Monday 19 February 2018

منخفضة المخاطر عالية العائد الفوركس الاستراتيجية


مدينة الفوركس التنزيلات.


تحميل جميع من أكبر الخبراء المستشارين والمؤشرات والاستراتيجيات المتاحة على شبكة الإنترنت.


الموسومة مع استراتيجية الفوركس 10 منخفضة المخاطر ارتفاع عائد تداول العملات بدف.


تحميل روب بوكر الكتب الإلكترونية.


روب الكتب كتاب يساعدك على جعل التجارة لقمة العيش. روب كتاب لديه شيء مشترك واحد في جميع كتبه كما انه يعتقد انها أفضل وسيلة لجعل كمية وسيم من المال من أجل معيشة أفضل. روب كتاب الكتب الإلكترونية تدريب الوافدين الجدد والخبرة تداول الفوركس للتجارة لتحقيق نجاح أفضل والأرباح. وتعتبر الكتب كدليل للتجار في كل قارة تقريبا، في كل بلد تقريبا يصيب كل مدرسة تدير دورات تداول الفوركس. ويبين الشكل الوارد أدناه الكتاب الاليكترونى من وسيط روب.


في سرقة كتاب 10 استراتيجية انه يفسر كيف تي الخسارة الخاصة بك مقارنة مع ما كنت تتوقع أن تخسر، استنادا إلى اختبار النظام الذي تتداول؟ إذا لم يتم التحقق من النظام الخاص بك، وكنت لا تحدد ما يمكن التنبؤ به معدل أو حجم الخسائر، ما يمكن أن تفعله الآن للعثور على تلك المعلومات؟ ويبين الشكل الوارد أدناه مثالا لاستراتيجية سرقة كتاب 10.


في كتاب ذي والابي تريد، يشرح المؤلف كيفية مراقبة العملية الصحيحة لتحقيق الربح ويتحول في التجارة. هذه المنعطفات مهمة جدا ولكنها تستند إلى الوقت لذلك تحديد مهم جدا.


استراتيجية عالية العائد منخفضة المخاطر.


04/23/2013 8:00 آم إست.


مؤسس موقع ثومست للنشر.


وقال مايكل ثومسيت من شركة ثومستوبتيونس: "إن هذه الإستراتيجية هي تحوط من ثلاثة أجزاء يحدد عائدات سنوية من عوائد الأرباح، مع القضاء على مخاطر السوق في الأسهم الأساسية.


لقد حصلت على بعض الأسئلة مؤخرا حول طوق الأرباح. كان أحدهما، & كوت؛ هل تنشر قائمة بالمخزونات لتجميع أرباح الأسهم على موقعك على الويب؟ & كوت؛


لأن الألغام هو موقع تعليمي وليس خدمة استشارية، وأنا أبدا تقديم توصيات. إن توزيعات الأرباح التي أدخلتها في المحفظة الافتراضية هي بمثابة أمثلة على كيفية عمل الإستراتيجية. في أي وقت يتحرك السعر، حتى قليلا، والعلاقة بين الخيارات وتغيرات الأسهم كذلك. وبمجرد فهم مكونات هذه التجارة، يمكنك العثور على الياقات أرباح مع القليل من البحوث. لم أكن قد واجهت صعوبة في العثور عليها على الإطلاق؛ في الشهر الماضي، فتحت خمسة منهم. ولكن هذه ليست استراتيجيات ثابتة، لأن توقيت الدخول هو المفتاح.


سؤال آخر ينطوي على خسارة المدركة عندما يتم ممارسة: & كوت؛ إذا كنت ممارسة طويلة وضع وبيع الأسهم في الإضراب، يجب أن تأخذ خسارة على وضع. & كوت؛ هذا ليس صحيحا. لفهم طوق توزيع الأرباح، تحتاج إلى الابتعاد عن وجهة النظر التقليدية من كل خيار كما الصفقات منفصلة. لأنك فتح مكالمة قصيرة وطويلة وضعت، والتفكير في ذلك كموقف واحد. يتم دفع وضع طويلة عن طريق المكالمة القصيرة، لذلك الأساس الخاص بك في مواقف الخيار الجماعي هو صفر (أو ربما ائتمان صغير).


وهذا يعني أنه عندما يصل يوم التداول الأخير (كما فعل في يوم الجمعة الماضي)، واحد من اثنين من النتائج من المرجح أن تحدث:


المكالمة هي في المال وتسمى الأسهم الخاصة بك بعيدا. وضع تنتهي لا قيمة لها. في هذه النتيجة، فإنك تستفيد من توزيعات األرباح، وأي رصيد في الخيارات، وأي أرباح رأسمالية في السهم.


وضع هو في المال وكنت ممارسة وضع الخاص بك، والتخلص من أسهم في الإضراب. تنتهي المكالمة القصيرة بلا قيمة. وهنا أيضا، نتيجتك الصافية هي الأرباح الناتجة عن الأرباح وأية أرباح رأسمالية وأي ائتمان في الخيارات.


في كلتا الحالتين، لديك نتيجة مربحة، تستند إلى حد كبير على كسب أرباح، ودون أي مخاطر السوق.


حتى أين يمكن أن يحدث هذا الخطأ؟


هذا الأسبوع، كان اثنان من توزيعات الأرباح مع أبريل يضع & كوت؛ التقويم & كوت؛ توزيعات الأرباح، وهذا يعني أن المكالمة القصيرة تنتهي في مايو. وأعتقد أن هذا هو أحد الطرق العديدة للقيام بعلامة أرباح، خاصة إذا كنت لا تمانع في كسب الأرباح ثم التحويل إلى مكالمة مغطاة. وفيما يلي النتيجتان:


يتكون الجنرال ديناميكش (غ) من 100 سهم 70.31، و 70 أبر وضعت و 70 مايو الدعوة. في يوم الجمعة، كان السهم بقيمة 66.56 $ لذلك مارست وضع طويل وبيع 100 سهم 70 $، مع فقدان 31 $. وأغلقت أيضا مكالمة ماي 70 وأخذت أرباحا بقيمة 155 دولارا. لم يكن هذا نتيجة سيئة، بالنظر إلى أنني أيضا كسبت أرباح 56 $ في 8 أبريل كجزء من هذه التجارة.


وكانت كولجيت بالموليف (كل) تتألف من 100 سهم اشترى 116.75، وطويلة الأجل 115 وضعت ودعوة قصيرة 115 مايو. المشكلة في هذا الموقف هي أن الضربات هي أقل بكثير من الأساس في المخزون. حتى يوم الجمعة، واسمحوا وضع تنتهي لا قيمة لها وغادرت مكالمة ماي في المكان. هذا هو الآن موقف دعوة مغطاة. ولكن تبقى المشكلة أن المكالمة هي في المال والإضراب هو أقل من سعر الشراء من الأسهم. الأساس في المكالمة يجب أن يعتبر صفرا منذ أن تم استخدام قسطه لشراء وضع. حتى على هذا واحد لدي مشكلة سوف تضطر إلى التعامل مع قبل انتهاء مايو.


إصدار التقويم من طوق توزيع الأرباح يترك الكثير إلى المطلوب. من السهل العثور عليه لأن المكالمة التي انتهت صلاحيتها لها قيمة وقت أطول. ولكن لا يمكنك الاعتماد على الوضع مثل جينيرال ديناميكش (غ)، حيث كنت قادرا على تعويض دعوة مربحة لتغيير مواتية في الأسهم (عن طريق ممارسة وضع). فمن الأفضل بكثير للبحث عن نادرة أكثر واقعية ولكن نفس الشهر الخيار الخيار.


تذكر، على الرغم من أن الحرف محفظة افتراضية هي لأغراض تعليمية، حتى نتمكن من تعلم الكثير عن طريق إدخال الاستراتيجيات التي تبدو جيدة في البداية ولكن لا تتحول وكذلك كنا نظن.


مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.


هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.


روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.


هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.


المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


الخيارات مجلس الصناعة، و.


وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.


منخفضة المخاطر عالية مكافأة مثلث استراتيجية التداول اليوم.


تعلم كيف ومتى لمثلثات التجارة اليوم.


ليس هناك شعور أكبر من العثور على الأسهم المتقلبة للغاية (هذه الاستراتيجية يمكن استخدامها على أي الأصول التي هي متقلبة)، وعندما يتوقف كنت تعرف بالضبط كيف سوف التجارة بها عندما تبدأ الخطوة الكبيرة التالية. للاستفادة من هذه الفرص تحتاج إلى معرفة العديد من الأشياء، بما في ذلك كيفية العثور على الأسهم المتقلبة التي تستحق التداول، وعندما لتنفيذ هذا المثلث استراتيجية التداول اليوم، وكيفية التجارة في الواقع استراتيجية عند كل شيء محاذاة.


العثور على مخزون متقلب (أو أصول أخرى)


استراتيجية المثلث التي نوقشت أدناه هي مناسبة بشكل مثالي للأسهم المتقلبة. وذلك لأن المثلث يظهر تباطؤا في حركة السعر. إذا كان السهم عادة هادئا، فستحدث المثلثات بشكل متكرر طوال يوم التداول، ولكن في مثل هذه الحالة، لا يشير المثلث إلى أن السعر سيشهد حركة كبيرة عند اكتمال المثلث (كسر السعر من المثلث).


من ناحية أخرى، إذا تحرك السهم حول الكثير ثم مثلث هو الشذوذ. فإنه يظهر التردد، وعندما يكمل المثلث أنه يوفر نقطة دخول دقيقة، وقف مستوى الخسارة والسعر المستهدف لالتقاط الانتقال إلى التحركات الكبيرة التي يختبرها سعر السهم عادة.


إن استخدام المخزون المتقلب (أو الأصول الأخرى) يزيد كثيرا من فرص النجاح باستخدام هذه الاستراتيجية.


إذا كان المخزون المتقلب عادة لا يتحرك كثيرا في يوم معين، ثم تجنب هذه الاستراتيجية. يجب أن يسبق المثلثات التقلب، مما يساعد على الإشارة إلى أن التقلب سيستمر بعد اكتمال المثلث.


يوم التداول مثلث.


المثلث يتطلب ارتفاعين سوينغ واثنين من أدنى مستويات التأرجح، على الأقل.


ويتصل الزوجان والهبوطان مع خط الاتجاه، مع خطوط الاتجاه يمتد إلى اليمين.


هناك ثلاثة أنواع من المثلثات التي تبدو مختلفة قليلا ولكن يتم تداولها في نفس الطريق بالضبط. يظهر الرسم البياني المرفق مثلث متماثل (انظر المخطط المثلث الكامل الحجم). هذا هو عندما يجعل السعر أعلى سوينغ من ارتفاع سوينغ السابقة، وأيضا يجعل أعلى سوينغ أدنى من سوينغ منخفضة السابقة.


يحدث مثلث تنازلي عندما يكون ارتفاع البديل الثاني أدنى من المستوى السابق، ولكن أدنى مستوى له عند الأرجوحة هو نفس السعر (خط الترند الهابط العلوي، خط الاتجاه الأفقي السفلي).


والمثلث الصاعد هو عندما تكون أعلى مستويات الترجيح في نفس السعر، ولكن أدنى مستوى للتأرجح الثاني أعلى من خط الاتجاه العلوي الأفقي السابق، الاتجاه الصعودي السفلي.


تأكد من وجود حركة قوية قبل أشكال المثلث. حالما ترى نمط مثلث تشكيل، رسم خطوط الاتجاه.


إذا كسر السعر فوق خط الترند العلوي، وشراء ووضع وقف الخسارة تحت أدنى مستوى البديل الأخير. بدلا من ذلك، يتم وضع وقف الخسارة تحت خط الاتجاه مثلث أقل، على الرغم من أن هذا سيزيد من المخاطر وإعطاء التجارة هذه الغرفة كثيرا ما لا تكون مطلوبة.


إذا كسر السعر أسفل خط الاتجاه مثلث أدنى، بيع ووضع وقف الخسارة فوق أعلى ارتفاع سوينغ الأخيرة.


لحساب هدف الربح، أخذ ارتفاع النموذج (نقطة عالية ناقص نقطة منخفضة) وإضافته إلى سعر الاختراق في حالة اختراق صعودي، أو طرح الارتفاع من سعر الاختراق في حالة كسر الاختراق.


وبالإشارة إلى الرسم البياني المرفق، يبلغ ارتفاع المثلث 0.24 دولار عند أوسع نقطة. أضف هذا إلى السعر الذي ينفجر فيه السهم، وهو 17.15 دولار. والهدف الناتج هو 17،39 دولار.


وبما أن خطوط الاتجاه قد تكون مائلة، فسيتغير سعر الاختراق بمرور الوقت، لذا ستحتاج إلى أن تشاهد بشكل نشط في حالة الاختراق. تعيين وقف الخسارة على الفور، ثم اخماد النظام المستهدف الخاص بك مرة واحدة انها تحسب.


الاعتبارات.


وغالبا ما ينظر إلى المثلثات خلال جلسة الغداء في جلسة التداول الأمريكية. عادة ما تنخفض التذبذب خلال هذا الوقت ثم تتراجع بعد الغداء (انظر أنماط سوق الأسهم المشتركة اليومية).


الصيد للمثلثات خلال ساعة الغداء - في الأسهم التي كانت متقلبة في الصباح - هو محاولة جديرة بالاهتمام.


والهدف هو تقدير وليس علم دقيق. قبل اتخاذ الصفقة، لاحظ المبلغ الذي لديك في خطر، والربح المحتمل على أساس ارتفاع المثلث. فقط اتخاذ الصفقات إذا كانت المكافأة هي ضعف قدر المخاطر، أو أكثر. في المثال الموضح، كان الربح أكبر بثلاث مرات من الخطر.


إذا كان هناك تحرك قوي جدا يليه مثلث صغير جدا، قد ترغب في الاحتفاظ بموقف لتحقيق ربح أكبر وهو أكثر تناسبا مع الخطوة الكبيرة التي سبقت المثلث. على سبيل المثال، من المرجح أن تتحرك خطوة حادة $ 1 متبوعة بمثلث 0.10 دولار (الارتفاع)، أكثر من 0.10 دولار بمجرد أن تندلع (هذا التكوين يسمى في الواقع & # 34؛ راية & # 34؛). ابحث لجعل 0.40 دولار أمريكي أو 0.50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) و # 43؛ على هذا النوع من الإعداد. وسوف خطر الخاص بك لا يزال فقط عدة سنتات!


مثلث يوم استراتيجية التداول - الكلمة النهائية.


وينبغي استخدام هذه الاستراتيجية فقط في الأسهم (أو الأصول الأخرى) مع التقلب، وينبغي أن يكون هناك الكثير من الحركة التي تسبق المثلث. يجب أن تتجاوز المكافأة المحتملة استنادا إلى الربح المقدر المخاطر بحد أدنى 2: 1. عزل هذه الأنماط في الوقت الحقيقي يأخذ الممارسة. الممارسة في حساب تجريبي - تداول الانفجارات، ووضع وقف الخسائر وسرعة حساب الأهداف. يجب أن تكون المثلثات التجارية المربحة باستمرار في حساب تجريبي قبل محاولة تداولها مع رأس المال الحقيقي.


8 استثمارات عالية المخاطر التي يمكن مضاعفة أموالك.


عندما تقدم سيارة استثمارية معدل عائد مرتفع في فترة قصيرة من الزمن، يعرف المستثمرون هذا يعني أن الاستثمار ينطوي على مخاطر.


ونظرا لوقت كاف، فإن العديد من الاستثمارات لديها القدرة على مضاعفة المبلغ الأصلي الأولي، ولكن العديد من المستثمرين يجذبون بدلا من ذلك إلى إغراء الغلة العالية في فترات قصيرة من الزمن على الرغم من احتمال خسائر غير جذابة.


صناديق الاستثمار المتداولة النفطية.


وعادة ما تخضع صناديق الاستثمار المتداولة للنفط المستدانة لنشاط تجاري كبير الحجم وهي معروفة بمستويات عالية من التقلب. ولهذه الأسباب، يمكن لصناديق الاستثمار المتداولة أن تقدم للمستثمرين عوائد أو خسائر أسيدة إذا ما تمت الصفقات بسبب مشاعر مزعجة. ويمكن أن يكون سعر النفط متقلبا على قدم المساواة، ولهذا السبب، يعكس النشاط التجاري مستوى تضخما من التقلبات في أسعاره.


مثال على ذلك يمكن أن ينظر إليه في بروشاريس أولتراسورت بلومبرغ النفط الخام إتف مع سنة واحدة العودة من 2014 إلى 2015 من 193٪. بدلا من ذلك، فإن بروشاريس أولتراشورت النفط & أمب؛ شركة إتف للغاز لديها خسارة لمدة 5 سنوات بنسبة 26٪.


خيارات تقدم مكافآت عالية للمستثمرين يحاولون وقت السوق. ويجوز للمستثمر الذي يشتري الخيارات شراء أسهم أو سلعة أساسية بسعر محدد ضمن نطاق زمني مستقبلي. إذا تبين أن سعر الضمان غير مرغوب فيه خلال التواريخ المستقبلية كما توقع المستثمر أصلا، فإنه ليس عليه أن يشتري أو يبيع أمن الخيار.


وهذا النوع من الاستثمار ينطوي على مخاطر خاصة لأنه يضع شروطا زمنية لشراء أو بيع الأوراق المالية. غالبا ما يثبط المستثمرون المهنيون ممارسة توقيت السوق، وهذا هو السبب في أن الخيارات يمكن أن تكون خطيرة أو مجزية.


الاكتتابات العامة الأولية.


بعض الاكتتابات العامة الأولية، مثل صندوق في أوائل عام 2015، وجذب الكثير من الاهتمام التي يمكن أن تحرف التقييمات والأحكام المهنيين تقدم على عوائد قصيرة الأجل. أما مكاتب الملكية الفكرية الأخرى فهي أقل رفيعة ويمكنها أن تتيح للمستثمرين فرصة شراء أسهم في حين أن الشركة مقومة بأقل من قيمتها، مما يؤدي إلى عوائد قصيرة وطويلة الأجل بمجرد حدوث تصحيح في تقييم الشركة.


تعتبر مكاتب الملكية الفكرية محفوفة بالمخاطر لأنه على الرغم من الجهود التي تبذلها الشركة للكشف عن المعلومات للجمهور للحصول على الضوء الأخضر على الاكتتاب العام من قبل المجلس الأعلى للتعليم، لا يزال هناك درجة عالية من عدم اليقين بشأن ما إذا كانت إدارة الشركة سوف تؤدي الواجبات اللازمة ل دفع الشركة إلى الأمام.


رأس المال الاستثماري.


ومستقبل الشركات الناشئة التي تسعى إلى الاستثمار من أصحاب رؤوس أموال المخاطر غير مستقر وغير مؤكد بشكل خاص. العديد من الشركات الناشئة تفشل، ولكن عدد قليل من الأحجار الكريمة هي قادرة على تقديم المنتجات والخدمات ذات الطلب المرتفع أن الجمهور يريد ويحتاج. حتى لو كان منتج بدء التشغيل هو مرغوب فيه، وسوء الإدارة، وضعف الجهود التسويقية وحتى موقع سيئ يمكن أن تردع نجاح شركة جديدة.


جزء من خطر رأس المال الاستثماري هو الشفافية المنخفضة في قدرة الإدارة على القيام بالمهام اللازمة لدعم الأعمال التجارية. يتم تأجيج العديد من الشركات الناشئة من الأفكار العظيمة من قبل الناس الذين ليسوا في التفكير الأعمال. ويحتاج المستثمرون في رأس المال الاستثماري إلى إجراء أبحاث إضافية لإجراء تقييم آمن لصلاحية شركة جديدة.


الأسواق الخارجية الناشئة.


فالبلد الذي يشهد ثورة صناعية أو نظاما سياسيا جديدا يشجع التنمية يمكن أن يكون فرصة استثمار مثالية، كما كان الحال بالنسبة للصين على مدى السنوات العشر الماضية. فالتغيرات في النمو الاقتصادي في البلدان هي أحداث نادرة يمكن أن توفر للمستثمرين عددا كبيرا من الشركات الجديدة التي تستثمر في دعم المحافظ الشخصية، رغم أنها محفوفة بالمخاطر.


وأكبر مخاطر الأسواق الناشئة هي أن فترة النمو المتطرف قد تستمر لفترة أقصر من الوقت الذي يقدره المستثمرون، مما يؤدي إلى تثبيط الأداء. فالبيئة السياسية في البلدان التي تشهد طفرات اقتصادية يمكن أن تتغير فجأة وتعديل السوق الحرة أو الاقتصاد الرأسمالي الذي كان يدعم النمو السريع في السابق.


تقدم صناديق الاستثمار العقاري (ريتس) للمستثمرين أرباحا عالية مقابل تعويضات ضريبية من الحكومة. وتستثمر الصناديق الاستئمانية في مجمعات العقارات التجارية أو السكنية.


وبسبب الاهتمام الأساسي بالمشاريع العقارية، فإن صناديق الاستثمار العقاري عرضة للتأرجح بناء على التطورات في الاقتصاد الكلي، ومستويات أسعار الفائدة، والوضع الحالي لسوق العقارات، الذي من المعروف أن يزدهر أو يعاني من الاكتئاب. وتؤدي الطبيعة المتقلبة للغاية لسوق العقارات إلى أن تكون استثمارات الاستثمار العقاري محفوفة بالمخاطر.


على الرغم من أن الأرباح المحتملة من صناديق الاستثمار العقاري يمكن أن تكون مرتفعة، وهناك أيضا مخاطر واضحة على الاستثمار الرئيسي الأولي. كما أن صناديق الاستثمار العقاري التي تقدم أعلى أرباح من 10 إلى 15٪ هي أيضا في بعض الأحيان الأكثر خطورة.


ارتفاع العائد السندات.


وسواء كانت صادرة عن حكومة أجنبية أو شركة ذات ديون عالية، فإن السندات ذات العائد المرتفع يمكن أن تقدم للمستثمرين عوائد فاحشة مقابل خسارة محتملة لأصل الدين. ويمكن أن تكون هذه األدوات جذابة بشكل خاص عند مقارنتها بالسندات الحالية التي تقدمها الحكومة في بيئة أسعار فائدة منخفضة.


وينبغي أن يدرك المستثمرون أن السندات ذات العائد المرتفع التي تتراوح بين 15 و 20٪ قد تكون غير مرغوب فيها، وأن الاعتبار الأولي بأن مضاعفات إعادة استثمار مضاعفة رأس المال ينبغي اختباره مقابل احتمال خسارة إجمالية للدولار الاستثماري. ومع ذلك، لا تفشل جميع السندات ذات العائد المرتفع، وهذا هو السبب في أن هذه السندات يمكن أن تكون مربحة.


تداول العملات.


قد يكون من الأفضل ترك التجار والاستثمار في العملات للمهنيين، حيث أن التغيرات السريعة في أسعار الصرف توفر بيئة عالية المخاطر للتجار العاطفيين والمستثمرين.


يجب على المستثمرين الذين يستطيعون التعامل مع الضغوط المضافة لتداول العملات أن يبحثوا عن أنماط عملات محددة قبل الاستثمار للحد من المخاطر المضافة. وترتبط أسواق العملات ببعضها البعض، ومن الممارسات الشائعة اختصار عملة واحدة في حين تستمر لفترة طويلة في حماية الاستثمارات من الخسائر الإضافية.


التداول في سوق الفوركس ليس لديه نفس متطلبات الهامش مثل سوق الأسهم التقليدية، والتي يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر بالإضافة إلى ذلك للمستثمرين الذين يتطلعون إلى زيادة تعزيز المكاسب.

No comments:

Post a Comment