Wednesday 7 March 2018

منحنى عائد الفوركس


الفوركس ومنحنى العائد: فهم أسعار الفائدة.


سواء كان أحد المتداولين الفنيين أو الأساسيين، فليس هناك خلاف يذكر على أن أسعار العملات الأجنبية تعتمد بشدة على فروق أسعار الفائدة بين العملات. نحن الأكثر استخداما لقياس هذا الفرق من حيث المعدل الأساسي للبنك المركزي. وعلى الرغم من أن عوامل أخرى مثل سيولة آلية النقل، والرسملة، وربحية القطاع المصرفي، فضلا عن انفتاح النظام المالي تلعب دورا كبيرا في تحديد أهمية أسعار الفائدة فيما يتعلق بعروض أسعار العملات الأجنبية، فإن معظم في الوقت الذي نعتبر فيه سعر البنك المركزي معيارا لأداء العملة في المستقبل. ومع ذلك، فإن سعر فائدة البنك المركزي بشكل عام يحدد فقط سعر الفائدة بين عشية وضحاها في أسواق المال، في حين أننا نعلم أنه بالنسبة لمعظمنا، المستثمرين الأفراد، وكذلك الشركات، المعاملات بين عشية وضحاها نادرة. فكيف يتم نقل قرارات أسعار الفائدة لدى المصارف المركزية إلى الاقتصاد الأوسع؟ كيف يؤثر المعدل الرئيسي للبنك المركزي على الاقتراض لمدة ثلاث سنوات للشركة، أو عقد الرهن العقاري لمدة 30 عاما للمواطن العادي؟


ومن الواضح أننا بحاجة إلى فهم أفضل لمصطلح هيكل أسعار الفائدة من أجل فهم كيفية تحديد معدلات الفائدة النشاط الاقتصادي على نطاق واسع. وبما أن هذه العلاقة هي أفضل تعريف في منحنى العائد، في هذه المقالة نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية فحص ذلك بالتفصيل، والنظريات المختلفة التي تحدد ما يدفع المستثمرين لصالح أو استياء نضج معين على نطاق. في الأقسام التالية، سيتم مناقشة كل من نظريات سعر الفائدة المختلفة في مقالاتها الخاصة أيضا.


تعريف معدل الفائدة.


وتعرف أسعار الفائدة بأنها مجرد تكلفة الاقتراض. في تحديد عقد الفائدة، ونحن نستخدم مفهومين لشرح شروطه. واحد هو معدل، والآخر هو نضج الدفع. وهذان المبلغان هو المبلغ الذي يجب دفعه للمقرض على فترات منتظمة، والنضج هو الوقت الذي يجب أن يعاد فيه المبلغ المقترض إلى المقرض.


ما هو منحنى العائد؟


منحنى العائد هو المصطلح المستخدم لوصف هيكل معدل الاستحقاق وفائدة معاملة الاقتراض، وعادة ما يكون ذلك من ورقة حكومية، بعملة معينة. يتم إنشاؤه عن طريق التآمر أسعار الفائدة المتاحة ضد مختلف آجال الاستحقاق التي الاقتراض هو ممكن، ومن ثم الجمع بين القيم مع خط، والتي سوف تشبه منحنى. ولا يمكن المبالغة في أهمية منحنى العائد بالنسبة للنشاط الاقتصادي. وبما أن األوراق المالية الحكومية تعتبر أصولا آمنة بأقصى قدر من السيولة في معظم الظروف، فإن جميع أنواع معامالت االقتراض األخرى، ويتم تسعير المخاطر المرتبطة بها وتقييمها وفقا لمنحنى العائد لألوراق المالية الحكومية. حتى إذا كنت تملك الأعمال التجارية، وترغب في الحصول على الائتمان في نضج معين للتوسع، فإن المقرض يرغب في معرفة سعر الفائدة من الأمن الحكومي في نفس النضج حتى قبل معرفة أي شيء عن الشركة الخاصة بك، وسوف تهمة دائما لك وهو معدل أعلى مما يمكن أن يحصل عليه من استثمار ورقة حكومية. وبما أن الاستثمار في الورقة الحكومية لا ينطوي عمليا على أي خطر، فإن المقترض سيطلب علاوة على تحمل المخاطر الإضافية.


ومنحنى العائد هو من أفضل مؤشرات الظروف الاقتصادية الراهنة كما يتصورها سوق السندات. ومن الأمور الحاسمة بالنسبة لتسعير العديد من المشتقات المالية، فضلا عن الائتمان الاستهلاكي ومعدلات الفائدة على المقترضين العاديين؛ وعلى هذا النحو، فإن أي تحليل للاقتصاد الوطني سوف يتضمن بيانات منحنى العائد من أجل التوصل إلى استنتاجات أكثر صلابة وموثوقية.


ما هي أهمية منحنى العائد لتجار الفوركس؟


على سبيل المثال، توفر أسعار الفائدة المعيارية لسندات لمدة سنتين بعض التلميحات حول مصداقية سياسات البنك المركزي كما يتصورها السوق، من خلال التضخم المتوقع في المستقبل. ومنحنى العائد (أو هيكل المدى) هو أيضا مؤشر يمكن الاعتماد عليه للدورات الاقتصادية. قبل الركود الاقتصادي، يتم عكسه، أي أن آجال الاستحقاق قصيرة الأجل تعاني من فائدة أعلى من المدى الطويل، مما يشير إلى انخفاض أسعار البنوك المركزية (فضلا عن أشياء أخرى تعتمد على كيفية تفسيرها. فهم بنية المصطلح يسمح لنا بالتنبؤ أسعار المستقبل مع مزيد من الدقة والثقة، وهو هدف حاسم لأي تاجر نظرا لأهمية هذا المفهوم لمعظم التجار.


قبل الذهاب، اسمحوا & # 8217؛ s رؤية عدد من أنماط منحنى العائد:


صعود المنحنى العائد المنحنى.


وترتبط المنحدرات الصاعدة بالتضخم في المستقبل (ارتفاع العملة، وارتفاع الغلة، والنمو)، في حين ترتبط المنحدرات الهبوطية بالانخفاض، والانكماش الاقتصادي. ويمكن أن يكون منحنى العائد المسطح إما علامة على أن منحنى العائد يتحول إلى نوع آخر (منحنى صعودا إلى هبوطا، والعكس بالعكس)، أو فترة مطولة حيث يتم الحفاظ على الظروف الحالية (مثل التضخم، والغلة، والنمو) . ويتفاعل سوق الفوركس مع منحنى ثابت بعملة واحدة على أساس التطورات في الاقتصادات الأخرى. ومنحنى العائد المتدرج هو علامة على أن بعض فترات عدم اليقين أو التقلب أو التغيرات السريعة قد تكون في النظام. وكثيرا ما يواجه منحنى العائد المسطح حيث يتوقع السوق معدلات عكس الاتجاه بعد فترة قصيرة.


وبما أن اتجاهات العملة تعتمد بشدة على التصورات حول الأسعار المستقبلية، فضلا عن الفوارق الحالية في الإنتاجية بين الدول، فإن مقارنة منحنيات العائد لدولتين ستعطينا فكرة أفضل عن جاذبية عملة معينة لملف معين للمستثمرين. فالعديد من صناديق التحوط، على سبيل المثال، تنشط في نهاية قصيرة من منحنى العائد، كما أنها تتداول في سوق الفوركس الفوري، وبالتالي فإن سلوكها سيميل إلى عكس الفروق في السوق على المدى القصير. أما اآلخرون، مثل الصناديق االستثمارية، فيتميلون إلى السعي للحصول على السالمة على المخاطر في الظروف المعتادة، وتميل أموالهم غير المقيدة إلى التركيز بشكل أكبر على حق منحنى العائد) نحو آجال استحقاق أطول (.


ملاحظات أخرى للمساعدة في فهم نظريات سعر الفائدة.


وبصرف النظر عن شكل منحنى العائد، هناك ثلاثة ملاحظات حاسمة من شأنها أن تساعدنا على فهم نظريات سعر الفائدة التي سيتم مناقشتها أدناه.


أسعار مختلف فترات الاستحقاق تتحرك معا: ونحن نعلم أن أسعار الفائدة على ثلاثة أشهر، سنة واحدة، والعقود لمدة عامين عادة ما تتحرك معا، وليس بشكل مستقل. وعندما تكون المعدلات القصيرة منخفضة، ينحدر المنحنى صعودا، وعندما تكون طويلة، ينحدر المنحنى إلى الأسفل: معظمنا على دراية بهذه الحقيقة، ونحن غالبا ما نربطه بتوقعات أسعار الفائدة المرتفعة بعد فترة من التحفيز، واستيعاب السياسة النقدية على سبيل المثال. وعلى العكس من ذلك، فإننا نتوقع فترة انخفاض الأسعار في المستقبل بعد أن تظل المعدلات مرتفعة لفترة. وبعبارة أخرى، فإن منحنى العائد ذو المعدلات العالية على المدى القصير سوف ينحدر بشكل حاد في معظم الحالات. منحنيات العائد تنحدر صعودا في معظم الحالات.


وبما أن التجار يدركون أهمية أسعار الفائدة في تحديد اتجاهات الفوركس، ينبغي أن يكون واضحا أن فهم منحنى العائد، وما يعنيه يمكن أن يكون مفيدا جدا في قرارات التداول. سنقوم بمعالجة كل نظرية سعر الفائدة بالتفصيل في مقالتها الخاصة، ولكن قبل المضي قدما، دعونا دراسة لهم في لمحة عامة من أجل البقاء على اتصال مع الصورة الكبيرة.


نظرية التوقعات الصرفة (بيت)


نظرية التوقع النقي هي الأكثر مباشرة وسهلة الفهم لنظريات سعر الفائدة، وأيضا الأكثر بديهية للتجار. فهو ببساطة يفترض أن هناك نوعيا لا يوجد فرق بين عقد سعر الفائدة لمدة ثلاثة أشهر، وواحد مع استحقاق ثلاث سنوات. كل ما يهم هو سعر الفائدة المتوقع على مدى فترة الاستحقاق، كما يتصور من قبل المشاركين في السوق على أساس أسعار الفائدة الحقيقية والمتوقعة. ومن الناحية الرياضية، يكون العائد لعقد سعر فائدة طويل الأجل هو المتوسط ​​الهندسي للعائدات على العقود القصيرة الأجل التي تضيف إلى فترة استحقاق العقد الطويل الأجل.


وباختصار، فإن الغلة على المدى الطويل هي مجرد توقع لمعدلات قصيرة الأجل للمستقبل دون أي خصائص محددة تحدد معدلات طويلة الأجل بخلاف المعدلات قصيرة الأجل فيما يتعلق بالمخاطر أو إمكانية التنبؤ. تعد افتراضات اليوم من قبل المشاركين في السوق منبئات مثالية للمعدلات المستقبلية، لذلك لا توجد حاجة لأي قسط عند شراء أو بيع سندات الدين على آجال استحقاق أطول. اقرأ المزيد عن نظرية التوقعات الخالصة.


نظرية تفضيل السيولة (لبت)


نظرية التوقعات النقية لديها نقص واضح في أن المشاركين في السوق ليست دائما على حق في المستقبل. كما أن المتوسط ​​الهندسي للعوائد على المدى القصير عبر هيكل المدى نادرا ما يكون مؤشرا مثاليا للمعدلات المستقبلية على المدى الطويل. وكثيرا ما نلاحظ أن الغلات طويلة الأجل تتضمن علاوة على المتوسط ​​الهندسي، الذي يطلق عليه علاوة السيولة، وهي موضوع نظرية تفضيل السيولة في معظمها.


من الناحية الرياضية، يختلف لبت في حسابه منحنى العائد فقط فيما يتعلق بمكون إضافي للمخاطر (رب) إضافة إلى المعدل المتوقع لنظرية التوقعات الخالصة. اقرأ المزيد عن نظرية تفضيل السيولة.


نظرية تقسيم السوق (مست)


هذه النظرية تأخذ لبت ويقودها خطوة واحدة أبعد من بيت عن طريق ذكر عقود أسعار الفائدة عبر هيكل المدى ليست بديلا. وتولد الديناميات التي تخلق التوازن في سعر الفائدة لكل فترة استحقاق من عوامل مستقلة، وعلى هذا النحو، بيت غير صالح. فالمستثمر الذي يقرر شراء السندات، سواء كانت عامة أو خاصة، لا يعتبر النموذج القصير الأجل / الطويل الأجل مجرد مسألة ملائمة، ولكن كعامل أساسي يؤثر على استراتيجية الاستثمار، واحتياجات السيولة، وبالطبع العرض والطلب .


هذا النهج لمصطلح هيكل يمكن أن يفسر الطبيعة المنحدرة من منحنى العائد. ولكن نظرا لأنها تفترض أن مصطلح الهياكل يعتمد على مستقلة، فإنه فشل في تفسير لماذا تتحرك المعدلات عبر آجال استحقاق مختلفة في وقت واحد، وإن كان ذلك في كثير من الأحيان بكميات مختلفة. اقرأ المزيد عن نظرية تجزئة السوق.


نظرية الموئل المفضلة (فت)


وأخيرا، فإن نظرية الموائل المفضلة تحاول حل أوجه القصور في مست من خلال الافتراض بأن المستثمرين لديهم موطن مفضل لاستثماراتهم. وعلى الرغم من أن توقعات أسعار الفائدة تحدد بالفعل هيكل معدل النضج على مستوى أساسي، فإن المستثمرين يطالبون بعلاوة أعلى، في معظم الحالات، للحصول على ديون استحقاق أطول، وذلك بسبب موطنهم المفضل في الجانب الأيسر من منحنى العائد (أي المدى القصير). وهكذا، وعلى الرغم من أن توقعات أسعار الفائدة تلعب دورا هاما في تحديد شكل منحنى العائد (وعلى هذا النحو، فإن شروط النضج قابلة للاستبدال إلى حد ما)، هناك أيضا مكون قوي غير قابل للاستبدال يحدد هيكل المصطلح.


تعتبر فت عموما الأكثر واقعية بين الأربعة. اقرأ المزيد عن نظرية الموائل المفضلة.


سوف يستمد التاجر أكبر فائدة من هذه المناقشة إذا كان يعتاد على مفهومي الموئل المفضل، علاوة المخاطر. خصوصا هذا الأخير سوف تواجه في كثير من الأحيان في المناقشات المالية، وأنه من واجب أي تاجر لجعله جزءا من حياته.


في الأقسام التالية، سنناقش كل نظرية بمزيد من التفصيل.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


منحنى العائد.


الرسم البياني يوضح التغيرات في العائد على الأدوات اعتمادا على الوقت حتى النضج. ويطبق الآن نظام تم تطويره أصلا في أسواق السندات على نطاق واسع في العقود الآجلة المالية المختلفة. إن منحنى الانحدار الإيجابي له أسعار فائدة أقل عند آجال الاستحقاق الأقصر وأعلى عند آجال الاستحقاق الأطول. إن المنحنى السلبي المنحدر له معدلات فائدة أعلى عند آجال الاستحقاق الأقصر.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


منحنى العائد.


ما هو "منحنى العائد"


ومنحنى العائد هو الخط الذي يحدد أسعار الفائدة، في نقطة زمنية محددة، للسندات ذات جودة ائتمانية متساوية ولكن تواريخ استحقاق مختلفة. ويقارن منحنى العائد الأكثر تكرارا بين الدين لمدة ثلاثة أشهر وعامين وخمس سنوات و 30 عاما. ويستخدم منحنى العائد هذا كمعيار للديون الأخرى في السوق، مثل معدلات الرهن العقاري أو معدلات الإقراض المصرفي، ويستخدم أيضا للتنبؤ بالتغيرات في الناتج الاقتصادي والنمو.


كسر "منحنى العائد"


ويعطي شكل منحنى العائد فكرة عن التغيرات المستقبلية في أسعار الفائدة والنشاط الاقتصادي. هناك ثلاثة أنواع رئيسية من أشكال منحنى العائد: عادي، مقلوب ومسطح (أو همبد). ومنحنى العائد العادي هو الذي تكون فيه سندات النضج الأطول ذات عائد أعلى مقارنة بالسندات القصيرة الأجل بسبب المخاطر المرتبطة بالوقت. ومنحنى العائد المقلوب هو العائد الذي تكون فيه الغلات على المدى القصير أعلى من الغلة الأطول أجلا، والتي يمكن أن تكون علامة على الركود القادم. وفي منحنى العائد المسطح أو المتدرج، فإن الغلة الأقصر والأطول أجلا قريبة جدا من بعضها البعض، وهو أيضا مؤشر على التحول الاقتصادي.


منحنى العائد العادي.


يشير منحنى العائد العادي أو المنحدر إلى أن العائد على السندات طويلة الأجل قد يستمر في الارتفاع، وذلك استجابة لفترات التوسع الاقتصادي. وعندما يتوقع المستثمرون أن تصبح عائدات السندات الأطول استحقاقا أعلى في المستقبل، فإن الكثيرين سيضعون أموالهم مؤقتا في أوراق مالية قصيرة الأجل على أمل شراء سندات أطول أجلا في وقت لاحق لتحقيق عائدات أعلى. وفي بيئة ارتفاع أسعار الفائدة، من المحفوف بالمخاطر أن تكون الاستثمارات مربوطة في سندات أطول أجلا عندما لا تنخفض قيمتها بعد نتيجة لزيادة الغلة مع مرور الوقت. ويؤدي الطلب المؤقت المتزايد على الأوراق المالية القصيرة الأجل إلى زيادة عائداتها إلى أدنى من ذلك، مما يؤدي إلى ارتفاع منحنى العائد الطبيعي المنحدر.


منحنى العائد المقلوب.


ويشير منحنى العائد المقلوب أو المنحدر إلى المنحدرات إلى أن العائد على السندات طويلة الأجل قد يستمر في الانخفاض، وهو ما يقابل فترات الركود الاقتصادي. وعندما يتوقع المستثمرون أن تصبح عائدات السندات الطويلة الأجل أكثر انخفاضا في المستقبل، فإن الكثيرين سيشترون سندات أطول استحقاقا لقفل العائد قبل أن ينخفضوا. ويؤدي ازدياد الطلب على السندات الأطول أجلا ونقص الطلب على الأوراق المالية القصيرة الأجل إلى ارتفاع الأسعار ولكن انخفاض العائد على السندات الأطول أجلا، وانخفاض الأسعار، ولكن ارتفاع الغلة على الأوراق المالية القصيرة الأجل، منحنى العائد المنحدر.


شقة منحنى العائد.


قد ينشأ منحنى العائد المسطح من منحنى العائد الطبيعى أو المقلوب تبعا للظروف الاقتصادية المتغيرة. وعندما ينتقل الاقتصاد من التوسع إلى أبطأ في التنمية وحتى الركود، فإن الغلات على سندات أطول أجل النضج تنخفض وتؤدي إلى ارتفاع في الأوراق المالية القصيرة الأجل، مما يحول منحنى العائد العادي إلى منحنى العائد المسطح. وعندما ينتقل الاقتصاد من مرحلة الركود إلى الانتعاش وربما يحتمل التوسع، فإن العائد على السندات الأطول أجلا سيؤدي إلى الارتفاع، ومن المؤكد أن العائد على الأوراق المالية الأقل استحقاقا يسقط، مما يميل منحنى العائد المقلوب نحو منحنى العائد المسطح.


الفوركس - تراجع الدولار في آسيا في وقت مبكر كما منحنى العائد الأمريكي إيد.


الاستثمار - تراجع الدولار مقابل الين في اسيا في وقت مبكر يوم الاربعاء في ضوء البيانات الإقليمية يوم المقبلة.


وتداول زوج العملات أوسد / جبي على 112.47، بانخفاض 0.13٪، في حين تداول زوج العملات أود / أوسد عند 0.7578، بارتفاع 0.37٪.


ويقيم مؤشر الدولار، والذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية، آخر انخفاض بنسبة 0.09٪ ليصل إلى 93.92.


بين عشية وضحاها، تحول الدولار سلبيا يوم الثلاثاء حيث فشلت بيانات قطاع الإسكان المتفائلة في تعويض المخاوف بشأن قصة النمو على المدى الطويل للاقتصاد الأمريكي وسط منحنى عائد التسطيح.


وقالت وزارة التجارة أن مبيعات المنازل القائمة ارتفعت بنسبة 2٪ في أكتوبر من الشهر السابق إلى المعدل السنوي المعدل موسميا من 548 مليون وحدة. وكان الاقتصاديون يتوقعون ارتفاعا بنسبة 0.7٪ ليصل إلى 5.42 مليون منزل.


إلا أن البيانات الاقتصادية المتفائلة أخفقت في تعويض ضعف الدولار حيث واصل المتداولون التركيز على منحنى عائد الإغراء وسط الضعف المستمر في عوائد الخزينة لعشر سنوات، مما يشير إلى المخاوف بشأن إمكانات النمو على المدى الطويل للاقتصاد.


وقد بدأ الدولار بداية ضعيفة فى الاسبوع بسبب الافتقار الى البيانات الاقتصادية من الدرجة الاولى واحجام اقل قبل عطلة عيد الشكر الامريكى يوم الخميس.


وفي الوقت نفسه، خسر اليورو بعض خسائره مقابل الدولار، متجاهلا المخاوف بشأن عدم اليقين الجيوسياسي في منطقة اليورو الذي أعقب فشل المستشار الألماني أنجيلا ميركل في تشكيل الحكومة المقبلة.


لم يتغير الجنيه الاسترليني تقريبا مقابل الدولار حيث واصل المتداولون مراقبة إجراءات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بعد أن أشارت تقارير يوم الاثنين إلى أن الحكومة البريطانية كانت ستجعل الاتحاد الأوروبي عرضا أفضل للتسوية النهائية للطلاق المالي.


مقالات ذات صلة.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment