Wednesday 7 March 2018

وتخفف خيارات الأسهم التنفيذية من تكاليف الوكالات


مشكلة الوكالة.


2.1 البيانات المالية 2.2 الضرائب 2.3 بدل تكلفة رأس المال والاستهلاك 2.4 التدفق النقدي والعلاقات بين البيان المالي.


4.1 صافي القيمة الحالية ومعدل العائد الداخلي 4.2 قرارات استثمار رأس المال 4.3 تحليل المشروع وتقييمه 4.4 تاريخ سوق رأس المال 4.5 العائد والمخاطر وخط سوق الأمن.


المدراء والمساهمين المدراء والدائنين.


يقرر الدائنون إقراض األموال إلى شركة استنادا إلى مخاطر الشركة وهيكل رأسمالها وهيكل رأسمالها المحتمل. كل هذه العوامل سوف تؤثر على التدفق النقدي المحتمل للشركة، وهو مصدر قلق رئيسي للدائنين. ومع ذلك، يتحمل أصحاب الأسهم السيطرة على مثل هذه القرارات من خلال المديرين. وبما أن المساهمين سوف يتخذون القرارات بناء على مصالحهم الفضلى، فإن هناك مشكلة محتملة بين الوآالة وبين الدائنين. على سبيل المثال، يمكن للمديرين اقتراض المال لإعادة شراء الأسهم لخفض قاعدة أسهم الشركة وزيادة عائد المساهمين. وسوف يستفيد أصحاب الأسهم؛ غير أن الدائنين سيعنون بالزيادة في الدين الذي من شأنه أن يؤثر على التدفقات النقدية المستقبلية. مدراء التحفيز للعمل وفقا لمصالح المساهمين الفضلى.


وينبغي بناء التعويض الإداري ليس فقط للإبقاء على المديرين الأكفاء، ولكن لمواءمة مصالح المديرين مع مصالح المساهمين قدر الإمكان.


ويتم ذلك عادة مع الراتب السنوي بالإضافة إلى مكافآت الأداء وأسهم الشركة. يتم توزيع أسهم الشركة عادة على المديرين إما على النحو التالي: أسهم الأداء، حيث يحصل المديرون على عدد معين من الأسهم على أساس أداء الشركة خيارات الأسهم التنفيذية، والتي تسمح للمدير لشراء الأسهم في تاريخ وسعر في المستقبل. مع استخدام خيارات الأسهم، يتم محاذاة المديرين أقرب إلى مصلحة المساهمين لأنهم أنفسهم سيكونون المساهمين. 2. التدخل المباشر من قبل حملة الأسهم.


واليوم، فإن غالبية أسهم الشركة مملوكة لمستثمرين مؤسسين كبيرين، مثل صناديق الاستثمار والمعاشات التقاعدية. على هذا النحو، يمكن لهذه المساهمين المؤسسيين كبيرة ممارسة تأثير على المديرين، ونتيجة لذلك، وعمليات الشركة.


إذا كان أصحاب الأسهم غير راضين عن الإدارة الحالية، فإنها يمكن أن تشجع مجلس الإدارة الحالي لتغيير الإدارة القائمة، أو المساهمين قد إعادة انتخاب مجلس إدارة جديد من شأنها أن تنجز المهمة.


إذا تدهور سعر السهم بسبب عدم قدرة الإدارة على إدارة الشركة بشكل فعال، قد يتحمل المنافسون أو المساهمين حصة مسيطرة في الشركة ويجلبون مديريهم.


خيارات الأسهم التنفيذية، وتقلب أسعار الأسهم، وتكاليف الوكالة في وضع الفلبين.


كليفورد S. أنغ () ودانيال فنسنت ه. بورجا ()


معلومات الاتصال الإضافية.


كليفورد S. أنغ: مدرسة أولين للأعمال، جامعة واشنطن في سانت لويس، الولايات المتحدة الأمريكية.


دانيال فنسنت H. بورجا: كلية إدارة الأعمال، جامعة الفلبين ديليمان، كويزون سيتي.


ملخص: تقوم الشركات بتعويض الإدارة بخطط الأسهم التنفيذية للتخفيف من مشكلة الوكالة الناشئة عن تضارب المصالح بين المساهمين والمديرين. ومع ذلك، نظرا لطبيعة خيارات الأسهم، فإن القيمة لحامل الخيار يزيد عندما تذبذب الأسهم الأساسية ترتفع. لسوء الحظ، فإن القرارات التي تؤثر على التدفقات النقدية المستقبلية المتوقعة للشركة لا تزال تحت سيطرة المديرين التنفيذيين. وباستخدام الانحدار المجمع للمربعات الصغرى على عينة من 30 شركة فيزيكس من الفترة 1998 إلى 2001، نجد أن وجود خطط خيارات الأسهم التنفيذية يؤثر تأثيرا كبيرا على تقلب عائد أسهم الشركة.


جيل-كوديس: M52 (البحث عن عناصر مماثلة في إكونبابيرس)


التنزيلات: (رابط خارجي)


هذا البند قد تكون متاحة في مكان آخر في إكونبابيرس: البحث عن العناصر التي تحمل نفس العنوان.


تصدير المرجع: بيبتكس ريس (إندنوت، بروسيت، ريفمان) هتمل / النص.


سلسلة البيانات التي يحتفظ بها روبن T. كامبوس ().


هل عملك مفقود من ريبيك؟ هنا هو كيفية المساهمة.


أسئلة أو مشاكل؟ تحقق من الأسئلة الشائعة إكونبابيرس أو إرسال البريد إلى.


خيارات الأسهم التنفيذية، تقلبات أسعار الأسهم، وتكاليف الوكالة: دراسة في إعداد الفلبين.


فلبين ريفيو أوف إكونوميكس، فورثكومينغ.


6 الصفحات نشرت: 28 سبتمبر 2006.


كليفورد S. أنغ.


دانيال فنسنت بورخا.


جامعة الفلبين.


وقد استخدمت الشركات خطط خيارات الأسهم التنفيذية لتعويض الإدارة للتخفيف من مشاكل الوكالة الناشئة عن تضارب المصالح بين المساهمين والمديرين. ومع ذلك، نظرا لطبيعة خيارات الأسهم، فإن القيمة لحامل الخيار يزيد عندما تذبذب الأسهم الأساسية ترتفع. لسوء الحظ، فإن القرارات التي تؤثر على التدفقات النقدية المستقبلية المتوقعة للشركة لا تزال تحت سيطرة المديرين التنفيذيين. ونحن ندرس 30 شركة فيزيكس من الفترة من 1998 إلى 2001، وباستخدام الانحدار المجمع المربعات الصغرى، نجد أن وجود خطط خيار الأسهم التنفيذية يؤثر بشكل كبير على تقلبات عائد أسهم الشركة.


كلمات البحث: خيارات الأسهم التنفيذية، والتعويض الإداري.


كليفورد أنغ (جهة الاتصال)


البوصلة ليكسيكون ()


أوكلاند، كا 94607.


دانيال بورخا.


جامعة الفلبين ()


إحصاءات الورق.


المجلات الإلكترونية ذات الصلة.


إدارة المخاطر إجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


المحاسبة المالية إجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


تمويل الشركات: الحوكمة، مراقبة الشركات والمنظمة إجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


مشتقات إجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


أوراق الموصى بها.


روابط سريعة.


حول.


يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo3 في 0.140 ثانية.


تكاليف الوكالات.


ما هي "تكاليف الوكالة"


تکالیف الوکالة ھي نوع من التکالیف الداخلیة التي تنشأ من، أو یجب أن تدفع إلی، وکیل یتصرف بالنیابة عن مدیر المدرسة. وتنشأ هذه التكاليف بسبب المشاكل الأساسية، مثل تضارب المصالح بين المساهمين والإدارة. ويريد المساهمون أن تدير الشركة الشركة بطريقة تزيد من قيمة المساهمين، في حين قد ترغب الإدارة في نمو الشركة بطرق تزيد من قدرتها الشخصية وثروتها التي قد لا تكون في مصلحة المساهمين.


الانخفاض "تكاليف الوكالة"


ويستند الصراع إلى الاختلاف الأساسي في الأهداف المرتبطة الأفراد على كل جانب من جوانب العلاقة، ويشار إلى العلاقة بين الوكيل والوكيل. في حين أن الإشارة الأكثر شيوعا للعلاقة بين الوكيل والوكيل تشمل الإدارة باعتبارها الوكيل والمساهمين كمدير، والعلاقات الأخرى تحتوي على خصائص مماثلة، مثل العلاقة بين السياسيين، وتعمل كوكيل، والناخبين، وتعمل كمدير.


أمثلة التكلفة.


ویشار إلیھا أیضا بمخاطر الوکالة، وتکالیف الوکالة أمر لا مفر منه داخل المنظمة عندما یکون المسؤولون غیر مسؤولین بشکل کامل. يمكن عادة أن تنفق التكاليف بشكل أفضل على توفير الحوافز المادية المناسبة، مثل مكافآت الأداء وخيارات الأسهم، والحوافز الأخلاقية للوكالء لتنفيذ واجباتهم بشكل صحيح، وبالتالي مواءمة مصالح مديري المدارس والوكلاء.


المساهمون غير راضين.


قد يكون المساهمون الذين يختلفون مع إدارة الاتجاه قد تميل إلى الاحتفاظ بمخزون الشركة على المدى الطويل. إذا كان إجراء محدد يشجع العديد من المساهمين على بيع أسهمهم، فإنه يمكن أن يؤدي إلى انخفاض في سعر السهم للشركة المعنية. بالإضافة إلى ذلك، فإن بيع كبير من جانب المساهمين قد يثير مخاوف للمستثمرين المحتملين الآخرين، مما يقلل من السعر.


في الحالات التي يكون فيها المساهمون غير راضين بشكل خاص عن أعمال الشركة، قد يتم محاولة انتخاب أعضاء مختلفين لمجلس الإدارة. ليس فقط يمكن أن يؤدي هذا إلى تكاليف مالية، ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى استخدام موارد أخرى، مثل الوقت، لإكمال العملية.

No comments:

Post a Comment