Sunday 18 March 2018

مؤشر اوكتاف الفوركس


غان مروحة الفوركس المؤشر.


مشاركة مقالة الفوركس هذه:


غان مروحة الفوركس المؤشر.


تم إنشاء أنواع مختلفة من المؤشرات الفنية من قبل تاجر مشهور ورجل مع الحماس السوق في الفترة المبكرة واسمه هو W. D غان. غان فان هي واحدة من المؤشرات المستخدمة على نطاق واسع بين خلقه. يساعد هذا المؤشر في تحديد ميل حركة السوق.


ويمكن قياس قيمة العملة وتغير معدلها باستخدام مروحة غان.


تحركات الأسعار كما وصفها غان ممثلة في شكل مربع مثل 1 × 1 حيث يمثل جانب واحد الفترة الزمنية في حين أن الآخر كمبلغ التغيير. وسيتم تشكيل زاوية من 45 درجة عندما يكون هناك 1 نقطة من الحركة في 1 فترة من الجدول الزمني. وعندما يكون هناك حركة من نقطتين في 1 فترة من الجدول الزمني ثم يتم تجهيز درجة من 63.75.


شاهد الفيديو عن مؤشر غان فان فوريكس:


وبالمثل، سيتم تركيب زاوية 15 درجة إذا كان هناك حركة من 3 نقاط خلال 12 فترات.


يتم إعطاء تسعة قيم الزاوية التي تم إنشاؤها بواسطة مروحة غان على النحو التالي:


1. 1 × 1، 45 درجة.


2. 1 × 2، 63.75 درجة.


3. 1 × 3، 71.25 درجة.


4. 1 × 4، 75 درجة.


5. 1 × 8، 82.5 درجة.


6. 8 × 1، 7.5 درجة.


7. 4 × 1، 15 درجة.


8. 3 × 1، 18.75 درجة.


9. 2 × 1، 26.25 درجة.


كما اقترح غان، يجب أن تتبع خطوط صعودا وهبوطا من فان مروحة الأسعار. كل من الخطوط داخل مروحة غان ضروري لمنطقة المقاومة لتقديم الدعم. كلما كان هناك انخفاض في سعر أقل من زاوية مروحة جان 1 × 1 فإنه سوف يدعم الزاوية التالية، وإلا 1 × 2.


وتبين المناقشة أعلاه أن غان فان يعطي معلومات دقيقة عن العملة أودوس في المخططات الفوركس. مثل سقوط السعر في 1 × 1 خط تليها 1 × 2 خط ثم 1 × 3 قبل ارتفاع الخط الأصلي. تطبيق فان فان في الرسم البياني الفوركس لن يكون ضارا كما هو مؤشر ميتاتريدر 4 ولكن يحتاج الى بعض الممارسات.


ماجستير ختم غير مقفلة الاستعراض.


هذا هو من ختم الرئيسي سيكون لشرح كنز الحياة مخبأة في السر، وأيضا لفتح هذا يعني أي عروض الفهم وصلت في 1. انها ق هذا قليل القدماء الهاتف زهر الفعلي المرتبطة وجود وأيضا فهم العالم الفعلي. " خمسة و خمسون "


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


بالضبط ما أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى إثبات هذا هو تقنية أثرت أو حتى إعادة اكتشاف من خلال السوق الماجستير W. D غان. الآن غان في أي وسيلة الكشف عن هذه الطريقة أو حتى شراء وبيع الجهاز، ومع ذلك انه أو انها أثرت لي شخصيا وكذلك دليل لي شخصيا في كل شيء آخر هو الرب. هذا يفهم حقيقة في حالة أن غان القيام به أو حتى داين & # 8217؛ ر، ومع ذلك انه أو انها بالتأكيد لم تكشف عن أساليب دقيقة 100٪ ضمن برامجها. نحن لا نفهم في حالة أن غان سارت للذهاب لأن كثيرا خلال طريقي من أجل أن تلك التقنية التي وجدت. ونشكك في أنه بدأ فعلا في الذهاب إلى أبعد من ذلك الذي اكتشفناه، لمجرد أننا لم نتمكن من اكتشاف التفاصيل لكي يمتلكها.


بدأ كل شيء جنبا إلى جنب مع 1 اقتباس كلما واتس. ديبان غان الدول يجب علينا فصل نقاط داخل مجموعة المرتبطة 360 مستويات باستخدام الأرقام 1-9. الحق الآن ببساطة هذه المجموعة معينة هنا قد تنطوي على عدة أشياء في غضون بالضبط كيف الفترة وكذلك التكلفة قد تكون انقسام وهلم جرا عملية & # 8217؛ ق. ببساطة من هذه المجموعة 1، أنا & # 8217؛ تحول هذا الحق إلى فهم كامل للرياضيات، فضلا عن التكنولوجيا التي قد تظهر بعيدا التقييم التوافقي الفعلي من أجل يغطي وكذلك الجانب السفلي. هذا هو برنامج البيع والشراء، ومع ذلك فإنه يمكن أن تستخدم للشراء والبيع وكذلك أنا & # 8217؛ هذا الخط يصل نحو نيويورك. I & # 8217؛ ليرة لبنانية على وجه الخصوص مرتين يجب أن نتوقع الفعلية 99. 9٪ يوم دقيق من أجل أن يغطي وكذلك الجانب السفلي تميل إلى أن يحدث.


عمليات البحث الأخيرة.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.


بطاقة: mt4 غان اوكتاف المؤشر.


غان مؤشر H4 تحميل مجاني.


الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسشف) - سوف يقوم الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوشف) بتشغيل قوة جر هبوطية حاسمة بحلول 6 فبراير. باستخدام الرسم البياني H4 والرسم البياني أو الرسم البياني المقبل نحن & # 8217؛ إعادة قادرة على التعرف على أن كمية قد يكون جيدا جدا الجمع بين مجرد خيارات الساحة في أقرب وقت قوة الجر الهبوطي مع الأخذ بعين الاعتبار مارلي 12، حاولت توجهات ثابتة أفضل بكثير حتى الآن انتهى حتى الآن المفقودة للمساعدة في الشراب كبيرة في هذه الحالة وأخيرا التضحية تنظيم باستخدام 6 فبراير، قاع باستخدام 1. 0657 مع إغلاق أسفل باستخدام 1. 0682. وهذا التحيز من المرجح أن يكون هبوطي باستخدام العبارات الرئيسية فحص الحد الأدنى الحدود داخل الخيارات الساحة عرضت 1. 0589 البلد.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


وهناك فرصة محتملة المقبل التي يمكن أن البلاد تحتاج إلى تنظيم على رأس تلك الحالات الهابطة باستخدام الاختيار اختيار العبارات الرئيسية 1. 0364 البلد. تسي بخيبة أمل فقط من شأنها أن -100 تناسب في أقسام باستخدام الرسم البياني H1 والرسم البياني أو الرسم البياني بحيث تكون متشككة مع واحد على الأقل الربح المحتمل استمرار الفحص 1. 0750. هدم السابقة التي يمكن أن البلاد تحتاج إلى مواجهة معظم الناس في الداخل أي تحرك التداول .


عندما لا & # 8217؛ ر نعتقد مجرد واحد غواج قد يكون جيدا جدا تزدهر قبل فترة طويلة جدا. ومع ذلك، إذا كنت تحديد أن هذا سوف غان هيلو غواج تطبيق جميع أنواع الملحقات الخاصة الأخرى: على سبيل المثال، القطاعة هذا يتم إطلاقه في الداخل & # 8216؛ فيبوناتشي التاجر & # 8217؛ كتيب، قد يكون لديك على الأقل بيشين واحد & # 8217؛ مقاربة.


كما أضع في اعتبارها النهج الشخصي الخاصة بهم متكاملة غان هيلو مع السماح مع مقدار من مستوى المقاومة، مع باكتستينغز الشخصية الخاصة بهم هي ببساطة ببساطة تريمندوس. & # 8221؛


فوريكس & كوت؛ أوكتاف & كوت؛ دخول البنك وخروج إكسيت!


الرابط التجريبي ميت. يرجى ريوبلاود ذلك.


ولدي رسالة ترويجية خاصة!


أشرطة الفيديو الحرة وأنظمة مجانية هي في متناول يدك بالنسبة لك للتحقق من لنفسك لدينا التكنولوجيا من الدرجة الأولى. لماذا مجانا؟ لأنه بعد نهايات فانانسيال التداول التي لا نهاية لها، غورس طريقة المعلمون، ها حتى التنجيم والتصوف، كنا نتوقع أن نعود أكثر مما قضينا فقط للعثور على أساليبها تدهور، المعلمون يموت وأنظمة تنتهي، مثل برنامج mt4 شعبية مما يجعل ل.


نظام التداول الآلي، وهو الخيال.


لكسب المال في الفوركس كنت لا تحتاج إلى مؤشر، تحتاج إلى أداة السوق الديناميكية للنجاح في التداول كمتداول الفكري وأخيرا في السيطرة على سعيكم!

No comments:

Post a Comment