Wednesday 28 March 2018

نظام تداول مربح الفوركس


معظم نظام تداول الفوركس مربح.


أول شيء يجب أن تعرفه عن الفوركس هو أنه لا يوجد الكأس المقدسة في التداول - ليس هناك استراتيجية أو نظام الذي يضمن الربح 100٪ من الوقت.


ويقولون إن جميع التجار الناجحين يحققون أرباحا مختلفة، ويخسر جميع التجار الخاسرين نفس الطريقة. هذا ليس من الصعب قبول، نظرا لتنوع وبراعة أدوات التداول المتاحة للتجار الفوركس، وفي الوقت نفسه سوى حفنة من الأخطاء التجارية الأكثر شيوعا لجعل.


من أجل أن تكون ناجحة، كل تاجر يجب أن تأخذ من الوقت لمحاولة الخروج من الاستراتيجيات والنظم المختلفة لمعرفة أي واحد يعمل بالنسبة لهم.


نظام تداول الفوركس الأكثر ربحا يتكون من 50٪ من الإستراتيجية التي تفهمها جيدا و 50٪ الأخرى هي إستراتيجية يمكنك اتباعها باستمرار مع الصبر والثقة، والتي لا تحدث إلا عندما تثق في الإستراتيجية لتحقيق عائد.


اسمحوا لنا أن نؤكد على 50٪ الأخيرة عن طريق توجيه انتباهكم إلى حقيقة واحدة مهمة جدا التي قد حفظ حسابك يوم واحد. معظم التجار فشل ليس بسبب العيوب في أنظمتها، ولكن بسبب العيوب في الانضباط لتنفيذها.


بناء كتل الاستراتيجية.


في بداية رحلته، سوف المتداول الصاعد اكتشاف بسرعة أن البليت الغنية من الأدوات المتاحة في تداول العملات الأجنبية. هناك الكثير من مساحة للإبداع. في بعض الأحيان، فإن تاجر اقتراض استراتيجية في شكل تقنيات وأساليب محددة مسبقا وتعديله لترضيه.


في معظم الوقت، يبدأ التجار من الصفر ويخلقون تدريجيا مزيج خاص بهم من تقنيات الرسم البياني والمؤشرات الفنية والمؤشرات الأساسية، وأساليب التداول. ثم سيصممون باستمرار الاستراتيجية كلما تقدموا، ربما إضافة حيل جديدة أو التخلص من ما يعتبر عفا عليها الزمن.


تغيير استراتيجية مع التاجر، والتاجر يتغير مع السوق وتغير الأسواق مع مرور الوقت.


في هذه المقالة سوف نناقش مجموعتين واسعتين من أدوات التداول التي تصنف أكثر أو أقل جميع المؤشرات التجارية المتاحة. نأمل أن تقوم بتطوير فهم ما هو متاح لك، وكيف الأدوات من مجموعات مختلفة يكمل كل منهما الآخر، وما نظام الفوركس الأكثر ربحية يمكن أن تبدو لك.


الأدوات التقنية.


التحليل الفني هو المخطط ملزمة. فإنه يأخذ واحدة من نظرية داو يفترض كما المباني - السوق تخفيض كل شيء. وأيا كان العامل الذي له تأثير على العرض أو الطلب فإنه سيتجسد حتما في السعر، ومن قبل مطالبة الفنيين الإرشاد، وسوف تنعكس على الرسوم البيانية.


حركة الاسعار.


يتم إجراء الرسوم البيانية من حقل الوقت / السعر مع عرض حركة السعر على أنه كما لو كان على لوحة، في انتظار التفسير الخاص بك. بغض النظر عن أي أسلوب التداول - على المدى الطويل الموضعية أو قصيرة الأجل خلال اليوم - كنت تستخدم، كل شيء يبدأ مع الرسم البياني.


لم يكن هذا هو الحال دائما، ولكن الآن ما يعتبر الأسلوب الأكثر ملاءمة من الرسوم البيانية حركة الأسعار في العالم، وليس فقط لسوق الفوركس، هو الشمعدان اليابانية. هذا الأسلوب هو حوالي 300 سنة، وهناك استراتيجيات التداول على أساس قراءة أنماط شمعدان وحدها.


هذه الاستراتيجيات غير موضوعية إلى حد ما، حيث أن هناك دائما درجة من التفاوت بين نمط المثال وما تراه على الرسوم البيانية. هذا يترك مجالا للتفسير واتخاذ القرارات في يد التاجر.


كملاحظة جانبية، سواء كنت تريد الحرية في تفسير الرسوم البيانية أو تفضل التداول النوعي الخوارزمي الذي لا يترك مجالا للنقاش الذاتي، هو شيء سيكون لديك لمعرفة لنفسك كالتاجر. لا أحد آخر يمكن أن تفعل هذا بالنسبة لك. قد يكون من الجدير بالذكر أن التداول الخوارزمي هو أكثر تعليما والقاعدة على أساس، وبالتالي ربما أكثر أمانا للتجار المبتدئين.


الآن، والعودة إلى الشمعدانات. ويمكن استخدام الاستراتيجيات القائمة على شمعدان لمختلف الأسواق وعلى أطر زمنية مختلفة. فهي بسيطة لفهم كمفهوم، ولكن غالبا ما تفتقر دقة إشارة. إذا لم تكن ألفا وأوميغا لاستراتيجية التداول الخاصة بك، الشموع والاختلاف مثل هيكين العشي، قد يثبت أن تكون أرضية صلبة البناء.


الآن بعد أن رسمت المخططات الخاصة بك العمل السعر المحدد، دعونا نتحدث عن الإنشاءات الداعمة الخاصة بك.


في أسس تداول حركة الأسعار يكمن في الملاحظة أن السوق غالبا ما يعيد النظر في مستويات الأسعار حيث يتم عكسها أو دمجها - وهذا يقدم مفهوم الدعم ومستويات المقاومة في التداول.


مستويات الدعم أو المقاومة هي أقل من خط محدد بدقة إلى نقطة وأكثر من منطقة التي يمكن أن تتراوح من زوجين إلى بضع عشرات في العرض، اعتمادا على الإطار الزمني الذي تبحث عنه. عادة ما يمتنع المتداولون عن التداول بالقرب من S & R كما أنه من غير الواضح ما إذا كان السعر سوف ترتد أو كسر على الرغم من.


الأكثر شيوعا، وليس بالضرورة نظام الفوركس الأكثر ربحية على الرغم من، الذي يتضمن S & أمبير؛ R هو تبادل الاختراق. عندما يحدث اختراق ويتم تأكيده من قبل شمعة إغلاق معقول خارج مستوى - وهذا بمثابة إشارة إلى أن السوق لديه الزخم للمضي قدما في اتجاه الاختراق.


بالإضافة إلى مستويات S & أمب؛ R، يمكن للمتداولين التقنيين استخدام أنماط الرسم مثل قنوات الاتجاه أو المثلثات أو تقنيات الرسم مثل أنماط تصحيح فيبوناتشي لمساعدتهم في التنبؤ بفعل السعر. تذكر أن الرسم البياني نفسه قد يبدو أنه يتألف من أنماط مختلفة لمختلف التجار، فقد ينتج إشارات معارضة، مشيرا إلى عيوب الأسلوب.


أما بالنسبة إلى فيبوناتشي، فإن التقنيات التي تتضمن بيانات من خارج السوق، مثل 23.6٪ وهو رقم عشوائي وغير ذي صلة على ما يبدو، لا يفسره أي من القوى الأساسية، ولا بالقوى التقنية، يعتبره البعض مشكوكا من الناحية المنهجية.


يستخدم تجار الارتداد نظرية الموجة إليوت كأساس يوحي بأن السوق يتحرك في موجات. بعد تحرك كبير يأتي أصغر واحد في شكل تراجع أو تصحيح حيث سعر الأصول يتكيف مع الاتجاه الحقيقي. أي شخص قد رأيت من أي وقت مضى الرسم البياني قد لاحظت شيئا مماثلا.


ومع ذلك، مدعيا أن نسب فيبوناتشي التنبؤ بدقة تقلبات شجاعة جدا على الأقل.


كما تاجر المبتدئين الذين يرغبون في البحث عن أنماط الرسم البياني، وتذكر الدماغ البشري موحية للغاية وسلكية لرؤية الانتظام حتى في البيانات الأكثر عشوائية. فقط لأن الدماغ يرى ذلك، وهذا لا يعني أنه هو حقا هناك.


الاتجاه التالي.


ذروة التداول التقني هو مزيج من اثنين من أكثر داو المفاهيم - اتجاهات السوق واتجاهاته حتى إشارات نهائية تثبت خلاف ذلك.


الاتجاه هو حالة السوق من حركة السعر تتحرك في اتجاه واحد واضح لفترة طويلة من الزمن، وإذا كان هناك شيء واحد يتفق جميع التجار على، هو أن هذا الاتجاه هو صديقك.


التجار الماليون هم من المشجعين الرائعين لقياس الاتجاه والاتجاه التالي ولديهم مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية لدعم استراتيجياتهم. معظم المؤشرات المتاحة على منصة التداول الخاصة بك من المتوسطات المتحركة، إلى ماسد الكلاسيكية و ستوشاستيك، إلى إيشيموكو أكثر غرابة كلها تهدف إلى الإشارة إلى ما إذا كان هناك اتجاه وإذا كان هناك، مدى قوة هو.


هؤلاء التجار دائما شراء عندما يكون السوق صعودا وبيع عندما ينخفض ​​السوق. وعادة ما يغيب عن بداية الاتجاه، لا يتداول أبدا في قمم وقيعان، لأن نظمها تتطلب تأكيدا على أن البديل الجديد في الواقع أدى إلى تطور اتجاه جديد، بدلا من أن يكون مجرد تراجع في الاتجاه القديم.


ما هو أي اتجاه بعد التجار ليست استراتيجياتها مثل الأسواق تتراوح. إن السوق المتغير يشبه الاتجاه الأفقي، مع ارتفاع حركة السعر صعودا وهبوطا داخل ممر محصور. لا يبدو أن هناك اتجاها صعوديا أو هابطا في تلك الأوقات، ويجلس الجميع ضيقا حتى يحدث اختراق، واتجاه جديد يتطور ويثبت شرعيتها.


الاتجاه التالي الاستراتيجيات، عندما يتبع بشكل صحيح بالطبع، هي أسلم ويمكن القول إن استراتيجيات التداول الأكثر ربحية هناك.


فهي أفضل أداء عند استخدامها على المدى الطويل، حيث تستغرق الأسابيع أسابيع وشهور لتطوير وربما قد تستمر لسنوات أو حتى عقود. وكونها آمنة نسبيا، فإنها يمكن، من الناحية النظرية، أن تنتج ما متوسطه حوالي 10-15٪ سنويا.


إذا كنت تبحث أن يكون الاتجاه التاجر التالية تحتاج إلى التحلي بالصبر والتأكد من أن لديك الكثير من رأس المال المخاطر تحت تصرفكم. جعل 10 $ من أصل 100 $ سوف بالكاد تلبية شهية التداول الخاص بك، في حين جعل $ 1K من 10K $ فقط قد.


حتى لو كنت لا تبحث أن تكون متداولا تقنيا، أو تاجر طويل الأجل، فإن مفهوم الأسواق تتجه يجب أن تدرج في نظام التداول الخاص بك، إن لم يكن كأداة العمل الأساسي ثم على الأقل كمبدأ السوق الكامنة. معرفة الطريقة التي يسير بها السوق على المدى الطويل لا يضر أبدا، وهذا هو السبب حتى 15 دقيقة التجار داخل اليوم دائما التحقق من الأطر الزمنية أكبر قبل فتح الصفقات.


الأدوات الأساسية.


ويركز التحليل الأساسي، بدلا من التحليل الفني، على القوى الأساسية التي تؤثر على العرض والطلب كمركبات أساسية تتحرك بالأسعار. ويدعي المحللون الأساسيون أن الأسواق قد تفسر أداة مالية على المدى القصير، ولكنها تأتي دائما إلى السعر "الصحيح" في نهاية المطاف.


وعلى الرغم من أن التحليل الأساسي ليس له علاقة بعمل السعر، إلا أنه يتداخل في مجالات قليلة مع التحليل الفني. فعلى سبيل المثال، يعترف كلاهما بمفهوم الاتجاه وأهمية المستويات الرئيسية، وإن كان ذلك لأسباب مختلفة.


في كل شيء، تجدر الإشارة إلى أن سوق الفوركس هو في الغالب مجال التحليل الفني، مع الأساسيات المستخدمة كمؤشرات دعم أو كقاعدة فقط لعدد قليل من الاستراتيجيات الاسراف.


أساسيات في الفوركس.


وقد ولد التحليل الأساسي في سوق الأسهم في الأوقات التي بالكاد أي شخص على وول ستريت ازعجت وضع إجراءات السعر على الرسوم البيانية. ونظرا لعدم وجود كشوفات مالية وبيانات أرباح للشركات لتحليلها في الفوركس، يركز تجار العملات على الظروف العامة لاقتصاد ما وراء العملة التي يهتمون بها، والمشكلة الوحيدة هي أنه على الرغم من أن البلدان تشبه كثيرا الشركات، فإن العملات ليست تماما مثل الأسهم.


تنعكس صحة الشركة المالية بشكل مباشر في سعر سهمها. ويمكن أن يحدد المحللون الأساسيون كلا من تحسن الأداء وانخفاضه، الأمر الذي من شأنه أن يساعد على التنبؤ بكيفية تصرف الأرصدة. بيد أن تحسن الأداء الاقتصادي بالنسبة للبلدان لا يساوي بالضرورة نموا في القيمة النسبية للعملة.


هنا بضعة أمثلة.


ويستجيب البنك المركزي لتوجيه من الحكومة ويقلل من أسعار الفائدة لإضعاف العملة، مما يجعل السلع المنتجة محليا أرخص نسبيا وتحفيز الصادرات. الاقتصاد يتحسن، على الرغم من أن العملة تضعف.


التالي هو التيسير الكمي. عندما تكون أسعار الفائدة قريبة أو عند نقطة الصفر، يقوم البنك المركزي بتنفيذ سياسة نقدية عدوانية تهدف إلى ضخ كميات كبيرة من المال إلى اقتصاد وطني على أمل تحسين التضخم، مما يضعف العملة كمنتج ثانوي. ولكن من الناحية العملية، قد يؤدي ذلك إلى زيادة تدفق العملة الوطنية إلى الخارج من خلال تكهنات على الأسواق، مما يؤدي إلى الانكماش.


وتبين القيمة النسبية للعملة أن هناك عوامل كثيرة من السياسات النقدية الوطنية، والمؤشرات الاقتصادية، والتقدم التكنولوجي العالمي، والتطورات الدولية، وما يسمى بأعمال الله التي لا يمكن لأحد أن يشهدها. بالنسبة لمعظم المتداولين الأساسيات إلى الأبد تبقى نوع الشكل من المؤشر - أبدا موثوق بها بما فيه الكفاية من تلقاء نفسها أن يدعي من أي وقت مضى ليكون نظام الفوركس الأكثر ربحية.


ومع ذلك، فإن براعة الأصوليين تعني أنها وضعت استراتيجيات قليلة مثيرة للاهتمام تستحق البحث عن الأفكار.


على سبيل المثال، أخبار سلخ فروة الرأس هي من الناحية الفنية استراتيجية أساسية، حيث يتتبع المتداول البيانات الإخبارية ويتصرف عليها. و نادرا ما يتم تداوله بعد بعد التعرض الكبير للسوق بالإضافة إلى حساب الرافعة المالية، كما هو الحال في هذه الإستراتيجية، هو إمكانية نظام تداول الفوركس مربح، لأنه يوفر إمكانية تحقيق مكاسب سريعة في أيدي المتداول / دراية من ذوي الخبرة.


مثال آخر هو استراتيجيات التجارة حمل. هذه هي الاستثمارات طويلة الأجل، وانخفاض العائد التي تعمل على أزواج العملات مع العملة الأساسية ذات أسعار الفائدة المرتفعة والعملة المقابلة مع انخفاض أسعار الفائدة. ويؤدي ذلك إلى مقايضات إيجابية يمكن أن تتراكم عبر الزمن إلى مبالغ كبيرة. لاحظ أن هذا النمط قد يتطلب نشر أموالك لفترات طويلة من الزمن.


النهج القائم على المشاعر.


هناك نهج سوقي واحد متاح لأصوليين يأتي مباشرة من سوق الأوراق المالية. منطقها هو هذا - إذا العرض والطلب هو ما يتحرك السوق، ثم هو لاعب كبير التنصت على أسس من المقاييس التي تتحرك العرض والطلب.


ما إذا كان السوق صعودي أو هبوطي يعتمد على مزاج الاستثمار من اللاعبين الكبار ويسمى معنويات السوق. هذا المفهوم مشترك من قبل جميع الأسواق المالية، بما في ذلك الفوركس.


في المخزون، إذا كانت أحجام التداول في ارتفاع بينما الفائدة المفتوحة (كمية الصفقات التي تبقى مفتوحة) آخذة في الانخفاض، وهناك احتمالات أن معنويات السوق يتغير وسرعان ما سوف اتجاهها.


وبما أن سوق الفوركس يتم تداوله دون وصفة طبية، فإن تتبع حجم التداول أو قياس الفائدة المفتوحة أمر مستحيل عن طريق القيام به في سوق الأوراق المالية. أفضل شيء لمساعدة التجار على قياس معنويات السوق هو التزامات تقرير المتداولين لسوق الفوركس الآجلة.


تقيس الصفقة صافي المراكز الطويلة والقصيرة التي يتخذها كل من المضاربين والتجار الاستثمار - معنويات السوق، في الأساس - وينشر أسبوعيا من قبل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة.


لا يعطی اتفاقیة التجارة الدولیة نقاطا محددة للدخول أو الخروج، ولکنھ یعطي فكرة عن المزاج في السوق. ولكي تكون هذه الطريقة محددة، يمكن أن تتم ترقيتها باستخدام أساليب التحليل الفني وتحولت في نهاية المطاف إلى نظام فوركس مربح على المدى الطويل، لا يتبع هذا الاتجاه فحسب، بل يمسك أيضا بالتقلبات.


استنتاج.


هناك العديد من أنظمة التداول الفوركس مربحة. تحديد أي واحد هو الأكثر ربحية مستحيل لأنها تعتمد حقا على التفضيلات الفردية.


مدى ربحية نظام الفوركس يعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل، بدءا من التاجر وتنتهي مع السوق. وتؤدي الاستراتيجيات الشائعة أداء ضعيفا في الأسواق التي تتراوح فيها الأسواق، وتفشل الاستراتيجيات الطويلة الأجل في الأطر الزمنية القصيرة. لا يستطيع التجار العدوانيون الانتظار لمدة شهر، في حين أن التجار الحذر غير مستعدين لخطر أموالهم في التداول اليومي.


باستخدام أدوات مختلفة، والتجار أحرار في إنشاء استراتيجيته الخاصة أو تخصيص واحد موجود، أو كليهما، وجود العديد من الاستراتيجيات على استعداد ليتم تطبيقها في نزوة له. وفي كلتا الحالتين، هناك حاجة دائما إلى فهم عميق للكيفية التي تعمل بها الاستراتيجية، فضلا عن الانضباط لمتابعة ذلك.


يمكن للمرء أن يقول تقريبا أن نظام تداول العملات الأجنبية هو فقط مربحة كما التاجر استخدامه.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


كيفية تطوير نظام تداول مربح.


تعلم كيفية تطوير نظام تجارة مربحة - إنشاء نظم التداول بروفتيبال.


لقد كنت في الأعمال التجارية من السوق المضاربة والتداول في السوق التعليم لمدة 20 عاما. في حين أن العقود الآجلة وفوركس كانت دائما الأسواق الرئيسية أنا التجارة وإدارة الحسابات في، لقد قضيت أيضا الكثير من الوقت تداول الخيارات الأسهم أيضا. بدأ مساري على أرضية بورصة شيكاغو التجارية، قبل أن يتمكن العميل العادي من الوصول إلى التداول عبر الإنترنت. بعد مرور الوقت في الطابق التجاري، تركت ومتابعة مهنة التداول من حدود ودية من المنزل. في ذلك الوقت، واجهت مع بيانات التداول هشة والرسوم البيانية في أحسن الأحوال ومهمة الاتصال في أوامر لمكتب التجارة. وغني عن القول أن التغيير والنمو كانا متفجرين في هذه الصناعة منذ الأيام الأولى.


ولادة نظم التداول.


وكان التقدم في التكنولوجيا القوة الدافعة وراء التغيير والنمو. واحدة من العديد من المتلقين للتكنولوجيا أسرع وأقوى هو نظام التداول كما أجهزة الكمبيوتر عالية السرعة تساعد الآن تجار التجزئة والمؤسسية تطوير أنظمة التداول، وأرقام أزمة، واختبار الظهر نتائج التداول الحقيقي والفرضي في ثوان. في عالم إدارة الأموال المهنية، لقد رأيت الكثير من أنظمة التداول. ومن المفارقات أن معظمها لا يبدو أنها تعمل وتلك التي تعمل، فإنها عادة ما تعمل قليلا ثم تفشل. يجري على الجانب التعليمي للصناعة كذلك، لقد رأيت مئات من الأنظمة الآلية حتى الآن، أستطيع أن أقول فقط أنني قد رأيت أقل من يد كامل في الواقع تنتج أرباحا متسقة عاما بعد عام. أنا غالبا ما تحصل على رسائل البريد الإلكتروني من الناس الذين قرأوا مقالا كتبت أن تريد أن تشارك استراتيجية التداول الآلي معي. انهم يرسلون ذلك وأنا سوف تساعدهم على مراجعة ذلك وربما تحسينه. سوف التجار إرسال لي مرة أخرى اختبار تقارير الأداء افتراضية من هذه الاستراتيجيات التي تشير إلى أن لديهم الكأس المقدسة من أنظمة التداول. معظم هذه سوف تظهر 80٪ الصفقات الفوز أو أفضل وأرباح ضخمة. ومع ذلك، ومعظم الوقت، عندما تأخذ الخطوة التالية وتجارة النظام مع المال الحقيقي، فإنها تفقد وتفقد بسرعة. مع التقدم المتفجر في التكنولوجيا والمعلومات في السوق، لماذا يتداول النظام صعبة للغاية بالنسبة لمعظم الذين يحاولون ذلك؟ هناك سبب بسيط جدا سوف نناقش لاحقا. في هذه المقالة، سأركز على أساس نظام تداول مربح، وتقديم أدوات وقواعد محددة لنظام مربح، وفضح الفخاخ الخطرة التي تؤدي إلى فشل نظام التداول.


الجانب الأهم لتطوير نظام تداول مربح.


كما حدث الكثير من التغيير والنمو بسبب التكنولوجيا، وهناك عنصر واحد للتداول الذي لم يتغير بت واحد، وهذا هو كيف يستمد المتداول مربحة باستمرار الأرباح منخفضة المخاطر / مكافأة عالية ثابت. إن مفتاح استراتيجية التداول السليمة يأتي كله إلى أساس تلك الاستراتيجية. ولكي يكون لديك الأساس السليم، يجب أن يكون لديك فهم قوي لكيفية عمل الأسواق ولماذا يتحرك السعر كما يفعل. إذا كان لديك عيب واحد في عملية التفكير الخاص بك، يمكنك التأكد من أنها سوف تؤدي إلى نتائج التداول السيئة. والواقع أن األسواق ليست أكثر من مجرد العرض والطلب في العمل، إال أن البشر يتفاعلون مع عالقة العرض / الطلب الجارية في سوق معينة. هذا وحده، يحدد في نهاية المطاف السعر. وتظهر الفرصة عندما تكون هذه العلاقة البسيطة والصريحة "خارج التوازن". فعندما نتعامل مع الأسواق لما هي عليه حقا، وننظر إليها من منظور العلاقة المستمرة بين العرض والطلب، فإن تحديد الفرص التجارية الجيدة ليس صعبا على المهمة. مضاربات السوق الذين يفهمون هذا المفهوم البسيط وما تبدو هذه الفرصة على الرسم البياني للسعر عادة ما تستمد دخلهم من المضاربين في السوق الذين لا يفعلون ذلك. وبعبارة أخرى، أولئك الذين "يعرفون" يحصلون على رواتب من أولئك الذين "لا أعرف".


من على الجانب الآخر من تجارتك؟


إذا أردنا نظام تداول مربح باستمرار، كان لدينا أفضل التأكد من أن الشخص على الجانب الآخر من الصفقات لدينا هو ارتكاب خطأ. كان نظامنا أفضل أن يكون خبير في العثور على تاجر المبتدئين أو نحن في ورطة. نحن لسنا بحاجة إلى معرفة الشخص بالضبط على الجانب الآخر من تجارتنا، ونحن بحاجة فقط لمعرفة ما إذا كانوا متداولين مربحة باستمرار أو المتداول خاسرة متسقة، وسوف الرسم البياني تعطينا معظم هذه المعلومات.


دعونا نواجه الأمر، عندما يتعلق الأمر بالرسم البياني والتحليل الفني، فإن التجار الأكثر نشاطا يستخدمون المؤشرات. في حين أن العديد من الناس بما في ذلك نفسي غالبا ما ضربوا المؤشرات، فهي في الواقع أداة جيدة عند استخدامها بشكل صحيح لأنظمة التداول الآلي أو شبه الآلي. والمشكلة هي أن الناس يميلون إلى اتخاذ كل إشارة شراء وبيع مؤشرات تنتج وهذا هو آخر شيء تريد أن تفعله. أولئك الذين يأخذون كل شراء وبيع إشارة مؤشر العروض من المرجح أن تفقد هناك تداول رأس المال بسرعة. ليس أن المؤشرات تفعل أي شيء خاطئ. وسوف تنتج دائما ما يتم برمجتها ل. المفتاح للتجار هو استخدامها جنبا إلى جنب مع تحليل الاتجاه السليم والأساس الصحيح على أساس قوانين العرض والطلب. واحدة من الفوائد لاستخدام المؤشرات الفنية ومؤشرات التذبذب في الطريق الصحيح هو أنها تسمح لك للتجارة استنادا إلى مجموعة ميكانيكية من القواعد. دعونا نستخدم متوسط ​​متحرك واحد و ستوشاستيك في محاولتنا لاستخدام المؤشرات في نظام التداول لدينا للعثور على المتداول الخاسر المتسارع للتداول معه.


على الرسم البياني هو المتوسط ​​المتحرك 50 فترة ومؤشر ستوكاستيك بطيء. بادئ ذي بدء، يجب علينا تقييم اتجاه الأسعار في هذه السوق. لهذه المهمة، يمكنني استخدام 50 المتوسط ​​المتحرك الفترة. لاحظ أن منحدر المتوسط ​​المتحرك يرتفع مما يشير إلى أننا في اتجاه صاعد. مرة واحدة ونحن نعرف هذا، ونحن نريد فقط لشراء تراجع في السعر. إشارة الميكانيكية لشراء يأتي عندما مؤشر ستوكاستيك تنتج إشارة شراء في أكثر من الأراضي المباعة (المتوسط ​​المتحرك الصليب، ودوران أعلاه). في حين تحول هذا إلى فرصة شراء منخفضة المخاطر منخفضة، لاحظ العمل السعر فقط قبل هذه الفرصة شراء. خلال الاتجاه الصاعد، كان مؤشر ستوكاستيك ذروة الشراء، مما أدى إلى إشارات بيع خلال معظم الاتجاه الصعودي الذي كان سيؤدي إلى العديد من الخسائر التي كنت قد بيعت قصيرة في تلك الأوقات. هذا هو فخ التجار الجدد يمكن أن تقع في عند استخدام هذه الأدوات من دون قواعد منطقية تستند إلى الواقع.


شراء القاعدة: عندما ينحدر المتوسط ​​المتحرك صعودا، اخذ مؤشر المتوسط ​​المتحرك العشوائي في منطقة ذروة البيع كإشارة شراء. عندما ينخفض ​​المتوسط ​​المتحرك صعودا، إغنور إيفيري كل إشارة بيع مؤشر ستوكاستيك المتوسط ​​المتحرك في منطقة ذروة الشراء ينتج.


المنطق القائم على أساس: عندما تتحرك الأسعار أعلى، ونحن نريد أن تجد فرصة شراء عندما تكون الأمور للبيع. الأهم من ذلك، قال لنا إشارة شراء لدينا بموضوعية أن شخصا ما كان يبيع بعد انخفاض في السعر والبيع في سياق اتجاه صاعد. هذا يمكن أن يكون إلا عمل بائع المبتدئ. فإن المتداول المربح باستمرار لن يبيع بعد انخفاض السعر وفي سياق الاتجاه الصاعد. لذلك، ونحن نريد لشراء من هذا البائع المبتدئ.


كما ترون، هذا هو جزء من عملية ومن المهم أن نفهم هذا عند بناء نظام التداول الخاص بك. الجزءان كما يلي:


"التبديل": التبديل هو مفتاح تشغيل / إيقاف يقول إما "موافق للشراء" أو "موافق للبيع" ولكن ليس في الوقت نفسه في هذه الحالة. على سبيل المثال، عندما ينحدر المتوسط ​​المتحرك لأعلى، يتم تشغيل المفتاح الذي يقول "إنه موافق للشراء" مما يعني أنه ليس من المقبول البيع.


و & كوت؛ الزناد ": الزناد هو دخول التجارة الفعلية، لذلك، إذا كان المتوسط ​​المتحرك ينحدر صعودا، يتم تشغيل" التبديل "أنه" موافق للشراء ". وهذا يعني أن إشارة شراء التي تنتجها ستوشاستيك (إذا كان المتوسط ​​المتحرك ينحدر من ذلك، فسيتم إيقاف تشغيل إشارة إشارة الشراء وسيتم تشغيل إشارة إشارة البيع.


ولعل نظام التداول الخاص بك لن يشمل المؤشرات وبدلا من ذلك، سيركز على مستويات العرض والطلب. في هذه الحالة، لا يزال لديك "التبديل" و "الزناد". سيكون التبديل الخاص بك هو السعر الذي يصل إلى مستوى العرض أو الطلب، وسوف يكون المشغل الخاص بك الإدخال الفعلي الذي قد يكون شمعة عكس على المستوى، السعر يصل إلى مستوى، أو واحدة من العديد من مشغلات. أيا كانت الاستراتيجية، وهناك دائما "التبديل" و "الزناد".


على هذا الرسم البياني، لدينا أيضا متوسط ​​متحرك لمدة 50 ومذبذب ستوكاستيك بطيء. هنا، فإن منحدر المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يخبرنا بأن الاتجاه آخذ في الانخفاض. مرة واحدة ونحن نعرف هذا، ونحن نريد فقط أن تبيع لمتاجر المبتدئ الذي يشتري بعد تحرك أعلى في السعر في سياق الاتجاه الهبوطي. وتأتي الإشارة الميكانيكية للبيع عندما يصدر مؤشر ستوكاستيك إشارة بيع في الأراضي المشتراة (المتوسط ​​المتحرك للصلبان، محاط بدائرة فوق).


بيع قاعدة قصيرة: عندما ينخفض ​​المتوسط ​​المتحرك إلى الأسفل، فاخذ متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك العشوائي في منطقة التشبع الشرائي كإشارة بيع. أيضا، عندما ينخفض ​​المتوسط ​​المتحرك إلى أسفل، إغنور إيفيري كل إشارة شراء مؤشر ستوكاستيك المتوسط ​​المتحرك في منطقة ذروة البيع ينتج.


منطق التداول القائم على الواقع: عندما تتجه الأسعار نحو الانخفاض، نريد أن نجد فرصة تقصير عندما تكون الأسعار مرتفعة. وعلاوة على ذلك، نحن نريد أن نبيع قصيرة للمشتري الذي يخطئ من شراء بعد ارتفاع في الأسعار وفي سياق الاتجاه الهبوطي (المشتري المبتدئ).


هل هذا النظام التجاري أو أي نظام مثالي؟ بالتأكيد لا، ليس هناك نظام التداول المثالي وليس هناك حاجة إلى أن يكون. إذا كان هناك، فإن هذا الشخص سيكون كل أموال العالم. ومع ذلك، التفاف بعض قواعد التداول البسيطة والمنطق حول التداول الخاص بك هو المفتاح لتراص الاحتمالات في صالحك. حتى لاس فيغاس لا يفوز في كل وقت، ولا يريدون أو تحتاج إلى. أنها تفعل جيدا مع مرور الوقت لأنها تدرك أنها لم يكن لديك للفوز دائما. انهم بحاجة فقط إلى التمسك بقواعدها التي تسمح لهم للحفاظ على حافة مما يعني الرهان ضد الناس الذين ليس لديهم حافة.


أي سوق ومؤشر سوف تفعل عندما كنت تفكر في الأسواق بشكل صحيح.


هنا مثال آخر مع نفس المتوسط ​​المتحرك لفترة 50. في هذا المثال، أنا ببساطة تحول مؤشر ستوكاستيك لقناة السلع، والمعروف باسم تسي، سوف نحصل على نفس الإشارات تقريبا.


السبب الفني لبيع قصيرة:


1) أسفل سلوبينغ 50 وندش]؛ يشير المتوسط ​​المتحرك للفترة إلى أن هذا السوق في اتجاه هبوطي.


2) قراءة تشفير الشراء تسي (محاطة بدائرة على الرسم البياني).


السبب المنطقي لبيع قصيرة: بيع قصيرة إلى المشتري الذي يشتري بعد ارتفاع في السعر وفي سياق الاتجاه الهبوطي. النوع الوحيد من العقلية التي من شأنها أن تتخذ هذا الإجراء هو الشخص الذي يتخذ قرارات لشراء وبيع أي شيء على أساس إموتيون، وليس المنطق البسيط والسليم. هذا هو النسب من التاجر نريد على الجانب الآخر من الصفقات لدينا.


استراتيجيات التداول التي لا تتغير مع الوقت، الأسواق، أو تغيير ظروف السوق. بكل صراحة، للتفكير في ظروف السوق تتغير على الإطلاق هو الوهم القوي التي يمكن إزالتها فقط عندما يركز المرء على أساس حركة السعر، العرض والطلب النقي. الأنظمة التي أرى العمل بسيطة جدا. المثال التالي هو رسم بياني خلال اليوم، دعونا نطبق المبادئ الأساسية نفسها.


السبب الفني للشراء:


1) تصل سلوبينغ 50 و نداش؛ يشير المتوسط ​​المتحرك لفترة زمنية إلى أن هذا السوق في اتجاه صاعد.


2) قراءة تذبذب مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية (محاطة بدائرة على الرسم البياني).


السبب المنطقي للشراء: شراء من بائع المبتدئ الذي يبيع بعد انخفاض في السعر وفي سياق الاتجاه الصعودي.


أوبيند / أوزيلاتور ذروة شراء: تجاهل الاتجاه الهبوطي / المذبذب ذروة البيع: تجاهل.


أوبيند / أوزيلاتور أوفيرزولد: شراء إشارة الاتجاه الهابط / مذبذب أوفيربوت: بيع إشارة قصيرة.


تحول الفشل إلى النجاح.


أرى أن الغالبية العظمى من التجار الذين يذهبون إلى مسار النظام يقضون مؤشرات تشكيل الشكل العام ومؤشرات التذبذب وأعداد الطحن بناء على نتائج اختبار افتراضية تم اختبارها مرة أخرى (أرقام). أرى عدد قليل جدا من الناس تطوير استراتيجيات التداول على أساس منطق بسيط من كيف ولماذا يتحرك السعر كما يفعل في أي سوق. من واقع واقعي تجربة السوق، التداول هو نقل بسيط من الحسابات من أولئك الذين لا يفهمون منطق السوق بسيط في حسابات أولئك الذين يفعلون. أنظمة التداول فقط تعجل العملية.


كما ذكرت سابقا، فإن معظم التجار الذين يطورون أنظمة التداول لا يأخذون هذا النهج أو يفكرون في المصطلحات البسيطة التي أقترحها. لماذا ا؟ ويرجع ذلك إلى كيفية تعلم معظم الناس عن الأسواق والتجارة. معظم لن تبدأ مسار التعلم كما فعلت من خلال التعامل مع تدفق النظام المؤسسي على أرضية التبادل. سوف الغالبية العظمى من اللاعبين في السوق تبدأ مع كتاب التداول أو ندوة مكتوبة أو تسليمها من قبل شخص يكتب الكتب ويسلم الندوات، وليس المضارب السوق الحقيقي. وتملأ هذه الكتب مع الاستخدام التقليدي للمؤشرات وأنماط الرسم البياني التي ببساطة لا تنتج النتائج. إذا فعلوا ذلك، فإن المؤلف بالتأكيد لن يكون بيع الكتاب لك. وهذا يؤدي إلى تاجر المبتدئين التفكير أنها يمكن أن تأخذ نظام تجاري قص قصيرة وإضافة عدد قليل من المؤشرات ومؤشرات التذبذب إلى الرسم البياني للسعر والسماح للكمبيوتر العثور على المعلمات لكل من تلك المؤشرات التي من شأنها أن تنتج أفضل النتائج في الماضي (مرة أخرى اختبارات). عادة، عندما يبدأ تاجر نظام المبتدئين التداول مع المال الحقيقي على أساس تلك النتائج الافتراضية الجودة ويبدأ فقدان المال، فإنها تأخذ الخطوة التالية الخطأ، فإنها تبدأ ضبط إعدادات المؤشر والأسوأ من ذلك، فإنها تضيف المزيد من المؤشرات. هذا هو المسار الذي يؤدي إلى كارثة التداول حتى الآن التاجر نظام المبتدئين لا يعرفون ذلك حتى. يقولون: "كيف يمكن لنظام التداول مع مثل هذه الأرقام اختبار الظهر كبيرة لا تعمل؟" أنها لا تعمل لأن النظام يقوم على عدد الطحن ومنحنى تركيبها مرة أخرى نتائج الاختبار. وتتجاهل حقيقة كيفية عمل الأسواق. عند تصميم نظام التداول الخاص بك، تأكد من إحضار الأساس الخاص بك إلى أساسيات كيف ولماذا يتحرك السعر في أي وجميع الأسواق. وأخيرا، إذا كنت ترغب في تهمة سوبر المعلومات في هذه المقالة، إضافة مستويات العرض والطلب إلى النظام الخاص بك. إذا نظرتم إلى جميع الأمثلة أعلاه، كان هناك دائما العرض أو مستوى الطلب عند نقطة التحول. يجب أن يكون.


أسرار استراتيجية الفوركس: بناء نظام تداول مربح.


A تاجر الفوركس يشتري أو يبيع زوج العملات. والفكرة هي الربح من تقلباتها. هذا هو السبب في أن التجار يفضلون أزواج رئيسية وليس الصلبان. وهذا يمثل سوى واحدة من أسرار استراتيجية الفوركس التي يستخدمها التجار الناجحون. وعلاوة على ذلك، يبحث التجار عن نظام تجاري للقضاء على الخوف والجشع.


لسوء الحظ، وهذا يبدو أسهل مما هو عليه. أول شيء التجار بحاجة إلى القيام به هو التعامل مع الخسائر. التداول دون أخذ خسائر لا يوجد. الكأس المقدسة في التجارة لا توجد أيضا.


ثانيا، يسعى التجار المربحون إلى إيجاد توازن بين الحياة والتجارة. بين الفائزين والخاسرين. بين الجشع والخوف. هناك أي شيء أكثر إحباطا من إغلاق الصفقة في وقت سابق. أو السماح الخسائر الخاصة بك جبل.


للوصول إلى هذا، استراتيجية الفوركس اليومية ليست كافية. يحتاج التجار إلى الاقتراب من التداول بشكل مختلف. أن ننظر إلى السوق من زاوية مختلفة، وللتأكد من أن نظام التداول يعمل.


ولكي يحدث ذلك، يجب أن يكون لدى المتداول نظام تداول. وقد تكون هذه فكرة تقنية أو فكرة أساسية. او كلاهما. بغض النظر، لا تأتي التجارة إلا بعد اختبارها مرة أخرى. إذا كان الماضي يمكن التنبؤ بالمستقبل، نتائج التداول سوف تثبت ذلك أم لا.


نظام التداول الذي يعمل يجب أن تنظر في كل شيء. الإطار الزمني المستخدم، والفرق، والهدف، وأسلوب التداول، والانزلاق & # 8230؛ كل شيء يهم هنا. وعلاوة على ذلك، ينبغي أن تنظر لك كمتداول. هل أنت شخص التسرع؟ إذا كان الجواب نعم، سلخ فروة الرأس هو لك. هل الصبر شيء؟ إذا كان الجواب نعم، شخصيتك يناسب التداول والتأرجح.


في حين أن كل شيء يبدو القمامة (الذي يهتم هذا، أريد فقط لكسب المال في اسرع وقت ممكن!)، فإنه يحمل مفتاح الفوز والخسارة. إلى الربح والخسارة. ليس الجميع لجعل التاجر. ولكن إذا كنت تتداول المواد، هذه المادة هو لك!


كيفية بناء نظام تداول مربح.


صدقوا أو لا تصدقوا، معرفة أين السوق سوف تذهب ليست كافية لكسب المال في سوق الفوركس. قد يعمل هذا من وقت لآخر، ولكن على المدى الطويل، سوف تفشل التجار. وينظر نظام التداول في كل جانب يتعلق به. علم النفس السوق هو شيء واحد. آخر هو معرفة متى لدخول السوق، وكيفية تجنب الارتباطات، وهلم جرا.


وعلاوة على ذلك، تلعب توقعات التداول دورا هاما في نجاح المتداول. أو، لتكون أكثر دقة، ما هو أن ننظر من التداول؟


بالنسبة للبعض، الجواب ليس المال. السمعة، لمرة واحدة، قد تكون جيدة كما جواب أي. وعلاوة على ذلك، الطموح لتحقيق النجاح. إحصائيا، تجار التجزئة تفشل أكثر من ثمانين في المئة من الأوقات على الودائع الأولى. ونتيجة لذلك، فإنها تفقد الثقة والإيمان في نظامها التجاري. ضرب النظام هو شيء يسعى العديد من التجار للقيام به.


على الأرجح أن جميع تجار التجزئة يستخدمون التحليل الفني. ولذلك، فإن نظام تداول الفوركس الذي يعمل لتجار التجزئة يحتوي على بعض المؤشرات الفنية على الأقل. أو، نظرية التداول، مثل موجات إليوت، غارتلي، غان، وهلم جرا.


التحليل الأساسي له دوره، ولا شك في ذلك. ولكن لا ينبغي للمرء أن يركز كثيرا على فهم كل شيء. التركيز على الأساسيات، مثل أسعار الفائدة والعملات العلاقة، واستخدام التقويم الاقتصادي. هذا هو مجرد جزء خدعة صغيرة من أي دليل الأسرار استراتيجية الفوركس.


كل هذه تشكل لنظام تجاري كبير. ليس هناك واحد أكثر أهمية من آخر. إذا تمت معالجتها ككل، فستكون جزءا من نجاح التاجر.


نظام التداول المربح هو نظام يعمل. وهذا هو، يجب أن تعمل اليوم داخل وخارج، شهر داخل وخارج. لا يجب أن تكون جميع الصفقات الفائزين، على الرغم من. ومع ذلك، يجب أن تكون نسبة الربحية إيجابية.


نمط التداول المشاركة.


يجب أن يبدأ نظام تداول الفوركس المربح من نمط التداول. المتسوقين، المتداولين البديلين، والمستثمرين & # 8211؛ هذه هي أنماط التداول الثلاثة للبدء من.


سكالبرز تبحث عن باك سريع في أسرع وقت ممكن. يدخلون ويخرجون من السوق عدة مرات في اليوم. بسبب ذلك، سلخ فروة الرأس يناسب تجار التجزئة أكثر من غيرها. قد يبدأ السلخ فروة الرأس من أدنى إطار زمني ممكن (الرسم البياني دقيقة واحدة) وتذهب كل وسيلة تصل إلى اليومية. ومع ذلك، نادرا ما ينظر السماسرة إلى الأطر الزمنية أكبر من ساعة واحدة.


يجب أن تستخدم استراتيجية سكالبينغ فوركس الوسيط المناسب. في حين أن النظام قد يعمل على الورق أو عند الاختبار الخلفي، فإنه قد تفشل في بيئة حقيقية. لذلك، نوع وسيط الفوركس يهم. ابحث عن أشياء مثل ما إذا كان الوسيط هو صانع سوق أو مكتب عدم التعامل، وما هي التكنولوجيا المستخدمة، وما إلى ذلك.


يفضل السماسرة عمولة أعلى على حساب التنفيذ الدقيق للغاية. بطريقة لا عجب. في معظم الأوقات، تستغرق صفقاتهم بضع دقائق لبضع ساعات.


سوينغ التجار يحبون أن نعتقد أنها & # 8217؛ أفضل. في معظم الأوقات ينظرون إلى الأطر الزمنية أكبر، فوق ساعة وعلى طول الطريق إلى الرسم البياني اليومي. أنها إما عد موجات مع نظرية موجات إليوت أو لديها نهج التعرف على الأنماط. بغض النظر عن أداة التداول، واستراتيجية الفوركس مربحة للتجار البديل هو أكثر تستغرق وقتا طويلا.


المستثمرين، من ناحية أخرى، دون & # 8217؛ ر الرعاية الوقت. وهذا هو، طالما أنها على حق حول الاتجاه العام. ولديهم الوقت والموارد اللازمة للبقاء على قيد الحياة.


بالنسبة لهؤلاء التجار، استراتيجيات الفوركس التي تتعامل معظمها مع البنوك المركزية & # 8216؛ قرارات السياسة النقدية. وبما أن هذه القرارات تتحرك بعملة، فإن هذا الأمر يهم أكثر من غيرها. بقية الأخبار الاقتصادية هي الغبار في مهب الريح.


توقعات التداول مع استراتيجيتك في الفوركس.


لماذا يريد التجار التداول؟ ما الذي يجذبهم إلى سوق الفوركس؟ هل هو المال فقط؟ أو هناك شيء آخر له؟


بغض النظر عن الإجابة على هذه الأسئلة، وهذا هو نتيجة الطبيعة البشرية. كان الناس يريدون دائما لكسب باك اضافية، مع القليل أو أي جهد إذا كان ذلك ممكنا. لسوء الحظ، هذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل التجار ينضمون إلى وسيط فوركس.


في الواقع، ينبغي أن يكون هذا هو السبب الأخير للتجارة. أي نظام فوركس يستعد لكسب المال سوف تفعل ذلك على المدى الطويل. إذا كان التجار يأتون إلى سوق الفوركس مع حساب 100 $، ونتوقع أن تحويله في مليون باكز في الشهر، وهذا غير ممكن. من الناحية النظرية، هو. في الواقع، انها أحلام اليقظة.


يجب أن تبدأ المناقشة من معرفة القوى التي تواجهها كالتاجر. لا يمثل تجار التجزئة سوى نسبة صغيرة (صغيرة جدا!) من سوق الفوركس كله. المشاركون في السوق الأخرى تتحرك الأسعار. أو، لتكون أكثر دقة، تتحرك الأسعار بسبب الإجراءات الأخرى المشاركين في السوق.


هؤلاء المشاركون هم البنوك المركزية (لديهم مكتب تجاري، لدهشة العديد من!)، ومقدمي السيولة وسماسرة الفوركس & # 8230؛ وهلم جرا. البنوك التجارية والمؤسسات المالية الأخرى تأتي وتكمل القائمة. ناهيك عن هنا هفت (تجارة عالية التردد) الصناعة. تخيل موارد استراتيجية الفوركس هذه الكيانات لديها حق الوصول إلى!


يجب أن يكون لأي استراتيجية الفوركس التي تعمل نهجا واقعيا. هذا يبدأ مع وجود توقعات واقعية. تخيل أن التجارة يذهب مثل الحياة يذهب: مع جيدة منها والسيئة. في يوم من الأيام سوف تجد صعوبة في العثور على دخول جيد، ولكن في اليوم التالي سيكون من الأسهل. ما يهم هو الحساب لتنمو.


التحليل الفني في نظام الفوركس سلخ فروة الرأس.


وغني عن القول أن استراتيجية تداول الفوركس ناجحة لصفقات سلخ فروة الرأس مع التحليل الفني. على الأطر الزمنية المنخفضة والمنخفضة جدا، يستخدم المتداولون المؤشرات الفنية للشراء أو البيع. ومن بين هذه المؤشرات، تعمل مؤشرات التذبذب بشكل أفضل.


لا تتوقع خطا مستقيما لحسابك. انظروا إليها أكثر من حيث نتيجة النشاط المستمر، بدلا من فرصة صنع المال. كمتداول، عليك أن تفهم الخسائر هي جزء من العملية. وعلاوة على ذلك، فإنها تأتي بشكل طبيعي.


تعمل مؤشرات التذبذب بشكل أفضل من أجل سلخ فروة الرأس لأسباب متعددة. أولا، أنها تنظر في فترات متعددة قبل رسم قيمة على المخطط المعين.


ثانيا، هدفهم هو تحديد متى يجعل السعر خطوة وهمية. إذا كان هذا هو الحال، نتائج التجارة سريعة. كلما كان الإطار الزمني أصغر، كلما كان رد الفعل أسرع.


يواجه العديد من التجار مشكلة صعبة في نشاطهم التجاري. من الناحية النظرية، كمتداول، أنت & # 8217؛ ليس من المفترض أن محاولة اختيار قمم. أو قيعان، في واقع الأمر. هذا عمل محفوف بالمخاطر.


هذا هو من جهة. ولكن من ناحية أخرى، إذا كنت تنتظر لتأكيد أعلى أو أسفل، بدأ الاتجاه الجديد بالفعل. إذا كنت تتداول مع نظرية موجات إليوت، جعل السوق بالفعل الموجة الأولى. بحلول الوقت الذي تدخله، يبدأ السوق تصحيح هذه الخطوة. وبالتالي، فقدت القطار الأول.


واحدة من أفضل أسرار استراتيجية الفوركس الاحتفاظ عندما سلخ فروة الرأس هو حجم التداول. كم يكفي وكيفية تحديد حجم؟ هنا، عليك أن تنظر في النفوذ من حسابك، الحد الأقصى للسحب نظام التداول الخاص بك، الخ. السلخ فروة الرأس استراتيجيات الفوركس أن العمل يجب أن يكون سحب صغير جدا.


التحليل الفني في سوينغ للتجارة والاستثمار.


استراتيجية التداول يجب أن يكون المتداولون الفوركسون نتيجة لنهج منضبط. ومن الناحية المثالية، ينبغي أن تؤدي أنظمة التداول والأساليب المعنية إلى تجارة مع وقف الخسارة وجني الأرباح. وأكبر نسبة المخاطر والمكافأة إلى ذلك، كان ذلك أفضل.


وهناك أداة عظيمة لتحقيق ذلك هو نظرية موجات إليوت. ووفقا ل إليوت، فإن السوق هو نتيجة للسلوك البشري. ما هي أفضل طريقة للتعبير عن تحركات السوق من دمج الطبيعة البشرية؟


لهذا السبب، هذا هو واحد من أقوى نظريات التداول اخترع من أي وقت مضى. وهذا هو، إذا طبقت بشكل صحيح. كتب الكثير من الكتب حول هذا الموضوع، أن التجار يجدونه مربكا للغاية.


ومع ذلك، فإنه يعطي عوائد رائعة بسبب قواعد التداول لديها. استخدامه يتطلب الانضباط والصبر، والأوامر المعلقة. حسنا، هذه هي مكونات أي نظام تداول يريده متداولو الفوركس.


وقال إليوت أن السوق يتحرك في دورات & # 8211؛ والنبضات والتصحيحات. الحركة الاندفاعية هي بنية مكونة من خمسة موجات، وهي عبارة عن بنية تصحيحية مكونة من ثلاثة موجات. معا، فإنها تشكل دورة.


وبالتالي، فإن الدورة الصاعدة هي خمسة موجات تصحيح مع ثلاث موجات أسفل. هل يمكن أن يكون هناك شيء أسهل؟


وتأتي المشكلة من الجانب التالي. كل موجة في هذه الهياكل الاندفاعية والتصحيحية مصنوعة من موجات من درجة مختلفة. لهذا السبب، تصبح النظرية معقدة.


ومع ذلك، فإنه يناسب التداول البديل والاستثمار. هؤلاء التجار يستخدمون استراتيجيات الفوركس بدون مؤشرات، وهذا هو واحد منهم. كل ما يحتاجونه هو البيانات التاريخية على الفور دورات مختلفة.


وبناء على ذلك، يؤدي تحليل أعلى / أسفل إلى وضع السوق الصحيح. تسمح هذه العملية للمتداولين الفوركس بمعرفة من أين يبدأ العد من على الأطر الزمنية الدنيا.


التحليل الأساسي جزء من نظام التداول.


استراتيجية الفوركس بسيطة جدا أن يعمل يتعامل مع تفسير البيانات الاقتصادية. هذا هو المكان الذي يبدأ فيه التحليل الأساسي. عند التداول، هناك & # 8217؛ ق يقول: السوق يحتاج إلى سبب للتحرك.


وبدون سبب، فإن استراتيجية الاختراق التي يمكن أن يستخدمها تجار الفوركس ببساطة لن تعمل. وسيتفق المشاركون في السوق مع البنوك المركزية & # 8217؛ الإهتمامات. هذه هي الطريقة الوحيدة للحصول على ميزة تنافسية في أسواق اليوم.


غير أن التحليل الأساسي لا يتعلق فقط بالإصدارات الاقتصادية. فهو يدور حول فهم ما يحدث في العالم. إنها تتعلق بالجغرافيا السياسية، فضلا عن الاقتصاد الكلي. صناديق استثمار كبيرة & # 8220؛ بلاي & # 8221؛ مع استراتيجيات الفوركس واسعة الموارد للوصول إلى استنتاج أساسي. وقد يؤدي ذلك إلى فتح أو إقفال التجارة.


والسبب هو جيد مثل واحد التقنية. وبعد قول ذلك، يجب على تجار التجزئة فهم تعقيد التحليل الأساسي. لا يتعلق الأمر بالشراء على بيانات إيجابية وبيع سلبي. بل هو فهم ما يجري في الاقتصاد.


لحسن الحظ، يمكن للتجار التجزئة تجاهل ذلك، إلى حد ما. هذا هو واحد من الأسباب التي تجعل تجارة التجزئة تكهنات على الأطر الزمنية قصيرة إلى قصيرة جدا.


أمثلة استراتيجية التداول على أساس التحليل الأساسي هي في كل ركن. الأكثر شهرة هو عندما جورج سوروس & # 8220؛ محاصر & # 8221؛ بنك انجلترا في تجارة مليار جنيه. وكان هذا تحليلا أساسيا.


يعمل التحليل الأساسي بشكل كبير كاستراتيجية تباعد الفوركس. لهذا، نظام التداول هو مناقضة. هذا النظام يعمل في كثير من الأحيان أكثر من الناس يعتقدون. ومع ذلك، في حين يجري العمل مناقضة، مثل هذا النهج هو محفوفة بالمخاطر.


لا يزال هناك أسباب كثيرة في التعامل مع التجارة، وهناك الكثير من الأمثلة على استراتيجية التداول التي تعمل. فعلى سبيل المثال، يأتي المثال التقليدي من التضخم. ببساطة التجار الأساسيون ينتظرون بيانات التضخم ويتداولون وفقا لذلك.


أبقيها بسيطة.


التجار لديهم ميل قوي إلى تعقيد الأمور. مع وجود العديد من المؤشرات الفنية المتاحة، فإنها تبحث عن الكأس المقدسة. في التداول، وهذا المفهوم يدعو إلى الإعداد المثالي: الفائزين فقط، لا الخاسرين.


وبسبب ذلك، الاعتقاد القوي هو أن المزيد من المؤشرات في نظام التداول، كان ذلك أفضل. خطأ!


تبقي في بسيطة وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية في نهاية المطاف على الجانب الأيمن من السوق. في بعض الأحيان كل ما تحتاجه هو لمجرد مراقبة حركة السعر. هذا الشيء البسيط، وضع ساعات أمام الشاشات، في بعض الأحيان يكفي لتحليل السوق.


واحدة من أقوى النظم التجارية والاستراتيجيات النظر في التعرف على نمط الرسم البياني. أنماط تكرار أنفسهم في الوقت المناسب. إذا شكل نمط على الرسم البياني لكل ساعة، قد يظهر نفس النمط على الرسم البياني الشهري. ومع ذلك، مع آثار مختلفة.


للحفاظ على استراتيجية بسيطة، فقط اتبع نفس القواعد من أطر زمنية أقل عند معالجة نمط على أكبر منها. وستنتهي النتائج إلى نهاية المطاف.


دليل مجاني: 3 حجر الزاوية استراتيجية الفوركس.


والآن لديك فرصة رائعة للحصول على دليل استراتيجية الحرة التي من شأنها تحسين تداول الفوركس الخاص بك. في الجانب الأيسر من هذه الفقرة سوف تجد زر من شأنها أن تجلب لك إلى صفحة التحميل من الدليل. سوف تحصل على سهلة الاستخدام الفوركس استراتيجية بدف من شأنها أن تساعدك على السيطرة على الصفقات الخاصة بك. الحصول على هذا الدليل وتصور خيارات الاستراتيجية الخاصة بك.


الدليل هو خال تماما وأنه ليس سوى اثنين من النقرات بعيدا عنك. ولذلك، فإنني أوصي بشدة لدعم نهج نظام الفوركس الخاص بك عن طريق إضافته إلى الأدوات الخاصة بك.


ببساطة انقر على زر وسيتم نقلك إلى صفحة التحميل من الدليل. الاستفادة من تحميل مجاني والحصول على دليلك الآن!


استنتاج.


أي أنظمة تداول مربحة يستخدمها تجار الفوركس، ويجب أن تكون اختيارية. وهذا يعني أن النتائج لا تعتمد على الطبيعة البشرية ولا تتأثر بها. أن نكون صادقين، وهذا هو التفكير بالتمني. على الأقل عندما يتعلق الأمر بتجار التجزئة.


بسبب طريقة الناس، فإنه من المستحيل فصل تماما عن التجارة. أو، من فكرة. على سبيل المثال، تخيل أنك تبيع الدولار الأمريكي. ويستند هذا إلى توقعات مجلس الاحتياطي الاتحادي سوف خفض الأسعار. ومع ذلك، عندما يقوم بنك الاحتياطي الفيدرالي بخفض الأسعار، قد تختلف النتيجة.


السوق سوف تضع نفسها دائما قبل الحدث الرئيسي. في هذه الأيام تستخدم البنوك المركزية التوجيهات المستقبلية. والفكرة هي التواصل مع المشاركين في السوق على أفضل وجه ممكن من نوايا البنك المركزي. وبسبب ذلك، هناك العديد من الأمثلة على استراتيجية التداول التي لا تنجح.


عملية التواصل هذه قوية لدرجة أنه بحلول الوقت الذي يأتي فيه القرار، فإن السوق سوف يتجاهله. أو سوف تتحرك في الاتجاه المعاكس، لمجرد رحلة بعض توقف.


يبحث التجار عن أسرار استراتيجية الفوركس لتكون مربحة. يأتي الكثيرون إلى ساحة التداول مع توقعات ضخمة. بعد بضعة أشهر، فإنها في نهاية المطاف بخيبة أمل. ماذا عن تعلم بعض عن هذه الصناعة، ما يتحرك الأسعار، كيف يذهب التداول، وما إلى ذلك؟


بهذه الطريقة، أخطاء الصاعد ليس لها مجال في أي نظام تجاري. وعلاوة على ذلك، هناك & # 8217؛ s لا الكأس المقدسة في التداول. النجاح هو نتيجة العمل الشاق والانضباط. يبدأ نظام التداول المربح وينتهي بك كشخص. على رأسها، مع كيفية التعامل مع التداول.


إذا كنت تعامل التداول كهواية، فإنه في نهاية المطاف تبقى واحدة. إذا كنت التعامل معها على محمل الجد، فرص البقاء على قيد الحياة زيادة. وخلاصة القول، فإن العدو الأسوأ لأي نظام الفوركس هو أنت تاجر الفوركس.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.


الاقسام.


(4) دورة: تجارة الفوركس للمبتدئين (6) كورس: MQL4 للمبتدئين الكاملين (48) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (11) فوريكس ستاتيجي (14) فوركس ستراتيغي (2) التحليل الفني (8) غير مصنف (24)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


كشف نظام تداول فوركس مربح.


تقنية سأصف أدناه هي فرصة كبيرة للقفز في التجارة. مجموعة القواعد التي أصفها يمكن استخدامها كنظام فوريكس. لقد سمعت أسماء كثيرة لهذه التقنية مع أنجح واحد يسمى & كوت؛ الكرة والدبابيس التجارة & كوت ؛. هذا هو أول نظام تعلمت وطبق بنجاح خلال رحلتي الطويلة في أبحاث الفوركس. جربها وشاهد النتائج بنفسك. الآن دعونا نرى كيف يتم تطبيق هذا النظام.


لويزوس الكسندر لويزوس.


قد يعجبك ايضا:


مجموعة من أنظمة الفوركس والمؤشرات والاستراتيجيات، وتشمل الفوركس محلل برو. 100٪ تحميل مجاني.


تعلم وتنزيل استراتيجيات الخيارات الثنائية الحرة وأنظمة التداول!


تحميل واحد من أفضل أنظمة الفوركس الحرة لتداول العملات الأجنبية مربحة!

No comments:

Post a Comment