Friday 12 January 2018

نيال فولر الفوركس


حول نيال فولر.


نيال فولر & # 8211؛ تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ مدرب حافلة ركاب.


نيال فولر هو تاجر يتمتع بتقدير كبير، مؤلف & أمبير؛ مدرب مع أكثر من 16 عاما من الخبرة تداول الأسواق المالية. اليوم هو معترف به من قبل العديد كما & # 8216؛ السلطة & # 8217؛ على تداول حركة السعر. بعد بدء هذه المدونة في عام 2008، نما قرائه إلى أكثر من 250،000 التجار، مما يجعله واحدا من المدربين التداول الأكثر انتشارا على نطاق واسع في العالم.


في عام 2016، فازت نيال بافتتاح مسابقة مليون دولار التاجر، وتحقيق عائد مذهل 369٪ في 3 أشهر.


هنا سوف تجد مكتبة مفصلة من نيال & # 8217؛ ق تعليم أشرطة الفيديو التعليم والمقالات والدروس المصممة لمساعدتك على فهم قوة وبساطة استراتيجيات التداول حركة الملكية الخاصة به & # 8211؛ والطرق نفسها بالضبط نيال و 17،000 + أعضاء استخدام لتداول السوق كل يوم.


نيال & # 8217؛ s النجاح كمتاجر & أمب؛ يمكن أن يعزى مدرب له فريدة من نوعها يبقيه فلسفة التداول بسيطة. أنت بالتأكيد لن تسمع نفس التعب، لعبت المشورة هنا. إذا كنت من المتداولين الفوركس تطمح تبحث عن تعليم حقيقي، وهذا بلوق هو لك!


نيال & # 8217؛ ق التفاني الأساسية، والعاطفة والتركيز على مدى 2 عقود الماضية كان لدراسة وإتقان فن تداول حركة السعر. لديه معرفة واسعة، وقدرات ثبت وثروة من الخبرة في العديد من مجالات الأسواق المالية. وتشمل أنشطة نيال الحالية تداول الفوركس والعقود الآجلة والأسهم وعقود الفروقات فضلا عن توفير التدريب للتجار الطموحين من خلال تعلم للتجارة موقع السوق. وهو أيضا رجل أعمال نشط، ومستثمر والدهاء والمحسن.


في عام 2008، قرر نيال صب شغفه في التداول ومساعدة الآخرين في مجتمع تعليم تداول النقد الاجنبى الشامل. في حين تتمتع نمط الحياة للتاجر والمستثمر ورجل الأعمال، نيال يتأكد أنه هو شخصيا متاحة لحضور لطلابه على أساس يومي. هو شخص عاطفي للغاية عندما يتعلق الأمر بالتداول والحياة، وهذا العاطفة يحمل من خلال رغبته في تبادل المعرفة مع الآخرين. كونه رجل أعمال ناجح في مثل هذه السن الصغيرة مكن نيال للسفر في جميع أنحاء العالم والتعلم من بعض من أفضل التجار في جميع أنحاء العالم، مما يؤثر بشكل أكبر على وجهة نظره الفريدة على ما يلزم تصبح ناجحة في الأسواق والحياة.


مشاهدة مقابلة فيديو مع نيال فولر.


متابعة نيال فولر على الشبكات الاجتماعية التالية.


حول نيال فولر.


4 تعليقات اترك التعليق.


بارك الله يا سيدي. لقد تغيرت حرفيا عقلية التداول للأفضل. أنت أوغا (بوس).


لقد اشترى العديد من التداول اليومي والدورات سلخ فروة الرأس تفشل بشكل فاشل وعدم اتخاذ أي نقد، ولكن قراءة إيف الكثير من مقالاتك حول الرسوم البيانية اليومية والعمل السعر وفكر فقط لماذا ليس فقط خطر واحد في المئة ووضع توقف السلامة في ونرى ما يحدث من قبل نهاية 24hrs و أنا مجرد إغلاق موقفي، أفضل بكثير و إم فعلا الفوز المال من أجل التغيير. أنا أعرف لدي الكثير لمعرفة المزيد عن العمل السعر وكيفية العثور على إدخالات أفضل ولكن كنت فتحت حقا عيني الآن كما ينبغي أن يكون التداول. نأمل قريبا أستطيع أن يأتي ويتم تدريسها من قبل تاجر الفوركس صحيح بفضل رجل✊


تعليم عظيم. شكرا جزيلا.


اترك التعليق إلغاء الرد.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


أفكار تجارة الفوركس & # 038؛ تحليل من قبل نيال فولر - 18 ديسمبر إلى 22 2017.


ليابريت اليومية فوركس الصناعة النشرة الإخبارية.


انضم الآن لتلقي أول وصول إلى تقاريرنا والتحديثات الحصرية.


لقطة شاشة لرسالة تنبيه الأخبار العاجلة من Q2 2017.


يرجى التحقق من لتأكيد الاشتراك.


هناك خطأ ما.


نحن نكره الرسائل الاقتحامية ونعد للحفاظ على عنوانك آمنة.


اليورو مقابل الدولار الأمريكي - اليورو / الدولار يفقد الأرض ولكنه لا يزال فوق مستوى الدعم الرئيسي.


لم يتراجع اليورو مقابل الدولار الأميركي بشكل أساسي الأسبوع الماضي حيث فقد خسارته طفيفا مع تراجع السعر بالقرب من أدنى مستوياته الأخيرة. لقد كنا صعوديين على هذا الزوج في الأسابيع الأخيرة ولكن حاليا كل شيء يعتمد على دعم كبير بين 1.1670 - 1.1550؛ يحتاج السعر للحفاظ على تلك المنطقة إذا الثيران هي أن تأخذ أسعار أعلى مرة أخرى. نحن ننتظر على "الهامش" هذا الأسبوع وسوف نبحث عن إشارة حركة السعر داخل منطقة الدعم الرئيسية هذه للحصول على فترة طويلة.


أوسجبي - الدولار / الين قد يدفع أعلى من الدعم الرئيسي.


كان زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) في نطاق تداول في وقت متأخر، ويمكننا أن نرى الأسبوع الماضي تناوب على انخفاض، متمسكا بالدعم بالقرب من 112.00. نحن نبحث عن خطوة احتياطية هذا الأسبوع إذا كان مستوى 112.00 يمكن أن تعقد. يمكن أن يعيد السعر اختبار أعلى مستوياته الأخيرة بالقرب من 113.70 - 114.50 إذا كان بإمكان المشترين دفع الأسعار في وقت مبكر من هذا الأسبوع. وإلا، إذا فشلت أدنى مستويات الأسبوع الماضي على أساس إغلاق يمكننا أن نرى خطوة أخرى أقل.


النفط الخام - لا يزال خام النفط مزدهر، تبحث لشراء.


في أعقاب تحليلنا الصاعد الأخير للنفط الخام، يتم ضغط حركة السعر بعد التحرك جانبيا الأسبوع الماضي. ومع ذلك، نحن مستمرون في البحث لشراء هذا السوق فوق الدعم 55.00 وسوف ننظر لشراء الانخفاضات إلى هذا المستوى أو الانتظار للحصول على إشارة عمل السعر واضحة للحصول على فترة طويلة.


الذهب - لا يزال الذهب ضعيفا تحت منطقة المقاومة الرئيسية.


في الأسبوع الماضي، ناقشنا بيع الذهب على تعقب نحو المقاومة 1260.00 - لاحظ أن السعر لمست فقط هذا المستوى يوم الجمعة، ويبدو أن تفشل، وتشكيل شريط دبوس هابط صغير. إذا لم يتمكن السعر من الارتفاع قبل 1260.00 في وقت مبكر من هذا الأسبوع، يمكننا أن نرى تداولات كبيرة تتكشف هذا الأسبوع. يمكن للمتداولين مواصلة البحث عن فرصة حول 1260.00 - 1280.00 في الوقت الحالي.


كتب هذا المقال نيال فولر. نيال هو تاجر محترف للغاية والمؤلف. وهو المؤسس والرئيس التنفيذي لتعلم التجارة في السوق، وأهم مورد تعليم التجارة في العالم.


آخر الملاحة.


أدكس تستضيف اتفاقية توفير السيولة بين بنك الاستثمار & # 038؛ الرمس كابيتال.


كفتك يضيف 21 غير منظم الفوركس والخيارات الثنائية وسطاء إلى القائمة الحمراء التي تستهدف تجار الولايات المتحدة بشكل غير قانوني.


أخبار ذات صلة.


أفكار تجارة الفوركس & # 038؛ تحليل من قبل نيال فولر - 11 ديسمبر إلى 15، 2017.


ويكلي فوريكس تريد سيتوبس إيدياس بي نيال فولر - أوكت 23rd تو أوكت 27th، 2017.


ويكلي فوريكس تريد سيتوبس أفكار بواسطة نيال فولر & # 8211؛ من 16 أكتوبر إلى 20 أكتوبر 2017.


الوسطاء المنظمون.


سويسكوت لتقديم بيتكوين، بيتكوين النقدية، الأثير، ليتسوان، وتموج.


منظم الكندي بسك يحذر من وسيط بيتكوين وسي-تيش.


إيغ غروب تدعو إسما & # 8217؛ s مقترح 30x كفد والقيود على الرافعة المالية & # 8220؛ غير متناسبة & # 8221؛


Plus500 & # 8220؛ يرحب & # 8221؛ مقترحات هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس لتنظيم تداول العقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية.


المملكة المتحدة أسهم الوساطة عبر الإنترنت التي وضعتها إسما النفوذ المقترحات: إيغ -11٪، Plus500 -13٪. سمك -10٪


رعاية الفوركس الرياضية: إيتوس يصبح قميص الراعي من أستراليا نادي دوري سيدني لكرة القدم.


تحذر المنظمين الكنديين من المخاطر في العقود الآجلة ل كريبتوكيرنسي.


سكريل و نيتيلر الأم بايسيف يحصل على موافقة التنظيمية النهائية ل 4 مليار $ بلاكستون و كفك شراء.


دفع لمجموعات بن الخاصة بك مع بيتكوين.


المشاكل المرتبطة بيتكوين 100،000 $.


هذا الأسبوع في خبراء الفوركس.


تأثير ميفيد لأولئك خارج الاتحاد الأوروبي.


أفكار تجارة الفوركس & # 038؛ تحليل من قبل نيال فولر - 18 ديسمبر إلى 22 2017.


أوفكس ويكلي ترادينغ ريفيو & # 8211؛ ديزني تستحوذ على القرن الحادي والعشرين فوكس لتسجيل 52 مليار $.


يور فوريكس إندوستري سورس.


روابط الموقع.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


إرسال إلى صديق.


المستلم.


ل ليسينغ في فوريكس الصفحات الصفراء.


الرجاء إدخال اسم الشركة والعنوان للوصول إليك والهاتف رقم (اختياري):


نيال فولر & # 8217؛ s 71٪ تراجع في مسابقة أكسيترادر.


أوبديت: انقر هنا للاطلاع على تحليلي لتداولات نيال & # 8217 الكاملة في مسابقة مليون دولار للتجارة & # 8211؛ إنه & # 8217؛ s أكثر صدمة مما اعتقدت أصلا.


طالب سابق من نيال فولر الذي هو الآن في دورة السعر بلدي العمل سألني عن نيال الفوز في المنافسة أكسيترادر.


سمعت مؤخرا عن ذلك، وعلى السطح، بدا وكأنه فعل بعض التداول طيب.


ولكن مع كل شيء نيال فولر، مرة واحدة كنت حفر في التفاصيل، تظهر صورة مختلفة تماما. و 5 دقائق من النظر في هذا مزيد من تأكيد شكوكي.


الآن أنا & # 8217؛ م لن نتحدث عن حقيقة هو و أكسيترادر ​​شركاء الأعمال، أو حقيقة أكسيترادر ​​في الواقع سمحت لشركائها التجاري للانضمام مقابل عملاء نقية.


أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية ترك ذلك إلى y & # 8217؛ كل لاتخاذ قرار بشأن.


ولكن هنا هو ملخص بلدي لماذا نيال فولر & أمب؛ أكسيترادر ​​تمثل كل شيء سيئ عن صناعة التداول أدناه.


فقط نيال فولر:


دخول المنافسة التجارية مع أصغر حجما المطلق أكت ممكن (5K) التجارة أقل من 10 مرات (من قبل قبوله الخاص) لمدة 6 أسابيع رمي تماما إدارة المخاطر والمال من النافذة من خلال وجود تراجع 71.4٪ أكثر من 3 أيام! آخر 50 +٪ السحب على مدى فترة 3 أيام أخرى! استدعاء نظام إدارة المخاطر والمال & # 8216؛ متطورة & # 8217؛ (انظر أدناه) ثم تباهي ذلك.


وللإثبات، وفيما يلي صورة الذي يظهر لك تفاصيل نسيت نسيان عن الثقيلة له 71 +٪ و 50 +٪ سحب.


نضع في اعتبارنا، وهذا هو نفس الرجل الذي في 20 أغسطس (2015) كان صعودي على الجنيه الإسترليني مقابل الدولار يشيد له الإعداد الصاعد الهابط (التعليق أدناه).


تأكد الآن من تذكر الرسم البياني أدناه & أمب؛ مرفقة بهذا التعليق.


تذكر، هذا هو إشارة شراء تمشيا مع وجهات نظره الصاعدة في السوق.


لماذا أذكر كل هذا؟


لأن نفس دبوس شريط إعداد فظيع كان نيال فولر أشاد أعلاه، سحرية بعد بضعة أشهر كانت التجارة التي & # 8220؛ امتص التجار في يبصقون بها مثل تستخدم العلكة & # 8220؛ (في كلماته الخاصة & # 8211؛ انظر أدناه).


فما هو نيال؟


هل هذه علامة تجارية رائعة في شريط الدبوس الذي كنت صائبا عليه، أم a & # 8216؛ كلاسيك & # 8217؛ كاذبة كسر أن & # 8216؛ سكرد التجار & # 8217؛ (مثلك) ؟


وسوف (آهيم) نيال فولر جعل بعض & # 8216؛ التحرير & # 8217؛ التعديلات على المادة أعلاه الآن أن النفاق هو تماما على الشاشة؟


الاستفسار العقول تريد أن تعرف.


ملاحظات المحررين (1 يونيو 5.18 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة)


بعد مراجعة افتتاحية، أدركت أنني ارتكبت خطأ. في حين كان نيال فولر صعودي بعد السرد دبوس شريط وهمية التي فشلت ل 600 نقطة، و & # 8216؛ كسر كاذبة التي امتص التجار في & # 8217؛ كان يشير إلى كسر مستوى الدعم لأسفل. خطأي وأعتذر عن الخطأ.


في تطور غريب من السخرية، حتى عندما أنا & # 8217؛ م الخطأ حول نيال، أنا & # 8217؛ م الحق. كيف تقول ذلك؟


نظرة على هذا التعليق من كسر كاذبة أن & # 8216؛ سكرد & # 8217؛ التجار في سخرية يكشف عن نفس الشيء. أنه كان & # 8216؛ هبوطي واضح & # 8217؛ بعد كسر مستوى الدعم الرئيسي ونتطلع إلى البيع (انظر أدناه & # 8211؛ السطر الثالث).


إلى أعلى هذا الخروج مع الكرز & # 8211؛ بعد أن شكلت السوق كسر كاذبة الشهيرة، وقال انه لا يزال هبوطي وسوف تنظر في بيع (انظر أدناه كذلك).


تجارة مختلفة جدا & # 8211؛ نفس النتيجة. هو & # 8217؛ s الهابط، ولكن في وقت لاحق، وقال انه يريد أن نشير إلى أي منكم التي كانت قصيرة كانت & # 8216؛ مصاصون & # 8217؛ .


بغض النظر، هذا ينبغي أن تعطيك فكرة جيدة عن نيال فولر.


جنبا إلى جنب مع المسوقين وجميع الأشياء السيئة لهذه الصناعة، فقط أكسيترادر ​​ما يلي:


استثمار $ 1MM في شخص الذي ألقى المال وإدارة المخاطر من النافذة مع 5K أكت أكثر من 6 أسابيع والقيام & لوت؛ 10 صفقات انخفاضا بنسبة 71.4٪ + تخفيض بنسبة 50٪.


ويقول & # 8216؛ نعم، أريد أن تستثمر $ 1MM في أن غاي. & # 8221؛


اسأل نفسك الآن السؤال التالي:


من هو نيال يحاول جذب مع هذا العرض؟


هل هو الذهاب بعد تاجر المخضرم؟ هل هو ذاهب بعد شخص لديه & # 8217؛ ق سنوات قليلة من الخبرة ويعرف ما هو عائد معقول على المخاطر؟


أو هو الذهاب بعد التاجر مبتدئ الذي سوف نرى فقط كسب٪ والحلم من ثلاثة أضعاف حسابهم؟ وما هو نوع من العملاء أكسيترادر ​​الذهاب بعد من خلال تعزيز النتائج والعروض من هذا القبيل؟


أنا & # 8217؛ م التخمين يمكنك معرفة الجواب (تجار مبتدئين الذين لن & # 8217؛ ر ر الفرق).


وهذا هو السبب نيال فولر و أكسيترادر ​​تمثل كل شيء خاطئ مع هذه الصناعة. يتحدثون عن مكاسب٪، ولكن لا يذكرون المخاطر التي استغرقها للحصول على النتائج المذكورة.


في الواقع لم يكن هناك ذكر للمخاطر أو الجانب السلبي. فقط رأسا على عقب! تلك التي لا تجعل أفضل المواد التسويقية. كما أنها لا تجعل العودة تبدو مثيرة للإعجاب حتى الآن؟


هم بالتأكيد لا & # 8217؛ ر يتحدثون عن & # 8216؛ متطورة & # 8217؛ نظام إدارة المخاطر. ولكنك لم تسمع ذلك من نيال فولر أو أكسيترادر. وهذا هو السبب في أنها سيئة لصناعة (إيمو).


نيال فولر & أمب؛ وتستهدف أكسيترادر ​​التجار الجدد على أمل أنها سوف تفتح حسابا يلعب على فكرة "أنت أيضا يمكن أن تضاعف أكت ​​الخاص بك".


ولكن السؤال الأخير يطرح بطبيعة الحال، وهو:


عندما لا يجعل أقل من 10 الصفقات على مدى 6 أسابيع تمثل أي شيء عن مجموعة المهارات أو القدرة على واحد؟


لوضع هذا في منظور:


-هل يجب أن تفهم نقاط القوة والضعف لاعب كرة السلة أكثر من 10 طلقات اتخذت أقل من 6 أسابيع؟


-هل يجب أن تعرف أي نوع من لاعب غولف كان شخص من خلال مشاهدتها ضرب كرة الغولف أقل من 10 مرات أكثر من 6 أسابيع؟


-هل يمكن أن تشعر بالراحة وضع $ 1MM وراء لاعب البوكر الذي لعب فقط 10 يد أكثر من 6 أسابيع؟


اسمحوا لي أن أعرف على أي كوكب أو الكون كنت تعتقد أن هذه فكرة جيدة. ولكن هذا هو ما نيال فولر & أمب؛ سوف أكسيترادر ​​تريد منك أن تؤمن.


وأنا أعلم أن هذه المادة مثيرة للجدل. وأنا أعلم أنه قد إيرك بعض الريش. ولكن أنا & # 8217؛ م على استعداد للمراهنة الكثير سوف يهتف مشاعري / الآراء حول هذا الموضوع الرئيسي الذي ابتليت صناعة التعليم.


هل توافق على ما قلت به أم لا؟ إذا كان الأمر كذلك، لماذا لا؟


أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نتطلع إلى تعليقاتكم أدناه.


البوذي، التاجر والعطاء.


أنا كريس كابري، مؤسس 2ndSkiesForex. أنا مساعدة التجار من جميع المستويات تغيير الطريقة التي تفكر والتجارة والأداء. كما تاجر المهنية، وأنا متخصص في العمل سعر التداول. كمعلم، شغفي يكمن في تبين لك كيفية إعادة سلك عقلك للتداول الناجح. تريد تحسين حافة الخاص بك الآن؟ تفضل بزيارة صفحة دورة السعر الخاصة بي.


تريد أن تعرف السعر استراتيجيات العمل للتجارة الفوركس؟


اشترك للحصول على النشرة الإخبارية الشهرية والحصول على موقعنا مجانا الكتاب الإلكتروني.


مقالات لها صلة.


إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | 5 نوفمبر & # 8211؛ 10.


إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | 29 أكتوبر & # 8211؛ 3 نوفمبر.


إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | 1-6 أكتوبر.


قد تتمتع أيضا.


إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | 5 نوفمبر & # 8211؛ 10.


إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | 29 أكتوبر & # 8211؛ 3 نوفمبر.


إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | 1-6 أكتوبر.


الحق على كريس. أنا أعترف بكل سرور أنني مرة واحدة كان مصاصة للفنانين احتيال مثل فولر. ولكن لدي & # 8220؛ كبروا & # 8221؛ وقراءة هذه حماقة يجعلني غاضبة جدا عن هراء أنها تتدافع والأحلام التي سحق. شكرا مرة أخرى لكونك الكبار وكتابة رد مدروس ودقيق. آمل أن ينتشر بعيدا وعريضة.


نعم أنت لست أول من ينقل هذا التعبير، وفاز حزينة & # 8217؛ ر يكون الأخير الذي يشعر وكأنه نيال فولر خدع لهم. من السهل أن تحلم الأحلام & # 8211؛ تسويق أفضل بكثير. لا أحد يريد أن يسمع أنه سوف يستغرق وقتا أطول وأكثر من العمل مما كنت اعتقد في الجبهة.


ولكن أنا سعيد لك دعم هذا وتقاسم مشاعرك.


حسنا، قمت بتعيين حق الانطباع الأول، كريس. ثم فكرت، حسنا، لمواصلة التداول بعد سحب 71٪ يأخذ بعض الانضباط، ولكن بالطبع مع هذا الحساب الصغير وكونه شريك أكسيترادر ​​وكل شيء، انها & # 8217؛ سا لا التفكير لرؤية من خلال احتيال & # 8217؛ 8230؛.Take كير كريس :-)


مرحبا لارس & # 8211؛ نعم لا شيء يخسره بعد تراجع 71٪. ومن المفارقات أنه لم يذكر ذلك في وقت مبكر، وهو أمر مناسب. إذا كان يفقد، لا شيء يضيع كما انه وضع أي الجلد في اللعبة في وقت مبكر.


يظهر عدم الثقة في تجارته المنظمة البحرية الدولية. ونعم، الشراكة مع أكسي هو قليلا قبالة على أقل تقدير.


أنا حقا أحب ما كنت قد ذكرت. فإنه يدل على مدى نشاطا والمهنية أنت مع عملك من خلال إبقاء العين عليهم والكشف عن استراتيجية التسويق الرخيصة لفخ الناس تجاههم. في صحتك.


في الواقع & # 8211؛ يستخدم نيال فولر جميع أنواع تكتيكات التسويق الرخيصة لفخ نوبي في سعيدة جدا لاحظت.


وقال حسنا، قبل بضع سنوات سقطت تقريبا في فخ شراء نسخة الكربون يسمى دورة العمل السعر.


محظوظ فعلت بحثي ..


نعم & # 8211؛ نيال فولر & # 8217؛ s بالطبع هو نسخة الكربون جميلة. شيء جيد ذهبت في اتجاه آخر!


كريس، هل توافقون على أن هذه المنافسة ليست أبدا وسيلة جيدة لقياس الأداء؟ إذا كان ينبغي أن يكون هناك منافسة، فإنه يجب أن يكون لفترة أطول (1-2 سنوات) من أجل السعي حقا من التجار جيدة.


بعض النقاط الجيدة جدا كيرك. أولا، أعتقد أن مثل هذه المسابقات لا طائل منها.


فهي لفترات صغيرة فائقة من الوقت التي تمثل القليل جدا. في هذه الحالة، 3 موس ليس في دورة حياة التاجر. في المتوسط، 30٪ من جميع التجار سوف تكون مربحة في الربع، ولكن مربحة لمدة 2-4 أرباع في أي سنة هو أصعب بكثير.


هذا المسابقات زائد خلق حقا بيئة تجارية اصطناعية حيث التجار يستخدمون العادات السيئة حقا (أي مع إدارة المخاطر والمال) كل للفوز في المنافسة.


هو & # 8217؛ s الصيد 22 لأنه إذا كان & # 8217؛ ق لفترة قصيرة من الزمن، فهذا يعني القليل جدا كما يمكن لأي شخص الفوز. ولكن إذا كان & # 8217؛ ق على مدى فترة طويلة من الزمن، ثم كنت الأسلاك في العادات السيئة.


لذلك لا مرغوب فيه حقا، إلا إذا كنت ترغب في مصاصة في نوبي.


I & # 8217؛ د أقول على الأقل المنافسة (إذا كان هناك واحد) يجب أن يكون لمدة سنة، وأنه يجب أن يكون هناك خطر أقصى لكل التجارة لكل مشارك. وإلا يمكن لشخص ما أن يخاطر معظم أكت على صفقة واحدة وفوز كل شيء، ولكن هذا لا يمثل أي مهارة في التداول.


فقط أفكاري & # 8230؛.


من ليلة وضحاها نيال يفوز بالمنافسة المرموقة ؟؟ ولكن الذي ينظم. فكسم no..AXITRADER & # 8230؛ !!


نيال يجعل واحد أو اثنين من الصفقات في الأسبوع ؟؟ & # 8230؛


من ناحية أخرى يمكن أن أرى التناقضات في بعض التفسيرات كما في الحانات وهمية & # 8230؛.


وهذا في بلدي له اسم ونحن نعلم جميعا & # 8230؛ ))


في الواقع فرانسيسكو & # 8211؛ في العديد من البلدان هذا له اسم. إيمو شادي جدا.


كان شيء مضحك رأيت بالطبع الخاص بك أولا. من رأى نيال & # 8217؛ ق. انتهى لي الانضمام إليه (تجاهل حدسي وذهب لبلينغ). بضعة أشهر في كنت مثل .. & # 8220؛ ما إف ؟؟ & # 8221؛


أتذكر الاستلقاء على سرير ينظر إلى اليورو مقابل الدولار الأميركي ووجد بار دبوس في موقع مثالي مع ما & # 8230؛ التقاء إذا أتذكر ؟؟ (سعيدة جدا الآن أن العادات القديمة قد ذهب)، أخذ تلك التجارة، لم يذهب إلى أي مكان معها. لم يكن المعنى منطقيا. وحققت التجارة أرباحا في نهاية المطاف ولكن التجارة التالية جاءت بعد بضعة أسابيع. فقدت مهاراتي & # 8230؛ إعادة بدء.


معنى فاكى بالمناسبة = قذر. مزعج. قتل. تآكل. يوكي.


*** ندوة لندن .. أليكس و I. تكريما لعمله ولك عن طريق التداول سوياتشيرتس 😉


ها & # 8211؛ مضحك جدا عن فاكي.


نعم، كثير من الناس يذهبون لبلينغ. ثم يندمون في وقت لاحق.


ونعم، لقد ربحت مهاراتك في التداول في طريقه.


المادة العظيمة كريس. أتذكر اليوم الذي بدأت الذهاب من خلال الدورة الخاصة بك ورأيت الضوء بعد الجلوس في الأعشاب الضارة في فولوفيت & # 8217؛ ق بالطبع. الشيء المضحك هو أنني ما زلت أحصل على قه و أضحك لأنه يهرب له & # 8216؛ وهمية & # 8217؛ اقامة كمجموعة الملكية وانه يعلم فقط هذا النمط الشمعدان واحد وهذا هو السبب في أنك بحاجة للانضمام إلى دراسته. لول جيدا & # 8216؛ وهمية & # 8217؛ هو في الواقع يسمى هيكيك الذي تم اكتشافه من قبل رجل يدعى دانيال شيسلر الذي نشر هذا النمط مع قواعد لتداولها قبل سنوات عديدة & # 8216؛ مافريك & # 8217؛. مرة أخرى هذا هو كذب آخر من قبل دينيال فولوفيت بيع لك حقيبة من السلع التي هي الوعود الفارغة التي وعد لجعل جيوب الخاص بك فارغة.


ها & # 8211؛ وقال انه حقا انه & # 8217؛ ق الوحيد الذي يعلم نمط فكي / هيكيك؟ عزيزي الرب، وقال انه يمكن فقط & # 8217؛ ر مساعدة نفسه ولكن كذبة كل لجلب في هذه نيوبي المطمئنين.


نأمل أن هذه المادة والتعليق الخاص بك تسليط الضوء على ذلك أكبر.


ولكن شكرا لتقاسم تجربتك كعضو سابق في بلده.


كنت أصاب مسمار الحق على رأسه كريس !! أنا & # 8217؛ م 2S أبا عضو الدورة وقبل أن تصبح واحدة جئت قريبة جدا لدفع ثمن دورة نيال فولرز. محادثة كان لي معه عبر الهاتف عندما اتصلت به فيما يتعلق برسومه الدراسية هو ما منعني من الانضمام. عندما قلت له كنت مبتدئا وهدفي هو أن أصبح تاجر الفوركس لحظيا، وقال انه على التوالي خارج لي في لهجة سلبية جدا وغير مؤاتية أن التداول على أساس اللحظي كان مضيعة للوقت كما يحدث أي حركة السعر بين المستويات الرئيسية والإشارات التي يعلمها و & # 8220؛ بشكل ملحوظ & # 8221؛ والأرباح من ليس أكثر من مجرد ضجيج وتجنب حتى النظر في ذلك. بعد أن مكالمة هاتفية فعلت بعض المزيد من البحوث ثم جاء على الفور عبر 2SFX. بعد قراءة الحيوية الخاصة بك ومشاهدة أشرطة الفيديو الخاصة بك أنا وقعت كعضو أبا 2S من دون أي تردد، ومنذ ذلك الحين كان أفضل قرار أنا & # 8217؛ جعلت في رحلتي لتصبح تاجر الفوركس ناجحة. أنا أحييك كريس لوضع هذه المقالة هناك حتى أن أي نوبي، والتجار عديمي الخبرة وأي شخص أعمى من قبل أساليب التداول فولرز مثل أنا مرة واحدة كان يمكن أن نرى كيف خيالية طرقه في التداول هي حقا.


شكرا لك & أمب؛ أحسنت كريس!


هولا نيك & # 8211؛ نعم، يبدو أن يعتقد التداول اليوم هو الشيطان وشيء لا ينبغي أن يتم. ومن الواضح أنه لا يعرف العديد من التجار المحترفين، وكثير منهم يجعلون حياتهم كل يوم القيام بذلك.


أنا & # 8217؛ م سعيد لسماعك وجدت العمل معنا قرارا جيدا.


وشكرا على التحية على هذا كما كان بالتأكيد خطر وضع مقال هناك مثل هذا العديد من التجار قد أعمى من قبل نيال فولر & # 8217؛ s استراتيجيات ونهج الصاعد في الأسواق.


هل يمكنني معرفة السمسار الذي تستخدمه؟ بعد معرفة هذا أنا أعتبر تبحث فكس وسيط موثوق آخر.


لدي حاليا معظم أموالي مع ساكسوبانك. ولكن البعض الآخر أنا & # 8217؛ د يوصي سيكون فكسم، فكسرو و غين كابيتال. أتمنى أن يساعدك هذا.


تكهناتك على الفور وصدى مع ما كان في ذهني، وأنا لم يكلف نفسه عناء الغوص في التفاصيل لمعرفة إدارة المخاطر من أدائه، وأود أن فكرت نيال فولرز تلقائيا نشر الإحصاءات في مقالته إذا كان العنوان كان جيدا من قبله ولكن أعتقد أنه من الشيطان في التفاصيل أنه كان مترددا في مشاركة مع الجمهور، والطريقة كيف يسلط الضوء فقط على العائد الخام بدلا من العودة من حيث المخاطر التي ينطوي عليها بالضبط السم ما هي نوبيس سعى بعد، وأعتقد أن أي شخص يحلم النجاح بين عشية وضحاها مع الحد الأدنى من الجهد أو سنوات من العرق والدموع التعلم من السوق، ويحصل على ما يستحقونه بطريقة أو أخرى، إلا أنها تصطدم شخص يدرك وبأقصى قدر من النزاهة مثل نفسك. أنا أتباع على المدى الطويل من المنهجية الخاصة بك في التداول وتريد أن أعرب عن امتناني مرة أخرى هنا.


نعم & # 8211؛ الشيطان هو في التفاصيل عندما يتعلق الأمر نيال فولر. يمكنك & # 8217؛ ذ تذكر السحب إذا كنت ترغب في مصاصة في نوبي الذين يحلمون ثلاثة أضعاف أكت ​​في بضعة أشهر.


ولكن شكرا لكونه عضوا طويلا & # 8211؛ تيس موضع تقدير.


لست متأكدا من كيفية الرد مرة أخرى أو إلحاق إلى تعليقي ولكن هنا هو ما وجدت إضافية.


كم مرة يجب أن أتعامل؟


ليس هناك تردد مجموعة كنت مطلوبة للتجارة. المنافسة مفتوحة لأي نمط التداول والتجار هي موضع ترحيب للتجارة في كثير من الأحيان أو نادرا كما يحلو لهم. وسيتم تحديد الفائز من خلال مزيج من الربحية، والعائد على الاستثمار، وتحليل السحب وتنفيذ الاستراتيجية.


أي شيء من أي وقت مضى أكسيترادر ​​هو على وشك شادي بالتأكيد أو أنهم أنفسهم ليست صادقة أو المحللين هو التسرب من المدرسة الثانوية. إذا رأوا الفائز هو المتسابق تراجع 71٪، مما أشعر بالأسف بالنسبة لهم.


ووا & # 8211؛ مثيرة جدا للاهتمام تجد. اعتقدت أنه كان سيكون على أساس بحتة على عودة٪. ولكن إذا كان يستند إلى تحليل السحب وكذلك & # 8211؛ التي تجعلها أكثر إثارة للاهتمام.


أنا سعيد شخص خدش أخيرا السطح وحفرت في التفاصيل. أنا أيضا كان مشبوها عندما رأيت نيال فولر الفوز بهذه المسابقة. ولكن أشك إذا أكسيترادر ​​سوف تعطي له أي وقت مضى مليون دولار للتجارة مع هذه النهج محفوفة بالمخاطر. كانت هذه المسابقة أكثر من وسيلة للتحايل التسويق لإغراء نوبيز. والمأساة هي كل وسيط آخر تشارك في مثل هذه & # 8216؛ على المدى القصير & # 8217؛ بما في ذلك أمثال فكسم، فكسرو & أمب؛ OANDA.


نعم التفاصيل ترسم صورة مختلفة عند النظر إليها. سوف أكسيترادر ​​مجنون جميلة تعطي الناس المال مع تلك الأنواع من السحب.


أوافق 100٪. لماذا هذا & # 8230؛ أنا تعثرت على & # 8216؛ الأخبار & # 8217؛ من الفوز بالمنافسة من قبل نف الأسبوع الماضي. نظرت إلى الأخبار، وقراءة نسبة الفوز والجدول الزمني للمنافسة وفي الشركة المستضيفة. ثم كان لي مشاكل لوقف الهز من مع الضحك. هناك ويه لا حاجة لي أن كوك أعمق. الجميع الذي يعرف & # 8216؛ الفكرة & # 8217؛ & & # 8216؛ تيتشينغ & # 8217؛ من نف كان قادرا على رؤية الغباء من كل شيء. لكنه قادر على التقاط نيوبيس وجعل أمواله مع هذا النوع من الترويج. ولكن كل تاجر يريد أن يتعلم، يجب تشغيل بأسرع وقت ممكن.


لقد تطورت بشكل جيد جدا.


نأمل أن التجار الجدد أو أولئك الذين لديهم بعض الخبرة تشغيل الاتجاه المعاكس.


ربما أنا & # 8217؛ م في عداد المفقودين شيء هنا، ولكن كيف يمكن نيال يخرج مع 369٪ العائد من & لوت؛ 10 الصفقات في 6 أسابيع؟ هل الرقم مزيف؟


شيء آخر لا يهم هذه المناقشة: عدد قليل جدا من السماسرة تقدم خيارات فكس،


ساكسو بنك هو واحد ولكنها مكلفة جدا أسمع. أفترض أنك التحوط.


كنت فكس مواقف مع خيارات، فلماذا عدد قليل جدا من السماسرة تقدم فكسو 's؟


ببساطة، انها القمار. هل يمكن بسهولة الذهاب إلى أي كازينو، ورمي أجزاء ضخمة من المال على الأحمر أو الأسود، وضرب عدد قليل والمشي مع طن من المال. انها & # 8217؛ ق ضرب جدا أو يغيب مع عدد قليل من الصفقات على مدى 6 أسابيع. وهذا هو السبب في أنها تمثل القليل جدا. وسوف يكون عام من التداول قصة مختلفة، ولكن 6 أسابيع وجيمي.


هل يمكن أن يرجى القيام بوظيفة على خيارات العملات الأجنبية؟ وإنني أتطلع إلى فتح حساب مع ساكسو بسبب توافر تلك الصكوك. شكرا مقدما 🙂


مرحبا كريس، وأنا أعلم أنك لا & # 8217؛ اتخاذ النقد بشكل جيد للغاية ولكن سوف ألعب الشياطين الدعوة هنا. أنا أفهم تماما من أين تأتي من ولكن ما أريد أن أبرز هنا هو أن أتليست شارك في مسابقة وأظهر حسابه. ليس الكثير من المربين هناك على استعداد لوضع العنق على الخط.


من المثير للاهتمام أن أقول أنني لا & # 8217؛ اتخاذ النقد بشكل جيد. أنت & # 8217؛ واحدة من أول من أذكر هذا. في الواقع انضم العديد من الناس ببساطة لأنهم قالوا إنني أخذت النقد بشكل جيد.


ولكن بخصوص وجهة نظرك & # 8211؛ نيال فولر ديدن & # 8217؛ ر رقبته على الخط على الإطلاق. لم يذكر أبدا أنه كان في المسابقة في وقت مبكر. ليس هناك خطر في هذا (من خلال عدم قول أي شيء في وقت مبكر)، لأنه إذا خسر، ثم ليس هناك خطر وأنه لا يحتاج إلى أن نذكر ذلك. ولكن إذا كان يفوز، ثم انه يمكن التباهي عليه.


لذلك لم يكن هناك & # 8216؛ وضع رقبته على الخط & # 8217؛ هناك كان هناك الآن؟


وما الذي يدخل في بضعة أشهر المنافسة تثبت حقا؟ 3 أشهر وأشلي.


في مسابقة تجارية، يمكنك أن تفعل ما تريد & # 8230؛


وهذا ما نطلق عليه اسم & # 8216؛ البلاغية & # 8217؛ بيان، على سبيل المثال. واضح.


لول، هذا مضحك جدا.


لقد اعتقدت إلى حد كبير نفس الشيء.


كنت أضحك بشدة عندما رأيت هذا المؤشر على تويتر.


في الواقع & # 8211؛ العديد من التجار يعتقدون نفس و إد لي حول هذا الموضوع.


من قبيل الصدفة عندما حصلت لأول مرة لمعرفة نيال فولر كان الفائز في مسابقة أكسي، فكرت على الفور من أنت. لذلك أنا سعيد لأنك كتبت هذه المقالة. كما اكسي العميل منذ وقت طويل، أشعر بالاشمئزاز أنها تسمح شريك عملهم انضم إلى المنافسة ضد تجار التجزئة الآخرين. أين & # 8217؛ s اكسي & # 8217؛ s النزاهة؟ أنا لا أعتقد أنه هو & # 8216؛ التداول & # 8217؛ في الواقع هذا هو غامبلينغ النقي مع هذا ما يسمى & # 8216؛ صبح & # 8217؛ إدارة الأموال. الآن يجعلني أتساءل يجب أن أبقى مع أكسي أو المضي قدما.


مرحبا ويد & # 8211؛ نعم أنا & # 8217؛ د لا تكون سعيدة جدا مع أكسي بعد هذا. ونعم، كان نيال فولر القمار.


ربما الوقت للبحث عن وسيط آخر & # 8230؛


كيف سيتم تقييمها؟


ولكي ننظر في التمويل، نتوقع من التجار أن يظهروا الشروط العامة التالية:


القدرة على إدارة النفوذ باستمرار.


سحب أقل من 1.5٪ شهريا لمدير المال، أو أقل من 5٪ شهريا للتجار الملكية (رأس المال النظري)


المخاطر المكافأة، كما تقاس نسبة شارب.


حصلت على هذا من موقع أكسي سيليكت. لا يزال يحصل لي أتساءل كيف حصلت على اختيار نيال ليكون الفائز في المسابقة.


أنا أعتقد أن هذا هو لبرنامج حضانة أكسيسليكت & # 8211؛ وليس المنافسة. ولكن إذا كان هو، ثم انها & # 8217؛ مربكة تماما.


حماقة المقدسة، في العام الماضي كنت على وشك الانضمام إلى دراسته. ولكن على نحو ما أعطاني فيبي سيئة. المقابلات العصبية على يوتيوب، الطفل واضح مثل نهج التداول كانت إشارات الساحقة هذا الرجل ليس الصفقة الحقيقية. أنا & # 8217؛ م شاكرين حتى لم أكن & # 8217؛ ر تضيع وقتي والمال على هذا الرجل وجدت معلمه الحقيقي هنا!


نعم، أنت والعديد من الآخرين سعداء أنك لم تضيع أموالك على نيال فولر & # 8217؛ ق بالطبع. سعيد أنت جزء من مجتمعنا.


كبيرة لرؤية مثل هذا النوع من المقالات. ونادرا ما يجد الناس نفوذا يدينون مثل هذه المواقف. في معظم الوقت معظم الناس للتعرف على مثل هذه الفظائع من خلال تجربتهم الخاصة. ولكن مع المزيد من هذه المواد، سيتم إنقاذ المزيد من الناس الألم من فقدان النقدية.


يجب أن توافق بليز & # 8211؛ نأمل أن يبدأ الناس في الاستيقاظ لهذا.


ما، نحن & # 8217؛ لا نتحدث عن نيال فولر، نحن؟ واحد يعتبر على نطاق واسع & # 8220؛ السلطة & # 8221؛ على تداول حركة السعر، حتى لو كان يقول ذلك نفسه؟


وسيكون ذلك هو نفسه. الذي لا أحد آخر يقول ذلك، لكنه بالتأكيد لا.


أنا أتفق تماما مع حقيقة أنه لم يتم اعتماد أي & # 8221؛ السحرية & # 8221؛ مونيماناجيمنت ترغوت المنافسة. A 70٪ تراجع يتحدث عن نفسه.


أنا أذكر ذلك بوضوح الإعلان الكبير من فولر الفوز في الشركة.


شكرا لتشبيه كبير من ما حدث حقا. منير جدا. إغلاق حساباتي مع أكسي أيضا.


هل نشر أي شخص هذا الرابط على موقعه على الويب؟


مرحبا سيفوكس & # 8211؛ نعم، كان من المهم جلب هذه المعلومات والمنظور.


يسرنا أن نسمع لك & # 8217؛ إغلاق أكتس الخاص بك مع أكسي كما لم يكشف عن شريك تجاري كبير من لهم في المسابقة.


كريس، هل لا تزال التجارة باستخدام إيشيموكو. أعرف أنا و إيجاد الكثير من النجاح.


مرحبا نينر & # 8211؛ نعم، لا تزال تفعل. نشرت مؤخرا فيديو تجاري مباشر في دورة إيشيموكو (2ndskiesforex / أدفانسد-إشيموكو-كورس /) لفائز +650 نقطة وحوالي 100 نقطة توقف.


العمل الجيد كريس، وأنا أعلم أنني فقط أخذت 800 فائز نقطة في زوج مع حوالي 100 نقطة وقف وكذلك & # 8230؛ أنا حقا أحب سحابة ويقدم عمليات التداول جيدة & # 8230؛


تهانينا ترافيس. نعم يمكن إشي تقديم بعض الفائزين كبيرة حقا سعيدة جدا كنت ترغب في ذلك.


مرحبا كريس & # 8230؛ يبدو أن هذا الرابط مكسور. هل هناك ما يصل إلى تاريخ واحد؟


ما الرابط الذي تشير إليه؟


لا، لا تزال تحصل على نفس الرسالة & # 8220؛ عذرا، لم نتمكن من العثور على هذه الصفحة & # 8221؛


جرب الرابط في الرد الأصلي. يجب تحديثه الآن.


هل لديك حساب إدارة النقد الاجنبى المدارة أو خدمة إشارة؟


مرحبا مرك تنفير،


نحن لا. نحن نعلم الناس كيفية التجارة، وليس الأسماك بالنسبة لهم.


جئت عبر هذه المقالة بعد البحث بالضبط ما كتبته عن. هذا يخبرني لماذا. وبصرف النظر عن ما قيل بالفعل، كقاعدة عامة انه لا تنشر أي وقت مضى نتائج تجارته الشخصية (إذا كان يتداول من أي وقت مضى) & # 8211؛ ولا ينفذ أبدا أشرطة الفيديو التجارية الحية أو ما شابه ذلك. أيضا إذا نظرتم إلى مئات مقالاته على الموقع وما يسمى به & # 8220؛ 17،000 & # 8221؛ + أعضاء، كيف لديه أي وقت للتجارة & # 8230؛ وإذا كان هذا التاجر الكبير لماذا يدفع بجد لتسويق مساره؟


قرأت تحليلا آخر عن تكتيكاته التسويقية وكان في الأساس البريد المزعج وجوجل سحبت عليه على ذلك ومحو تكتيكاته.


سوف أذكر أيضا حقيقة أخرى كان لي التساؤل عن نف & # 8217؛ ق أساليب كان مقالا كتب عن إدارة المال والتجاهل الكامل والتعبئة من وقف المئة (ذكر المعتاد 2٪ وقف كما القمامة المطلقة ولكن بما فيه الكفاية بما فيه الكفاية & # 8217؛ ر توفير بديل قابل للتطبيق باستثناء تعليقات غامضة جدا حول الخروج مع الرقم الدولار كنت مرتاحا.) هذا هو النصائح الرهيبة للمبتدئ.


وسوف ألقي نظرة الآن في فلسفتك على العمل السعر كما أعتقد أن هذه هي منهجية لمتابعة. فقط الطريق الصحيح والاتجاه الصحيح.


مرحبا جيتوليو الابن.


أعتقد أن هناك سوء فهم هنا & # 8211؛ أن تعرف فعلا ما أنت & # 8217؛ نتحدث عنه. قبل سنوات عديدة قررت عدم كتابة هذا الكتاب والتركيز على مشاريع أخرى. لذا، لم يكن الكتاب قد استغرق 4 سنوات، ولكن ذلك غيرت المسار.


يبدو كما لو أنني يمكن فقط نشر الأشياء التي تريد أن تسمع.


يبدو أن هناك سوء فهم هنا.


لقد أجابنا من قبل عبر. تتم الإشراف على جميع التعليقات لتجنب المحتوى غير المرغوب فيه أو اللغة غير الملائمة.


وفقا لسياستنا، يسمح فقط بتعليقات / حوار / لغة محايدة (و / أو إيجابية). لم يكن لديك و كانت لغة غير لائقة.


يمكنك أيضا نسخ / لصق الرسالة الأصلية نفسها بالضبط ونشرها بعد ساعة. من ينسخ رسائله إلى المواقع التي ينشرها؟


فيما يتعلق بالتعليق أعلاه، لا توجد لدينا مشكلة في نشر التعليقات من الأشخاص الذين لا يوافقوننا طالما يمكنهم التواصل مثل شخص بالغ دون استخدام لغة غير لائقة والانخراط في التواصل والحوار الفعلي. الحالة في النقطة & # 8211؛ تعليقات بلال و # 8217 في هذه المقالة ذاتها هي مثال على شخص لا & # 8217؛ & أمب؛ 8216؛ توافق & # 8217؛ معي. ربما يجب عليك القيام بواجبك قبل إجراء بيانات غير دقيقة.


لم تتضمن مشاركتي أي شيء غير ملائم فيه. على الاطلاق. فقط خلافاتي القوية ضد هذه المادة. لقد قمت بنسخ مشاركتي السابقة لمشكلات الشبكة فقط في حالة عدم إجراء ذلك.


كما قلت من قبل، يمكنك فقط نشر الأشياء التي تريد أن تسمع. وإذا اتصلت بتعليق بلال & # 8217؛ كمثال لشخص لا يتفق معك، ثم نجاح باهر، لا عجب كنت تعتقد أن الألغام كانت غير لائقة. أنا أفهم السبب في القيام بذلك، ولكنني لا أفهم لماذا فعلت ذلك على هذه المادة بالذات لأن خلافات قوية ضد هذا لا بد أن يحدث، وأنها ينبغي أن تنشر أسويل وليس فقط ما أنت والجميع هنا تريد سماع (حسنا، وليس إذا كنت يمكن أن تساعد ذلك).


في أحد دعا لي ديكتاتور وجبان. مقارنة لي هتلر لعدم السماح الخاص بك آخر الذي دعا لي أيضا الأسماء وكان في الغالب مجرد طحن الطين يبدو غير ناضجة ومتطرفة.


لدي نسخة من إذا كنت & # 8217؛ د مثلي لإثبات هذا وإثبات عدم قدرتك على التواصل مثل شخص بالغ دون اسم الدعوة أو الطحن الطين.


كما ذكرت في & # 8211؛ لن تسمح نيال لأي شخص بنشر تعليق مثل تعليقك الأصلي. لذلك أنت & # 8217؛ مقارنة لي والحكم لي من قبل معيار كنت فاز & # 8217؛ ر حتى عقد نيال ل. نعم هذا المنطقي.


يرجى أن تظهر لي مئات الأمثلة (أو حتى عدد قليل) حيث نيال تسمح مثل هذه التعليقات نشرت على موقعه. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما التناسخ 3X قبل أن يحدث أي وقت مضى.


و نيال أيضا & # 8216؛ يوافق & # 8217؛ كل تعليقاته على موقعه كذلك. لذلك اتصل بي جبان لعدم السماح لأي / كل التعليقات على الموقع أيضا جعل نيال جبان كذلك. منطق مثيرة جدا للاهتمام لديك هناك.


وأخيرا، كما ذكرت في & # 8211؛ نحن ضرب مع البريد المزعج وجميع أنواع التعليقات التي هي غير مناسبة لنشر تلقائيا تلقائيا. وبالتالي السبب في أننا & # 8216؛ نوافق & # 8217؛ كل شخص.


ليس لدي مشكلة مع الأشخاص الذين يختلفون معي & # 8211؛ طالما أنهم يتواصلون مثل شخص بالغ، لا ينخرطون في عملية القذف بالاسم (كما فعلت في مشاركتك و)، والانخراط فعليا في حوار حقيقي مع تعليقات محايدة أو إيجابية فقط.


كنت لا تدع أي شخص يأتي إلى منزلك، القرف في جميع أنحاء الأثاث الخاص بك والطين حبال في لك. بنفس الطريقة & # 8211؛ هذا هو بالضبط كيف نرتبط بحالات من هذا القبيل.


حظا سعيدا وأتمنى مخلصين لكم النجاح في التداول والسعادة في الحياة، لأن أي شخص يريد أن يذهب على شخص آخر & # 8217؛ ق موقع، وندعو شخص ما حقا دون & # 8217؛ ر يعرف جبان وديكتاتور، ربما (just maybe) could use a little more happiness in their mind and life.


While you are at it, please go to Nial’s site and show me how many comments that were like your original comment in nature, and are ‘allowed’ on his site?


I’ll see you in a 100yrs when you are hopefully able to find one 😉


That risk management is atrocious.


Hi Chris, I’m new to forex trading and came across this post after researching reviews on Nial. I’ve been looking at different strategies and wanted to learn as much as I could (demo accounts, books, articles, etc) about FX trading before going live with an account. Could you reply or PM me with why his methods are wrong or at least point me in the right direction? I’m not looking for hand holding just a solid foundation to learn as much as I can before going live.


شكرا مقدما،


مرحبا كريس. Here is my 2c for a bit of fun. I joined Nial Fuller in Oct/Nov 2010 and paid the princely sum of $350 for the LTTTM handbook and access to the website and daily report as such. There was only about 8 pairs traded and as a newbie that was enough. His manual was bad – I mean embarassingly bad with basic spelling mistakes and things all over the place – but as a newbie I just didnt know better. So for the next 12 months i tried to become a trader under the LTTTM method and learnt pin bars/ fakeys etc. My results were terrible as I tried to put on the same trades i saw him doing but i always got stopped out or didnt see things as our trading mentor did even though we were following the exact method. Well, after losing confidence to trade I moved away from his advice and sought a reliable trading mentor.


Things I noticed:


-Best ‘hindsight’ trader I have ever come across. Things would be explained differently if a setup went astray after.


-Never made trading performance available (didnt ask as i didnt know any better)


-Constantly self marketing about LTTTM and also about how bad other methods are.


Needless to say, I didnt prosper under this tutelage and after years of looking around was pretty much gun shy about paying for education after that experience. Thought about asking for my money back but as youve noticed – there is pretty much an agressive cult following that wouldnt allow any questioning of the method/educator.


Fast forward 6 years later and i have found a trading educator who is transparent and teaches a profitable method. I just wish I didnt have to ‘pay my dues’ at LTTTM before I did as I could have used that money for more beneficial things.


It was a competition! Have I missed something??


Yes, you clearly missed something about how Nial Fuller lied about his million dollar trading competition, how he traded, how he really trades, his lack of ‘sophisticated money management’, and more.


You should probably read my latest piece Beware: Nial Fuller of Learn To Trade The Market Trades Like A Gambler (and lied about it)


[فيديو] كريس كابري & # 8217؛ s فيريفيد فوريكس ترادينغ ريسولتس 2017.


كريس كابري's توب ترادس لعام 2018.


[فيديو] كريس كابري & # 8217؛ s أفكار حول عملات التشفير.


[فيديو] 2ndSkiesForex طالب يجعل 15٪ الربح في 3 أشهر.


[فيديو] كيف ستتعامل مع خسارة بقيمة 500 ألف دولار أمريكي؟


[فيديو] هل يمكنك جعل $ 5،000 التداول في الأسبوع؟


[فيديو] هل يمكنك كسب المال التداول 1-2 ساعات في اليوم الواحد؟


[فيديو] ما التجار يمكن أن تتعلم من الدكتور دري وجيمي يوفين.


(فيديو) زيادة الدقة والثقة في التداول الخاص بك.


(فيديو) هل أنت عالقة في هذه المرحلة من التداول (وفقدان المال)؟


التداول مع سياق العمل السعر.


حذار: نيال فولر & # 8217؛ s التداول مثل القمار.


1 السبب الرئيسي الذي تكافح لكسب المال التداول.


بلدي نهاية العام رسالة لك من 2ndSkiesForex.


كيف نغير التداول الخاص بك عقلية في 2ndSkiesForex.


(فيديو) لماذا تأكيد السعر إشارات العمل سحق نجاح التداول الخاص بك.


مجموعة وننسى السعر العمل التداول.


(فيديو) سوتشيس، بريسور & # 038؛ عقلية الرابحة.


(فيديو) لماذا تحتاج عقلية متفائلة للنجاح.


كيفية إجراء تحت الضغط.


العثور على مفتاح الدعم & # 038؛ مستويات المقاومة مثل برو & # 8211؛ الجزء 1.


لماذا نحن إغلاق الصفقات الرابحة في وقت مبكر.


A ترادينغ ترادينغ ميندسيت & # 8211؛ تحديد الأهداف الجزء الأول.


ماذا لو كانت خطة التداول تكلفك المال؟


ما الذي يبني الثقة في التداول؟


كتاب مراجعة: الثقافات من الخبرة في أسواق العملات العالمية.


ثابت٪ حقوق الملكية مقابل مبلغ الدولار الثابت | ايهما افضل؟


ردود الفعل على الإجهاد في التداول.


9 أشياء ناجحة التجار (& # 038؛ الناس) Do.


السعر عمل فوريكس ترادينغ & # 8211؛ كليماكس & # 038؛ استنفاد العكسي الحانات.


9 أسئلة للمتداولين.


التداول مثل قناص & # 8211؛ ما يعني حقا.


5 نصائح لبناء عقلية ناجحة.


عقلية التداول: الإحباط يؤدي إلى التعلم.


السعر عمل فوركس ثقب نمط & # 038؛ الشموع.


السعر الإجراء، تدفق النظام والانتقالات.


لماذا تفشل معظم قرارات السنة الجديدة؟


بين بار للتجارة & # 8211؛ سعر العمل تداول الفوركس مع دبوس القضبان.


فهم الاندفاع والتصحيح العمل السعر.


خطر جداول الخراب يجب أن تعرف.


استراتيجيات الفوركس.


التداول مع سياق العمل السعر.


كيف نغير التداول الخاص بك عقلية في 2ndSkiesForex.


إدارة التجارة & # 038؛ تحليل على تجارة خاسرة.


كيف نموذجي دبوس دخول بار هو دخول التجزئة.


دخول المكفوفين (كيف ستترك لك تجارة مكفوفين)


احدث التعليقات.


كريس كابري "نعم، لديهم منصة تجارة التجزئة جيدة لل فكس فقط". ديفيد ساراندي "أوه، أرى، من المنطقي .. اعتقدت كان لديك." كريس كابري "مرحبا نزام، أنا سعيد كنت تجد فائدة من وجهة نظرنا "نزام أودين" مرحبا، كريس كابري، يشرفني أن أقول بعض التعليقات ".


كوبيرايت & كوبي؛ 2007 - 2017 2ndSkiesForex. كل الحقوق محفوظة. شروط الخدمة. سياسة الخصوصية.


نو المشورة المالية - معلومات عن 2SkiesForex، وأي مراسلات من 2SkiesForx أو المقاولين و / أو العاملين في الموقع يتم توفيرها لأغراض التعليم والإعلام فقط، من دون أي ضمان صريح أو ضمني من أي نوع، بما في ذلك ضمانات الدقة أو اكتمال أو اللياقة البدنية لأي غرض معين.


المعلومات الواردة في أو المقدمة من أو من خلال هذا الموقع لا يقصد به أن يكون ولا يشكل المشورة المالية، المشورة في مجال الاستثمار، المشورة التجارية أو أي نصيحة أخرى. المعلومات الموجودة على هذا الموقع والمقدمة من أو من خلال هذا الموقع هي عامة في الطبيعة وليس محددة لك المستخدم أو أي شخص آخر. لا يجوز لك اتخاذ أي قرار أو مالية أو استثمارات أو تداول أو غير ذلك استنادا إلى أي من المعلومات المعروضة على هذا الموقع دون أن تتخلى عن العناية الواجبة والاستشارة مع وسيط مهني أو مستشار مالي مناسب. أنت تدرك أنك تستخدم أي وجميع المعلومات المتاحة على أو من خلال هذا الموقع على مسؤوليتك الخاصة.


بيان المخاطر - ينطوي تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود الآجلة، والسلع، وعقود المؤشرات الآجلة، أو أي أوراق مالية أخرى على مكافآت محتملة، كما أنه ينطوي على مخاطر محتملة. التداول قد لا يكون مناسبا لجميع مستخدمي هذا الموقع. وينبغي لأي شخص يرغب في الاستثمار أن يسعى للحصول على مشورة مالية أو مهنية مستقلة له.


تحتاج إلى تحسين لك التداول؟


اشترك الآن لتلقي كتاب إلكتروني مجاني حول كيفية الحصول على حافة التداول في أسواق الفوركس.


تعلم ما يعني أن يكون لديك حافة تعرف على ما هي التحركات الرئيسية في السوق اكتشاف أداة التداول خلال اليوم لإجراء مقالات دقيقة والخروج.


كمكافأة للاشتراك، سوف تحصل أيضا على الوصول الحصري إلى النشرة الإخبارية الشهرية، والتي تحتوي على رؤى لم تنشر على الموقع.


أفكار تجارة الفوركس & # 038؛ Analysis by Nial Fuller – November 14th to 17th, 2017.


ليابريت اليومية فوركس الصناعة النشرة الإخبارية.


Join now to receive first access to our EXCLUSIVE reports and updates.


Screenshot of a breaking news alert e-mail from Q2 2017.


Please check your to confirm your subscription.


هناك خطأ ما.


We hate SPAM and promise to keep your address safe.


EURUSD – Euro/dollar remains in downtrend.


The EURUSD remains in a downtrend on the daily chart time frame, so we are looking to trade short as we mentioned last week. Price retrace higher last week, moving up to 1.1660 resistance. However, we are not seeing any obvious sell signals just yet so we will wait and see what develops this week. Whilst price remains contained under the previous swing-high at 1.1860 we are going to be looking for sell signals on any further strength / upward movement. Traders can watch for these sell signals ideally on the 4 hour or daily chart time frame. We are also watching resistance near 1.1720 for price action sell signals this week.


USDJPY – Dollar/yen looking strong, watch support for buying opportunities.


The USDJPY pulled back to the downside last week as price repelled down from key 114.50 key resistance. We remain bullish on this market as we can see a clear uptrend is being carved out on the daily chart. Traders can look to buy this week whilst price is above or near 112.90 – 113.30 short-term support. Watch for price to break up through the recent highs near 114.50 in the coming days.


AUDUSD – Aussie/dollar weakens, looking for sell signals.


As discussed in recent weeks, we are currently bearish on the AUDUSD and looking for selling opportunities as a result of the recent bearish price action. Whilst price remains contained under the previous swing high at 0.7890 we will be looking to sell. Traders can look to sell on strength near or under 0.7730 this week, ideally on a 4 hour or daily chart price action signal.


Crude Oil – Crude Oil buyers remain in control.


Crude Oil consolidated last week after a push higher on Monday. Price has surged significantly higher in recent weeks, breaking above key long-term resistance levels easily. We are watching for a pull back to nearby support levels to be a buyer of this market. Watch 53.80 near-term support this week; whilst price is above or near that level we are watching for 1 hour 4 hour or daily chart price action signals to get long and trade in-line with the uptrend.


This article was written by Nial Fuller. Nial is a highly regarded professional trader and author. He is the founder and CEO of Learn To Trade The Market, the world’s foremost trading education resource.


آخر الملاحة.


NeoXam and Ullink join forces for electronic trading services.


Leverate launches China FX broker expansion service, Go East.


أخبار ذات صلة.


أفكار تجارة الفوركس & # 038؛ تحليل من قبل نيال فولر - 18 ديسمبر إلى 22 2017.


GBP/USD and USD/JPY FX options begin trading on MOEX.


Weekly Forex Chart Analysis by Nial Fuller – July 11th to 14th 2017.


Regulated Brokers.


Swissquote to offer Bitcoin, Bitcoin Cash, Ether, Litecoin, and Ripple.


Canadian regulator BCSC warns against bitcoin broker USI-TECH.


IG Group calls ESMA’s proposed 30x CFD and Forex leverage restrictions “disproportionate”


Plus500 & # 8220؛ يرحب & # 8221؛ ESMA regulatory proposals for CFD and Binary Options trading.


UK online broker shares hammered by ESMA leverage proposals: IG -11%, Plus500 -13%; CMC -10%


Forex sports sponsorship: Aetos becomes shirt sponsor of Australia A-League club Sydney FC.


Canadian regulators warn of risks in cryptocurrency futures.


Skrill and NETELLER parent Paysafe gets final regulatory approval for $4 billion Blackstone and CVC buyout.


دفع لمجموعات بن الخاصة بك مع بيتكوين.


The problems associated with a $100,000 Bitcoin.


هذا الأسبوع في خبراء الفوركس.


تأثير ميفيد لأولئك خارج الاتحاد الأوروبي.


أفكار تجارة الفوركس & # 038؛ تحليل من قبل نيال فولر - 18 ديسمبر إلى 22 2017.


UFX Weekly Trading Review – Disney acquires 21st Century Fox for record $52 billion.


Your Forex Industry Source.


Site Links.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


Send this to a friend.


المستلم.


for lising in LeapRate's Forex Yellow Pages.


Please enter the company name, address to reach you and phone # (optional):

No comments:

Post a Comment