Friday 16 March 2018

يب في الفوركس


إدخال وسيط - يب.


ما هو "وسيط إدخال - يب"


الوسيط الوسيط (يب) هو وسيط العقود الآجلة الذي لديه علاقة مباشرة مع العميل، ولكن المندوبين عمل عملية الكلمة وتنفيذ التجارة لتاجر العقود الآجلة آخر. وعادة ما تكون الشركة التجارية شريكا مقربا للمكتب الدولي.


كسر أسفل 'إدخال وسيط - يب'


ويتم ذلك لزيادة الكفاءة وخفض عبء العمل لسماسرة العقود الآجلة. وهو يتيح للمكتب الدولي التركيز على العميل في حين يركز تاجر العقود الآجلة على عمليات التداول في الطابق.


إنتيراكتيفبروكرز مراجعة قم بزيارة الموقع.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من إنتيرفاسيبروكرز على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


كنت مهتما جدا بفتح حسابات في يب حتى كان لي اتصال مع مايك برادي من قسم المبيعات في شيكاغو. كان قليلا "قصيرة" معي، ولذا قررت ضد ذلك على أساس بحتة على هذا التفاعل.


فتحت مؤخرا حساب يب بالإضافة إلى بلدي تد حساب أميريتراد الحالية للمقارنة جنبا إلى جنب. استنتاجي يؤكد ما يقوله الآخرون هنا: يب هو إما التداول ضدك أو، مما يسمح لأحد العملاء كبيرة ل. يبدو أن هناك إما تأخير في البيانات أو فصل كامل مع الوقت وبيانات المبيعات المنبثقة من يب التي هي دائما إلى العيب لحسابي. الخلاصة: تجنب.


تفقد الكثير من المال مع حساب التداول الخاص بك مع هؤلاء الرجال. إذا أصبحت مجرد نقص قليلا وي في الهامش الخاص بك، فإنها على الفور تصفية كل موقف تجاري في حسابك في أوامر السوق. في بعض الأحيان أيضا في عطلة نهاية الأسبوع، قد لا يسترد حسابك أي شيء أو يفتقد إلى معلومات عن حسابك. قد تتلقى حتى كلمة مرور غير صحيحة حتى في حين إعطاء كلمة المرور الصحيحة الخاصة بك وأنت ببساطة لا يمكن تسجيل الدخول لعرض حسابك أو أوامر مكان. وبعد ذلك، كل ذلك في & # 039؛ حسنا مرة أخرى & # 039؛ مع حسابك. أيضا في بعض الأحيان قبل إدخال أوامر تختفي فقط من حسابك حتى مع & # 039؛ غك & # 039؛ المحدد. وأخيرا يمكنك أن تصبح منفصلة في أي وقت على الانترنت، حتى بعد دقيقة واحدة أو نحو ذلك. حاول إدخال التجارة ثم!


يمكنني استخدام يب كما هو تقريبا محطة واحدة وتكلفة معاملاتها منخفضة. ولا شك في ذلك. أنا ما زلت تستخدم يب. ولكن أشارك تجربتي مع رفاق حتى تعرف شيئا يمكن أن يكون سعيدا. يمكنني استخدام منصة توز على الانترنت. انها ليست منصة ودية للغاية بالنسبة لي في البداية خصوصا خيارات وقف بهم. اشتريت كمية معينة من انخفاض حجم / حركة الأسهم ووضع حد وقف 10٪ ضد سعر علة ($ 1.01). كما لم تكن مألوفة مع وضع التوقف، اتصلت موظفيهم لتوجيه لي الخطوات .. بعد يومين، و 15 دقيقة قبل إغلاق السوق، تم اختراق مخزني لبيعها عند 0.67 $ (الكثير تحت بلدي وقف الخسارة في 0.9 $! ). ارتدت مرة أخرى إلى 0.98 $ على إغلاق السوق - فحصت طباعة جميع المعاملات ويعتقد أنها كانت تتم من قبل البرامج. لقد فقدت $ 13، زس على هذا الهجوم. لا أحد كان يعرف أنني قد وضعت أونليميت وقف الخسارة على هذا المخزون باستثناء موظفيها. وكان ذلك هو الدرس المستفاد. نصيحة أخرى، إن أمكن، لا تضع سوى وقف الخسارة والترك. تجربتي مع يب كانت دائما & كوت؛ وقف الخسائر دائما ضرب & كوت؛ وأكثر من مرة كانوا أدنى أيام! قد تتساءل لماذا يحدث دائما. أنا مقتنع بأنهم لا يعيشون على العمولات.


التنفيذ الصلبة، العديد من الأسواق، وانخفاض التكاليف، والتكنولوجيا الجيدة. انها ليست منصة سهلة للتعلم ولكن كمنصة لتنفيذ استراتيجيات التداول بلدي، وهذا هو وسيط جيد جدا.


تحولت إلى يب من تد أميريتراد تبحث لتوفير بعض المال على اللجان. سأقول إن لدي خبرة تجارية واسعة، وأنا لا ألوم أي شخص عن أي نقص من جهتي. لقد تداولت مع أكثر من اثني عشر وسطاء الفوركس مختلفة على مر السنين، ولا بد لي من القول أن يب ديه أيدي أسفل أسوأ تنفيذ أي وسيط تعاملت مع أي وقت مضى. أنا التجارة اليورو مقابل الدولار الأميركي والجنيه الإسترليني مقابل الدولار خلال الوقت الأكثر سيولة من اليوم وأنا لم التجارة خلال الأحداث الإخبارية، ولكن على بلدي وقف الإدخالات ووقف الخسائر لا بد لي من القول بأنني الحصول على تراجع في المتوسط ​​2-2،5 نقطة. هذا الشخص العادي. هذا هو خلال ساعات التداول العادية مع أي محفزات التقلب على الإطلاق من أي نوع. هذا ليس حادثا لأن الأهداف الحدية هي الأوامر الوحيدة التي يتم وضعها بالفعل في البورصة. وبطبيعة الحال هذا يعني أنني لم تحصل مرة واحدة الانزلاق الايجابي مرة واحدة على الخروج في هدفي. يتم عقد جميع الطلبات الأخرى، أي توقف الخاص بك، على منصة ويتم إرسالها فقط إلى الصرف بعد أن تم تشغيلها. وهذا يعني بالطبع أن هناك تأخير عدة ثوان من الوقت الذي يتم تشغيله والوقت الذي يتم شغله. وهذا يعني أن أي دفعة حتى دفعة عن بعد الذي يؤدي خروجك أو إيقاف دخول سوف تراجعت في المتوسط ​​حوالي 2-2،5 نقطة أو أكثر. هذا قد لا يبدو مثل الكثير ولكن إذا كنت التداول اليوم ثم وهذا يضيف بسرعة تصل إلى أربعة أضعاف عمولاتي من ما هو عمولة الشقة الفعلية الفعلية. الطريقة الوحيدة لتجنب هذا هو استخدام أوامر وقف الحد، وهو ما أقوم به، ولكن لا أستطيع أن أوصي هذا لأي تاجر الذي ليس من ذوي الخبرة للغاية لأنك في بعض الأحيان لا تحصل على شغل على وقف الخسارة وكنت أفضل لعنة يعرف جيدا ما تفعله للعمل أفضل الخروج ممكن. تقريبا كل مرة يحدث هذا السعر يسحب مرة أخرى ويسمح لي وسيلة للخروج، ولكن هذا ليس لضعاف القلب و يب يعرف ذلك. حتى الآن مع العقود الآجلة يبدو أنها على ما يرام ولكن ل فكس أود أن أقول لتجنبهم مثل الطاعون.


كنت تستخدم يب منذ أن تم تسويقها كشركة وساطة في كل واحدة. ومع ذلك، أنا فقط استخدامها ل دايتردينغ الأسواق الآجلة. في العديد من المناسبات التي دعوت فيها دعم العملاء، كنت في الانتظار لمدة متوسطة من 5 إلى 10 دقائق. ومع ذلك، فإن أسوأ سيناريو لقد واجهت من أي وقت مضى حدث عندما رأيت أن منصة دخلت لي خطأ في التجارة على النفط الخام برنت، وهو السوق الذي لم أكن حتى التجارة. حاولت مرارا وتكرارا للخروج من هذه التجارة، وتخمين ما، ومنصة لن تسمح لي الخروج من التجارة مهما كانت صعبة حاولت. خلال هذه المحاولات غير المجدية للخروج من التجارة، كنت في الانتظار من دعم يب وأخيرا، وبعد 10 دقيقة، أجاب شخص ما الهاتف. عندما أوضحت المسألة، قال، لقد دخلت في تجارة قصيرة على خام برنت، وقلت، وأنا لا حتى التجارة في هذه السوق، وكيف يمكن أن يكون ذلك ممكنا. انه خرج يدويا التجارة بالنسبة لي لخسارة أكثر من 600.00 $.


أحب وسطاء التفاعلية. انخفاض ينتشر والعمولات الرخيصة .. عمليات الإعدام جيدة، فهي موجهة نحو التجار المحترفين. لذلك ليس أفضل للأشخاص الذين بدأوا للتو أو التجارة قليلا.


يب هو واحد من وسطاء المفضلة لدي. أولها أنها مقرها / مقرها في الولايات المتحدة، وتداولها بشكل عام ولديها قاعدة أصول كبيرة في كل من حسابات التجزئة والمؤسسات. عملهم الرئيسي هو الأسهم الفردية العالمية. هذا يضعني في سهولة في الطريق، لأن فكس ليس تدفق الإيرادات الأساسية. منصة توز ممتازة وقوية جدا. رسم جيد، كوستوميزابيليتي والأدوات هي أيضا زائد. أن يقال، والسبب الرئيسي يب هي واحدة من وسطاء المفضلة لدينا ويرجع ذلك إلى تكلفة التداول. ل فروق العملات الأجنبية هي من بين أشد رأيت من أي وقت مضى والتنفيذ كان جيدا. بلدي قبضة الوحيد هو مع أوامر وقف. إذا قمت بوضع بيع أو شراء وقف، هناك دائما تقريبا تأخير بين الوقت الذي يتم تشغيل النظام ووقت تنفيذ النظام. وأعتقد أن هذا بسبب نموذج ستب الخاص بهم. وبما أن عليهم أن يرسلوا الأمر بعيدا، فإنه يسبب هذا التأخير. عادة حوالي 2 - 5 ثوان. هذا يحدث أيضا مع الأسهم. ليس صفقة الكسارة، ولكن يمكن أن يكلف بالتأكيد لك وقتا كبيرا إذا كان لديك كتل ضخمة في اللعب. الرافعة المالية هي متوسطة بالنسبة له الولايات المتحدة الأمريكية في 40: 1. لا أعتقد أنك سوف تحتاج أكثر من هذا إلا إذا كنت تحاول الحصول على الثراء السريع. لتلخيص، وأنا أحب يب بسبب منصة، والخدمة، والدعم، وحجم، والتنظيم، التمويل أش والتكلفة المنخفضة. لا يكره التأخير في أوامر التوقف. عموما، أنا أحب أن التجارة معهم.


التنفيذ الممتاز، منصة عادلة، يمكن التجارة في أي سوق، رسوم منخفضة، تقارير جيدة،


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


التفاعلية وسطاء تسجيل الدخول.


تفاعلي وسطاء تسجيل الدخول أوضح من قبل المتخصصين في الفوركس، كل شيء عن إنتيراكتيفبروكيرز تسجيل الدخول، وإيجاد كيفية حل & # 8220؛ التفاعلية وسطاء مشاكل تسجيل الدخول & # 8221؛ أو ما هو التفاعلية وسطاء تسجيل الدخول إدارة الحساب أو كيفية القيام وسطاء التفاعلية تسجيل منصة ويبترادر. في نهاية هذا الوسطاء التفاعليين تسجيل الدخول إذا كان يساعدك ثم مساعدة فريقنا من قبل حصة من فضلك، لمزيد من المعلومات حول يب تسجيل الدخول يمكنك أيضا زيارة استعراض وسطاء التفاعلية من قبل موقع الفوركس فوركس الفوركس، و توبوريكسروكرز تصنيفات وسطاء الفوركس، أو العملة فستستاي موقع التداول والحصول على جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفته حول وسطاء التفاعلية شركة الفوركس.


التفاعلية وسطاء تسجيل الدخول.


بالنسبة إلى & # 8220؛ الوسطاء التفاعليون تسجيل الدخول & # 8221؛ أو & # 8220؛ يب لوجين & # 8221؛ يمكنك زيارة الموقع وسيط، بعد الاشتراك ثم تحقق من التفاصيل الخاصة بك واتبع التعليمات ثم يمكنك أن تفعل إنتيراكتيفيبروكيرز تسجيل الدخول. عادة بعد التسجيل مع يب ستحصل على تفعيل وبمجرد النقر على رابط التنشيط في سوف إحالة إلى المكتب الدولي وبعد ذلك يمكنك تسجيل الدخول.


التفاعلية وسطاء تسجيل الدخول مشاكل.


إذا كان لديك أي مشاكل تسجيل الدخول يب وهذا يعني أن الشركة جرعة لا تقبل العملاء من البلد الذي تعيش فيه، يمكنك الاتصال بدعم وسيط لحل مشاكل تسجيل الدخول يب الخاص بك.


الوسطاء التفاعليون تسجيل الدخول إدارة الحساب.


إدارة حساب تسجيل دخول البكالوريا الدولية هي نظام لعملاء يب لإدارة جميع حسابات التداول الخاصة بهم في منصة تداول واحدة.


وسطاء التفاعلية تسجيل ويبترادر.


لاستخدام يب ويبترادر ​​تحتاج إلى الاشتراك مع يب & # 8217؛ s الموقع وسوف تتلقى يب تسجيل الدخول ويبترادر ​​منصة من قبل، ثم يمكنك الدخول إلى منصة ويب ويبترادر ​​والعملات التجارية على الانترنت من قبل منصة ويب ويبترادر ​​دون تحميل.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. ولن تكون أي شركة ترسلها هذه الشركة إلا فيما يتعلق بتقديم الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فاينانس ماغنيتس 2015 جميع الحقوق محفوظة.


ما هو التالي ل فوركس الولايات المتحدة بعد وسطاء التفاعلية المهجرون سوق التجزئة؟


يتحكم الوسطاء التفاعليون بنسبة 7٪ من حصة سوق الفوركس في سوق التجزئة الأمريكية، حيث سيذهب جميع هؤلاء التجار الآن؟


واحدة من نقاط البيانات الأكثر وضوحا على سوق التجزئة على الانترنت الأمريكية تداول العملات الأجنبية في السنوات القليلة الماضية خرجت بعد ظهر يوم الجمعة & # 8211؛ وهو يوم نموذجي لإطلاق الأخبار التي تريد أن يلاحظ الناس. (ناسداك: إبكر)، إخطار عملائها أن ابتداء من 1 سبتمبر 2016 فقط الناس الذين لديهم أصول أكثر من 10 مليون $ سيسمح لفتح مواقف النقد الاجنبى مدفوعة مع الشركة.


اعتبارا من يونيو 2016 سطرت وسائل الإعلام التفاعلية حوالي 7٪ من سوق الفوركس التجزئة الأمريكية مع ما يقرب من 32 مليون $ في الالتزامات، وفقا لآخر تقرير تداول لجنة السلع الآجلة للسلع (كفتك) عن تجار العقود الآجلة لجنة (فمس) وتجار التجزئة النقد الأجنبي (رفدس ). وهذا يثير التساؤل: أين سيذهب كل هؤلاء التجار الذين يقل دخلهم عن 10 ملايين دولار الآن؟


أول شيء كنا نتوقع أن يحدث في أي سوق أخرى هو أن وسطاء التفاعلية سوف تبيع كتاب العميل إلى واحد من اللاعبين المتبقين في السوق. يمكن لكل من أواندا و غين كابيتال استخدام حصة السوق المضافة لتتناسب بشكل فعال مع حجم فكسم، و تد أميريتراد يمكن أن تضاعف تقريبا أصول العميل من فرع النقد الاجنبى.


المشكلة هي أن لا وسطاء التفاعلية ولا أي من الوسطاء الآخرين قد أعلنت حتى الآن أن أي صفقة في الأعمال. وفي حين أنه من الممكن أن يأتي هذا الإعلان قريبا، فإننا بحاجة إلى أن نعتبر أن الوضع في السوق الأمريكية قد يمنع هذا الخيار من تحقيقه.


وقد تعاقدت السوق الأمريكية منذ سنوات تحت الوزن الثقيل للامتثال للوائح نفا. من ردود الفعل التمويل مغناطيس وردت من الشركات التي تركت الشواطئ الأمريكية للمراعي أكثر اخضرارا، ويبدو أن تكاليف التشغيل في الولايات المتحدة تفوق الفوائد. بل إن البعض يقول إن السبب الوحيد للوسطاء في البقاء في الولايات المتحدة في هذه المرحلة هو العلامة التجارية & # 8211؛ كونه لاعب أمريكي يعني أنك تقف في بعض البيئات التنظيمية الأكثر صرامة في العالم، وهو ما يحمل الوزن في الأسواق غير المنظمة مثل الصين.


مجرد تداول الأسهم؟


في ظل هذه الظروف يكون أكثر من الممكن أن أي شركة سوف تختار لدفع أي شيء للوسطاء التفاعلية & # 8217؛ كتاب العميل الذي يمكن أن يؤدي إلى انكماش في السوق بشكل عام. وسيتعين على المتداولين التواصل بشكل استباقي مع وسطاء الفوركس الجدد وفتح حسابات جديدة يدويا، أو ببساطة التخلي عن تداول العملات الأجنبية المدعومة بالكامل. وبالنظر إلى أن وسطاء التفاعلية & # 8217؛ فورت هو تداول الأسهم فمن المرجح أنها سوف تحاول ببساطة لتحويل العملاء إلى هذا السوق.


إذا كان هذا سيكون في الواقع هو الحال، فإنه سيمثل معلما حزينا آخر في بطء وفاة صناعة الفوركس التجزئة الأمريكية.


أخبار ذات صلة.


ميسي ينضم فريق جديد، كوريا الجنوبية الشقوق أسفل: أفضل من الأسبوع.


بلغاريا الشقوق على بيتكوين، يحظر حسابات التبادلات المحلية.


عائدات الوساطة العالمية مع خطة دعم الدائنين المقترضين بالإفلاس.


اترك رد.


6 تعليقات على "ما هو التالي ل فوركس الولايات المتحدة بعد وسطاء التفاعلية المهربين سوق التجزئة؟"


حتى الآن الأمل الوحيد لتجار التجزئة الولايات المتحدة الأمريكية من المرجح بيتشوب، وسطاء غير دما؟


كفتك وأولئك الذين ضغطوا لحماية صناعة العقود الآجلة من خلال تجويع العملات الأجنبية بالتأكيد أخذت موقفهم على محمل الجد. والآن نرى النتائج. هذا هو ذاهب لإجبار المزيد من الناس في الخارج إلى المملكة المتحدة، أوس، نز، الخ للحصول على دما رخيصة. على الرغم من بصراحة، وأود أن تدفع $ 8-10 / رت على الفوركس 1.00 الكثير للحصول على تغذية السعر الحقيقي والتنفيذ الحقيقي.


يمكننا تقديم هذا، لي فقط في أي وقت.


قد يذهبون إلى بورصة ناسداك فكس العالمية القادمة.


وو هو ي؟


أعتقد أن التداول الآجل أكثر ربحية من العملات الأجنبية، وسوف يدفع العملاء في هذا الاتجاه.

No comments:

Post a Comment