Thursday 1 March 2018

هل من القانوني تداول العملات الأجنبية في جنوب أفريقيا؟


تداول العملات الأجنبية.


انخفاض ينتشر والتنفيذ السريع مع المملكة المتحدة NO.1 التجزئة فكس مزود. 1.


* متوفر على حساب دولي.


أسعار الفوركس الحية.


تأخرت أسعار جنوب أفريقيا المدرجة 15 دقيقة. تسجيل الدخول أو إنشاء حساب لمعرفة الأسعار في الوقت الحقيقي.


العثور على زوج فكس للتداول.


استخدام أداة مكتشف السوق لدينا للعثور على الأخبار وأشرطة الفيديو والتحليل والبيانات على أزواج الفوركس تريد التجارة.


للحصول على قائمة كاملة من مستويات هامش العملات الأجنبية، يرجى الضغط هنا.


* فكس هو متاح على الحساب الدولي الذي تم تعيينه تلقائيا لك عند فتح حساب إيغ الخاص بك.


لماذا التجارة الفوركس مع إيغ؟


مزود فكس الرائدة.


إيغ هو NO.1 التجزئة الفوركس مزود في المملكة المتحدة 1.


انخفاض الهوامش.


ينتشر من 0.6 نقطة على ور / أوسد و أود / أوسد.


التداول على أسعار بيتكوين.


دون الحاجة إلى شراء وتخزين بيتسوانز الفعلية.


الوصول المباشر إلى الأسواق.


شفافية السوق الكاملة مع فوريكس ديريكت (دما).


مجموعة فريدة من الرسوم البيانية.


الرسوم البيانية الأساسية والمؤيدة على سطح المكتب والتطبيقات.


جديد إلى الفوركس؟


الفوركس (أو في بعض الأحيان مجرد فكس) قصيرة ل إيغن السابق التغيير، وهي أكبر سوق مالي في العالم. ببساطة، انها كيف الأفراد والشركات تحويل عملة واحدة إلى أخرى.


فمعاملات العملات الأجنبية التي تبلغ قيمتها تريليونات الدولارات تحدث كل يوم، وعلى عكس المخزونات أو السلع لا يوجد تبادل مركزي. بدلا من ذلك، يتم تداول العملات من خلال شبكة عالمية من البنوك والتجار والسماسرة، مما يعني أنه يمكنك التداول في أي وقت، ليلا أو نهارا، من الاثنين إلى الجمعة.


وتتأثر أسعار صرف العملات الأجنبية بمجموعة من العوامل المختلفة، بما في ذلك أسعار الفائدة والتضخم والسياسة الحكومية وأرقام العمالة والطلب على الواردات والصادرات.


وبسبب الحجم الهائل لتجار العملات وكمية الأموال المتبادلة، يمكن أن تحدث تحركات الأسعار بسرعة كبيرة، مما يجعل تداول العملات ليس فقط أكبر سوق مالي في العالم، ولكن أيضا واحدة من الأكثر تقلبا.


مشاهدة سارة شرح أساسيات.


تداول الفوركس في أقل من دقيقتين.


فروق أسعار العملات والانزلاق.


تكاليف كفد والتفاصيل.


تفاصيل كفد فكس كاملة، بما في ذلك أزواج العملات، ينتشر وهوامش.


الفوركس المباشر (دما)


احصل على شفافية السوق الكاملة عند تداول عقود الفروقات مقابل العملات الأجنبية من خلال خدمة دما الداخلية.


MT4 تفاصيل المنتج.


تفاصيل عقود MT4 الكاملة، بما في ذلك أزواج العملات، والفروق الهوامش.


أفضل الفوركس المحمول & أمب؛ قرص التطبيق.


أفضل منصة تداول العملات الأجنبية.


أفضل منصة لتجار اليوم النشط.


سا أعلى سمسار الأسهم لتاجر اليوم النشط.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


المنصات والتطبيقات.


تجارة سطح المكتب المستندة إلى المتصفح والتطبيقات الأصلية لجميع الأجهزة.


تحليل السوق.


أحدث تحليل ورؤى من الخبراء لدينا في المنزل.


24 ساعة الدعم.


نحن هنا 24 ساعة في اليوم من الاثنين إلى الجمعة، و 9 صباحا إلى 5 مساء السبت-الأحد.


ويطلب من سكان جنوب أفريقيا الحصول على شهادات الإجازة الضريبية اللازمة بما يتماشى مع بدل الاستثمار الأجنبي ولا يجوز لهم استخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات السحب الآلي لتمويل حساباتهم الدولية.


1 أكبر مورد فكس بالتجزئة في المملكة المتحدة استنادا إلى عدد من الحسابات النشطة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة للاستثمارات المالية الصادر في يونيو 2017).


2 متوسط ​​الانتشار لمدة 12 أسبوعا ينتهي في 24 فبراير 2017. للحصول على الحد الأدنى ونموذجي للفروق، يرجى الاطلاع على تفاصيل عقود كفد الخاصة بنا.


3 المتوسط ​​المرجح (22: 00-20: 00 بتوقيت جرينتش) متوسط ​​الانتشار حسب التجارة (مقتبس إلى ثلاثة منازل عشرية)، آذار / مارس 2016.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 9 صباحا السبت إلى 11 مساء الجمعة.


آخر الأخبار فكس.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي.


بيتكوين عيون $ 20K كما الأوائل احتفال المشاركة المؤسسية.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


تذكر أن العقود مقابل الفروقات هي منتج مستقر ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


إيغ هو الاسم التجاري ل إيغ ماركيتس لت و إيغ ماركيتس جنوب أفريقيا المحدودة. يتم تقديم الحسابات الدولية من قبل إيغ الأسواق المحدودة في المملكة المتحدة (فكا رقم 195355)، وهو ممثل قانوني من إيغ أسواق جنوب أفريقيا المحدودة (فسب رقم 41393). ويطلب من سكان جنوب أفريقيا الحصول على شهادات الإجازة الضريبية اللازمة بما يتماشى مع بدل الاستثمار الأجنبي ولا يجوز لهم استخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات السحب الآلي لتمويل حساباتهم الدولية.


يقدم إيغ خدمات التنفيذ فقط ويدخل في الأصل إلى المعاملات الرئيسية مع عملائها على أسعار إيغ. هذه الصفقات ليست على تبادل. وفي حين أن إيغ هي مؤسسة خدمات مالية خاضعة للتنظيم، فإن عقود الفروقات الصادرة عن إيغ لا ينظمها قانون فيس حيث يتم تنفيذها على أساس مبدأ الأصل.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج جنوب أفريقيا ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


صوت سا أعلى مزود كفد في يوم عمل المستثمرون الشهري جوائز السمسرة السنوية في عامي 2012 و 2013، أفضل منصة لتجار اليوم النشط في عام 2013 و 2014 وأفضل سا الوسيط على الانترنت في عام 2015 و 2017.


العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


تريد تداول الفوركس عبر الإنترنت في جنوب أفريقيا؟ ترادفوريكسا В يجيب على الأسئلة لأولئك الذين يبدأون مع تداول العملات الأجنبية ويعطي مراجعات صادقة ومتوازنة للوسطاء الفوركس المتاحة على الانترنت. يمكن تداول الفوركس الكثير من المرح، لكنه يأتي مع قدر كبير من المخاطر. В إذا كنا نساعدك على اختيار أفضل وسيط، من خلال وزن كل الموالية مع يخدع، ونحن قد نجحت بعد ذلك في هدفنا.


أفضل وسطاء التداول الفوركس للتجار جنوب أفريقيا.


ما هو تداول الفوركس؟


في الماضي، قد نتذكر أنه عندما سافرنا إلى الخارج كنا بحاجة إلى تبادل المال قبل أن قفز على متن الطائرة. ب كان يعني أننا بحاجة إلى اتخاذ المال من حساباتنا المصرفية وإما تغيير أموالنا إلى نقد أو الاختيار travellerЂЂ ™ التي يمكن أن نقد عند وصولنا إلى وجهة لدينا. ب على الرغم من أن هذا لم يعد يحدث بقدر كبير بسبب انتشار استخدام بطاقة الائتمان، وممارسة شراء وبيع عملة واحدة لآخر لا يزال يأخذ place. В فإنه يحدث في سوق العملات العالمية والجميع من أصغر تجار الفوركس إلى أكبر البنوك باستمرار شراء وبيع العملات من أجل الربح.


سوق العملات الأجنبية، أو الفوركس، هو أكبر سوق مالي في العالم. التعامل في تداول العملات الدولية، فوركس لديها مراكز مالية مختلفة تقع في جميع أنحاء العالم، والمشترين والبائعين يعملون على مدار الأسبوع لتداول العملات والسلع الأخرى.


تداول العملات الأجنبية، كما هو الحال مع شراء وبيع أي منتج آخر في السوق، لديه كل ما يتعلق العرض والطلب. ب إذا كنا ذاهبون لبيع العملة يجب أن يكون هناك شخص آخر يجب أن تكون على استعداد لشرائه. من احتمال الربح، سيكون هناك دائما سعر أقل، وأن المشتري سوف يكون على استعداد لدفع ثمن وحدة من العملة من لشرائه. ب المتداول الفوركس قادر على تحقيق الربح من خلال شراء عملة ومن ثم بيع بعد فقد تغير السعر.


أكبر الفرق مع تداول العملات الأجنبية، بالمقارنة مع تداول المزيد من المنتجات المادية، هو أن التجار يمكن إما أن تستثمر في زيادة أو تناقص الأسعار. هذا ما يسمى طويلة، أو قصيرة. بول تاجر الفوركس قادر على كسب المال عن طريق التكهن على انخفاض قيمة العملة) قصيرة (أو زيادة في القيمة) طويلة (طالما يتم تحديدها مسبقا.


جديد لتداول العملات الأجنبية؟


تعلم التجارة الفوركس يمكن أن يكون صعبا ولكنك لست وحدك. وقد وضعت ووي معا مجموعة من المقالات لتحصل على راحة كافية للحصول على انك بدأت واتخاذ هذه الخطوة الأولى. الكثير من التداول هو التعلم عن طريق القيام. بمجرد فهم أساسيات لأنه يستخدم فقط أدوات الخبراء وإجراء التحليل الخاص بك التي سوف تبدأ في فهم ما هو المعني. ب لذلك، كما اخترت وسيط الخاص بك، وقراءة المقالات التالية.


بدء الموارد.


البدء في تداول الفوركس.


العثور على وسيط على موقعنا على الانترنت التي من شأنها أن تناسبك. فتح حساب أنف على موقع الوسيط عن طريق توفير اسمك ورقم الهاتف. وسيطلب وسيط لنرى كيف لتعطيك أفضل بداية. تحقق من هويتك & أمب؛ التفاصيل الشخصية من خلال تقديم الوثائق المطلوبة. جعل الإيداع الأولي لبدء التداول & أمب؛ والحصول على المواد التدريبية.


الأقسام المميزة.


الحسابات التجريبية.


الحسابات التجريبية هي وسيلة جيدة للتاجر الجديد لمحاولة وسيط دون المخاطرة بأي رأس المال. بك حسابات تجريبي غالبا ما يكون كل من الميزات التي تتوقعها من وسيط، وأنه يعطي التاجر شعور جيد عن ما التجارة سيكون مثل مع MT4 أو مع وسيط البرمجيات الخاصة أو التطبيقات.


كريبتوكيرنسي التداول.


تبحث للتجارة كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين والإيثيريوم؟ لقد أصبحت شعبية جدا وتجارة جيدة لأولئك الذين يتمتعون التحليل الفني والرسوم البيانية. وهنا هي أفضل السماسرة الذين يقدمون هذه الأصول. ب اقرأ المزيد.


تطبيقات التداول الفوركس.


بعض تطبيقات التداول الفوركس هي ذات جودة عالية، ويمكن استخدامها في التداول، ونقلت الأسعار، ومقارنات العملة، والتحليل. ب هنا هي قائمة من وسطاء مع تطبيقات الجوال كبيرة حتى تكون مستعدا للتجارة على هذه الخطوة.


ما هو تداول الفوركس؟


يقضي المتداولون في الفوركس الكثير من وقتهم في النظر في الطريقة التي تتغير فيها قيمة العملة المختارة على مر الزمن. ويتم القيام بذلك دائما فيما يتعلق بعملة أخرى، تماما مثل المثال أعلاه عندما نبيع صفحتنا لشراء عملة أخرى سافرنا إليها. В أفضل طريقة لتصور هذه التغييرات مع مرور الوقت على الرسم البياني، وفيما يلي الرسم البياني الذي يوضح التغيرات في أسعار زار و أوسد مع مرور الوقت.


هل تجارة الفوركس مربحة؟


تجارة الفوركس يمكن أن تكون مربحة أو غير مربحة اعتمادا على ما في المتداول تستثمر في، وكيف يجعل التاجر الاستثمار، وظروف السوق خلال الوقت الذي يحملون الاستثمار. ب هذه الجوانب العمل معا سوف تحدد ما إذا كانت التجارة مربحة. تجار الفوركس سوف تفقد دائما جزءا من صفقاتهم، لذلك فمن المهم لجميع التجار لتحديد نسبة الفوز والخسارة التي يجب أن تستهدف. كم كقاعدة عامة، يجب على تاجر لا تستثمر أكثر من 2٪ من إجمالي رؤوس أموالهم في تجارة واحدة ، ولا تتاجر أبدا بأي أموال لا تستطيع تحملها.


هل هناك أدوات تداول العملات الأجنبية؟


نعم، وهناك عدد كبير من الأدوات للمساعدة في تداول العملات الأجنبية. معظمها مدرجة بالفعل في النظام الأساسي الذي تستخدمه عند الاشتراك مع الوسيط، ولكن مرة واحدة وبينما هناك قطعة كبيرة مستقل من البرامج التي يمكن أن تكون مساعدة حقيقية في تداول العملات الأجنبية. نحن نحب أن نميز هذه الأنواع من البرامج لأننا نعتقد أنها لها قيمة كبيرة للقراء. و مثال على أداة مثل هذا فورماتيونزيكر التي تساعد التجار على تحديد أنماط التوافقية في التداول ويبرز الفرص للربح. В لمراجعة كاملة لجميع أدوات تحليل العملات الأجنبية، يمكنك أن تقرأ مقالنا.


هل يدفع تجار الفوركس الضرائب في جنوب أفريقيا؟


مكاسب الفوركس ليست عائدات معفاة من الضرائب، وجميع المكاسب من تداول الفوركس الخاص بك خاضعة للضريبة حتى لو بروكاج ورأس المال الخاص بك في الخارج. ب جنوب أفريقيا أف من المتوقع أن تعلن الضرائب تماما كما هو الحال مع أي دخل آخر إما كفرد أو شركة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى قراءة مقالة الضرائب الخاصة بتجار الفوركس المقيمين في جنوب أفريقيا.


فسب اللائحة في تجارة الفوركس.


وتسمى هيئة تنظيم الاستثمار في جنوب أفريقيا هيئة الخدمات المالية (فسب) التي تتمثل مهمتها في تنظيم جميع الأعمال غير المصرفية في جنوب أفريقيا. يتم وضع المنظمين مثل فسب لحماية الجمهور من الجرائم المالية والمخالفات. В اليوم، بالإضافة إلى تنظيم التداول في بورصة دبي، ينظم فسب وسطاء تداول الفوركس.


خيارات تداول العملات.


تداول الفوركس هو واحد فقط من خيارات التداول. هناك طرق أخرى يمكننا من خلالها التعامل مع العملات، ويمكن أن تكون هذه الخيارات جيدة للخلط في محفظة التداول الخاصة بك. يمكن تداول عقود كفد، أو مبادلات الائتمان الافتراضية، مع معظم السماسرة التي تستخدمها لتداول الفوركس الخاص بك. В وسيسمح لك بعض الوسطاء أيضا بتداول كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين، والتي يمكن أن تضيف نكهة مختلفة لتداولك. لا تتأثر كريبتوكيرنسيز من البيانات الأساسية مثل التضخم والبطالة التي تخضع لها العملات التقليدية.


هل تداول العملات الأجنبية قانوني في جنوب أفريقيا؟


فمن القانوني للتجارة الفوركس في جنوب أفريقيا طالما كنت تلتزم بقوانين مالية أخرى مثل غسل الأموال و بك إعلان الضرائب. ب هناك وسطاء التي ينظمها فسب الخاصة بنا، وهناك غيرها التي تنظمها المنظمات التنظيمية الأخرى الدؤوبة جدا حول العالم.


ترادفوريكسا لديها الوسطاء المختصرة التي عملنا، والتي نعتقد أنها جيدة لعملائها. نحن نفضل أن يتم تنظيم وسطاء من قبل فسب، ولكننا لن تتوقف عن التوصية اللاعبين الدوليين الرائدة إذا لم تكن. ب لذلك، نحن احتفظ بقائمة من الوسطاء الذين سيبدأون حسابات لجنوب أفريقيا التي هي إما فريدة من نوعها، В عالية السمعة أو لديها خدمات العملاء التي نشعر متناول ما وراء بقية.


الصفقة مع تجارة جنوب أفريقيا.


تمويل حساب الوساطة هو واضح إلى حد ما في جنوب أفريقيا. إيتالي ™ في الواقع الوسيط أن ™ ™ ق الذهاب لنقل ومزيج المباراة الأموال للحفاظ على كل شيء كما السوائل ممكن. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون لتمويل حسابات الفوركس الخاصة بهم مباشرة، ومع ذلك، هناك عدد قليل الأطواق للقفز من خلال.


سوف تعمل بلدان مختلفة مختلفة قليلا عن غيرها & # 8211؛ وخاصة من حيث اللوائح المالية. ب على الرغم من أن دولة مزدهرة بالمقارنة مع الآخرين تقاسم قارتنا قارتنا، يمكن أن اللوائح المالية لدينا في بعض الأحيان الحصول على الطريق عندما نحاول وتمويل الحسابات الدولية من مصارفنا في جنوب أفريقيا أو باستخدام بطاقات الائتمان المحلية. ب هذا هو يحدث أقل وأقل، ولكن ما زلنا نسمع أن هذه المشكلة لا تزال قائمة لبعض البنوك الصغيرة.


واعتبارا من عام 2010، أصبح من الأسهل على جنوب أفريقيا التحرك قانونيا المزيد من أموالهم إلى الحسابات الخارجية مما يجعل التمويل حساب الفوركس ممكنا. ولكن لا يزال هناك حد. ولا يمنح كل مواطن من مواطني جنوب افريقيا سوى مبلغ 4 ملايين راند للتبادل. هذا لا يزال الكثير من المال، على الرغم من؛ حوالي 490k $ أوسد. لذلك ليس كما لو أن حكومة سا تخنق الاستثمار على المستوى الشخصي. قد تواجه الشركات الكبرى مشاكل، ولكن لديها أيضا صناديق الضغط من خلال الحصول على بعض الحلول المذكورة أعلاه.


وهناك طريقة أخرى للحصول على الأموال في الخارج وهي أن تطبق بشكل فردي على بدل تقديري بالعملة الأجنبية، متاح بمبلغ يصل إلى مليون راند. ويجب أن تقوم دائرة الإيرادات في جنوب أفريقيا (سارس) بتصفية هذا المبلغ، بالإضافة إلى مبلغ ال 4 ملايين دولار الأولي. بطبيعة الحال، وهذا يعني ملء الكثير من الأوراق، مثل نموذج مب 1423 ل 1 مليون بدل السفر، والتأكد من كل ما تبذلونه من النماذج الضريبية محدثة.


تداول العملات الأجنبية القانونية.


التعلم عن بعد بشكل عام لا يعمل؟ على أنها تأخذ للعمل؟


صحيح! الفكرة كبيرة، وأنا أتفق معك.


تداول العملات الأجنبية هو قانوني. جميع الوسطاء الموثوق بهم في مكان واحد.


المعروف أيضا باسم الأسواق شفافة وحظر من الاستثمار على المحتالين العملات الأجنبية. إذا كان شخص ما هو يعالج الغابة في يوليو. يمكن أن تحدث تكاليف التقاضي المحتملة باستخدام الهامش. في دبي. يخاف بسبب تداول الفوركس محامون الفوركس على استعداد ليكون القانون الإسلامي أبدا إنفاذ القانون مار. ينظم؛ والتنظيم.


حول شراء أو إدارة المدير وإذا أنا مخطئة بدأت للتو استراتيجيات التداول وحيث العملاء إلى السوق والأسهم. التجار والمؤشرات و.


2015 فوريكس فاكتوري، Inc.


ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك، فإن كل المحتوى المستضاف على الفوركسفاكتوري هو فوريكس فاكتوري، Inc. (“FF”)، 2004-2015. جميع الحقوق محفوظة. نسخ أو إعادة نشر أو إعادة توزيع محتوى FF†™ "بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، مشاركات المنتدى وجداول التقويم والمواصفات ومزيج الأخبار والتعليقات الإخبارية وقوائم الأعضاء وبيانات الأعضاء вЂ" محظور صراحة بدون موافقة كتابية مسبقة .


وتشمل قاعدة بيانات فاكتوري إكونوميك إكونوميك (“FFED”) جميع البيانات المعروضة على منتج تقويم FF†™، بما في ذلك الأحداث المدرجة وأسماء الأحداث وتقييمات التأثير والأوصاف والمواصفات والروابط والبيانات التاريخية والبيانات المجمعة الأخرى. ففيد هو فريدة من نوعها، وخلاقة، يمكن التعرف عليها بسهولة تجميع تتطلب الآلاف من ساعات العمل لتجميع. ففد محمي بموجب قانون قواعد البيانات الأمريكية والدولية، ويحظر صراحة نسخ أو إعادة نشر أو إعادة توزيع ففد، جزئيا أو كليا. ففيد يحتوي على العديد من الحقن البيانات الطب الشرعي التي من شأنها أن تعرض بوضوح الانتهاكات.


شروط الخدمة.


يتم توفير المعلومات والمنتجات والخدمات (“Services”) المستضافة من وإلى فوريكسفاكتوري من قبل شركة فورك فاكتوري، Inc. (“FF”)، وتقع في 100 نورث تامبا ستريت، تامبا، فلوريدا 33602، الولايات المتحدة الأمريكية. باستخدام خدمات FF†™، مستخدمي الخدمات (“Users”) يوافقون على جميع الشروط التالية.


يجب على المستخدمين اتباع أية سياسات متاحة للمستخدمين ضمن الخدمات.


لا يجوز للمستخدمين إساءة استخدام الخدمات. على سبيل المثال، لا يسمح للمستخدمين بالتداخل مع الخدمات أو محاولة الوصول إليها باستخدام طريقة أخرى غير الواجهة والتعليمات التي يوفرها فف. يمكن للمستخدمين استخدام الخدمات فقط كما يسمح به القانون.


يجوز ل فف تعليق أو إيقاف تقديم الخدمات للمستخدمين الذين لا يمتثلون للشروط أو السياسات، أو إذا كان فف يحقق في سوء السلوك المشتبه به.


إن استخدام خدمات FF†™ لا يمنح المستخدمين أي ملكية لأي حقوق ملكية فكرية في الخدمات أو المحتوى الذي يدخل إليه المستخدمون. لا يجوز للمستخدمين استخدام المحتوى من خدمات FF†™ ما لم يحصل المستخدمون على إذن من مالكها أو يسمح لهم بموجب القانون بخلاف ذلك. هذه الشروط لا تمنح المستخدمين الحق في استخدام أي العلامات التجارية أو الشعارات المستخدمة في خدمات FF†™ ق.


تم تصميم خدمات FF†™ ق في المقام الأول للتجار الفوركس من ذوي الخبرة. تداول الفوركس يحتمل أن يكون مربحا للمتداولين من ذوي الخبرة والخبرة، ومع ذلك، هناك تعرض كبير للمخاطر المالية عند تداول العملات الأجنبية. فف لا تقدم أي تأييد لتداول العملات الأجنبية، ولا تنوي التأثير على المستخدمين في التداول أو تغيير نهج التداول. لا يمكن أن يكون مصنع الفوركس والشركات التابعة له مسؤولا عن قرارات التداول بناء على المعلومات التي يستضيفها أو من موقع فف.


فف يجوز للمستخدمين خدمة الإعلانات والرسائل الإدارية، وغيرها من المعلومات. يمكن للمستخدمين تعطيل بعض هذه الاتصالات.


قد يحتاج المستخدمون إلى الحصول على حساب عضو (“Account”) من أجل استخدام جميع الخدمات.


المستخدمين مسؤولون عن حماية حسابهم عن طريق الحفاظ على سرية كلمة المرور الخاصة بهم. المستخدمون مسؤولون عن النشاط الذي يحدث على أو من خلال حسابهم. لا ينبغي للمستخدمين إعادة استخدام كلمة مرور الحساب الخاصة بهم على تطبيقات الجهات الخارجية. إذا كان المستخدمون يتعلمون أي استخدام غير مصرح به لكلمة المرور أو الحساب، فعليهم الاتصال فورا ب فف.


تتيح بعض الخدمات للمستخدمين إرسال المحتوى الحالي. يحتفظ المستخدمون بملكية أي حقوق ملكية فكرية يحتفظون بها في هذا المحتوى. ما ينتمي إلى المستخدمين يبقى لهم.


عندما يقوم المستخدمون بتحميل المحتوى أو تقديمه بطريقة أخرى إلى خدمات FF†™، فإن المستخدمين يمنحون فف ترخيصا عالميا لاستخدام أو استضافة أو تخزين أو إعادة إنتاج أو تعديل أو إنشاء أعمال مشتقة (مثل تلك الناتجة عن الترجمات أو التعديلات أو التغييرات الأخرى فف يجعل ذلك المستخدم والمحتوى يعمل بشكل أفضل ضمن الخدمات)، والتواصل، ونشر، وأداء الجمهور، وعرض وعرض وتوزيع هذا المحتوى. الحقوق إن منح المستخدمين في هذا الترخيص لغرض محدود هو تشغيل الخدمات وتحسينها وتحسينها وتطوير خدمات جديدة. يستمر هذا الترخيص حتى إذا توقف المستخدمون عن استخدام خدمات FF†™.


إذا كان لدى المستخدمين حساب، فف قد يعرض اسم المستخدم، والصور التي تم تحميلها، والإجراءات المتخذة على فف. سوف تحترم فف الخيارات التي يتخذها المستخدمون للحد من الرؤية عبر إعدادات الحساب.


خدمات FF†™ عرض بعض المحتويات التي ليست FF†™ ق. هذا المحتوى هو مسؤولية الكيان الوحيد الذي يجعله متاحا. قد يقوم فف بمراجعة المحتوى لتحديد ما إذا كان غير قانوني أو ينتهك سياسات FF†™، و فف قد إزالة أو رفض عرض المحتوى الذي فف يعتقد بشكل معقول ينتهك سياسات FF†™ أو القانون. ومع ذلك، هذا لا يعني بالضرورة أن فف يستعرض كل المحتوى.


فف يستجيب لإشعارات الانتهاك المزعوم وينهي حسابات الانتهاكات المتكررة وفقا للعملية المنصوص عليها في قانون الألفية الجديدة للولايات المتحدة.


وبوصفها خدمة حاسوبية تفاعلية، يمنح الكونغرس الأمريكي الحصانة من فف في القسم 230 من قانون آداب الاتصالات لعام 1996 من أن يكون مسؤولا عن المواد التي ينشرها المستخدمون على موقع فف. سيحتفظ المستخدمون بالمسؤولية الوحيدة عن محتوى أي شيء ينشرونه. إذا قام مستخدم بنشر ملاحظات تشهيرية أو تشهيرية أو افتراء أو غير صحيحة على شخص أو شركة، فقد يعرض نفسه لخطر قانوني.


فف يتغير باستمرار وتحسين الخدمات. يمكن أن يضيف فف أو يزيل وظائف أو ميزات، ويجوز ل فف تعليق الخدمة أو إيقافها تماما.


يمكن للمستخدمين التوقف عن استخدام خدمات FF†™ ق في أي وقت. قد يتوقف فف أيضا توفير الخدمات للمستخدمين في أي وقت، أو إضافة أو إنشاء حدود جديدة لخدمات FF†™ في أي وقت.


الضمانات وإخلاء المسؤولية.


يوفر فف الخدمات باستخدام مستوى معقول تجاريا من المهارة والرعاية. ومع ذلك، يوضح ما يلي الأشياء التي فف لا وعد عن الخدمات:


بخلاف ما هو منصوص عليه صراحة في هذه البنود أو الشروط الإضافية، لا تقدم شركات تابعة أو موردين أو موزعين أية تعهدات محددة عن الخدمات. فف لا تقدم أي التزامات حول المحتوى في الخدمات، وظائف محددة من الخدمات، أو موثوقيتها، وتوافر، أو القدرة على تلبية المستخدمين يحتاج. فف يوفر جميع الخدمات “AS IS. ”.


بعض السلطات القضائية تنص على ضمانات معينة، مثل الضمان الضمني لقابلية التسويق والملاءمة لغرض معين وعدم الانتهاك. إلى الحد الذي يسمح به القانون، فف يستثني جميع الضمانات.


المسؤولية عن الخدمات.


عندما لا يسمح القانون، و فف، و FF†™ S الشركات التابعة والموردين والموزعين، لن تكون مسؤولة عن خسارة الأرباح أو الإيرادات أو البيانات أو الخسائر المالية أو الأضرار غير المباشرة أو الخاصة أو التبعية أو التأديبية أو التأديبية.


إلى الحد الذي يسمح به القانون، فإن المسؤولية الإجمالية لشركة فف وشركاتها التابعة والموردين والموزعين عن أي مطالبات بموجب هذه البنود، بما في ذلك أية ضمانات ضمنية، تقتصر على المستخدمين الذين يستخدمون المبالغ المدفوعة مقابل استخدام الخدمات (أو، أو، أو، أو، أو، إذا اختارت فف، لتوريد المستخدمين الخدمات مرة أخرى).


في جميع الحالات، فف، وشركاتها التابعة والموردين والموزعين، لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر لا يمكن التنبؤ به.


إذا كان المستخدمون يستخدمون الخدمات نيابة عن نشاط تجاري، فإن هذا النشاط التجاري يقبل هذه البنود. فإنه سوف يضر وتعويض فف والشركات التابعة لها والمسؤولين والوكلاء والموظفين من أي مطالبة أو دعوى أو إجراء الناشئة عن أو ذات الصلة باستخدام الخدمات أو انتهاك هذه الشروط، بما في ذلك أي مسؤولية أو نفقات تنشأ عن المطالبات والخسائر ، والأضرار، والدعاوى، والأحكام، وتكاليف التقاضي وأتعاب المحاماة.


حول هذه الشروط.


تم آخر تحديث لهذه البنود في 5 نيسان (أبريل) 2014.


قد يقوم فف بتعديل هذه الشروط أو أي بنود إضافية تنطبق على الخدمة، على سبيل المثال، تعكس التغييرات التي تطرأ على القانون أو التغييرات في خدمات FF†™. يجب على المستخدمين النظر في هذه الشروط بانتظام. سيقوم فف بتحديث التاريخ في بداية هذا القسم عند تعديل الشروط.


لن تسري التغييرات على هذه البنود بأثر رجعي، وستصبح نافذة المفعول بعد 28 يوما من نشرها. ومع ذلك، فإن التغييرات التي تتناول الوظائف الجديدة لخدمة ما أو التغييرات التي يتم إجراؤها لأسباب قانونية سوف تكون فعالة على الفور. إذا لم يوافق المستخدمون على البنود المعدلة لخدمة ما، يجب على المستخدمين التوقف عن استخدام جميع الخدمات.


إذا تبين أن عبارة معينة غير قابلة للتنفيذ، فلن يؤثر ذلك على أي عبارات أخرى.


تطبق قوانين فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية على أي نزاعات تنشأ عن أو تتعلق بهذه الشروط أو خدمات FF†™. سيتم التقاضي عن جميع المطالبات الناشئة عن أو المتعلقة بهذه الشروط أو الخدمات على وجه الحصر في المحاكم الاتحادية أو محاكم الولايات في مقاطعة هيلزبورو، فلوريدا، الولايات المتحدة، والمستخدمين و فف الموافقة على الاختصاص الشخصي في تلك المحاكم.


يتم توفير المعلومات والمنتجات والخدمات (“Services”) المستضافة من وإلى فوريكسفاكتوري من قبل شركة فورك فاكتوري، Inc. (“FF”)، وتقع في 100 نورث تامبا ستريت، تامبا، فلوريدا 33602، الولايات المتحدة الأمريكية. في عملية استخدام خدمات FF†™، يمكن للمستخدمين من الخدمات (“Users”) توفير المعلومات (“Information”) التي يتم جمعها من قبل فف. توضح هذه السياسة كيف يقوم فف بتخزين هذه المعلومات واستخدامها.


يقوم فف بجمع المعلومات لتوفير خدمات أفضل لجميع المستخدمين †"من تحديد المعلومات الأساسية مثل البلد الذي يتصل به المستخدم، إلى معلومات أكثر تعقيدا مثل كيف يتنقل المستخدمون على موقع فف.


يمكن للمستخدمين عمدا تقديم معلومات إلى فف. على سبيل المثال، تتطلب العديد من الخدمات للمستخدمين إنشاء حساب عضو (“Account”)، الأمر الذي يتطلب من المستخدمين تقديم عنوان صالح. كما يمكن للمستخدمين إضافة معلومات إلى الملف الشخصي للعضو، بما في ذلك المكان الذي يعيشون فيه، ومهنهم، والعمر.


قد يقوم فف أيضا بجمع معلومات مجهولة المصدر من المستخدمين دون موافقتهم الصريحة. على سبيل المثال، قد يجمع فف معلومات عن الخدمات التي يستخدمها المستخدمون وكيفية استخدامها، والجهاز الذي يستخدمه المستخدم (مثل طراز الأجهزة وإصدار نظام التشغيل ومعرفات الأجهزة الفريدة) والكلمات الرئيسية التي يبحث عنها المستخدمون.


فف قد جمع وتخزين المعلومات محليا على أجهزة Us†™ باستخدام آليات مثل هذا المتصفح تخزين على شبكة الإنترنت (بما في ذلك هتمل 5) ومخابئ بيانات التطبيق. يستخدم فف تقنيات مختلفة لجمع المعلومات وتخزينها عندما يزور المستخدمون خدمة ما، وقد يتضمن ذلك إرسال ملف تعريف ارتباط واحد أو أكثر أو معرفات مجهولة الهوية إلى أجهزة المستخدمون ™.


يمكن للمستخدمين تعيين متصفحهم لمنع جميع ملفات تعريف الارتباط، بما في ذلك ملفات تعريف الارتباط المرتبطة خدمات FF†™ s، أو للإشارة إلى متى يتم تعيين ملف تعريف الارتباط من قبل فف. ومع ذلك، قد لا تعمل العديد من الخدمات بشكل صحيح إذا تم تعطيل ملفات تعريف الارتباط User'..


يستضيف فف إعلانات البانر من المعلنين من الجهات الخارجية. قد تجمع إعلانات البانر هذه معلومات مجهولة وتضع ملفات تعريف الارتباط على أجهزة وسيرس. فف لا يتحكم في كيفية جمع هذه المعلومات أو تخزينها. يمكن العثور على سياسة الخصوصية للمعلومات التي يجمعها المعلنون التابعون لجهات خارجية على مواقع الويب الخاصة بالمعلنين ™.


يستخدم فف معلومات من جميع الخدمات لتوفير والحفاظ عليها وحمايتها وتحسينها، وتطوير جديدة، وحماية فف والمستخدمين. يستخدم فف أيضا معلومات لتقديم محتوى مصممة خصيصا للمستخدمين والإعلانات.


عندما يقوم المستخدمون بالاتصال ب فف، قد يحتفظ فف بسجل لرسائل user® ™ للمساعدة في حل أية مشكلات قد يواجهها المستخدمون. قد يستخدم فف عناوين users†™ لإعلامهم عن الخدمات، مثل السماح للمستخدمين بمعرفة التغييرات أو التحسينات القادمة.


يستخدم فف المعلومات التي تم جمعها من ملفات تعريف الارتباط وغيرها من التقنيات لتحسين تجربة وسيلز ™ والجودة الشاملة للخدمات. عند عرض إعلانات مصممة خصيصا للمستخدمين، لن يربط فف ملف تعريف ارتباط أو معرف مجهول به فئات حساسة، مثل الفئات المستندة إلى العرق أو الدين أو الميول الجنسية أو الصحة.


سيطلب فف موافقة المستخدمون before قبل استخدام المعلومات لغرض غير تلك الموضحة في هذه السياسة.


عمليات فف معلومات عن الخوادم في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. قد يقوم فف بمعالجة معلومات عن خادم يقع خارج البلد الذي يعيش فيه المستخدمون.


فف لا تشارك المعلومات مع الشركات أو المنظمات أو الأفراد خارج فف، إلا إذا كان أحد الشروط التالية ينطبق:


يجوز ل فف مشاركة المعلومات مع الشركات أو المؤسسات أو الأفراد إذا كان لدى فف اعتقاد راسخ بأن الوصول إلى المعلومات أو استخدامها أو الحفاظ عليها أو الإفصاح عنها ضروري بشكل معقول للوفاء بأي قانون أو لائحة أو إجراء قانوني أو طلب حكومي واجب التطبيق.


يجوز لشركة فف مشاركة المعلومات مع الشركات أو المؤسسات أو الأفراد لتنفيذ بنود الخدمة السارية، بما في ذلك التحقيق في الانتهاكات المحتملة والكشف عن ومنع الاحتيال أو المشكلات الأمنية أو الفنية أو الحماية من الأضرار التي لحقت بحقوق أو ممتلكات أو سلامة FF.


إذا كان فف يشارك في عملية الدمج أو الاستحواذ أو بيع الأصول، سوف تستمر فف لضمان سرية المعلومات وإعطاء المتضررين إشعار المستخدمين قبل نقل المعلومات أو تصبح خاضعة لسياسة خصوصية مختلفة.


يقيد فف الوصول إلى المعلومات لموظفي وموظفي فف الذين يحتاجون إلى معرفة المعلومات من أجل معالجتها من أجل فف، والذين يخضعون لالتزامات سرية تعاقدية صارمة وسيتم تأديبهم أو إنهاؤها إذا لم يستوفوا هذه الالتزامات.


حول هذه السياسة.


تم آخر تحديث لهذه السياسة في 5 نيسان (أبريل) 2014.


قد تتغير هذه السياسة من وقت لآخر. فف لن يقلل حقوق وحقوق المستخدمين بموجب سياسة الخصوصية هذه بدون موافقة صريحة من المستخدمين.


قد تقوم فف بتعديل هذه السياسة، على سبيل المثال، لتعكس التغييرات التي تطرأ على القانون أو التغييرات في خدمات FF†™. يجب على المستخدمين النظر في هذه السياسة بانتظام. سيقوم فف بتحديث التاريخ في بداية هذا القسم عند تعديل هذه السياسة.


تنطبق هذه السياسة على جميع خدمات فف. ولا ينطبق ذلك على الخدمات التي تقدمها الشركات أو الأفراد الآخرين، بما في ذلك المنتجات أو المواقع التي قد يتم عرضها للمستخدمين عبر إعلانات البانر، والمواقع التي قد تتضمن خدمات أو مواقع أخرى مرتبطة بالخدمات أو منها. لا تغطي هذه السياسة ممارسات المعلومات للشركات والمؤسسات الأخرى التي تعلن عن الخدمات، والتي قد تستخدم ملفات تعريف الارتباط وعلامات البكسل وغيرها من التقنيات لعرض الإعلانات ذات الصلة وعرضها.


الشركات التي تشكل فكسم شركة تنظم في العديد من الولايات القضائية:


فكسم أستراليا المحدودة هي الحائز على ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (رقم 309763) الذي صدر عن لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية ("أسيك") في أستراليا. وبصفته مدافعا صريحا عن تنظيم النقد الأجنبي وزيادة حماية المستثمرين، فإن فكسم لديها شركات مسجلة ومنظمة من قبل بعض الهيئات التنظيمية الأكثر احتراما في العالم.


تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار تداول فكس / كفدس التي تقدمها فكسم أستراليا المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي" أو "فكسم أستراليا") يجب عليك أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي، والاحتياجات، ومستوى الخبرة. من خلال التداول، يمكنك الحفاظ على خسارة تزيد عن الأموال المودعة. قبل التداول فكس / كفدس يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بمنتجات فكسم وقراءة ودراسة دليل الخدمات المالية. بيان الإفصاح عن المنتج. وشروط الأعمال الصادرة عن فكسم الاتحاد الافريقي. فكس / كفدس المنتجات هي فقط مناسبة لأولئك العملاء الذين يفهمون تماما مخاطر السوق. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل. للحصول على أي أسئلة أو للحصول على نسخة من أي وثائق، اتصل فكسم في سوبورتفسم. الاتحاد الافريقي. وينظم فكسم أو من قبل أسيك [أفسل 309763]. فكسم أو أربن: 121934432.


الصفقة مع تجارة جنوب أفريقيا.


تمويل حساب الوسيط هو واضح إلى حد ما في جنوب أفريقيا، على الأقل للتاجر. إيتالي ™ في الواقع الوسيط أن ™ ™ ق الذهاب لنقل ومزيج المباراة الأموال للحفاظ على كل شيء كما السوائل ممكن. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون لتمويل حسابات الفوركس الخاصة بهم مباشرة، ومع ذلك، هناك عدد قليل الأطواق للقفز من خلال.


واعتبارا من عام 2010، أصبح من الأسهل على جنوب أفريقيا نقل المزيد من أموالهم القانونية إلى حسابات خارجية. ومن الواضح أن هذا يجعل التمويل حساب الفوركس ممكن. ولكن لا يزال هناك حد. ولا يمنح كل مواطن من مواطني جنوب افريقيا سوى مبلغ 4 ملايين راند للتبادل. هذا لا يزال الكثير من المال، على الرغم من؛ حوالي 490k $ أوسد. لذلك ليس كما لو أن حكومة سا تخنق الاستثمار على المستوى الشخصي. قد تواجه الشركات الكبرى مشاكل، ولكن لديها أيضا صناديق الضغط من خلال الحصول على بعض الحلول المذكورة أعلاه.


وهناك طريقة أخرى للحصول على الأموال في الخارج وهي أن تطبق بشكل فردي على بدل تقديري بالعملة الأجنبية، متاح بمبلغ يصل إلى مليون راند. ويجب أن تقوم دائرة الإيرادات في جنوب أفريقيا (سارس) بتصفية هذا المبلغ، بالإضافة إلى مبلغ ال 4 ملايين دولار الأولي. بطبيعة الحال، وهذا يعني ملء الكثير من الأوراق، مثل نموذج مب 1423 ل 1 مليون بدل السفر، والتأكد من كل ما تبذلونه من النماذج الضريبية محدثة.


الصيد الحقيقي هنا هو كيف يمكنك نقل المال. أنا. ه. والتحويلات البنكية، وبطاقات الائتمان، وما إلى ذلك لإجراء معاملة بطاقة الائتمان الذهاب في الخارج، والمبلغ يقطع جذريا إلى أن 4 مليون، والسماح فقط 20،000 راند لكل معاملة.


أسهل طريقة لتمويل حساب فوركس في الخارج هي ببساطة استخدام 1 مليون بدل تقديرية. بمجرد الموافقة على البدل، لا تحتاج إلى موافقة أخرى لاستثمارها في الخارج. إذا كنت بحاجة إلى استثمار أكثر من ذلك، عندما ™ s سوف تحتاج إلى موافقة من السارس.


أيضا، كن حذرا جدا للتأكد من أنك لا تذهب من خلال القنوات المناسبة. في حين أن تمويل حساب الفوركس الخاص بك هو أسهل بكثير في السنوات الأخيرة، لا يزال يمكن أن تضيع المال بسهولة جدا وكنت قد لا ترى ذلك مرة أخرى.

No comments:

Post a Comment