Friday 5 January 2018

مؤشر فيكس فيشر إعادة رسم


فيشر المؤشر غير إعادة رسم.


وفيما يتعلق بتشفير هتمل، والتقييم المتخصص أو حتى الشراء والبيع باستخدام عبارات مثل & # 8220؛ يخاف من خلال فيشر & # 8221؛ هو في الواقع شيء أن هذا & # 8217؛ ق غير مألوف للغاية وكذلك يجب أن أقول غير عادية. خائفة المرتبطة بالضبط ماذا؟ هذا عنوان & # 8217؛ عنوان لعبة. وقال & # 8217؛ ق أن تكون شركة خلق النقدية، وليس حقا & # 8220؛ القفز داخل، وكذلك البقاء على قيد الحياة & # 8221؛ فيما يتعلق بتلك التي & # 8220؛ يجرؤ & # 8221 ؛. نحن بدلا من ذلك نعتقد أن لدينا الآن الناس الذين لديهم لكسب المال وبالتالي الفقراء، يقررون & # 8220؛ نعتقد & # 8221؛ بدلا من فهم (أو، على الأقل، من أجل التعلم)


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


لا شك في أي من 95٪ المتبقية. يرتبط مع إعادة طلاء اثنين فقط من الحانات: أنت دون & # 8217؛ ر فتحت السوق لمحاولة أي هذه هي صورة الاختيار المرتبطة مؤشرات فيشر يوريك من الخط (وأعيد ربط هنا & # 8212؛ ببساطة في حالة) من شأنها أن تساعد تعتمد على الحانات الفعلية التي يتم إعادة طلاءها.


التناسخ رائعة لدي للدولة. الرئيسية التي أفهم الحد الأدنى من تنظيفها في & # 8220؛ مزدوجة & # 8221؛ الحانات. الخطأ الإضافي الذي تم جلبه بواسطة السطر الفعلي والذي يتأكد من أن شريطين فقط يميلان إلى إعادة رسمه & # 8221؛ (السطر 68 من العرض (i = ليميت-2؛ i> = 0؛ i & # 8211؛)). أنا & # 8217؛ م آسف من أجل ديساتيسفي الجميع، ولكن أي خط سوف لا شيء على الاطلاق من هذا النوع.


عمليات البحث الأخيرة.


المشاركات الاخيرة.


آخر بحث عنه.


أشياء عظيمة .


الاقسام.


تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.


مؤشر فيشر - السعر على هوك الخاص بك.


مؤشر فيشر هو مؤشر بسيط يظهر في نافذة منفصلة من منصة التداول كرسم بياني. على أساس هذا المؤشر وضع الحسابات الرياضية، التي بنيت على نسبة السعر الحالي إلى الحد الأدنى والحد الأقصى مع الحد الأقصى من أسعار الفترات السابقة.


خصائص مؤشر فيشر.


منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي أزواج العملات (الموصى بها الرئيسية) وقت التداول: على مدار الساعة الإطار الزمني: أي، وأوصى H1 وأعلى وسيط الموصى بها: ألباري.


قواعد التداول من قبل مؤشر فيشر.


مؤشر فيشر، أو بالأحرى يتكون الرسم البياني من زوج من الألوان:


فيشر المؤشر في رمزه لا يستخدم أي معيار MT4 / MT5، فإنه يستخدم حسابات رياضية معقدة ويحدد قوة واتجاه المستقبل للأسعار، مما يشير إلى الاختلافات. هذه الخوارزمية تعمل بشكل جيد على MT4، وعلى MT5.


تركيب مؤشرات على منصة التداول يشبه المؤشرات الأخرى. الإعداد الافتراضي ل رانجبيريودس يساوي 10 (الفترة في أشرطة لحساب الحد الأدنى والحد الأقصى). وكلما ارتفعت هذه القيمة، كلما كانت هناك إشارة خاطئة، لكن التأخير في هذا المؤشر سيكون أكثر.


التداول مع هذا المؤشر بسيط جدا - عند تغيير اللون من الأحمر إلى الأخضر، يمكنك فتح موقف طويل وإغلاق قصيرة. إذا تغير لون من الأخضر إلى الأحمر، إغلاق مواقف طويلة وفتح قصيرة. التحقق من المؤشر على الرسم البياني H1 مع اليورو مقابل الدولار الأميركي (مع فترة 10 افتراضيا) أعطت نتائج دقيقة إلى حد ما.


ومع ذلك، كلما كان هذا المؤشر أفضل يستخدم في زوج مع مرشحات إضافية. كما مرشح يمكن استخدام هذا المؤشر فيشر مع فترة أعلى، على سبيل المثال، رانجيبريودس = 55:


وبالإضافة إلى المؤشر فيشرم 11، أود أيضا أن أقدم لكم نسخة جديدة من المؤشر فيشر إنديكاتور، الذي أرى في تقارير سابقة أن التغير في اتجاه الأسعار. وهذا واضح في الصورة أدناه:


تحميل مجاني فيشر المؤشر.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


6 الردود.


فإن معظم مؤشر الصيادين يعاد رسمه وفقا لتحرك السوق.


لذلك هل هذا المؤشر إعادة رسم أم لا؟ إذا كانت الإجابة بنعم الثابتة والمتنقلة تشير إلى مؤشر تصفية في تركيبة مع هذا فيشر ..


مؤشر فيشر يعيد.


أريد أن أعرف أن كنت تشاركه الكثير من المؤشر ولكن أي واحد هو أفضل يمكنك أن تقول لي اسم أو وصلة ؟؟


أي رد للتعليقات.


أولا إذا كان كل شيء، وذلك بفضل لإعطائنا الفرصة لمحاولة الخروج من هذه الأنظمة / المؤشرات رائعة. أود أن أعرف ما إذا كان هناك طريقة أن MT4 يمكن تحديث تلقائيا الرسم البياني عقد هذا النظام لأنني أحيانا تأخذ التجارة مع الألوان مطابقة ولكن اتضح أن الألوان كانت خاطئة إذا كنت لا & # 8217؛ ر تحديث المخطط.


الفوركس فيشر لا إعادة رسم.


حتى الآن عندما أزور مرة أخرى معظم الناس الذين يطبقون عملية بسيطة وسريعة والتي تعتمد في كثير من الأحيان باستخدام عدد قليل من المؤشرات (فيشر & # 8221؛ مرة أخرى في كل مرة باستخدام حلول مصممة خصيصا & # 8220؛ الصاعد الهبوطي & # 8221؛ بمجرد استخدام إعدادات مصممة خصيصا "). الأبواب والنوافذ مع جذب بعض أنواع من الأقسام مع الداخل يشعر خفيفة الوزن مع معيار التي يمكن أن تظهر مؤشرات باستخدام معظم المؤشرات. محدودة تكون صداقة مع أن جذب بعض نوع من الأقسام مع الداخل يشعر خفيفة الوزن التي يمكن أن تظهر مع مؤشر أنتيبود رئيس باستخدام فوريكس فيشر لا إعادة رسم ثابت.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


وإذا حصلت المؤشرات العديدة على مؤشر إرسال واحد على الأقل. محدودة: عندما الجميع تماما داخل مؤشرات فيشر العثور على مؤشر مضاد رائع. والعتاد الذي يمكن فيشر المؤشر ربما ربما إعادة رسم فقط جنبا إلى جنب مع نقل المعدات ضوء الشمع والإضاءة .. حتى الآن أنا لا أعتقد أن إعادة طلاء الأمثل من المرجح أن تتحرك المعدات ضوء الشمع والإضاءة، للتأكد من أن كرر هذا المؤشر مع حلول ديفيرنت وتجنب هذا التحدي، وفي كثير من الحالات عندما تحسنت (الصاعد-الهابط) المؤشر لمساعدة كونفيرم التي سوف مؤشرات داخل فيشر.


بعد تأكيدات إذا كان أي وقت مضى فيشر يعيد معظم الناس محدودة من شأنها أن تأتي إلى شروط في العملية، مع وجود احتمال أكبر. مشكلة أخرى تطبيق فيشر ... المفهوم ربما سيتم استعادتها، لأن أنواع داخل ربما التداخل.


# 18 (استراتيجية التأرجح)


مقدم من قبل المستخدم في 16 ديسمبر 2012 - 09:10.


أرسله عماد.


الإطار الزمني: 30M وأعلى أنا أفضل 1H.


بولينجر Bands_stop_v2 (الطول 20)


فيشر (الفترة 30)


طويل: شراء عندما جميع الأزرق و فيشر فوق الصفر.


قصيرة: بيع عندما جميع الأحمر و فيشر أقل من الصفر.


خروج: عندما تغير فيشر اللون.


وقف الخسارة: في أسفل طويلة bollinger_bands، باختصار bollinger_bands.


أحاول ذلك ووجدت أنه من المفيد أيضا في 15 م. عندما تظهر السطر الأول من الصيادين انتظر أيضا السطر الثاني كما يؤكد. إذا السطر الثاني لها نفس اللون يمكنني إدخال.


يمكنك إضافة تنبيه إلى مؤشر فيشر؟


جيد جوبلا أوصي يمكنك استخدامه مع نفس الاتجاه من إطار 1H إذا كان الأمر متروك الذهاب لفترة طويلة فقط، وإذا كان قصيرة تذهب قصيرة فقط وهذا هو سوف تساعدك كثيرا.


* آسف لا أستطيع إضافة تنبيه أنا لست مبرمج، إذا كان أي هيئة يمكن أن تساعد أنا أقدر، وأود أن إضافة تنبيه من الإخطار الصوت والمتنقلة، التي ستكون كبيرة.


* وبالنسبة لمن يريد بلدي البريد الإلكتروني (emad. amexgmail) شكرا لكم جميعا.


* وبالمناسبة سأرسل فيشر لا ريبينت.


ملاحظة: آسف التعليق الأخير أنسى أن أذكر اسمي الذي يبدأ مع (مرحبا جميع). اغفر لي.


مرحبا استراتيجية كبيرة، وسوف يكون بالتأكيد محاولة.


شكرا لهذا النظام يبحث جيدة.


أحصل على ها ملمس لينبوت ما هو الخط الأزرق / الأحمر الآخر؟ كيف يمكنني تنزيله؟


أيضا ما هو مؤشر توقف بولينجر؟ هل هذا مجرد مؤشر بب العادي. لا أستطيع الحصول على الرسم البياني ليبدو مثل هذا واحد. ما هي النقاط الصفراء؟ ما هو swing. rar يعني؟ هل هذا مؤشر؟


التي تجار جينز لك أحدث المواضيع إغ سوينغ الاستراتيجية.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

No comments:

Post a Comment