Thursday 1 February 2018

مؤشرات الفوركس الجديدة تنزيل


مؤشرات مؤشرات الفوركس الجديدة
المؤشر يعرض قيمة وقف الخسارة المحددة أو أخذ الربح في عملة الإيداع.
فإنه يظهر العناصر الثلاثة ذات الصلة من حالة الانترنت من المحطة: اتصال، بينغ، prev_calculated ويرسل إذا ما تم تعريفها.
يتيح لك هذا المؤشر رؤية المتوسطات المتحركة من الأطر الزمنية المختلفة على نفس المخطط. انها تساعدك على اكتشاف مستويات ديناميكية من الدعم والمقاومة. ويستخدم نافذة مخصصة مع مربعات الاختيار لإظهار / إخفاء المتوسطات المتحركة المختلفة دون الحاجة للوصول إلى نافذة إعدادات المؤشر.
يعرض عدد كل شريط - على حد سواء، بالنسبة إلى الشريط الحالي الأكثر وبطريقة مطلقة من بداية المخطط.
سيعرض لك هذا المؤشر المخصص مدى شمعة يومية تبلغ 28 زوجا، أو مجموعة عالية-منخفضة، أو شمعة شمعة أو هبوطا من سوق القراد الحقيقي. حتى تتمكن من فهم الوضع العام للسوق وقت قصير جدا. يمكنك تغيير الإطار الزمني الافتراضي من اليومية إلى أي فترة والشموع الافتراضي (شريط) عدد من 0 إلى أي رقم سابق. كما يمكنك فتح الرمز المطلوب عن طريق النقر على زر الرمز.
يتم استخدام الشمعة السابقة مرحبا لو للتحقق من آخر شمعة موقف متعدد الإطار الزمني بالنسبة للسعر الحالي.
كقاعدة قناة انحدار بسيطة لميتاتريدر 4.
يظهر عندما اثنين أو ثلاثة الثور متتالية أو تحمل الشموع من حجم معين الطباعة بعد تأهل المستوى العشوائي للشمعة الأولية في هذه السلسلة.
الحصول على فهم الاتجاه الحالي من قبل الألوان شمعة.
مؤشر التباعد التجاري. ويمكن اختيار واحد من 30 مؤشرا.
مؤشر يشير أيام الأسبوع مع الرسم البياني الملونة في المخطط نافذة فرعية.
القوة النسبية مذبذب أو رسو هو نسخة مذبذب من مؤشر القوة النسبية.
هذا المؤشر يسمح لك لتحديد قائمة مرجعية لك للتحقق يدويا وتأكيد الاستراتيجية الخاصة بك قبل الدخول في التجارة.
هذا هو مؤشر إطار زمني متعدد ل بولينجر باندز. مع ذلك يمكنك رسم بولينجر باندز من الأطر الزمنية أعلى دون تغيير المخطط الحالي. يسمح لك هذا بفهم سياق السعر بشكل أكثر وضوحا من خلال الاطلاع على مستويات الأطر الزمنية الأخرى على نفس المخطط.
هذا المؤشر يساعد على نقل الرسوم البيانية واحدا تلو الآخر إلى الجبهة، تماما مثل عرض الشرائح، وجعل يديك مجانا.
قناة تعتمد على الانحراف المعياري لسعر الإغلاق.
هذا هو الخيارات الثنائية محاكاة مؤشر التداول على العميل ميتاتريدر 4، يمكن للمتداولين المبتدئين استخدامها لممارسة استراتيجيات التداول، واجهة البرنامج تبسيط الصينية والإنجليزية.
تيبو ماسد هو واحد من المؤشرات الشعبية في السوق. يتم تعديل التعليمات البرمجية الأصلية ل تيبو ماسد عن طريق إزالة التوافق مع لوحة تيبو. هذا الإصدار من تيبو ماسد مفتوح للجميع الذين يرغبون في تطوير مستشار الخبراء.
فيبوناتشي التلقائي مع قاعدة متعرجة.
مؤشر القوة النسبية المتراكمة (مستويات عائمة).
مؤشر الفوركس لميتاتريدر 4 مع خط مزدوج إظهار الانحدار الخطي مع درجة الموقف والتنبيهات الاتجاه.
لاغيري مؤشر القوة النسبية مع مرشح لاغوير.
اتجاه دقيق (هيستو) - ميتاترادر ​​4.
اتجاه دقيق لميتاتريدر 4.
سعر الاصطناعية المانع (مذبذب).
السعر الاصطناعي المغطى (شكل القضبان).
السعر الاصطناعي المغطى (شكل المدرج الإحصائي)
مؤشر تجريبي كتبت لنفسي. لقد تم عرض بعض المراجع (وهي أشبه بنطاق بندقية، من بندقية). المكونات الرئيسية هي مقياس نقطة، أتر / محور، مستوى ما، رسي، ونشر التنبيه. يمكن استخدامها على أي إطار زمني، ولكن نظرا لأنها مصنوعة ل سلخ فروة الرأس يتم تعديلها إلى حد ما ل M1-M15.
واحدة من أفضل المؤشرات حول مع قرص طفيف لجعله أقل صاخبة. يظهر خطوط متعرجة للمساعدة في دورات بقعة ورسم خطوط فيبوناتشي للإشارة إلى مستويات الدعم والمقاومة.
دسل - دمي مذبذب.
هذا المؤشر بالكشف عن العملات في الرسم البياني ويقارن قيمة الإغلاق الحالية في جميع أزواج من العملات في محاولة لفهم إذا كانت العملة قوية أو ضعيفة.
هذا المؤشر يمكن أن تظهر لك الأسبوعية / اليومية / كل ساعة /. التقدم المحرز في إطار زمني أقل. عالية، منخفضة، وسط و / أو خطوط مفتوحة يمكن تكوين فردي.
فيديا زون (ميتاتريدر 4).
ششاف دورة الاتجاه - تعديل تجانس.
دسل (خط إشارة متوقف) - مؤشر ستوكاستيك.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - رسكس.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - ماسد.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - رسي (ميتاترادر ​​4).

العلوم الجديدة لتجارة الفوركس | نسوفت تحميل مجاني.
في هذه المقالة سوف نناقش استراتيجية سلخ فروة الرأس الجديدة العلوم الجديدة للتجارة الفوركس (نسوفت). هذه الاستراتيجية تحظى بشعبية كبيرة ومناقشتها في العديد من المدونات الشعبية والمنتديات. استراتيجية تباع بنشاط على كليكبانك، ولكن هذا لم يتوقف أحد المشترين لتوفير هذا النظام لموقعنا على الانترنت. هذه هي الطريقة التي يدفع بها يتحول بسرعة إلى مجانا.
خصائص العلوم الجديدة للتجارة الفوركس.
منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي، أوصى الرئيسية وقت التداول: على مدار الساعة الإطار الزمني: M5 وأعلى وسيط الموصى بها: ألباري.
المؤشرات المستخدمة.
المتوسط ​​المتحرك - مؤشر الاتجاه القياسي لمنصة ميتاترادر ​​4. يستخدم هذا النظام عبور حركتين مع فترة 6، واحد فقط يتحرك هو التحول إلى 1 والآخر يتحرك ليس هناك تحول. يتم اختيار هذه المعلمات ل سلخ فروة الرأس على M5، بحيث يمكنك تحسين هذه المعلمات لنفسك. ديد - يتم عرض مؤشر كنقاط من اللون الأزرق والأصفر فوق وتحت السعر. ومؤشر المؤشر، ولكن في آن واحد على العيون، أستطيع أن أقول أن هذا ليس أكثر من تعديل المؤشر القياسي مكافئ. تيس - المؤشر الموجود في النافذة الإضافية الأولى كرسم بياني باللونين الأزرق والبرتقالي. أغلقت استراتيجية المؤلف إعدادات المؤشر، بحيث على أساس الذي تم إنشاؤه، لا أستطيع أن أقول لكم. يقوم النظام وظيفة مرشح: أشرطة زرقاء - شراء والبرتقال - بيع. تل - المؤشر في النافذة الإضافية الثانية يتم عرضها كمخطط بياني للألوان الحمراء والخضراء. المؤشر يخدم في دور المرشح ويستند على مذبذب ستحتمل ستوشاستيك، حيث يمكنك تحديد الفترة وتعديل ذروة الشراء وذروة البيع (في هذه الحالة 30 و 70). هذه المعلمات يمكن أن يكون الأمثل للتاجر نفسه.
أيضا المخبر الحاضر في الزاوية اليسرى العليا، ولكن قيمتها مفهومة بصريا، بحيث لا يبرز الانتباه.
إشارات الإستراتيجية نيو سسينس أوف فوريكس ترادينغ.
في الاستراتيجية المنصوص عليها مقارنة الاتجاه مع إطار زمني أكبر، وهذا هو، إذا كنا نعمل على M5، فإن تأكيد إشارة تبحث في M15. تحليل الإشارات وفقا للمخطط التالي:
الإطار الزمني للتجارة.
الإطار الزمني للتصفية.
إشارات لفتح موقف طويل.
للدخول في موقف طويل يجب أن يكون الامتثال في الوقت نفسه مع عدد من المصطلحات التالية:
مؤشر المتوسط ​​المتحرك مع فترة 6 خط أزرق يعبر مؤشر المتوسط ​​المتحرك الأصفر من أسفل إلى أعلى نقطة مؤشر دد يجب أن يكون أزرق شريط مؤشر بياني مؤشر تيس يجب أن يكون أزرق شريط مؤشر بياني مدرج تل أخضر ملون.
إذا تم استيفاء جميع الشروط، انتقل إلى M15 (إذا كنا التجارة على M5) وننظر في المؤشرات الرسم البياني تيس و تل، يجب رسمها أشرطةها الأزرق والأخضر. إذا تم تأكيد إشارة نفتح موقف طويل:
إشارات لفتح موقف قصير.
للدخول إلى موقف قصير يجب أن يكون الامتثال في نفس الوقت مع عدد من المصطلحات التالية:
مؤشر المتوسط ​​المتحرك مع فترة 6 خط أزرق يعبر مؤشر المتوسط ​​المتحرك الأصفر من أعلى إلى أسفل مؤشر نقطة التقييم يجب أن يكون صفرا شريط المؤشر البياني تيس يجب أن يكون برتقالي بار مؤشر رسم بياني تل أحمر ملون.
إذا تم استيفاء جميع الشروط، انتقل إلى H4 (إذا كنا التجارة على H1) وننظر في المؤشرات الرسم البياني تيس و تل، يجب رسمها الحانات البرتقالي والأحمر. إذا تم تأكيد إشارة نفتح موقف قصير:
وقف الخسارة في الطريقة الكلاسيكية - أي على الحد الأدنى المحلي والحد الأقصى أو مستويات الدعم والمقاومة الهامة:
تحليل استراتيجيات المؤلف تقارير الفيديو، رأيت أن طريقة الخروج من الموقف على مجموعة أخذ الربح، وهو ما يعادل وقف الخسارة. ولكن النظر في استراتيجية العلوم الجديدة للتجارة الفوركس في التاريخ، وأنا المغامرة أن أقترح أن بهذه الطريقة المؤلف يخرج قبل الأوان، ويمكن استخدام طريقة بديلة، على سبيل المثال، على عكس إشارة.
بعض الأمثلة على التجارة من استراتيجية المؤلف توشكو رايتشيف يمكنك أن ترى في هذا الفيديو:
إدارة الأموال.
في التداول، وإدارة الأموال هي المسؤولة عن نمو مستقر من الودائع الخاصة بك. استراتيجية يتم وضع العلوم الجديدة لتداول الفوركس كنظام سلخ فروة الرأس، ولذلك فمن المستحسن بشدة أن لا تتجاوز 1٪ من المخاطر في موقف واحد.
أعتقد أن استراتيجية العلوم الجديدة للتجارة الفوركس لديها الحق في الوجود. في الواقع، لدينا اثنين من المتوسطات المتحركة واثنين من مؤشرات التذبذب التي يتم إنشاؤها، على الأرجح، على أساس المؤشرات القياسية. في الاستراتيجية المقدمة لمرشح لأطر زمنية أعلى، فإنه يساعد على عدم تفويت وتعارض الاتجاه (أنا لا أتحدث عن العالمية، ولكن عن ميكروترند، الذي هو موجود في هذه اللحظة، وأحيانا انها مجرد التراجع) . معلمات المؤشرات المختارة بحكمة، وجميع المؤشرات تبدو في الرسم البياني عضويا. بشكل عام، أوصي اختبار الاستراتيجية، فإنه يستحق الاهتمام.
في أرشيف Forex_Triple_B_Strategy. rar:
تحميل مجاني جديد علم تجارة الفوركس.
حصة للأصدقاء.
الوظائف ذات الصلة.
49 الردود.
هو بما في ذلك الرسالة المنبثقة والتنبيه؟
دانيال، إذا كان لديك نسوفت الذكية التجارة التطبيق، يرجى حصة بالنسبة لنا ..
هل لديك نسوفت & # 8216؛ ق التجارة الذكية التطبيق، هل تشارك، شكرا لك.
يؤسفني، ولكن ليس لدي هذا التطبيق الذكي.
شكرا دانيال.
علم جديد من الفوركس هو تقريبا، وأود أن المغامرة أن أقول على الأقل 90٪، وهو نفس بروتوكول السرية الفوركس أن توشكو رايتشيف أنتجت قبل بضع سنوات.
رابط التحميل لا يعمل. هل يمكن التحقق من ذلك مرة واحدة من فضلك. شكر.
عملها اليوم. شكر.
اليوم انها لا تعمل. فقط من الاثنين إلى الجمعة.
دانيال، هذا الرابط للتنزيل & # 8230؛ أيضا لا يعمل. و & # 8217؛ s الأربعاء فقط.
احترام، راجعت كل الروابط العمل. يجب أن تكون على علم بأن عمر الروابط 5 دقائق. ربما كنت مجرد مهلة.
كنت أتساءل إذا كانت هذه المؤشرات إعادة رسم أم لا؟
تيس & أمب؛ تتم إعادة صياغة مؤشرات تل.
غير مجدية تماما & أمب؛ إعادة طلاء.
لا تضيعوا وقتكم.
إذا قبل أي فرصة لك كتاب لهذه الاستراتيجية يمكن أن يرجى تقاسمها؟
مرحبا. يمكنني الحصول على تلك المؤشرات الذكية؟
انها work. i تستخدم إكسبلورر الإنترنت لتحميل.
قراءة بعناية وصف الاستراتيجية، بدأت الاستراتيجية بشكل واضح ل M5.Indikatory تل، تيس، ديد توفير دقة كافية منذ M5.Sam الصفقات على هذه الاستراتيجية، وتحليل مدخل H1، مدخل إلى M30، و كل شيء يعمل بشكل جيد، مربحة!
مرحبا السيد دانيال، لقد اختبرت عن كل من المؤشرات الخاصة بك ولكن هذا واحد فاجأني بشكل مثير للدهشة. ارتفع عائد الاستثمار إلى ضعف في هذين اليومين. عظيم.
أنا أيضا اختباره على الخيار الثنائي مع انتهاء 90-300 ثانية في إطار زمني من 1M والنتيجة هي حوالي 90٪ النجاح & # 8230؛
يرجى إضافة لي إلى الاشتراك في النشرة الإخبارية الخاصة بك، لذلك أنا قد تكون على علم إذا كان أي تحديثات صدر & # 8230؛
تبدو وجهة نظرك حول هذه الاستراتيجية مثيرة جدا للاهتمام. ولكن أود أن أعرف كيف كنت تستخدم هذا للخيارات الثنائية.
& # 8211؛ ما هو وقت انتهاء الصلاحية الذي تستخدمه؟
& # 8211؛ هل تستخدم هذا مع مخطط آخر من 5Min للتأكيد؟
مرحبا، شكرا لاستراتيجية دانيال.
أنا & # 8217؛ م مروحة من صفحتك دائما.
مؤشرات إعادة أو لا، كما تاجر من ذوي الخبرة أستطيع أن أقول أن هذا هو صفقة حقيقية، مربحة جدا وأنا استخدامه كل يوم لوضع الصفقات مربحة. شكرا دانيال.
ربما هذا سؤال غبي، ولكن هل هذا & # 8216؛ نسوفت & # 8217؛ العمل على ميتاتريدر 5؟ أو فقط MT4؟
هاي سيدي أنا أرى هذا المؤشر تل فقط رائع لدي واحد شك سيدي يرجى توضيح لي هذا إعادة رسمها أو لا أعتقد أنها لا إعادة رسمها إذا 2 ند بار مرئية نفس اللون الأحمر أو الأخضر نفس اللون ثم شريط الأول يعني الاتجاه هو أو شراء أو بيع مطابقة & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ .. ولكن هو مؤشر متف أو لا أنا لا أعرف سيدي من فضلك قل لي هو متف أو لا & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ الشكر.
مرحبا دانيال، يظهر نظام نسوفت للعمل فقط فضلا عن نظام T R الأحدث. لقد رأيت على يوتوب متداول لديه اثنين من الصفقات الخاسرة باستخدام نظام تر الربح ربما لأنه لا يحذر التجار للبقاء خارج ظروف السوق المسطحة التي سيكون من الواضح أن نرى باستخدام نسوفت. وأود أن تكون مهتمة في محاولة لنظام الربح تر ولكن 995 $ هو حاد قليلا لذلك أنا أتطلع إلى شخص إحالة نسخة لك.
أنا في انتظار جدا.
هذا النظام يعمل مع قضية إعادة طلاء أو على الاطلاق لا تعمل على الإطلاق؟ كم عدد الحانات أو الشموع لا تعيد رسمها؟
الرجاء نقل أفيرغيت =؟
يمكنك أن تعطيني، كم عدد تتحرك أفيرغريت =؟
نجاح باهر، وهذا هو دانيال رهيبة مجنون!
شكرا جزيلا على كل ما كنت تشارك معنا.
كيف يمكن إعادة رسم هذا النظام للتداخل مع الإشارات؟ شكر.
هذا هو نظام عظيم. بمجرد اتباع القواعد ويمكنك جعل الكثير من المال مع it. This هو جعل المال machine. Thanks للمشاركة وبارك الله فيكم.
لماذا لا يتم تنزيل ملف رار بشكل صحيح بالنسبة لي؟
الزر الأيمن> استخراج هنا:
إذا لم يكن لديك جهاز الكمبيوتر وينرار البرنامج، تحميله هنا رارلاب / download. htm.
لقد كنت تحاول تحميل العلوم الجديدة للتجارة الفوركس ولكن للأسف لا يعمل الرابط. وبالإضافة إلى ذلك أود أن أقول: شكرا من الجزء السفلي من قلبي على العمل العظيم الذي & # 8217؛ إعادة توفير لنا.
من فضلك هل يمكن أن ترسل الرابط إلى بلدي وإضافتي إلى النشرة الإخبارية الخاصة بك!
شكرا جزيلا في الله ونحن على ثقة!
Olá (بورتوغيز) بوا نويت، كونسيغويو o إنديكاتادور نوفا سينسيا؟ o ربط ناو فونسيونو بارا ميم تامبم.
شكرا جزيلا لقد حصلت للتو مع & # 8220؛ العلوم الجديدة للتجارة الفوركس & # 8221؛ حلقة الوصل. لقد قمت بتثبيت ويعمل بشكل جيد للغاية.
شكرا دانيال.
مرحبا، السؤال هو & # 8211؛ إذا كان هذا المؤشر إعادة رسم عند الانتهاء من شمعة؟ الشمعة الحالية دائما يمكن إعادة رسم وانه من الواضح (الشمعة يجب أن يكون أكثر) ولكن إذا شمعة التاريخية إعادة رسم؟ إذا كان شخص ما فحص؟
إذا كنت ترغب في شراء هذا المؤشر، كيف أفعل ذلك.
تيس و تل هو إعادة رسم قوية & # 8230؛.bullshit & # 8230؛ .. آسف.
يرجى إجراء بحث & أمب؛ قل لي ما هو المفهوم النظري لمؤشر تيس؟
يستند تل إلى مؤشر القوة النسبية.
أنت تطلب منه إجراء بحث لماذا لا تفعل ذلك بنفسك؟
يجب أن نكون شكرين أنه يعطي هذا نسوفت مجانا وينبغي أن يكون الناس.
ثانشفول ويثر أنها مربحة أم لا. دائما أفضل من إنفاق المال على شيء ما.
التي لا تعمل.
أتمنى لك نهارا سعيد!
فعلت ولكن لم أستطع العثور عليه. وهذا هو السبب في أنني أطلب منه أن يفعل ذلك لأنه محلل من ذوي الخبرة.
الرجال هيلو، وهذا المؤشر إعادة رسم أكثر من اللازم. تل إعادة رسم، حاول على باكتست.
مرحبا يا سيدي، نريد فقط أن تكمل لكم قدما لوضع الابتسامة على وجوه كثيرة، على الرغم من أنني لم أكن قادرا على استخدام المؤشر بسبب التحدي على كيفية إضافة قالب على القائمة. في كل مرة أحاول إما عدم الظهور بين القائمة أو غير مرئية بعد اختيار & # 8230؛ .. من فضلك إذا كان هناك أي شخص يمكن أن تعمل من أجل أي شخص من أي شخص حتى أستطيع استعادة حساب الموت. شكرا مقدما.
أنا أحب موقعك يستخدم في الموالية. أشكركم على قص الكثير. الرجاء إضافة لي في القائمة الخاصة بك.

5NITRO + مؤشر MT4.
مؤشر 5NITRO + MT4 - جديد ميتاتريدر 4 يبني 1010 إلى 1090+
أكتوبر 03، 2017 - يتم الآن توزيع كامل لكل مكون 5N + متر، الرسم، ومعامل الإطار الزمني، جنبا إلى جنب مع تفكيك نظام نقطة في الصفحة بعنوان كيف 5NITRO + العمل؟ يتم أيضا توسيع العديد من هذه الميزات الجديدة المدرجة أدناه في التغيير في هذه الصفحة توفير معلومات إضافية، شرح، وبعض مزيد من التبصر في الفوائد المضافة التي تجلبها إلى منطقية، والاحتمال تداول عالية.
6NITRO + ترقية ل MT4 يبني 1090+
15 سبتمبر 2017 - يتم ترميز الجديد 6N + ترقية ل MT4 يبني 1090+. وسيتم توفير روابط التحميل الخاصة لمعظم العملاء من نيترو + 2NITRO + 3NITRO + 4NITRO + و 5NITRO + يعود تاريخها إلى ديسمبر 2010. وسيتم تحديث هذا الموقع جنبا إلى جنب مع فوريكسفاكتوري في اليوم للإشارة إلى وصلات التحميل الجديدة المتاحة. مرة واحدة 6N + متاح لمشتريات جديدة، سيكون هناك تحميل جديد.
أزرار للقيام بذلك في 20+ مواقع في جميع أنحاء الموقع المسمى "تحميل 6NITRO +." بالإضافة الى،
لن يكون 5NITRO + متاحة.
* يرجى ملاحظة: 6NITRO + 6.00 (6N +) لميتاتريدر 4 (MT4) سوف تتطلب كلمة مرور من كل مستخدم، وسوف تقتصر على ثلاثة (3)
آلات متزامنة. قد تكون واحدة أو كل هذه الآلات فس.
7NITRO + ترقية ل MT5 يبني 1570 إلى 1596+
سبتمبر 22، 2017 - الجديد 7N + ترقية ل MT5 يبني 1570 إلى 1596+ يتم ترميز. سيتم توفير روابط التحميل الخاصة لمعظم العملاء من نيترو + 2NITRO + 3NITRO + 4NITRO + و 5NITRO + يعود تاريخها إلى ديسمبر 2010. وسيتم تحديث هذا الموقع جنبا إلى جنب مع فوريكسفاكتوري في اليوم تشير إلى اكتمال الترميز وصلات التحميل الجديدة المتاحة. مرة واحدة 7N + متاح ل.
مشتريات جديدة، سيكون هناك أزرار تحميل جديدة للقيام بذلك في 20+ مواقع في جميع أنحاء الموقع المسمى "تحميل 7NITRO +"
كلا - في المستقبل مرة واحدة يتم توفير النسخة 7N + MT5 المتاحة، سيتم بيع MT4 + MT5 الإصدارات.
ودعم في وقت واحد لفترة من الزمن. على الأقل حتى يصل MT5 الكتلة الحرجة التي.
هو يشبه 2018-2019. حسنا في الواقع، ولكن أطول بكثير مزيج من نفسي شخصيا،
على طول ث / أخي، وذلك باستخدام كل من أو منصات إما إضافة إلى كلا المنصات المستخدمة. سوف يكون.
كمية دقيقة من الوقت.
فيرسيونينغ - ابتداء من اليوم ونحن نتطلع نحو المنتجات المستقبلية وذلك بدءا ث / 6N +،
جميع الإصدارات حتى ترقيم سوف تتوافق مع ميتاتريدر 4 (MT4). سوف تتوافق جميع الإصدارات ذات الأرقام الفردية.
إلى ميتاتريدر 5 (MT5):
5NITRO + ل MT4 (كيرنت)
6NITRO + ل MT4 (قيد التقدم)
7NITRO + ل MT5 (قيد التنفيذ)
8NITRO + ل MT4 (ربما)
9NITRO + ل MT5 (محتمل)
* يرجى ملاحظة: 7NITRO + 7.00 (7N +) ل ميتاتريدر 5 (MT5) سوف تتطلب كلمة مرور من كل مستخدم وسوف تقتصر على ثلاثة (3)
آلات متزامنة. قد تكون واحدة أو كل هذه الآلات فس.
(إذا كنت تشاهد على شاشة صغيرة أو جهاز لوحي، فانقر بزر الماوس الأيمن وحدد "فتح الرابط في علامة تبويب جديدة" لعرض صور الشاشة الكبيرة بالحجم الكامل هذه بسهولة أكبر)
(إذا كنت تشاهد على شاشة صغيرة أو جهاز لوحي، فانقر بزر الماوس الأيمن وحدد "فتح الرابط في علامة تبويب جديدة" لعرض صور الشاشة الكبيرة بالحجم الكامل هذه بسهولة أكبر)
(إذا كنت تشاهد على شاشة صغيرة أو جهاز لوحي، فانقر بزر الماوس الأيمن وحدد "فتح الرابط في علامة تبويب جديدة" لعرض صور الشاشة الكبيرة بالحجم الكامل هذه بسهولة أكبر)
(إذا كنت تشاهد على شاشة صغيرة أو جهاز لوحي، فانقر بزر الماوس الأيمن وحدد "فتح الرابط في علامة تبويب جديدة" لعرض صور الشاشة الكبيرة بالحجم الكامل هذه بسهولة أكبر)
تحميل النسخة المباشرة من ميتاتريدر 4 تجريبي - لا وسيط الانتماء - بناء 1010-1090 +
تحميل من Metatrader4.
استخدام خادم التجارة: demo. metaquotes: 443.
عند التنزيل، تأكد أولا من تحديد "ميتاتريدر 4". تأكد من أن رابط التحميل يتضمن "mt4" و "mt4setup. exe" في عنوان ورل الموسع. وترد التعليمات والرسوم التوضيحية هنا على فتح MT4 تجريبي - الوسطاء الشركاء والمنتجات الصفحة. تتضمن هذه الصفحة أيضا خيارات تجريبية إضافية غير متوقعة MT4 من وسطاء مثل أفاتريد تقدم أكثر من 200+ آلة بما في ذلك وفرة من الفوركس والسلع والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة والسندات وبوند، بيتكوين / ليتسوان.
5NITRO + MT4 المؤشر - ميزات جديدة:
[سس بوكس] وقد تحسنت عنصر القوة مع ضعف حساب توفير قدر أكبر من الدقة وتحليل نطاق زمني أوسع. هناك الآن اثنين (2) نواتج القوة التي تمثل على حد سواء وجهة نظر السائد لفترة أطول جنبا إلى جنب مع وجهة نظر أكثر حداثة. والأهم من ذلك، أن صيغة الحساب تميز هذه النطاقات المختلفة بوضوح للتحليل ضمن نظام النقاط العالمية. لذلك بالإضافة إلى تراكب 48 بار القديمة من العدادات السابقة، وقد تم إضافة التوقعات 24 بار ويتم عرضها إلى اليمين. و 48 بار أطول الرجعية يضم 57٪ من إجمالي وزن عنصر القوة، في حين أن 24 بار احتياطي 43٪. وفقا لذلك، أعطيت 4 نقاط إضافية أو 5.5٪ من إجمالي غلوبال٪ إلى القوة. تذكر لأن هناك ما مجموعه 200 نقطة مئوية الفعلية، 100 طويلة و 100 قصيرة، وهذا يعادل 2.25 نقاط إضافية لكل اتجاه الاتجاه. هذه 4 نقاط إضافية سرقت من أسفل 4 صناديق (4 بوكس)، 1 نقطة من كل مربع ترك لهم الآن مع 3 نقاط لكل منهما. وقد أضيف الآن إدخال المستخدم لكلا من هذه الاستعراضات قوة إلى هذا الإصدار 5TH. والإطار الزمني الفعلي الذي تقاس منه نقاط القوة هو أعلى من غير خطيا عند تحميل المقياس على أطر زمنية أقل. هذا الانحراف نحو استخدام الأطر الزمنية أعلى عموما كما الإطار الزمني الذي يتم تحميل 5N + على الزيادات. يتم تقديم توزيع كامل ومفصل لكل إطار زمني يستخدم لقياسات لكل مكون يعتمد على الإطار الزمني الذي يتم تحميله أو اختياره من قبل المستخدم ضمن صفحة الصيغة 5N + التي تم ربطها في المقدمة أعلاه.
عرض أحدث نقاط القوة اعتبارا من الآن في علامة تبويب جديدة على صفحة مؤشر قوة العملة الحرة. مرة واحدة هناك، واختيار الإطار الزمني الخاص بك، وكل من ثمانية (8) العملات الرئيسية التي ترغب في عرض نقاط القوة. مزيد من المعلومات من حيث علاقتها المحتملة فلو + قوة القوة متر على / إيقاف الخيار ل MT4 تضاف إلى 6NITRO + أو 7NITRO + أو 8NITRO + يتم تضمينها أيضا في هذه الصفحة. هذا مقياس قوة الفوركس هو تطبيق أدوبي فلاش. تأكد من تشغيل أو تمكين المكون الإضافي فلاش أو بيبر فلاش.
يمكن الآن اختيار إطارات الوقت من قبل المستخدم. في السابق بيتا MT4 يبني، كان هناك مؤشر على أن جميع هذه الأطر الزمنية سوف تقدم كما هو الحال في MT5. أخذوهم بعيدا. تركت الخيارات في 3N + 4N + 5N + على الرغم من. على الرغم من عدم وجود التاريخ الفعلي لسحب من، واختيار الأطر الزمنية غير القياسية مثل M12 تسمح للمستخدم لضبط متر لتناسب. على سبيل المثال، يمكن للمستخدم اختيار M12 من القائمة المنسدلة إذا كانوا يرغبون في تسريع الاستجابة عند تحميلها على الرسم البياني M15. هذه الخيارات إطار الوقت سوف تعطي الآن القدرة على إضافة عدة أمتار على نفس المخطط من نفس الزوج، ولكن مع الترجيح مختلفة قليلا داخل الصيغ. على سبيل المثال عند تحميلها على مخطط M15، يمكن للمستخدم اختيار لعرض 5 أمتار، M10، M12، M15 (الحالي) M20 و M30. للإشارة عند اختيار إطار زمني غير قياسي مثل M4، سيأخذ المقياس في الاعتبار أقرب وأطول إطار زمني للتيار. لذلك بالنسبة لمربع الماكد، سيتم استخدام M5 عند تحميلها على M4. سيتم استخدام M15 عند تحميلها على M12. يتم تغيير الأوزان TITAN3 قليلا لكل منهما. لذلك بدلا من أن يكون هناك قفزة كبيرة في 'مركز الوقت' عند التحول من H4 إلى D1 على سبيل المثال، وهناك الآن أكثر تدرجية و "بين" الأوزان المتاحة من خلال القدرة على تحديد H6، H8، H12. يمكن اختيار الأطر الزمنية التالية في القائمة المنسدلة ضمن إعدادات 5NITRO +: M1 M2 M3 M4 M5 M6 M10 M12 M15 M20 M30 H1 H2 H3 H4 H6 H8 H12 D1 W1 من و كيرنت.
تم إضافة وضع الاستجابة "توقعات الوقت" إلى 4N + ثم 5N + ترقيات. لدى المستخدم الآن اختيار - extended - توقعات الوقت الذي هو الافتراضي، أو - educuced - توقعات الوقت. - Reduced - سيخفض المركز العام للوقت بنحو 0.40 إلى 1.1 إطار زمني اعتمادا على الإطار الزمني محملة أو الإطار الزمني الذي يختاره المستخدم للمتر لحساب من القائمة المنسدلة "الإطار الزمني" ضمن مربع إعدادات. وهذا سوف يعمل على "تسريع" حتى الاستجابة والسماح للمستخدمين أكثر على نحو أفضل لضبط متر لتلبية أوقات فريدة من نوعها عقد وأهداف فريدة من نوعها الربح أخذ التي قد تكون أقصر وأقل. الافتراضي - extended - اختيار أوتلوك الوقت يحتفظ التركيز الافتراضي للمتر على اتجاهات الاحتمال عالية السائدة من الأطر الزمنية أعلى ويجعلها أقل عرضة للضوضاء السوق والاتجاهات الصغيرة. هناك مؤشرا على جميع أوضاع العرض التي تشير إلى أي وقت توقعات كنت قد اخترت، إما - extended - أو - rededed-. يعرض أوتلوك تايم أوتلوك شريطين (2) داخل منطقة حقوق الطبع والنشر و أوتلوك تايم أوتلوك يعرض شريط واحد فقط (1).
تيتان إي ™ تمت ترقيته إلى تيتان إي ™ البولنجر العصابات ومؤشر تدفق الأموال أضيفت إلى تيتان الثالث. تيتان إي مختصر على العداد ك T3. كما أنها منمقة في بعض الأحيان في هذا الموقع كما TITAN3. تم إزالة ماسد والمتوسط ​​المتحرك من مذبذب ل T3 الجديد، ولكن تم نقلها إلى أسفل 4Box. لذلك، كلاهما يرث 4.1٪ الوزن لكل منهما. ويختصر هذا المتوسط ​​المتحرك الجديد من مذبذب كما أوسما.
تم تحسين 4 صناديق أسفل. وقد حلت ماسد و أوسما محل مؤشر تدفق الأموال و ديماركر الإصدار الأول. انتقل مؤشر تدفق الأموال، مختصر كمؤسسة التمويل الأصغر، إلى صيغة TITAN3 بينما يحتفظ ديماركر الإصدار 2 بالفتحة التي كانت تحتفظ بها سابقا. ماسد هو المربع العلوي الذي يستخدم الإطار الزمني الحالي. تستخدم أوسما أطر زمنية أعلى أو الإطار الزمني الحالي الذي يعتمد على الإطار الزمني الذي يتم تحميل المقياس عليه. متطابقة ثم إلى مؤشر النشاط النسبي الحالي وغير المتغير (رفي) ومذبذب ممتاز (أو) أدناه.
سلامة البيانات الجديدة ميزة السلامة: 5N + المزيد من البيانات المطلوبة [. ] يتم عرض الإخطار على الرسم البياني بدلا من متر الفعلي عندما يكون هناك أقل من (150) القضبان في مركز التاريخ الخاص بك من أي من الأطر الزمنية اللازمة للحساب. تذكر، 5N + يحتاج ما يصل إلى ستة (6) الأطر الزمنية المجاورة تستحق التاريخ بالإضافة إلى الإطار الزمني الحالي قمت بتحميله على. '5N + المزيد من البيانات المطلوبة [. ] 'سيتم عرض في حين يتم تحميل البيانات وسيتم استبدال مع متر الفعلي عندما يتم الانتهاء من جميع القضبان 150 قيمة البيانات من كل إطار زمني الحاجة تحميل. نلاحظ مع ذلك أن المقياس لم يتم تهيئة بالكامل حتى يتم تحميل جميع الحانات، فوق 150 المطلوبة. حتى إذا تم تكوين إعدادات منصة ميتاتريدر الخاصة بك مع 50 000 الحانات، كل 50 000 أو الحد الأقصى المتاحة تحتاج إلى تحميل أولا. وتعطى عملية ملء التاريخ هذه الأولوية على المؤشرات التي تؤدي العمليات الحسابية لأنه سيكون من غير المعروف للمنصة على وجه التحديد كم من الحانات ستكون في الواقع بحاجة إليها من قبل المؤشر ومن الأطر الزمنية. '5N + المزيد من البيانات المطلوبة [. ] 'سوف تستمر في بعض الأحيان على الرسوم البيانية الشهرية مع بعض الوسطاء أو العقود الآجلة التي لا توفر ما يكفي من التاريخ. في هذه الحالة، لا يمكن استخدام 5N + على هذا الإطار الزمني. نظام الإشعار الجديد هذا هو ميزة أمان تضمن سلامة البيانات. الإصدارات السابقة من نترو + لا يزال يسمح للعمل حتى من دون ما يكفي من الحانات في الرسم البياني. في هذه الأحداث، تم اختراق كامل الناتج من متر. عدد البارات المتوفرة في مركز السجل التابع لك تعتمد على الوسيط. يمكن أن تكون الجهات الخارجية مصدرا للحانات الإضافية بالنقر على "تنزيل" في مركز السجل.
وقد تم إضافة ذروة شراء، مبالغة نقطة ماتريكسكس ™ ميزة. وهذا يجعل الآن 5NITRO + أداة الطيف الكامل حقا من خلال السماح لها أيضا لتوفير "النسبية الخروج". على الفور، مع لمحة. وكما هو الحال مع العداد الأساسي نفسه، فإن هذا المكون الجديد يهدف أيضا إلى تزويد المستخدم بتجميع مرئي سريع. وبالمثل، فإنه ليس بالضرورة النتيجة المحسوبة لأي مؤشر الفردية التي تتألف من عنصر ماتريكس ككل الذي هو تأثير القرار. هذا هو العدد الإجمالي للكتل الاتفاق، وبالتالي مضيئة في انسجام في أي لحظة من شأنها أن تساعد في توجيه قراراتنا احتمال كبير. وتتألف ماتريكسكس من أدكس، رسي، مفي، تسي، ستوش، و ور. هذه ستة (6) مؤشرات أوبوس شعبية رصد كل من الإطار الزمني الحالي وإطار زمني واحد أعلى. هذا يجلب العدد الإجمالي للكتل إلى 12. يمكن للمستخدم ضبط ارتفاع + حدود منخفضة لهذه المؤشرات أوبوس جنبا إلى جنب مع أون / أوف الألوان. في حين أن الاعتقاد الشائع قد يكون أن كتل ماتريكسكس سوف تضيء فقط على مستويات متطرفة مثل> 90٪ كمنطقة لبدء التفكير في أخذ بعض الأرباح، فإنها يمكن أن تكون مفيدة أيضا لتنبيه الفرص الجيدة من إضافة إلى مواقف على تصحيح أو استبدال وحدات على التصحيحات التي كانت الأرباح خذ لهم تطهيرها. على سبيل المثال عندما تكون في وسط الاتجاه السائد الاحتمالي المتزايد، فإن نقاط ماتريكسكس غالبا ما تضيء مما يشير إلى "احتمال زيادة البيع" كلما تراجع السعر بنسبة 5N + غلوبال٪ من 94٪ إلى 43٪ للحظة قبل أن يرتد بشكل مثالي مرة أخرى لإعادة اختبار الأخيرة ويمكن أن تستمر حتى أعلى.
الرسوم البيانية حاليا مثل رينكو + القراد المرافق. أيضا الفترة الزمنية كونفيرتر كومبليانت. وقد تم ترميز مبرمج في دعم الرسوم البيانية دون اتصال. وكان هذا دائما ميزة شائعة. التقليب التبديل إلى - true - للرسوم البيانية دون اتصال سيسمح 5NITRO + للعمل مع أدوات مثل رينكو والقراد المخططات التي تعمل دون اتصال. فإنه سيتم أيضا السماح لها أن تعمل عند استخدام البرنامج النصي الموردة الآن، 'بيريودكونفيرتر'، لتوليد التاريخ للأطر الزمنية غير القياسية مثل M2 M3 M4 M6 M10 M12 M20 H2 H3 H6 H8 H12. على سبيل المثال عند تحميلها على مخطط غير متصل M3، سوف 5NITRO + تكون قادرة على استخدام البيانات M3 في جميع أنحاء الصيغة بدلا من استخدام M5 كصورة شخصية للتيار. الأطر الزمنية الغريبة مثل 8 دقائق أو 22 ساعة غير متوافقة مع هذه الميزة الجديدة الرسم البياني غير متصل. إذا لم يتم إنشاء الأداة المساعدة "مخطط دون اتصال" إنشاء الدوريات الجديدة M2 M3 M4 M6 M10 M12 M20 H2 H3 H6 H8 H12 ثم 5NITRO + لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح. إذا لم تكن الأداة المساعدة قادرة على إنتاج أي من هذه الأطر الزمنية الشائعة، ثم 5N + لا يمكن أن تعمل مع تلك الأداة المساعدة. ملاحظة: لا تنشئ سوى بيانات جديدة للدوريات المدرجة هنا: M2 M3 M4 M6 M10 M12 M20 H2 H3 H6 H8 H12 ملاحظة: لا يمكنك إنشاء دوريات فردية مثل M7 M9 M13 M27 و M43 و M71 و H5 و H17 و H53 و D18. ونتوقع أن يعمل المقياس بشكل صحيح. ملاحظة: تأكد من أنك قمت بتشغيل - ON - ميزة "الرسوم البيانية غير المتصلة" الجديدة ضمن 5N +. ملاحظة: إذا كنت لا ترى "الإطار الزمني" القياسية المعروضة في أي مكان على العداد، فإنه لا يعمل بشكل صحيح. إعداداتك خاطئة. ملاحظة: إذا كان المخطط الخاص بك دون اتصال لا يشير M1 M2 M3 M4 M5 M6 M10 M12 M15 M20 M30 H1 H2 H3 H4 H6 H8 H12 D1 W1 من إلى الزاوية اليسرى العليا داخل المخطط الخاص بك فوق لوحة نقرة واحدة أو على شريط عنوان النافذة، 5N + لا يعمل بشكل صحيح. التكوين الخاص بك مع أداة الرسم البياني دون اتصال خطأ. أو إعدادات 5N + الخاصة بك خاطئة.
تحسين تنظيم واجهة مستخدم الإعدادات الموسع حديثا. على الرغم من أن مستوى السيطرة على ما يقرب من كل جانب من جوانب متر قد زادت، فإن كمية هائلة من التعديلات إعدادات مختلفة يمكن أن تكون ساحقة في البداية. وقد أثبتت 3NITRO جديد + هذا بالفعل مع المستخدمين. 4NITRO + و 5NITRO + توفر 20٪ إلى 25٪ المزيد من السيطرة والخيارات على 3N +. الذي يوفر حوالي 33٪ أكثر من N + 509 و N +. لا يختلف عن عندما ونبوكس الهاتف الذكي الجديد. قد يستغرق بعض الاستخدامات أو مجرد قضاء بعض الوقت "العبث" معهم لتصبح بطلاقة ومعرفة أين توجد الإعدادات ونتيجة لتغييرها. سوف متر لا كسر أو الحصول على البالية من خلال التقليب مفاتيح مختلفة تشغيل أو إيقاف كوسيلة للتعلم.
خيارات سريعة وسهلة التحديدات مع أنماط القائمة المنسدلة جديدة. تسمح هذه القوائم المنسدلة الجديدة بإعادة تهيئة مربع الإعدادات بالكامل. هذه القدرة الجديدة التي أدخلتها ميتاكوتس مع هذه 600+ البناء الجديد هو حقا ما سمح بزيادة إجمالي التعديلات المستخدم بنحو 70٪ بسبب القدرة الآن للغة الطبيعية والتنظيم الفعلي. قد يلاحظ البعض أن واجهة المستخدم إعدادات العديد من مؤشرات MT4، حتى أعلن "آل نيو!"، لا تزال فوضى وتمسك باستخدام بروتوكولات القديمة القديمة. حسنا، هذا هو لأنه من الضروري تجميع كافة التعليمات البرمجية باستخدام بروتوكول "صارم" الذي يترك مساحة صغيرة جدا لترميز الأخطاء أو خلط لغة جديدة مع إرث. وقد اتخذ الوقت هنا لمتابعة البروتوكول الصارم. وبعبارة أخرى، الأصلي نيترو + رمز متر احتمال احتمال إعادة هندسة تقريبا. في هذه العملية، تم اكتساب المزيد من الكفاءة مما يسمح حتى أكثر الغاشمة الحسابات لكل علامة جديدة. وهذا بدوره خلق المزيد من الاستقرار أو أقل "القفز" مقارنة مع الأصلي و 2 نيترو + حتى خلال الأسواق السريعة. وهي لا تعتمد على محرك التوافق 509 لتعمل كما تفعل 90٪ من جميع مؤشرات MT4 الموجودة حاليا. منحت هذه النسبة ترفض كل يوم مع إنشاء مؤشرات جديدة وإعادة كتابة القديمة. هذا ليس فقط يقلل من تحميل الموارد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويجعلها أقل عرضة للبنيات القادمة القادمة كسر وظائفها على حين غرة كما تبدأ يوم التداول الخاص بك، ولكن هذا أيضا يخلق الأساس الترميز الصلبة.
المزيد من أوضاع العرض التي تمت ترقيتها لما مجموعه ستة عشر (16) بما في ذلك وسائط التحديد السريع الإضافية التي تتطابق مع لوحة ونكليك في الحجم. يمكن اختيار هذه الأوضاع الستة عشر (16) طريقة العرض بسرعة من نمط تحديد القائمة المنسدلة الجديد. تم إضافة إضافية، خلفيات الصلبة ترقية كخيار لجميع وسائط. يرجى ملاحظة: خيارات الحدود لكثير من الكائنات مثل الخلفية الجديدة هي: شقة، أثار، الغارقة. لذا كن على علم بأننا ندرك أن هناك خلل في تعداد MT4 الذي يسمى الخيار الغائر "مؤشر غير ديناميكي". هذا هو قضية ميتاكوتس التي لا تزال تذهب دون أن يلاحظها أحد أو ثابتة. أيضا لاحظ أن لون هذه الخلفيات الجديدة وجميع الكائنات التي نقدمها تعديل الحدود لضرورة أن يكون لها قيمة رغب واحد> = 31 أو آخر MT4 سوف ترسم تلقائيا الحدود البيضاء لبعض السبب الغريب. أعتقد أنه هو استباقي لمنع عدم وجود تباين تسبب قضايا الرؤية. ملاحظة: ميتاكوتس في مكان ما في بناء جديد الآن وأضاف "عرض متغير" إلى نقرة واحدة لوحة التداول / عرض الأسعار إلى الزاوية اليسرى العليا. ملاحظة: لإصلاح أي تراكب ناجم عن لوحات نقرة واحدة الجديدة هذه التي زادت في الارتفاع الكلي، ما عليك سوى نقل المقياس (s) أقل بإضافة عدد قليل من وحدات البكسل Y ثم إعادة حفظ القالب. ملاحظة: سوف 6NITRO + ترقية إصلاح أي قضايا وسيتم توفير مجانا كما هو الحال دائما لجميع العملاء التي يرجع تاريخها إلى عام 2010.
تم إضافة غلوبال٪ إلى مساجيبوكس تنبيه الإخراج. وأضاف مبرمج أيضا القدرة على مسموع تنبيه للإخراج إلى محطة | خبراء اليوم. سيسمح هذا بإخراج النص إلى ترمينال جنبا إلى جنب مع القدرة على ملف واف فريد والقدرة على إيقاف تشغيل مساجيبوكس تماما بينما لا يزال الاحتفاظ سجل تشغيل. بسبب كيفية التعامل مع متر التنبيهات، يسمح هذا الآن الاحتفاظ سجل تشغيل في مساجيبوكس و / أو في المحطة الطرفية الخبراء. 5N + مشغلات تنبيه في المرة الأولى يتم ضرب. ثم، فإنه سيتم الحفاظ على التنبيه في نهاية كل شريط إغلاق طالما غلوبال٪ لا يزال أكبر من المستوى الذي اخترته. وقد تم إنشاء المستخدمين من 5N + قالب مع كافة الرموز التي التجارة تحميلها على إما M1 أو M5 الرسم البياني وتعيين الزناد تعيين إلى 0.0٪ جنبا إلى جنب مع الإطار الزمني الفعلي الذي ترغب في حساب مثل M30. ثم تقلل من هذا المخطط وتخفيه. حتى الآن في سجل الخبراء أدناه أو فصل إلى جهاز رصد منفصل للخروج من الطريق، لديهم سجل تشغيل التاريخ من كل رمز، غلوبال٪ والوقت والسعر الذي يقوم بتحديث كل 1 أو 5 دقائق أو أي تردد تردد المستخدم. يمكن أن يكون من المفيد زيادة وتيرة قبل التقارير الاقتصادية الرئيسية القادمة من حسابات إطار زمني أعلى مثل M30 أو H1 إلى الرسم البياني M1، على سبيل المثال.
البصرية "وضع نترو" مشغلات تنبيه هي الآن قابل للتعديل جنبا إلى جنب مع الاتجاه محايد الاتجاه 6Box العمود يمكن للمستخدم الآن تعيين المستويات التي على حد سواء غلوبال٪ و TITAN3 العمودي "الوضع نيترو" العمل قضبان تضيء. الافتراضي هو بالطبع 50٪ و 75. TITAN3 فيسوال أليرت تريجر يتحكم أيضا عندما يتم تجاوز الإضاءات أسفل 4Box أو الموروثة عن طريق "الاتجاه المحايد" أو "الاتجاه المعاكس" التحيز من أعلى مربع جدا. الافتراضي الحالي الاتجاه محايد من 4 صناديق أسفل هو T3> 75. ماذا يعني هذا؟ كل من 4 بوكس ​​السفلي لديها 3 إمكانيات الانتاج. هذه الصناديق تؤدي إلى 'الاتجاه الصاعد' أو 'الاتجاه الصاعد' أو 'اتجاه الاتجاه الصريح' وتضيء تبعا لذلك مع عدم وجود اتجاه اتجاه واضح 'يعرض لون رمادي محايد والسهم المضادة. ولكن، إذا كان المربع العلوي جدا وهو إجمالي مؤشر متف 20 الكلي يسمى TITAN3 هو أقل من الافتراضي 75 أو مستوى "التنبيه المرئي" الخاص بك ل T3، ثم أسفل 4 سوف تضيء صناديق كما لون رمادي محايد بغض النظر عن العثور على كل مربع والإخراج. على الرغم من أن القيم المحسوبة من 4 بوكسات لا تزال تحمل الوزن ولا تتضاءل ضمن غلوبال٪ النهائي الكلي للمتر بأكمله، والتأثير البصري من هذه 4 بوكس ​​السفلي يتضاءل. وبعبارة أخرى، يسمح فقط 4 صناديق أسفل لإعطاء رأيهم "البصرية" إذا وفقط إذا كان هذا الرأي يتفق مع "زعيم" من هذا العمود 6Box بأكمله. قائد عمود 6Box هو TITAN3 مختصر باسم T3 وهو أعلى مربع.
جديد كليرشارت 2 ™ هيكين العشي تم تضمين مؤشر MT4 MT4 مع 4NITRO + و 5NITRO + ترقيات.
تم تضمين خمسة وثلاثين (35) قوالب جديدة مع 4NITRO + ترقية.
خمسة وخمسون (55) تم تضمين قوالب جديدة مع 5NITRO + ترقية.
آخر.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2010-2016 ميغا + ويفس - الولايات المتحدة الأمريكية. تصميم الموقع برادلي T. ويفسكو. جميع البرامج هي الملكية. نحن نحتفظ بحقوق الملكية الفكرية. لا يتم إعادة بيع الحقوق لأي منتج. توزيع أي منتج هنا محظورة. نحن بنشاط وبشدة متابعة جميع حقوق طبع ونشر المواد الرقمية الممنوحة لنا. لا المبالغ المستردة الممنوحة لأي سبب. نحن لا نبيع السحر. نحن لا نبيع البرمجيات التي من شأنها تحويل التجار السيئة إلى التجار جيدة. نحن لا تبيع الأنظمة. نبيع برامج مؤشرات MT4 التي تحسب وتعرض معلومات مجمعة من أطر زمنية متعددة. البرنامج هنا ليس المقصود أن يكون المصدر الوحيد للمعلومات صنع القرار. النتائج الإيجابية المتصورة في الرسوم التوضيحية التعليمية في جميع أنحاء الموقع ليست نموذجية. حركة الأسعار والرسوم البيانية السعر الناتجة في أشرطة الفيديو التوضيحية في جميع أنحاء الموقع ليست مؤشرا أو نموذجية لجميع حركة السعر التي ستحدث في المستقبل. "نموذجي" لا توجد. الأسواق ليست مبرمجة مسبقا كما ألعاب الفيديو. الأسواق عشوائية. مطلوب دبي الافتراضي 100٪ ضمن إعدادات العرض ويندوز لمعظم البرامج الثقيلة الرسم لعرضها بشكل صحيح داخل ميتاتريدر 4. لن يتم إرسال أي ترقيات البرامج المستخدمين إذا تم اكتشاف أن أي من سياسة الشراء والتوزيع قد تم اختراقها. ويتضمن ذلك أي ترقيات أو تحديثات سواء كانت استباقية، أو من باب المجاملة، أو ضرورية وظيفيا بسبب إنشاء منصات جديدة. إذا لم تكن قد تلقيت ترقيات مجدولة وتشعر بأن هذا القرار خاطئ، فيمكن تقديم دليل على الانتهاك أو الانتهاكات عند الطلب. 5NITRO +، 5NITRO + لو، 6NITRO +، 6NITRO + لو © كوبيرايت 2010-2016 ميغا + ويفس. أسماء ميتاتريدر و MT4 جنبا إلى جنب مع شعار ميتاتريدر © حقوق الطبع والنشر ميتاكوتس سوفتوار Corp.

مؤشرات MT4 & أمب؛ استراتيجيات الفوركس.
34 إما و كروس أكتيون كروسوفر إستراتيجية تداول الفوركس.
J9D نظام التداول الفوركس.
بلدي وين نظام تداول العملات الأجنبية.
21 و 34 المتوسط ​​المتحرك الأسي ترتد استراتيجية تداول الفوركس.
غريت تريند نظام تداول الفوركس.
3 المتوسط ​​المتحرك المتحرك كروسوفر إستراتيجية التداول البسيطة.
استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.
سوبر إشارة قناة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.
سوبر سيغنال تشانل فوركس سكالبينغ ستراتيغي تستند هذه الاستراتيجية إلى تحديد الإشارات المستندة إلى القناة. لأن هذا هو استراتيجية سلخ فروة الرأس، و هيليب؛
مؤشر حركة الاتجاه اتجاه الفوركس بعد الإستراتيجية.
اتجاه مؤشر الحركة اتجاه الفوركس بعد الإستراتيجية هذا هو الاتجاه التالي استراتيجية بناء على مؤشرات الاتجاه. يعمل بشكل أفضل على 15 دقيقة و هيليب؛
5 إما و 8 إما كروس أوفر سوينغ ترادينغ ستراتيغي.
5 إما و 8 إما كروس أوفر سوينغ ترادينغ ستراتيغي هذه الاستراتيجية أساسية. ويستخدم 5 إما و 8 إما المؤشرات. مبدأ هذه الاستراتيجية هو & هيليب؛
إما التنبؤية الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.
إما التنبؤية هناك أنواع من المتوسطات المتحركة (ما)، وأحد هذه هي المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما). قالوا إن هذا المتوسط ​​المتحرك & هيليب؛
مؤشرات MT4 الفوركس.
ADX_Cross_Hull_Style & # 8211؛ مؤشر ميتاترادر ​​4.
الكاتب: لم يتم تحديد مؤشر أدكس عبر نمط الهيكل.
CCI_Filter & # 8211؛ مؤشر ميتاترادر ​​4.
ما ببسكس يكسف & # 8211؛ مؤشر ميتاترادر ​​4.
المؤشر هو مزيج من القنوات ما و بولينجر.
لاغرانج متعدد الحدود.
مجانا $ 30 لجميع الفوركس التجار!
مجانا تماما 30 $ لجميع تجار الفوركس، محدود الوقت فقط!
الاشتراك وبدء التداول على الفور! لا الإيداع المطلوب & # 8230؛
تم شرح استراتيجيات الفوركس.
دعم الفوركس واستراتيجية المقاومة.
دعم الفوركس واستراتيجية المقاومة مقدمة: قبل التقدم إلى قسم الطريقة الرئيسية، عليك أن تفهم الأساسيات أولا. ما هو الدعم والمقاومة؟ الدعم: وهي منطقة حيث السعر الذي هيليب؛
فوركس الشمعدان أنماط.
فوريكس شمعدان أنماط مقدمة إذا كنت تبحث عن وسيلة لقراءة حركة السعر ثم هذا النمط شمعدان آخر هو لك. لا شك أنه مع نمط شمعدان، عليك أن تكون قادرا على: جيت & هيليب؛
الفوركس بولينجر باندز الاستراتيجية.
فوريكس بولينجر باندز استراتيجية مقدمة أن نكون صادقين، مؤشر بولينجر باند هو أداة التداول المفضلة لمساعدتي في النجاح في التداول. أنا أحب ذلك لأن هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن أن تنطبق على هذا واحد و هيليب.
استراتيجية تداول قناة الفوركس.
فوركس تشانل ترادينغ ستراتيغي تبدو أسعار الرسوم البيانية في كثير من الأحيان وكأنها فوضى من الفوضى. رمز يأخذ إلى الأبد لفك. وهذا صحيح في كثير من الأحيان، وخاصة بالنسبة للتجار الجدد مع عيون غير مدربة. ومع ذلك، بالنسبة للتجار الذين لديهم & هيليب؛
فوريكس 1-2-3 ستراتيغي & # 8211؛ السعر استراتيجية العمل.
الفوركس 1-2-3 استراتيجية مقدمة: الفوركس 1-2-3 سعر التداول نمط العمل هو الأكثر بسيطة لكنها قوية استراتيجية الفوركس ستجد من أي وقت مضى. سؤال: متى تستخدم الفوركس 1-2-3 السعر نمط العمل؟ الإجابة: يعمل & هيليب؛
استراتيجية ماكد فوركس.
فوركس ماسد استراتيجية مقدمة: شكرا لك على قراءة هذا الفوركس ماسد استراتيجية بلوق و أنا متأكد من أنك سوف تتعلم الكثير من هذا قصيرة إلى آخر نقطة. كما تعلمون جميعا، يتطلب إتقان ماكد و هيليب؛
فوركس رسي ستراتيغي.
فوركس رسي ستراتيغي مقدمة: ما هو مؤشر القوة النسبية؟ مؤشر القوة النسبية هو النسخة القصيرة من مؤشر القوة النسبية. مذبذب الزخم الذي يقيس سرعة وتغيرات سعر السوق. تم تطوير المؤشر من قبل & هيليب؛
تبسيط فيبوناتشي استراتيجية التداول والأدوات التي تحتاج إليها.
مبسطة فيبوناتشي تجارة الأدوات والأدوات التي تحتاجها فيبوناتشي. يبدو وكأنه البيتزا أو المعكرونة؟ وقام خلاله! ولكن الأرباح التي يمكن أن تحصل كوز منه هو ألذ بالتأكيد من أي ريستو الإيطالية يمكن أن تقدم. لماذا ا؟ لأنه، إذا & هيليب؛

No comments:

Post a Comment