Wednesday 7 March 2018

هل تعتبر خيارات الأسهم إيرادات مكتسبة


الدخل المكتسب.


ما هو "الدخل المكتسب"


الدخل المكتسب هو الدخل المتأتي من المشاركة النشطة في التجارة أو الأعمال التجارية، بما في ذلك الأجور والمرتبات والنصائح والعمولات والمكافآت. وهذا هو عكس الدخل غير المكتسب.


تراجع "الدخل المكتسب"


يتضمن الدخل المكتسب أي دخل يتلقاه شخص أو شركة للعمل الذي قاموا به - جهود أكا الشخصية. إذا قمت بجمع أرباح عادية من الأسهم، أو تلقي هدية نقدية، فإن هذا المال يعتبر الدخل غير المكتسب لأنك لم تفعل أي شيء لكسبه.


اسأل مستشارا.


إجابات المستشار.


كريس وين.


سؤال عظيم! ربما كنت تمارس خيارات الأسهم الخاصة بك قبل سن التقاعد الكامل (66 إلى 67 سنة اعتمادا على متى ولدت) وأبلغ صاحب العمل إلى إدارة الضمان الاجتماعي. تعتبر خياراتك عادة الدخل عند ممارستك لذلك خفضت منافعك لأنك تبدو وكأنها تحقق الكثير من الدخل.


يجب عليك الاتصال بصاحب العمل الخاص بك ونرى كيف أنها ترميز ممارسة خيار الأسهم نق ثم اطلب كبا للحصول على مساعدة. وفقا لنشر مصلحة الضرائب 957، الأسهم نق الخاص بك.


جوزيف ألفونسو.


على افتراض عدم حصولك على دخل في نفس العام، يجب أن لا يكون لديك أي فوائد محتجزة بسبب ممارسة خيارات الأسهم. ولا يحصل هذا الدخل على دخل ولا يحسب من اختبار الدخل السنوي الساري قبل بلوغك سن التقاعد الكامل. ويتم احتساب الدخل من العمالة فقط لاختبار الدخل.


هذا مقتطف من منشور سا الذي يتناول هذا:


بالنسبة لحدود الأرباح، فإننا لا نحسب الدخل مثل الفوائد الحکومیة الأخرى،


وأرباح الاستثمار، والفائدة، والمعاشات التقاعدية، والمعاشات التقاعدية والفرد.


كريغ سمالي.


يتم التعامل مع خيارات الأسهم كأجور W-2. يمكنك فقط جعل 14،500 $ في أي سنة واحدة قبل أن تفقد فوائد من الضمان الاجتماعي.


كريغ W. سمالي، E. A.


اعترف بالممارسة قبل دائرة الإيرادات الداخلية.


مستشار الاتصال.


أسئلة ذات صلة.


تنويه: نيردواليت تسعى جاهدة للحفاظ على معلومات دقيقة ومحدثة. قد تختلف هذه المعلومات عما تشاهده عند زيارة مؤسسة مالية أو مزود خدمة أو موقع منتج معين. يتم عرض جميع المنتجات المالية، منتجات وخدمات التسوق دون ضمان. عند تقييم العروض، يرجى مراجعة شروط وأحكام المؤسسة المالية. العروض المؤهلة مسبقا غير ملزمة. إذا وجدت تناقضات مع درجة الائتمان الخاصة بك أو معلومات من تقرير الائتمان الخاص بك، يرجى الاتصال TransUnion® مباشرة.


إعلان المعلن: فكيف يمكننا كسب المال؟ نحن نتلقى تعويضات من شركائنا عندما يطبق شخص ما أو يحصل على الموافقة على منتج مالي من خلال موقعنا. ولكن، تستند نتائج أدواتنا (مثل أداة مقارنة بطاقة الائتمان) والاستعراضات التحريرية إلى التقييمات الكمية والنوعية لميزات المنتج - لا شيء آخر. قد يؤثر التعويض على المنتجات التي نراجعها ونكتب عنها، والترتيب الذي تظهر به الفئات في مقالات "أفضل"، وما إذا كانت المنتجات تظهر على موقعنا أو مكان تواجدها. في حين أننا نحاول أن نعرض العديد من عروض المنتجات على موقعنا كما يمكننا الحفاظ على (1200+ بطاقات الائتمان والمنتجات المالية!)، ونحن ندرك أن موقعنا لا يضم كل شركة أو منتج مالي المتاحة في السوق.


هل يؤثر الدخل من ممارسة خيارات الأسهم على مزايا الضمان الاجتماعي؟


المزيد من المقالات.


قد تكون الخيارات إما منح من صاحب العمل أو العقود التي اشتريتها في السوق. إذا كنت تتلقى إعانات الضمان الاجتماعي عند ممارسة خيارات شراء أو بيع أسهم الأسهم، فقد يؤثر ذلك على مزاياك. وتحدد إدارة الضمان الاجتماعي ودائرة الإيرادات الداخلية القواعد ذات الصلة. يعتمد التأثير على المنافع، إن وجد، على عمرك ودخلك ونوع الخيارات التي تمارسها.


قواعد الضمان الاجتماعي.


يمكن أن يؤثر الدخل على مبلغ الضمان الاجتماعي الخاص بك عندما تختار بدء الإعانات قبل بلوغك سن التقاعد الكامل، والذي كان 66 عاما اعتبارا من عام 2013. يمكنك بدء الإعانات في وقت مبكر من الشهر الذي تدير فيه 62. تقوم إدارة الضمان الاجتماعي فقط بحساب الدخل الذي هو التعويض عن العمل. ولا تؤثر الإيرادات المتأتية من مصادر أخرى، مثل الاستثمارات أو الفوائد أو المعاشات التقاعدية، على مبلغ الاستحقاق الخاص بك. وبمجرد بلوغك سن التقاعد الكامل، لا يؤثر الدخل الآخر على حجم فحص المنافع، بغض النظر عن مصدره.


خيارات الأرباح كما أرباح رأس المال.


عند ممارسة خيارات الأسهم التي قمت بشرائها في السوق، أي أرباح تقوم بها تعتبر مكاسب رأس المال. وعلى هذا النحو، لا تعتبر هذه الأرباح تعويضا عن العمل، وبالتالي لا تؤثر على مبلغ استحقاقات الضمان الاجتماعي الخاصة بك. وتعتبر الأرباح التي تكسبها من خيارات الأسهم الحافزة الممنوحة من قبل أرباب العمل مكاسب رأسمالية شريطة أن تتم هذه العملية بعد عام على الأقل من منحك الخيارات وتحتفظ بالسهم لمدة سنة إضافية.


الخيارات غير المؤهلة.


ممارسة نوع ثان من الخيارات، غير المؤهلين خيارات الأسهم الموظف، قد تؤثر على مبلغ الضمان الاجتماعي استحقاقات تتلقى قبل بلوغ سن التقاعد الكامل. يعتبر الفرق بين سعر التمرين الذي تدفعه للسهم وسعر السوق للأسهم في يوم ممارسة الرياضة تعويضا ويتم تضمينه في أرباحك على نموذج W-2 الخاص بك. ونتيجة لذلك، فإن إدارة الضمان الاجتماعي تحسب ذلك كدخل عمل. اعتبارا من عام 2013، إذا كنت تتلقى استحقاقات التقاعد قبل سن التقاعد الكامل الخاص بك ودخل عملك يتجاوز حد 15،120 $ في السنة التقويمية الخاصة بك يتم تخفيض المنافع الخاصة بك بمقدار $ 1 لكل 2 $ على الحد.


المزايا الخاضعة للضريبة.


لا تعتبر مصلحة الضرائب الأمريكية إعانات الضمان الاجتماعي خاضعة للضريبة طالما أن دخلك لا يتجاوز حدودا معينة. ممارسة خيارات الأسهم يمكن أن تؤثر على المنافع الخاصة بك عن طريق جعلها خاضعة للضريبة إذا الأرباح من ممارسة دفع دخلك على هذه الحدود. لمعرفة ما إذا كان هذا هو الحال، أضف 50 في المائة من مبلغ الاستحقاق السنوي إلى إجمالي الدخل المعدل، بما في ذلك دخل الخيارات. إذا قمت بتعبئة ملف واحد وتجاوز المجموع 25،000 $، بعض المنافع الخاصة بك خاضعة للضريبة. إذا كنت متزوجا وتقديم عائد مشترك، والحد الأقصى هو 32،000 $.


المراجع (6)


عن المؤلف.


مقرها في أتلانتا، جورجيا، W D أدكنز وقد تم كتابة مهنيا منذ عام 2008. يكتب عن الأعمال التجارية والتمويل الشخصي والوظائف. يحمل أدكنز درجة الماجستير في التاريخ وعلم الاجتماع من جامعة ولاية جورجيا. أصبح عضوا في جمعية الصحفيين المحترفين في عام 2009.


مقالات مقترحة.


مقالات ذات صلة.


مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.


كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.


اختيارات المحررين.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


زاكس بحوث الاستثمار.


هو A + تقييم بب.


لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)


كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات الفترة من عام 1986 إلى عام 2011 وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.


الضرائب من خيارات الأسهم الموظف.


تخضع خيارات الحوافز وغير المؤهلة للضريبة بشكل مختلف.


هناك نوعان من خيارات الأسهم للموظفين، خيارات الأسهم غير المؤهلة (نوس) وخيارات الأسهم الحوافز (إسو). يتم فرض ضريبة على كل منها بشكل مختلف تماما. وكلاهما مغطى أدناه.


فرض الضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة.


عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة، يتم احتساب الفرق بين سعر السوق للسهم وسعر المنحة (يسمى انتشار) كدخل دخل مكتسب، حتى لو كنت تمارس الخيارات الخاصة بك والاستمرار في الاحتفاظ بالمخزون.


يخضع الدخل المكتسب لضرائب الرواتب (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية)، وكذلك ضرائب الدخل العادية بمعدل الضريبة المعمول به.


أنت تدفع نوعين من الضرائب على الرواتب:


أواسدي أو الضمان الاجتماعي - وهو 6.2٪ على الأرباح تصل إلى قاعدة استحقاقات الضمان الاجتماعي الذي هو 118500 $ في عام 2015 مرحبا أو الرعاية الطبية - والتي هي 1.45٪ على جميع الدخل المكتسب حتى المبالغ التي تتجاوز قاعدة المنفعة.


إذا كان دخلك المكتسب للسنة يتجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات من ضرائب المرتبات الخاصة بك على الربح من ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة الخاص بك سيكون مجرد 1.45٪ تعزى إلى ميديكار.


إذا لم يكن دخلك المكتسب من العام حتى تاريخه قد تجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات أكثر من الوقت الذي تمارس فيه خيارات الأسهم غير المؤهلة، فسوف تدفع ما مجموعه 7.65٪ من مبالغ الكسب حتى يصل دخلك المكتسب إلى قاعدة الاستحقاق من 1.45٪ على الأرباح على قاعدة المنفعة.


يجب عليك عدم ممارسة خيارات الأسهم الموظف تستند بدقة على قرارات الضرائب.


ومع ذلك تذكر أنه إذا كنت تمارس خيارات الأسهم غير المؤهلة في السنة التي لا يوجد فيها دخل آخر مكتسب، فسوف تدفع المزيد من الضرائب على الرواتب مما ستدفعه إذا كنت تمارسها في عام حيث لديك مصادر أخرى للدخل المكتسب و تجاوز بالفعل قاعدة المنفعة.


وبالإضافة إلى ضرائب المرتبات، تخضع جميع الإيرادات من الفارق لضرائب الدخل العادية.


إذا كنت تحتفظ بالسهم بعد التمرين، وتحقق مكاسب إضافية تتجاوز الفارق، يتم احتساب المكاسب اإلضافية كمكسب رأسمالي) أو كخسارة رأسمالية إذا انخفض السهم (. في دليل ضريبة فيرمارك للمستثمرين، يمكنك العثور على تفاصيل إضافية عن الضرائب التي تنطبق عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.


فرض الضرائب على خيارات الأسهم الحافزة.


وخلافا لخيارات الأسهم غير المؤهلة، فإن الربح من خيارات أسهم الحوافز لا يخضع لضرائب المرتبات. ومع ذلك، فإنه، بطبيعة الحال، يخضع للضريبة، وأنه هو عنصر تفضيل لحساب أمت (الحد الأدنى البديل الضرائب).


عند ممارسة خيار الأسهم الحافز هناك بعض الاحتمالات الضريبية المختلفة:


يمكنك ممارسة خيارات الأسهم حافز وبيع الأسهم خلال نفس السنة التقويمية. في هذه الحالة، تدفع ضريبة على الفرق بين سعر السوق في البيع وسعر المنحة في معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك.


قد تكون القواعد الضريبية معقدة. يمكن للمخطط الضريبي المهني و / أو المخطط المالي الجيد أن يساعدك في تقدير الضرائب، ويوضح لك المبلغ الذي ستدفعه بعد دفع الضرائب، وتقديم إرشادات حول طرق وقت ممارسة خياراتك لدفع أقل ضريبة ممكنة .


ونحن سوف توجه لكم من خلال قرارات التقاعد الأكثر أهمية، من متى تبدأ في اتخاذ الضمان الاجتماعي إلى حيث لقضاء التقاعد أحلامك.

No comments:

Post a Comment