Monday 8 January 2018

نموذج سحب العملات الأجنبية


الودائع والسحب.


في فوركستيم (فكستم)، جعل الودائع والسحب بسيطة ومباشرة إلى الأمام، ويكاد يستغرق أي من وقتك. نحن نسعى باستمرار لنقدم لك المزيد من خيارات الإيداع والسحب ولجعل العملية أكثر سهولة. إذا كان لديك أي استفسارات فقط اتصل بفريق دعم العملاء.


* تسدد فكستم 100٪ من أي رسوم على الودائع تصل إلى 1000 دولار أمريكي / يورو / جنيه استرليني، و 50٪ لأي ودائع تتجاوز هذا المبلغ، استنادا إلى يوم المعالجة. في حالة عدم وجود أي نشاط تداول أو في حالة وجود أي شكل من أشكال الإساءة المتعلقة بسياسة السداد، تحتفظ شركة فكستم بالحق في عدم سداد رسوم الإيداع أو استرداد أي رسوم سداد. يرجى التحقق من الرسوم ذات الصلة في جدول خيارات الإيداع في ملفك الشخصي ميفستم.


** تستثنى أنظمة الدفع الخاصة من نظام السداد.


تتم معالجة الودائع على الفور في حالة عدم الحاجة إلى التحقق الإضافي. فكستم ليست مسؤولة عن أي تأخير في النقل قد تواجهه بسبب تعطيل الخدمة في نظام معالج الدفع.


تتم معالجة جميع عمليات نقل المكتب الخلفي خلال ساعات العمل القياسية، أي 07:00 - 20:00 (غمت + 2) (غمت + 3 خلال التوقيت الصيفي).


للحصول على معلومات حول التحويلات بين حسابات التداول الخاصة بك يرجى زيارة صفحة التحويلات الداخلية لدينا.


تسدد فكستم 100٪ من جميع ودائع بايزا للعملاء الكنديين.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت العالمية المحدودة العنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيسكستم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2011 - 2017 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.


كيفية سحب الأرباح من الفوركس.


سحب الأرباح شكل تداول الفوركس هو عملية مباشرة.


تحليل سوق الأسهم قطة الصورة من. shock من فوتوليا.


مقالات ذات صلة.


1 [شركة الاستثمار] | كيفية بدء شركة الاستثمار الخاصة 2 [تداول العملات الأجنبية] | دليل تداول العملات الأجنبية 3 [كوموديتي ترادر ​​أدفيسوري] | كيفية البدء في استشارة السلع الأساسية 4 [خيارات التجارة] | كيفية التجارة خيارات مثل الأعمال.


تداول العملات الأجنبية أو سوق "الفوركس" هو محاولة صعبة. المخاطر عالية والعمل سريع. ولكن في النهاية قد تصل إلى النقطة التي استراتيجية التداول الخاصة بك مربحة. لإنفاق الأرباح الخاصة بك، يجب عليك سحبها من حساب الوساطة فوركس الخاص بك. هذه العملية عادة ما تكون بسيطة ولكنها تتطلب خطوات قليلة في بعض الحالات. وتختلف العملية الدقيقة بين الوسطاء، ولكنها عادة ما تتبع نفس الإجراء العام.


أشكال السحب.


1. حدد نموذج طلب السحب مع وسيط الفوركس الخاص بك. النموذج هو نموذج على شبكة الإنترنت أو مستند أو صفحة ويب يجب طباعتها.


2. إكمال نموذج الانسحاب. إذا لزم الأمر، طباعة النموذج إذا كان من المقرر أن تكتمل باليد. ملاحظة بشأن شكل كيفية التعامل مع السحب النقدي. يوفر معظم وسطاء الفوركس خيارا لسحب الأموال إلى حسابك المصرفي. هذا تقريبا تقريبا يتكبد رسوم التحويل الإلكتروني على كلا الطرفين، اتهم من قبل وسيط الخاص بك وأيضا البنك الذي تتعامل معه. وإلا، يمكنك اختيار اختيار استلام شيك بالبريد إذا قدم الوسيط هذه الخدمة. ولكن بعض الوسطاء يتقاضون أيضا رسوما منفصلة لطباعة الشيك وإرساله بالبريد. لن يتحمل هذا الخيار رسوما على نهاية المصرف الذي تتعامل معه.


3. أرسل النموذج إلى وسيط الفوركس الخاص بك. إما أن تضغط على زر "إرسال" على صفحة الويب التي تحتوي على النموذج، أو إذا تم ملء النموذج باليد أو الفاكس أو البريد النموذج إلى الوسيط الخاص بك. سيتم إرسال الشيك بالبريد، أو الأموال السلكية، بعد معالجة النموذج.


تحويلات أش.


1. إنشاء علاقة أش مع وسيط الفوركس الخاص بك. هذه تسمح لك بسهولة تحويل الأموال إلكترونيا بين حسابك المصرفي والوسيط الخاص بك. لا يقدم جميع الوسطاء خدمات أش. تلك التي تقدم الخدمات عادة لا تتقاضى أي رسوم التحويل. حدد موقع قسم وسيط الفوركس الخاص بك حيث تبدأ عملية أش.


2. اكتب جميع معلومات حسابك المصرفي. ويشمل ذلك عادة أرقام الحساب والتوجيه، بالإضافة إلى معلومات عن اسم المصرف وعنوانه. إرسال النموذج عند الانتهاء.


3. سحب الأموال من خلال تحويل أش من وسيط الفوركس إلى حسابك المصرفي. حدد موقع نموذج تحويل أش عبر الإنترنت، والذي عادة ما يكون نموذجا مستندا إلى الويب تم إكماله بالكامل عبر الإنترنت. تشير إلى مبلغ التحويل، وما إذا كان التحويل هو إيداع أو سحب. بعد إرسال النموذج، تبدأ عملية النقل دون أي تفاعل آخر منك.


أشياء مطلوبة.


حساب وساطة.


ميزة واحدة لإعداد أش هو أنه يمكنك بسهولة تحويل الأموال في أي اتجاه وقتما تشاء، دون الحاجة إلى طلب رسمي الانسحاب باستخدام نموذج نقل أو التفاعل مع أي شخص. وتتم معالجة العملية إلكترونيا بالكامل. على الرغم من أن هذه الخدمة مجانية في معظم الحالات، فقد يستغرق إتمام عملية النقل ثلاثة أيام عمل.


المراجع (3)


عن المؤلف.


بدأ جيمس هايلاند الكتابة مهنيا في عام 1998. وقد كتب لمعهد نيويورك المالية وكرون. لديه خلفية واسعة في الاستثمار المالي ودرس دورات برمجة الكمبيوتر لشركتين نيويورك. وهو حاصل على ليسانس الآداب في إنتاج الأفلام من جامعة إنديانا.


قروض الصورة.


تحليل سوق الأسهم قطة الصورة من. shock من فوتوليا.


المزيد من المقالات.


[مساهم] | ماذا يحدث للمساهم في الوردي عندما يتم شراء الشركة؟


[سوق الأوراق المالية] | كيف يمكنني ممارسة في سوق الأسهم؟


[سوق الأسهم] | كيفية تعلم عن تداول سوق الأسهم.


[تجارة التجزئة] | الاختلافات في تجارة الدعائم والتجزئة.


سحب العملاء.


لجميع طلبات الانسحاب، يرجى تسجيل الدخول إلى منطقة العميل الآمنة.


وستتم معالجة استمارات السحب قبل الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش (07:00 أيست) في ذلك اليوم. قد لا تتم معالجة أي استمارات يتم تلقيها بعد هذا الوقت حتى اليوم التالي. لا يمكن إعادة الأموال إلا إلى حساب مصرفي بنفس الاسم (أو المشترك) كحساب التداول الخاص بك بيبرستون بسبب لوائح المعاملات طرف ثالث. لا يمكن استخدام سحب بطاقة الائتمان إلا لمبلغ الإيداع الذي يتم باستخدام بطاقة الائتمان - بالنسبة للمبالغ المذكورة أعلاه يجب استخدام طريقة سحب مختلفة. يتم نقل أي رسوم نقل دولية البرقية (ت) التي تتقاضاها المؤسسة المصرفية لدينا على العميل. معظم ت الدولي هو حوالي 20 دولار أسترالي. إذا تم تمويل حساب عن طريق بطاقة الائتمان ويتم معالجة الانسحاب في غضون 60 يوما يجب أن يحدث الانسحاب عن طريق ردها إلى نفس بطاقة الائتمان. الانسحاب بواسطة البنك حوالة مصرفية عادة ما يستغرق 3-5 أيام عمل للوصول إلى حسابك. قد تكون هناك ظروف غير متوقعة قد تكون فترات الانسحاب أطول.


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2016 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة 1 - 31 أكتوبر 2016.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2017 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.


الانسحاب.


لسحب الأموال من حساب التداول الخاص بك غو الأسواق الحية، لديك خياران:


استمارة ترشيح البنك كاملة.


لمرة واحدة سحب دليل.


هذا هو أسهل وأسرع وسيلة للعملاء الراغبين في إجراء عمليات السحب العادية. ما عليك سوى طباعة نموذج ترشيح البنك لتسمية الحساب المصرفي الذي ترغب في سحب الأموال إليه، وملء المعلومات وإرجاع النموذج إلى قسم التمويل من خلال:


بوست: ليفيل 22، 600 بورك ستريت، ملبورن، فيك 3000، أوستراليا.


عندها سيكون لديك حرية سحب الأموال عبر الإنترنت باستخدام النموذج التالي في أي وقت من الأوقات:


إذا كنت ترغب في سحب الأموال إلى حساب مصرفي غير مرخص، فما عليك سوى طباعة نموذج السحب اليدوي لمرة واحدة أدناه، وملء المعلومات وإرسالها إلى قسم التمويل من خلال:


بوست: ليفيل 22، 600 بورك ستريت، ملبورن، فيك 3000، أوستراليا.


»استمارات السحب التي يتم تلقيها قبل الساعة 1 مساء ستتم معالجة أيست في نفس اليوم. قد لا تتم معالجة أية نماذج يتم تلقيها بعد هذا الوقت حتى يوم العمل التالي المتاح.


»يمكن أن تعاد الأموال إلى حساب مصرفي بنفس الاسم (أو مشترك) كحساب غو ماركيتس الخاص بك بسبب لوائح معاملة طرف ثالث.


»لا تفرض غو غو ماركيتس أي رسوم داخلية على عمليات السحب، إلا أن عمليات سحب الأموال للمؤسسات المصرفية غير الأسترالية قد تخضع لرسوم مصرفية من أي بنك وسيط يشارك في المعاملة وقد تجتذب رسوما من المصرف / المؤسسة التي تتعامل معها. يرجى احتساب هذه الرسوم عند إجراء سحب مبلغ صغير.


الرسوم والرسوم للانسحابات.


»لا تفرض غو غو ماركيتس أي رسوم داخلية على عمليات السحب، إلا أن عمليات سحب الأموال للمؤسسات المصرفية غير الأسترالية قد تخضع لرسوم مصرفية من أي بنك وسيط يشارك في المعاملة وقد تجتذب رسوما من المصرف / المؤسسة التي تتعامل معها. يرجى احتساب هذه الرسوم عند إجراء سحب مبلغ صغير.


خريطة الموقع قانوني سياسة الخصوصية ليفيل 22 | 600 بورك ستريت، ملبورن، فيك 3000، أوستراليا.


تداول الفوركس والمشتقات يحمل مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك خطر فقدان أكثر بكثير من النفقات الأولية الخاصة بك. كما أنك لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية. تأثير الرافعة المالية هو أن كلا المكاسب والخسائر تتضخم. يجب عليك تداول الفوركس فقط إذا كنت تستطيع تحمل هذه المخاطر.


غو أسواق بتي المحدودة لا يضمن أداء أو عودة رأس المال. يجب عليك التجارة فقط في رأس المال المخاطر (أي رأس المال الذي يمكن أن تخسره). یرجی ملاحظة أن الأداء المالي التاریخي لأي أداة / سوق أساسي لا یعتبر ضمانا أو مؤشرا علی الأداء المستقبلي.


قد ال تكون مشتقات التداول مناسبة لجميع املستثمرين، لذا يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب مشورة مستقلة إذا لزم األمر. يتوفر دليل الخدمات المالية (فسغ) وبيان الإفصاح عن المنتجات (بدس) لمنتجاتنا من غو ماركيتس بتي لت لتحميلها في هذا الموقع أو هنا، ويمكن الحصول على نسخ مطبوعة عن طريق الاتصال بالمكاتب على الرقم أعلاه.


يرجى أيضا ملاحظة أنه قد يتم تسجيل المكالمة لأغراض التدريب والرصد. أي نصيحة تقدم لك على هذا الموقع أو من قبل ممثلينا هي المشورة العامة فقط، ولا تأخذ في الاعتبار أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات. لذلك يجب عليك أن تنظر في مدى ملاءمة مشورتنا قبل اتخاذ أي قرار بشأن استخدام خدماتنا. يجب عليك أيضا النظر في وثائق بدس لدينا قبل اتخاذ أي قرار حول استخدام منتجاتنا أو الخدمات.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


وتسمح لنا أسواق غو أفسل بتوفير الخدمات المالية للناس في أستراليا. ومع ذلك، يتوافق غو أسواق مع الالتزامات الناشئة عن لدينا أفسل فيما يتعلق الخدمات المالية المقدمة لجميع عملائنا، بما في ذلك أولئك الذين يقيمون خارج أستراليا.


هذا الموقع مملوكة وتشغيلها من قبل أسواق غو.


جميع المحتويات © 2017 غو ماركيتس بتي لت. كل الحقوق محفوظة. أفسل 254963. عبن 85 081 864 039. أن 081 864 039.

No comments:

Post a Comment