Sunday 7 January 2018

هيكين العشي استراتيجية التداول اليوم


هيكين العشي استراتيجية التداول.


يظهر مخطط هيكين العشي مثل الرسم البياني الشمعداني ولكن طريقة حساب وتآمر الشموع على مخطط هيكين العشي تختلف عن الرسم البياني الشمعدان.


في الرسوم البيانية شمعدان، كل شمعدان يظهر أربعة أرقام مختلفة: فتح، إغلاق، ارتفاع وانخفاض الأسعار. الشموع هيكين العشي مختلفة وتحسب كل شمعة وتآمر باستخدام بعض المعلومات من الشمعة السابقة:


سعر إغلاق: هيكين العشي شمعة هو متوسط ​​مفتوحة، وثيقة، ارتفاع وانخفاض الأسعار. فتح السعر: هيكين العشي شمعة هو متوسط ​​فتح وإغلاق شمعة السابقة. ارتفاع السعر: يتم اختيار ارتفاع سعر في هيكين العشي شمعة من واحدة من ارتفاع، فتح وسعر إغلاق الذي لديه أعلى قيمة. السعر المنخفض: يتم اختيار سعر مرتفع في شمعة هيكين العشي من واحدة من ارتفاع، فتح وسعر إغلاق الذي لديه أدنى قيمة.


ترتبط الشموع هيكين العشي مع بعضها البعض لأن سعر إغلاق ومفتوحة من كل شمعة يجب أن تحسب باستخدام شمعة السابقة وثيقة وسعر مفتوح وأيضا ارتفاع وانخفاض سعر كل شمعة يتأثر الشمعة السابقة.


مخطط هيكين-أشي أبطأ من الرسم البياني الشمعداني وتأخر إشاراته (مثل عندما نستخدم المتوسطات المتحركة على الرسم البياني لدينا والتجارة وفقا لهم).


ويمكن أن يكون ذلك ميزة في العديد من حالات العمل المتقلب للأسعار.


استراتيجية التداول هذا اليوم تحظى بشعبية كبيرة بين التجار لهذا السبب بالذات.


كما أنه من السهل جدا أن نعترف بالتاجر يحتاج إلى الانتظار حتى تغلق الشمعة اليومية. مرة واحدة يتم تعبئة شمعة جديدة، السابقة لا إعادة الطلاء.


يمكنك الوصول إلى مؤشر هيكين العشي على كل أداة التخطيط هذه الأيام.


دعونا نرى كيف يبدو مخطط هيكين العشي مثل:


على الرسم البياني أعلاه؛ يتم وضع علامة الشموع الصاعدة باللون الأخضر والشموع الهابطة ملحوظ باللون الأحمر.


استراتيجية بسيطة جدا باستخدام هيكين العشي ثبت أن تكون قوية جدا في اختبار الظهر والتداول الحي.


وتجمع الاستراتيجية بين نمط انعكاس هيكين-أشي وأحد مؤشرات الزخم الشعبية.


بلدي المفضل سيكون بسيط ستوكاستيك مذبذب مع إعدادات (14،7،3). نمط عكس صحيح إذا اثنين من الشموع (الهابط أو الصاعد) اكتمال تماما على الرسوم البيانية اليومية وفقا غبجبي قطة شاشة أدناه.


مرة واحدة يطبع السعر اثنين من الشموع الحمراء متتالية بعد سلسلة من الشموع الخضراء، واستنفاد الاتجاه الصعودي ومن المرجح أن العكس. وينبغي النظر في مواقف شورت.


إذا كان السعر يطبع اثنين من الشموع الخضراء على التوالي، بعد سلسلة من الشموع الحمراء، يتم استنفاد الاتجاه الهبوطي ومن المرجح العكس. وينبغي النظر في المواقف الطويلة.


تشكيل شمعة الخام ليست كافية لجعل هذه الاستراتيجية يوم التداول قيمة. يحتاج التاجر إلى فلاتر أخرى لإزالة الإشارات الخاطئة وتحسين الأداء.


مومنتوم فيلتر (مؤشر ستوكاستيك 14،7،3)


نوصي لاستخدام مذبذب ستوكاستيك بسيط مع إعدادات 14،7،3.


أنا ننصح بشدة تقرأ مؤشر ستوكاستيك مذبذب أولا.


وبمجرد تطبيقها، وسوف تظهر منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع وتحسين احتمال النجاح.


أدخل التجارة طويلة بعد الانتهاء من اثنين من الشموع الحمراء على التوالي و ستوشاستيك فوق 70 علامة.


أدخل تجارة قصيرة بعد اكتمال اثنين من الشموع الخضراء متتالية و ستوكاستيك أقل من 30 علامة.


لمزيد من تحسين أداء هذه الاستراتيجية التجارية يوم رهيبة، يمكن استخدام الملفات الأخرى. أود أن أوصي لوضع أوامر وقف مرة واحدة الإعداد في مكانه.


في الإعداد الطويل أظهرت في الرسم البياني أدناه، فإن التاجر وضع أمر وقف طويل بضع نقاط فوق ارتفاع س الثاني الهينكين العشي عاكس الشمعة.


وينطبق الشيء نفسه على الاجهزة القصيرة، والتاجر وضع أمر وقف بيع بضع نقاط أقل من انخفاض شمعة عكس الثانية.


مسرع مرشح مذبذب.


كأداة أخرى يمكنك استخدام معيار أسيلاراتور المذبذب. هذا مؤشر جيد جدا للرسوم البيانية اليومية. فإنه يرسم مرة أخرى في بعض الأحيان، ولكن في الغالب يميل إلى البقاء نفسه مرة واحدة المطبوعة. يتم ملء كل بار في منتصف الليل. كيفية استخدامها؟ بعد طبع هيكين-أشي الشموع، تأكيد عكس مع أسيلاراتور المذبذب.


للتجارب الطويلة: إذا تمت طباعة شمعتين أخضرتين متتاليتين، انتظر أس لطباعة الشريط الأخضر فوق الخط 0 على الرسوم البيانية اليومية.


للصفقات قصيرة. إذا طبعت شمعتان أحمرتان متتاليتان، انتظر أس لطباعة الشريط الأحمر فوق الخط 0 على الرسوم البيانية اليومية.


نمط عكس صحيح إذا اثنين من الشموع (الهابط أو الصاعد) اكتمال تماما على الرسوم البيانية اليومية وفقا غبجبي قطة شاشة أدناه. لا تدخل السوق مباشرة بعد تقلب سعر متقلب إلى اتجاه واحد. من المهم أن ننظر الأخبار الأساسية في السوق. أود أن ننصح لتجنب أيام مثل:


تحرك الموقف إلى التعادل حتى بعد 50 نقطة في الربح. حرك وقف الخسارة عند أدنى مستوياتها المحلية وأعلى مستوياتها أو إذا تم إنشاء إشارة عكسية. السماح للفائزين بتشغيل. وقف الخسارة 100 نقطة مسطحة أو استخدام المستويات الفنية المحلية لوقف الخسائر. وينصح كل تاجر لتنفيذ قواعد إدارة الأموال الخاصة بهم.


أمثلة الاستراتيجية ولقطات الشاشة.


استراتيجية لا تولد الكثير من الاجهزة، ولكن عندما يفعل ذلك، فإنها عادة ما تكون قمم السوق الهامة أو قيعان. انظر بعض الاجهزة التجارية عينة قبل وبعد.


للحصول على قوالب MT4 جاهزة للإعدادات أدناه الرجاء انقر هنا للتحميل.


يمكنك ثم فك ضغط ووضعها في MT4 الخاص بك ويكون الرسوم البيانية أدناه جاهزة.


التاريخ: 22 أيار / مايو 2013.


التاريخ: 21 يونيو 2013.


التاريخ: 31 تشرين الأول / أكتوبر 2013.


اطلع على جميع الاستراتيجيات.


أو استكشاف استراتيجيات أخرى.


إستراتيجية كروس أوفر المتوسطة.


استراتيجية التداول يوم سوينغ.


أنماط الشمعدان.


إستراتيجية التداول عكس الدور.


اشترك في صحيفتنا الإخبارية.


الاشتراك اليوم والحصول على التحليل الفني الأسبوعي بما في ذلك منظور موجة إليوت، والتزامات تقارير التجار، تنبيهات التداول الحرة وأكثر من ذلك بكثير.


المؤلف: رومان سادوسكي.


وأعتقد حقا أن الرحلة إلى الربحية والحرية هي وظيفة من العمل الشاق والالتزام والمثابرة والروتين مملة.


ليس هناك سحر للتداول. وأعتقد في اتخاذ قرارات عقلانية هادئة ما، متى وكيف التجارة على أساس عقد من التعلم المكثف.


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


جربنا لمدة 30 يوما (لا توجد بطاقة ائتمان مطلوبة)


50 صفحة استراتيجية التداول E-بوك.


دورات شعبية.


المشاركات الاخيرة.


تحذير! هذا الكتاب الإلكتروني تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.


9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.


42 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك أنجح استراتيجيات التداول.


وتشمل الاستراتيجيات خطوة بخطوة تعليمات الزخم وعكس دور، هيكين العشي، مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك كروس، الشمعدانات وأكثر من ذلك.


مثال على نظام التداول استنادا إلى مؤشر هيكين العشي.


المقدمة.


مع ظهور مخطط الشمعدان في الولايات المتحدة، منذ أكثر من عقدين من الزمان، كانت هناك ثورة في فهم كيفية عمل قوى الثيران والدببة في الأسواق الغربية. أصبحت الشموع أداة تداول شعبية، وبدأ التجار العمل معهم من أجل تسهيل قراءة المخططات. ولكن تفسير الشموع تختلف عن بعضها البعض.


واحدة من هذه الأساليب، الذي يغير الرسم البياني الشمعدان التقليدي، وييسر تصورها، ويسمى تكنولوجيا هيكين العشي.


1. «ناني ديسو كا؟» *


ظهر أول منشور حول هذا الموضوع في عام 2004 في عدد فبراير من «التحليل الفني للأسهم، السلع »مجلة، حيث نشرت دان فالكو مقالا بعنوان« استخدام هيكين العشي تقنية »(وصلة إلى المادة الأصلية)


في موقعه على الانترنت يشير المؤلف إلى أنه خلال صيف عام 2003 درس تكنولوجيا إشيموكو، وكما يحدث في كثير من الأحيان، اكتشفت عن طريق الخطأ بعض المخططات، التي رأى اتجاها واضحا للعيان في السوق. اتضح أن يكون مخطط هيكين العشي، أو أن تكون أكثر دقة، بعض الشموع تغييرها.


وقد تم تطوير هذا الأسلوب من التحليل من قبل التاجر الياباني الذي أصبح ناجحا جدا ويستخدم هذه الطريقة حتى يومنا هذا. لمفاجأة المؤلف، لم يجد أي معلومات أخرى ذات صلة في الكتب أو الإنترنت، لذلك قرر جعلها متاحة لجميع التجار من خلال نشره في مجلة.


طريقة هيكين العشي (هيكين باللغة اليابانية تعني "الوسط" أو "التوازن"، والعشي يعني "القدم" أو "شريط")، وأداة البصرية لتقييم الاتجاهات واتجاهها وقوتها. هذه ليست "الكأس المقدسة" للتجارة، ولكنها بالتأكيد أداة جيدة وسهلة الاستخدام لتصور الاتجاهات.


دعونا ننظر كيف يتم حساب قيمة شمعدان أوهلك:


إغلاق الشريط الحالي: هاكلوس = (أوبين + هاي + لو + كلوز) / 4.


فتح شريط الحالي: هوبين = (هوبين قبل.] + هاكلوس [قبل]) / 2.


الحد الأقصى من شريط الحالي: هاهي = ماكس (عالية، هوبين، هاكلوس)


الحد الأدنى من شريط الحالي: هالو = مين (منخفض، هوبين، هاكلوس)


تشير قيم "أوبين" و "هاي" و "لو" و "كلوز" إلى الشريط الحالي. البادئة "ها" تشير إلى القيم المعدلة المقابلة من هيكين العشي.


ولتسهيل إدراك معلومات السوق، تعدل تقنية هيكين العشي مخطط الشمعدان التقليدي، من خلال خلق ما يسمى الشموع الاصطناعية، التي تزيل عدم انتظام الرسم البياني العادي، وتقدم صورة أفضل للاتجاهات والتوحيدات. فقط من خلال النظر في الرسم البياني الشمعدان، التي تم إنشاؤها باستخدام هذه الطريقة، يمكنك الحصول على لمحة جيدة من السوق وأسلوبه:


الشكل 1. على اليسار هو الرسم البياني الشمعدان العادية (أ)، على اليمين (ب) مخطط هيكين العشي.


ويبين الشكل 1 الفرق بين الشموع اليابانية التقليدية من شموع هيكين أشي. السمة المميزة لهذه الرسوم البيانية هي أنه في اتجاه صعودي فإن غالبية الشموع البيضاء ليس لها ظل. في اتجاه هبوطي لا يوجد ظل أعلى لغالبية الشموع السوداء. يظهر مخطط هيكين أشي أي فواصل، لذلك يفتح شمعة جديدة على مستوى الوسط السابق.


تظهر الشموع على مخطط هيكين العشي درجة أكبر من مؤشر الاتجاه من الشموع التقليدية. عندما يضعف هذا الاتجاه، يتم تخفيض جثث الشموع، والظلال تنمو. التغيير في لون الشموع هو إشارة لشراء / بيع. فمن الأكثر ملاءمة لتحديد نهاية حركة التصحيحية، استنادا إلى هذه المخططات.


هذا المؤشر هو جزء من ميتاتريدر 5 ويمكنك تحديد موقعه في المجلد «إنديكاتورس \\ إكسامبلز \\ Heiken_Ashi. mq5». قبل تثبيت المؤشر على الرسم البياني، أوصي جعل الرسم البياني الخطي. أيضا، في خصائص الرسم البياني، في علامة التبويب "عام"، قم بإلغاء تحديد العنصر "من الرسم البياني العلوي".


أود أن أركز اهتمامكم مرة أخرى على حقيقة أن طريقة هيكين العشي ليست "الكأس المقدسة". لإثبات ذلك، سأحاول إنشاء نظام تجاري بسيط (تيسي) باستخدام هذه التقنية فقط.


للقيام بذلك، نحن بحاجة إلى إنشاء مستشار خبير بسيط، وذلك باستخدام لغة البرمجة MQL5 وفئات المكتبة القياسية، ومن ثم اختباره على البيانات التاريخية، وذلك باستخدام اختبار استراتيجية محطة ميتاتريدر 5.


2. خوارزمية نظام التداول.


دون جعل الأمور معقدة جدا، ونحن إنشاء خوارزمية باستخدام القواعد الأساسية الست من الإجراء هيكين العشي، التي اقترحها دان فالكو على الموقع التالي: إدوكوفين /


اتجاه متزايد - شمعدان أزرق هكلوس & أمب؛ غ؛ هابن اتجاه هابط - شمعدان أحمر هكلوس & لوت؛ هوبين اتجاه متزايد قوي - شمعة زرقاء، حيث لا يوجد انخفاض هابن == هالو اتجاه انخفاض قوي - شمعدان أحمر، وهو لا هاي هوبن == ههاي التوحيد - a تسلسل الشمعدانات مع أجسام صغيرة (من أي لون) والظلال الطويلة تغيير الاتجاه - شمعدان مع جسم صغير وظلال طويلة من اللون المعاكس. انها ليست دائما إشارة يمكن الاعتماد عليها، وأحيانا يمكن أن يكون مجرد جزء من التوحيد (5).


اتجاه من (1،2) من السهل أن نفهم - إذا كنا في صفقة، ونحن ببساطة عقد الموقف، والانتقال من وقف 1-2 نقاط أدناه / فوق الشمعدان السابق.


اتجاه قوي (3،4) ونحن نعمل بنفس الطريقة - عن طريق سحب ما يصل المحطة.


التوحيد (5) وتغيير الاتجاه (6)، وإغلاق الموقف (إذا لم يتم إغلاقها من قبل المحطة)، ولكن نحن بحاجة إلى ثم تقرر ما إذا كان أو لم يكن لفتح موقف معاكس. ولكي نتخذ القرار، علينا أن نحدد بطريقة أو بأخرى ما إذا كان هناك توطيد أو عكس. سنحتاج إلى فلتر، مبني على المؤشرات، تحليل الشمعدان، أو التحليل الرسومي.


أهداف مقالنا لا تشمل وضع استراتيجية مربحة، ولكن من يدري ما سنحققه نتيجة لذلك. لذلك، دعونا نعتبر أن ظهور شمعة من اللون المعاكس، ونحن سوف تغلق الموقف وفتح واحدة جديدة مع الاتجاه المعاكس.


وهكذا، خوارزمية لدينا هي كما يلي:


بعد تشكيل شمعة من اللون المعاكس، ونحن نغلق الموقف السابق، إذا كان لدينا واحد، وفتح مواقف في افتتاح شمعة جديدة، ووضع وقف 2 نقطة أدناه / فوق الحد الأدنى / الأقصى من الشمعة السابقة . هذا الاتجاه - نحن نقل المحطة 2 نقاط أدناه / فوق الحد الأدنى / الحد الأقصى من الشمعة السابقة. مع اتجاه قوي، ونحن نأخذ نفس الخطوات كما فعلنا مع هذا الاتجاه، أي نقل المحطة.


عموما، كل شيء بسيط جدا، ونأمل واضحة للقارئ. الآن سوف نقوم بتنفيذ هذا على لغة MQL5.


3. برمجة مستشار الخبراء في MQL5.


لإنشاء مستشار خبير، سوف نحتاج إلى معلمة إدخال واحدة فقط - حجم الوحدة، ووظيفتي معالج الحدث أونينيت () و أونتيك () ووظيفتنا الخاصة تشيكفوروبينكلوس ().


لضبط معلمات الإدخال في MQL5 نستخدم المتغيرات الإدخال.


الدالة أونينيت () هو معالج الحدث إينيت. يتم إنشاء الأحداث إينيت مباشرة بعد تحميل مستشار الخبراء.


في رمز هذه الوظيفة سوف نقوم بتوصيل المؤشر إلى مستشار الخبراء. كما ذكرت أعلاه، يتضمن ميتاتريدر 5 القياسي مؤشر Heiken_Ashi. mq5.


قد تتساءل لماذا هناك الكثير من التعقيد، إذا كان لدينا الصيغ لحساب المؤشر، ويمكننا حساب القيم في رمز مستشار الخبراء. نعم، أعترف، فمن الممكن أن تفعل ذلك، ولكن إذا نظرتم إلى واحد منهم بعناية:


سترى أنه يستخدم القيم السابقة، مما يخلق إزعاج معين لحسابات مستقلة ويضاعف حياتنا. لذلك، بدلا من الحسابات المستقلة، فإننا سوف استغلال قدرات MQL5 لربط مؤشرنا مخصص، على وجه التحديد، وظيفة إكوستوم.


للقيام بذلك، نضيف إلى جثة الدالة أونينيت () السطر التالي:


ونحن نحصل على متغير عالمي hHeiken_Ashi - مقبض مؤشر Heiken_Ashi. mq5، الذي سنحتاج إليه في المستقبل.


وظيفة أونتيك () هو معالج الحدث نوتيك ()، الذي يتم إنشاؤه مع ظهور علامة جديدة.


تقوم وظيفة ترمينالينفوينتيغر (TERMINAL_TRADE_ALLOWED) بالتحقق مما إذا كان التداول مسموحا أم لا. باستخدام الدالة بارسكالكولاتد (HHeiken_Ashi)، ونحن التحقق من كمية البيانات المحسوبة للمؤشر المطلوب، في حالتنا Heiken_Ashi. mq5.


وإذا تم استيفاء كل من الشروط، ونحن نرى تحقيق وظيفتنا تشيكفوروبينكلوس () حيث يأخذ العمل الرئيسي مكان. دعونا ننظر في الأمر بعناية أكبر.


وبما أن شروط الخدمة الفنية الخاصة بنا تحدد أن تثبيت الطلبات يتم عند فتح شمعة جديدة، فإننا بحاجة إلى تحديد ما إذا كانت شمعة جديدة قد فتحت أم لا. هناك العديد من الطرق للقيام بذلك، ولكن أبسط واحد هو للتحقق من حجم القراد. وهكذا، إذا كان حجم القراد يساوي واحد، وهذا يدل على افتتاح شريط جديد، ويجب عليك التحقق من شروط تيسي واخماد أوامر.


وننفذها بالطريقة التالية:


إنشاء مصفوفة متغير من نوع مكلراتس من حجم عنصر واحد. استخدام الدالة كوبيراتس () الحصول عليها قيم الشريط الأخير. ثم تحقق من حجم القراد وإذا كان أكبر من واحد، وإنهاء وظيفة، إن لم يكن، ثم مواصلة الحسابات.


بعد ذلك، باستخدام التوجيه #define نعلن بعض الثوابت ذاكري:


ثم نعلن الصفيف:


وباستخدام الدالة كوبيبوفر () نحصل على قيم المؤشر في المصفوفات المناسبة.


أريد أن أركز انتباهكم على كيفية تخزين البيانات في متغيرات المصفوفة.


يتم تخزين شريط "الأقدم" (تاريخيا) في العنصر الأول من الصفيف (صفر).


شريط "أصغر" (الحالي) في هذا الأخير، BAR_COUNT-1 (الشكل 2).


الشكل 2. ترتيب الشمعدانات وقيم فهارس المصفوفة.


وهكذا حصلنا على قيم أوهيكل هيكين-أشي، ويبقى للتحقق من شروط فتح أو صيانة المواقف.


النظر بالتفصيل في معالجة إشارة البيع.


كما أشرت من قبل، حصلنا على قيم ثلاثة شموع هيكين العشي. القيمة الحالية موجودة في الخلايا التي تحتوي على الرقم [BAR_COUNT-1 = 2]، وليس من الضروري بالنسبة لنا. القيم السابقة موجودة في الخلايا [BAR_COUNT-2 = 1]، والأشرطة السابقة في [BAR_COUNT-3 = 0] (انظر الشكل 2)، وبناء على هذين القضبان سوف نتحقق من شروط وأحكام صنع التجارة .


ثم نحن بحاجة للتحقق من مواقف مفتوحة على الصك. للقيام بذلك سوف نستخدم فئة كبوسيتيينفو من فئات التداول من المكتبة الافتراضية. تسمح لنا هذه الفئة بالحصول على معلومات حول المراكز المفتوحة. باستخدام طريقة تحديد (_Symbol) نحدد وجود مواقف مفتوحة على أداة لدينا، وإذا كانت موجودة، ثم باستخدام أسلوب نوع () نحدد نوع من المواقف المفتوحة.


إذا في اللحظة الحالية لدينا موقف مفتوح لشراء، ثم نحن بحاجة إلى إغلاقه.


للقيام بذلك نستخدم أساليب الفئة كتريد من مكتبة فئة القياسية، والتي تم تصميمها لتنفيذ عمليات التداول.


باستخدام الأسلوب بوسيتيونكلوس (رمز سلسلة كونست، الانحراف أولونغ) سنقوم بإغلاق الشراء، حيث الرمز هو اسم الصك، والثاني المعلمة، الانحراف، هو الانحراف المسموح به من سعر الإغلاق.


ثم علينا التحقق من مزيج من الشمعدانات وفقا لدينا تيسي. ونظرا لأننا قد فحصنا بالفعل اتجاه الشموع التي تم تشكيلها حديثا (مع المؤشر [BAR_COUNT-2])، فنحن بحاجة فقط إلى التحقق من الشمعدان قبل ذلك (باستخدام الفهرس [BAR_COUNT-3])، وإجراء الخطوات اللازمة ل فتح الموقف.


وهنا من الضروري توجيه انتباهكم إلى استخدام ثلاث طرق من فئة كتريد:


طريقة الأسلوب أوبين (الرمز، order_type، فولوم، برايس، سي، تب، كومنت) تستخدم لفتح موقع حيث الرمز هو اسم الصك، order_type - نوع الطلب، حجم - حجم الكثير، السعر - سعر الشراء، ، تب - الربح، تعليق - تعليق. الطريقة بوسيتيونموديفي (رمز، سي، تب) تستخدم لتغيير قيمة المحطة والربح، حيث رمز - اسم الصك، سي - وقف، تب الربح. أود أن أوجه انتباهكم إلى حقيقة أنه قبل استخدام هذه الطريقة، يجب عليك التحقق من وجود موقف مفتوح. يتم استخدام الأسلوب ريسولتريكودسكريبتيون () للحصول على وصف الخطأ التعليمات البرمجية في شكل سطر.


في حساب المتغير stop_loss، قيمة هاهي [BAR_COUNT-2] هي عملية حسابية، يتم استلامها من المؤشر، وتحتاج إلى التطبيع، ويتم ذلك بواسطة الدالة نوراليزدوبل (هاهي [BAR_COUNT-2]، _Digits) لكي يتم استخدامها بشكل صحيح .


هذا يكمل تجهيز إشارة للبيع.


لشراء نستخدم نفس المبدأ.


هنا هو التعليمات البرمجية كاملة من مستشار الخبراء:


يمكن العثور على النص الكامل لمستشار الخبراء في الملف المرفق Heiken_Ashi_Expert. mq5. نسخه إلى الكتالوج .. \\ MQL5 \\ الخبراء، ثم تشغيل ميتايديتور من خلال القائمة "أدوات - & أمبير؛ غ؛ محرر ميتاكوتس اللغة»، أو استخدم المفتاح «F4» التالي في نافذة "المستكشف"، افتح التبويب "الخبراء»، وتحميل الملف Heiken_Ashi_Expert. mq5، من خلال النقر المزدوج على ذلك، في إطار تحرير وتجميع ذلك عن طريق الضغط على «F7».


إذا تم تنفيذ جميع العمليات بشكل صحيح، ثم في علامة التبويب "المستشارين الخبراء"، في نافذة "المستكشف" سيتم تخزين الملف Heiken_Ashi_Expert. يجب أن يتم تجميع مؤشر Heiken_Ashi. mq5 بنفس الطريقة، وهو موجود في الكتالوج \\ MQL5 \\ المؤشرات \\ إكسامبلز \\.


4. اختبار نظام التداول على البيانات التاريخية.


للتحقق من جدوى نظام التداول لدينا، وسوف نستخدم اختبار ميتاتريدر 5 استراتيجية، والتي هي جزء من منصة التداول. يتم تشغيل المختبر من خلال القائمة النهائية "عرض - & أمب؛ غ؛ اختبار استراتيجية" أو عن طريق الضغط على تركيبة المفاتيح «كترل + R». مرة واحدة يتم إطلاقه، ونحن تحديد موقع "إعدادات" علامة التبويب (الشكل 3).


الشكل 3. إعدادات اختبار الاستراتيجية.


تكوين مستشار الخبراء - اختر من قائمة المستشارين الخبراء لدينا، تشير إلى الفاصل الزمني اختبار كما في بداية عام 2000 حتى نهاية عام 2009، مبلغ الإيداع الأولي هو 10،000 دولار أمريكي، تعطيل الأمثل (لأن لدينا معلمة واحدة فقط المدخلات، ونحن نريد فقط للتحقق من بقاء تيسي).


وسيتم الاختبار باستخدام أزواج عملتين. قررت اختيار أزواج العملات يوروس و غبوسد.


للاختبار، قررت أن تأخذ الفواصل الزمنية التالية: H3، H6 و H12. سوف تسأل لماذا؟ الجواب هو لأنني أردت اختبار تيسي على فترات زمنية، والتي لم تكن موجودة في محطة MetaTrader4.


حسنا هيا بنا. نختار عملة الاختبار يوروس، فترة الاختبار H3، وانقر على "ابدأ". عند الانتهاء من الاختبار، ونحن نرى اثنين من علامات تبويب جديدة في نافذة اختبار: "النتائج" (الشكل 4) و "الرسم البياني" (الشكل 5).


الشكل 4. اختبار النتائج اختبار اليورو مقابل الدولار الأميركي H3.


من نتائج الاختبار (الشكل 4) يمكنك أن ترى أنه بالنسبة للفترة من أوائل عام 2000 إلى أواخر عام 2009، مع المعلمات المحددة، و تيسي أسفرت عن خسارة قدرها -2560،60 دولار أمريكي.


ويوضح الرسم البياني (الشكل 5) توزيع الأرباح والخسائر بمرور الوقت، مما يتيح لنا فرصة استعراض أداء تقنية النقل طوال الوقت، وإجراء تحليل لأخطاء النظام.


الشكل 5. علامة التبويب "الرسم البياني" لمختبر الاستراتيجية (اليورو مقابل الدولار الأميركي H3)


لقد نسيت تقريبا أن أذكر أن علامة التبويب "النتائج"، افتراضيا، يخلق تقريرا بسيطا. وبالإضافة إلى ذلك، لدينا القدرة على عرض المعاملات والأوامر وتقارير الملف المكتوب.


للقيام بذلك، نحن ببساطة وضع المؤشر فوق علامة التبويب، انقر فوق زر الفأرة الأيمن، وحدد عنصر القائمة المناسبة:


الشكل 6. قائمة السياق من علامة التبويب نتائج اختبار الاستراتيجية.


وفيما يلي نتائج الاختبار على مدى ست ساعات (H6):


الشكل 7. علامة التبويب نتائج اختبار الاستراتيجية (اليورو مقابل الدولار الأميركي H6)


على مدى اثني عشر ساعة (H12).


الشكل 8. علامة التبويب نتائج اختبار الاستراتيجية (اليورو مقابل الدولار الأميركي H12)


يبدو أنه على زوج العملات، مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي، استراتيجيتنا ليست فعالة. ولكن يمكننا أن نلاحظ أن الاختلاف في فترة العمل يؤثر بشكل كبير على النتيجة.


نحن نقدم اختبارنا لزوج العملات غبوسد، من أجل التوصل إلى استنتاجات نهائية حول كفاءة تيسي لدينا.


الشكل 9. علامة التبويب نتائج اختبار الاستراتيجية (غبوسد H3)


الشكل 10. علامة التبويب نتائج اختبار الاستراتيجية (غبوسد H6)


الشكل 11. علامة التبويب نتائج اختبار الاستراتيجية (غبوسد H12)


الشكل 12. مختبر الإستراتيجية علامة التبويب الرسم البياني (غبوسد H12)


بعد تحليل نتائج الاختبار، نرى أن استخدام زوج العملات، مثل غبوسد، أظهر نظامنا نتائج إيجابية في حالتين منفصلتين. على مدى اثني عشر ساعة، تلقينا ربحا كبيرا من 8903،23 أوسد، على الرغم من أنه تلقى أكثر من تسع سنوات.


يمكن لأولئك المهتمين اختبار أزواج العملات الأخرى. افتراضي هو أن أكثر تقلب الزوج هو، وينبغي الحصول على نتيجة أفضل، وينبغي استخدام فترة زمنية أطول.


استنتاج.


وفي الختام، أؤكد أن هذا النظام التجاري ليس "الكأس المقدسة" ولا يمكن استخدامه من تلقاء نفسه.


ومع ذلك، إذا مع إشارات إضافية (تحليل الشمعدان وتحليل الموجات والمؤشرات والاتجاهات) نحن فصل إشارات عكس من إشارات التوحيد، ثم على بعض الأدوات التجارية المتقلبة، فإنه يمكن أن تكون قابلة للحياة تماما، على الرغم من من غير المرجح أن يحقق ربح "مجنون".


* "ناني ديسو كا؟" - ما هذا؟ (اليابانية)


ترجمة من الروسية من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.


بسيطة، مربحة هيكين العشي نظام التداول.


الشمعدانات هيكين العشي هي طريقة مختلفة قليلا لعرض الأسواق. في هذه المقالة سوف تظهر كيف يمكن استخدامها كجزء من استراتيجية التداول مربحة.


هيكين العشي الشمعدانات.


تظهر الصورة أدناه دجا مع الشموع العادية.


تظهر الصورة التالية أدناه دجيا خلال نفس الفترة باستخدام الشموع هيكين العشي.


الصورتان متشابهتان تماما ولكن لاحظ كيف أن الاتجاهات أكثر وضوحا على مخطط هيكين العشي. وذلك لأن الشموع تحسب على أساس جزئيا على متوسط ​​السعر وسعر الشمعة السابقة. تأثير هذا هو لتهدئة الشموع واللمعان على التحركات الطفيفة في الاتجاه المعاكس للاتجاه الرئيسي.


ميزة الشموع هيكين العشي هي أنها تجعل الاتجاه أكثر وضوحا ومساعدة التجار العصبيين (وهو كل واحد منا في بعض الأحيان!) لا تزال مع الاتجاه السائد. ومع ذلك، فمن المهم أن نتذكر أنه عندما يتغير السوق الاتجاه هيكين أشي الشموع تتفاعل ببطء أكثر.


هيكين العشي استراتيجية التداول.


واستندت الاستراتيجية اختبرت على زوج ور / أوسد على الإطار الزمني لمدة 4 ساعات. كانت البيانات التاريخية من 2000 & # 8211؛ 2014.


الاستراتيجية التي أعيد اختبارها هي:


تداولات طويلة عندما يتحول هيكين العشي إلى إيجابية و ماكد هو دون 0 تداول قصير عندما يتحول هيكين العشي إلى سلبية و ماسد فوق 0 إغلاق طويل عندما يتحول هيكين العشي إلى إغلاق سالب عند تحول هيكين العشي إيجابية.


لقد استخدمت وقف الخسارة والهدف الربح من أتر * 10.


فعلت باكتست الثانية التي شملت وقف زائدة من أتر * 1.


بالإضافة إلى ذلك، أنا فقط أخذت الصفقات التي وقعت خلال جلسة التداول الأوروبية. وهذا يشمل جلسة الصباح الأمريكية.


وأخيرا، أردت أن أضع في الاعتبار التباطؤ الذي شهدته الأسواق المالية في الصيف، وهو ما استبعد من شهري تموز / يوليه وآب / أغسطس من تحليلي.


إكسيل باكتست نموذج.


أنا باكتستد استراتيجية التداول باستخدام طويلة باكسل إكستيل نموذج قصير. هذا هو جدول البيانات التي يمكن استخدامها لاختبار جميع أنواع استراتيجيات التداول والاستثمار. إكسيل هو أداة عظيمة لاستخدامها ل باكتستينغ لأنه يمكن الوصول إليها للغاية ويسمح اختبار استراتيجيات معقدة للغاية. تعلم اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك هو ببساطة أفضل وسيلة لتصبح تاجر أفضل. يمكنك ان ترى ما هو مناسب لك هنا: النموذج الذي يجب أن أختار؟ أو تحقق فقط من متجر ترادينفورمد.


وكانت نتائج باكتست الأولى:


وكانت نتائج اختبار باكتست الثاني، بما في ذلك وقف زائدة:


النتائج المذكورة أعلاه مشجعة جدا بالنسبة لي. أنها تبين أن الشموع هيكين العشي يمكن أن تكون مربحة على مدى فترة زمنية طويلة. أنها تنتج نسبة الفوز لائق لاستراتيجية الاتجاه التالية وعلى وجه الخصوص تظهر انخفاض انخفاض. بالنسبة لكثير من التجار، وهذا هو الجانب الرئيسي. ومن الصعب اتباع أي استراتيجية لها تقلبات كبيرة في الربحية.


تم تصميم هذه الاستراتيجية لتسليط الضوء على كيف هيكين العشي الشمعدانات هي مفيدة للتجار تبحث عن الاتجاه الفرص التالية. فهي سهلة القراءة والفهم. ويمكن دمجها مع مؤشرات أخرى لجعلها أكثر فعالية.


مصدر المعلومات الاحتياطي لأي شيء يتعلق الشموع اليابانية هي الكتب التي كتبها ستيف نيسون. لدي الكلاسيكية له ما وراء الشموع: تقنيات الرسوم البيانية اليابانية الجديدة كشفت وأشير إليها في كثير من الأحيان. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الشمعدانات، وهذا هو مكان جيد للبدء. الكتاب يغطي أنماط وكذلك مثيرة للاهتمام نظم التداول اليابانية مثل 3 لين استراحة، رينكو و كاجي الرسوم البيانية.


فيديو يوتيوب.


لقد سجلت فيديو يوتوب يقدم مزيدا من المعلومات حول الشموع وجدول بيانات باكتست.


مقالات أخرى قد يعجبك.


إبوك كورس - كيفية إعادة اختبار استراتيجية التداول باستخدام إكسيل هل تريد & هيليب؛


في هذه المقالة عرض ثلاث استراتيجيات باستخدام نظام التداول إيشيموكو. في الواقع، لأن & هيليب؛


// 3 لين برياك الرسوم البيانية هي نوع رائع من نظام الرسوم البيانية التي نشأت في & هيليب.


Tradinformed.


فكر واحد على & لدكو؛ بسيطة، مربحة هيكين العشي نظام التداول & رديقو؛


وأعتقد أن هذا نمط الرسم البياني لطيفة جديدة يمكن تطويرها مع غيرها من المؤشرات الفنية & # 8230؛


التعليقات مغلقة.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.


3 إستراتيجيات التداول إيشيموكو مربحة كيفية حساب مؤشر سوبيرترند باستخدام إكسيل نظام تداول هيكين العشي بسيط ومربح الصفحة الرئيسية دليل إستراتيجية التداول كيفية حساب وقف الخسارة اللاحقة باستخدام إكسيل حساب تصحيحات فيبوناتشي تلقائيا آخر المشاركات.


(1) إيبوك (2) إكونوميك داتا (1) إكونوميك غراوث (2) إكونوميك تريدرس مكتبة (4) إكسيل ترادينغ (6) جداول بيانات غوغل (1) كيفية إجراء اختبار باكتست (2) (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) (24) غير مصنف (2)


سانتا كلوز رالي باكتست نموذج & # 36؛ 19.75 10 في 1 حزمة & # 36؛ 112.10 & # 36؛ 72.18 4 إن 1 باكيج & # 36؛ 42.98 & # 36؛ 33.52 نموذج الاختراق & # 36؛ 19.75.


21 المؤشرات الفنية & # 36؛ 5.99 نموذج باكتست قصير قصير باستخدام إكسيل & # 36؛ 11.25 متقدم باكتست نموذج & # 36؛ 19.75 21 المزيد من المؤشرات الفنية & # 36؛ 5.99.


فيكس فولاتيليتي S & P 500 إنتري & # 36؛ 19.75 4 في 1 حزمة & # 36؛ 42.98 & # 36؛ 33.52 نموذج باكتست قصير قصير باستخدام إكسيل & # 36؛ 11.25.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.


هيكين أشي-ماسد الاستراتيجية.


وقد ناقشنا عددا من الاستراتيجيات خلال الأسابيع القليلة الماضية، ومن المتوقع أن يكون الكثير منكم قد بدأوا في تحقيق بعض الأرباح من هذه الاستراتيجيات بعد إكمالهم على منصة تجريبية. واليوم، ننتقل إلى استراتيجية أبسط بكثير يمكن لأي شخص أن يبدأ التداول معها، في الأسبوع الأول بعد دراسة الاستراتيجية. تعرف هذه الإستراتيجية باستراتيجية هيكين أشي ماسد، وسيتم استخدامها على أي إطار زمني يقرر المتداول استخدامه. ومع ذلك، فإننا ننصح أن تستخدم هذه الاستراتيجية على مدار الساعة. 4 ساعات والرسوم البيانية اليومية فقط. وكلما ارتفعت الرسوم البيانية الإطار الزمني المستخدمة، والمزيد من النقاط التي يمكن الحصول عليها من هذه الاستراتيجية.


والمؤشرات التي ستستخدم في هذه الاستراتيجية هي:


أ) مؤشر هيكين العشي.


ب) المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 21 يوما (21EMA).


مؤشر هيكين أشي هو في الواقع مؤشر الذي يرسم نوع مختلف من الشموع على الرسوم البيانية. وبعبارة أخرى، فإن شموع هيكين العشي التي رسمها مؤشر هيكين أشي هي تباين في الشموع اليابانية. على مخططات MT4، يتم العثور على مؤشر هيكين أشي في مجلد مؤشر مخصص.


مؤشر هيكين العشي يرسم الشموع التي تستخدم السعر المفتوح وبيانات سعر الإغلاق من الفترة الزمنية السابقة، فضلا عن السعر المفتوح والسعر المرتفع والسعر المنخفض وبيانات سعر الإغلاق من الفترة الزمنية الحالية، لإنشاء شمعدان مركب. ويمكن الاطلاع على شموع هيكين أشي على هذا الرسم البياني ويمكننا أن نرى أنها عادة ما ترسم على رأس الشموع اليابانية التقليدية. لذلك من أجل تصور لهم بشكل صحيح، وللغرض من هذا الدرس، قمنا بتعديل ألوان هيكين العشي إلى الأزرق والأحمر على التوالي، مع شموع هيكين أشي الملونة الزرقاء تمثل الحانات شمعة الثور وشموع هيكين أشي أحمر اللون تمثل قضبان شمعة هبوطية.


من خلال الجمع بين مختلف بيانات الأسعار من الفترات الزمنية السابقة والحالية إلى شمعة واحدة واحدة، يضمن الشمعدان الناتجة أن بعض الضوضاء في السوق يتم تصفيتها بحيث يتم التقاط هذا الاتجاه بشكل أفضل. بدلا من ذلك، يمكن استخدام هذه الشموع لتحديد فترات تتجه، ونقاط الانعكاس المحتملة وأنماط التحليل الفني الكلاسيكي.


كيف يتم حساب شموع هيكين أشي؟ ويستند الحساب على بيانات الأسعار من أسعار مفتوحة عالية منخفضة قريبة من القيم هيكين العشي الحالية والقيم، ولكن ببساطة لمعرفة كيفية الجمع بين الشموع هيكين العشي مع مؤشر يدل على زخم اتجاه جديد مثل الرسم البياني ماسد.


وتهدف الاستراتيجية إلى التمكن من تحديد متى يكون الاتجاه الحالي على وشك الانتهاء، ومن المقرر أن يبدأ الاتجاه الجديد. يمكن للتاجر ثم الحصول في وقت مبكر على الاتجاه الجديد واختيار كل النقاط التي تتوفر من هذه الخطوة الجديدة.


فما هي وظيفة المؤشرات الثلاثة المستخدمة في هذه الاستراتيجية؟


أ) سوف مؤشر هيكين العشي عرض الشموع التي تحمل نفس الاسم على الشمعدانات التقليدية. الشموع ملونة، مع الشموع الحمراء تظهر حركة السعر الهبوطي والشموع الزرقاء تظهر حركة السعر الصاعد. يرجى ملاحظة أن الإعدادات الافتراضية باللون الأحمر (هبوطي) والأبيض (صعودي)، وبالتالي يجب تغيير لون الشموع الصاعدة في مربع الحوار الذي يفتح عند إرفاق المؤشر بالمخطط. لذلك عندما تتحول الشموع إلى اللون الأحمر، فهي إشارة للحصول على استعداد للتجارة الإلكترونية القصيرة. اللون الأزرق يعني أن التاجر يجب أن تحصل على استعداد، واحترس من التجارة طويلة.


ب) المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 21 يوما هو خط دعم المقاومة لهذه التجارة. يجب أن تكون الشموع القادمة من فوق كسر 21 إما لتوفير محفز دخول بيع. حركة السعر القادمة من أسفل مع اللون الأزرق هو إشارة للتحضير لدخول طويل. يجب على الشموع كسر 21 إما من أجل توفير إشارات دخول التجارة صالحة. ومع ذلك، إذا كان الإجراء السعر يأتي من فوق وينتهي كذاب قبالة 21 إما، ثم لون شموع هيكين العشي ولون الرسم البياني ماسد تحديد ما يجب على التاجر القيام به المقبل. وسيتم شرح ذلك لاحقا في هذه الوثيقة.


ج) الرسم البياني ماسد هو الفاصلة التجارية. ملونة مع أشرطة حمراء وزرقاء، أشرطة حمراء هي إشارة بيع بينما الأزرق أشرطة هي إشارة لشراء. ويمثل الرسم البياني لماسد تحسنا في أداء التجارة على مؤشر ماكد العادي. وتضمن خوارزميتها المضمنة أن إشارات الانعكاس يتم التقاطها في وقت مبكر جدا مع تغيير اللون، بدلا من مؤشر ماسد التقليدي الذي يعتمد فقط على أشرطة الإشارة التي تعبر خط الصفر على نافذة المؤشر، وعندها سيكون أي تحرك مربح كانت في طريقها.


تؤخذ التجارة من خلال تجميع جميع مكونات المؤشرات الثلاثة التي تتماشى في اتجاه حركة السعر.


يجب أن يدخل المتداول وقتا طويلا عند النظر إلى الشروط التالية للمؤشرات الثلاثة في نفس الوقت:


أ) هيكين أشي مؤشر الشموع يتحول الأزرق.


ب) تحرك السعر قد جاء من الأسفل وكسر 21 إما صعودا، أو قادم من فوق و مستبعد من 21 إما. سوف يتأخر كسر حركة السعر 21 إما من أسفل جنبا إلى جنب مع تراجع على المدى القصير إلى إما 21 ليتم تداولها في ظل هذه الظروف.


ج) تكون أشرطة مخطط الرسم البياني ماسد باللون الأزرق.


يوضح الرسم البياني أدناه نقاط الدخول المحتملة لتداول طويل استنادا إلى الشروط التي نصنا عليها أعلاه.


ما لدينا هنا هو الرسم البياني ساعة واحدة، والتي تبين مناطق دخول طويلة جنبا إلى جنب مع الأرباح نقطة التي يمكن أن تكون مصنوعة من تلك الصفقات. وبوصفنا الصفقات التي تتم على الرسم البياني لكل ساعة، يمكننا أن نرى أن أفضل أهداف الربح التجاري هي تلك التي تتراوح بين 25 و 50 نقطة من الأرباح. عندما يتم تداول الصفقات على الرسم البياني اليومي وهو رسم بياني طويل المدى، من الواضح أن الأهداف التجارية ستكون أعلى بكثير كما سنرى في هذا الرسم البياني أدناه:


كما هو موضح، يمكننا أن نرى مناطق دخول طويلة كما هو مبين من الأسهم السوداء، ويمكننا أيضا أن نرى الأرباح المحتملة التي كان يمكن أن تكون قد تم اتباع التحركات من نقطة البداية إلى نهاية التجارة عندما أظهرت إشارات معارضة. يمكننا أن نرى أنه مع الرسوم البيانية اليومية، زادت الأرباح المحتملة بشكل كبير لتكون في منطقة 200-400 نقطة. وعلى هذا النحو، ينبغي على التجار أن يقرروا كيف يريدون تجارة الاستراتيجية واستخدام الرسوم البيانية التي يجدونها مناسبة. سيجد المتداولون خلال اليوم أن الرسوم البيانية للساعة أكثر مواتاة، وسيتداول المتداولون / المتداولون أكثر عرضة لاستخدام الرسوم البيانية اليومية لنشاطهم.


أهداف وقف الخسارة والربح.


يجب ضبط وقف الخسارة تحت خط 21 إما. يجب على المتداول أن يضع الحاجز ببضع نقاط أسفل أدنى شمعة مشاركة قبل الإرتفاع الصعودي ل 21 إما. سيسمح هذا لخط 21 إما بالعمل كخط دعم يفترض أن يكون عند كسره.


وال يتم حتديد هدف الربح عادة عند بدء التجارة. إشارة الخروج من التجارة يأتي عندما تعارض الإشارات المحددة في. وهذه هي:


& # 8211؛ ظهور شريط ماسد أحمر.


& # 8211؛ ظهور أحمر (هبوطي) هيكين العشي الشمعدان.


هذين هما أول إشارات عكسية ستظهر، حيث يبدأ سعر الأصل في الانخفاض من هنا قبل أن ينكسر أدنى 21 إما. لذلك يجب على المتداول الخروج من الصفقة بمجرد ظهور أي من هذين الشرطين على الرسم البياني.


يجب على المتداول أن يقصر زوج العملات عندما تظهر المؤشرات الثلاثة الخصائص التالية. ومرة أخرى، ينبغي أن ينظر إليها جميعا في نفس الوقت:


د) ذي هيكين أشي مؤشر شمعة القضبان يفترض اللون الأحمر.


ه) تحرك السعر قد جاء من فوق وكسر 21 إما إلى الجانب الهبوطي، أو قادم من أسفل في نمط الانسحاب ورفض في 21 إما.


و) أشرطة الرسم البياني ماسد هي بالفعل باللون الأحمر.


يظهر الرسم البياني أدناه نقاط الدخول المحتملة لتجارة طويلة استنادا إلى الشروط التي نصنا عليها أعلاه على الرسم البياني اليومي.


ما هو الإعداد قوية مع الربح الضخم الذي ينظر إليه على التجارة الأولى هو مبين على هذا الرسم البياني. كما هو موضح، يمكننا أن نرى منطقتين دخول قصيرة كما هو مبين من الأسهم السوداء، ويمكننا أيضا أن نرى الأرباح المحتملة التي كان يمكن أن تكون قد اتخذت التحركات من البداية إلى نهاية التجارة. التجارة الأولى هي واحدة من تلك الأوقات القليلة عندما كان السوق سخيا للغاية، والتخلي عن ما يزيد قليلا عن 700 نقطة في التجارة الأولى، و 293 نقطة على التجارة الثانية.


إذا كان الإعداد يظهر على الرسوم البيانية للساعة، فإن أهداف الربح ستكون بالتأكيد أقل بكثير ويتم تشجيع المتداول على عدم محاولة الحصول على الجشع من خلال وضع أهداف السعر طموحة. إذا تم السعي للحصول على أرباح كبيرة، ينبغي البحث عنها على الرسوم البيانية اليومية.


أهداف وقف الخسارة والربح.


يجب أن يتم تعيين وقف الخسارة فوق خط 21 إما، مع وضع وقف تحدث بضع نقاط فوق قمة الشمعة الأخيرة قبل كسر الجانب الهبوطي من 21 إما. سيسمح هذا لخط 21 إما بالعمل كمقاومة في حالة حدوث تراجع في حركة السعر.


لم يتم تحديد هدف الربح مسبقا. بدلا من ذلك، يجب على المتداول أن يهدف إلى الخروج من الصفقة عندما:


& # 8211؛ تتحول أشرطة الرسم البياني لماسد إلى اللون الأزرق.


& # 8211؛ يظهر شمعدان هيكين أشي باللون الأزرق (الهابط) على الرسم البياني.


تعديل التجارة من أجل تحسين التجارة.


إذا نظرنا إلى الرسوم البيانية بعناية فائقة، وسوف نرى أنه سيكون هناك أوقات عندما يكون العمل السعر تكون في الواقع محددة النطاق. وستعمل الاستراتيجية التي وصفناها للتو بشكل أفضل في سياق سوق تتجه. فماذا يفعل التاجر لضمان عدم وجود مشاكل مع التجارة؟


من أجل تأكيد ما إذا كان السوق في الواقع في الاتجاه، يمكن للتاجر إضافة متوسط ​​متحرك على المدى القصير مثل المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 7 أيام (7 إما) إلى المزيج. وظيفة 7 إما هي لإظهار عندما يتجه السوق من خلال عبور 21 إما في اتجاه هذا الاتجاه. إذا فشل 7 إما في عبور 21 إما ولكن يبقى لا تتشابك معها في أي شكل من الأشكال، ثم السوق هو مجموعة ملزمة وسوف الاستراتيجية لا تعمل. لذلك، تأكد من أن السوق يتجه من خلال البحث عن تقاطع 21 إما من قبل 7 إما في اتجاه التجارة.


إذا تبين أن الاتجاه إلى أسفل، ثم الدخول القصير هو ما يجب على المتداول البحث عنه. إذا كان الاتجاه هو الاتجاه الصعودي، ثم التاجر يجب أن نبحث عن دخول طويل.


في الوقت الراهن، لا يزال يجري اختبار الاستراتيجية للأسواق محددة النطاق باستخدام نقاط المحورية. وسوف نقدم تحديثا عندما يتم تأكيد هذه الاستراتيجية لتكون قابلة للتداول في تعزيز الأسواق. وإلا في الوقت الراهن، لا ينبغي للمتداولين أن يتداولوا إذا كان السوق يتدعم.


آراء صاحب البلاغ هي تماما له أو لها.


نبذة عن الكاتب.


دانكرا هو تاجر الفوركس الذي لعب الأسواق لمدة 7 سنوات. كما يتداول الخيارات الثنائية وينفق وقت فراغه في تطوير استراتيجيات يمكن للمتداولين استخدامها للتغلب على الأسواق. كما أنه يقيس المؤشرات و إي ل منصة MT4.

No comments:

Post a Comment