Sunday 14 January 2018

نسخ أفضل تجار الفوركس


التداول الاجتماعي.


قدم وسيط الفوركس الدولي الحائز على جائزة فكستم حلا مبتكرا للمستثمرين الذين يفتقرون إلى المعرفة المتقدمة في هذه الصناعة أو ببساطة لا يكون لديهم الوقت للتداول أنفسهم & نداش؛ حساب استراتيجية. وهو جزء من برنامج فكستم إنفست الخاص بالوسيط، الذي تم إطلاقه في أكتوبر 2015، مما يوفر للمستثمرين الفرصة لوضع أموالهم للعمل من خلال اتباع استراتيجيات مديري الاستراتيجية الماهرة.


الانضمام إلى البرنامج هو سهل، لا تنطوي على التنزيلات. ببساطة عليك اختيار مدير الإستراتيجية، التسجيل لدى فكستم، وتمويل حسابه بعد الموافقة عليها. الحد الأدنى للإيداع الأولي المطلوب لحساب الاستثمار هو 100 دولار فقط، ويمكن لأصحاب حسابات الإستراتيجية الاستفادة من الرافعة المالية حتى 1: 200، والفروق الضيقة، بدءا من 0.3 نقطة. يجب عليهم فقط دفع رسوم إلى مدير الإستراتيجية الذي يختارونه، والذي يبدأ من 10٪.


بعد اختيارها، سيتم نسخ تداولات المدير تلقائيا على حساب المستثمر. ومع ذلك، فإن المستثمرين لديهم سيطرة كاملة على حساباتهم، من اختيار وانتقاء المدير ومبلغ الاستثمار لمراقبة سهولة الوصول والقدرة على إيداع الأموال سحب على الفور.


من ناحية أخرى، يمكن لمديري الاستراتيجية إظهار مهاراتهم، والحصول على المستثمرين للاشتراك في استراتيجيتهم، وكسب بعض المال الاضافي. وقد تفرض رسوما على المشتركين بمعدل يختارونه.


يمكن للمستثمرين التحقق من جميع مدراء الاستراتيجية المتاحة على فكستم إنفست وتقرر أي واحد يلبي احتياجاتهم المالية والتحمل للمخاطر من خلال عرض مديري & [رسقوو]؛ والربحية، ومستويات المخاطر، وعمليات السحب والرسوم.


ويستند فكستم في قبرص وتنظمه لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (سيسيك)، والذي يسمح لها لتقديم خدماتها في جميع دول الاتحاد الأوروبي. وفي وقت سابق من هذا العام، حصل الوسيط على ترخيص من مجلس الخدمات المالية (فسب) في جنوب أفريقيا وأنشأ أيضا وحدة مقرها لندن.


تقدم فكستم التداول في أكثر من 100 أداة، بما في ذلك الفوركس والمعادن الفورية والعقود مقابل الفروقات على الأسهم والسلع والصناديق المتداولة في البورصة على منصات ميتاترادر ​​4 (MT4) و ميتاترادر ​​5 (MT5).


أخبار ذات صلة.


هل تتداول نسخة أفضل طريقة لتداول العملات الأجنبية؟


لم يعد تداول العملات الأجنبية هو المجال الوحيد للرجال الذين يرتدون ملابس حادة في الطوابق التجارية الصاخبة. اقرأ أكثر.


هل تتداول نسخة أفضل طريقة لتداول العملات الأجنبية؟


لم يعد تداول العملات الأجنبية هو المجال الوحيد للرجال الذين يرتدون ملابس حادة في الطوابق التجارية الصاخبة. اقرأ أكثر.


يقدم برنامج الولاء في فكستمنز تخفيض التكلفة بنسبة تصل إلى 25٪


وتدير شركة الوساطة العالمية الحائزة على الجوائز فكستم حاليا برنامج ولاء يسمح لعملائها بتخفيض تكاليف التداول بنسبة تصل إلى 25٪. عن طريق خفض تكلفة كل صفقة من 1 $ إلى 5 $ لكل معيار الانتهاء تماما الكثير، وسيط يوفر في الواقع التجار مع المزيد من فبالو للدولار. اقرأ أكثر.


اليابان تطالب بقطع نفوذ العملات الأجنبية أوتك إلى 1:10 †"وسائل الإعلام.


وتقوم وكالة الخدمات المالية اليابانية، التي تنظم، من بين أمور أخرى، أنشطة شركات الوساطة المالية في البورصة اليابانية، بتخفيض الحد الأقصى من الرافعة المالية المقدمة لعملاء التجزئة إلى 1:10، وفقا لما ذكرته "فاينانس ماغنيتس"، نقلا عن مصادر خاصة. اقرأ أكثر.


تقدم فكستم تداول كفد كريبتوكيرنسي.


انضم وسيط الفوركس العالمي فكستم إلى جنون كريبتوكيرنسي وقال انه يتم إدخال التداول في العقود مقابل الفروقات على ثلاث عملات رقمية رئيسية وندش]؛ بيتكوين، إثريوم و ليتسوان مقابل الدولار. يقول الوسيط إنه يعتزم إضافة المزيد من الأدوات من هذا النوع في المستقبل القريب. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


أعلى فوركس ترادرس للنسخ في عام 2013.


أصبحت شبكات التجارة الاجتماعية أكثر وأكثر شعبية بسبب حقيقة واحدة أنها تمكن الناس العاديين أو المستثمر لنسخ أفضل تجار الفوركس تلقائيا. بهذه الطريقة يمكنهم كسب المال من سوق الفوركس دون معرفة كيفية التجارة.


والسؤال هو أين للبحث عن كبار تجار الفوركس لنسخ في عام 2013؟


واحدة من أفضل الأماكن للنظر هو زولوتريد. وهي واحدة من أفضل وأكبر شبكات الاستثمار الاجتماعي. تأسست الشركة مرة أخرى في عام 2006 من قبل ليون يوهاي. انها تسمح لربط تجار الفوركس الموهوبين (مقدمي إشارة) والمستثمرين الذين يمكن أن تتبع إشارات التداول ونسخة السيارات لهم لحساب وسيط الخاصة بهم. يمكن للمستثمرين الاختيار من بين الآلاف من مقدمي الإشارات.


أفضل طريقة للبدء هي زولو تصنيف الأداء حيث يمكنك مقارنة مقدمي إشارة من أرباحهم، والفوز٪، متوسط ​​النقاط / التجارة، وعدد من أتباع والإحصاءات الأخرى.


المصدر التالي لأعلى تجار الفوركس لنسخه في عام 2013 هو إتورو أوبنبوك. وقد أطلقت هذه الشبكة التجارية الاجتماعية بعد عام واحد من زولوتريد في عام 2007، ولكنها أصبحت شعبية جدا، وهناك حاليا أكثر من 2.75 مليون مستخدم في أكثر من 140 بلدا في جميع أنحاء العالم.


تعمل إتورو مختلفة قليلا عن منافستها زولوتريد. بل هو أكثر الاجتماعية، يمكن للمستخدمين التفاعل والدردشة. ومع ذلك، فإن هدفها الرئيسي هو ربط تجار الفوركس (غوروس التداول الاجتماعي) مع المستخدمين الآخرين الذين يمكن متابعتها أو أن تصبح الناسخات ونسخ السيارات صفقاتهم.


مرة أخرى، أفضل طريقة للبحث عن المعلمون الاجتماعي هو ترتيب إتورو حيث يمكنك استخدام معايير مختلفة للعثور على أفضل التجار لنسخها.


بجانب شبكات التداول الاجتماعي الكبيرة مثل إتورو أو زولوتريد يمكنك أن تجد كبار تجار الفوركس لنسخ أيضا عن طريق بعض وسطاء الفوركس. لديهم أنظمة خاصة بهم في الفوركسكوبي في المنزل حيث يمكنك العثور على التجار جيدة. هذه الأنظمة ليست شعبية جدا كما شبكات كبيرة ولكنها توفر بعض الفوائد الأخرى (مكافآت الإيداع، سيارة أو مسابقات نقدية & # 8230؛) قد ترغب. واحد من وسطاء الفوركس التي تدير نظام النسخ الاحتياطي الخاص هو إنستافوريكس. لديهم أيضا نظام مراقبة الترتيب حيث يمكنك مقارنة تجار الفوركس.


مؤخرا قمنا بكتابة مقالة & # 8220؛ كيف فورككوبي من إنستافوريكس يقارن إلى زولوتريد أو إتورو؟ & # 8221؛ . وقد يساعدك ذلك أيضا في اختيارك لكبار تجار الفوركس لنسخها في عام 2013.


الوظائف ذات الصلة:


التعليقات مغلقة.


المشاركات الاخيرة.


احدث التعليقات.


جورو على لماذا يجب تجنب نسخ الصفقات الخضراء على التاجر إتورو على لماذا يجب عليك تجنب نسخ الصفقات الخضراء على إتورو جاب على لماذا يجب تجنب نسخ الصفقات الخضراء على المعلم إتورو على هذا التاجر الفوركس جعل 333،000 $ لأتباعه أدريان أندرياديس على هذا الفوركس التاجر صنع $ 333،000 لأتباعه المعلم على # 1 زولوتريد المنافس البديل بيت على # 1 زولوتريد المعلم المنافس البديل على ديكلان فالون مقابل ستراتيجيترادر: تريبلافوند تحديث # 5 ترادينغراكس على ديكلان فالون مقابل ستراتيجيترادر: تحديث تريبلافوند # 5 المعلم على مقابلة: السنة الماضية فابريزيو لابانو مضاعفة رصيده التجاري على إتورو.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 الفوركس الاجتماعية التجار - جميع الحقوق محفوظة.


أفضل الفوركس التجار لنسخ أو متابعة.


غالبا ما نطلب منك، & # 8220؛ ما هي أفضل التجار لمتابعة أو استراتيجيات لنسخ؟ & # 8220 ؛. لسوء الحظ أن سؤال & # 8217؛ صعب جدا للإجابة عليه منذ الكثير من المرات سيعتمد هذا تماما على ملفك الشخصي للمخاطر وخبرتك الخاصة في تداول العملات الأجنبية. نحن نشتمل بانتظام على بعض مراجعات المتداولين لإثبات عملية التفكير الخاصة بنا عند مراجعة التجار الذين نعتبرهم نسخ. تتضمن القائمة أدناه بعض التجار الذين اعتبرنا أفضل وقت كتابة هذا التقرير. نحن عمدا دون & # 8217؛ t تحديث القائمة على أساس منتظم جدا لأننا لا نريد هذا أن تعتبر المشورة بأي شكل من الأشكال (أي هذه ليست نسخة دقيقة من حساباتنا). انها فقط لإعطاء الزوار فكرة عن نوع من التجار اعتبرنا على أساس لدينا الاجتماعية نصائح التداول تاجر التاجر. كما ستشاهد & # 8217؛ ستشمل القائمة مجموعة مختارة عبر العديد من الشبكات حيث لدينا حسابات.


5M + التجار المهنية لنسخ من 5K $ كريبتوفوند $ 100،000 حساب تجريبي!


اختيار المتداول الخاص بك.


لكل تاجر نقوم بتضمين الحد الأدنى من الرصيد الذي تحتاجه لنسخها (إما الذاتي أو الشبكة المفروضة) وما إذا كانت ترسل إشاراتها التجارية من حساب حقيقي أو تجريبي (أي ما إذا كانت تخاطر بأموالها الخاصة). يمكنك أيضا النقر على التاجر لعرض ملفه الشخصي والنتائج التجارية التاريخية.


تنصل.


يرجى ملاحظة أنه لا ينبغي بأي حال من الأحوال أن تعتبر القائمة التالية من التجار لنسخ المشورة الاستثمارية. لقد تم تضمينها هنا لأغراض تعليمية فقط. النتائج السابقة ليست ضمانا للعائدات المستقبلية. إدراج تاجر في & # 8220؛ أفضل نسخ & # 8221؛ قائمة لا ينبغي أن ينظر إليه على أنه تأييد لهذا التاجر. استخدام شبكات التداول الاجتماعية أو منصات التداول مرآة لنسخ التجار الآخرين يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية. لا تستثمر الأموال التي لا تستطيع تحملها وتخسر ​​دائما مستشار مالي مستقل إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هذا النوع من الاستثمار هو لك.


جدول أفضل التجار الاجتماعيين لمتابعة ونسخ.


(انقر للحصول على الملف الشخصي)


¹ يرجى ملاحظة أن هذا المتداول زولوتريد يرسل إشارات من حساب تجريبي، ولكن تتبعها من حساب مباشر أنفسهم. ومع ذلك هناك & # 8217؛ ق أي ضمان أنها تتبع جميع الإشارات الخاصة بهم. الآخرين دون ¹ إرسال إشارات من حساب حقيقي.


² يعتمد الحد الأدنى من قيمة الإيداع مع إتورو على بلد إقامتك.


تصبح مستثمرا.


على سوق الفوركس.


نسخ المعاملات من التجار من جميع أنحاء العالم والاستفادة من تداولهم.


بدء الاستثمار اليوم!


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك لتسجيل أسرع.


اختر التجار.


إمكانية الاشتراك في العديد من التجار.


بدء النسخ.


شكل مناسب لأوامر النسخ في سوق الفوركس.


منصة الاستثمار كوبيفس.


جميع إحصاءات الحسابات.


التاجر على الربح.


عمولة من.


إجمالي الأرباح للمستثمر.


التاجر والنسخ نسخة.


من حسابه.


التاجر على العمولة.


عمولة لكل منها.


هناك مستوى عال من المخاطر التي ينطوي عليها التداول عند تداول المنتجات مثل فوركس / كفدس. يجب أن لا تخاطر أكثر مما يمكن أن تخسره، فمن الممكن أنك قد تفقد كامل المبلغ من رصيد حسابك. يجب ألا تبدأ التداول أو الاستثمار ما لم تفهم تماما مدى التعرض الحقيقي لخطر الخسارة. عند التداول أو الاستثمار، يجب أن تأخذ دائما بعين الاعتبار مستوى تجربتك. إن خدمات نسخ الأوراق المالية تنطوي على مخاطر إضافية على استثماراتك بسبب طبيعة هذه المنتجات. إذا كانت المخاطر التي تنطوي عليها تبدو غير واضحة بالنسبة لك، يرجى التقدم بطلب إلى أخصائي خارجي للحصول على مشورة مستقلة.


كل الحقوق محفوظة.


هذا الموقع يحتوي على معلومات عامة، والتي تشير إلى الشركات التالية من روبأوفوريكس المجموعة:


يتم تنظيم روبأوفوريكس المحدودة من قبل إفسك، رخصة إفسك / 60/271 / تيسي / 17.


روبوفوريكس (سي) المحدودة ينظمها سيسيك، رقم الترخيص هو 191/13.


الموقع هو ملك روبأوفوريكس (سي) المحدودة


روبأوفوريكس (سي) المحدودة تقدم الخدمات المالية فقط لسكان بلدان الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية. روبأوفوريكس (سي) لت و روبأوفوريكس المحدودة لا توفر خدمة للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وبلجيكا واليابان.


أنت على وشك زيارة موقع روبأوفوريكس (سي) لت (ينظمها سيسيك، ترخيص رقم 191/13).

No comments:

Post a Comment