Wednesday 7 February 2018

ممارسة خيارات التداول من الداخل


عندما المطلعين شراء، ينبغي للمستثمرين الانضمام لهم؟


إن نصائح لضرب السوق تميل إلى أن تأتي وتذهب سريعا، ولكن واحدة قد عقدت بشكل جيد للغاية: إذا كان المديرين التنفيذيين والمديرين أو غيرهم من ذوي المعرفة الداخلية للشركة العامة هي شراء أو بيع الأسهم، يجب على المستثمرين النظر في فعل الشيء نفسه. وبالفعل، يظهر الكثير من البحوث أن نشاط التداول الداخلي هو مقياس قيم للتحولات الواسعة في معنويات السوق والقطاع. ولكن، قبل مطاردة كل خطوة من الداخل، يحتاج الغرباء للنظر في العوامل التي تملي توقيت الصفقات والعوامل التي تخفي الدوافع.


حجة لتظليل المطلعين يجعل الكثير من المعنى. ويتمتع المدراء التنفيذيون والمديرون بأحدث المعلومات عن آفاق شركاتهم. تعرف على نحو وثيق مع الاتجاهات الدورية، وتدفق النظام والعرض والاختناقات الإنتاج والتكاليف والمكونات الرئيسية الأخرى لنجاح الأعمال التجارية، هؤلاء المطلعين هي طريقة أمام المحللين ومديري المحافظ، ناهيك عن المستثمرين الأفراد. ومن المؤكد أن قرارات المطلعين - القانونية أو غير القانونية - للتداول في أسهم شركاتهم الخاصة تستحق الدراسة.


تدعم البحوث الرأي القائل بأن المعلومات الداخلية تعمل بشكل أفضل في المجمل. وأظهرت شركة أبحاث مستقلة نظرية السوق نظرة (مبت) أن اتجاهات التداول من الداخل إشارة إلى التحول صعودا والقادمة في معنويات السوق. ولتحديد الاتجاهات، يستخدم المحللون في شركة "إم بي تي" نسبة بروكس، التي تقسم إجمالي المبيعات الداخلية للشركة عن طريق إجمالي الصفقات الداخلية (المشتريات والمبيعات)، ثم متوسط ​​هذه النسبة ل 2،500 سهم. إذا كان متوسط ​​نسبة بروكس أقل من 40٪، فإن توقعات السوق صعودية؛ فوق 60٪ إشارات مستقبلية هبوطية.


أستاذ مالية جامعة ميتشيغان نجاة سيهون، مؤلف "الاستخبارات الاستثمارية من التداول من الداخل" (2000)، يقدم قصة مماثلة. وارتفعت أسعار الأسهم أكثر بعد مشتريات المطلعين من صافي المبيعات بعد. على العموم، المطلعين لا كسب الأرباح من أنشطتهم التجارية القانونية، وعوائدهم أكبر من تلك التي من السوق بشكل عام.


قصص وراء الإشارات.


المزيد من الشركات تتطلب المديرين التنفيذيين المعينين حديثا والمديرين لامتلاك أسهم. ومؤشرات السوق، فإن هذه المشتريات المطلوبة ليست ذات صلة بالمستثمرين الخارجيين. وتشجع شركات أخرى الملكية من خلال تقديم قروض الأسهم إلى المديرين التنفيذيين لنصف سعر الشراء. هذه هي أمثلة على اتخاذ الشركة خطوات لمواءمة مصالح الإدارة والمساهمين. وفي حين أن هذه المعاملات لا جديرة بالثناء، فإنها لا تعطي سببا للغيراء لشراء الأسهم.


في بعض الأحيان من الداخل سوف تعلن عن شراء الأسهم فقط للحصول على اهتمام وول ستريت، ولكن الإعلان ليس هو نفسه كما يفعل. مؤسس هيلثيون جيم كلارك أعلن مرة واحدة أنه يعتزم شراء ما يصل الى 100 مليون $ قيمتها من أسهم الشركة. ارتفعت أسهم هالثيون يوم الإعلان، ولكن كلارك لم تشتري في أي مكان بالقرب من قدر ما اقترح. وانخفض السهم بسرعة، وحرق الذين تابعوا الرصاص له.


على الرغم من أنها قد تشتري أسهم شركتهم لأنها تتوقع أشياء جيدة في المستقبل، المطلعين لا تبيع ببساطة لأنهم يعتقدون أن أسهم الشركة على وشك أن تغرق في القيمة. المطلعين بيع لجميع أنواع الأسباب. وقد يرغبون في تنويع حيازاتهم وتوزيع الأسهم على المستثمرين ودفع ثمن الطلاق أو القيام برحلة جيدة.


مشكلة كبيرة أخرى مع استخدام البيانات من الداخل على شركات محددة هو أن المديرين التنفيذيين أحيانا يساءل آفاق الشركة. قد يشتري بعض المطلعين حتى مع انهيار أسعار الأسهم. عندما يقوم المطلعون بتقييم حصة شركاتهم بشكل صحيح، يمكن أن يكون الأمر مسألة حظ مثل أي شيء آخر.


خيارات الأسهم الموظف، والتي تشكل جزءا أكبر من أي وقت مضى من تعويض المديرين التنفيذيين، يمكن أن تجعل تحليل صعبة. تذكر هذا: إذا كان الداخل يمارس خيارات الأسهم عن طريق شراء الأسهم، فإنه ليس من المفيد جدا إذا تم منح الخيارات بأسعار الصخور. وفي الوقت نفسه، عند شراء من خلال ممارسة خياراتهم، المديرين التنفيذيين لم يكن لديك للكشف عن هذا. الغرباء يمكن حقا تخمين فقط كم "الحقيقي" شراء يجري.


نصائح لاستخدام بيانات من الداخل.


ويعرف أعضاء مجلس اإلدارة عن توقعات الشركة عن المديرين التنفيذيين. المديرين التنفيذيين الرئيسيين هم الرئيس التنفيذي والمدير المالي. الناس الذين يديرون الشركة يعرفون أكثر عن أين هو يتجه. وهناك الكثير من التداول هو أفضل من قليلا.


الموضوع: التداول - من قبل المطلعين.


آخر تعديل: 28 يناير 2006.


ساهم: جون R. ماشي (الهريس في سينسيبارتنرز)


التداول من الداخل يشير إلى المعاملات في الأوراق المالية لبعض الشركات التي ينفذها من الداخل الشركة. على الرغم من أن من الداخل من الداخل قد يكون من الناحية النظرية أي شخص يعرف المعلومات المالية المادية عن الشركة قبل أن تصبح علنية، من الناحية العملية، وقائمة المطلعين على الشركة (على الصحف التي طباعة المعلومات) يقتصر عادة إلى قائمة متوسطة الحجم من ضباط الشركة وغيرها كبار المسؤولين التنفذيين. الشركات الذكية تحذر عادة جميع الموظفين أن نكون حذرين عندما تتاجر، "فقط في حالة". لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية قواعد صارمة في مكانها تملي على المطلعين على الشركة تنفيذ المعاملات في الأوراق المالية لشركتهم. جميع المعاملات التي لا تتفق مع هذه القواعد هي، عموما، الجرائم التي يحاكم عليها قانون الأوراق المالية الأمريكية.


تقدم هذه المقالة التمهيدي على القواعد التي تحكم التداول من الداخل. ويركز على آلية داخلية مشتركة، وهي خيارات الأسهم. وفي حين أنني لا أدعي أن أكون خبيرا في هذا، كنت ضابطا لبضع سنوات في شركة كانت خاصة وذهبت إلى الجمهور، ولكن كان ذلك في عام 1992، لذلك قد تغيرت بعض القواعد منذ ذلك الحين.


الصحف ومصادر أخرى تنشر بيانات عن الصفقات المنفذة من قبل المطلعين؛ يتم سرد عدد قليل في نهاية هذه المقالة. وبصفة عامة، فإن تفسير البيانات المأخوذة فقط من أي من هذه المصادر أمر صعب. للقيام بعمل شامل، تحتاج إلى العامين الماضيين من التقارير السنوية حتى تتمكن من قراءة غرامة المطبوعة عن التنفيذية.


يتم مراقبة المشتريات والمبيعات من الداخل عن كثب، لأفضل أو أسوأ. إذا كنت ترى المطلعين شراء الكثير من الأسهم في السوق المفتوحة، وهذا قد يكون يستحق التحقيق كإشارة بوي. على الرغم من المطلعين غالبا ما تكون خاطئة. مثال آخر هو المبيعات من الداخل. إذا كنت ترى عاملون في شركات شابة إلى حد ما يبيعون الأسهم، إما عن طريق بيع مخزون رخيص جدا لديهم بعض الوقت، أو من خلال ممارسة نفس اليوم لخيار الأسهم وبيع الأسهم الناتجة، وهذا نادرا ما يعني كثيرا.


إن قائمة الأسهم التي لا تزال مملوكة بشكل غريب لا تعني كثيرا. وهذا هو، في بعض الأحيان القراء الحصول على متحمس جدا إذا رأوا أن جو بلو، الرئيس التنفيذي، باعت 10،000 سهم وتمتلك الآن 0. ما هو غير واضح من ورقة ما إذا كان صديقنا جو ليس لديه خيارات اليسار، والصرف خارج، وعلى وشك غادر. ومع ذلك، قد يكون جو خيارات مكتسبة على مليون سهم، وبالتالي باعت 1٪ من أسهمه لشراء منزل جديد. ومن الواضح أن المعاني المحسوبة مختلفة نوعا ما.


توقيت المبيعات يعني أيضا القليل نسبيا. المستشارين الماليين وادي السيليكون يقول الناس لبيع بعض الأسهم كل عام لأسباب ضريبية. (أكثر من هذا في وقت لاحق في هذه المقالة.) عادة، هناك في معظم 4 مرات خلال عام عندما يمكن من الداخل بيع الأسهم على أي حال، وأنه من السهل على الأحداث الأخرى لضرب هذا إلى أسفل 1-2، أو حتى 0. I 'سمعت من الحالات التي حصلت على الناس عالقة لمدة 2 سنوات بعد الاكتتاب عدم القدرة على بيع أي سهم.


الآن حان الوقت لبعض التفسيرات التفصيلية.


إذا كنت مؤسس شركة، أو حتى موظف في وقت مبكر، سوف تحصل على الأرجح بعض الخيارات الأسهم، أو الأسهم الخاصة بأسعار ضئيلة (أي مثل $ .10 / سهم على الأسهم كنت آمل أن يكون يستحق ما لا يقل عن 10 $ في الاكتتاب .) لا أعرف كيف أصبحت القواعد الآن، لكنهم كانوا يشجعون بقوة الشراء الفعلي لبعض تلك الأسهم، قبل سنتين على الأقل من الاكتتاب المحتمل، من أجل الحصول على مخزون يمكن أن يحصل على التعامل مع الأرباح الرأسمالية المواتية عند بيعها بعد 6 أشهر من الاكتتاب العام. [عندما تأسست شركة، وبطبيعة الحال، لا أحد لديه فكرة فوجيست من الزيادة المحتملة في القيمة. على الرغم من أن هناك آمال كثيرة :-)]


عند الاقتراب من الاكتتاب العام، فإن تسعير خيارات الأسهم يقترب من سعر الاكتتاب العام، والذي يتم تعديله عادة عن طريق الانقسامات أو الانقسامات العكسي ليكون في النطاق 10- 10 $.


تستمر العديد من الشركات في منح خيارات الأسهم بعد الاكتتاب العام، على الرغم من أن الأسعار هي بالطبع أعلى من ذلك بكثير، والتي تميل إلى فرض بعض الاستراتيجيات المختلفة. من المعاملة الضريبية، فمن المفيد لنشر هذا، حيث أن كمية معينة فقط في السنة يحصل على خيار حافز الأسهم المواتية (إسو) العلاج، أي أعلاه يحصل على العلاج غير المؤهلين الخيار.


وتستخدم شركات وادي السيليكون خيارات الأسهم على نطاق واسع، وعادة ما تكون على نطاق واسع بين الموظفين، وليس فقط للمديرين التنفيذيين. [وهذا هو السبب ذهب وادي هائج مع القانون المقترح الذي يتطلب فرض خط الأساس ل "القيمة المستقبلية المتوقعة من خيارات الأسهم" :-) إذا كان أي شخص يمكن التنبؤ مثل هذا الشيء، فهي ذكية حقا. بل والأسوأ من ذلك، كان من شأنه أن يثبط الاستخدام الواسع النطاق لخيارات الأسهم، وهو ما كان سيحزن حقا.]


إذا كنت قد بدأت في تشغيل التكنولوجيا الفائقة، أو حتى في وقت مبكر إلى حد ما، فمن المرجح أن الكثير من صافي قيمتها موجود في ملكية الأسهم وخيارات تلك الشركة. هو أكثر تعقيدا بكثير، ويستغرق وقتا أطول مما كنت تتوقع، للحصول على هذا المال من دون إعطائها إلى مصلحة الضرائب :-) [أفعل أولا في البداية على تمارين الخيار. ما زلت أعمل على بعض ما حصلت عليه في عام 1985.]


فمن الصعب بشكل خاص الحصول على المال إذا كنت من الداخل، نظرا لقواعد المجلس الأعلى للتعليم، قوانين الضرائب مثل الحد الأدنى البديل الضرائب، وقضايا الدعوى. يجب على ضباط الشركة أن يكونوا حذرين بشكل خاص بشأن قضايا الدعوى، وأن يطلبوا من المحامين قواعد إضافية ليست قوانين ولكنهم يقدمون بعض التأمين ضد الدعاوى القضائية.


لا يقوم المطلعون عادة بأي صفقات في الشهر الأول والشهر الثالث من الربع للأسباب التالية. (هذا يترك المطلعين فقط 4 أشهر في السنة.) خلال الشهر 1، لا يسمح تداول حتى يظهر التقرير الفصلي، بالإضافة إلى بضعة أيام للسوق لهضم النتائج. نظريا، وبحلول بداية الشهر 3 أنت تعرف كيف سيكون الربع. قد يكون هذا صحيحا في بعض الشركات، ولكن ليس البعض الآخر. في بعض أجزاء من الأعمال الكمبيوتر، يتم حجز الكثير من الأعمال الفظيعة خلال شهر 3، وشحنها في الأسبوعين الماضيين، لذلك الناس في كثير من الأحيان ليس لديهم فكرة في هذا الوقت ما إذا كانوا سوف تجعل الأرقام أم لا. ويصدق هذا بشكل خاص على الآلات المتطورة (مثل الحواسيب الفائقة، حيث كانت شركات الحواسيب الفائقة في بعض الأحيان تعاني من تقلبات خبيرة لأن بعض الآلات التي تبلغ 20 مليون دولار قد استغرقت أسبوعا). وفي الوقت الراهن، فإن إغلاق الحكومة وآثارها على تراخيص الشراء والتصدير غريبة بعض الشيء. على سبيل المثال، تستمر الغرابة مماثلة في بعض شركات البيع بالتجزئة، حيث موسم عيد الميلاد أمر بالغ الأهمية.


يجب على المطلعين تجنب الصفقات عندما يكون في حوزتهم المعلومات المادية التي قد تؤثر على المخزون، وهي ليست علنية بعد، على الأقل جزئيا لأنها قد تكون أو لا تحدث. على سبيل المثال، قد يكون شخص ما التفاوض على الاندماج أو بعض بيع كبير حقا، والمحامين سوف اقول لكم انه يجب ان لا تتاجر بعد ذلك، لتجنب الدعاوى القضائية. هذا قد يطرح بعض من 4 أشهر، وقد يكون من الصعب التنبؤ مقدما مقدما؛ أي أنه من الخطير شخصيا أن نقول: "أتوقع بيع الأسهم 9 أشهر من الآن". لا تعول عليه.


قد لا يقوم المطلعون بأية صفقات عندما تكون محظورة بموجب العقود التي تعد جزءا من صفقات الاكتتاب أو صفقات الاندماج. عادة ما يكون الحد الأدنى لمدة 6 أشهر بعد الاكتتاب العام، وربما 3 بعد الاندماج.


أنا لا أعرف إذا كانت هذه القاعدة لا تزال حولها، ولكن المطلعين لا عادة على حد سواء شراء وبيع أسهمهم في غضون نفس 6 أشهر. وأعتقد أن القاعدة قد أثيرت للسماح بشراء الخيارات وبيعها قبالة، ولكن هناك كان هناك فخ رهيب حيث كنت (أ) باعت بعض الأسهم (ب) ثم، بعد أقل قليلا من 6 أشهر، تم تذكير أن لديك تنتهي صلاحية الخيارات. لقد مارست الخيارات. و بلام بعض الكمبيوتر في سيك المسامير لك للتجارة غير المشروعة. [قبل سنوات، ذكر المستشارون بعض قصص الرعب، التي ننسى تفاصيلها، ولكن استيرادها عالقا.]


عند النظر في القواعد المذكورة أعلاه، بالإضافة إلى بعض القواعد الأخرى المتعلقة بمعاملة الضرائب على خيارات الأسهم قبل الاكتتاب العام، يمكن إعادة صياغة الفوضى كلها على النحو التالي: "أنت في متاهة من القواعد الملتوية قليلا، على حد سواء". ولكن بشكل عام، فإن القواعد (صريحة وضمنية) تثني بقوة عن المطلعين على التجارة (مخاليط البيع والشراء) مخزونهم في كثير من الأحيان؛ لأن المطلعين عادة ما يكون خيارات الأسهم، وهذا يعني أنها في الغالب بيع.


وأخيرا، فإن بعض عقود العمل التنفيذية لديها بعض الاتفاقات المعقدة حقا، وغالبا ما تنطوي على قروض جعلت الشركة إلى السلطة التنفيذية لشراء الأسهم (حتى يتمكنوا من شرائه عندما لا يسمح لهم ببيع أي للحصول على المال لشرائه مع)، ولكن كما وضع قيود على شراء أو بيع الأسهم.


زيادة تعقيد الصورة ل أوسيدر في محاولة لتفسير تحركات المطلعين، المستشارين الماليين يقول الناس أنه، مهما كانت جيدة يعتقدون أن الأسهم سوف تفعل على المدى الطويل، يجب أن تبيع بعض٪ من ما تركوا كل عام. وينصحون بذلك من أجل التنويع، حتى يكون لديهم النقدية المتاحة، ونشرها للحد من آثار الضريبة الدنيا البديلة. كان لدينا مرة واحدة "الطبقة" في هذا، وكانت النسبة الموصى بها 10٪، ولكن هذا كان قبل سنوات، ولم يكن قاعدة صلبة، مجرد فكرة عامة.


على عكس الناس "العادية"، إذا كان من الداخل يحتاج الى بعض المال بسرعة، و / انه لا يمكن استدعاء الوسيط وبيع بعض الأسهم في الشركة على حفز لحظة. والواقع أنه لا يمكن ضمان أن تكون هناك فرصة سانحة للقيام بذلك. قد يكون ذلك مع التغييرات في قواعد دعوى المساهمين، وهذا سوف تحصل على أكثر عقلانية قليلا، كما كان، وقد أوصى المحامين بارانويا المتطرفة بشأن الدعاوى القضائية، لسبب وجيه. (لذا، ما يفعله المطلعون هو استخدام الأموال الموجودة، أو في كثير من الأحيان، اقتراض المال مع الخيارات كضمان والتي غالبا ما تسبب الناس في وقت لاحق مشكلة.)


الآن على آليات ممارسة الخيارات باعتبارها من الداخل. عند ممارسة خيار (أي شراء السهم)، يمكنك القيام بأحد أمرين. أولا، يمكنك ممارسة نفس اليوم، أي شراء الأسهم وبيعها على الفور، والحفاظ على الفرق، وبطبيعة الحال، تحمل مسؤولية ضريبية طبيعية على الفرق بين سعر الخيار وسعر التمرين. علاج الخيار غير المؤهلين يجبر هذا. أو قد تشتري المخزون وتحافظ عليه لمدة عام، ثم تبيعه، وبالتالي الحصول على المزيد من العلاج المكاسب الرأسمالية (على الأقل في بعض الأحيان) على أي مكسب. وبطبيعة الحال، في القيام بذلك، كنت عرضة لتقلبات الأسعار في وقت لاحق. إذا كنت من الداخل، لاحظ أنه قد لا يسمح لك بالبيع عندما تريد، كما هو موضح أعلاه.


حتى إذا كان سعر السهم الحالي هو 20 $، وكان لديك 10،000 الخيارات، قد تذهب إما الطريق. إذا كان سعر الخيار هو $ .10، فيمكنك شراء أسهم والاحتفاظ بها، أي أن تنفق 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ولكن إذا كان سعر الخيار الخاص بك هو 10 $ وكنت ترغب في شراء وعقد الأسهم، ثم تحتاج إلى الخروج مع 100،000 $. الطريقة الوحيدة للحصول على ذلك قد تكون لبيع بعض الأسهم التي تملكها بالفعل. إذا كان لديك ما هي الخيارات المكتسبة، ثم قد تمارس بعض، وبيع أقل، وبالتالي الحفاظ على بعض الأسهم. هذا يحصل صعبة، كما لديك لبيع ما يكفي لتغطية الشراء، وتغطي الالتزامات الضريبية، والحصول على بعض النقدية الفعلية خارج! سأستمر في المثال، على افتراض أنك ترغب في شراء وعقد الأسهم. تحصل 200K $ (بيع 10،000 سهم $ 20)، ودفع 100K $ (ممارسة الخيارات $ 10)، وترك 100K $. ربما ما يقرب من 40٪ يذهب إلى مصلحة الضرائب و (هنا) كاليفورنيا، وترك $ 60K نقدا للقيام فعلا شيء مع.


خلاصة القول: مؤسسي غالبا ما تملك في الواقع الكثير من الأسهم، وأحيانا حتى تفعل الموظفين في وقت مبكر. ولكن، بالنسبة للعديد من المطلعين (وفي الواقع، ليس فقط المطلعين القانونيين، ولكن ضباط آخرين وفعليا، أي الموظفين الذين لديهم مخزون كبير المواقف و / أو المشورة القانونية التي تقيد توقيت المبيعات)، والحالة الطبيعية للشؤون أن يكون ( كما ترتفع التكلفة المطلقة للخيارات):


لديك مجموعة من الخيارات المكتسبة التي تمثل جزءا كبيرا من صافي القيمة. القيام بممارسة نفس اليوم مرة أو مرتين في السنة. في الواقع تملك أسهم صفر.


وهذه هي مدفوعة أساسا من قبل قواعد المجلس الأعلى للتعليم، والمشورة القانونية، والقوانين الضريبية، وليس عن طريق تقلبات الأسعار على المدى القصير. [ملاحظة: أي شخص في الاستثمار التكنولوجيا الفائقة الذي لا يتوقع تقلبات أسعار الأسهم على المدى القصير. هو مجنون :-)].


وبالتالي، المبيعات المعتدلة من قبل المطلعين. ببساطة لا يعني الكثير. فإنه يأخذ العمل لمعرفة ما إذا كان أو لا بيع كبيرة. على سبيل المثال، قد يكون لدى أحد الموظفين التنفيذيين عقد عمل يتضمن قرض X $ (حيث سمعت من X $ بالملايين)، حيث انتقلوا إلى المنطقة، أرادوا شراء منزل جميل، والصفقة هي أنه ضمن N أشهر من السماح لها ممارسة الخيارات، فهي مطلوبة (أو تشجيعها الفائدة على القرض) للقيام بذلك. وهذا يعني أنه من الأفضل بيع مخزون كاف لتغطية القرض، والضرائب المتكبدة من بيع الأسهم. الطريقة الوحيدة لمعرفة هذه الأشياء هو التراجع من خلال التقارير السنوية وقراءة الطباعة الجميلة.


من الدورة، كانت هناك حالات حيث باع بعض المطلعين طن من الأسهم وكان ينبغي أن يكون أفضل معرفة. ولكن من جانب كبير، ونمط في شركات التكنولوجيا الفائقة الشباب هو أن المطلعين تبيع تدريجيا مع مرور الوقت للتحرك أكثر من قيمتها الصافية إلى حيازات أكثر تنوعا وتكون قادرة على التمتع بها :-)


يظهر نمط مختلف قليلا في الشركات الأكثر رسوخا حيث خيارات الأسهم ليست على نطاق واسع، وكان المطلعين ليس المؤسسين أو الموظفين في وقت مبكر. وهنا، غالبا ما يكون هناك كبار التنفيذيين الرئيسيين الذين ليس لديهم مواقع مخزونات كبيرة (إما خيارات مملوكة أو مكتسبة)، وقد يقررون أن قيمة أسهمهم أقل من قيمتها وشراء حفنة في السوق المفتوحة.


توفر هذه المواقع بيانات عن الصفقات التي تم الإبلاغ عنها من الداخل: بارون أونلين (مجاني؛ يجب التسجيل)


تداول من الداخل الأسئلة المتداولة.


أليس من الداخل التداول غير قانوني؟


لا يمكن للمديرين التنفيذيين للشركات وغيرها من المطلعين شراء وبيع أسهم أسهم الشركة الخاصة بهم قانونيا طالما أنها تفعل ذلك دون الاستفادة من المعلومات المادية غير العامة. لضمان امتثالهم لهذه القاعدة، يجب على المطلعين الإبلاغ عن جميع المعاملات التي تنطوي على أسهم الشركة الخاصة بهم.


ما هو النموذج 4؟


یقدم النموذج 4 تقریرا بتغییر وضع الملکیة الداخلیة إلی المجلس الأعلى للأوراق المالیة. يتم إيداع أي وقت من الداخل يجعل الشراء، بيع، ممارسة الخيار، وما إلى ذلك في أسهم الشركة. يسرد النموذج 4 اسم المطلع وعلاقته بالشركة، وكذلك عدد الأسهم المتداولة في المعاملة المبلغ عنها وسعر السهم. كما أنه يعطي تاريخ التجارة ومجموع حيازات من الداخل بعد الصفقة.


متى يجب تقديم النموذج 4؟


اعتبارا من 29 أغسطس 2002، المجلس الأعلى للتعليم يتطلب المطلعين للإبلاغ عن المعاملات التي تنطوي على أسهم الشركة الخاصة بهم في غضون يومي عمل. وقبل ذلك، كان يتعين الإبلاغ عن المعاملات في اليوم العاشر من الشهر التالي للمعاملة. وقد أدى هذا التخفيض في نافذة الإبلاغ إلى جعل معلومات التداول من الداخل أكثر أهمية بالنسبة للمستثمرين الأفراد.


كم عدد النماذج 4 يتم إيداعها كل يوم؟


في المتوسط، يتم إيداع 1000 نموذج 4s كل يوم، على الرغم من أن هناك أيام حيث تم تقديم أكثر من 4000 نموذج 4S.


ما مدى دقة البيانات الواردة في النموذج 4؟


إن الغالبية العظمى من النماذج 4 المقدمة إلى المجلس الأعلى للأوراق المالية دقيقة، ومع ذلك يتم تقديم نسبة صغيرة من النماذج مع أخطاء. الأخطاء الأكثر شيوعا هي:


سعر السهم المبلغ عنه بشكل غير صحيح رمز شريط الشركة المبلغ عنه بشكل غير صحيح تقديم نموذج 4 مرتين إلى المجلس الأعلى للتعليم يبلغ إجمالي قيمة المعاملة في حقل سعر السهم.


ما هي اللوائح التي تحكم المطلعين؟


القسم 16 من قانون الأوراق المالية والبورصة يمنع المطلعين من جني الأرباح "القصيرة". يحدث ربح قصير التأرجح عندما يقوم أحد المطلعين بشراء وبيع أسهم الشركة الخاصة به في غضون ستة أشهر.


ماذا تعني رموز المعاملات في النموذج 4؟


وفقا لتعليمات الإيداع النموذجي 4 من المجلس الأعلى للتعليم:


يونيتيد ستيتس: إس إكسيرسيسينغ إمبلويي ستوك أوبتيونس غير قانوني من الداخل التداول؟ يمكن.


في خضم موجة من قضايا لجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك) التي تنطوي على خيار غير لائق لمخزون الموظفين قبل عدة سنوات، رأى العديد من المعلقين آثار محتملة على التجارة الداخلية للشركات، وإصدار خيارات الأسهم للضباط والمديرين. ومع ذلك، فإن الأدبيات قليلة جدا فيما يتعلق بالآثار المحتملة على التجارة الداخلية من الداخل الذي يمارس خيارات الأسهم. وقد حان الوقت لهذه المناقشة، لا سيما وأن المجلس الأعلى للتعليم ووزارة العدل أعطتا الأولوية الطموحة لإنفاذ التجارة الداخلية في وقت متأخر.


للحصول على تحليل كامل لهذه المسألة، يرجى قراءة مقالنا.


وبسبب عمومية هذا التحديث، قد لا تكون المعلومات الواردة في هذه الوثيقة قابلة للتطبيق في جميع الحالات ويجب عدم اتخاذ إجراء بشأنها دون مشورة قانونية محددة بناء على حالات معينة.


© موريسون & فويستر لب. كل الحقوق محفوظة.


لطباعة هذه المقالة، كل ما تحتاجه هو أن تكون مسجلة على موندق.


انقر لتسجيل الدخول كمستخدم موجود أو تسجيل حتى تتمكن من طباعة هذه المقالة.

No comments:

Post a Comment