Sunday 11 March 2018

وسطاء تداول العملات الأجنبية في الهند


وسطاء الفوركس في الهند.


تداول الفوركس كان تداول العملات الأجنبية غير قانوني في الهند منذ عام 2000، عندما دخل قانون إدارة النقد الأجنبي (فيما) حيز التنفيذ، ولكن التجار وجدوا طرقا للتحايل على القانون والأسواق المالية التجارية على أي حال.


ووفقا لبيانين رسميين صادرين عن بنك الاحتياطى الهندى وهو المؤسسة المصرفية المركزية فى البلاد فان الهنود لا يسمح لهم رسميا بتحويل الاموال الى حساب تداول النقد الاجنبى مع وسيط فى الخارج. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المصارف المحلية ملزمة بالإبلاغ عن أصحاب الحسابات الذين يستخدمون بطاقاتهم الائتمانية لهذه الأغراض لصالح بنك الاحتياطي الهندي.


لحسن الحظ، هناك بعض الثغرات، مما يسمح لسكان الهند بتمويل حساباتهم دون أن يتم القبض عليهم - مثل تمويله من خلال طرف ثالث. واحدة من الخيارات الأكثر شعبية هي محافظ الإلكترونية مثل سكريل وخاصة نيتيلر.


بطبيعة الحال، هناك طرق قانونية لتداول العملات الأجنبية في الهند - في البورصات المحلية مثل البورصة الوطنية (نس) وبومباي للأوراق المالية (بورصة البحرين) و متروبوليتان للأوراق المالية (مسي) وقائمة الوسطاء المسجلين لمشتقات العملات يمكن العثور عليها بسهولة على موقع هيئة الأوراق المالية والبورصة في الهند (سيبي). ومع ذلك، يسمح سماسرة سيبي الفوركس بتقديم فقط خيارات زوج العملات إنر القائم ل أوسد، ور، غبب، و جبي.


على الرغم من أن تجارة الفوركس بالتجزئة غير قانوني في الهند، وهذا لا يزعج وسطاء الفوركس الأجانب من تقديم خدماتها هناك والحفاظ على مكاتب في البلاد. البعض، مثل فكستم حتى تقبل الودائع المحلية للمقيمين الهنود.


وسطاء الفوركس في الهند.


أخبار ذات صلة.


الهند تؤيد موقف عدائي على بيتكوين.


وقال س. غانيش كومار، مدير بنك الاحتياطي الهندي (ربي)، البنك المركزي ج البنك والمنظم المالي الرئيسي، أن البلاد لن تعترف بيتكوين أو أي كريبتوكيرنسي أخرى باعتبارها العطاء القانوني. اقرأ أكثر.


الهند للقضاء على التبادلات المحلية بيتكوين.


وتنظر الحكومة الهندية فى اغلاق التبادلات المحلية فى كريبتوكيرنسي فى محاولة لكبح غسيل الاموال، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة // ايكونوميك تايمز // الهندية. اقرأ أكثر.


الباري الآن يقبل الودائع النقد الأجنبي بالروبية الهندية (إنر)


أعلنت شركة ألباري، وهي وسيط فوركس مقرها في الخارج، اليوم أن العملاء الذين يستخدمون محفظة نيتيلر الإلكترونية لتمويل حسابات تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم الآن يمكن أن يجعل الودائع بعملتين جديدتين: الروبية الهندية (إنر) والبرازيلي الحقيقي (برل). اقرأ أكثر.


ربي لمنع الحسابات المصرفية الهندية التجار الفوركس.


وتعرض المشجعو الهنود لتداول العملات الأجنبية لضربة أخرى في وقت سابق من هذا الأسبوع، حيث أصدر بنك الاحتياطي الهندي (ربي) في 17 سبتمبر إخطارا يطلب من البنوك أن تتصرف بصعوبة على أي شخص متورط في تداول الفوركس عبر الإنترنت. اقرأ أكثر.


ربي لمنع الحسابات المصرفية الهندية التجار الفوركس.


وتعرض المشجعو الهنود لتداول العملات الأجنبية لضربة أخرى في وقت سابق من هذا الأسبوع، حيث أصدر بنك الاحتياطي الهندي (ربي) في 17 سبتمبر إخطارا يطلب من البنوك أن تتصرف بصعوبة على أي شخص متورط في تداول الفوركس عبر الإنترنت. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


الفوركس في الهند.


تداول العملات الأجنبية هو قانوني في الهند، على الرغم من أن مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند (سيبي) يضع القيود. و سيبي هو منظم يقع في مومباي التي تشرف على وتنظيم جميع الكيانات المالية التي تتعامل في سوق الأوراق المالية في الهند. يسمح لسماسرة سيبي فوريكس فقط بتقديم خيارات زوج العملات التي تستند إلى إنر للدولار الأمريكي واليورو والجنيه الاسترليني والين الياباني، ولا يسمح بتداول العملات الأجنبية مع وسطاء الفوركس العالميين في الهند. ويمكن الاطلاع على قائمة الوسطاء المرخص لهم والمقيمين لتداول العملات الأجنبية في الهند على موقع سيبي. ولا يخضع التجار الذين يعيشون في الخارج لهذه اللائحة.


قائمة أفضل وسطاء الفوركس العالمية في الهندية.


هنا يمكنك العثور على قائمة موثوق بها وسطاء الفوركس الرائدة على الانترنت تقديم الخدمة باللغة الهندية للتجار الهندي الذين يعيشون في الخارج.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر.


تحذير المخاطر: تنطوي الاستثمارات على مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية ولا يتم توجيهه إلى المقيمين في بلجيكا · فرنسا · اليابان · لاتفيا · تركيا · الولايات المتحدة ·


وسطاء الفوركس في الهند.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


أعلى وسطاء الفوركس في الهند لتداول العملات الأجنبية.


لا يهم حقا المكان الذي تعيش فيه في العالم سوف تجد دائما مجموعة واسعة من وسطاء الفوركس الذين سوف يكونون قادرين على تقديم مجموعة من مزاينات العملات والفرص التجارية الأخرى ذات الصلة بفوركس.


في الواقع، فإن بعض من وسطاء الفوركس المميزين لدينا يسمحون وقبول التجار الذين يتخذون من الهند مقرا لهم، وعلى هذا النحو في هذا الدليل، سنقوم بتنويرك بأفضل السمسرة التي يمكنك الاشتراك فيها وما يجب أن تتوقعه من كل وكل وسيط كنت لا تقرر أن تصبح تاجر في.


إيداع: 10 $ الرافعة المالية: 1000: 1.


الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500.


ملامح وسيط الهند تاجر ودية.


إذا كنت تقارن الميزات المعروضة من العديد من وسطاء الفوركس المختلفة، يجب عليك دائما التأكد من أن لديك على قوائم مختصرة من الوسطاء للاشتراك في سوف تعطيك تجربة تداول مدورة بالكامل.


لذلك دعونا الآن تنوير لكم على ما يجب أن يكون ديموينغ روم أي وسيط كنت تنوي التوقيع على وضع الصفقات المال الحقيقي في.


دفعات سريعة - أنت لن تريد أن يكون هناك للجلوس هناك في أقرب وقت كما كنت قد وضعت في طلب للانسحاب من أي وسيط فوركس لديك بيني التداول في والفوز في، وعلى هذا النحو لا تأكد من أن ناي وسيط لك الاشتراك في والتجارة في يدفع لك في أقل من 48 ساعة.


تجنب أي وسطاء الذين ذاهبون لإبقاء انتظارك لأكثر من 48 ساعة، في فعل أنت ذاهب لتأتي عبر العديد من الوسطاء الذين سيدفعون لك في نفس اليوم الذي طلب انسحاب في قمت بإجراء الانسحاب الخاص بك عن طريق محفظة على شبكة الإنترنت!


الوسطاء المرخصون - في حين لا توجد سلطات ترخيص في الهند ترخص وتنظم وسطاء الفوركس ستجد أن هناك العديد من البلدان الأخرى التي لديها إطار قانوني لسماسرة الفوركس المرخصة.


ولذلك سيكون عليك أن تقوم بالتسجيل في وسيط فوركس مرخص في أماكن مثل قبرص والمملكة المتحدة وغيرها من الولايات القضائية المعترف بها كما سيكون لديك راحة البال المضافة في وجود سلطة الترخيص للاتصال للحصول على مساعدة إذا كنت بحاجة أي مساعدة من أي وقت مضى.


خيارات بارينغس العملات - جانب واحد آخر لك اختيار أي وسيط الفوركس للتسجيل هو أنه سوف تحتاج إلى التوقيع على وسيط الفوركس التي لن نقدم لكم مجرد مجموعة صغيرة من العملات العملات.


لمزيد من الفرص التجارية المتاحة لك في أي وسيط فوركس على نحو أفضل، وعلى هذا النحو دائما نظرة جيدة حول موقعهم على الانترنت لمعرفة ما يقدمه كل وسيط لك عن طريق بارينغس العملة، واختيار واحد مع عدد كبير من لهم على العرض لتجارهم.


أعلى تصنيف الهند وسطاء الفوركس.


لتعطيك بعض الأفكار التي هي أفضل وسطاء الفوركس التي يمكنك الاشتراك في والتجارة في، أدناه لدينا بعض الاستعراضات مصغرة من أعلى تصنيف الهند تاجر ودية وسطاء الفوركس.


كل من الوسطاء التالية تسير لتمكنك من الاشتراك في شركات الوساطة الخاصة بهم مع أي مشاكل بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه في الهند، وأنت تسير أيضا أن تجد أنه يمكنك المطالبة بعض كبير تسجيل والمكافآت الجارية والعروض الترويجية في كل من بعد المواقع.


حتى تبقى على القراءة بالنسبة لك سوف يكون من الصعب جدا للعثور على مجموعة أفضل من الوسطاء من تلك المدرجة أدناه!


إتورو هم وسطاء الفوركس الذين بدأوا عملهم في الفوركس وببساطة مع شعار "شبكة التداول الاجتماعي الخاص بك". وفيما يلي بعض من الميزات التي يقدمها الوسطاء لعملائها:


الرافعة المالية لها تصل إلى 400: 1 أنها توفر منصة مبتكرة للتجارة الاجتماعية. أنها تتطلب الحد الأدنى للإيداع 50 $ عادة تبدأ فروقها من صغيرة مثل 3pips أنها توفر ملحوظ 24 ساعة دعم العملاء.


ليتيفوريكس هي واحدة من وسطاء الفوركس الذين بدأوا العمل في الهند وفيما يلي الميزات التي تقدمها لعملائها:


أنها تتطلب ودائع صغيرة جدا أنها توفر لعملائها مع مجموعة متنوعة من أدوات التداول توفير حسابات التداول جنبا إلى جنب مع فروق ثابتة أو عائمة حسابات مثل متعددة العملات وخالية من مبادلة ودائع حساب الفورية الخاصة يمكن الاستفادة من خدمة العملاء الممتازة في 24/5 برنامج مكافأة الولاء وغيرها الكثير مسابقات للفوز بجوائز حقيقية.


فكسم هي واحدة من أكبر وسيط الفوركس في جميع أنحاء العالم تتنافس وسطاء الفوركس شعبية أخرى. جنبا إلى جنب مع هذا، فإنه مدرج أيضا في بورصة ناسداك. وتشمل معالمها ما يلي:


أنها توفر إشارات التداول لعملائها خالية من التكلفة انتشار لليورو / الولايات المتحدة. الدولار في كثير من الأحيان 2.5 نقطة وأن الجنيه البريطاني / الدولار في كثير من الأحيان 2.8 نقطة. لا يوجد تنفيذ فوركس في مكتب التعامل. تضارب المصالح بين الوسيط والتاجر لا تنشأ أبدا هنا وليس هناك تدخل أن تاجر يمكن أن تجعل بينما كنت التجارة. أوامر الدخول يمكن وضعها في أي مكان حتى في انتشار سوف تكون قادرة على الحصول على لفات إيجابية في أي مستويات الهوامش.


فبس هو وسيط الفوركس الذي تم منحه باعتباره "أفضل وسيط الفوركس آسيا" في جوائز الصرف الأجنبي في عام 2012. وتقدم الميزات التالية لعملائها:


أنها تتطلب الحد الأدنى من إيداع $ 5 تسمح حجم النظام بدءا من 0.01 لوتو 10 الكثير في الخطوة 0.01 أقصى رافعة مالية معتمدة هنا حتى 1: 500 أنها تسمح ينتشر الثابتة التي تبدأ من 2 نقطة في 4 أرقام أنها تسمح إيداع العملة من أوسد و ور مجموعة متنوعة من الودائع الخيارات التي تدعمها بنك الأسلاك، ليبرتي الاحتياطي، الخ.

No comments:

Post a Comment