Sunday 18 February 2018

وصف وظيفة مدير مخاطر الفوركس


مسؤول الامتثال وإدارة المخاطر (الفوركس) & # 8211؛ ليماسول.


المسمى الوظيفي.


تقدم شركة أدفانس كارير لت نيابة عن عملائنا شركة فوركس تسعى لتعيين مسؤول الامتثال وإدارة المخاطر.


إعداد وتقديم تقارير دورية حول مكافحة غسل األموال ومخاطر غسل األموال إلى مجلس إدارة الشركة.


إجراء مراجعات داخلية منتظمة لضمان اتباع إجراءات الامتثال.


الإشراف على الإجراءات التصحيحية لأي انتهاكات الامتثال المحددة في المراجعة، ومراجعة الحسابات.


العمل مع جميع الإدارات لضمان الامتثال للوائح المعمول بها.


تطوير مواد التدريب على الامتثال وإجراء التدريب المستمر للموظفين.


تقديم المشورة والتوجيه للموظفين حسب الاقتضاء بشأن الامتثال، ومسائل مكافحة غسيل الأموال.


دعم أنظمة برمجيات الشركة المستخدمة لضمان الامتثال.


فحص وتقييم واستجابة الشكاوى على وجه السرعة.


إدارة الإجراءات والضوابط الداخلية المتعلقة بمنع غسل الأموال وتمويل الإرهاب.


إعداد والحفاظ على السياسات واإلجراءات في مجال االمتثال والمخاطر ومكافحة غسل األموال.


إبقاء على علم بشأن التغييرات في الصناعة المعلقة والاتجاهات وأفضل الممارسات وتقييم التأثير المحتمل لهذه التغييرات على العمليات التنظيمية.


إعداد آرإم (بما في ذلك كار، ربس الخ) والتقارير الامتثال للمراجعة قبل تقديمها إلى سيسيك.


حامل شهادة سيسيك المتقدم (الأفضل) والمتعلمين إلى مستوى الجامعة هو ميزة.


الحد الأدنى 2-4 سنوات من الخبرة في دور مماثل في الاستثمار، الاستشارات أو الخدمات المالية الشركة.


استخدام ممتاز من مس أوتلوك، وورد، إكسل.


الطلاقة الكاملة في اللغة الإنجليزية مع اليونانية كونها مواتية.


مهارات اتصال ممتازة، سواء المكتوبة والشفوية.


معايير أخلاقية عالية.


معرفة واسعة وخبرة مثبتة مع ميفيد (معرفة إمد ميزة)


مهارات اتصال ممتازة الكتابية والشفوية.


القدرة على ممارسة الحكم النقدي السليم.


قوية حل المشاكل وحل النزاعات المهارات.


التزام قوي للتميز المهني.


وسيتم تقديم حزمة مكافآت ممتازة للمرشح الناجح.


مدير المخاطر.


المسمى الوظيفي.


يعمل مدراء المخاطر مع الشركات لتقييم وتحديد المخاطر المحتملة التي قد تعيق سمعة وسلامة وأمن وازدهار مالي لمنظمتهم.


وبمجرد تحديد هذه المخاطر وتقييمها وتقييمها، يتم تكليف مديري المخاطر بعد ذلك بتنفيذ العمليات والإجراءات لضمان أن عميلهم على استعداد تام للتعامل مع أي تهديدات محتملة.


هو مستوحاة وظيفة مدير المخاطر من شعار، & لدكو؛ الوقاية هو أفضل من علاج. & رديقو؛ كل ذلك عن تجنب التهديدات والتخفيف من آثار تلك التي لا يمكن تجنبها في الأساس.


وظائف إدارة المخاطر هي تحليلية للغاية وجزء كبير من وقتك سوف تركز على إجراء تقييمات مفصلة المخاطر. وتشمل هذه العملية تحليل الوثائق والإحصاءات والتقارير واتجاهات السوق. ستتم مطالبتك أيضا بتقييم سياسات وبروتوكولات إدارة المخاطر السابقة في المؤسسة.


إدارة المخاطر هي أيضا عن فهم الأهداف التجارية للمنظمة. ستحتاج إلى جمع معلومات عن النفقات التي يتلقاها العميل، والمسؤوليات القانونية والسياسات البيئية، ثم تقييم آثار أي مخاطر مقترحة ضد هذه العمليات الحالية.


الحياة كمدير المخاطر، ومع ذلك، ليس فقط عن طريق الذهاب من خلال المعلومات مع مشط الأسنان غرامة: سوف تحتاج أيضا أن يكون لديك القدرة على بناء علاقات مع العملاء وأصحاب المصلحة. على سبيل المثال، استنادا إلى التحليل الخاص بك، سيكون لديك لإنتاج تقارير المخاطر، وحضور الاجتماعات وتقديم مقترحاتكم لأعضاء كبار الموظفين.


ومن المحتمل أن يشمل هذا النوع من الحلول التي يقترح مديرو المخاطر وتنفيذها سياسات التأمين والصحة والسلامة وتدابير استعادة القدرة على العمل بعد الكوارث وخطط استمرارية تصريف الأعمال. وبمجرد وضع هذه المبادئ، سيعود مديري المخاطر في كثير من الأحيان إلى المنظمات مرة أخرى في المستقبل لإجراء عمليات مراجعة وتقييمات إضافية.


الراتب & أمب؛ فوائد.


يمكن لمديري المخاطر كسب أجور وسيم. ومع ذلك، فمن المحتمل أنك ستبدأ حياتك المهنية كمساعد للمخاطر أو محلل للمخاطر. ويميل مساعدو المخاطر إلى كسب ما بين الجنيه و 16،000 جنيه استرليني و 23،000 سنويا، في حين أن محللي المخاطر عادة ما يكونون حول و الجنيه، 23،000 إلى الجنيه و 30،000.


وبمجرد التقدم في نهاية المطاف إلى موقف مدير المخاطر، هل يمكن أن تكسب في أي مكان بين والجنيه؛ 30،000 و الجنيه؛ 80،000 في السنة.


ساعات العمل.


يميل مديري المخاطر إلى العمل من تسعة إلى خمسة، على الرغم من وصولكم إلى مستويات أعلى، قد يطلب منك وضع ساعات إضافية في المساء وفي عطلة نهاية الأسبوع من وقت لآخر.


في معظم الأحيان، سوف تعمل في بيئة مكتبية، ولكن في بعض الأحيان سوف يطلب منك السفر إلى مواقع أخرى لزيارات العميل.


نظريا، هل يمكن أن تعمل طريقك حتى سلم الوظيفي من منصب إداري دون الذهاب إلى الجامعة. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في اقتحام عالم إدارة المخاطر أسرع بكثير، سوف تحتاج إلى الحصول على درجة جامعية قوية (2: 2 كحد أدنى).


كما أنه لا يهم الموضوع الذي تدرسه، ولكن قد يساعدك على تحقيق فرصك إذا كنت تجري دورة تتعلق بالتجارة أو التجارة بطريقة ما، مثل الاقتصاد أو الدراسات التجارية أو القانون أو الهندسة أو الإدارة المالية.


يمكنك حتى أن تفعل درجة في إدارة المخاطر. هذا سوف يساعد بشكل مفهوم لك لتبرز من المرشحين الذين فعلوا درجة أقل أهمية. وهناك طريقة أخرى لتعزيز قابلية التوظيف الخاصة بك وهي القيام بدراسات عليا في إدارة المخاطر.


عموما على الرغم من، سوف تحتاج إلى التحلي بالصبر والتحليلية، مع العين للتفاصيل. كما أن مهارات التواصل العظيمة والوعي التجاري ستكون مفيدة بشكل لا يصدق.


التدريب & أمب؛ التقدم.


سيتم إجراء معظم التدريب الخاص بك & لسو؛ على رأس العمل و [رسقوو]؛ تحت إشراف كبار الزملاء. ومع ذلك، فإن العديد من المنظمات، مثل معهد إدارة المخاطر (إرم) ومعهد التأمين القانوني (سي)، تقدم مجموعة من الدورات التدريبية الخارجية لمديري المخاطر.


وتقدم العديد من املنظامت خطط الدراسات العليا ملديري املخاطر الطموحني. من هذا المستوى، سوف تقدم في نهاية المطاف لتصبح مدير المخاطر على كامل، قبل الذهاب لتصبح ضابط المخاطر الرئيسي، مرة واحدة كنت قد حصلت على ثروة من الخبرة.


ويختار العديد من مديري المخاطر في نهاية المطاف أن يصبحوا متعاقدين لحسابهم الخاص. ومن المفارقات أن هذا المسار الوظيفي ينطوي على مخاطر أكبر بكثير، على الرغم من مدراء المخاطر لحسابهم الخاص يمكن أن تكسب الكثير من المال.


خذ لدينا اختبار الوظيفي الذهاب.


الأدوار الوظيفية الأخرى.


AllAboutCareers.


نقطة انطلاق أساسية في سوق العمل للطلاب والخريجين والتخريج من المدرسة. لدينا أيضا مواقع لمهن القانون، والتمويل الوظيفي، والتلمذة الصناعية وبرامج ليفر المدرسة.


ابقى على تواصل.


هيلو // ألابوتكاريرز / كوم 0203 651 4919 آل أبوت كاريرس لت،


25 شارع كورشام،


لندن، N1 6DR، المملكة المتحدة.


شبكتنا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 آل أبوت كاريرس Ltd. جميع الحقوق محفوظة. انقر على سيوب.


الحشد يذهب البرية كما نجم المستقبل المقبل ينضم إلى ألابوتكاريرس المجتمع.


كنت تستحق التصفيق، ولكن تأكد من أنك لا تتوقف هناك.


هذه ليست سوى البداية. تلك التطبيقات الوظائف لم تكتب نفسها!


مدير المخاطر (الفوركس) | فوركس.


الوظيفة: مدير المخاطر (الفوركس)


الوصف الوظيفي: وركفورس سيبروس & # 8211؛ ليماسول & # 8211؛ عملائنا، مجموعة من شركات الفوركس مقرها في ليماسول، يسعى إلى توظيف مدير المخاطر من ذوي الخبرة للانضمام إلى فريق المتنامية. يجب أن يكون للمرشح الناجح مهارات MTaTrader4 البكر. المسؤوليات الرئيسية: تقييم وإدارة المخاطر تطوير وتنفيذ سياسات إدارة المخاطر على النحو المناسب باستخدام أدوات الصناعة المشتركة & أمب؛ المكونات الإضافية الإبلاغ عن عوامل الخطر الهامة الناجمة عن الأحداث الاقتصادية الدولية تكوين التحليل التلقائي زراعة نماذج المخاطر للحد من الخسائر التشغيلية المرشح الشخصي: الحد الأدنى من الخبرة لمدة 3 سنوات مع MetaTrader4 & # 8211؛ يجب أن اللغة الإنجليزية / بطلاقة اللغة الإنجليزية ممتاز مهارات الاتصال & # 8211؛ لفظي وكتابي من ذوي الخبرة والمهرة مع أدوات MetaTrader4 & أمب؛ الإضافات يتقن برنامج إدارة MetaTrader4: المجموعات والأوراق المالية والرموز. القدرة على العمل بشكل مستقل بشكل مستقل وكجزء من فريق الاستعداد للتعلم وفهم هيكل أعمالنا لتوفير تحليل دقيق واستباقي ممتازة تحليلية والمشكلة & # 8230؛ رؤية مزيد من التفاصيل.


ملاحظة: هذا الإعلان لمدير المخاطر (الفوركس) ربما صالحة لمدة شهر واحد من تاريخ نشرها، لذلك لا تفوت فرصة وتطبيق الآن!


مدير المخاطر & # 8211؛ تداول العملات الأجنبية | فوركس.


الوظيفة الوظيفة: مدير المخاطر & # 8211؛ تداول العملات الأجنبية.


الوصف الوظيفي: بيون، مهاراشترا & # 8211؛ المسمى الوظيفي ؟ مطلوب العمل على سبيل المثال: 4+ سنوات كتك: 4-7 لاك سنويا مشاركة الملفات الشخصية الخاصة بك على sayali. srandstad. in المسؤوليات الرئيسية إدارة ورصد وظيفة من التطبيقات مثل إدارة ميتا التاجر 4 / 5. بيانات الرصد المستمر على ممارسات التداول الافتراضي ودعم الإدارة لاتخاذ القرارات من خلال نظام المعلومات الإدارية. إدارة وتنفيذ الرقابة التجارية وأدوات الرصد والبرمجيات. مراقبة مراقبة حدود الهامش، صافي موقف الحكمة والجماعات الحكيمة. بيانات الرصد تغذي أسعار غير منتظمة وانتشار مختلفة. رصد وتحليل رفض الصفقات وسجلات المعاملات العميل. مساعدة في عمليات التدقيق من قبل فريق على التوفيق بين الصفقات. (4) سنوات كتك: 4-7 لاك سنويا شارك ملفاتك الشخصية على sayali. srandstad. in مقدمة العميل شركة فوريكس التجارية في ماغارباتا على لفة الفرص موقع بيون الدور: Analyst - ريسك & # 038 . المراقبة المطلوبة العمل: 4 + سنوات & # 8230؛ كتك: 4-7 لاك سنويا مشاركة ملفاتك الشخصية على sayali. srandstad. in المهارات؟ إدارة المخاطر، تداول العملات الأجنبية، مراقبة المخاطر، مخاطر السوق، التأهيل؟ التعليم المطلوب والخبرة درجة البكالوريوس أو أي مؤهل يعادل المطلوبة. مهارات الاتصال المكتوبة والشفوية ممتازة. القدرة على العمل بفعالية مع التركيز على النتائج واتباع نهج منضبط للغاية لتحقيق الأهداف & # 8230؛ رؤية مزيد من التفاصيل.


ملاحظة: هذا الإعلان لمدير المخاطر & # 8211؛ تداول العملات الأجنبية ربما صالحة لمدة شهر واحد من تاريخ نشرها، لذلك لا & # 8217؛ ر تفوت الفرصة وتطبيق الآن!

No comments:

Post a Comment