Friday 19 January 2018

يمكن انهيار سوق الفوركس


هل يمكن لسوق الأسهم تحطم مرة أخرى؟


يستمر المؤرخون في دراسة تحطم الإجابات على الأسئلة حول ما تسبب حقا فقدان 90٪ من قيمة السوق على مدى العامين ونصف العام المقبل وما الدروس التي يمكن تعلمها.


وقد تعلمت الصناعة المالية بعض الدروس على وجه اليقين. على سبيل المثال، قبل المستثمرين كراش يمكن شراء الأسهم على الهامش مع 10٪ فقط إلى أسفل.


وقد عملت هذه النفوذ الضخم ضدهم عندما بدأت أسعار الأسهم في الانخفاض.


متطلبات الهامش.


في عام 1929، طغت على حجم السوق وأنه لا يمكن نشر الحرف، والأسعار بسرعة كافية. ونتيجة لذلك، غالبا ما يتداول المستثمرون أعمى.


التكنولوجيا، التي من المسلم به هو أخيل & # 39؛ كعب إذا كان يذهب من أي وقت مضى إلى أسفل، لا وظيفة أفضل من مواكبة حجم اليوم.


ومع ذلك، فإن أسوأ يوم في تاريخ السوق لم يحدث في حادث تحطم عام 1929، ولكن في الأوقات الأكثر حداثة في 19 أكتوبر 1987 عندما انخفض مؤشر داو أكثر من 500 نقطة وأنظمة التداول كانت طغت على الحجم.


شراء الذعر.


وعندما استقر الغبار، اختفى من السوق أكثر من تريليون دولار.


ومنذ ذلك الحين، وضعت الأسواق بعض القيود للتأكد من أن السوق لا يهرب مرة أخرى. هذه مصممة للسماح للسوق قبض على أنفاسها وتهدئة إذا يبدو أن الأمور تخرج عن نطاق السيطرة. فمثلا:


وسيوقف السوق التداول لمدة ساعة إذا انخفض مؤشر داو بنسبة 10٪ قبل الساعة الثانية بعد الظهر.


5 استراتيجيات الاستثمار إذا تعطل السوق (هدج، بيس)


وكانت األسهم في الواليات المتحدة في سوق ثور منذ عام 2009، حيث بلغت األسهم قمم جديدة بعد األزمة المالية لعام 2008. وبحلول نهاية مايو 2016، كان معدل داو جونز الصناعي (دجيا) قد حقق عائدا قدره سبع سنوات بنسبة 109.19٪، وكان مؤشر S & P 500 قد حقق عائدا قدره سبع سنوات بنسبة 136.40٪. مع تضخم التقييمات، العديد من المستثمرين يشعرون بالقلق إزاء المخاطر المحتملة من انهيار السوق، والذي يتميز عادة خسائر أكثر من 20٪ على مدى فترة 12 شهرا طويلة. في حين أن هذه الحوادث غالبا ما تكون قليلة وبعيدة، يتم إعداد المستثمرين الحكيمين مع استراتيجيات للتخفيف من الخسائر المحتملة. في حالة تراجع السوق، يمكن أن تساعدك استراتيجيات الاستثمار الخمس التالية على حماية استثماراتك.


الدخل الثابت والأمانة.


البحث عن ملاذات آمنة ذات دخل ثابت، مثل الخزانة على وجه التحديد، هو أبسط طريقة لحماية استثماراتك من انكماش السوق. إذا كانت التقييمات آخذة في الارتفاع والمؤشرات الاقتصادية متخلفة، ثم السوق هو الإبلاغ عن قطع وتقييم وسوف تقع بالتأكيد كما أنها بأسعار فعالة مع مرور الوقت. وبالنسبة للمستثمرين، فإن جمع الأموال من الصناديق الاستثمارية والاستثمارات السائلة الأخرى ونقلها إلى الخزائن عند توقع أو مواجهة آثار تراجع السوق يمكن أن يحمي كثيرا من الخسائر. ويمكن دائما الاعتماد على أمناء الخزانة للمستثمرين كملاذ آمن، حيث أن الخزائن لا تملك أي خطر. وبشكل أكثر تحديدا، فإن استثمار السيولة النقدية في الأوراق المالية المحمية من التضخم (تيبس) يضمن معدل العائد مع استمرار التضخم.


الأصول الثابتة.


وهناك ملاذ آمن آخر للمستثمرين هو الأصول الصلبة مثل العقارات. تأمين والاستثمار في العقارات في قيمة مستقرة يمكن أن تعطيك راحة البال في حالة تراجع السوق. مع العقارات، ويدعم الاستثمار الخاص بك من قبل الأصول الثابتة مع قيمة ملموسة. وفي الوقت نفسه، يجب على أصحاب المنازل أيضا أن يكون حذرا من الأعباء المالية المضافة المتعلقة بالعقارات. ويمكن أن تضر الأعباء المضافة مثل خطوط رأس المال الإضافية للأسهم المنزلية بالملف الائتماني لمالك المنزل وزيادة مدفوعات الفائدة، مما يضيف مخاطر خلال حدوث تراجع محتمل في السوق.


التحوط مع خيارات وضع.


إذا كنت مرتبطا ببعض استثماراتك ذات المخاطر العالية، فإن أفضل طريقة للتحوط من خسائر السوق المحتملة هي شراء خيارات الشراء. توفر لك خيارات الخيارات خيار البيع عندما تصل مستويات الأمان إلى نقطة منخفضة محددة. مجموعة واسعة من العروض لخيارات وضع واسعة، وتوفير عدد من الاستثمارات للتحوط. إذا كان يغطي استثمارات الأسهم المباشرة، يمكن للمستثمرين شراء الخيارات المقابلة المقابلة. إذا كانت الخيارات متطابقة غير متوفرة، ثم يمكن للمستثمرين تتحول إلى استراتيجيات الخيار أكثر تعقيدا وضع الاصطناعية التي تكرر محفظة من خلال وضع خيارات توفير البيع الشامل في تراجع السوق. وللمزيد من الحماية العامة، يمكن للمستثمرين أيضا الاستفادة من خيارات وضع المؤشرات التي يمكن ممارستها عندما يصل مؤشر السوق إلى مستوى معين محدد. وضع خيارات تأتي مع تكلفة، مثل جميع أنواع التأمين، وخطر الدخول في خيار وضع تنتهي صلاحيته هو الخسارة التي تتكبدها من تكلفة الخيار وضع دون أي فائدة تمارس.


بيع المكالمات.


استراتيجية عكسية لشراء خيارات الشراء للحماية من انهيار السوق تشمل بيع خيارات المكالمة. عند بيع خيارات المكالمة، يتوقع البائع انخفاض سعر الورقة المالية ويسعى لتحديد هوية المشتري الذي يرغب في شراء خيار الاتصال للحق في شراء الضمان بسعر محدد. ويستفيد البائع من خيار المكالمة من شراء المشتري للأمن بسعر أعلى من أن يتوقع البائع أن يتم تقييمه في سوق التداول. كما هو الحال مع خيارات الخيارات، يتم تداول خيارات المكالمة لأوراق مالية ومؤشرات محددة. ويمكن أيضا وضع استراتيجيات أكثر تعقيدا لبيع خيار الدعوة لتكرار صناعيا وحماية مواقع الاستثمار المحددة.


إستراتيجيات معكوس.


وثمة خيار أخير للمستثمرين الذين يتوقعون حدوث انهيار في السوق في الأفق يتمثل في الاستثمار في منتجات محوطة بالسوق توفر الحماية من مخاطر الهبوط المحددة. وهناك عدد من هذه الاستثمارات، حيث أن بعض من أكثر هذه الاستثمارات شهرة هي صناديق عكسية متداولة في البورصة (إتفس) وصناديق استثمار متداولة عكسية. ومن الأمثلة على ذلك أدفيسورشارز رانجر إكيتي بير إتف (نيزاركا: هدج) و بروشاريس أولتراشورت نسداق التكنولوجيا الحيوية إتف (نسداق: بيس). وتتخذ هذه الأموال موقفا عكسيا في السوق يسعى إلى الاستفادة من تراجع السوق أو تعطله. أما صناديق الاستثمار المتداولة العكسي، فتأخذ حماية الجانب القصير خطوة أخرى إلى الأمام من خلال استخدام الرافعة المالية لتعزيز المكاسب الناتجة عن صفقات البيع القصيرة. وقد صممت هذه الأموال العكسية خصيصا للحالات التي يمكن فيها تكبد خسائر فادحة نتيجة لانكماش السوق.


الوجبات الرئيسية.


وعموما، توفر هذه الخيارات الخمسة للمستثمرين مستويات مختلفة من السيولة لإدارة تحطم السوق المحتملة. ويمكن للأصول الثابتة أن توفر الأمن من خلال قيمة ملموسة. تحويل الأصول إلى الملاذات الآمنة، مثل ترياسوريس، يوفر نهجا سائدا ومبسطا يمكن سنه بسرعة نسبيا إذا توقع المستثمرون علامات تراجع السوق أو تعطل. وضع الخيارات وخيارات الاتصال والاستراتيجيات العكسية أكثر قليلا تطورا لتوظيف. يمكن وضع خيارات التداول والدعوة في المقام الأول على التداول بنشاط، مما يسمح لتغطية الاستثمار بسرعة نسبيا. وبالمثل، عادة ما يتم تداول الاستراتيجيات العكسية يوميا مع مستويات عالية من السيولة، مما يسمح بالتغطية الشاملة من خلال الصفقات الاستثمارية. كل من الخيارات المفهرسة وأموال استراتيجية عكسية جيدة لتشمل كطبقة إضافية من الحماية من المخاطر من خلال جميع دورات السوق في أي محفظة؛ ومع ذلك، فإنها يمكن أن تستخدم على نحو أفضل على نحو أفضل في حالة انهيار السوق. مع الخيارات التي تتطلب استراتيجيات اصطناعية لتغطية مخاطر الحافظة، يمكن أن يكون التداول أكثر تعقيدا مع السيولة غير المسموح بها للتراجع الفوري في السوق.


دعم الفوركس ومؤشر المقاومة.


لدي شك فوريكس قوي أن هذا الفوركس ستكون مقالة لا تحظى بشعبية كبيرة. لا يمكن أن يحب ذلك عندما ينخفض ​​السوق. إن تحطم سوق الأسهم يثير صور الكساد الكبير، ولكن الواقع هو أن التاريخ لم يكرر نفسه. وانخفضت سبي دون المتوسط ​​المتحرك اليوم الأسبوع الماضي، نظرا لأساسيات الاقتصاد في مشكلة عميقة، والكثير من الاقتصاديين كانوا يرتجفون في أحذيتهم.


ويفترض الناس أنه كلما انخفضت أسعار الأسهم، فإن الحدث سيئ بالنسبة للاقتصاد. ولكن، ماذا لو انهيار انهيار السوق؟ ما الذي يكسر حقا أدنى مستوياته السابقة؟ تحطم أن يكون سيئا هناك فرصة متزايدة أن المؤشرات سوف إعادة اختبار مستويات مارس.


المضاربين وربما من المحتمل، مجلس الاحتياطي الاتحادي وبنك تحطم شراء بكثافة، ولكن المطلعين في جميع الصناعات تقريبا تباع بقوة الأسهم. بيع من الداخل الثقيل هو عادة علامة على الأشياء القادمة. ويمكن أن يكون انخفاض قيمة سوق الفوركس خطرا على الصحة المالية للمضاربين يمكن أن تعمل على الهامش.


فإنه يمكن تقليص مؤقتا صناديق التقاعد K الملايين من الأميركيين. غير أن انخفاض سوق الأوراق المالية يمكن أن يكون أخبارا سيئة للاقتصاد على المدى الطويل. في الواقع، قد يكون مجرد ما أمر الطبيب. سوف يرحب المستثمرون الذكيون دائما بانخفاض أسعار الأسهم، عندما يكون لديهم نقود لشراء، لأنها تمنحهم الفرصة لشراء الأسهم بأسعار منخفضة.


ولكن الشيء الأكثر أهمية هو الفوركس، إذا انخفض سوق الأسهم، وسوف تساعد في ارتفاع أسواق الأسهم الأمريكية ترتبط الآن مع تراجع الدولار، وأنها تضعف قدرة U. ويحتاج ماسة لبيع السندات، والحق الآن، لأن تريليونات الدولارات قد خصصت لإنقاذ الشركات الضخمة.


ومهما كانت الأموال التي لا تستطيع الحكومة اقتراضها، لدفع ثمن عمليات الإنقاذ هذه، فإنها ستتعطل ببساطة، وهذا أمر مدمر. وبدون القدرة على الاقتراض بتكلفة زهيدة، ستكون أمريكا افتراضية بشكل علني، أو على الأرجح، سرا، من خلال التضخم المفرط. أيضا، فإن ارتفاع تحطم الديون على السوق الطويل، وهو سوق كبير يحدده العائد على سندات الخزينة على المدى الطويل، سوف يختنق بالتأكيد أي آمال في الانتعاش الإسكان. لقد فعلت الحكومة الكثير من الأشياء الغبية.


وقد حاول مجلس الاحتياطي الاتحادي وخزانة الولايات المتحدة لإدارة الاقتصاد الجزئي لسنوات، لشيء واحد. أما بالنسبة للإنفاق الرأسمالي المحسوب، فلا يميل إلى خلق قوة اقتصادية طويلة الأمد. كان من شأنه أن يسمح لمصارف الاستثمار بالفشل، أفضل أن تكون قد سددت أو بيعت ودائع البنوك الحقيقية من خلال فديك، وأفضل للسماح للأطراف المقابلة غير المسؤولة للمعاملات عالية المخاطر، مثل سوق جولدمان بورصة نيويورك: أن يعاني النتائج.


وبدلا من عواقب المعاناة، شهدنا زيادة غير مسبوقة في المخاطر الأخلاقية، حيث أن غير المؤهلين في وول ستريت، من خلال وسط المجموعة الأمريكية الدولية وغيرها من تحطم الطائرة، يحصلون الآن على دفعات مكافأة قياسية. ولكن، ل إيك أو لا، U. يجب علينا إما فرض الضرائب على أنفسنا في غياهب النسيان، طباعة المال، أو بيع السندات بأسعار فائدة مواتية.


مسار بيع السندات هو أفضل من ثلاثة خيارات سيئة. العلاقة بين ارتفاع السوق وانخفاض الدولار ربما لديها الكثير للقيام مع U. معظم هذه الأموال لم تجد طريقها إلى أيدي الأعمال يمكن أن يكون لها استخدام مثمر لذلك. معظم الشركات لا تميل إلى الاقتراض في أوقات الركود، عندما تتقلص.


لذلك، فإن حقن السيولة تجد طريقها في الغالب إلى البنوك الاستثمارية. هذه البنوك تستخدم النقد الأجنبي شراء الأسهم والسلع، أو تقديم قروض الهامش لتحوط الصناديق وغيرها من اللاعبين، الذين يفعلون نفس الشيء.


البنوك الاستثمارية، السوق مع السيولة، محاولة ارتفاع أسعار الأسهم والسلع. انهم يدفعون ثمن هذا في الاتحادية كان ملاحظة دولار، والسوق يزيد من عدد الدولارات في التداول، مما يقلل من قيمة كل واحد. ثم تصبح دورة تعزيز الذات. ويختار المضاربون امتلاك الأسهم والذهب والفضة والنفط والفحم والحديد والنحاس وغيرها من البنود غير الدولار بدلا من الدولار أو السوق.


المدخلات الصناعية والسلع الاستهلاكية تصبح أكثر تكلفة، وليس لأن هناك المزيد من الطلب، بدلا من ذلك، لأن هناك المزيد من التكهنات. عندما ترتفع الأسهم وفوركس في خضم الاكتئاب، المضاربين الماليين في البنوك الاستثمارية وصناديق التحوط الفوز. الشركات المنتجة والمستهلكين تفقد. البنزين هو مثال ممتاز. ارتفاع أسعار البنزين مرة أخرى الضغط على الجيب المستهلك. وهذا في نهاية المطاف يكون لها تأثير سام على مبيعات التجزئة، يمكن أن الأمام.


وباستثناء كندا، لدينا عدد قليل من الأصدقاء الحقيقيين في الأعمال المصدرة للنفط. إن ارتفاع سعر النفط يحول عشرات المليارات من الدولارات إلى أماكن غير ودية عموما، مثل السوق العربية الشرق أوسطية وإيران وروسيا وكان، وبعضهم سوف يستخدم تلك الدول بهدوء، وليس تحطم العملات الأجنبية بهدوء، لدعم الجماعات الإرهابية. زيادة التوقعات التضخمية تزيد من تحطم السندات، وتسبب تراجع الدولار. على سبيل المثال، في منتصف آذار / مارس، عندما بدأ التجمع، كانت العوائد تتصاعد.


في محاولة يمكن أن تخفف من أسعار الفائدة على المدى الطويل، U. على الرغم من أن تبشر بأنها خطوة من شأنها أن ترويض عوائد السندات، فقد كان غير فعال تماما، وبعد شهر العسل الأولي، كان تحقيق الدخل من الدين الوطني تأثير المعاكس تماما. والسبب هو أنه عندما تشتري الحكومة سنداتها الخاصة، يبدأ الناس في الخوف من التضخم الهارب.


ومنذ ذلك الحين انخفض إلى حوالي 3. P هيسيكس يخبرنا أن اللانهاية والصفر هي ببساطة طرفي نفس الخط المستقيم الذي يستمر إلى الأبد. إذا كان بنك الاحتياطي الفيدرالي يشتري أعدادا غير محدودة من هذه السندات في نهاية المطاف تحتاج إلى دفع عائد لانهائي تقريبا، لأنه، إلى أي شخص آخر غير بنك الاحتياطي الفدرالي، فإن قيمة هذه السندات تصل إلى الصفر المطلق.


لحسن الحظ، على الرغم من الضغوط القوية من العديد من الأشخاص المهتمين ذاتيا في وول ستريت، لجنة السوق المفتوحة أخيرا وجدت بعض التحطم، ولم يزيد من سوء التفكير البرنامج.


ونتيجة لذلك، عوائد السندات لديها إلى حد ما، منذ ذلك الحين. ونأمل أن ينهيوا ما يسمى "التسهيل الكمي"، في الاجتماع المقبل، أو قبل ذلك. جعل إعلان الفوركس من شأنه أن يحدث تحطم العالم جيدة للقيمة السوقية لل U.


ارتفاع أسواق التحطم، في خضم الكساد الاقتصادي فوركس، قد يكون إنشاء "مديري التوقعات" في سوق نيويورك فرع الاحتياطي الفيدرالي. بنك الاحتياطي الفدرالي يمكن بسهولة أن تحفز الاصطناعي ارتفاع سعر السهم عن طريق السوق شراء مؤشر الأسهم الآجلة من تجار المشتقات، ويمكن طالما أنها على استعداد لطباعة ما يكفي من المال لدفع ثمنها. ومن ثم، فإن أربتريجرز حتى الفرق بين السوق النقدية وقيمة هذه العقود الآجلة، وسيكون لهذه العملية تأثير صاف لإجبار مؤشرات الأسهم على الارتفاع.


فالدولار المطبوعة حديثا، التي تغمر في النظام، من خلال تجار المشتقات، من شأنها أن تتسبب في أن الدولار الأمريكي قد يفسر التفسير الأكثر منطقية لسبب تراجع الدولار بسرعة كبيرة، على الرغم من أننا نواجه "مسيرة" إذا استندت إلى أسس اقتصادية قوية، فإن ذلك سيؤدي عادة إلى ارتفاع الدولار. هناك العديد من الأسباب التي تجعل ارتفاع أسعار الأسهم مرتبطا الآن بانخفاض الدولار.


ومع ذلك، يمكن للمرء أن يكون واضحا. الطريقة الوحيدة للحث الأجانب على الاستمرار في شراء الدولارات والمشتقات القائمة على الدولار بوندسماركيت للتأكد من الفوركس U. أنها لا يمكن أن تستمر بشكل دائم يمكن شراء سندات الخزينة، المقومة في عملة هبوط، والتي تدفع أسعار الفائدة منخفضة للغاية.


وإذا سمح لسوق الأوراق المالية بالهبوط، وإعطاء الدولار فرصة للتعافي، فإن عائدات الخزينة على المدى الطويل يمكن أن تنخفض، ويمكن أن تتراجع أسعار السلع الأساسية، ويمكن لكل من الحكومة والمشترين المحتملين في المنازل أن يجتازوا أسواق رأس المال بنجاح. وبالنسبة للمستثمرين على المدى الطويل، الذين لا ينغمسون في التكهنات القائمة على الهامش، فإن سوق الأسهم الساقطة توفر بعض وجهات النظر المؤلمة للمحفظة، ولكنها ستزيد من قيمة محفظتها على المدى الطويل.


نأمل، قبل أن يرتفع السوق مرة أخرى، ومع ذلك، فإن U. لا مواقف على أي الأسهم أو السندات المذكورة في المادة النقد الاجنبى. هل يمكن للسوق أن يحطم السوق من التضخم المفرط؟ ماكرو فيوكونوميفوريكس الفوركس، توقعات السوق. تريد مشاركة يمكن أن الرأي في هذه المقالة؟ لا أوافق مع هذه المقالة؟ للإبلاغ عن خطأ واقعي في هذه المقالة، هنا. اتبع أفري والحصول على تنبيهات.


جيم روجرز يقول الحصول على استعداد، وشيك انهيار الذهاب إلى أن يكون أسوأ من عام 2008.


4 أفكار على & لدكو؛ يمكن أن تحطم سوق الفوركس و رديقو؛


وكان التماثيل يسوع في البرازيل وبيرو حقا 300 قدم طويل القامة، وليس كل أقل من 120 قدما.


RFC2553، RFC1886) (BCP0049 أيضا) (الحالة: أفضل الممارسات الحالية).


مشكلة - جيلي (أندرو لوسي ريميكس) ميسي مارف في الاستوديو معاينة أغنية جديدة يطير دن العاهرة (فيديو) العالمين الطازجة x تراي الحقيقة قدم.


الطرق التي الكتاب خلق جو من التوتر والغموض والتشويق في قصص القرود مخلب والقاعة الحمراء.


كن خطوة إلى الأمام!


لتلقي مقالات جديدة على الفور الاشتراك في التحديثات.


يمكن انهيار سوق الأسهم سحق الدولار الأمريكي؟


أولئك التجار الفوركس الذين كثيرا ما تصل إلى قنوات الأخبار التجارية مثل نبك أو بلومبرغ من أجل مواكبة التطورات الأساسية، والأحداث الجيوسياسية وغيرها من القصص الإخبارية المثيرة للاهتمام الأعمال قد يكون رفع أن الارتفاع القوي في S & أمبير؛ P500 وغيرها من أسواق الأسهم في الولايات المتحدة هو التجمع الأكثر كره في الولايات المتحدة. البعض يطلق عليه فقاعة أخرى التي سوف تنفجر وفي حين أن أسواق الأسهم لا تزال في الاتجاه الصعودي، وزيادة الكراهية.


كما تعلمون جميعا، لا شيء يمكن أن ترتفع في خط مستقيم واحد إلى الأبد. وقد استمر الارتفاع في أسواق الأسهم الأمريكية الآن على مدى ست سنوات دون تصحيح كبير مما قد يشير إلى أننا نقترب ببساطة من الانتكاس. في حين أن تجار الفوركس قد لا يلتفتون إلى حركة سعر السهم لأنها تركز على سوق الفوركس، ولكن التقارير الأساسية نفسها تؤثر على أسواق الأسهم كما يفعلون أسواق الفوركس وبالتالي فإن الدولار الأمريكي قد يشعر بأثر من تحطم في أسواق الأسهم.


وسينخفض ​​الركود أسواق الأسهم، ولكن الدولار الأمريكي سيعاقب أيضا من قبل التجار. وينطبق الشيء نفسه على أي اقتصاد اقتصادي رئيسي آخر.


ولذلك فمن المهم دائما مواكبة التطورات التي قد لا يكون لها تأثير مباشر على سوق الفوركس ونحن نعيش في عالم متصل وما يحدث في قطاع واحد من السوق المالية يمكن أن يكون لها تأثير على قطاع آخر. إذا كان الخوف من النمو الاقتصادي الأمريكي يزيد من انخفاض سوق الأسهم وسوف يتبع الدولار الأمريكي. في بعض الأحيان يمكن أن يؤدي انخفاض أسواق الأسهم إلى انخفاض في العملة.


ويظل تاجر الفوركس الجيد دائما على علم بحالة النظام المالي العالمي. لا يهم إذا كان يؤثر على زوج العملات مباشرة، فمن المهم أن نفهم كيف تختلف السوق المختلفة مع بعضها البعض من أجل زيادة الربحية. إن الإطلاع عن كثب على سوق الأسهم الأمريكية لا يمكن أن يعطي رؤى حول ما يمكن أن يفعله الدولار الأمريكي ويجب على تجار الفوركس أن يكونوا على علم بذلك على الأقل.


اترك رد.


عنوانك لن يتم نشره. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *


هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.


لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.


infopaxforex.


دعم 24/5.


ليجال (كوبيرايت) © 2011 - 2017 جميع الحقوق محفوظة لشركة باكسفوريكس.


لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2014. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!

No comments:

Post a Comment