Monday 15 January 2018

مشروع استراتيجية التنوع البيولوجي


تقديم مشروع استراتيجية استثمار حفظ التنوع البيولوجي للفترة 2017-2037.
مشروع استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي 2017-2037 - إيدو نسو تقديم.
هذا هو أحدث تقرير إيدو نسو بشأن قوانين التنوع البيولوجي الجديدة في نيو ساوث ويلز. وهو يركز على المبادئ والأولويات والأهداف المقترحة في مشروع استراتيجية الاستثمار لحفظ التنوع البيولوجي 2017 - 2037. هذه هي الاستراتيجية التي ستحدد الاستثمار في الحفاظ على الأراضي الخاصة في نيو ساوث ويلز بموجب القوانين الجديدة.
الصفحات في هذا القسم:
تبقى محدثة.
الاتصال ب إدو نسو »
الموقع الإلكتروني حقوق الطبع والنشر 2016 إيدو نسو.
أبن: 72002 880 864.
وتعترف منظمة إيدو نسو بالمالكين التقليديين والأمناء التقليديين للأرض والبحار والأنهار في أستراليا. ونحن نولي احترامنا لكبار السن من السكان الأصليين وسكان جزر مضيق تورس في الماضي والحاضر، ونطمح إلى التعلم من المعارف والعادات التقليدية كي نتمكن معا من حماية بيئتنا وتراثنا الثقافي من خلال القانون. حول برنامج مشاركة السكان الأصليين لدينا.

لا يمكن عرض الصفحة.
حاول القيام بما يلي:
تحديث الصفحة: ابحث عن الصفحة مرة أخرى بالنقر على الزر تحديث. قد تكون المهلة قد حدثت بسبب ازدحام الإنترنت. التدقيق الإملائي: تحقق من كتابة عنوان صفحة الويب بشكل صحيح. ربما يكون العنوان قد أخطأ. الوصول من رابط: إذا كان هناك رابط للصفحة التي تبحث عنها، فجرب الدخول إلى الصفحة من هذا الرابط.
المعلومات الفنية (لموظفي الدعم)
رمز الخطأ: 500 خطأ داخلي في الخادم. تم رفض الطلب بواسطة فلتر هتب. اتصل بمسؤول الخادم. (12217)

نسو المحافظة على التنوع البيولوجي.
التنقل التفصيلي.
الصفحة الرئيسية صندوق المحافظة على التنوع البيولوجي في نيو ساوث ويلز.
المقدمة.
ويقدم قانون حفظ التنوع البيولوجي لعام 2016 نهجا أكثر تبسيطا واستراتيجية لدعم حفظ الأراضي الخاصة. وسوف تقدم مجموعة من المبادرات والحوافز لدعم وتشجيع أصحاب الأراضي الذين يرغبون في إنشاء مناطق محمية على أراضيهم لإدارة وتحسين التنوع البيولوجي على ممتلكاتهم.
إن تقليد الحفاظ على الأراضي الخاصة في نيو ساوث ويلز له تاريخ طويل وفخور بالجهود الطوعية والمتفانية التي يبذلها أصحاب الأراضي والمزارعون ومجموعات المجتمع المحلي والمنظمات الأخرى مما يؤدي إلى حوالي ثلاثة ملايين هكتار تحت شكل من أشكال الحفظ.
وقد تم إنشاء صندوق الحفاظ على التنوع البيولوجي في نيو ساوث ويلز بموجب قانون حفظ التنوع البيولوجي لعام 2016. وسوف يستثمر البنك المركزي الفرنسي 240 مليون دولار على مدى السنوات الخمس المقبلة لدعم العمل مع أصحاب الأراضي والمزارعين والمنظمات الأخرى التي ترغب في المشاركة في الحفاظ على الأراضي الخاصة. وسيتولى المركز الجديد إدارة الأراضي الخاصة. وسيواصل الصندوق الاستئماني في البداية مهام حفظ الأراضي الخاصة التابعة لمكتب البيئة والتراث والصندوق الاستئماني لحفظ الطبيعة. وعلى مدى الأشهر الستة المقبلة، سيصبح الصندوق الاستئماني قائما، وسيحدد مجلس إدارته نهجه واستراتيجيته بالنسبة إلى الصندوق الاستئماني. وسيسترشد الصندوق الاستئماني باستراتيجية استثمار حفظ التنوع البيولوجي، التي ستحدد مجالات الاستثمار ذات الأولوية ومبادئ الاستثمار.
نسو المحافظة على التنوع البيولوجي.
وينص قانون حفظ التنوع البيولوجي لعام 2016 على إنشاء صندوق جديد لحفظ التنوع البيولوجي في نيو ساوث ويلز، يشرف على البرنامج الجديد لحفظ الأراضي الخاصة في جميع أنحاء نيو ساوث ويلز ولديه أيضا دور رئيسي في النظام الجديد لتعويضات التنوع البيولوجي. تدير أمانة الحفاظ على التنوع البيولوجي في نيو ساوث ويلز وتدير حماية خاصة للأراضي في جميع أنحاء نيو ساوث ويلز بهدف الحفاظ على بيئة صحية ومنتجة ومرنة للمجتمع، الآن وفي المستقبل.
إن صندوق المحافظة على التنوع البيولوجي في نيو ساوث ويلز هو منظمة جديدة في طور التأسيس حاليا على مدى الأشهر الستة المقبلة. وسيواصل الصندوق الاستئماني في البداية مهام حفظ الأراضي الخاصة التابعة لمكتب البيئة والتراث والصندوق الاستئماني لحفظ الطبيعة. وعلى مدى الأشهر الستة المقبلة، سيصبح الصندوق الاستئماني قائما، وسيحدد مجلس إدارته نهجه واستراتيجيته بالنسبة إلى الصندوق الاستئماني. وسيكون الصندوق مسؤولا عن تقديم استثمارات الحكومة البالغة 240 مليون دولار في مجال صيانة الأراضي الخاصة. وسيوفر هذا الاستثمار الذي تبلغ قيمته 240 مليون دولار فرصا لمالكي الأراضي لتنويع مصادر دخلهم من خلال حماية وإدارة المناطق ذات القيمة البيئية العالية على ممتلكاتهم إلى جانب الاستخدامات الأخرى مثل الزراعة.
وبما أن البنك المركزي التونسي لا يزال قائما، فإن المزيد من المعلومات عن الدعم الذي يمكننا تقديمه سيصبح متاحا في المستقبل. تتوفر أحدث المعلومات حول برامجنا على bct. nsw. gov. au.
وسيسترشد الدعم الذي سنتمكن من تقديمه إلى أصحاب الأراضي لتشجيع إدارة وحماية الأراضي ذات القيمة البيئية العالية باستراتيجية الاستثمار في حفظ التنوع البيولوجي التي سيدلي بها وزير البيئة بناء على مشورة مكتب البيئة والتراث وكذلك خطة أعمالنا التي سيتم تطويرها من قبل مجلس إدارتنا والتي سيتم إصدارها في أوائل عام 2018. هذه الوثائق سوف توجهنا للبحث عن اتفاقيات مع أصحاب الأراضي والمزارعين في مجالات الاستثمار ذات الأولوية في نيو ساوث ويلز. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن استراتيجية الاستثمار في حفظ التنوع البيولوجي أدناه.
ولدى أمانة المحافظة على التنوع البيولوجي في نيو ساوث ويلز وظائف محددة على النحو المنصوص عليه في قانون حفظ التنوع البيولوجي لعام 2016. ويحدد القسم 10-4 من القانون أهداف الصندوق الذي هو أيضا هدفه الرئيسي.
وباختصار، فإن الهدف من الفريق هو حماية وتعزيز التنوع البيولوجي من خلال:
تشجيع أصحاب الأراضي على الدخول في ترتيبات تعاونية لإدارة وحماية البيئة الطبيعية ذات الأهمية بالنسبة لحفظ التنوع البيولوجي والسعي إلى تحقيق نتائج استراتيجية للتعويض عن التنوع البيولوجي للتعويض عن فقدان التنوع البيولوجي بسبب التنمية وغيرها من الأنشطة وتوفير الآليات من أجل تحقيق حفظ التنوع البيولوجي، وتعزيز المعرفة العامة، والتقدير والفهم للتنوع البيولوجي، وأهمية الحفاظ على التنوع البيولوجي.
وسوف يعمل الصندوق في شراكة مع المزارعين ومديري الأراضي وحائزي الأراضي والمطورين والصناعات والمجالس المحلية وحكومة الولاية لتقديم المشورة والدعم في حماية الأراضي ذات القيم العالية للتنوع البيولوجي بطرق تحقق فوائد لحائزي الأراضي للقيام بذلك. نحن نقدم برنامجا مبسطا للحفاظ على الأراضي في جميع أنحاء نيو ساوث ويلز، وتوجيه 240 مليون دولار من الاستثمار في دعم أصحاب الأراضي لحماية الأراضي الخاصة. وسيتيح هذا االستثمار فرصا ملالكي األراضي لتنويع مصادر دخلهم من خالل حماية وإدارة املناطق ذات القيمة البيئية العالية على ممتلكاتهم ودعم مشاريع الزراعة املستدامة.
لمزيد من المعلومات حول زيارة البنك المركزي التونسي bct. nsw. gov. au.
استراتيجية الاستثمار في حفظ التنوع البيولوجي.
وستوجه استراتيجية الاستثمار في حفظ التنوع البيولوجي دليل البنك المركزي البريطاني في تقديم استثمارات الحكومة في مجال الحفاظ على الأراضي الخاصة. وسيحدد الأهداف المقترحة ومجالات الاستثمار ذات الأولوية ومبادئ الاستثمار.
وستعمل الاستراتيجية مع نظام الحدائق الوطنية لبناء شبكة محمية عبر الأراضي العامة والخاصة. وستكمل الاستراتيجية أيضا أولويات الحكومة الرئيسية الأخرى في نيو ساوث ويلز والاستثمار، مثل برنامج إنقاذ الأنواع الخاصة بنا واستراتيجية نيو ساوث ويلز كوالا.
وقد أصدر وزير البيئة استراتيجية لاستراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي للفترة 2017-2037 للتشاور مع الجمهور. وقد تم إعداد مسودة الاستراتيجية من قبل مكتب البيئة والتراث في نيو ساوث ويلز، وهي متاحة على موقع مكتب البيئة والتراث في نيو ساوث ويلز.
وبمجرد وضع اللمسات الأخيرة، ستوجه الاستراتيجية صندوق الحفاظ على التنوع البيولوجي في نيو ساوث ويلز في تحديد أولويات الاستثمار الحكومي في مجال الحفاظ على الأراضي الخاصة.
لمزيد من المعلومات أو تقديم طلب يرجى زيارة موقع مكتب البيئة والتراث في نيو ساوث ويلز.
وتختتم العروض في الساعة الخامسة مساء يوم الجمعة 15 ديسمبر 2017.
اتفاقات الحفظ.
وينص قانون حفظ التنوع البيولوجي لعام 2016 (قانون بك) على ثلاثة أنواع رئيسية من الاتفاقات الطوعية الخاصة بحماية الأراضي، والتي يرد شرحها أدناه. إن وجود أنواع مختلفة من االتفاقيات الخاصة بحائزي األراضي مهم ألن كل صاحب أرض لديه ظروف وأهداف مختلفة ألراضيهم أو مزارعهم. وقد صممت هذه االتفاقيات لتقديم دعم أفضل ألصحاب األراضي بطرق مالية وغير مالية، وفي ذلك خلق خيارات استخدام األراضي وتدفقات دخل إضافية لمالكي األراضي في المناطق الريفية. وفيما يلي أنواع الاتفاقات:
اتفاقيات حماية التنوع البيولوجي التي توفر حماية دائمة وإدارة للتنوع البيولوجي وتسمح بإنشاء ائتمانات للتنوع البيولوجي واتفاقات الحفظ التي هي اتفاقات دائمة أو محددة زمنيا وقد تكون مؤهلة للحصول على مدفوعات الإشراف، واتفاقيات ملجأ الحياة البرية، والتي هي خيار مستوى الدخول لمالكي الأراضي الذين يرغبون في حماية التنوع البيولوجي على ممتلكاتهم ولكن لا ترغب في الدخول في اتفاق دائم.
قد يرغب أصحاب الأراضي ومديري الأراضي والمزارعون والمجالس والمنظمات الأخرى في الدخول في اتفاق على أرضكم أو جزء من أرضكم إذا كنت ترغب في استكشاف كيفية القيام بذلك:
أو تقديم مزایا مالیة أو غیرھا للمزرعة أو المؤسسة الزراعیة الخاصة بك، والمنتجات التي تبيعھا من المزارع الخاصة بك، وربما تقدیم مدفوعات للمساعدة في حمایة القیم الطبیعیة للممتلك الخاص بك، وتقدیم الدعم الفني وغیره للمساعدة في حمایة القیم الطبیعیة لممتلك.
ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن الاتفاقات وكيفية تقديم الطلب على العنوان التالي: bct. nsw. gov. au.
الاتفاقيات القائمة.
وبموجب الإطار الجديد الخاص بالحفاظ على الأراضي، ستتواصل الاتفاقات القائمة المعمول بها، وستخضع لأحكام القانون الذي وضعته. وسيجري إبرام اتفاقات حفظ الأراضي الخاصة القائمة، بما في ذلك اتفاقات الحفظ بموجب قانون الحدائق الوطنية والحياة البرية لعام 1974، واتفاقات الثقة بموجب قانون أمانة حفظ الطبيعة لعام 2001، واتفاقات التمويل البيولوجي بموجب قانون حفظ الأنواع المهددة بالأنواع المهددة بالانقراض لعام 1995. وهذا يعني أن الممتلكات المحمية بموجب اتفاقية حفظ دائمة ستظل محمية إلى الأبد.
ويمكن لمالكي الأراضي الذين لديهم أيضا اتفاق قائم أن يكونوا قادرين على "تغيير" إلى اتفاق بموجب القانون الجديد لحفظ التنوع البيولوجي لعام 2016، على الرغم من أنهم غير ملزمين بذلك. سيحدد فريق مكافحة الإرهاب كيفية الاستجابة في مجموعة من السيناريوهات المحتملة. هذه المرونة مهمة حيث تختلف ظروف كل صاحب أرض.
مزيد من المعلومات حول الاتفاقيات القائمة bct. nsw. gov. au.
فوائد حفظ التنوع البيولوجي.
وتعترف حكومة نيو ساوث ويلز بأن إشراك ملاك الأراضي الخاصين في مجال الحفظ يمثل فرصة هامة. ولا توجد العديد من المجتمعات الإيكولوجية والأنواع المهددة بالانقراض إلا على الأراضي المملوكة ملكية خاصة والمدارة. أكثر من 70 في المئة من الدولة تحت ملكية خاصة أو تاج التأجير. أصحاب الأراضي الذين يحميون النباتات والحيوانات على أراضيهم تلعب دورا رئيسيا في الحفاظ على التنوع البيولوجي في جميع أنحاء نيو ساوث ويلز صحية.
وينمو حفظ الأراضي الخاصة في مكانة عالمية باعتبارها حجر الزاوية للاستدامة الزراعية والأرضية. وعلى نحو متزايد، أصبح المنتجون على وعي بالفرص التي يمكن أن يوفرها حفظ الأراضي لمشاريعهم بما في ذلك الدور المتكامل الذي تؤديه المناظر الطبيعية السليمة وتنوعها البيولوجي في إنتاجية الأراضي والمزارع.
ويتحدث المزارعون ومديرو الأراضي وأصحاب الأراضي الذين لديهم اتفاقات حفظ عن كيفية وجود اتفاق ساعدهم في مجموعة من الفوائد:
ولدى الأسرة اتفاق في مجال التمويل الأحيائي (الذي أصبح الآن اتفاقا بشأن الإشراف على التنوع البيولوجي)، وهو ما ساعد على توفير دخل للأسرة، مما يساعدها على الاحتفاظ بممتلكاتها من خلال تأمين السلامة المالية للممتلكات مع حماية المجتمع الإيكولوجي المهددة بالانقراض، أو / بيوبانكينغ / brownlowhillbb. htm صاحب مزرعة ماشية وغنم عاملة وضعت اتفاقا للحفظ على جزء غير منتج من المحادثات الزراعية حول كيف ساعد ذلك على اجتذاب المشترين "الراقية" لصوف المزارع، مما أضاف قيمة إلى ماركة المزرعة ومنتجات الصوف التي تباع من المزرعة. وقد ظهرت قصة هذا المزارع أيضا على خط أبك الأرضي في 25 فبراير 2017، ويمكنك سماع قصتها على الرابط التالي: abc. au/tv/programs/landline/old-site/content/2017/s4626406.htm.
ويمكن الاطلاع على مزيد من القصص عن ملاك الأراضي الذين يشاركون في الحفظ والمزيد من المعلومات عن فوائد حفظ التنوع البيولوجي في bct. nsw. gov. au.
والالتزام بالتعويض عن التنمية، وصندوق حفظ التنوع البيولوجي، والبنك المركزي التونسي.
ويلعب الصندوق الاستئماني لحفظ التنوع البيولوجي في نيو ساوث ويلز دورا رئيسيا في خطة تعويضات التنوع البيولوجي. يمكن أن يختار المؤيدون الوفاء بالتزامات التعويض في شروط الموافقة على التنمية من خلال دفع المال إلى صندوق حفظ التنوع البيولوجي الذي يديره البنك المركزي التونسي. وقد يكون ذلك طريقة أسرع وأكثر دقة لكثير من المؤيدين للوفاء بالتزاماتهم.
لا يزال المؤيدون لديهم الخيار في الحصول على تعويضات التنوع البيولوجي أنفسهم أو لاستخدام خدمات وسيط طرف ثالث.
وبمجرد أن يتم الدفع في الصندوق، يصبح البنك المركزي البريطاني مسؤولا عن إيجاد التعويضات المطلوبة. ويجب على البنك المركزي التونسي أن يفي بالتزامات الإزاحة هذه بما يتسق مع قواعد نظام تعويضات التنوع البيولوجي.
ويستطيع البنك المركزي الباكستاني تجميع التزامات وأموال التعويضات ويمكنه إنشاء مواقع إزاحة أكبر وأكثر قابلية للاستمرار.
ويعمل فريق مكافحة الإرهاب مع أصحاب الأراضي على إبرام اتفاقات بشأن الإشراف على التنوع البيولوجي على أراضيهم. ومن خالل العمل مع أصحاب األراضي إلنشاء مواقع إشراف إلنشاء ائتمانات للتنوع البيولوجي، سيتمكن البنك المركزي األلماني من تحفيز العرض في السوق.
لمزيد من المعلومات حول دور البنك المركزي التونسي في مخطط تعويضات أو إجراء دفعة للوفاء بالتزامك بالتعويض عن التنوع البيولوجي زيارة bct. nsw. org. au.
أسئلة مكررة.
لماذا من المهم حماية التنوع البيولوجي على الأراضي الخاصة؟
وتعترف حكومة نيو ساوث ويلز بأن إشراك ملاك الأراضي الخاصين في مجال الحفظ يمثل فرصة هامة. ولا توجد العديد من المجتمعات الإيكولوجية والأنواع المهددة بالانقراض إلا على الأراضي المملوكة ملكية خاصة والمدارة. أكثر من 70 في المئة من الدولة تحت ملكية خاصة أو تاج التأجير. أصحاب الأراضي الذين يحميون النباتات والحيوانات على أراضيهم تلعب دورا رئيسيا في الحفاظ على التنوع البيولوجي في جميع أنحاء نيو ساوث ويلز صحية.
ولذلك التزمت الحكومة بمبلغ غير مسبوق قدره 240 مليون دولار على مدى خمس سنوات لدعم حفظ الأراضي الخاصة و 70 مليون دولار في كل سنة من السنوات التالية، رهنا باستعراضات الأداء. وسوف يتم تسليم هذا الاستثمار من قبل صندوق المحافظة على التنوع البيولوجي في نيو ساوث ويلز، مسترشدا باستراتيجية استثمار الحفاظ على التنوع البيولوجي. وستكون الاستراتيجية أداة هامة في الحفاظ على التنوع البيولوجي على المستويات الإقليمية والحيوية، والحفاظ على تنوع ونوعية النظم الإيكولوجية وتعزيز قدرتها على التكيف مع التغيير.
متى سيتم إنشاء صندوق الحفاظ على التنوع البيولوجي في نيو ساوث ويلز؟
سيتم إنشاء صندوق الحفاظ على التنوع البيولوجي في نيو ساوث ويلز في 25 أغسطس 2017 عندما تبدأ أحكام قانون الحفاظ على التنوع البيولوجي لعام 2016.
وهل سيستخدم مبلغ 240 مليون دولار لحماية الأراضي الخاصة للتعويض عن آثار التنوع البيولوجي للتنمية؟
لا، فإن 240 مليون دولار لحماية الأراضي الخاصة سوف تستخدم في المقام الأول لتقديم برنامج الحفاظ على الأراضي الخاصة في جميع أنحاء نيو ساوث ويلز ودعم أصحاب الأراضي بطرق مالية وغير مالية عندما تصبح جزءا من البرنامج. و 240 مليون دولار بالإضافة إلى المدفوعات التي يمكن أن تقدمها المطورين الذين يختارون الوفاء بالتزاماتهم تعويض عن طريق دفع في صندوق المحافظة على التنوع البيولوجي نيو ساوث ويلز.
كيف يمكن للمجتمع أن يدقق في عمل وأولويات صندوق الحفاظ على التنوع البيولوجي في نيو ساوث ويلز؟
ويتعين على الصندوق الاستئماني بموجب قانون حفظ التنوع البيولوجي لعام 2016 نشر خطة أعمال كل أربع سنوات، وتقديم تقارير سنوية عن أنشطته. وسيعد مجلس إدارة الصندوق خطة عمله الأولى بحلول أوائل عام 2018.
وتحدد لائحة الحفاظ على التنوع البيولوجي المعلومات التي يجب أن تتضمنها الأمانة في خطة أعمالها وإعداد التقارير السنوية، مثل الأهداف والخطط لتحقيق تلك الأهداف وخطط استثمار الأموال وإدارة العوائد وإدارة البيانات. وحيثما كان ذلك ممكنا، فإن أهداف وخطط الصندوق هي تنفيذ استراتيجية استثمار حفظ التنوع البيولوجي.
وبالإضافة إلى المتطلبات القياسية لتشريعات المالية العامة، يقترح مشروع اللائحة أن تتضمن تقارير الصندوق السنوية ما يلي:
التقدم المحرز في السنة المالیة الماضیة مقارنة بالأھداف المحددة في خطة عمل الصندوق الاستئماني التي تم اتخاذھا في السنة المالیة الماضیة لتقدیم الخطط في خطة أعمال الصندوق الاستئماني.
ما هو الفرق بين الأنواع الثلاثة من اتفاقيات حفظ الأراضي الخاصة؟
وينص قانون حفظ التنوع البيولوجي لعام 2016 على ثلاثة أنواع من الاتفاقات الطوعية الخاصة بحماية الأراضي:
وستوفر اتفاقات الإشراف على التنوع البيولوجي حماية دائمة وإدارة للتنوع البيولوجي وتسمح بإنشاء ائتمانات للتنوع البيولوجي. ويمكن بيع ائتمانات التنوع البيولوجي أو تقاعدها لتعويض آثار التنمية في إطار نظام تعويضات التنوع البيولوجي. اتفاقات الحفظ هي اتفاقيات دائمة أو محددة زمنيا قد تكون مؤهلة للحصول على مدفوعات الإشراف. وتعتبر اتفاقات المأوى للحياة البرية خيارا لدخول أصحاب الأراضي الذين يرغبون في حماية التنوع البيولوجي على ممتلكاتهم ولكنهم لا يرغبون في الدخول في اتفاق دائم.
وسيزيل هذا الإطار الجديد الازدواجية ويحسن الحوافز ويقلل الحواجز التي تعترض أصحاب الأراضي من الدخول في حفظ الأراضي الخاصة على المدى الطويل. وستقدم نتائج أكثر استدامة على أرض الواقع من خالل توفير دعم أفضل ألصحاب الحيازات وإيجاد خيارات إضافية الستخدام األراضي وتدفقات دخل لمالكي األراضي في المناطق الريفية.
ما هي العائدات التي يمكن أن يتوقعها صاحب الأرض إذا ما أبرم اتفاقا بشأن الإشراف على التنوع البيولوجي؟
وسيتمكن أصحاب الأراضي من التفاوض على سعر بيع ائتماناتهم للتنوع البيولوجي مع المشتري الائتماني. يجب دفع جزء من سعر البيع في صندوق مدفوعات الإشراف لتغطية تكاليف إدارة الموقع على الدوام. ويحتفظ صاحب األرض باقي اإليرادات من البيع االئتماني كأرباح.
كم سيكلف الدخول في اتفاقية الإشراف على التنوع البيولوجي؟
وستكون هناك تكاليف مسبقة لوضع اتفاقية إشراف على التنوع البيولوجي. وسيحتاج أصحاب الأراضي إلى إشراك مقيم معتمد لتقييم قيمة التنوع البيولوجي للموقع من خلال تطبيق طريقة تقييم التنوع البيولوجي. وستعتمد تكلفة التقييم على الموقع، على سبيل المثال، حجمه ونباته وموقعه.
ويمكن لصاحب الأرض استرداد هذه التكاليف من خلال الأرباح التي يتلقاها من بيع ائتماناته.
كيف ستطبق قوانين إدارة األراضي واألنشطة المسموح بها على أرضي بموجب اتفاقية حفظ األراضي الخاصة؟
ويجب إدارة الأراضي المحمية بموجب اتفاق خاص لحفظ الأراضي من أجل حفظها. ولا يمكن استخدام رموز إدارة الأراضي بموجب قانون تعديل خدمات الأراضي المحلية لعام 2016 في الأراضي الخاضعة لاتفاق خاص لحفظ الأراضي. ويسمح ببعض الأنشطة المسموح بها المحدودة، مثل التخليص من أجل أعمال حماية البيئة ولأسوار الحدود الدائمة. ويمكن أيضا إدراج قيود أخرى على التنمية والأنشطة على الموقع في الاتفاق نفسه.
لا يمكن جعل المناطق جانبا التي يتطلبها قانون إدارة الأراضي بموجب قانون تعديل خدمات الأراضي المحلية لعام 2016 على أرض تخضع لاتفاق خاص لحفظ الأراضي.
كيف ستؤثر مقترحات التعدين على اتفاقي الخاص بالحفاظ على الأراضي؟
ولا تمنع اتفاقات حفظ الأراضي الخاصة نشاط التعدين أو الاستكشاف على الأرض. ويتضمن قانون حفظ التنوع البيولوجي لعام 2016 متطلبات التشاور قبل الدخول في اتفاق خاص لحفظ الأراضي، وذلك لتجنب تعارض استخدام الأراضي المحتمل مع أنشطة مثل التعدين. ومع ذلك، فمن الممكن أن تنشأ ظروف عندما يكون الاتفاق بحاجة إلى تغيير أو إنهاء بسبب اقتراح التعدين لموقع ما.
ويتضمن مشروع نظام حفظ التنوع البيولوجي أحكاما جديدة تسمح بتسديد تكاليف المنشآت والمبالغ الأخرى إذا تم إنهاء اتفاق بسبب منح سلطة تعدين أو نفط في وقت لاحق على الموقع. وقد تشمل هذه المبالغ الأخرى التكاليف التي يتكبدها مالك الأراضي أو الحكومة إذا تلقى الموقع استثمارات في إطار برنامج الحكومة الخاص لتمويل حفظ الأراضي.
كيف سيتم استخدام معلوماتي الشخصية في سجل اتفاقيات حفظ الأراضي الخاصة؟
وسيشمل سجل اتفاقات حفظ الأراضي الخاصة معلومات تفيد بأن المجتمع يحتاج إلى فهم أين وكيف يجري الاستثمار في حفظ التنوع البيولوجي وإثبات أن الأرض تدار لحماية التنوع البيولوجي. ويقترح مشروع قانون حفظ التنوع البيولوجي أن تتضمن هذه المعلومات تفاصيل عن المالكين، وموقع الموقع، وأية اتفاقات وخطط إدارية تم إعدادها للموقع. سيكون مثل السجل الحالي للمواقع بيوبانكينغ.
وستتاح للجمهور المعلومات الواردة في سجل حفظ الأراضي الخاص. ويقترح مشروع قانون الحفاظ على التنوع البيولوجي السماح لمالكي الأراضي باتفاقات الحفظ واتفاقيات ملجأ الحياة البرية لطلب الاحتفاظ بمعلوماتهم الشخصية.
ماذا يحدث للاتفاقات الحالية الخاصة بحفظ الأراضي الخاصة ويمكن تغييرها إلى واحدة من الاتفاقات الجديدة؟
وسيجري إبرام اتفاقات حفظ الأراضي الخاصة القائمة، بما في ذلك اتفاقات الحفظ بموجب قانون الحدائق الوطنية والحياة البرية لعام 1974، واتفاقات الثقة بموجب قانون أمانة حفظ الطبيعة لعام 2001، واتفاقات التمويل البيولوجي بموجب قانون حفظ الأنواع المهددة بالأنواع المهددة بالانقراض لعام 1995. وهذا يعني أن الممتلكات المحمية بموجب اتفاقية حفظ دائمة ستظل محمية إلى الأبد.
وقد يكون أصحاب الأراضي الذين لديهم اتفاق قائم قادرين على "تغيير" إلى اتفاق بموجب القانون الجديد لحفظ التنوع البيولوجي لعام 2016، على الرغم من أنهم غير ملزمين بذلك. وسوف يحدد صندوق الحفاظ على التنوع البيولوجي في نيو ساوث ويلز كيفية الاستجابة في مجموعة من السيناريوهات المحتملة. هذه المرونة مهمة حيث تختلف ظروف كل صاحب أرض.
وقد تم تقييم أرضي للحصول على اتفاق بيوبانكينغ ولكن لم يتم بعد الانتهاء من الاتفاق. ماذا يحدث بموجب التشريع الجديد؟
إذا كنت قد قدمت بالفعل طلب للحصول على اتفاق بيوبانكينغ، فمن المقترح أن يكون هناك فترة 12 شهرا لتطبيق ينظر فيها وتوقيعها من قبل الوزير. ويعترف ذلك بأن قدرا كبيرا من المال يمكن استثماره في إعداد الطلب والتقييمات المرتبطة به. وبمجرد إنشاء اتفاق التمويل الحيوي سوف يكون مساويا لاتفاقية الإشراف على التنوع البيولوجي وتدار بنفس الطريقة بموجب قانون حفظ التنوع البيولوجي لعام 2016.
إذا لم تكن قد قدمت طلبا كاملا في الوقت الذي يبدأ فيه قانون الحفاظ على التنوع البيولوجي لعام 2016، سوف تحتاج إلى التقدم بطلب للحصول على اتفاقية الإشراف على التنوع البيولوجي بموجب التشريع الجديد.
وهذه المقترحات مفتوحة حاليا للتعليق عليها، على النحو المبين في دليل تقديم الطلبات.
كيف يمكن للدفع في صندوق المحافظة على التنوع البيولوجي في نيو ساوث ويلز الوفاء بالتزام التعويض؟
وبموجب النظام الجديد لتعويضات التنوع البيولوجي، سيكون للمطورين خيار شراء ائتمانات مباشرة من أصحاب الأراضي أو يدفعون إلى صندوق حفظ التنوع البيولوجي للوفاء بالتزام تعويض التنوع البيولوجي. ثم تكون أمانة الحفاظ على التنوع البيولوجي في نيو ساوث ويلز مسؤولة عن تأمين الإزاحة.
ويحدد المبلغ الذي يدفعه المطور إلى الصندوق بواسطة حاسبة دفع تعويضات التنوع البيولوجي. وقد تم تطوير حاسبة الدفع تعويضات التنوع البيولوجي من قبل مكتب البيئة والتراث، وهي متاحة في environment. nsw. gov. au. وكقاعدة عامة، فإن المبلغ الذي يدفعه المطور سيتضمن تكاليف الإدارة التي ستتحملها أمانة الحفاظ على التنوع البيولوجي في نيو ساوث ويلز لتأمين التعويضات اللازمة.
كيف سيختار صندوق الحفاظ على التنوع البيولوجي في نيو ساوث ويلز تعويضات؟
وعند طلب مواقع الإزاحة، سيطلب من الأمانة أن تتبع قواعد الإزاحة المقترحة في مشروع نظام حفظ التنوع البيولوجي. التسلسل الهرمي المقترح لقواعد الإزاحة التي تتضمن التسلسل الهرمي للقواعد التي يجب أن يتبعها الصندوق، بدءا من اختيار التعادل المماثل مثل الأولوية الأولى. وسيوجه هذا التسلسل الهرمي للخيارات الصندوق الاستئماني لتحديد أولويات التعويضات التي ستوفر أكبر قدر من المنافع للتنوع البيولوجي. وتقدم بعض المرونة الإضافية إلى الصندوق الاستئماني، بالمقارنة مع المؤيدين، لضمان قدرة الصندوق على الوفاء بالتزاماته المتعلقة بالتعويض.
ومن فوائد تعيين الصندوق دورا في تأمين التعويضات، هو أن الصندوق سيكون لديه القدرة على البحث عن تعويضات في المواقع الاستراتيجية وتحديد مواقع التعويضات لمختلف التطورات. وسيؤدي ذلك إلى تعظيم الاستفادة من التنوع البيولوجي في التعويضات.

مسودة استراتيجية التنوع البيولوجي للحيوان
وأنشئ الصندوق الاستئماني لحفظ التنوع البيولوجي في نيو ساوث ويلز.
مع بدء قانون حفظ التنوع البيولوجي لعام 2016.
وبموجب هذا القانون، سيقوم الصندوق بدعم وتشجيع أصحاب الأراضي.
للدخول في اتفاقات لحماية التنوع البيولوجي على الأراضي الخاصة.
وسوف يستثمر صندوق الحفاظ على التنوع البيولوجي في نيو ساوث ويلز.
240 مليون دولار على مدى خمس سنوات لدعم العمل.
مع أصحاب الأراضي والمزارعين والمنظمات الأخرى.
التي ترغب في المشاركة في الحفاظ على الأراضي الخاصة.
وسيواصل الصندوق الاستئماني في البداية مهام حفظ الأراضي الخاصة.
من مكتب البيئة والتراث.
والصندوق الاستئماني لحفظ الطبيعة.
سعيا وراء التعويضات الاستراتيجية للتنوع البيولوجي حيث يدفع المطورون الصندوق الاستئماني.
للوفاء بالتزاماتها المتعلقة بالتنوع البيولوجي.
وسيتم تحديث المعلومات مع تطور مجلس إدارة الصندوق الاستئماني.
نهجها، واستراتيجية وخطة الأعمال المقرر في أوائل عام 2018،
والتي ستستند إلى متطلبات التشريع.
واسترشادا باستراتيجية الاستثمار في حفظ التنوع البيولوجي.
أحدث الأخبار.
مشروع استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي للاستثمار في المعرض العام.
وتبدأ قوانين جديدة لإدارة الأراضي وحفظها.
تحميل كتيب لدينا.
تحميل بدف، 258kb.
عقارات ريفية للبيع.
الملكية غانغان هو ما يقرب من 128ha ويحتوي على الغابات العجائب المطيرة تطفو مرتفعة على.
أخذ اسمها من (الغربية) نيو انغلاند بلاكبوت، الأوكالبتوس أندروسي، وهو ماغنيفيس.
مزرعة صغيرة مع مناظر خلابة للجبال الثلجية وبالقرب من واجا واجا. جبل يافن (كما ط.

No comments:

Post a Comment