخر يتطلب الحد الأدنى للإيداع 2500 $. الوسطاء يميلون إلى تقديم خيار من الحسابات والفرق الرئيسي قد يكون مبلغ الإيداع الأولي. ويمكن إجراء الودائع بطرق مختلفة، ولكن بطاقات الائتمان والأسلاك المصرفية هي الأساليب الأكثر شعبية مع أنظمة الدفع عبر الإنترنت تكتسب شعبية.


الرسوم والرسوم: في معظم الحالات، لا توجد رسوم لفتح حساب مع وسيط. بعض الشركات لديها وديعة أو رسوم السحب في حين أن العديد من ليس لديهم أي رسوم على الإطلاق. عند اتخاذ قرار مع وسيط الفوركس لفتح حساب، يجب أن ننظر بعناية في جميع الرسوم والرسوم وخاصة النسبة المئوية للنقاط المدرجة في الخسائر والأرباح حيث أن هذا يمكن تحديد النتيجة النهائية للتجارة.


الرفع: قدم معظم الوسطاء التجار قدرا معينا من الرافعة المالية لتمكينهم من زيادة مبلغ استثماراتهم. هذه تختلف من وسيط إلى وسيط وكذلك من حساب إلى آخر. يجب على التجار الجدد الذين بدأوا للتو تجنب استخدام الرافعة المالية في البداية لأنه يمكن أن يضعه في خطر متزايد إذا انتهت صفقاته في خسارة.


فروقات الأسعار: فروقات الأسعار هي الفرق بين سعر الشراء والبيع، وهذا هو المكان الذي يقوم فيه الوسيط بعمل أمواله. من المهم التحقق من نوع الفائض الثابت أو العائم - الذي يتم تحصيله وكذلك مقارنة كمية الانتشار مع عدد من الوسطاء.


حساب تجريبي مجاني: ميزة أخرى للبحث عنها في وسيط الفوركس هو ما إذا كان يتم توفير خيار حساب تجريبي مجاني. الحسابات التجريبية تسمح لك لجعل الصفقات في حساب حقيقي على الانترنت دون طرح أي أموال. الوسطاء يقدمون هذا الخيار مع الأطر الزمنية المختلفة وكميات مختلفة من صناديق التداول الافتراضية ولكن حتى لفترة قصيرة من الوقت، واستخدام حساب تجريبي يوفر فرصة كافية بالنسبة لك لفهم مفهوم تداول العملات الأجنبية ومعرفة الداخل والخارجية من العملة تحركات الأسعار.


أزواج العملات المعروضة: يقدم معظم وسطاء الفوركس التداول في أزواج العملات الرئيسية مثل أوسد / ور أو جبي / أوسد. ويضيف الوسطاء الآخرون ما يعتبر أزواجا غريبة وهي عملات من بلدان أصغر أو نامية. لا يزال البعض الآخر يقدم التداول في بيتسوانز، كريبتوكيرنسي.


منصة التداول: منصة التداول الفوركس المقدمة للاستخدام من قبل كل وسيط ينبغي أيضا أن تؤخذ على محمل الجد قبل اتخاذ قرار ما إذا كان أو لم يكن لفتح حساب. يتم استخدام منصة التداول لوضع أوامر، وتحقق من أخبار الفوركس، وإجراء التحليل الفني، وإدارة حساب التداول وأكثر من ذلك بكثير. في بعض الأحيان المنصة هو تطبيق طرف ثالث ولكن في كثير من الحالات هو أيضا تطبيق معين تم إنشاؤها أو تصميمها أو تعديلها من قبل وسيط الفوركس. مقارنة الميزات المقدمة في إصدارات مختلفة من كل من منصة الأساسية وتلك الموجودة على ترقيات أعلى أمر ضروري في تقييم ما إذا كان أو لا يعمل المنصة بالنسبة لك.


المواد التعليمية: وكلما تعلم، وأفضل تاجر سوف تكون. بعض السماسرة تركز بقوة على التعليم وتوفر مجموعة من أماكن مختلفة مثل أشرطة الفيديو، والحلقات الدراسية، وندوات وأكثر من ذلك. معظم المواقع وسيط آخر اليومية-أحيانا تحديثات الأخبار الأسبوعية والتحليل وكثير توفر تحليلا أساسيا إضافيا لما يحدث في الأسواق. قائمة التقاويم الاقتصادية القادمة الأحداث المالية في جميع أنحاء العالم والآلات الحاسبة المختلفة تساعد التجار حساب هامش الفائدة والنقاط والأرباح وأكثر من ذلك.


المكافآت والترقيات: بعض السماسرة تجد المكافآت والترقيات لتكون وسيلة هامة لجذب عملاء جدد وأنها تقدم لهم بسخاء. مكافآت ترحيبية أو مكافآت الولاء شائعة ويمكن أن تضيف بشكل كبير إلى رصيد حساب التاجر. هناك بعض السماسرة الذين يأتون مع الترقيات فريدة من نوعها مثل الجوائز النقدية والأجهزة الإلكترونية وحتى السيارات أو الرحلات.


باختصار.


في عالم اليوم يسير بخطى سريعة، يمكن للتداول في الفوركس أن يحقق أرباحا كبيرة في وقت قصير جدا، وقد اجتذب الكثير من المستثمرين الذين تعبت من أدوات التداول الأخرى وفقدوا الاهتمام في الأسواق المالية المختلفة. ولكن دعونا نواجه الأمر، مع مئات من السماسرة يهدأ أجهزتهم، واتخاذ قرار على وسيط الحق يمكن أن يكون صعبا وتستغرق وقتا طويلا.


لتسهيل عملية اختيار وسيط الفوركس، قام فريق ديليفوركس باختبار ومراجعة عشرات من وسطاء الفوركس الأعلى تصنيفا وقمنا بتجميع النتائج التي توصلنا إليها إلى دقيق وصادق.


تقييمات وسيط الفوركس. نقول أنه مثل ذلك، وبعد الحقيقة ولا شيء سوى الحقيقة.


لذلك قبل اتخاذ اختيارك والتسجيل للحصول على حساب، وقضاء بعض الوقت قراءة لدينا استعراض وسيط الفوركس حتى يكون لديك أفضل فرصة لتصبح تاجر الفوركس مربحة.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


ترك تصويتك في الفوركس تصنيف!


مرحبا بكم في موقع فوريكس-وسيط-تصنيف الاسم الذي هو التفسير الذاتي: أنشأنا هذا التقييم وسيط الفوركس لإجراء الإحصاءات وسجل وسطاء مختلفة، وتوفير التجار مع تقييم مستقل وفرصة لترك تعليقاتهم حول أي وسيط. وعلاوة على ذلك، في هذا المورد سوف تجد معلومات مرجعية حول وسطاء، قدم في تصنيف وسطاء الفوركس، بما في ذلك وسطاء خالية من مبادلة، على سبيل المثال، وسطاء ميتاترادر. المواد التحليلية الفوركس، التي نشرتها العديد من وسطاء الفوركس في موقعنا على الانترنت، هي تحليلات الفوركس الحية من المتخصصين في سوق الفوركس. نأمل أن تكون المعلومات المستمدة من تصنيف وسيط الفوركس مفيدة لجميع تجار الفوركس!


لتقييم شعبية وسيط الفوركس يتم تقديم كل مستخدم للتصويت للوسيط الأكثر احتراما. وبغية جعل التصويت نزيها إلى أقصى حد، لا يجوز للمرء أن يصوت لوسيط إلا مرة واحدة في اليوم. سيتم إنهاء أي محاولات لزيادة التصنيف بشكل مصطنع من قبل النظام واليدوي معتدلة من نتائج التصويت ويزيد من قيمتها. ومع ذلك، لا يمكننا ضمان أن وسطاء الفوركس تصنيف 100٪ يمثل الحقائق ولا تحتوي على أخطاء في تقييم وسطاء الفوركس من جميع أنحاء العالم.


تصنيف وسيط الفوركس: استعراض ومقارنة.


آخر التعليقات.


استعراض فريشفوريكس.


غريغ g، 2017-11-23 08:20.


أنا لم تواجه مشكلة أثناء التداول مع فريشفوريكس. لأن كل شيء يسير بشكل جيد ومهنيا. فإن أمن أموالنا لا يخشى أيضا. الانسحاب السريع، التنفيذ السريع. برنامج الشراكة المربحة. للمبتدئين ينصح أيضا بشدة، لأن هذا الوسيط يقدم المعرفة الأساسية حول الفوركس خطوة بخطوة. مثير للإعجاب.


سوبيرفوريكس الاستعراض.


ألينا، 2017-11-15 13:02.


بدأت التداول على سوبيرفوريكس باستخدام أي إيداع مكافأة لرؤية سجل حافل من هذا الوسيط. بعد أن أخذ المكافأة وأنا أبدأ في التجارة اتضح لتنفيذ هذا الوسيط هو جيد جدا، وعندما يكون هناك خبر لنشر ليست كبيرة جدا.


استعراض أدميرال ماركيتس.


جون، 2017-11-09 10:38.


وسيط غير شريفة جدا، ينتشر ضخمة ودائما يجعل تغييرات كبيرة. أيضا، واجهت مشاكل تعديل / إقفال التجارة على الحساب المباشر معهم. كان لي 10 الصفقات مفتوحة مع توقف تماما. كان السعر ينخفض ​​ولم أوقف، وذهبت جميع الصفقات السلبية. حظي كان لي ما يكفي من الأموال، وبعد ذلك ذهب السعر أعلاه، عندما أغلقت جميع الصفقات المفتوحة، وسحب الأموال وتركهم. هذا هو وضع خطير جدا، وأنا لا أوصي إلى أي شخص. كنت أتصل بهم بخصوص هذه المسألة، ولكنني لم أتلق أي رد منهم. لذلك، تأخذ الرعاية، واختار وسيط المشروع، لأن الأدميرال الأسواق،.co. uk،.hu أو أيا كان، ليس وسيطا مشروعا.


سوبيرفوريكس الاستعراض.


ميس، 2017-09-29 10:17.


أنا مريحة التعاون مع هذا الوسيط، هم دائما يتحدثون معي))


مراجعة أوفكس.


hartietina9atgmaildotcom، 2017-09-27 12:17.


لقد سجلت مع هذا الوسيط احتيال في البداية كان جيدا جاءت أول سحب قليلة من خلال دون أي تأخير لذلك ظللت إيداع المزيد من المال. لم أسمع منهم لفترة من الوقت حتى بدأت في القلق. كان لدي الكثير في الحساب في ذلك الوقت. اضطررت إلى استئجار المهنية استرداد لاسترداد أموالي.


استعراض أدميرال ماركيتس.


راجينموند دالمان، 2017-09-27 11:29.


أنا أحب برنامج نادي الأميرال أدميرال الأسواق لديها. هو مثل برنامج المسافر الدائم لتجار الفوركس، ولكن بدلا من الخصومات أو الحلي، يمكنك الحصول على الأموال القابلة للانسحاب. رائع.


عروض خاصة.


40٪ مكافأة ترحيبية على كل إيداع إيداع يبدأ من $ 1 34 كفدس.


مكافأة 30٪ لكل إيداع الرافعة المالية 1: 1000 صندوق الجائزة 500 000 أوسد.


الرافعة المالية من 1: 1 إلى 1: 1000 وسيط منظم من الاتحاد الأوروبي يبدأ الإيداع من $ 1.

No comments:

Post a Comment