Thursday 22 February 2018

مؤشر النقطة المحورية لخيار الفوركس ثنائي الخيارات


بيفوت بوينت للتجارة.


من المحتمل أن يكونوا على دراية بتحليل الرسم البياني الفني عبر نقاط بيفوت، وهو مؤشر تداول يستخدم لقياس اتجاهات السوق على أطر زمنية محددة. بشكل عام، يتم احتساب نقطة المحورية من خلال اتخاذ ارتفاع اليومي، وانخفاض اليومي، والإغلاق اليومي ينظر في الجلسة السابقة. هذا يمكن تغييره، ومع ذلك، اعتمادا على الإطار الزمني. لذا، إذا كنا ننظر إلى الرسم البياني لكل ساعة، فإن الفترة المحسوبة ستكون الساعة السابقة. في الرسم البياني الأسبوعي، سيكون الفاصل الزمني المحسوب هو الأسبوع السابق.


تحديد التغييرات الهامة في إجراءات السعر.


ثم يتم استخدام النقاط المحورية لتحديد التغيرات المحتملة في حركة السعر. عندما تتداول األسعار فوق نقطة محورية، فإن الشعور الصعودي سائد في السوق، ومن المتوقع أن تستمر األسعار في التحرك نحو أعلى. عندما تتداول األسعار دون نقطة محورية، فإن الشعور الهابط يسود في السوق، ومن المتوقع أن تستمر األسعار في التحرك بشكل أقل.


إن فهم كيف يحتمل أن تتحرك الأسعار في المستقبل يمكن أن يثبت أنها ذات قيمة عالية عند تداول الخيارات الثنائية، وعندما تتوقع هذه الحركات بدقة، يمكن التقاط أرباح كبيرة في وقت قصير نسبيا.


مستويات الدعم والمقاومة.


واحدة من الطرق التي نقاط المحورية هي الأكثر فائدة في تحديد مستويات الدعم والمقاومة. في كثير من الحالات، يتم حساب الدعم والمقاومة باستخدام مستوى السعر للمحور وتحديد الفرق بين السعر العالي أو المنخفض الذي تم مشاهدته في الجلسة السابقة. إذا اختراقت الأسعار مرة واحدة من هذه المناطق (إما إلى الاتجاه الصعودي أو إلى الجانب السلبي) سيتم حساب المستويات التالية من الدعم والمقاومة باستخدام المسافة السعر بين عالية ومنخفضة من الدورة السابقة.


یستھدف كسر مستوى الدعم أو المقاومة الأول مستوى الدعم / المقاومة الثانوي. ويمكن الاطلاع على مثال لهذه المستويات في الرسم البياني أدناه:


لاحظ كيف يحمل السعر في كل من بيفوت، خطوط الدعم والمقاومة.


استخدام هذه المعلومات عند التداول.


بالنسبة للتجار الذين يتطلعون إلى اكتساب فهم أكثر عمقا للصيغ الدقيقة في حساب نقاط المحورية، فإن البحث عن الإنترنت سيحول صيغ مختلفة. ولكن مع محطات التداول الحديثة، فإن النظام الأساسي الخاص بك جعل هذه الحسابات بالنسبة لك وعلامة واضحة لهم على الرسم البياني للسعر الخاص بك. وبمجرد أن تكون هذه المستويات مرئية، يمكننا البدء في استخدام هذه المعلومات عند وضع الصفقات الثنائية الفعلية.


عند التعامل مع الخيارات الثنائية، مهمتنا الأولى هي دائما للحصول على الشعور بأي اتجاه الاتجاهات من المرجح أن يسافر في المستقبل. إذا كنا نعتقد أن الأسعار سوف تزيد، ندخل في خيارات كال. إذا كنا نعتقد أن الأسعار سوف تنخفض، ونحن ندخل في خيارات بوت. يمكن أن تكون النقاط المحورية مفيدة جدا في هذه التوقعات، حيث يمثل المحور نفسه المستوى الأول من الدعم / المقاومة. بمجرد ارتفاع الأسعار فوق (أو التحرك أدناه) هذا المستوى، يمكننا تحديد اتجاهنا التحيز. وبما أن المنطقة المحورية نفسها هي المنطقة السعرية الأكثر أهمية، يمكننا أن نتوقع أن تتحرك الأسعار بشكل حاد بمجرد اختراق هذا المستوى.


لذلك، بالنسبة للاتجاهات الصاعدة (كالس) نحن نبحث عن ارتفاع الأسعار فوق المحور والاستمرار في التحرك صعودا حتى تصل الأسعار إلى منطقة المقاومة التالية. عند هذه النقطة، يجب أن تغلق التجارة والأرباح ينبغي أن تؤخذ. في التداولات الهابطة (بوتس) نحن نبحث عن انخفاض الأسعار دون المحور والاستمرار في التحرك لأسفل حتى تصل الأسعار إلى منطقة الدعم التالية. عند هذه النقطة، يجب الخروج من التجارة.


الاستنتاج: استخدام المحاور لتحديد الاتجاه المستقبلي.


النقاط المحورية يمكن أن تكون أداة عظيمة للتجار الذين يتطلعون إلى قياس الاتجاه العام للسوق. محطات التداول الحديثة رسم هذه النقاط بسهولة، ومرة ​​واحدة ملحوظ، هذه المناطق يمكن أن يكون مؤثرا للغاية في مساعدة التجار تحديد ما إذا كان ينبغي أن تدخل في المكالمات أو حزم لأصل معين. ومن النقاط المهمة التي يجب تذكرها أن نقاط المحورية هي مؤشرات قصيرة الأجل، وسوف تتغير هذه المستويات في نهاية كل جلسة. وبسبب هذا، يجب أن تبقى جميع الصفقات ضمن هذه الأطر الزمنية لأن نشاط السعر يصبح أقل قابلية للتنبؤ في الفترات الزمنية التالية.


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


النقاط المحورية للتجارة.


ويحدد هذا المؤشر النقطة المحورية، وثلاثة مستويات للدعم، وثلاثة مستويات مقاومة. هذا يشكل الأسواق بالنسبة لنا على أساس يومي.


لكسر نقطة المحورية سوف نذهب على أساسيات أولا. وبعبارات بسيطة، وبغض النظر عن قيمة الأصول التي تتاجر بها، فستكون جميع النقاط المحورية مشابهة على أساس الحساب المقدم. يمكنك أن تأخذ أيام عالية يوميا، وانخفاض اليومي، وإغلاق للدورة السابقة. اعتمادا على الإطار الزمني الذي تبحث عنه، هذه المعلومات هي كيفية رسم النقطة المحورية لهذا اليوم. يمكنك تعيين هذه الخطوط يدويا وبسهولة نسبيا إذا كنت ترغب أو استخدام مؤشر الحرة من هذا الموقع الذي المؤامرات لهم تلقائيا. هذا يمنحك حرية عدم القيام بحساب ورسم خطوط على الرسم البياني. يتم تطبيق هذه المعلومات على الرسوم البيانية عند انتهاء يوم التداول ويبدأ في اليوم التالي. هذا وسوف تختلف تبعا لحزمة الرسوم البيانية والوسيط الذي تستخدمه.


لا تزال الطريقة التي نستخدم بها نقاط المحور تستند إلى إجراء السعر. كما يتحرك السعر لأعلى أو لأسفل إلى النقطة المحورية نستخدمه كمستوى مهم. السعر لديه ميل إلى الجاذبية إلى هذا الموضع، وسوف تفعل واحدة من ثلاثة أشياء. فإنه سيتم توحيد في هذا المستوى، اختراق مستوى، أو تعقب من المستوى. وهذا سوف يسمح لك لاتخاذ دعوة جيدة ووضع الخيارات بغض النظر عن السوق الذي يتم تداوله. على الرغم من أننا نركز على اليورو مقابل الدولار الأميركي، يمكنك تطبيق هذا المؤشر على عملات متعددة باستخدام مخطط ميتاتريدر. إذا كنت لتداول الأسهم، يمكنك استخدام حزم الرسم مثل فريستوكشارتس أو E - إشارة. أنها تطبق مؤشراتها الخاصة للنقاط المحورية، ولكن من الناحية الفنية أنها سوف تكون كلها هي نفسها. يجب أن تتماشى جميع الأطر الزمنية استنادا إلى سعر الإغلاق.


أما الابتعاد الذي نحصل عليه من الخط المحوري فسيكون النطاق الأوسع نطاقا في اليوم التالي. عندما يكون لدينا نطاق ضيق يوم الاثنين، سيكون لديك على الأرجح محوري نطاق ضيق إعداد يوم الثلاثاء. تحتاج إلى مشاهدة المسافات بين مستويات الدعم ومستويات المقاومة والمحور. عندما تجلب كل ثلاثة معا، يمكنك وضع نفسك مع بعض الصفقات لطيفة. ونوصي أيضا بعدم رسم الخطوط التجارية على المخططات. نوصي أن يكون لديك شيء آخر يعمل لك أن تذهب جنبا إلى جنب مع هذه المقاومة وخطوط الدعم. ناقشنا ذلك في صفحة الدعم والمقاومة، ولكن هذا ينطبق على النقطة المحورية بشكل جيد. تحتاج إلى التأكد من أن تأخذ أفضل الصفقات الممكنة بغض النظر عن أي خط كنت تتداول.


إذا كنت تخطط لاستخدام النقاط المحورية في التداول الثنائي في المستقبل، تأكد من فهم كيفية إجراء الحساب. فقط لأنك ترى خط على الرسم البياني لا يعني أنك يجب أن تتداول في كل مرة.


كل هذه مجتمعة تسمح لنا أن تأخذ أفضل الصفقات على مدار اليوم. سوف تتعلم قريبا أن التداول باستخدام حركة السعر سوف تساعدك على اتخاذ قرارات التداول أفضل.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


مؤشر نقطة الدعم ومؤشر المقاومة.


ويشار أيضا إلى مؤشر دعم النقطة المحورية ومؤشر المقاومة على أنه نقطة المحورية اليومية التي تقوم على مفهوم تجار الأرض الذي يعود تاريخه إلى التداول الفعلي على أرضيات التداول في البورصة.


تتكون مستويات دعم النقطة المحورية ومستويات المقاومة من القيم السبعة التالية: R3، R2، R1، بيفوت بوينت، S1، S2، S3.


هناك العديد من الحسابات المختلفة التي تستمد من النقاط المحورية. أبسط من ذلك، حساب متوسط ​​سعر يوم أمس عالية ومنخفضة وإغلاق. ثم يتم حساب قيم R1، R2 و R3، والمعروفة أيضا باسم المقاومة 1، 2 و 3 مستويات كما 2 × ب - منخفضة، ب + (عالية - منخفضة) و 2 × ب (عالية - 2 * منخفضة).


وبالمثل، يتم حساب S1 و S2 و S3 أو مستويات الدعم 1 و 2 و 3 ب 2 × ب - عالية، 2 × ب - (عالية - منخفضة) و 2 × ب - (2 * عالية - منخفضة).


بالإضافة إلى حساب النقطة المحورية أعلاه، وتشمل الاختلافات الأخرى:


كاماريلا نقاط المحورية وديز نقاط المحورية نقاط فيبوناتشي المحورية.


مستويات الدعم والمقاومة 1 و 2 و 3 تشير إلى مستويات الانعكاس المحتملة لهذا اليوم، ولكن هذا ليس لاستبعاد حقيقة أن السعر يكسر أحيانا فوق R3 أو أقل من S3 عندما يكون التقلب شديدا.


يمكن حساب النقاط المحورية على أساس الرسوم البيانية اليومية وكذلك المخططات السعرية الأسبوعية والشهرية. عند دمجها مع مؤشرات أخرى مثل المتوسط ​​المتحرك أو مؤشرات التذبذب، يمكن أن تشكل النقاط المحورية نظاما تجاريا مفيدا.


راجع ليف ليفت بوينت ليفلز في بروفيتف & # 8211؛ قسم الأدوات.


لا تعمل على أعلى تف 4H، يوم، أسبوع. العار حقا.


المتأنق، وهذا هو مؤشر MT4 الافتراضي، لذلك أعتقد أن هذا المؤشر المحوري المصممة لهذه الأطر الزمنية & # 8230؛.maybe ل دايترادينغ. إذا كنت ترغب في رؤية خطوط المحاور على تف الأعلى، فأنت بحاجة إلى استخدام مؤشر & # 8220؛ مؤشر بيفوت بوينت-ريسيستانس & ريسولوتيون & # 8221؛


كيفية استخدام نقاط المحورية اليومية ل سكالبينغ الفوركس.


فيديو النسخ:


مرحبا التجار، مرحبا بكم في بالطبع سلخ فروة الرأس والوحدة الثانية: & # 8220؛ الشروع في العمل: العمود الفقري من المستغل. & # 8221؛ في هذا الدرس، سنقوم بالتحدث عن النقاط المحورية اليومية والأسبوعية وكيفية استخدام التقاء بين الاثنين للحصول على مناطق ذات حجم مرتفع يمكنك استخدامها لمصالح سلخ فروة الرأس الخاصة بك. والآن، دعنا نبدأ أولا بتحديد نقطة المحورية.


حسنا، تحدد النقاط المحورية متوسط ​​السعر العالي والمنخفض والسعر الختامي للدورة السابقة أو التاريخ السابق. بطبيعة الحال، إذا كنت تستخدم محاور يومية، فإن الحساب وراء النقاط المحورية يستخدم الارتفاع اليومي السابق، والقاع اليومي السابق، وسعر الإغلاق اليومي السابق. وعندما نستعمل المحاور الأسبوعية، فإنه يستخدم الارتفاع الأسبوعي السابق، والقيعان الأسبوعية السابقة، وسعر الإغلاق الأسبوعي السابق.


حسنا، الآن نحن لا نريد أن نذهب حول الصيغة الفعلية والحساب الفعلي وراء نقاط المحورية. نحن بحاجة فقط لفهم كيفية حسابها، وحساب يمنحك مستوى محوري، أو محور مركزي، الذي يعمل بمثابة خط الدب الثور لهذا اليوم. وهذا مهم جدا. عندما يتداول السعر فوق المحور المركزي، فهذا يعني أن الاتجاه الفوري للسوق هو اتجاه الثور. وعندما يتداول تحت المحور المركزي، فهذا يعني أن الاتجاه الفوري أو الضغط الفوري هو ضغط الدب.


الآن، يتم طباعة محاور أخرى كمناطق دعم ومقاومة فوق وتحت المحور المركزي. هذه المناطق أيضا بمثابة الدعم والمقاومة وسوف تجد حجم كبير هناك. والسبب سوف تجد حجم الثقيلة هناك لأن الكثير من التجار يبحثون في هذه المستويات المحورية ووضع أوامرهم من حولهم. وبصفتنا متسلقين، سنحاول الاستفادة من هذه المعلومات ومحاولة الحصول على سيناريو أفضل للمخاطر مقابل المكافأة أو إعداد أفضل للمخاطر مقابل المكافآت حول هذه المناطق المحورية.


الآن، كيف نستخدم النقاط المحورية للتنبؤ؟ بما أن المحور المركزي يعمل كخط الثور الدب لهذه الجلسة، يمكنك أن تتوقع ارتفاع حجم حول هذا السعر. الآن، دعنا نتخيل أنك تقوم بتداول الدولار الأمريكي، والمحور المركزي حوالي 1.2100، ويتداول السعر تحت المحور المركزي طوال الجلسة. ولكن بعد ذلك لدينا ارتفاع قوي جدا يصل إلى هذا المستوى المحوري. سترى أنه سيكون هناك صراع قوي جدا بين الثيران والدببة حول هذا الخط، وإذا كان السعر يرفض هذا المحور المركزي، فهذا يعني أن الدببة قد فاز ويجب عليك البحث عن مواقف قصيرة. ولكن إذا كان السعر يعبر هذا المستوى المحوري، فهذا يعني أن الثيران قد فاز وأن عليك أن تبحث الآن عن إدخالات طويلة.


وهذه هي الطريقة التي تستخدم المحور المركزي. كنت مجرد استخدامه للحصول على المعلومات، وبطبيعة الحال، يمكنك استخدامه لإدخالات كذلك. إذا تحرك السعر فوق خط الوسط ونحن في اتجاه هبوطي، نتوقع أن مستويات المقاومة أعلى لتكون اختبارا للغاية ويمكن أن توفر فرصا كبيرة لموقف قصير. وينطبق الشيء نفسه على الأسواق الصاعدة ومستويات الدعم من حساب المحور.


الآن، هذا يعني أننا إذا أخذنا المثال السابق والسعر يتداول دون مستوى المحورية وسعر كسر من خلال هذا المستوى المحوري، يمكنك العثور على فرص قصيرة على مستويات المقاومة اليومية واحد واثنين وثلاثة. وينطبق الشيء نفسه على الجانب الآخر من السوق.


الآن، نحن ذاهبون إلى استخدام المستويات المحورية الأسبوعية ليس ل سلخ فروة الرأس الفورية، ولكن لمزيد من التأكيد. وكيف سنستخدم المستويات المحورية الأسبوعية للتأكيد؟ حسنا، أن & # 8217؛ s سهلة. عندما كونفلنسس مستوى أسبوعي مع مستوى يومي، هل يمكن أن نتوقع كمية أعلى من حجم يحاول أن يرفض ذلك. وذلك لأن المستويات اليومية تتم مراقبتها عن كثب من قبل المتداولين اليوم والسماسرة، ولكن المستويات الأسبوعية هي جيدة جدا من قبل التجار المتوسطة وتجار الشاشة. لذلك سيكون لديك كل منهما في محاولة لرفض هذه المستويات. لذلك سيكون لديك المزيد من حجم حولها.


وهذا هو السبب في أننا سوف نستخدم كل منهما في سلخ فروة الرأس لدينا. سنستخدم المحاور اليومية كمناطق يجب أن ننظر إليها. وإذا كان لدينا مستوى أسبوعي أن كونفلنسس مع مستوى المحورية اليومية، ونحن سوف تكون مشاهدته حتى أقرب.


الآن، نحن & # 8217؛ نذهب إلى الرسم البياني، وأنا سوف تظهر لك كيف تعمل المستويات المحورية وكيف أنها التقاء على الرسم البياني الخاص بك. حسنا، لذلك هذا هو الرسم البياني إس 10 دقيقة ويمكنك أن ترى أن لدينا المحاور الأسبوعية واليومية. المحاور اليومية هي خط مستقيم والمحاور الأسبوعية هي خط متقطع. ويمكنك أن ترى أن السعر كان يتداول تحت المحور اليومي، ثم كسر مع المحور اليومي ووجد الدعم في المحور اليومي.


وهذا هو ما سنحاول العثور عليه على مخططاتنا، حسنا؟ أولا وقبل كل شيء، مع المستويات المحورية، نحن & # 8217؛ إعادة محاولة للعثور على الاتجاه الفوري. على الرغم من أننا كنا على الاتجاه الهبوطي وكنا نبحث عن مراكز قصيرة، هنا يمكنك أن ترى أننا بدأنا في تحقيق أعلى مستوياته، ومرة ​​أخرى، أعلى مستوياته. عندما كسرنا مع المحور اليومي، يمكنك اتخاذ موقف مقطوع هنا في هذا العدد المستدير، 2048، واتخاذ موقف طويل لفروة الرأس لطيفة من 6.5 دولار، وهو لطيف جدا 26 فروة الرأس القراد على إس.


الآن، في هذا المثال، لا نمتلك نقطة التقاء بين المحاور الشهرية والمحاور اليومية، ولكن دعونا نحاول أداة أخرى والسماح & # 8217؛ s معرفة ما إذا كان يمكننا الحصول على أفضل مثال على ما التقاء تبدو.


كل الحق، لذلك هذا هو الذهب الآجلة الرسم البياني، ويمكنك أن ترى هنا أن لدينا التقاء بين الدعم اليومي مستوى واحد ومستوى المقاومة أسبوعي واحد. الآن، نحن نتداول تحت نقطة المحورية، مما يعني أننا سوف نبحث عن فرص قصيرة. عندما يضرب السعر هذه المستويات، يمكنك أن ترى ذلك جيدا، لدينا اختبارات الأسعار في هذه المستويات والحصول على رفض الكثير. حتى تتمكن من اتخاذ موقف قصير الحق حول هذه المستويات، حسنا؟ ويمكنك أن تستهدف النقطة المحورية التالية، مما يعني أنك قد جعلت حوالي 4 $ على التجارة، وهو أمر جميل لأنه إذا كنت تتجاوز النطاق الذي كان تداول الذهب من قبل، أكملت تجارتنا ذلك.


لذلك يمكنك أن ترى أن النقاط المحورية هي في الواقع أدوات مهمة جدا عندما كنت سلخ فروة الرأس. وبطبيعة الحال، وهذا هو مجرد العمود الفقري للالمخلب. ونحن سوف نعلمك كيفية وضع كل شيء معا على هذا المسار. ولكن قبل كل شيء، تحتاج إلى فهم كيفية استخدام كل واحد من هذه المؤشرات وهذه التقنيات، وبعد ذلك سوف تتعلم كيفية اتخاذها وجعل نظام خاص بك. ولكن عندما يكون لديك التقاء بين المحاور الأسبوعية والمحاور اليومية، يجب أن ننظر عن كثب للحصول على فرصة. وفي هذه الحالة، لأننا نتداول تحت النقطة المحورية، انها فرصة ممتازة للذهاب قصيرة لأن المخاطر الخاصة بك على مكافأة الخاص بك هو أفضل من خمسة إلى واحد.


الوظائف ذات الصلة.


التعليقات مغلقة.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment