Friday 2 February 2018

نظام التداول غارتلي


نمط غارتلي.


& غ؛ 8220؛ غارتلي نمط & # 8221؛، أو جعل أكثر من 90٪ الصفقات مربحة.


ويعتبر أنه لالمربحة تداول الخيارات الثنائية 65٪ الصفقات الإيجابية إغلاق ما يكفي. وماذا لو 90٪ من الصفقات سوف تغلق في المال؟ فمن الممكن إذا كنت تستخدم & # 8220؛ غارتلي نمط & # 8221؛ استراتيجية التداول.


التي وضعتها غارتلي، وهذا النظام التجاري صعب قليلا على الإدارة الذاتية. وهي تقوم على التداول وفقا للنماذج البيانية التي استخدمت بنجاح لعقود في أسواق الأسهم والسلع والعملات في جميع أنحاء العالم. إذا دخل المرء السوق باستخدام نظام غارتلي وضعت، فهي تقريبا 100٪ مضمونة لتحقيق الربح.


كل ما تحتاجه هو بناء اقتباس مخطط غارتلي نمط مثل هذا:


في الوقت الحاضر، يمكن بناء هذا المخطط تلقائيا بواسطة مؤشر تقني خاص من منصة MT4.


أما بالنسبة للتداول، فمن أكثر إنتاجية لاستخدام & # 8220؛ غارتلي نمط & # 8221؛ بالنسبة للخيارات الثنائية، حيث أنه أكثر أهمية للإشارة إلى اتجاه حركة الأصول، بدلا من حساب نقطة تغيير سعر الأصول منذ تاريخ إينيرينغ التجارة.


حتى إذا كنت تبحث عن منصة ميتا التاجر 4 في الإنترنت، ثم تحميل المؤشر والقالب، والتي تلقائيا بناء & # 8220؛ غارتلي نمط & # 8221 ؛، وتحميلها على MT4.


كيفية تثبيت القالب والمؤشر إلى MT4. افتح محرك الأقراص C لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، ابحث عن الملف المسمى & # 8220؛ ملفات البرنامج & # 8221؛


(يقع الدليل الجذر ل MT4 منصة هنا)، ثم نسخ قالب وملفات المؤشر إلى الدليل الجذر.


بعد إعادة تشغيل منصة MT4 والعثور على & # 8220؛ باترنس & # 8221؛ في الواجهة. تطبيق & # 8220؛ غارتلي & # 8221؛ نمط إلى أي اقتباس الأصول الرسم كنت تخطط للتجارة مع.


الشيء الوحيد الذي ترك هو اختيار وسيط لتداول الخيارات الثنائية. وينبغي أن تكون هذه الشركة توفير الحد الأدنى من مبلغ الصفقة (حتى تتمكن من اتباع قواعد إدارة الأموال)، وعدد جيد من الأصول، واختيار الخيارات وشروط انتهاء الصلاحية. وفقا لهذه الخصائص، وأفضل شركة بالنسبة لك هو بينومو، والذي يتميز وسيط مستقر توفير سحب الربح الخاص بك في فترات قصيرة.


في وقت لاحق، لراحة التداول، يمكنك وضع منصة MT4 و web - التداول منصة بينومو جنبا إلى جنب مع بدء التداول:


كيفية جعل التجارة وفقا ل & # 8220؛ غارتلي نمط & # 8221؛ النظام.


عمل المؤشر الفني الذي رسم النمط هو التعرف على ظهور جزء من الرسم في الرسم ورسمه في الوقت المناسب. كما ترون، هذا النمط يشبه فراشة.


مهمتنا هي أن نلاحظ هذا الجزء نمط وجعل التجارة في الاتجاه الصحيح. في حين نقوم بذلك نشير إلى:


نحن جعل الصفقات بوت عندما ظهرت فراشة صعودا. نحن جعل صفقات كال عندما نرى فراشة مع أجنحة واجهت أسفل. وبالتالي، فإن المستوى المحتمل لسعر الأصول يتحرك هو المستوى المستخلص من خلال الجانب العلوي من الجناح الأول.


فمن إمبورتامت حيوية للوصول إلى هذا المستوى للأدوات المالية الأخرى، ولكن في حين تداول الخيارات الثنائية كل ما تحتاجه هو فقط لضبط الاتجاه الصحيح للاقتباس. عند ذلك إذا قمنا بتحديد انتهاء التداول المناسب، واحد بالتأكيد يحصل على الربح. في شركة وسيطنا الموصى بها بينومو، يمكن تعيين فترة انتهاء الصلاحية من 60 ثانية إلى 1 سنة. من & # 8217؛ لماذا يمكنك تطبيق & # 8220؛ نمط غارتلي & # 8221؛ عدة مرات في اليوم وكذلك طويلة الأجل.


لذلك، عندما & # 8220؛ غارتلي & # 8221؛ فراشة تظهر على الرسم البياني مع أجنحة تواجه صعودا & # 8211؛ نحن وضع التجارة الخيار الثنائي.


إذا رأينا أن الأجنحة الفراشة & # 8217؛ هي دونفيسد & # 8211؛ نحن نتصل.


العامل المهم الوحيد هو تحديد مدة انتهاء الصلاحية بشكل صحيح، وهو أمر ضروري في إغلاق المال.


في هذه الحالة كل شيء يعتمد على نوع من الإطار الزمني الذي سوف تستخدم مع المؤشر في الرسم الاقتباس. لتحقيق المستوى النهائي وكذلك للوصول إلى منطقة مربحة لصفقة الخاص بك في الرسم، يجب أن يتم نقل سعر الأصول على 5-6 الشمعدانات. لهذا السبب إذا وضعت المؤشر في MT4 للإطار الزمني M5 (حيث شمعة واحدة ما يعادل 5 دقائق)، مدة انتهاء الصلاحية هي 30 دقيقة. إذا تم تعيين المؤشر في الإطار الزمني M15، فإن مدة انتهاء الصلاحية هي 1،5 ساعة وهكذا. للحصول على دخل مضمون باستخدام نمط غارتلي ينصح نحن لمتابعة أخبار تداول الأسهم.


وسيط الخيارات الثنائية بينومو يعطي فرصة مثالية لاختيار الفاصل الزمني انتهاء من 60 ثانية إلى 1 سنة، وهو أمر عظيم لهذا النوع من نظام التداول. إشاراتها تساعد على الحصول على حوالي 90٪ من الصفقات في المال!


В © 2012†"2017 В« إيسي بيناري بروفيتس برو »جميع الحقوق محفوظة.


التداول نمط غارتلي.


ذات مرة، كان هناك هذا المتأنق بجنون المتداول تاجر يدعى هارولد ماكينلي غارتلي.


كان لديه خدمة استشارية في سوق الأوراق المالية في منتصف 1930s مع التالية ضخمة.


وكانت هذه الخدمة من أوائل الشركات التي تطبق الأساليب العلمية والإحصائية لتحليل سلوك سوق الأوراق المالية.


وسرعان ما أدرك التجار أن هذه الأنماط يمكن تطبيقها أيضا على أسواق أخرى. ومنذ ذلك الحين، تم إجراء العديد من الكتب، والبرمجيات التجارية، وأنماط أخرى (نوقشت أدناه) على أساس غارتليس.


غارتلي a. k.a. "222" نمط.


يتم تسمية نمط غارتلي "222" لرقم الصفحة التي تم العثور عليها في H. M. كتاب غارتليس، الأرباح في سوق الأسهم.


الآن، تشكل هذه الأنماط عادة عندما يكون هناك تصحيح للاتجاه العام يحدث ويظهر "M" (أو "W" للنماذج الهبوطية).


وتستخدم هذه الأنماط لمساعدة التجار على العثور على نقاط دخول جيدة للقفز في الاتجاه العام.


ما يجعل غارتلي مثل هذا الإعداد لطيفة عندما تشكل نقاط الانعكاس هي فيبوناتشي الارتداد ومستوى التمديد فيبوناتشي. هذا يعطي إشارة أقوى أن الزوج قد عكس في الواقع.


هذا النمط يمكن أن يكون من الصعب على الفور وبمجرد القيام به، فإنه يمكن الحصول على مربكة عند يطفو على السطح جميع تلك الأدوات فيبوناتشي. مفتاح تجنب كل الارتباك هو اتخاذ الأمور خطوة واحدة في وقت واحد.


في أي حال، فإن النمط يحتوي على نمط أبسد صعودي أو هبوطي، ولكن يسبقه نقطة (X) التي تتجاوز النقطة D.


و "الكمال" نمط غارتلي لديه الخصائص التالية:


نقل أب يجب أن يكون .618 ارتداد الخطوة زا. نقل بك ينبغي أن يكون إما .382 أو .886 ارتداد الخطوة أب. إذا كان الارتداد الخطوة بك هو .382 من الخطوة أب، ثم يجب أن يكون القرص المضغوط 1.272 من التحرك قبل الميلاد. بشكل متكرر، إذا تحرك بك هو .886 من الخطوة أب، ثم سد يجب أن تمتد 1.618 من التحرك قبل الميلاد. يجب أن يكون نقل القرص المضغوط .786 ارتداد الخطوة زا.


غارتلي المسوخ: الحيوانات.


ومع مرور الوقت، نمت شعبية نمط غارتلي وأصبح الناس في نهاية المطاف مع الاختلافات الخاصة بهم.


لسبب غريب، قرر الباحثون عن هذه الاختلافات تسمية الحيوانات بعد الحيوانات (ربما كانوا جزءا من بيتا؟) وبدون مزيد من اللغط، وهنا يأتي حزمة الحيوانات ...


في عام 2000، اكتشف سكوت كارني، وهو مؤمن قوي في أنماط الأسعار التوافقية، "السلطعون".


هذا النمط لديه نسبة عالية مكافأة إلى خطر لأنه يمكنك وضع وقف الخسارة ضيق جدا. يجب أن يكون نمط "السلطعون" المثالي الجوانب التالية:


نقل أب يجب أن يكون .382 أو .618 ارتداد الخطوة زا. نقل بك يمكن أن يكون إما .382 أو .886 ارتداد الخطوة أب. إذا كان الارتداد التحرك بك هو .382 من الخطوة أب، ثم يجب أن يكون القرص المضغوط 2.24 من التحرك قبل الميلاد. بشكل متكرر، إذا تحرك بك هو .886 من الخطوة أب، ثم يجب أن يكون سد 3.618 تمديد التحرك قبل الميلاد. وينبغي أن يكون سد 1.618 تمديد زا الخطوة.


تعال عام 2001، أسس سكوت كارني نمط آخر متناسق السعر يسمى "الخفافيش".


يتم تعريف الخفافيش من قبل .886 ارتداد الخطوة زا كما احتمال عكس المنطقة. نمط الخفافيش له الصفات التالية:


نقل أب يجب أن يكون .382 أو .500 الارتداد الخطوة زا. نقل بك يمكن أن يكون إما .382 أو .886 ارتداد الخطوة أب. إذا كان الارتداد الخطوة بك هو .382 من الخطوة أب، ثم يجب أن يكون سد 1.618 تمديد التحرك قبل الميلاد. في كثير من الأحيان، إذا تحرك بك هو .886 من الخطوة أب، ثم سد يجب أن يكون 2.618 تمديد التحرك قبل الميلاد. يجب أن يكون سد .886 ارتداد الخطوة زا.


الفراشة.


ثم، هناك نمط الفراشة.


التي أنشأتها برايس جيلمور، يتم تعريف نمط الفراشة الكمال من قبل .786 ارتداد الخطوة أب فيما يتعلق نقل زا.


الفراشة تحتوي على هذه الخصائص المحددة:


نقل أب يجب أن يكون .786 ارتداد الخطوة زا. نقل بك يمكن أن يكون إما .382 أو .886 ارتداد الخطوة أب. إذا كان الارتداد الخطوة بك هو .382 من الخطوة أب، ثم يجب أن يكون سد 1.618 تمديد التحرك قبل الميلاد. في كثير من الأحيان، إذا تحرك بك هو .886 من الخطوة أب، ثم سد يجب أن تمتد 2.618 من الخطوة قبل الميلاد. يجب أن يكون سد 1.27 أو 1.618 تمديد زا الخطوة.


التقدم المحرز الخاص بك.


الحياة هي مجرد لائحة فارغة، ما يهم أكثر هو ما تكتب عليه. كريستين فرانكلاند.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


نصائح لنماذج متناسقة تجارة الفوركس.


عدد قليل من مفاهيم التداول المكتسبة في شعبية مثل أنماط التوافقي. في الواقع، تجار التجزئة استخدام مختلف أنماط التوافقية استراتيجيات الفوركس للعثور على تجارة مثالية.


هناك سبب يجعل التجار يحبونهم. أنها تأتي مع الإعداد واضح، إعطاء مكان الدخول والخروج. وعلاوة على ذلك، فإن نسبة المخاطر والمكافأة هي واحدة من أفضل.


سوق الفوركس كما نعرفه اليوم هو مكان غريب للتجارة. الفكرة بسيطة جدا. تجار التجزئة شراء أو بيع زوج من العملات.


إذا كانت صحيحة حول الاتجاه، فإنها تحقق ربحا. الفرق بين سعر الدخول والخروج هو الربح.


ولكن، هذا المفهوم البسيط، يثبت أن من الصعب جدا على المدى الطويل. الربحية المستمرة تأتي مع تكاليف كبيرة.


يحتاج التجار إلى إيجاد حافة للفوز باستمرار على السوق. وبالنسبة للبعض، فإن هذه الحافة هي نظام تجاري يعتمد على المؤشرات الفنية.


أما بالنسبة للآخرين، فهو تحليل أساسي وطريقة تغير الاقتصادات في جميع أنحاء العالم.


ومع ذلك، بالنسبة للتجار الآخرين، فإن بعض النظريات التجارية تسيطر على أفعالهم. نظرية إليوت موجات هي واحدة منهم. أنماط متناسقة استراتيجية الفوركس هو آخر.


وكصادفة، نشأت النظريات من نفس الفترة تقريبا. في وقت مبكر من تسعة عشر مائة، وضع رالف إليوت الأساس على نظرية موجات إليوت.


هارولد غارتلي (والد أنماط التوافقي) ولد في نيوارك، نيو جيرسي، في عام 1899. بحلول عام 1935، كشفت له "الأرباح في سوق الأسهم" عن أنماط التوافقي لأول مرة يستخدمها تجار الفوركس حتى يومنا هذا.


قد يكون أو لا يكون من قبيل المصادفة، ولكن النظريات الكبرى وضعت في نفس الوقت تقريبا. وعلاوة على ذلك، نظر كلاهما إلى سوق الأسهم. وهي تتضمن السلوك البشري.


تهدف هذه المقالة لتظهر لك قوة الأنماط التوافقية وكيف أنماط التوافقية تؤثر استراتيجيات الفوركس على التجار اليوم.


تعريف أنماط متناسقة.


وقد أثبتت مساهمات غارتلي في التحليل الفني أنها مثيرة للإعجاب. على هذا النحو، متا (جمعية الفنيين السوق) اعترف عمله. وبسبب ذلك، يمكننا أن نقول اليوم بدأ التداول التوافقي مع H. M. جارتلي.


تغير نمط غارتلي في الوقت المناسب. هذا أمر طبيعي فقط. حدث ذلك مع نظرية موجات إليوت أيضا.


إذا نظرتم إلى كيفية تحرك سوق الفوركس اليوم، لديك إجابة لماذا تتغير الأنماط. أولا، انها سوق مختلفة. ثانيا، لديها لاعبين مختلفين. وأخيرا، يتم تداولها في الغالب بواسطة الروبوتات.


ومع ذلك، فإن هذه الأنماط تحمل اختبار الزمن. قوة نهج التعرف على نمط يأتي من طريقة التجار دمج النتائج في نظام التداول.


يوفر التداول المتناسق فرصا كبيرة. يبدأ أي تحليل متناغم مع الاتجاه الصاعد أو الهبوطي. هذا هو الجزء A-B.


وهو يمثل خطوة اتجاه كبير. أو، مرحلة الاندفاع. السوق يجعل القليل أو أي تراجع.


ومع ذلك، في نهاية الجزء A-B، السوق تدير لدفع. يحاول التجار عكس الاتجاه. هذا العمل سعر كونترترند صغير هو الجزء B-C.


التجار ذوي الخبرة في أنماط التوافقي تعترف ب B - C بسهولة. أنها تنظر إلى البديل السابق في الاتجاه A-B. يحتاج الساق B-C لكسرها.


ولكن، انها ليست كافية للتجارة. تحكي حركة السعر B-C الكثير عن احتمال حدوث انعكاس. ومع ذلك، فهي مجرد نتيجة للتجار تغطي المراكز بعد اتجاه مستدام.


وأوصى غارتلي بانتظار تراجع بنسبة 33٪ إلى 50٪ من الشريحة B-C قبل اتخاذ الصفقة. لذلك، معظم أنماط التوافقية تستخدم استراتيجيات الفوركس مثل هذه التراجعات.


من الواضح، لا المتداول التوافقي يستخدم النظام دون وقف الخسارة. وعلى رأس ذلك، نسبة المخاطر والمكافأة المناسبة.


نهاية النقطة B تعطي وقف الخسارة، في حين أن 1: 3 أو أكثر يمثل نسبة المخاطر والمكافأة المناسبة.


أنماط متناسقة قيود الفوركس.


وحتى يومنا هذا، تعطي الأنماط التوافقية نتائج جيدة جدا. بغض النظر عن السوق المتداولة.


يعرف سوق الفوركس بأنه متقلب للغاية. ارتفاع الأسعار من لا مكان. إما أنباء أو ببساطة بعض العدوانية شراء / بيع، وإرسال أسعار أعلى / أقل.


على هذا النحو، لجعله في هذه السوق، واحد يحتاج إلى نظام. قد يكون مؤشر التداول التوافقي مثل هذا النظام، مع شرط واحد: أن يكون لها نسبة قوية من المخاطر والمكافأة.


أساسيات نمط غارتلي كما هو موضح سابقا، تسمح لهذه النسبة للمخاطر والمكافأة. ولكن، يجب على التجار اتباع القواعد. عمياء.


أولا، انتظر الانسحاب الذي يأخذ البديل السابق. في الحالة أعلاه، فإن التراجع B-C يأخذ انخفاض سوينغ السابق.


ثانيا، يحتاج السوق إلى تعقب. مرة أخرى.


لماذا يحدث هذا الانسحاب الطفيفة؟ يمكن أن يكون بسبب الثيران المتأخرة. كانت هذه حريصة على الذهاب لفترة طويلة. ولكن، لم يحصلوا على أي فرصة على الجزء A-B.


هذه "الثيران المتأخرة" تعطي دخول للتجارة قصيرة. يجب ضبط وقف الخسارة عند أعلى نقطة B. وأنماط التوافقية المناسبة التي يستخدمها متداولو الفوركس يجب أن تصل إلى الحد الأدنى من نسبة المخاطر والمكافأة.


هناك سبب لذلك. في هذا الترتيب، فشل الإعداد في كثير من الأحيان. ولكن، عندما يعمل، فإنه يغطي للخسائر. وبعض أكثر.


وإليك ما هي الأنماط التوافقية التي يستخدمها تجار الفوركس في هذه الأيام. التداول أعلاه على الرسم البياني للسعر يوروس يحترم جميع القواعد من الرسم البياني غارتلي الأساسي.


الجزء B-C يبدو أن المفتاح هنا. و، نضع في اعتبارنا أن وقف الخسارة إلزامي!


لم يغير ما يقرب من مائة عام من التاريخ سلوك الإنسان. قد تتغير أنماط الأسعار المتناسقة في الوقت المناسب. ولكن الفكرة القديمة لا تزال موجودة. و، فإنه يعمل حتى على سوق الفوركس.


فوركس هارمونيك باترنس - ذي غارتلي 222.


في الوقت المناسب، تغيرت الأنماط التوافقية. وأصبحت الحاجة إلى قواعد جديدة واضحة.


ليس أن نهج غارتلي الكلاسيكية لا يعمل. ولكن، تطور التحليل الفني. الفنيين مثل إليوت وغارتلي وفتحت فقط الطريق لأكثر من ذلك.


أصبح التجار على علم أكثر وأكثر عن قوة أرقام فيبوناتشي. بطريقة ما، أنماط التوافقية غارتلي يستخدم استراتيجية الفوركس التصحيح قبل الدخول. لماذا لا تشمل نسبة فيبوناتشي؟


وجاء التغيير التالي إلى أنماط التجارة التوافقية مع لاري بيسافينتو. ما يسمى نمط "غارتلي 222" ثورة في أنماط التوافقية من تلك اللحظة على.


كنت تعرف مسبقا ما هو غارتلي 222 هو. مجرد إلقاء نظرة على الرسم البياني غارتلي الكلاسيكية أوضح في وقت سابق.


في كتابه، عرضت غارتلي في الصفحة رقم. 222- وفي أوائل التسعينيات، أخذ لاري بيسافينتو النمط إلى مستويات جديدة.


وسرعان ما اكتشف أن استراتيجية التداول نمط التوافقية التي تتضمن فيبوناتشي التصحيحات لديها المزيد من السلطة. قوة أكثر من ذلك بكثير.


على هذا النحو، ظهر مؤشر التداول التوافقي غارتلي 222 بيسافينتو.


على الرغم من الروبوتات تفعل معظم التداول اليوم، والبشر برنامج لهم. على هذا النحو، لمسة الإنسان، أو عامل، لأنماط التوافقي أو أي نوع من أنماط لا يزال موجودا.


كيفية التجارة أنماط متناسقة - نهج بيسافينتو.


رائدة في الهندسة في التداول، ونسبة كبيرة فيبوناتشي مروحة، اتخذ بيسافينتو أنماط التوافقي إلى مستوى جديد.


ظهرت غارتلي 222. وفقا ل بيسافينتو، هذه الأنماط التوافقية يمكن للمتداولين في الفوركس استخدامها، تشكل نظاما قويا.


أولا، غارتلي 222 لديه تصحيح A-B-C. بعد ذلك، يعتبر السعر على مستوى فيبوناتشي (النسبة الذهبية عند النقطة C). وعلاوة على ذلك، فإنه يوفر نسبة ممتازة للمخاطر والمكافأة. وأخيرا، لديها حماية وقف عند النقطة أ.


يظهر نمط غارتلي 222 أعلاه. وهي تنظر في أربع نقاط لسبب: استخدم بيسافينتو التصحيح A-B-C للتنبؤ بنقطة D.


ومع ذلك، فإن الصيغة على الجانب الأيمن من نمط ليس بيسافينتو ل. وهو ينتمي إلى تشارلز L. ليندساي.


ومع ذلك، فإنه يحتوي على الكثير من التطبيقات في أنماط التوافقي. لاحظ بيسافينتو قوتها ومن هنا إلى الآن الشهير أب = سد كان مجرد خطوة صغيرة.


خطوة صغيرة للتاجر. واحدة ضخمة للتحليل الفني.


غارتلي 222 قواعد في أنماط متناسقة.


أنماط متناسقة استراتيجيات الفوركس التي تستخدم غارتلي 222، اتبع قواعد محددة. وهنا شروط لنموذج هابط 222 غارتيلي:


وينتهي التأرجح من النقطة A عند النقطة D. خمسة وسبعين في المئة من الأوقات، وينتهي هذا التأرجح عند 61.8٪ أو 78.6٪ من الارتداد في الجزء X-A. بقية الأوقات، يسافر السوق إلى نسبة فيبوناتشي مختلفة. أب = سد إلزامي. بك = 61.8٪ أو 78.6٪ من أب. ومع ذلك، في أسواق قوية، وهذا التراجع هو أقصر.


وعلاوة على ذلك، وجد بيسافينتو أن المساواة بين أب و سد يعطي المزيد من القوة لأنماط التوافقية. في الوقت الحاضر، والأنماط التوافقية البرمجيات يدمج هذه المساواة بين الشريحتين.


A الماسح الضوئي التوافقية الفوركس من السهل لبرمجة وتشغيل. وعلاوة على ذلك، مؤشر الفوركس التوافقي mt4 يمكن تركيبها بسهولة. وبهذه الطريقة، فإن أنماط التوافقية التي يستخدمها تجار الفوركس هذه الأيام تظهر تلقائيا.


وجدت بيسافينتو جانب آخر للاهتمام. عندما تعطي قاعدة أب = سد هدفا حول النقطة A، فإن أعلى أو أسفل الأشكال المزدوجة.


ولكن، إذا كان السوق لديه القدرة على دفع من خلال مستوى X نقطة، فإنه لن يتوقف. هذه علامة قوية وسيكون المستوى التالي من الفائدة 127٪ أو 161.8٪ من شريحة X-A.


في حين أن مؤشر أنماط التوافقية الفوركس mt4 اليوم مؤامرات أنماط تلقائيا، فإنها لا تشبه غارتلي 222. ومع ذلك، التجار الذين يعرفون طريقهم مع أنماط التوافقي استخدام نهج بيسافينتو يدويا.


ومع ذلك، لاحظت المساواة أب = سد أولا من قبل غارتلي ... ابتكاراته إلى التحليل الفني تؤدي إلى أنماط التوافقية التي تحظى بشعبية حتى اليوم.


بناء أب = سد أنماط متناسقة استراتيجيات الفوركس.


أول واحد الذي لاحظ قوة قاعدة أب = سد كان غارتلي. في هذه النتائج، وقال انه استخدم النهج الفني الكلاسيكي لإثبات ذلك.


الفكرة بسيطة. أولا، ابحث عن تصحيح A-B-C. ثانيا، بناء خط الاتجاه A-C ومشروعه في مثل هذه الطريقة لتشكيل قناة.


إذا كان الاتجاه آخذ في الارتفاع، قمت ببناء قناة صاعدة فقط. بعد ذلك، مشروع المسافة A-B من نهاية النقطة C.


وتمثل النقطة D المقابلة للأنماط التوافقية أب = سد نقطة بيع. ومع ذلك، فإن الهدف المتوقع هو الجانب السفلي فقط من القناة.


والسبب في ذلك واضح. في حين أن قاعدة أب = سد يعطي نقطة بيع مثالية، السوق قد تتعزز فقط حتى الوصول إلى خط الاتجاه A-C مرة أخرى.


لاحظ غارتلي أن هذا هو السبب في أنه وضع مثل هذا الهدف الصغير. يجد البعض هذا نهجا فظيعا للتداول التوافقي. ولكن، فإنه يأتي من نظام التداول منضبطة.


وستؤدي الأسواق القوية إلى مستويات قياسية جديدة. الاتجاهات القوية لديها ميل لاستئناف عندما يأتي إلى الجانب السفلي من القناة.


هذا المثال من اليورو مقابل الدولار الأميركي يوضح هذا تماما. بعد أب = سد، السوق الموحدة لمدة شهر. شهر كامل، حتى الوصول إلى الجانب السفلي من القناة الصاعدة.


التجار الذين تجاهلوا نهج غارتلي لنسبة أب = سد سيدفعون سعرا صعبا. انفجرت السوق أعلى، توقف توقف بعد توقف.


ومع ذلك، هذا أب = سد هو الأساس للأنماط التوافقية الحديثة منصة منصة mt4 العروض. فقط هذا، لديها أسماء مختلفة.


نهج كارني لنماذج متناسقة تجارة الفوركس.


حتى الآن، رأينا ما يجعل الأنماط التوافقية. وعلاوة على ذلك، فإن الأساليب المعروضة هنا احترام النهج الأصلية للتداول التوافقي.


ولكن، حتى لم يكن نهج بيسافينتو كافيا. أو كاملة.


واحد من الطلاب / التلاميذ بيسافينتو لم يكن راضيا عن النتائج. في حين أن نسبة المخاطر والمكافأة سمحت للتجارة المربحة، لا يزال النمط فشلت.


وهناك حاجة إلى عرض أكثر دقة. ولتحسين موثوقية النمط، يتعين القيام بمزيد من العمل.


وهكذا، تم اختراع الأنماط التوافقية التي نعرفها اليوم. عمل سكوت كارني وضعت القواعد بالنسبة لهم.


وكما لاحظت على الأرجح، يشير نمط غارتلي إلى الأنماط التوافقية. انها مثل العلامة التجارية.


أراد كارني زيادة تحديد التحركات التي يقوم بها السوق. نهجه يعمل في أي سوق، بغض النظر عن المنتجات المالية المتداولة.


أصر هذا الرجل على أن كل ساق يجب أن يكون لها علاقة فيبوناتشي محددة مع الساقين الأخرى. في الواقع، كان هذا هو الشيء الوحيد المفقود من نهج بيسافينتو.


وبهذه الطريقة، تمت تصفية الصفقات. التجار سوف تأخذ فقط الصفقات التي تتبع جميع القواعد والنسب.


أقل تداول يعني زيادة الربحية. وبحلول الوقت المناسب للتجارة في نمط، لديها المزيد من الفرص لتكون مربحة.


سكوت كارني قواعد التداول غارتلي.


في مطلع القرن، كانت قواعد سكوت لنمط غارتلي علنية. حتى يومنا هذا، بعد ثمانية عشر عاما، أنماط التوافقية يستخدم تجار الفوركس على تلك القواعد.


وجدت كارني أن:


B 61.8٪ من A. لا يمكن أن تتجاوز التوقعات B-C 161.8٪. أب = سد صالح معظم الأوقات. أب = سد تصل إلى 78.6٪ من الجزء زا.


وإليك كيف توسعت كارني في عمل بيسافينتو. إذا كان السعر لا يفي بأي من النسب أدناه، يتم خصم النمط.


النمط أكثر تعقيدا من بيسافينتو. وعلاوة على ذلك، لديها نسب محددة أو قواعد الأسعار يحتاج إلى تتفق مع.


سوف كارني استدعاء نمط غارتلي، إلا إذا D يصل إلى 78.6٪ من شريحة X-A. وعلاوة على ذلك، يجب أن تنتهي النقطة B عند 61.8٪ من نفس الشريحة.


عندما يحدث هذين، فإن أنماط التوافقية تجار الفوركس تستخدم نهاية مع تجارة مربحة. وهذا هو، في معظم الأحيان.


برنامج التداول اليوم يسمح لتخطيط تلقائيا نمط غارتلي. أنماط التوافقية التي تحترم جميع القواعد المدرجة من قبل كارني تظهر تلقائيا على الشاشة.


يرشحهم الروبوت. وبناء على ذلك، تتحسن نتائج التداول.


نسب فيبوناتشي تجعل نهج كارني لأنماط التوافقي قوية. إذا قارن المرء نقطة انطلاق غارتلي مع تفسير كارني النهائي، هناك العديد من الاختلافات.


ولكن، والسبب الوحيد لماذا كل من بيسافينتو وكارني أراد تحسين غارتلي الأصلي كان الربحية أفضل. وتمكنت نهجهم من تحقيق ذلك.


ومع ذلك، وقفت غارتلي الأصلي اختبار الزمن. وقد تطرق إليوت أيضا فكرة رائعة للبحث عن قطاعات متساوية.


وعلاوة على ذلك، وجدت إليوت الوقت يلعب دورا هاما أيضا. ولكن، هذا هو موضوع مادة تجارية مختلفة.


استنتاج.


التاريخ دوري لأن الطبيعة البشرية لا تتغير. وتظهر الأسواق المالية للتداول هذا تماما.


الناس يتفاعلون بشكل مفرط، ويتوقفون عن العمل & # 8230؛ ومع ذلك، في نهاية المطاف، ينسون الدروس ويستجيبون مرة أخرى. ولذلك، فإن نهج التعرف على نمط التداول لا يزال يعمل.


و، سوف تستمر في العمل لطالما البشر سوف تعمل كما يفعلون. أو، ما دام البشر سوف توجد.


أنماط التوافقية اليوم يستخدم تجار الفوركس اختلافا عن نهج غارتلي الأصلي. ما يقرب من مائة سنة من التقدم الفكري يؤدي إلى تغيير أنماط التوافقية.


ولكن، وأظهرت هذه المادة المبدأ الأساسي لا يزال يعمل. تنتج الصفقات القوية من هذه الأنماط.


في بعض الأحيان، يختلف الاسم فقط. في الوقت الحاضر، التجار استخدام البرمجيات التلقائي أن البقع الأنماط.


على هذا النحو، تظهر المثلثات والقنوات والأوتاد والرايات والأعلام والرأس والكتفين ... وغيرها من الأنماط تلقائيا على الرسم البياني. وعلاوة على ذلك، يظهر الإخطار أيضا. ليس من الممكن أن تفوت عليها.


في عالم الأنماط التوافقية، اليوم يمكننا أن نتحدث عن غارتلي الصاعد أو الهبوطي. أو، الخفافيش، الفراشات، سرطان البحر، وهلم جرا.


ولكن الفكرة هي نفس الفكرة. تصور غارتلي قبل مائة عام تقريبا. إذا كانت الطبيعة البشرية تملي الأسواق، فلماذا لا تضع سلوكها في نمط؟


في الوقت المناسب، وأنا متأكد من أننا سوف نرى العديد من التغييرات على أنماط التوافقية. ستظهر طرق جديدة للتداول. وسيتم وضع استراتيجيات تجارية جديدة.


ومع ذلك، في الوقت نفسه، أثبت التحليل الفني كفاءته. هناك قاعدة صلبة ليتم بناؤها.


لتوضيح أهمية عمل جارتلي في الأنماط التوافقية، فكر في ذلك. طبع ألف نسخة من كتابه وبيعها جميعا بسعر 1500 دولار لكل نسخة.


لوضع هذا في المنظور، 500 $ يمكن أن تشتري لك فورد الجديد في ذلك الوقت. كم عدد الأنماط التي تعرفها والتي تمنحك الكثير من القوة عند تداول الأسواق المالية؟


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.


الاقسام.


(4) دورة: تجارة الفوركس للمبتدئين (6) كورس: MQL4 للمبتدئين الكاملين (48) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (11) فوريكس ستاتيجي (14) فوركس ستراتيغي (2) التحليل الفني (8) غير مصنف (24)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


الرسم البياني غارتلي نمط.


نمط غارتلي - المعروف أيضا باسم نمط 222، هو أول نمط الأصلي التي أنشأتها H. M. غارتلي الذي وصفه في كتابه. غارتلي لم يعطها اسما، ومن ثم لبعض الوقت كان يسمى نمط 222 بعد رقم الصفحة من الكتاب. هناك نسختان من النمط الصاعد (يشبه حرف & لسو؛ M & [رسقوو]؛ وهبوطي (يشبه حرف & لسو؛ W & [رسقوو]؛). وفيما يلي الصور التخطيطية لأنماط غارتلي الصاعد والهبوطي:


يبدأ النمط مع اتجاه صاعد قوي أو اتجاه هابط يوجه متعرج مثل الحركات التصحيحية. خصائص نمط غارتلي للنظر في:


X يجب أن تتجاوز حركة D. أب يجب أن يكون 0.618 تصحيح زا. حركة بك يجب أن يكون 0.382 أو 0.886 تصحيح أب. إذا كان التصحيح بك 0.382، ثم يجب أن يتحرك القرص المضغوط 1.272 من قبل الميلاد. وبالتالي، إذا كان بك 0.886، ثم يجب أن يكون سد 1.618 من قبل الميلاد. يجب أن يكون القرص المضغوط 0.786 ريتراسيمنت من زا.


يتم تداول نمط غارتلي، كونه نمط استمرار الاتجاه في اتجاه الاتجاه العام عندما يقترب السعر نقطة D. يتم وضع نقطة القراد قليلة (أو النقاط في الفوركس!) أدناه / فوق أبعد مستوى ممكن D. الهدف الآمن يكمن في 38.2-61.8٪ من الخطوة أد. العديد من الأنماط يمكن أن تفعل أفضل بكثير من ذلك، ولكن يجب أن تستخدم الأهداف المحافظة لقفل في الربح وربما تفريغ جزء من الموقف. يمكن أن تكون الإدخالات مع أمر الحد أو على عكس السعر بعيدا عن D. يجب اختبار جميع الإدخالات للحصول على نسبة المخاطر / المكافأة. يجب أن تؤخذ الإدخالات ذات المخاطر المنخفضة / المكافأة بحذر أو التخلص منها تماما.


غارتلي الصاعد.


غارتلي الصاعد.


غارتلي الصاعد.


غارتلي الهابط.


جربها.


لا تأخذ فقط كلمتنا لذلك، يمكنك أن تجرب وانظر لنفسك مجانا. وتشمل جميع حزم لدينا الحرة إلغاء أي وقت المحاكمة لمدة 10 يوما. ابدأ اليوم!


ملاحظة هامة!


المعلومات الواردة في الموقع هي لأغراض تعليمية. لا يوجد أي تمثيل بأن استخدام أي استراتيجية تداول أو أي نظام تداول أو أي طريقة تداول سيولد أرباحا. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات، كلها تنطوي على مكافآت محتملة كبيرة، ولكنها تنطوي أيضا على مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في هذه الأسواق. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، والخيارات، أو العملات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. وللتجارة الإلكترونية أيضا مخاطر تكنولوجية؛ قد يتأخر الوصول إلى النظام والتنفيذ التجاري والتنفيذ أو فشل بسبب تقلبات السوق والحجم، وتأخير الاقتباس، وأخطاء النظام والبرمجيات، وحركة المرور على الإنترنت، وانقطاع التيار الكهربائي وعوامل أخرى.


ونحن على الشركة التي تنفذ أدوات متخصصة في نمط التجارة والبرمجة والذكاء الاصطناعي جنبا إلى جنب مع في الوقت الحقيقي تكنولوجيا معالجة البيانات، لإنشاء خدمة فريدة من نوعها. نحن مسجلون ومقرهم في لندن، المملكة المتحدة.

No comments:

Post a Comment