Friday 19 January 2018

نظام تصحيح الفوركس


كيفية استخدام فيبوناتشي ريتراسيمنت في الفوركس.


هذا الدليل سوف يعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته حول كيفية استخدام فيبوناتشي الارتداد في الفوركس جنبا إلى جنب مع بعض النصائح حول كيفية استخدام ملحقات فيبوناتشي أيضا. هناك العديد من الأدلة الأخرى مكتوبة هناك ولكن معظمها ليست كافية لأنه في كل الصدق، لفهم كامل فن استخدام فيبوناتشي التصحيحات، واحد يجب أن يكون لديه معرفة عميقة على نظرية موجة إليوت لأنها على حد سواء تسير جنبا إلى جنب .


في هذا البرنامج التعليمي، وسوف أعطيك دليل متعمق دون لمس كثيرا على قوانين موجة إليوت كما يمكن أن تحصل مربكة للغاية ونحن سوف ترك ذلك لدرس آخر. المعرفة التي سوف تحصل عليها من هذا البرنامج التعليمي لا تقدر بثمن (أو على الأقل أتمنى ذلك) ويمكن أن تساعد في تكملة مختلف التداول الأخرى فيبوناتشي المتقدمة استراتيجيات سلخ فروة الرأس لدينا.


بادئ ذي بدء، سوف أتطرق إلى العلاقة بين نسب فيبوناتشي المختلفة وما يعنيه عندما تواجههم في التحليل الفني الخاص بك. هذا يضع الأساس الأساسي لفهم أفضل لكيفية استخدام جميع مستويات فيبوناتشي التصحيح.


1. ما هي النسبة الذهبية فيبوناتشي ولماذا هو مهم؟


النسبة الذهبية فيبوناتشي هي 0.618 وهي أساسا 61.8٪. معظم تجار الفوركس يعتقدون أن هذا هو الرقم الوحيد الذي ينبغي أن يكون قلقا بشأن، ولكن في كل الصدق، وهذا هو أبعد من الحقيقة مما يمكن أن يكون من أي وقت مضى. هناك عددان أكثر فيبوناتشي النسب التي هي بنفس القدر من الأهمية:


0.236 المعروف أيضا باسم 23.6٪


0.382 المعروف أيضا باسم 38.2٪


0.500 المعروف أيضا باسم 50٪


0.764 المعروف أيضا باسم 76.4٪


لذلك، إذا كان هناك أساسا 5 مستويات من التصحيح، (23.6٪، 38.2٪، 50٪، 61.8٪، 76.4٪)، كيف بالضبط نحن اختيار المستوى للمتاجرة دون الحصول على توقف عدة مرات؟ تخيل إذا أردنا أن نلعب انعكاسا على مستوى فيبوناتشي وبدأنا عند 23.6٪ ارتداد، كنا قد توقفت عدة مرات إذا كان فقط ريتراسد في 76.4٪ & # 8211؛ انظر المشكلة هناك؟


انظر الصورة أدناه للحصول على فكرة عما أعنيه إذا كنت تداولت كل مستوى تصحيح فيبوناتشي واحد:


إذا كنت تخطط للتداول عكس (في هذه الحالة، شراء) كل مستوى مربع أزرق (مستوى فيبوناتشي التصحيح)، لا يوجد ما يقول ما إذا كنت & # 8217 سوف تحصل على التوقف عن الوقت بعد مرور الوقت. هذه مشكلة يواجهها العديد من التجار الفوركس، انهم مجرد دون & # 8217؛ ر معرفة أي مستوى لاختيار وأي مستوى من شأنه أن يعطيهم أعلى احتمال للاستفادة من التجارة. في هذا البرنامج التعليمي، نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية أخيرا معرفة ما هي أفضل مستويات الارتداد للعمل على.


الاستنتاج: كل مستوى ارتداد واحد من 23.6٪ على طول الطريق إلى 76.4٪ مهم وكل مستوى له أهمية أكبر في حالات مختلفة.


2. كسر مستويات تصحيح فيبوناتشي المختلفة.


2.1. و 23.6٪، 38.2٪ و 61.8٪ فيبوناتشي مستوى التصحيح.


23.6٪ هو أول مستوى تصحيح كنت قد تواجه بعد خطوة كبيرة. أنا أفضل أن أسمي هذا مستوى تصحيح التأكيد لأنه بعد خطوة كبيرة في اتجاه واحد، سيكون على السعر اختراق مستوى الارتداد 23.6٪ للتأكيد على حدوث انخفاض أكبر على وشك أن يحدث.


إذا كسر السعر مستوى الارتداد هذا، فإن الأهداف المحتملة للعب مباشرة ستكون 38.2٪ و 61.8٪.


الآن، ماذا أعني بخطوة كبيرة؟ هذا موضوعي جدا كما يمكن أن يكون مختلف التجار أفكار مختلفة من ما & # 8220؛ كبير & # 8221؛ التحرك هو. إذا كنت يمكن أن تصف ذلك بأكبر قدر ممكن من الوضوح، فإنه سيكون خطوة من الواضح أن & # 8220؛ الاندفاع & # 8221؛، وهذا يعني أن هناك القليل من التوقفات أو التعرجات قليلا. انها & # 8217؛ ق واحدة فقط خطوة قوية. إليك بعض الأمثلة التي يمكنني اختيارها لإعطائك فهم أفضل لها:


أول مثال جيد:


المثال الجيد الثاني:


المثال الجيد الثالث:


الرابع مثال جيد:


وهمية خطوة الاندفاع مثال:


(المفتاح هو الانتظار لكسر صحيح من خط تأكيد 23.6٪)


الخطوة الثانية:


الآن، وهذا يسبب نقلة نوعية كبيرة جدا كما أن معظم الناس يبحثون عن لعب الانتكاسات على 38.2٪ أو 61.8٪ ولم يظنوا أبدا أنها يمكن أن تستخدم مستوى 23.6٪ كمستوى تأكيد لإشارة دخول بعد حركة الاندفاع.


الاستنتاج: دون & # 8217؛ ر نرى النسبة الذهبية (61.8٪) كنسبة فقط. عليك أن تتعلم أن نرى لهم فيما يتعلق بعضها البعض. في نظرية الموجة إليوت، 23.6٪ يشير إلى مستوى التأكيد الذي تم الانتهاء من حركة الاندفاع (1-2-3-4-5) وسوف تبحث عن خطوة تصحيحية (أ - ب - ج).


ومن الصعب رسم كل هذا على الرسم البياني، لذلك فإن أفضل طريقة هي البحث عن تحركات قوية وفواصل قوية لمستوى تأكيد 23.6٪.


2.2. مستوى تصحيح فيبوناتشي 76.4٪.


ويرتبط مستوى تصحيح فيبوناتشي 76.4٪ الأكثر شيوعا مع تشكيل نمط المثلث. وهذا يعني، عندما لاحظت أن السعر قد ارتدت وارتدت من مستوى 76.4٪، يجب أن تكون في حالة تأهب قصوى أنها تشكل نمط المثلث.


هذه هي القاعدة الموجودة في نظرية موجة إليوت التي تساعد التجار الأكثر مهنية توقعات أنماط مثلث الطريق قبل الجميع.


وفيما يلي مثال واحد لنمط المثلث مع 76.4٪ فيبوناتشي التصحيحات. لاحظ أنه من الصعب عموما تداول هذا المستوى التصحيحي على وجه التحديد، وأود أن تجنب شخصيا فرص التجارة التي قد تنشأ عنها، وبدلا من ذلك استخدامها كمعلومات أساسية جيدة عن الاتجاه المحتمل للسوق:


يمكنك أن ترى أن مرة واحدة كان سعر جعل أول تصحيح فيبوناتشي 76.4٪، كان هناك احتمال أن تفعل ذلك مرة أخرى لتشكيل مثلث. فعلت ذلك 2 مرات أكثر (واحد في كل اتجاه) لتشكيل ما يبدو مثلث لطيف حقا.


كيف يمكنك الاستفادة من هذه المعرفة؟


حسنا، بالنسبة للمبتدئين، في كل مرة سعر يصل إلى مستوى 76.4٪، وسوف ننظر للعب ترتد / قطرة (اعتمادا إذا كان & # 8217؛ ق في الجزء السفلي أو أعلى المثلث). هذا هو معلومات حاسمة لأن معظم الناس سوف تبدو للعب نسبة ذهبية 61.8٪ وربما تعيين وقفها عند مستوى 76.4٪، مما أدى إلى الحصول على توقف مرارا وتكرارا.


ومع ذلك، لأنك تعرف العلاقة بين مستوى تصحيح فيبوناتشي 76.4٪ وأنماط المثلث أنها تميل إلى تشكيل، كنت خطوة واحدة إلى الأمام من السوق.


أيضا، جنبا إلى جنب مع معرفة التحركات الاندفاع وصفها في النقطة 2.1. أعلاه، يمكنك اختيار للعب ما مجموعه 3 أهداف: 38.2٪، 61.8٪ و 76.4٪ مما يتيح لك المزيد من الأرباح المحتملة في الصفقات الخاصة بك.


الاستنتاج: مستوى تصحيح فيبوناتشي 76.4٪ هو إشارة مسبقة بأن تشكيل نمط المثلث قد يحدث. استخدام هذه المعرفة لصالحك عند اختيار المستويات للعب الانتكاسات قبالة وأيضا لصالحك عند اختيار مستويات الربح تأخذ بعد التحركات الاندفاع (راجع النقطة 2.1 أعلاه).


2.3. مستوى تصحيح فيبوناتشي 50٪.


مستويات تصحيح فيبوناتشي 50٪ في الواقع لا علاقة لها مع فيبوناتشي ولا موجة إليوت، على الرغم من أن هناك فائدة كبيرة لذلك في اتخاذ قرار عندما يتم إبطال أنماط انعكاس قوية حقا.


مثال على نمط انعكاس قوي وأنماط أنا مولعا جدا من نفسي هي أنماط الرأس والكتف، أنماط الرأس والكتف معكوس، قمم مزدوجة، قيعان مزدوجة، قمم الثلاثي والقيعان الثلاثي. إذا كنت تسألني، هذه هي في كل وقت أقوى أنماط الانعكاس في الوجود.


وفيما يلي مثال على عكس معكوس الرأس والكتف نمط أن عملت بشكل جيد حقا:


كما ترون أعلاه، معظم الحكمة التقليدية هي أنه إذا كسر السعر & # 8220؛ العنق & # 8221؛ وهو الخط الأصفر الأفقي ينظر أعلاه، من شأنه أن يبطل كامل معكوس الرأس والكتف الخطوة. معظم التجار العاديين استخدام هذه الحكمة التقليدية والخروج من موقفهم عندما كسر سعر خط العنق (انظر المربع الأحمر).


ومع ذلك، بسبب معرفتنا المتفوقة على مستويات فيبوناتشي التصحيحية، ونحن نعلم أن نمط لن يبطل إلا إذا كان يكسر مستوى 50٪ من أحدث & # 8220؛ الكتف & # 8221؛ (كما رأينا في الأسهم الحمراء). في الواقع، لم يصل السعر إلى هذا المستوى، وبدلا من ذلك، بعد إيقاف العديد من التجار، أخذوا في الاتجاه الآخر لضرب إمكانات الخروج من هذا النمط.


وبطبيعة الحال، سيكون لدينا وقف الخسارة مباشرة تحت مستوى الكتف 50٪ كما هو موضح باللون الأصفر لأن ذلك سيكون مستوى لكسر لإشارة لنا أن هذا النمط هو أكثر صلاحية.


الاستنتاج: المقصود من مستوى تصحيح فيبوناتشي 50٪ لاستخدامه حصرا لتحديد مكان وضع وقف الخسارة عند لعب هذه الأنماط انعكاس قوي لذيذ.


3. كسر مستويات تمديد فيبوناتشي.


3.1. مستوى تمديد فيبوناتشي 161.8٪ و 261.8٪.


و 161.8٪ (1.618) و 261.8٪ (2.618) مستويات فيبوناتشي التمديد هي الأكثر شيوعا كما الصفقات اليانصيب حيث كنت خطر قليلا وتستهدف فوزا كبيرا. في نظرية الموجة إليوت، وهذا هو الأكثر شيوعا المعروفة باسم الموجة 3 التي عادة ما تكون أطول موجة.


ومن الصعب أن نخبرك عندما تبدأ الموجة 3، ولكنها تبدأ عادة بعد الانتهاء من الموجة 2، والتي إذا كنت تشير إلى النقطة 2.1. أعلاه على التحركات الاندفاع، هو عندما تم الانتهاء من حركة الاندفاع والسعر قد تعاد عادة 38.2٪ أو 61.8٪ & # 8211؛ وهذا عادة عندما تنتهي الموجة 2 وتبدأ الموجة 3.


الخطر هنا، هو أنه في نظرية موجة إليوت، هناك فقط الكثير من الطرق المختلفة يمكن تكوين الموجة 2 (أنماط غير منتظمة، زاغس زاغس، الشقق) لذلك فمن المخاطرة جدا للعب موجة 3 الخطوة & # 8211 . على الرغم من أن احتمال الربح من الحصول على حق هو ضخمة وخاصة لأن لديك خسارة وقف ضيق جدا.


هنا مثال على موجة 3 الخطوة لمساعدتك على فهم أفضل:


كما رأينا في المثال أعلاه، كان لدينا تحرك الاندفاع (الأسهم الخضراء) تليها الارتداد (السهم الأصفر). من هناك، هناك إمكانية موجة 3 الخطوة (في كل الصدق، فإنه من الصعب حقا للتنبؤ هذه التحركات دون معرفة كامل هيكل موجة إليوت من السوق) ولكن بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في اختبار خارج 161.8 ٪ و 261.8٪ فيبوناتشي مستويات التمديد، وهذا هو كيف يتم ذلك. وعادة ما توضع مستويات وقف الخسائر عند مستوى أدنى من الموجة 61.8٪ 2 مما يؤدي إلى خسارة وقف ضيقة حقا وإمكانات ربح ضخمة.


خاتمة: مستويات 161.8٪ و 261.8٪ فيبوناتشي التمديد هي نوع من مثل هوليوود الحرف الخاصة بك. خطر حقا قليلا وإذا كان يعمل بها، وكنت بشكل واسع في الأخضر. هم لا يحدثون في كثير من الأحيان أو بالأحرى، من المرجح أن نسبة نجاحهم منخفضة جدا بسبب بنية الموجة 2 المعقدة (بناء على نظرية موجة إليوت)، ولكن إذا حصلت على حق واحد، يمكنك تغطية الخسائر من حوالي 20 صغيرة فقدان الصفقات.


4. الخلاصة.


حسنا، في الختام، يمكننا أن نرى العلاقة بين كل مستوى فيبوناتشي ارتداد. من المهم أن ترى فن فيبوناتشي كصورة كاملة بدلا من مستويات فقط للعب قبالة. قد تحصل على حقهم مرة واحدة في لحظة، ولكن في كثير من الأحيان، كنت و رسكو؛ ر؛ ر إلا إذا كنت تعرف طبيعة حساسة من علاقتهم.


هنا في الفوركس الجيش، نحن & # 8217؛ وضعت لدينا استراتيجيات النقد الاجنبى سلخ فروة الرأس الخاصة جنبا إلى جنب مع نظامنا سلخ فروة الرأس على مستوى العالم لاستكمال جميع الطرق المختلفة التي يمكن أن التجارة في السوق بشكل مربح.


فقط لدفع وجهة نظري المنزل أن التداول باستخدام تصحيح فيبوناتشي عادة ما يساء فهمها بسهولة، يمكنك التحقق من دليل بابيبيبس ودليل دايليفكس ونرى كيف أعدت تحت تصرفكم لو كنت ببساطة اتبعت ما & # 8220؛ القاعدة الاجتماعية & # 8220؛ 8221؛ هو على استخدام فيبوناتشي التصحيحات.


إذا وجدت هذه المقالة مفيدة، وأنا أشجعكم على مشاركتها مع أي شخص تعرفه الذي يتداول حتى يمكنك مساعدتهم على تجنب الأخطاء الشائعة التي يقوم بها الناس عند التداول باستخدام مستويات تصحيح فيبوناتشي.


© 2015 & # 8211؛ 2017 تفا غلوبال بت. Ltd. جميع الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إخالء المسؤولية والتحذير من المخاطر: إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


استراتيجية ارتداد الخطوة الثالثة.


بواسطة ووكر انكلترا.


التصحيحات هي تراجع في الاتجاه. العثور على الاتجاه والمقاومة باستخدام خطوط الاتجاه. يمكن تخطيط الإدخالات باستخدام تصحيح فيبوناتشي.


عندما يتعلق الأمر بالأسواق المتداولة، قد ينظر المتداولون في التداول في استراتيجية الاختراق أو التصحيح. اليوم سوف نستعرض باستخدام خطوط الاتجاه وتصحيحات فيبوناتشي للتراجع التجاري في أسعار الأسواق المتجهة.


دعونا نبدأ!


ابحث عن تريندلين.


قبل أن نتمكن من النظر في تداول سوينغ التسعير، نحن بحاجة إلى أن تكون قادرة أولا على العثور على اتجاه السوق وكذلك الدعم أو المقاومة. يمكن حل هذه المشكلة عن طريق إنشاء خط الاتجاه. يمكن العثور على هذه المناطق على الرسم البياني إما عن طريق الاتصال إلى قمم أو أدنى، ثم استقراء اتجاهها على الرسم البياني. في اتجاه هبوطي يجب أن يبحث المتداولون عن تحرك السعر ليتراجع تحت مقاومة خط الاتجاه، في حين أن أسعار الترند الصعودي يجب أن تتقدم فوق خط الاتجاه.


أدناه يمكننا أن نرى خط الاتجاه شكلت على الرسم البياني اليومي أوسجبي. وبما أن أعلى مستوى لهذا الزوج من العملات قد انخفض 12 2014 يمكننا ربط هذه القيم لتشكيل نقطة المقاومة على الرسم البياني لدينا. هذا الخط سيكون بمثابة سقف السعر لدينا، وطالما يبقى السعر تحت هذه القيمة يمكننا أن ننظر إلى إيجاد فرص جديدة لبيع السوق. يمكن ترك هذا الخط على الرسم البياني، وسيتم استخدامه ونحن نواصل البحث عن ارتداد السوق.


تعلم الفوركس & نداش؛ أوسجبي المقاومة الاتجاه اليومي.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


مرة واحدة يتم تحديد اتجاه السوق ومقاومة الاتجاه، ونحن بحاجة إلى تحديد منطقة للدخول في السوق. ويمكن القيام بذلك عن طريق إيجاد التقاء المقاومة باستخدام تصحيح فيبوناتشي. يتم عرض قيم الارتداد هذه كنسبة مئوية من الخطوة السابقة مقاسة من ارتفاع / انخفاض سوينغ في اتجاه هبوطي. تماما مثل خط الاتجاه الذي رسمناه سابقا، يمكن لهذه التصحيحات تحديد المجالات التي قد يتحول فيها السوق. يجب أن يتطلع المتداولون لمعرفة أين تتلاقى هاتان القيمتان ثم يخططان لدخول السوق.


أدناه سوف تجد خط الاتجاه الثابت على أوسجبي. تمت إضافة أداة تصحيح فيبوناتشي، وينبغي للمتداولين أن يلاحظوا أن قيمة تصحيح 78.6٪ تلائم خط الاتجاه. في حالة أن السعر يتراجع إلى هذه النقطة، فإنها يمكن أن تخطط بعد ذلك لدخول السوق والبحث عن السعر للعودة نحو أدنى مستوياتها الدنيا. يمكن للمتداولين بيع أوسجبي مع هذه الإستراتيجية باستخدام أوامر السوق أو استخدام أمر دخول مسبق الضبط.


تعلم الفوركس & نداش؛ أوسجبي ترندلين & أمب؛ 78.6٪ ارتداد.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


الآن بعد أن وضعنا خطة لدخول السوق على أساس السعر، سوف يحتاج التجار إلى تحديد متى حان الوقت للخروج من السوق. هذا هو دائما الخطوة الثالثة والأخيرة من أي استراتيجية ناجحة! من أجل إدارة المخاطر، يجب على المتداولين النظر أولا في مكان وضع أمر إيقاف. في اتجاه هبوطي مثل الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي)، يجب على التجار النظر في وضع هذه القيمة فوق المقاومة. على الرسم البياني أدناه تم وضع أوامر وقف خارج المقاومة، فوق خط الاتجاه الحالي وارتفاع سوينغ السابقة.


وأخيرا، نحن بحاجة إلى النظر في نقطة الربح. يجب أن يتطلع التجار دائما إلى استخدام نسبة المخاطر / المكافآت لكسب المزيد من الأرباح على تاجر ناجح، مقارنة بخسارة محتملة. ويمكن القيام بذلك عن طريق استقراء قيمة محددة مسبقا بالنسبة لقيمة التوقف الموضحة أعلاه. ويمكن للمتداولين أيضا أن يضعوا في اعتبارهم أوامر حد أدنى من مستوى الترجيح الحالي. في حالة استمرار الاتجاه الهبوطي لعملتنا، من حيث التعريف، يجب أن يستمر السعر في التحرك صوب أدنى مستوياته الدنيا أسفل الرسم البياني.


تعلم الفوركس & نداش؛ أوسجبي ستوبس & أمب؛ حدود.


تحقق من هذه 3 استراتيجيات التداول خطوة أخرى على ديليفكس!


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الفوركس أوتو فيبو المنطقة التجارية إستراتيجية التداول (فيبوناتشي 50٪ ريتراسيمنت سيستيم)


بسيطة سهلة التداول الفوركس أوتو فيبو التجارة المنطقة الاستراتيجية (فيبوناتشي 50٪ نظام ارتداد). تم تصميم مؤشر تداول الفوركس هذا في منطقة التجارة فيبو في منطقة التجارة الإلكترونية لرسم تصحيح فيبوناتشي ومنطقة التداول، وذلك باستخدام كأساس لمؤشر زيغزاغ.


عند دراسة التحليل الفني يأتي العديد من التجار عبر مجموعة متنوعة من الطرق لتحديد الدعم والمقاومة. واحدة من الطرق الأكثر استخداما للعثور على هذه المستويات التسعير تشمل فيبوناتشي التصحيحات والمنطقة التجارية.


فيبوناتشي 23.6٪، 38.2٪، 50٪، 61.8٪ و 78.6٪ غالبا ما تستخدم في الأسواق المالية.


يتم تمثيل هذه النقاط بصريا على الرسم البياني بواسطة خطوط أفقية تدل على مستويات الدعم والمقاومة.


يمكن للمتداولين استخدام هذه الخطوط بطرق متنوعة.


تقليديا، يبدأ التجار للبحث عن السعر للانتقال من هذه المستويات مرة أخرى في اتجاه الاتجاه الأولي.


الفوركس أوتو فيبو التجارة منطقة التجارة القواعد.


من المهم أن نتذكر أن تصحيحات فيبوناتشي يمكن استخدامها على مجموعة متنوعة من المخططات وكذلك الأطر الزمنية.


وبمجرد العثور على مستويات الارتداد، هذه النقاط التقنية من المحتمل أن تتداول على الأرجح مرة أخرى في اتجاه الاتجاه الأساسي.


يمكن للمتداولين وضع إدخالات بالقرب من تصحيحات فيبوناتشي بأنفسهم، ولكن في كثير من الأحيان لا يمكن استخدام تصحيحات فيبوناتشي بالاقتران مع المؤشرات الفنية الأخرى مثل مؤشر القوة النسبية (رسي)، لأنه يعكس الزخم، ومن الثابت أن زخم الفوركس يمكن أن يعطيك حافة الفوز. .


مؤشر القوة النسبية هو مؤشر زخم الفوركس، وهو أفضل مؤشر الزخم.


إذا كنت ستستخدم مؤشر القوة النسبية، فإن أفضل طريقة لاستخدامها هي التداول لفترة طويلة عندما تظهر فوق 50 على جميع الأطر الزمنية، أو قصيرة إذا كانت دون 50 على جميع الأطر الزمنية.


فمن الأفضل أن التجارة دائما مع ذلك الاتجاه.


50٪ فيبوناتشي ريتراسيمنت سوينغ تريد.


ابحث عن اتجاه السعر الصاعد الذي يزيل فوق مستوى التأرجح السابق مع قوة دفع قوية. وضع علامة على "منطقة تصحيح" بين 50٪ و 61.8٪ من التوجه السعر.


بعد انخفاض السعر إلى منطقة الارتداد، شراء فوق أي شريط صعودي.


ابحث عن اتجاه السعر الهبوطي الذي يزيل أدنى مستوى سوينغ السابق مع قوة دفع قوية. وضع علامة على "منطقة تصحيح" بين 50٪ و 61.8٪ من التوجه السعر.


بعد ارتفاع السعر إلى منطقة الارتداد، بيع تحت أي شريط الهبوطي.


توضح الأمثلة أدناه منطقة الارتداد بنسبة 50٪.


بيبيش إنغولفينغ (برايس أكتيون ترادينغ) فيبوناتشي 50٪ ريتراسيمنت زون.


فيبوناتشي التصحيحات ملاحظات.


تصحيح فيبوناتشي هو أداة الاتجاه التالي، ويساعد على عزل حيث يمكن أن ينتهي التراجع ويستأنف الاتجاه.


لا تضع كل ما تبذلونه من الثقة في ذلك على الرغم من.


قد لا يتوقف السعر بالضبط على مستوى فيبوناتشي، بدلا من المستويات هي مجرد دليل.


لا تحاول فرض أداة للعمل إذا لم تكن تعمل؛ لا تحتاج إلى استخدام مستويات فيبوناتشي للتداول بنجاح. استخدم فقط أداة تصحيح فيبوناتشي بالاقتران مع تحليل السعر وكجزء من خطة تداول كاملة.


نظام تداول الفوركس فيبوناتشي.


إذا كنت قد قرأت مشاركتي السابقة تظهر لك كيفية رسم مؤشر الفوركس فيبوناتشي على الرسم البياني الخاص بك، سوف تفهم قوة 0.382، 0.500 ومستوى تصحيح فيبوناتشي 0.618. هذه المستويات الارتداد هي المناطق التي سوف يتم صدى السعر من قبلهم. ما الذي يجعل فيبوناتشي تداول مثل هذا النظام الشعبي هو بسبب قدرتها على التنبؤ حركة لاحقة من السعر الذي هو من خلال تمديدها.


إليك كيفية عمل الإضافة:


1) عندما ترى السعر ارتداد إلى مستوى 0.618 ثم يتم صدها من قبل ذلك، هناك فرصة كبيرة أن السعر سيمتد نفسه إلى مستوى 1.618.


2) عندما ترى السعر يعيد نفسه إلى مستوى 0.500 ثم يتم صده من قبل ذلك، هناك احتمال كبير أن ترى السعر يمتد إلى مستوى 1.500 أو حتى 1.618.


3) إذا رأيت السعر يراجع نفسه إلى المستوى 0.382 ثم صده، فسترى على الأرجح السعر يمتد نفسه إلى المستوى 1.272 ثم ينتقل إلى المستوى 1.382.


مع فهمك للتمديد، سوف تكون الآن قادرة على فهم كيف يعمل هذا النظام النقد الاجنبى فيبوناتشي التداول.


أولا وقبل كل شيء، تحتاج إلى إعداد إما مؤشر ستوكاستيك أو مؤشر القوة النسبية للمساعدة في تحديد ما إذا كان السوق هو ذروة البيع أو ذروة الشراء.


بعد ذلك، تحتاج إلى إعداد مؤشر ماسد لمساعدتك على تحديد الوقت المناسب للدخول.


بمجرد أن تحصل على هذا الإعداد 2 مؤشرات تداول العملات الأجنبية، وسوف تحتاج إلى رسم فيبوناتشي كلما رأيت ارتفاع سوينغ وانخفاض سوينغ. كل ما عليك القيام به هو الانتظار للسعر لتتبع مرة أخرى إلى أي واحد من مستويات 3 ومن ثم التحقق من المؤشرات الخاصة بك للإشارة. إذا كان السعر لم تعقب ولكن الاستمرار في التحرك أعلى أو أقل، لديك فقط لإزالة فيبوناتشي الخاص بك ومن ثم إعادة رسم لهم مرة أخرى مع مستويات عالية سوينغ الجديدة أو سوينغ منخفضة.


كلما رأيت إعادة ضبط السعر بالقرب من مستوى، يجب التحقق من المؤشرات الخاصة بك لما يلي.


1) إذا كنت في الاتجاه الصعودي وترى السعر ارتداد مرة أخرى إلى مستوى 0.500، يجب التحقق من مؤشر ستوكاستيك لمعرفة ما إذا كان السوق هو ذروة البيع أم لا. إذا كان بالفعل في ذروة البيع، يجب عليك ثم الانتقال إلى رؤية مؤشر ماسد الخاص بك وانتظر الرسم البياني إلى الوجه إلى الاتجاه الصعودي مرة أخرى قبل أن تدخل التجارة الخاصة بك.


بعد أن تدخل في صفقة تجارية، تكون إستراتيجية الخروج مهمة بنفس القدر. سوف عادة الخروج من صفقة التداول 10 نقطة قبل التمديد المتوقع ويجب عليك دائما وضع وقف الخسارة حوالي 20 إلى 30 نقطة تحت مستوى الارتداد.


فيبوناتشي ترادينغ إكسامبل 1.


2) إذا كنت في الاتجاه الهبوطي، يتم عكس الشروط المذكورة أعلاه.


فيبوناتشي ترادينغ مثال 2.


إذا كانت مستويات تصحيح فيبوناتشي الخاصة بك تتزامن مع مستوى دعم أو مقاومة كبير، فإن هذا سيعطيك المزيد من القوة في هذا المستوى وبالتالي زيادة فرصتك للفوز.


لا تبدأ في التداول على الفور مع هذه الفوركس استراتيجية فيبوناتشي. يجب عليك دائما محاولة أي استراتيجية جديدة على حساب تجريبي الخاص بك ومن ثم نقله للعيش فقط عندما كنت قادرا على تجارة مربحة معها باستمرار.


نلاحظ أن الاستراتيجية أعلاه هي استراتيجية النقد الاجنبى العامة التي لم يتم ضبطها بشكل جيد. من أجل التجارة مع ذلك، يرجى غرامة لحن على حساب تجريبي. إذا كنت لا تعرف كيفية ضبط استراتيجية، يرجى قراءة أدناه.


بالنسبة لأولئك منكم الذين هم جديد تماما لتداول العملات الأجنبية، وسوف أقترح عليك أن تقرأ من خلال هذا بلوق وظيفة أن كنت قد كتبت للمبتدئين.


إذا كنت مهتما لمعرفة كيف أفعل التحليل الفني الفوركس بلدي، يمكنك إلقاء نظرة على وظيفة أدناه.


ما يقوله الناس & # 8230؛


فكس التجارة ناسخة خدمة تسليم حقا.


مرحبا لي أنا في الوحدات 4 من الدورة الخاصة بك والاستراتيجيات الخاصة بك هي فريدة من نوعها وسهلة الفهم. للتجارة الفوركس تجارة ناسخة فعلت في 8 ديسمبر (الجمعة الماضية)، هو حقا مصدر إلهام لي لأن هذه هي المرة الأولى التي أرى ربح 100 نقطة في حسابي. الآن أنا & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ فكس تريد كوبير سيرفيس ريلي ديليفر & # 8221؛


خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك كبيرة.


ما التجارة! من نسخ الخدمة الخاصة بك منذ يوليو 2017، لقد تحسنت تماما بلدي التداول كما أرى الحية على حسابي كيف تتداول. على الرغم من أن الخدمة لم تفعل أي تجارة لشهر نوفمبر بأكمله بسبب عطلة طويلة الخاص بك، و $ 2000 ربح قمت بها بالنسبة لي على & هيليب. اقرأ المزيد & # 8220؛ خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك رائعة & # 8221؛


ليس لدي أي شك في قيمة الدورة.


فقط لتمكنك من معرفة أنني قد ذهبت من خلال وحدات 4 في عطلة نهاية الأسبوع. خلافا لغيرها من الدورات حيث يجب أن مشاهدة الفيديو لعدة ساعات وأكثر من مرة، مقدم هو ببساطة الضرب حول الأدغال لبعض فكرة صغيرة. عرض الدورة الخاصة بك موجزة جدا. استمتع حقا & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ ليس لدي أي شك في قيمة الدورة التدريبية & # 8221؛


دورة لطيفة.


مرحبا لي أستطيع & # 8217؛ ر تجد كلمة أن أشكركم، كنت ترتيب بلدي الإفراط في مشبعة العقل، وتظهر تداول الفوركس بسيطة مثل برو.


أنا أوصي بشدة التجارة ناسخة الخدمة.


عزيزي السيد لي أولا، شكرا جزيلا لك. لقد فقدت 7 الصفقات نفسي ومع خدمة بتب الخاص بك، فقد أنقذني مرة أخرى مع فقط 2 الصفقات. كان ذلك مدهشا. أوصيت خدمتكم لأنها يمكن أن تجعل المال كل شهر، ونحن يمكن أن مجرد الاسترخاء والتمتع مع العائلة.


ثكس للربح 1،300 $.


مرحبا لي سلسلة لطيفة من الصفقات في الواقع. كنت متشككا جدا عنك عندما حصلت على تلك الصفقات 4 خاسرة متتالية وأنا في الواقع أراد إلغاء الخدمة على الفور. لحسن الحظ أشنق على وكنت قد أقنعني حقا مع المهارات والاستراتيجيات الخاصة بك. بالمناسبة، ثكس ل $ 1،300 الربح مصنوعة من و هيليب الخاص بك؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ ثكس مقابل $ 1،300 الربح & # 8221؛


جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات الخاصة بك.


مرحبا يا سيدي لقد أخذت دراستك في شهر أغسطس وتريد فقط أن أقول لكم أن الاستراتيجيات الخاصة بك رهيبة ولقد جعلت 400 + نقطة مع 3 فقط من الاستراتيجيات الخاصة بك الشهر الماضي في سبتمبر. أنا ذاهب لتنشيط بلدي خدمة ناسخة التجارة هذا الشهر لكسب المزيد من المال من التداول. Thks ج و hellip؛ مزيد من المعلومات & # 8220؛ جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات & # 8221؛


أنت لم تفشلني مرة واحدة.


مرحبا لي شكرا لك على الأرباح. أنت الأفضل. لقد تم استخدام الخدمة الخاصة بك على مدى 9 أشهر الماضية وكنت قد فشلت أبدا مرة واحدة. لقد غيرت حياتي.


مشكلة مع خدمة ناسخة التجارة الأخرى.


أنا مهتم جدا في دورة الفوركس وناسخة التجارة انضممت خدمة الناسخة التجارة هذا العام الذي كان كارثة. فتحوا الصفقات على عدد كبير من الأزواج دون توقف الخسارة. في مرحلة واحدة كان لديهم 40 الصفقات فتحت في 0.01 الكثير وسحب مسح محو حسابي. اقرأ المزيد & # 8220؛ مشكلة مع خدمة ناسخة تجارية أخرى & # 8221؛


دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك.


مرحبا دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك مع قوية جدا & # 8220؛ العقلية & # 8221؛ مع خسائر قليلة على التوالي، كنت لا تزال المضي قدما ما كنت بيليفد وفاز مرة أخرى في الماضي. عظيم .


شكرا لك على شرح نمط غارتلي لطيف جدا.


يوم جيد لي. شكرا لك على شرح نمط غارتلي لطيف جدا. رأيت سابقا أنه شرح في دورات أخرى ولكن لم أحصل عليه حتى الآن. لي، يبدو أن فاتني بعض الصفقات مربحة عندما أنظر إلى مدونتك في 2 أكتوبر وأعتقد أنه لأن استضافتي هو & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ شكرا لك على شرح نمط غارتلي بشكل جيد & # 8221؛


ناسخة التجارة الخاصة بك تسليم حقا.


أريد فقط أن تدع u تعرف أنني قدمت 2،250 $ مع الخدمة الخاصة بك الشهر الماضي. كنت حقا تقديم وعدك. أنا سعيد أن أثق بك. أنا سوف يوصي أصدقائي لدورك أيضا.


بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا.


مرحبا لي! يوم جيد بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا. لقد مرت بهم مرارا وتكرارا. حاولت التداول فورا مع المعرفة ولكن في الواقع لم يعمل بها كما ظننت وفقدت بعض المال. أنا درست لهم بعض أكثر وحاول مرة أخرى مع التجريبي وفويلا.


غولد معلومات من فكس ستريت يوني كورس.


عزيزي معلمه صباح الخير يا سيدي. أنا سعيد لأنني & # 8217؛ م تعلم المعلومات غولد من فكس شارع يوني بالطبع. 🙂 أنت حقا معلم موهوب. سوميداي أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نرسل لك هدية من الفلبين. 🙂 أنه وعد.


أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم.


مرحبا لي! شكرا لك على العودة! الوحدة الأولى جدا هي عميقة جدا ويتضح مع مختلف الأمثلة حالة السوق. أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم. شكرا لك على تبادل المعرفة والخبرة والمهارات طالبك & # 8211؛ روتا.


وكان هذا الشهر نتيجة جيدة.


مرحبا كان هذا الشهر نتيجة جيدة لقد حسبت أنه إذا تابعت ناسخة التجارة الخاصة بك مع 1000 $ التوازن وثابتة 0.8 الكثير لكل التجارة. وسوف يحقق ربحا من 573.89 $.


الربح أنا جعلت مع الاستراتيجيات الخاصة بك تتجاوز رسوم أدفع.


مرحبا منتور لقد انضمت للتو إلى جامعة شارع الفوركس مقابل 297 دولارا أمريكيا فقط يوم الأربعاء الماضي، وتم تنشيط تجربتي التجريبية لمدة 30 يوما يوم الخميس مع حسابي البالغ 5000 دولار أمريكي. فوجئت عندما أرى أن لدي ربح $ 1،900 + يوم الجمعة. ربح لقد جعلت تتجاوز بكثير لقد دفعت و هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ الربح الذي أدليت به مع استراتيجياتك تتجاوز رسوم أدفع & # 8221؛


أنا & # 8217؛ م مبتدئ في تداول العملات الأجنبية، وأنا فقط اتبع ما ذكر في المقال،


مفاجأة. حصلت على جميع الصفقات الفائزة (5 التجارة في صف واحد).


شكرا جزيلا كيفن.


أود أن أعرف هل هناك أي البرمجيات التي يمكن أن لتجارة السيارات متابعة المؤشر؟ مثال إذا كنت & # 8217؛ م باستخدام مؤشر سار مكافئ.


فإن نظام تجارة السيارات بالنسبة لي كما إعدادات سار مكافئ تعتمد الإطار الزمني اخترت للتجارة، مثل إذا كانت نقطة من.


فوق أنها سوف تبيع وإذا كان في الجزء السفلي أنها سوف تتوقف بيع ومواصلة شراء. يرجى تقديم المشورة وتقاسم لي الارتباط.


حقا نقدر مساعدتكم لهذه المعلومات المفيدة. شكر.


يمكنك & # 8217؛ ر التجارة على أساس مكافئ الوجه وحدها لأنها سوف تسبب لك أن تفقد كل ما تبذلونه من المال.


التداول ليس بسيطا مثل مجرد مؤشر واحد فقط. تحتاج إلى أن يكون وسيلة للتحقق من صحة التجارة بحيث أنك لن تحصل على فقدان الصفقات التي في كثير من الأحيان.


ما هي المنصة التي تستخدمونها؟


لدي دائما مشكلة التآمر مستوى التمديد فيب.


أنا باستخدام فكسم محطة تجارية.


كيف يمكننا أن نعرف عن الاتجاه. لأنه إذا رسمنا الاتجاه الخاطئ ونحن لا يمكن أن يكون خط الاتجاه الحقيقي.


كيف يمكنك الكشف عن الاتجاه.


يمكنك الكشف عن اتجاه باستخدام 200 إما. عندما 200 إما هو المنحدر مع التدرج الجيد في اتجاه معين، فإنه يظهر لك أن الاتجاه هو قوي جدا في هذا الاتجاه بالذات.


هل يمكنني استخدام هذه الطريقة لتداول الذهب والفضة؟


لا أستطيع أن أقول لكم ما إذا كنت تستطيع أم لا وأنا شخصيا لا تتاجر الذهب والفضة.


أنا & # 8217؛ م دراسة التداول فيبوناتشي الخاص بك. هل يمكن أن تخبرني ما هو الإطار الزمني الذي تستخدمه؟


أنا استخدامها على 15 دقيقة والرسم البياني لكل ساعة. لا يهم حقا لأنه يعمل لجميع الإطار الزمني.


هل يمكنني استخدام نظام التداول هذا لجميع الأزواج؟


نعم بالتأكيد، يمكنك استخدامه على جميع أزواج العملات.


مرحبا كيفن، مقالاتك جيدة جدا في الواقع. أظل العودة إلى موقع الويب الخاص بك. أنا مبتدئ في الفوركس و تريدينغ التجريبي لمدة 3 أشهر. سؤالي بشأن فيبوناتشي هو أساسي جدا، كيف يمكن أن أؤكد أن السعر بعد الوصول إلى مستوى فيبوناتشي معين الذي عقده؟ السعر، كما رأيت، بعد الوصول إلى بعض مستويات فيبوناتشي اختبار مستوى ارتداده عدة مرات.


لا توجد طريقة يمكنك التأكد من أن السعر سيتم عقده من قبل كما لا يوجد شيء 100٪ في التداول. ما نقوله هو أن هناك احتمالا أعلى بأن السعر سيعقد من قبل مستوى فيبوناتشي وليس 100٪ ستحتفظ به.


ولكن لتعطينا احتمال أعلى للفوز، وأنا عادة الانتظار للحصول على سعر لإغلاق فوق أو أسفل فيبوناتشي للتأكد من أن السعر احترام هذا المستوى قبل أن أدخل التجارة. من أجل زيادة احتمال الفوز الخاص بك، يمكنك الاستفادة من فيبوناتشي متعددة كما سيكون من المرجح أن تعقد فيبوناتشي متعددة على نفس المستوى من 1 فيبوناتشي المستوى.


جوابك يرفع الذكاء من النقاش.


ما هي المعلمات ل ماسد و ستوشاستيك؟


الإعداد إعداد افتراضي بسيط.


ستوشاستيك (5، 3، 3)


مرحبا كلفن، العمل العظيم لديك هناك. الثابتة والمتنقلة ما هو إعدادات المؤشر أعلاه (ستوشس وماك د).


شكرا للدروس التي تقدمها. فيما يتعلق بالطريقة التي قمت بتعيين مستويات الألياف، ما زلت أعتقد أنك تقوم بسحب الخطوط إلى الوراء. يجب أن تبدأ خطوط في بداية هذه الخطوة وسحبت إلى نهاية هذه الخطوة. وهذا يؤدي إلى تعقب لأول مرة لتصل إلى مستوى 38.2، ثم تتبع 50٪، تليها مستوى 61.8٪. وهو لا يجعل منذ ذلك الحين تتبع هذه الخطوة يضرب أولا 61.8٪ تعقب هذه الخطوة. على أية حال، كانت انعكاسات تداول الألياف مع تأكيد ثانوي استراتيجية مربحة للغاية. مرة أخرى، شكرا.


أنا أفهم وجهة نظرك. مستوى 38.2 الخاص بك هو في الواقع بلدي 61.8 المستوى. مستوى 38.2 الخاص بك هو أقول لك أن السوق هو تعقب بنسبة 38.2٪ ومستوى بلدي 61.8 تقول لي أن السعر هو الآن في 61.8٪ من قدم وساق. في الواقع، هناك نفس الشيء ولكن هذا هو كيف يعمل مستوى فيبوناتشي على منصة التداول الخاصة بي.


إذا كنت سحبه بالطريقة التي تقترح، تمديد بلدي لن يكون على الجانب الأيمن.


حقا ممتن أن تجلب هذا الأمر كما أعتقد أنه يساعد على توضيح الأمور بالنسبة لأولئك الذين هم أيضا الخلط.


مرحبا كلفيم، أولا وقبل كل شيء أريد أن أشكر ش لإعطاء البرنامج التعليمي مجانا. أريد أن أعرف ما الإطار الوقت هو أكثر ملاءمة تطبيق فيبو. يمكن استخدامه في إطار زمني صغير؟ (5 دقائق، 15 دقيقة)


في الواقع، مستويات فيبوناتشي مناسبة لجميع الأطر الزمنية. يمكنك رسم بالتأكيد على إطار زمني أصغر.


مرحبا kelvin. thanks كثيرا للمساعدة أور. كنت قد أعطاني الكثير من المعرفة القيمة في النقد الاجنبى. إم تاجر جديد وفقدان ولكن الآن أنا أكثر ثقة للتجارة. إم كسب الربح باستخدام حساب تجريبي ولكن الآن سوف تستمر في رؤية التقدم والانتظار حتى شهر واحد ونرى كم تكسب.


لقد وضعت مستوى فيبوناتشي ولكن أنا اسحبه مستوى منخفض إلى مستوى عال. هل هو الحق؟


ذلك يعتمد على ما إذا كنت في الاتجاه الصعودي أو الاتجاه الهبوطي. إذا كنت في اتجاه صاعد، عليك فقط التأكد من أن تمديدك ل 1.272 و 1.618 هو أعلى، وإذا كنت في الاتجاه الهبوطي، عليك التأكد من أن التمديد هو النزولي. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي مشكلة.


لا أستطيع & # 8217؛ ر لا تزال تجد المساعدة في وضع فيبوناتشي بعد اتباع الرابط الخاص بك. فمن الصعب بالنسبة لي وضع المعلمات على منصة بلدي، 0.382،0.500،0.618،1.272،1.382،1.500،1.618. ربما طريقة أكثر دقة أوسع للقيام بذلك ستكون مساعدة أكبر للمبتدئين مثلنا.


في هذه الحالة، تحتاج إلى التحقق مع الوسيط الخاص بك على كيف يمكنك رسم فيبوناتشي على الرسم البياني الخاص بك. بالنسبة لي، أنا فقط لتحديد نقطة عالية ونقطة منخفضة وسوف النظام مؤامرة تلقائيا بالنسبة لي المستويات.


يمكن ش يعلمني كيفية تغيير مؤشر ماسد إلى واحد كنت تستخدم كوس واحد في بلدي MT4 ديدن & # 8217؛ ر تأتي مثل هذا شكرا و أنا سوف مثل ذلك إذا ش يمكن إرسال الرد على البريد الخاص بي.


آسف وأنا لا تستخدم MT4 وليس لديهم أي فكرة عن كيفية مساعدتك مع هذا واحد.


في mt4 يمكنك ببساطة إسقاط 2 إماس (26 و 12) على الرسم البياني. وبعبارة أخرى أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية نرى المعابر ليس في إطار الماكد، ولكن على الرسم البياني.


ثكس لإسقاط في هذه النصيحة. أنت رائع.


كنت مرة أخرى اختبار هذه الاستراتيجية التي شاركت على اليورو مقابل الدولار الأميركي لعام 2010، ودقة تبدو كبيرة. ومع ذلك، في الاتجاه الهبوطي الحالي، لم يكن لماسد أي وجه على الإطلاق، وجميعهم دائما على الجانب المنخفض. في هذه الحالة، هل هناك أي طرق لتخصيص هذه الاستراتيجية لمثل هذه الحالات؟


شكرا مع تحياتي.


شخصيا، إذا لم يكن هناك الوجه على ماسد، وأنا لن تدخل أي التجارة وانتظر حتى تحدث. مفتاح التداول السليم يكمن في التصاق لخطة التداول الخاصة بك وهذا هو السبيل الوحيد الذي يمكن أن تستفيد من السوق.


بدلا من ذلك، يمكنك الانتقال إلى زوج العملات الأخرى للبحث عن فرصة التداول في انتظار الإعداد الصحيح على اليورو مقابل الدولار الأميركي.


شكرا جزيلا للحصول على المشورة =)


يرجى علمني كيفية تعيين مستويات فيبوناشي وأنا جديد على هذا.


إذا كنت مهتما لمعرفة كيفية إعداد مستويات فيبوناتشي، يمكنك إلقاء نظرة على هذا المنصب الذي كنت قد كتبت.


شكرا على البرنامج التعليمي، فقد كليرد الكثير أوهول بالنسبة لي كالتاجر الجديد.


أنا فقط تجريبي-جي الآن .. حتى الآن فقدت والفوز باستخدام المؤشرات الرائدة والمتخلفة.


أعتقد حتى الآن فيب فتح الأبواب بالنسبة لي، ويمكنني أن أقوم بتعيين الربح الخاص بي الأمام، مخارج ونقاط الدخول، وتحديد نوع التجارة لهذا اليوم.


سعيد أن تجد المعلومات المفيدة بالنسبة لك. التداول التجريبي هو واحد من أهم جزء من مهنتك التجارية. التعامل معها مثل التداول الحية وقرن المهارات الخاصة بك هناك. سوف تكون قادرة على التجارة مربحة يوم واحد.


هل تستخدم منصة التداول الآلي للتداولات الخاصة بك.


شخصيا أنا لا تستخدم منصة التداول الآلي. أنا التجارة يدويا مع تحليل بلدي فقط.


لطيفة، ولكن يجب اختبارها.


أنا سعيد أن كنت اختبار استراتيجية من قبل التداول معها. مجرد تذكير لجميع القراء بلوق بلدي، يجب عليك دائما محاولة استراتيجية جديدة على حساب تجريبي قبل تطبيقها.


ترك الرد إلغاء الرد.


قليلا عني.


أنا متفرغ الفوركس التاجر الذي كان مربحا كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009، وأنا متحمس لتعليم الآخرين كيفية التجارة بنجاح وباستمرار.


الحصول على التعليم وتصبح تاجر واثق.


بدء صنع المال الحقيقي أثناء تعلم.


ملاحظة: هذه الخدمة متاحة فقط لطلاب جامعة الفوركس شارع.


الحصول على نسخة مجانية من كتابي، أسرار لتداول الفوركس ناجحة!


في عام 2008، أخذت بعض دورات الفوركس، فجر حسابي مرتين وخسر ما يقرب من 20K $. الآن، أنا التجارة بدوام كامل وكنت مربحة كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009.


في هذا الكتاب الإلكتروني مجانا، وسوف المشي لكم من خلال الاستراتيجيات المحددة أنا توظيف التي يمكنك تنفيذ نفسك على الفور.

No comments:

Post a Comment