Monday 29 January 2018

نظام التداول القائم على الشاشة ويكي


سكرين باسد ترادينغ: سبت الميزات، الفوائد، الاتجاهات والقضايا.
بيراكاثيسواري، محاضر في التجارة،
كلية سري سارادا للنساء (الحكم الذاتي)، سالم - 16.
يدير أنواع النظام متعددة في وقت واحد.
طرق لتبادل الخيارات الرئيسية.
ميزات إعدادات للتخصيص وتسجيل.
يتكامل مع مايكرو التحوط لصناعة السيارات في اقتباس.
يسمح التجار داخل وخارج الأرض لإرسال أوامر وتلقي تأكيدات التجارة.
يساعد التجار على تحليل الخيارات في وقت واحد، واقتبس الأسواق وتنفيذ أوامر.
الديناميكية وثابتة دومز،
إدخال لوحة المفاتيح والمفاتيح الساخنة.
التداول مباشرة على لوحة الاقتباس.
الحد إذا لمس.
السوق إذا لمس.
أوكو (واحد يلغي أخرى)
غك (سمسم جيد ملغى)
غد (يوم سمسم جيد)
توقف توقف الزناد.
إنه انتهاك لشروطنا للمؤلفين لتقديم محتوى لم يكتبوه ويدعون أنه ملك خاص بهم. إذا كانت هذه المقالة تنتهك حقوق الطبع والنشر الخاصة بك، ثم استخدام نموذج الاتصال بنا مع دليل مفصل على التعدي جنبا إلى جنب مع عنوان المقالة المخالف وعنوان ورل واسم الكاتب. إذا كنت لا تسمع منا مرة أخرى ثم اتصل بنا مرة أخرى في 10 أيام أخرى. شكرا لكم.
مما لا شك فيه، سبت هو تكنولوجيا ممتازة. تفسير لطيفة.

نظام التداول القائم على الشاشة ويكي
ودي كريك، كولورادو، يونيو 2016.
& # 8220؛ & # 8230؛ الصورة الحجرية التي تحولت إلى الجدار & # 8230؛ & # 8221؛
غلاف عادي هنا.
دابليو دابليو نورتون & # 8217؛ ق نسخة ورقي من العظام الجافة في الوادي متاح في الولايات المتحدة اعتبارا من 6 أبريل 2015. وسوف تناسب في جيب كبير ومناسبة للسفر والقراءة والحشرات سواتينغ، وغيرها من الاستخدامات. يمكن العثور على روابط لتجار التجزئة على صفحة الكتاب.
في شركة جيدة.
في نهاية الأسبوع الماضي حضرت لجوائز لوس انجليس تايمز كتاب والمهرجان. وبحلول يوم، كانت أشجار جاكاراندا في ازهر؛ I & # 8217؛ لم تشاهد أبدا الأشجار التي الأرجواني قبل. ليلة السبت، وسوف تتوقف أبدا تسريحات تحت النجوم من السماء، الجفون العظام في وادي أخذ الجائزة في فئة الغموض / الإثارة. في الحفل، لعبت اللجنة الرباعية سلسلة أوف الفائزين على وخارج المسرح. أنا لا & # 8217؛ عادة ما الغراب حول الكتاب على هذه الصفحة بالذات، ولكن مهلا، شعرت ولا تزال تشعر وكأنها غريبة وحلم مثل أي شيء آخر & # 8230؛
السماء قبل اللوحة من السماء.
"بالنسبة لأولئك الذين يكتبون الشعر، وتذكر حياة ستانلي كونيتز وعمله لنا أنه على الرغم من أننا قد ولدنا في عالم غريب الذي يقول لنا أن يكون من الصعب والفصل، هو دعوتنا للرقص على فرحة البقاء على قيد الحياة على حافة من الطريق. يجب أن نكون واثقين من أننا سوف تتغير، ومع ذلك يجب أن نظل متواضعين. الشعر هو ظاهرة ضرورية وطبيعية، لا متفوقة على عمل يرقات خنفساء السلحفاة ولا أقل رائعا. يجب علينا أن نختار الحب قبل قصة الحب، السماء قبل رسم السماء، أزهار الجنطيان قبل قصيدة، على الرغم من تلك تلك الخيارات قد تؤدي إلى حسرة. يجب أن نكون طيبين. يجب أن نكون حاضرين. ويذكرنا كونيتز بعدم إهمال الحياة المتواضعة التي توفي في قصائدنا، ولا يقل عن ذلك أن تكون مضيئة لكونها عادية ".
- من "الرقص على فرح الباقين على قيد الحياة: تأملات ستانلي كونيتز على الكتابة الحياة" دانتي دي ستيفانو. ورايتر & # 8217؛ s كرونيكل، سبتمبر 2014.
تحقق من الغطاء على فابر & أمب؛ فابر & # 8217؛ s الطبعة (المملكة المتحدة).
"ليلة مشرقة مقمرة، واحدة من أبناء المزارع الذي عاش في لوين أون في نانت ذ بيتوس كان سيدفع عناوينه لفتاة في كلوغوين ي غوين، وقال انه سيلد تيلويث تيغ تتمتع أنفسهم على قدم وساق على مرج بالقرب من بحيرة كويلين. اقترب منهم، وقليلا فشيئا كان يقودها حلاوة ساحرة من موسيقاهم وحيوية اللعب حتى كان قد حصلت داخل دائرة بهم. سرعان ما مرت نوعا من الإملائي عليه، حتى أنه فقد معرفته بالمكان، ووجد نفسه في بلد، أجمل كان قد رأيت من أي وقت مضى، حيث قضى الجميع وقته في الإيقاع والبهجة. كان هناك سبع سنوات، ومع ذلك يبدو له ولكن حلم ليلة. ولكن تذكر باهتة يأتي إلى عقله من الأعمال التي كان قد غادر المنزل، وشعر بالتوق إلى رؤية حبيبته واحدة. لذلك ذهب وطلب الإذن بالعودة إلى ديارهم، التي منحت له، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الحضور لقيادة بلده إلى بلده؛ وفجأة، وجد نفسه، كما لو الاستيقاظ من حلم، على البنك حيث رأى عائلة عادلة مسلية أنفسهم. تحول إلى البيت، ولكن هناك وجد كل شيء تغير: والديه قد مات، وإخوته لا يمكن التعرف عليه، وكان حبيبته متزوجة من رجل آخر. ونتيجة لهذه التغييرات توفي كسر القلب في أقل من أسبوع بعد العودة ".
& # 8211؛ كما قال لجون ريس، مؤلف سلتيك فولكلور، ويلش & أمب؛ مانكس، المجلد الأول (1901)

سكرين باسد ترادينغ سيستيم.
قبعات للتجار الذين هم على استعداد للتداول على مثل هذه الضوضاء، فإنها خلق السيولة: نيلش شاه، كوتاك أمك.
"عبر ديمونيتيزاتيون، على نحو فعال لديك القدرة على خلق 21٪ من الناتج المحلي الإجمالي عن طريق الائتمان"
18 ديسمبر، 2017، 11.13AM إست.
إجمالي الناتج المحلي للبنوك عبور 8.50 روبية لكح في النصف الأول: وزارة الخارجية.
أصدر بنك الاحتياطي الاسترالي توجيهات لبعض البنوك لإحالة 12 حسابا للبدء.
18 ديسمبر، 2017، 07.46 م إست.
منظمة التجارة العالمية: بعد مكاسب في بوينس آيرس، تخطط الهند لوزراء وزاريين صغيرين.
إن الاجتماع الوزاري المصغر، الذي لم يتم تحديد معالمه بعد، هو أمر شبيه.
17 ديسمبر، 2017، 11.05 م إست.
الثانية بيتكوين الآجلة لاول مرة يمكن إغراء حجم إلى السوق البرية.
سجل بيتكوين رقما قياسيا جديدا يوم الجمعة بالقرب من 18000 $ على بيتستامب لوكسمبورغ.
وللمرة الاولى، لم يتم توجيه اللوم الى الهند بسبب انهيار محادثات منظمة التجارة العالمية: سوريش برابهو.
وفي الاجتماعات الوزارية السابقة، كثيرا ما كانت اللوم على الهند لاعتماد موقف لا هوادة فيه وصارم يحبط محاولات الدول الأعضاء للتوصل إلى توافق في الآراء بشأن القضايا الرئيسية.
التفكير في جعل باكز كبيرة قبالة بيتكوين؟ ويمكن أن يكون استثمارا محفوفا بالمخاطر.
الاستثمارات في بيتكوين ليست مثل في شركة مدرجة أو في بدء التشغيل في تقييم معين.
الصين تنشر في نزاع منظمة التجارة العالمية مع الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة.
وقال سفير الصين لدى منظمة التجارة العالمية تشانغ شيانغ تشن فى جلسة استماع لمنظمة التجارة العالمية ان النزاع القانونى رفيع المستوى ينبثق الى مبدأ واحد وهو "انه يجب الحفاظ على الاتفاقيات".
وارتفعت حوافز اليوان الصيني في ظل مراقبة السوق لنظام تداول جديد.
بدأ نظام التجارة الخارجية الصيني الرسمي نظاما جديدا لليوان من أوامر مطابقة ل أوسد / كني يوم الاثنين.
الهند بحاجة إلى التفاوض على حركة جديدة من الناس التعاقد مع البلدان الكبيرة جغرافيا.
دعا الرئيس دونالد ترامب من بين آخرين لوضع حد لهذه الهجرة سلسلة الأسرة القائمة لأنها تسمح في الولايات المتحدة & لدكو؛ الكثير جدا من الناس فحصها بشكل جيد و رديقو؛.
بيتكوين الآجلة لاول مرة مع ارتفاع 26٪، وتوقف توقف التداول كبو.
بدأت كبو غلوبال ماركيتس Inc. السماح للأشخاص بشراء وبيع عقود بيتكوين الآجلة مساء الأحد.
نظام ضريبة دخل مسطحة غير مرغوب فيه: الصناعة، ومسؤولي التجارة.
والقانون الجديد هو الاستعاضة عن قانون ضريبة الدخل الحالي لعام 1961.
حمى بيتكوين يعرض فريلتيز السوق التشفير.
خلال فترة متقلبة بشكل خاص من التداول في 7 ديسمبر، ارتفع بيتكوين من أقل من 16،000 $ إلى 19،500 $ في أقل من ساعة.
توافق الآراء بعيد المنال حول مركزية تعددية الأطراف، والتنمية مع دخول محادثات منظمة التجارة العالمية إلى اليوم الأخير.
لم تتمكن منظمة التجارة العالمية من التوصل إلى إجماع لإعادة تأكيد أي من أساسيات الهيئة التجارية - مبدأ مراكش للتعددية، وجدول أعمال الدوحة للتنمية، والمعاملة الخاصة والتفضيلية.
بيإم مودي يوافق على مخطط مركزي جديد لسد الفجوات تحت الحمراء في شمال شرق البلاد.
واضاف رئيس الوزراء ان الخطة الجديدة ستمول بنسبة 100 فى المائة مركزيا ضد المجلس الوطنى لنواب الشعب الصينى حيث يتعين ان تحصل الحكومة على 10 فى المائة من المساهمات.
توقعات السوق: بيع لتسهيل، أنيق تسعى قاعدة.
من ناحية أخرى، فإن مستويات 10،180 و 10،200 سوف تشكل مقاومة شديدة على الجانب الصعودي.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 بينيت، كولمان & أمب؛ المحدودة جميع الحقوق محفوظة. للحصول على حقوق إعادة الطبع: خدمة مشاركة الأوقات.

شاشة ثلاثية نظام التداول - الجزء 1.
السبر يبدو أكثر مثل اختبار التشخيص الطبي، وقد وضعت نظام التداول شاشة ثلاثية من قبل الدكتور الكسندر إلدر في عام 1985. الإيحاء الطبي ليس من قبيل الصدفة: عملت الدكتور إلدر لسنوات عديدة كطبيب نفسي في نيويورك قبل أن تشارك في التداول المالي. منذ ذلك الوقت، كتب عشرات المقالات والكتب، بما في ذلك "تجارة من أجل العيش" (1993). كما تحدث في العديد من المؤتمرات الرئيسية.
العديد من التجار تعتمد شاشة واحدة أو مؤشر أنها تنطبق على كل التجارة. ومن حيث المبدأ، ليس من الخطأ اعتماد واعتماد مؤشر واحد لصنع القرار. في الواقع، الانضباط المشاركة في الحفاظ على التركيز على تدبير واحد يرتبط الانضباط الشخصي هو، ربما، واحدة من المحددات الرئيسية لتحقيق النجاح والتاجر.
ماذا لو كان المؤشر الذي اخترته معيبا بشكل أساسي؟ ماذا لو تغيرت الظروف في السوق بحيث لا يمكن لشاشتك الواحدة أن تعد مسؤولة عن جميع الاحتمالات التي تعمل خارج قياسها؟ النقطة هي، لأن السوق معقد جدا، حتى المؤشرات الأكثر تقدما لا يمكن أن تعمل في كل وقت وتحت كل حالة السوق. على سبيل المثال، في اتجاه صعودي للسوق، ترتفع المؤشرات التالية للاتجاه وتصدر إشارات "شراء" بينما تشير مؤشرات التذبذب إلى أن السوق في ذروة الشراء وإصدار إشارات "بيع". في الاتجاه الهبوطي، تشير المؤشرات التالية للاتجاه إلى البيع، ولكن مؤشرات التذبذب تصبح ذروة البيع وإشارات للإصدار. في السوق تتحرك بقوة أعلى أو أقل، ومؤشرات الاتجاه التالية مثالية، ولكنها عرضة للتغيرات السريعة والمفاجئة عندما تتداول الأسواق في النطاقات. ضمن نطاقات التداول، ومؤشرات التذبذب هي الخيار الأفضل، ولكن عندما تبدأ الأسواق لمتابعة الاتجاه، مؤشرات التذبذب تصدر إشارات سابقة لأوانها.
ولتحديد توازن مؤشر الرأي، حاول بعض التجار متوسط ​​إشارات الشراء والبيع الصادرة عن مؤشرات مختلفة. ولكن هناك عيب متأصل في هذه الممارسة. إذا كان حساب عدد المؤشرات التالية الاتجاه أكبر من عدد من مؤشرات التذبذب المستخدمة، ثم النتيجة سوف تكون بطبيعة الحال منحرفة نحو نتيجة الاتجاه التالي، والعكس بالعكس.
طور الدكتور إلدر نظاما لمكافحة مشاكل المتوسط ​​البسيط مع الاستفادة من أفضل تقنيات الاتجاه المتذبذب. ويهدف نظام المسنين إلى مواجهة النقص في المؤشرات الفردية في نفس الوقت الذي يعمل فيه على الكشف عن التعقيد المتأصل في السوق. مثل شاشة ثلاثية الشاشة في العلوم الطبية، نظام التداول الثلاثي الشاشة لا ينطبق على واحد، وليس اثنين، ولكن ثلاثة اختبارات فريدة من نوعها، أو شاشات، إلى كل قرار التداول، والتي تشكل مجموعة من المؤشرات الاتجاه التالية ومؤشرات التذبذب.
مشكلة الأطر الزمنية.
ومع ذلك، هناك مشكلة أخرى مع المؤشرات الشعبية الاتجاه التالية التي يجب تسويتها قبل أن يمكن استخدامها. ويجوز لمؤشر الاتجاه التالي نفسه أن يصدر إشارات متعارضة عند تطبيقها على أطر زمنية مختلفة. على سبيل المثال، قد يشير المؤشر نفسه إلى اتجاه صعودي في الرسم البياني اليومي ويصدر إشارة بيع ويشير إلى اتجاه هبوطي في الرسم البياني الأسبوعي. وتزداد المشكلة بشكل أكبر مع الرسوم البيانية اللحظية. وعلى هذه المخططات قصيرة الأجل، قد تتذبذب المؤشرات التالية للاتجاه بين إشارات البيع والشراء على أساس ساعة أو أكثر تواترا.
ومن أجل مكافحة هذه المشكلة، من المفيد تقسيم الأطر الزمنية إلى وحدات من خمسة. في تقسيم الرسوم البيانية الشهرية إلى الرسوم البيانية الأسبوعية، هناك 4.5 أسابيع إلى شهر. الانتقال من الرسوم البيانية الأسبوعية إلى الرسوم البيانية اليومية، وهناك بالضبط خمسة أيام التداول في الأسبوع. التقدم من مستوى واحد، من الرسوم البيانية اليومية إلى الرسم البياني للساعة، وهناك ما بين خمس إلى ست ساعات في يوم التداول. بالنسبة للتجار اليوم، يمكن تخفيض الرسوم البيانية للساعة إلى 10 دقائق رسوم بيانية (مقام ستة)، وأخيرا، من الرسوم البيانية لمدة 10 دقائق إلى الرسوم البيانية لمدة دقيقتين (المقام من خمسة).
جوهر هذا العامل من خمسة مفهوم هو أن قرارات التداول ينبغي تحليلها في سياق اثنين على الأقل من الأطر الزمنية. إذا كنت تفضل تحليل قرارات التداول الخاصة بك باستخدام الرسوم البيانية الأسبوعية، يجب عليك أيضا توظيف الرسوم البيانية الشهرية. إذا كنت التجارة يوم باستخدام الرسوم البيانية 10 دقيقة، يجب عليك أولا تحليل الرسوم البيانية ساعة.
مرة واحدة وقد قرر التاجر على الإطار الزمني لاستخدامها تحت نظام الشاشة الثلاثية، وقال انه أو انها تسميات هذا كإطار زمني وسيط. والإطار الزمني الطويل الأجل هو أمر واحد مدته خمس سنوات أطول؛ والإطار الزمني قصير الأجل هو أمر واحد من حيث الحجم أقصر. التجار الذين يحملون صفقاتهم لعدة أيام أو أسابيع سوف تستخدم الرسوم البيانية اليومية كإطار زمني متوسط. وستكون الأطر الزمنية الطويلة الأجل مخططات أسبوعية؛ سوف تكون الرسوم البيانية لكل ساعة إطار زمني قصير الأجل. وسيستخدم تجار اليوم الذين يشغلون مناصبهم لمدة تقل عن ساعة رسم بياني مدته 10 دقائق كإطار زمني متوسط، ورسم بياني لكل ساعة كإطار زمني طويل الأمد، ورسم بياني دقيقتين كإطار زمني قصير الأجل.
يتطلب نظام التداول بشاشة ثلاثية أن يتم فحص الرسم البياني للاتجاه على المدى الطويل أولا. وهذا يضمن أن التجارة تتبع تيار الاتجاه على المدى الطويل مع السماح للدخول في الصفقات في الأوقات التي يتحرك السوق لفترة وجيزة ضد هذا الاتجاه. أفضل فرص الشراء تحدث عندما ارتفاع السوق يجعل انخفاض أكثر إيجازا. فإن أفضل الفرص القصیرة یتم الإشارة إلیھا عندما تسقط السوق المتساقطة لفترة وجیزة. عندما يكون الاتجاه الشهري صاعدا، الانخفاضات الأسبوعية تمثل فرص الشراء. توفر التجمعات الساعية فرصا قصيرة عندما يكون الاتجاه اليومي نحو الانخفاض.

No comments:

Post a Comment