Thursday 22 March 2018

يعني انتشار الفوركس


ما هو "سبريد" أخبر التجار؟
بواسطة ووكر انكلترا.
وتستند الفروقات على سعر الشراء والشراء لزوج العملات. وتستند التكاليف قبالة من ينتشر وحجم الكثير. فروق الأسعار متغيرة ويجب الإشارة إليها من برنامج التداول الخاص بك.
كل سوق لديه انتشار وكذلك يفعل الفوركس. ومن الضروري أن يتداول تجار الفوركس الجدد مع فروقات الأسعار لأن هذه هي التكلفة الأساسية للتداول بين العملات.
T أوداي سوف نستعرض أساسيات قراءة انتشار وما يخبرك انتشار لنا في ما يتعلق بتكاليف الصفقة لدينا.
ينتشر الفوركس.
كل سوق لديه انتشار وكذلك يفعل الفوركس. يتم تعريف الفارق ببساطة على أنه فرق السعر بين حيث يمكن للمتداول شراء أو بيع أصل أساسي. سوف المتداولين الذين هم على دراية الأسهم تناظر استدعاء هذا العرض: نسأل انتشار.
أدناه يمكننا أن نرى مثالا على حساب يجري حساب اليورو مقابل الدولار الأميركي. أولا سوف نجد سعر الشراء عند 1.35640 ثم طرح سعر البيع 1.35626. ما نتركه بعد هذه العملية هو قراءة .00014. يجب على المتداولين أن يتذكروا أن قيمة النقطة يتم تحديدها على اليورو مقابل الدولار الأميركي على أنها الرقم الرابع بعد العشري، مما يجعل الانتشار النهائي محسوبا على أنه 1.4 نقطة.
الآن نحن نعرف كيفية حساب انتشار في نقطة، دعونا ننظر إلى التكلفة الفعلية التي تكبدها التجار.
ينتشر التكاليف والحسابات.
منذ انتشار هو مجرد عدد، ونحن بحاجة الآن لمعرفة كيفية ربط انتشار إلى الدولار والسنت. والخبر السار هو إذا كنت تستطيع العثور على انتشار، والعثور على هذا الرقم هو جدا رياضي على التوالي إلى الأمام مرة واحدة قمت بتحديد تكلفة نقطة وعدد من الكثير كنت تتداول.
باستخدام الاقتباسات أعلاه، نحن نعلم أننا يمكن أن تشتري حاليا اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3564 وإغلاق الصفقة بسعر البيع 1.35474. وهذا يعني في أقرب وقت التجارة لدينا مفتوحة، والتاجر سوف تتكبد 1.4 نقطة من الانتشار. لإيجاد التكلفة الإجمالية، سوف نحتاج الآن إلى مضاعفة هذه القيمة من خلال تكلفة النقطة مع الأخذ بعين الاعتبار المبلغ الإجمالي للكميات المتداولة. عند تداول 10 كيلو يورو مقابل الدولار الأمريكي بتكلفة دولار واحد، فإنك ستتحمل تكلفة إجمالية قدرها 1.40 دولار أمريكي على هذه الصفقة.
تذكر، تكلفة نقطة هو الأسي. وهذا يعني أنك سوف تحتاج إلى مضاعفة هذه القيمة على أساس الخروج من عدد من الكثير من التداول. مع زيادة حجم المواقف الخاصة بك، وبالتالي فإن التكلفة المتكبدة من انتشار.
التغييرات في انتشار.
من المهم أن نتذكر أن الهوامش متغيرة مما يعني أنها لن تبقى دائما هي نفسها وسوف تتغير بشكل متقطع. وتعتمد هذه التغيرات على السيولة التي قد تختلف باختالف ظروف السوق والبيانات االقتصادية القادمة. للإشارة إلى معدلات الانتشار الحالية، يرجى الرجوع دائما إلى منصة التداول.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر، يرجى الاشتراك هنا.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.
سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

فهم انتشار الفوركس.
طريقة واحدة للنظر في الهيكل العام لأي تجارة الفوركس هو أن تتم جميع الصفقات من خلال الوسطاء الذين يتقاضون مقابل خدماتهم. ويسمى هذا الرسم، أو الفرق بين سعر المناقصة والسعر المطلوب للتجارة، & # 34؛ الفارق. & # 34؛ لفهم أفضل لنشر الفوركس وكيف يؤثر عليك، يجب أن نفهم الهيكل العام لأي تجارة الفوركس.
هيكل تجارة الفوركس.
وقد اختلف سوق الفوركس دائما عن بورصة نيويورك (التي تم تداولها تاريخيا في مكان مادي).
سوق الفوركس كان دائما الظاهري ويعمل أكثر مثل السوق دون وصفة طبية للأسهم الصغيرة، حيث يتم تسهيل الصفقات من قبل المتخصصين يسمى صناع السوق. قد يكون المشتري في لندن وقد يكون البائع في طوكيو. ويمكن أن يكون المتخصص، وهو واحد من العديد من الذين ييسر تجارة عملة معينة، حتى في مدينة ثالثة. وتتمثل مسؤولياته في ضمان التدفق المنظم لأوامر الشراء والبيع لتلك العملات. وهذا ينطوي على إيجاد البائع لكل مشتري والعكس بالعكس.
ومن الناحية العملية، ينطوي العمل المتخصص على درجة معينة من المخاطر. يمكن أن يحدث، على سبيل المثال، أن يقبل المتخصص عرض سعر أو شراء أمر بسعر معين، ولكن قبل أن يجد بائع، تزداد قيمة العملة. وهو لا يزال مسؤولا عن ملء أمر الشراء المقبول، وقد تضطر إلى قبول أمر بيع أعلى من أمر الشراء الذي التزم بملءه. في معظم الحالات، فإن التغير في القيمة سيكون طفيفا وسيظل يحقق ربحا.
ولكن نتيجة قبول مخاطر الخسارة وتسهيل التجارة، يحتفظ صانع السوق دائما بجزء من كل صفقة. الجزء الذي يحتفظ به هو انتشار.
مثال على نموذجي للتجارة الفوركس وانتشار.
كل تداول الفوركس يتضمن عملتين تسمى زوج العملات & # 34؛ & # 34؛ في هذا المثال، سنستخدم الجنيه البريطاني (غبب) والدولار الأمريكي (أوسد).
في وقت معين، قد يكون الجنيه الاسترليني 1.1532 مرات الدولار. قد تعتقد أن الجنيه الإسترليني سيرتفع مقابل الدولار، لذلك يمكنك شراء بسعر الطلب. ولكن السعر المطلوب لن يكون بالضبط 1.1532؛ سيكون أكثر قليلا، ربما 1.1534، وهو السعر الذي سوف تدفع للتجارة. وفي الوقت نفسه، فإن البائع على الجانب الآخر من التجارة لن يحصل على كامل 1.1532 إما؛ سيحصل على أقل قليلا، ربما 1.530. الفرق بين سعر العطاء وأسعار الطلب - في هذه الحالة 0.0004 - هو الفارق. هذا ما يحتفظ به المتخصص لأخذ المخاطر وتسهيل التجارة.
أهمية انتشار.
باستخدام مثالنا أعلاه، انتشار 0.0004 الجنيه البريطاني (غبب) لا يبدو مثل الكثير، ولكن أكبر التجارة، حتى صغيرة انتشار بسرعة يضيف. تداول العملات على الفوركس ينطوي عادة على مبالغ أكبر من المال. كمتاجر التجزئة، قد تكون تداول فقط 10،000 جنيه استرليني. ولكن متوسط ​​التجارة أكبر بكثير، حوالي مليون جنيه استرليني. و 0.0004 انتشار في هذا المتوسط ​​هو 400 جنيه استرليني، وهو عمولة أكثر أهمية.
كيفية إدارة وتقليل انتشار.
هناك أمران يمكنك القيام بهما لتقليل تكلفة هذه الفروق:
التجارة فقط خلال ساعات التداول الأكثر ملاءمة، عندما يكون العديد من المشترين والبائعين في السوق. ومع ازدياد عدد المشترين والبائعين لزوج عملة معين، تزداد المنافسة على هذه الأعمال ويحد صانعو السوق في كثير من الأحيان من فروق أسعار الفائدة.
تجنب شراء أو بيع العملات المتداولة. يتنافس العديد من صناع السوق على العمل عندما تتداولون العملات الشعبية، مثل زوج غبب / أوسد. إذا قمت بتداول زوج من العملات المتداولة قليلا، قد يكون هناك عدد قليل فقط من صناع السوق لقبول التجارة، مما يعكس التناقص في المنافسة، سيحافظون على انتشار أوسع.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.

انتشار الفوركس يعني
قبل أن تفهم ما هو انتشار يجب عليك أولا أن نفهم أنه في أسعار صرف العملات الأجنبية تتمثل في أزواج العملات أو سعر الصرف حيث تكون القيمة النسبية لوحدة عملة واحدة في وحدات عملة أخرى. سعر الصرف المطبق على العميل الراغب في شراء عملة الاقتباس يسمى بيد. وهو أعلى سعر يتم شراء زوج العملات. ويسمى سعر الاقتباس العملة بيع أسك. وهو أدنى سعر يتم فيه عرض زوج العملات للبيع. بيد هو دائما أقل من أسك. الفرق بين أسك و بيد يسمى الانتشار. وهي تمثل تكاليف خدمة الوساطة وتحل محل رسوم المعاملات. ويشار إلى الانتشار تقليديا بالنقاط & # 8211؛ نسبة مئوية في النقطة، بمعنى المكان العشري الرابع في عرض أسعار العملة.
وتستخدم الأنواع التالية من فروق الأسعار في تجارة الفوركس.
ثابت الفارق - الفرق بين أسك و بيد يبقى ثابتا ولا تعتمد على ظروف السوق. يتم تعيين فروقات أسعار ثابتة من قبل شركات التعامل للحسابات المتداولة تلقائيا.
انتشار ثابت مع تمديد - جزء معين من انتشار محدد سلفا ويمكن تعديل جزء آخر من قبل تاجر وفقا للسوق.
المتغير المتغير - يتقلب في ارتباط مع ظروف السوق. وعموما فإن الفارق المتغير منخفض خلال أوقات عدم نشاط السوق (حوالي 1-2 نقطة)، ولكن خلال السوق المتقلبة يمكن أن يتسع فعلا إلى ما يتراوح بين 40 و 50 نقطة. وهذا النوع من الانتشار أقرب إلى السوق الحقيقية ولكنه يجلب مزيدا من عدم اليقين للتجارة ويجعل وضع استراتيجية فعالة أكثر صعوبة.
رصد متغير الرسم البياني المتغير يمكن أن تحدد لحظات عندما تصل قيمة انتشاره القصوى - إما الحد الأقصى أو الحد الأدنى. في لحظة الحد الأدنى من انتشار (بين 0-1 نقطة) أنه أو أنها يمكن أن تفتح في وقت واحد شراء وبيع المواقع وإغلاق في وقت لاحق كل منهما في لحظة انتشار القصوى. ونتيجة لذلك فإن الربح يساوي قيمة الانتشار القصوى. إن إستراتيجية التداول هذه في ظل ظروف انتشار متغيرة لها مزايا منخفضة المخاطر التي ينطوي عليها ذلك، لأن احتمال الربح لا يعتمد في هذه الحالة على اقتباس زوج العملة الفعلي ولكن فقط على قيمة الانتشار. أكثر من ذلك إذا كان موقف التداول مفتوحا خلال الحد الأدنى من الانتشار فإنه يضمن نتيجة التعادل ويجعل الربح كسب ممكن للغاية.
ما الذي يؤثر على انتشار تداول الفوركس؟
هناك العديد من العوامل التي تؤثر على حجم انتشار عرض التسعير. وأهمها هو سيولة العملة. يتم تداول أزواج العملات الشائعة مع أدنى فروق أسعار بينما أزواج نادرة ترتفع عشرات النقاط. العامل التالي هو مبلغ الصفقة. يتم تنفيذ صفقات بقعة متوسطة الحجم على الاقتباسات مع انتشار ضيق ضيق. فإن الصفقات المتطرفة - صغيرة جدا وكبيرة - يتم اقتباسها مع فروق أسعار أوسع بسبب المخاطر التي تنطوي عليها.
في السوق المتقلبة عرض السعر ينتشر أوسع من خلال ظروف السوق هادئة. كما تؤثر حالة العميل على الانتشار حيث يتمتع التجار على نطاق واسع أو العملاء المتميزون بخصومات شخصية. في الوقت الحاضر يميز سوق الفوركس منافسة عالية والوسطاء يحاولون البقاء أقرب إلى العملاء، ينتشر يميل إلى أن تكون ثابتة على أدنى مستوى ممكن.
يجب على كل تاجر إيلاء اهتمام كاف لإدارة الانتشار. ولا يمكن تحقيق أقصى قدر من الأداء إلا عندما تؤخذ في الاعتبار أكبر قدر ممكن من ظروف السوق. وتستند استراتيجية التداول الناجحة إلى التقييم الفعال لمؤشرات السوق والشروط المالية المحددة للصفقة. وأفضل الأدوات هنا هي التحليل المعقد والتنبؤ وتحليل المخاطر والعائد وتقييم تكاليف المعاملات. لأن ينتشر عرضة للتغيير، وينبغي أن استراتيجية إدارة انتشار أيضا أن تكون مرنة بما فيه الكفاية للتكيف مع حركة السوق.
الفوركس والنقاط ينتشر.
كما الوافد الجديد لسوق الفوركس، وهناك العديد من المصطلحات المستخدمة التي قد تحتاج إلى تعريف ل. "النقاط" و "ينتشر" هما من المصطلحات الأكثر شيوعا في قاموس الفوركس. كل من هذه الشروط هي أيضا سمة هامة جدا من سوق الفوركس على حد سواء تمثل قيمة زوج العملات للتاجر والوسيط.
في سوق الفوركس، يتم عرض قيمة العملة في نقطة. النقطة هي قيمة رقم. يتم تسعير معظم العملات إلى أربعة أرقام بعد الفاصلة العشرية. هنا مثال؛ وهو 5 نقاط لليورو مقابل الدولار الأمريكي هو 1.2345 / 1.3456.
حقوق الطبع والنشر 2017 ترادينغ بوينت هولدينغز Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مدعومة.
التي تنطوي على مخاطر كبيرة من خسارة تصل إلى رأس المال المستثمر الخاص بك وقد لا تكون مناسبة للجميع.
يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
يرجى مراجعة اإلفصاح الكامل عن المخاطر.
ملاحظة هامة: نقطة التداول.
لا تقدم خدمات لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية.

ما هي النقاط والنشرات في الفوركس؟
ماذا تعني النقطة؟
كيف يرتبط ذلك بالفروقات؟
وبطبيعة الحال، فإن الأموال التي يفقدها التجار على فروق الأسعار يجب أن تذهب إلى مكان ما. في الواقع، ينتشر انتشار مع صانع السوق أو وسيط & # 8211؛ هذا هو المكان الذي جعل أرباحها. هذا هو السبب أيضا في تداول الفوركس عادة لا تتضمن عمولات، حيث أن أرباح الوسيط قد بنيت بالفعل في كل صفقة.
وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment