Saturday 3 March 2018

نمو الفوركس بوت مراجعة إي


نمو بوت الفوركس.


هذه المقالة عفا عليها الزمن ولم تعد محفوظة.


العديد منكم قد سمعت من هذا إي بالفعل. I & # 8217؛ لقد طلب مني مراجعة ذلك عدة مرات وإلقاء نظرة على صفحتها الرئيسية واحصائيات بالتأكيد حصلت على عنايتي. لذلك، أنا & # 8217؛ أرسلت بالبريد وتلقت ردا على الفور مع نسخة مراجعة المرفقة، ولكن أنا & # 8217؛ م قليلا يخجل أن أقول أن كتابة هذه المقالة كانت على بلدي قائمة تودو لأكثر من 10 يوما الآن.


ولكن يكفي حول ذلك، دعونا نلقي على الحالة: اتجاه إي من حيث التعريف، بوت النمو الفوركس يأخذ تعبير التاجر & # 8220؛ قطع الخسائر الخاصة بك قصيرة، والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل & # 8221؛ جادة حقا. نظرا لأنه يعمل فقط على اليورو مقابل الدولار الأميركي M15 وأنه لا يعني ما أسميه البرنامج ميزة الغنية، وهذا الاستعراض من المرجح أن ينتهي أقصر قليلا من بلدي الاستعراضات الأخرى.


لا يوجد وصف للاستراتيجية حتى هذا مجرد التخمين: يستند الإدخال على مؤشر تقلب تشغيل مع فترتين مختلفتين & # 8211؛ عندما يتغير التقلب، يعتبر االتجاه قد بدأ وسوف تفتح منطقة العد موضعها. من هنا، كل موجو يضع في إدارة الموقف: إذا كان السوق يتعارض مع ذلك، سيتم إغلاق الموقف فورا (في متوسط ​​خسارة 30 نقطة) و إي ينتظر الأسماك الأخرى لجمهورية يوغوسلافيا الاتحادية. إذا، ومع ذلك، فإن السوق يتحرك في الاتجاه الصحيح، ويبدأ إضافة إلى الوضع الحالي حتى تصل إلى ما يصل إلى 5 أضعاف حجمها الأصلي. بالتأكيد، في بعض الأحيان سوف السوق تعقب والمواقف لن دائما تشغيل مسارها، ولكن عندما تتدفق، فإنها تفعل ذلك بشكل جيد.


خلال هذه السلة من المواقف، فإن إيا إغلاق بعضهم البعض وفتح الآخرين وبصراحة ليس لدي أي فكرة عن كيفية عمل هذه الآلية & # 8211؛ بوت النمو الفوركس هو قليلا من مربع أسود، لكنه يعمل بشكل جيد جدا سواء في باكتستينغ وفي الاختبار إلى الأمام، وأن & # 8217؛ ق بما فيه الكفاية بالنسبة لي.


وعموما، فإن نسبة الفوز ليست سوى حوالي 40٪، ولكن هذا هو أكثر من تعويض من حقيقة أن متوسط ​​تجارة الأرباح هو أكثر من مرتين أكبر من متوسط ​​الخسائر التجارة. هذا هو تعريف روبوت الاتجاه التالي و I & # 8217؛ لقد كان يبحث عن شيء من هذا القبيل لمثل سنتين دون الكثير من النجاح حتى الآن.


ويذكر الموقع أن ما بين 3 و 10 صفقات مفتوحة في الأسبوع، ولكن يبدو أن تحليلي يشير إلى متوسط ​​أكثر من 1.5 صفقة يوميا. وبطبيعة الحال، سوف تكون هناك فترات عدة أيام دون تجارة وكذلك أيام مع 5-6 الصفقات، ولكن في المتوسط ​​أنه يتداول أكثر من مرة في اليوم الواحد. على الرغم من أن المؤلف يقول هذا ليس تداول متكرر، وأنا أتوسل إلى الاختلاف: على الأقل بالمقارنة مع مناطق العد الأخرى أنا & # 8217؛ نظرت في الآونة الأخيرة، وهذا هو دش من الصفقات. أما بالنسبة للمدة، سيتم إغلاق أكثر من 80٪ من الصفقات في غضون يوم (متوسط ​​حوالي 12 ساعة)، ولكن ليس من غير المألوف أن نرى الصفقات لمدة 2-3 أيام. وكما هو الحال مع معظم مناطق العد الاتجاهية، لا تقتصر الصفقات الافتتاحية على أي جلسة تداول ويتم فتح الصفقات على مدار الساعة عند استيفاء شروط الإشارة.


ومن المعروف أن البوت يفتح ويغلق مواقفه فقط في بداية كل شريط وأنه لا يرسل ستوبلوس & أمب؛ هدف الربحية مع كل أمر. هذا الأخير يمكن أن يكون ميزة طفيفة إذا الوسيط الخاص بك للحصول على لك، ولكن يمكن أيضا أن يكون عائقا إذا كان اتصال الإنترنت الخاص بك ينخفض ​​أو إذا تعطل فس الخاص بك.


بقدر ما أستطيع أن أقول، بوت النمو الفوركس يتوافق مع قواعد عدم التحوط، ولكن لا يتوافق مع قواعد فيفو لأن بعض من مواقفها الحصول على مغلقة قبل تلك التي فتحت قبلهم والتي لا تزال مفتوحة في ذلك الوقت.


تحرير 20.02.2010: يجب أن يكون ذكر هذا في وقت سابق، ولكن نسيت تماما. مستشار خبير الآن يتميز المعلمة التي تمكنك من تمكين الامتثال فيفو.


يقع المنتج الصفحة الرئيسية في فوريكسغروثبوت. انها لا رمي الكثير من الغبار التسويق في الزوار & # 8217؛ عيون ويتميز اختبار الأمام إلى الأمام الكامل مع كلمة مرور المستثمر بالإضافة إلى عدد قليل من الاختبارات الخلفية. هناك & # 8217؛ s حقا ليس كثيرا لذلك غير ذلك. وقد بدأ الاختبار الأمامى مع حجم كبير الحجم الذي انخفض في وقت لاحق، وبالتالي فإن منحنى التوازن تبدو غريبة نوعا ما:


المعلمات.


عندما يتعلق الأمر التكوين، فإنه يمكن بسهولة أن يسمى باهتة. فإنه يفتقر إلى جميع أجراس وصفارات أن مناطق العد الأخرى دش لك. جميع إدارة الأموال في النسخة الأساسية يتكون في المعلمة التي تمكنك من تعيين حجم الكثير يدويا. هناك أيضا 3 معلمات للسيطرة على إعدادات التقلب ولكن لا ينبغي أن تلمس تلك إلا إذا كنت ترغب في تحسينه لزوج مختلف والإطار الزمني.


متحدثا عن ذلك، يوصي المؤلف فقط تشغيله على اليورو M15، ولكن يمكن تشغيلها على أزواج أخرى وكذلك لا تتردد في التجربة. كان هذا المسعى الوحيد الذي كان لدي الوقت لفي الواقع خطأ: أنا أعدت M5 فكست يوروكسد وركض على ذلك واحد عن طريق الصدفة؛ كما كان الحظ سيكون ذلك، كان مربحا مع الإعدادات الافتراضية حتى على ذلك الإطار الزمني. بالمناسبة، إذا كنت تحاول تحسينها على أزواج أخرى، فلا تتردد في استخدام & # 8220؛ فتح الأسعار فقط & # 8221؛ الأسلوب، فإنه & # 8217؛ ليرة لبنانية تفعل على ما يرام نظرا لحقيقة أن إي فقط يتداول ويغلق على بداية شريط.


هناك أيضا نسخة متقدمة (تم شراؤها بشكل منفصل) التي تتيح لك الوصول إلى المزيد من الإعدادات مثل الموجة زائدة مثيرة للاهتمام (نوع من وقف زائدة) والمزيد من إعدادات التقلب أن يصف الدليل لفترة وجيزة دون إعطاء أي مؤشر على النطاق الذي يجب استخدامه ل أو ما سيفعلونه فعليا عند تغييرهم. ومن الملاحظ أن الإصدار المتقدم لديه خيار إعادة استثمار رأس المال، وهو نوع من & # 8220؛ متقدم & # 8221؛ إدارة الأموال & # 8211؛ سيتم زيادة حجم الكثير بنسبة 0.1 لكل $ 4500 الربح.


هذا يجلبني إلى التحجيم. كما قلت، يمكنك إدخال عدد من الكثير يدويا ويذكر الدليل أنه يجب عليك استخدام 0.01 الكثير لأرصدة أقل من 250 $ و 0.1 لوت للأرصدة فوق 2000 دولار. ومع ذلك، فإن توصيتي هي استخدام ما لا يزيد عن 0.1 لكل 5000 دولار في حسابك (وهذا يترجم إلى 0.02 لوت لكل 1 كيلو دولار)، وربما الذهاب منخفضة تصل إلى 0.01 لوت لكل 1000 $ التوازن، وهذا يتوقف على التسامح السحب الخاص بك، ولكن سأذهب أكثر في هذا في قسم باكتستينغ. وعموما، فإن إدارة الأموال التي تضيف 0.1 لكل $ 4500 الربح يبدو معقولا جدا.


وبالنظر إلى زخارف الرسم البياني التي شاهدتها في بعض مناطق العد مؤخرا، أود أن & # 8217؛ كما توقعت رؤية مجموعة من التعليقات على شاشتي من بوت فوريكس غراوث بوت، ولكن من المستغرب أنها صامتة تماما، وليس فقط على الرسم البياني ولكن في سجل الخبراء كذلك.


Backtesting.


كالمعتاد، ركضت باكتست على محطة فكسرو. منذ نحن & # 8217؛ الحديث عن اليورو مقابل الدولار الأميركي، أنا تعيين انتشار إلى 2.0 وحتى أن & # 8217؛ ق قليلا على الجانب عالية في الوقت الحاضر. أنا & # 8217؛ تركت جميع المعلمات 4 على الإعدادات الافتراضية، بما في ذلك الافتراضي لوتزيز من 0.1، منخفضة قليلا ولكن مناسبة لبدء التوازن من 10000 $.


نمو بوت الفوركس 1999-2011.


للاتجاه إي، وهذا هو مجرد رهيبة. ركضته في الوضع البصري لمشاهدة إدخالاته ومخارجه & # 8217؛ s تماما عرض & # 8211؛ إذا كنت شرائه، تشغيل باكتست البصرية نفسك، فقط لنرى كيف أنه يلتقط الاتجاه كما تقدم.


على الرغم من الوقت الخام الذي كان عليه في عام 2002، منحنى التوازن تبدو جيدة جدا. ويبلغ متوسط ​​الربح حوالي 55 نقطة بينما متوسط ​​الخسارة حوالي 27 نقطة، مما يؤدي إلى خطر: نسبة المكافأة لأكثر من 1: 2. تماما كما هو متوقع من اتجاه إي، صفقاتها مربحة تضيف ما يصل إلى أقل من نصف المجموع، 38٪ على وجه الدقة. ويمكن اعتبار الحد الأقصى 24٪ كحد أقصى كبيرة جدا، ولكن هذه المستويات المنخفضة هي فقط ضرب في عام 2002، الذي كان عاما سيئا إلى حد ما للنمو بوت بوت & # 8211؛ قبل وبعد هذا العام بعينه، كان إي سلوكا لطيفا جدا، ولكن هناك & # 8217؛ لا يوجد ضمان أنه لن يكون هناك مثل & # 8220؛ القبيح & # 8221؛ وفترات زمنية لذلك في المستقبل.


ومن الواضح أن حجم اللوت يتضاعف أحيانا، وإن كان نادرا جدا. وفقا للمؤلف، وهذا يحدث فقط في الاجهزة التجارية مع احتمال ربح عالية. أنا ملجأ & # 8217؛ ر رأى أنه يستخدم أكثر من ضعف لوتزيز حتى انها لا شيء أننا ينبغي أن تكون قلقة.


في النهاية، ما يهم هو منحنى التوازن. يمكننا جمع من باكتست أن بوت سوف يكون لها فترات من & # 8220؛ التسطيح & # 8221؛ أو ربما حتى تراجع طفيف، تليها فترات مكاسب كبيرة.


منذ يتعامل إي في مئات النقاط في معظم الوقت، فإنه من غير المجدي تماما أن باكتست على البيانات القراد، ولكن فعلت ذلك على أي حال، لمجرد الحفاظ على تمشيا مع بلدي الاستعراضات الأخرى. كما استخدمت البيانات انتشار الحقيقي وهنا هي النتائج:


نمو الفوركس بوت 2007-2011 بيانات القراد الانتشار الحقيقي.


انها آمنة أن أقول أن انتشار لا & # 8217؛ ر حقا يهم بوت النمو الفوركس. على أي حال، إذا كان لديك وسيط التي لديها متوسط ​​اليورو مقابل الدولار الأميركي تنتشر أعلى من 2 (إذا كان لا يزال هناك أي القيام بذلك)، يجب عليك أن تنظر في إيجاد آخر.


هذا باكتست لا يختلف كثيرا عن السابق. ويبلغ متوسط ​​الربح الآن 70 نقطة، في حين أن متوسط ​​الخسارة هو 30 نقطة، مما يؤدي إلى خطر: نسبة المكافأة 1: 2.3، حتى أفضل مما كانت عليه في الفترة 1999-2011 باكتست. كما ارتفعت نسبة الصفقات المربحة الآن إلى نسبة ضئيلة تزيد عن 42٪.


ما هو ملحوظ جدا هو السحب: القيمة المعروضة في هذا باكتست ليست سوى 7.76٪. ومع ذلك، هناك & # 8217؛ s لا يشير إلى حد كبير إلى الحد الأقصى النسبي السحب إذا كان حجم الكثير ثابتة خلال باكتست لذلك دعونا حساب ذلك من تلقاء نفسها. أسهل طريقة للقيام بذلك (حسنا، واحد فقط يمكن أن أفكر في) هو اتخاذ السحب القصوى في حساب العملة أدى إلى اختبار & # 8211؛ 1283 في حالتنا & # 8211؛ ورفع تقرير عنها إلى الرصيد الأولي، الذي ينتج نتيجة انخفاض نسبي بنسبة 12.83٪. مقبول جدا ولكن نضع في اعتبارنا أن لوزيزي المستخدمة كان 0.1 لرصيد يبدأ من 10K & # 8211؛ إذا كنت تستخدم 0.1 الكثير ل 5 K، الزوجي المحتملة الدخل ولكن إمكانية السحب يتضاعف معها.


كما ركضت باكتست 2007-2010 من خلال أداة مت محلل الاستخبارات حاليا للحصول على متوسط ​​العائد الشهري لحجم 0.1 لوت وكانت النتيجة 423 $. بينما في ذلك، وأنا أيضا تصدير الإسقاط مونت كارلو:


نمو الفوركس بوت مونت كارلو الإسقاط.


مصدر الطاقة المصدر.


لذلك، كما تلقيت حزمة إضافات من المؤلف أمس (تمت إضافة هذا القسم في 21.01.2010، بعد يومين تقريبا من الاستعراض). هذا الإصدار يحتوي على مجموعة من المعلمات إضافية، وبعضها سوف أذكر هنا:


فيفو & # 8211؛ وهذا سيجعل عمل إي مع الوسيط الخاص بك إذا كنت '# استخدام وسيط الولايات المتحدة التي تنفذ هذه القاعدة معينة في العميل (حسنا، ومعظمهم القيام به). كلوزفيستسسيونوردرز & # 8211؛ سوف بطبيعة الحال إغلاق أوامر من جلسة سابقة والتي سوف تبقى خلاف ذلك مفتوحة. أنا & # 8217؛ كان لقاء شخصي مع هذه المسألة كما سوف تكون قادرا على قراءة أدناه في قسم الاختبار إلى الأمام. موجة زائدة & # 8211؛ نظام وقف زائدة معقدة، متوفرة فقط في الطبعة الطاقة (انها & # 8217؛ s ليس في المتقدمة والأساسية) إعادة-- استثمار رأس المال & # 8211؛ كما هو موضح أعلاه، فإنه يضيف 0.1 الكثير لكل $ 4500 الربح (مرة أخرى فقط متوفرة في الطبعة الطاقة) تعيين سي & أمب؛ تب & # 8211؛ سيؤدي تمكين هذه المعلمة إلى إرسال سي & أمب؛ تب مع كل أمر، ولكن سيتم تعطيل الموجة زائدة وإعادة استثمار رأس المال. بوتكومنت & # 8211؛ يسمح بتغيير التعليق المرسل مع كل أمر.


يبدو لي أن المعلمة الأكثر إثارة للاهتمام هي الموجة زائدة، لذلك قررت تمكين ذلك وتشغيل باكتست. منذ كان لدي بالفعل بيانات القراد 2007-2011 في المحطة، وأنا استخدم هذا الملف فكست. وللحصول على مدة مقارنة في النسخة السابقة من الإصدار 2007-2010 من الإصدار الافتراضي، لم أتمكن من تمكين معلمة إدارة الأموال. في الواقع، تم تعيين جميع المعلمات إلى القيم الافتراضية باستثناء وافيترايلينغ وهنا & # 8217؛ s ما نتج عن ذلك:


نمو الفوركس بوت 2007-2011 بيانات القراد انتشار الحقيقي، الموجة زائدة تمكين.


أول شيء ملحوظ هو أنه جعل تماما الكثير من الأرباح من الطبعة الأساسية. أيضا، الرسم البياني التوازن لديه نظرة تشبه الدرج، وهذا يعني أن بعض الصفقات جلبت الكثير من الأرباح، لذلك من المرجح أن يسمح تشغيل لفترة أطول والتقاط المزيد من الأرباح عندما يتم تمكين الموج زائدة. ومع ذلك، كان الانخفاض النسبي سجلت 20٪، أعلى بكثير من واحد في اختبار الطبعة الأساسية. عموما، الموجة الزائدة يشبه خيار مثير للاهتمام إذا كنت & # 8217؛ على استعداد لاتخاذ مخاطر الانسحاب أعلى.


وسيستمر الاختبار المباشر للأمام في تشغيل النسخة الأساسية، ولكن ذلك يرجع في الغالب إلى أن الإصدار الذي تم تشغيله فيه، ونظرا لأن معظم القراء مهتمون بمشاهدة تطور تلك الطبعة بعينها.


استنتاج.


على الرغم من عدم وجود ميزات سهلة الاستخدام، بوت النمو الفوركس هو اتجاه قوي حقا إي. يجب أن يكون فقط في محفظتك إذا كنت يمكن أن فترات المعدة من التسطيح منحنى التسطيح التي تمتد في بعض الأحيان لعدة أشهر، وإذا كان يمكنك أيضا قبول حقيقة أنه سوف 's تكون مربحة على الرغم من جزء أكبر قليلا من الصفقات هو على أن تكون مغلقة في السلبية. I & # 8217؛ d يجرؤ يقول انها & # 8217؛ ق إي للمتذوق، على النقيض من سعره منخفض نوعا ما من 129 $.


في وقت كتابة هذا الاستعراض، كانت إي تستخدم لحسابات غير محدودة ولكن في الوقت الحاضر الترخيص الأساسي يقتصر على حساب واحد.


كما ذكرت سابقا، هناك أيضا إصدار متقدم متاح مقابل 89 دولارا، وفتح إعدادات تكوين إضافية وإصدار مصدر الطاقة مقابل 99 دولار والتي ستتيح لك الوصول إلى جزء من شفرة المصدر الخاصة به. وأخيرا، هناك & # 8217؛ s الاشتراك الشهري من 49 $ بعنوان الدعم المتقدم & أمب؛ التحسين الذي سيتيح لك الوصول إلى الدعم عبر سكايب & أمب؛ والمساعدة عن بعد، وفرصة لطلب ميزات إضافية ومع مرور الوقت، فإنه سيتم فتح الوصول إلى أزواج إضافية. يذكر المؤلف أن الإصدار الأساسي هو & # 8220؛ تم إنشاؤه ليتم تشغيله & # 8221؛ وجميع المشتريات الإضافية الأخرى ليست إلزامية للروبوت للعمل بشكل صحيح، والتي أحكم أن يكون صحيحا نظرا لي باكتيستس، يعيش اختبار إلى الأمام ورأي المشترين الآخرين أن أنا & # 8217؛ كنت قادرا على العثور عليها.


اختبار إلى الأمام.


بدأت هذا الحساب التجريبي المباشر قبل أسبوع، في 12.01.2010 باستخدام حساب فتح في ليتيفوريكس. كان لديه عدد قليل من الخسائر الصغيرة، ولكن لدهشتي، انها اشتعلت على الفور تقريبا حركة صعودية كبيرة وأنا & # 8217؛ رأى الربح العائم من قدر 1.6K وهو ضخم بالنظر إلى التوازن 5K البداية. وأود أن & # 8217؛ ربما أغلقت الصفقات يدويا إذا كان ويرن & # 8217؛ ر حساب الاختبار المباشر. والسبب هو وجود مثل هذا الربح العائم كبير هو أنني بدأت الاختبار مع الكثير من حجم 0.1 لأنني فعلت ذلك قبل تحليل شامل باكتست. سأبقي على الاختبار المباشر مع هذا الحجم الكبير للاتساق & # 8217؛ ق أجل، ولكن إذا كان لي لبدء تشغيله مرة أخرى، وأود أن تفعل ذلك مع 0.05 الكثير عن الرصيد 5K ابتداء. تم تعيين جميع المعلمات إلى الافتراضي (حتى حجم الكثير في الواقع).


تحرير الحق بعد النشر: المؤلف يبلغني أنه إذا تم إعادة تشغيل إي، فإنه يفقد السيطرة على صفقاتها. منذ ذلك كان الحال مع الصفقات التي ذكرتها أعلاه (1.6K العائم) بسبب قضايا تحطم I & # 8217؛ كان مؤخرا، والتي ذكرت في الصفحة إلى الأمام قبل بضعة أيام، وأنا الآن إغلاق كل منهم يدويا . إذا كنت تشتريه، يجب التأكد من عدم تشغيله في مثل هذه المشاكل عن طريق استخدامه على فس من البداية. شخصيا، أنا & # 8217؛ م باستخدام سوفس ولكن يمكنني أيضا أن يوصي الفوركس فس إذا كنت & # 8217؛ تبحث عن مزود.


تحرير 26.01.2011: أنا & # 8217؛ لقد أبلغت من قبل المؤلف أن خدمة إشارة على أساس إي هو في التنمية وسوف تصبح متاحة قريبا كبديل. أيضا، النسخة الجديدة من إي لم يعد لديه مشكلة وصفتها أعلاه.


تحرير 04.03.2011: لمدة أسبوع تقريبا الآن، حافظت بلدي العيش اختبار الاختبار إلى الأمام مقابل جميع الحسابات الأخرى. انتهى بي الأمر المؤلف أمس وبعد أن قرر رده إعادة تشغيل المحطة يدويا، مما أدى إلى إغلاق الصفقات قصيرة مع سحب كبير نوعا ما على الحساب. تم إرسال السجلات إلى المؤلف لمزيد من التحقيق وسأقوم بنشر تحديث إذا كان لدي أي أخبار حول ما قد يكون خطأ.


التفاصيل والروابط.


الإصدار المستخدم في باكتستينغ: ذي & # 8220؛ ريجولار & # 8221؛ الإصدار؛ هناك & # 8217؛ s لا علامة الإصدار على ex4، ولكن دل لديه إصدار ملف تعيين إلى 2.0.2.15 وإصدار المنتج تعيين إلى 2.0، في حين أن المثبت هو تاريخ 17.12.2010.


النسخة المستخدمة في الحساب الحقيقي اختبار الأمام في وقت كتابة هذه السطور: نفس ما سبق.


مراجعة & # 8211؛ إي الفوركس النمو بوت.


مراجعة & # 8211؛ إي & # 8220؛ نمو الفوركس بوت & # 8221؛


فوريكسغروثبوت هو حقيقي. مع دليل ميفسبوك الحقيقي (انظر أدناه)


وقد كان الفوركس الكامل من الحيل والحقيقة هي أن العديد من فقدوا المال من النقد الاجنبى. ولكن الفوركس لا يزال حقل مربح الذي جعل الكثير من المال للآخرين الذين وجدوا الطريقة الصحيحة للتعامل مع تداول الفوركس.


وقد خلق عالم الرياضيات الروسي ما يصفه بأنه بوت فوريكس في نهاية المطاف، و فوريكسغروثبوت أن أتمتة الدخل من خلال جعل الصفقات مربحة بدقة.


نمو بوت الفوركس في ميفسبوك (التحقق من صحة).


وقد ثبت بوت الفوركس النمو (فغب) لجعل أكثر من 100،000 $ في 2 سنوات باستخدام مخاطر منخفضة جدا. وقد أظهر الكثير من الأدلة على مدى الربح الذي حققه بوت النمو فوركس. وكان قادرا على تحقيق 556٪ الربح في 3 أشهر.


تحقق لنفسك إذا كنت ترغب في استخدام الفوركس بجدية للابتعاد عن وظيفتك الحالية. وأعتقد أن هذا بوت تبدو واعدة بالنسبة لي.


وقد تم تصميم الفوركس نمو V V 1.6 (بنك الخليج الأول) مع 2 أنظمة هامة في الاعتبار، وإدارة رأس المال السليم أساسا وإدخالات التجارة المحسوبة ومخارج.


عند تداول العملات الأجنبية، ما هو مهم حقا هو نظام قوي لإدارة رأس المال. وبدون ذلك، سوف تفقد الكثير من المال حتى إذا كان لديك استراتيجية تداول جيدة.


هذا هو السبب في النمو بوت الفوركس يؤكد هذا وقد وضعت بعض الشروط الهامة على النحو التالي:


1. أحجام الكثير يجب أن تتناسب مع حجم حسابك.


2. لا يتم الكشف عن وقف الخسارة وجني الأرباح للوسيط.


3. أن يكون لديك خيار لإعادة استثمار رأس المال.


4. وقف الخسارة ضيق وضمن إطار صغير.


5. مراقبة المخاطر لمكافأة نسبة للحفاظ على الأرباح العالية.


تم تصميم بوت النمو الفوركس للبحث عن ظروف السوق المحددة. عندما تكون جميع الشروط على حق، الروبوت يجعل التجارة. إذا بدأت الظروف تهدأ، سوف بوت النمو الفوركس إغلاق الصفقات فورا لمنع الخسائر.


الروبوت نمو الفوركس بوت يعمل في جميع ظروف السوق حتى في أوقات الأخبار السيئة. وذلك لأن بوت يعمل في أي سوق وقادرة على التكيف. وسوف تغلق بسرعة أي موقف الذي فشل في الذهاب في اتجاه مربح.


& # 8211؛ ستغطي ترخيصك الشخصي & # 8220؛ ليف & # 8221؛ الحساب. (يمكنك تغييره في أي وقت)


& # 8211؛ لن تنتهي صلاحيتها ولن تكون هناك أي رسوم & # 8220؛ رسوم شهرية & # 8221؛ أو أي رسوم متكررة أخرى للاستخدام.


الإصدار 1.7.5 هو متاح الآن:


1. تحسين طفيفة للمؤشر.


2. إصلاح إضافية إلى علة في بوت النمو الفوركس للمساعدة على منع الضوابط التجارية المفقودة أبعد من ذلك.


بعد الشراء، ستتلقى كلمة المرور وتسجيل الدخول لمنطقة العضوية. بعد ذلك يمكنك تحميل الفوركس نمو بوت V. 1.75 من & # 8220؛ / أعضاء & # 8221؛ منطقة.


نوع الملف والمتطلبات:


-هذا هو البند الرقمي! (.ex4، دل فيل & # 8211؛ دونلواد لينك)


-ليس سوف تحتاج: منصة ميتاتريدر 4.0.


& # 8211؛ الملفات التي ستحصل عليها هي أرشيف زيب.


نمو الفوركس بوت الطبعة الأساسية & # 8211؛ $ 129 نمو الفوركس بوت الطبعة المتقدمة & # 8211؛ $ 87 نمو الفوركس بوت مصدر الطاقة الطبعة & # 8211؛ $ 99 نمو الفوركس بوت دعم متقدم & أمب؛ التحسين & # 8211؛ 49 دولارا في الشهر.


ملاحظة: إذا كنت ستعمل عن طريق طرق الدفع البديلة (ليبرتيريزيرف، ويبوني، مونيبوكيرز & # 8230؛) سأقدم لك خصم 10٪ & # 8230؛ الرجاء الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.


ربما يعجبك أيضا.


نظم الفوركس، المؤشرات، إي من قبل كارل ديتمان = 8 البنود.


فكسكرجر MT4 روبوت.


10upforex مستشار خبير.


8 أفكار حول & لدكو؛ مراجعة & # 8211؛ إي فوركس بوت بوت & رديقو؛


هل هذا أحدث إصدار أم تم تحديثه؟


مرحبا المشرف ذكرتم ثلاثة إصدارات أعلاه واحد هو الأفضل، و V1.6 هناك من بين الثلاثة.


أنصحك باستخدام أحدث إصدار من بنك الخليج الأول & # 8230؛ الآن & # 8217؛ ق V 1.75.


احدث اصدار! & # 8230؛ تحديثات مجانية.


مرحبا، لقد اشترى بنك الخليج الأول. كيف وأين يمكنني الحصول على أحدث إصدار 1.75؟


انتقل إلى موقع بنك الخليج الأول وانقر على تسجيل دخول الأعضاء (في الزاوية اليمنى)


فمن الممكن لتحديد حجم النظام؟


إذا كان هذا الروبوت يعمل على ميكرولوت، على سبيل المثال 0.01 & # 8211؛ 0.05 لوت؟


ماريوس، نعم، انها & # 8217؛ سوف تعمل على مايكرو أسك. على سبيل المثال يمكنني استخدام ألبارينز مايكرو أسك (الكثير 0.01)


مراجعة بوت الفوركس النمو.


حول الفوركس النمو بوت خبير مستشار.


خالق هذا المستشار الخبراء هو يوجين ليبينسكي الذي هو عالم الرياضيات الروسي. وهو يعزز أنه تمكن من الحصول على أرباح تزيد على 100 ألف دولار في أقل من عامين من تداول بوت فوركس للنمو (بنك الخليج الأول). كما ينصح بأنه قادر على إثبات أن هذا المنتج ينتج أرباحا تزيد عن 500٪ خلال ثلاثة أشهر فقط من خلال تقديم إثبات موثوق به.


إذا قمت بشراء هذه الأداة ثم يجب عليك تحميل البرنامج التالي على منصة التداول MT4 الخاصة بك. بعد تحسين عدد محدود من المعلمات الرئيسية، سيتم تعيين مستشار الخبراء لبدء التداول بشكل مستمر دون مزيد من التدخل من قبلك. وعلى وجه التحديد، سوف يبحث هذا الروبوت عن نقاط الدخول والخروج الجيدة لفرص التداول الجديدة التي تقدم النسبة المثلى للمكافأة إلى المخاطرة.


وسيهدف بنك الخليج الأول إلى تنفيذ ما متوسطه ستة صفقات أسبوعيا على الرغم من أن هذا الرقم يمكن أن يتراوح بين ثلاثة وعشرة اعتمادا على تقلبات السوق. ويتمحور تصميم البرمجيات على أكثر من ثماني سنوات من بيانات التداول الحسابية التي نشرتها للتنبؤ بتحركات الأسعار الاتجاهية المستقبلية لأزواج العملات. يتم دمج استراتيجية قوية لإدارة الأموال أيضا في هذا الروبوت من أجل حماية رأس المال التجاري الخاص بك من مستويات مفرطة من المخاطر.


هذه الأداة بسيطة لتثبيت وتشغيل. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير مرفق تجريبي لمساعدتك في تأكيد الأداء التشغيلي لهذا الجهاز قبل أن تخاطر بأي من حقوق الملكية الخاصة بك. ويعزى نجاح بوت فوركس للنمو في المقام الأول إلى تاريخ السوق الذي يختار استخدامه خلال ظروف التداول المختلفة وكيفية استخدام هذه المعلومات بشكل صريح.


على الرغم من أن المطالبات التسويقية المذكورة أعلاه مغرية تماما، كيف أنها حقا قياس حتى في ظل الظروف الحية؟ يتم عرض النتائج والتحليلات اللاحقة من أجل الإجابة على هذا الاستعلام الرئيسي.


والنتائج من سلسلة من الاختبارات، التي أجريت مؤخرا، مفصلة الآن في الجدول التالي. بالإضافة إلى ذلك، يتم عرض القيم المتوسطة في العمود أقصى اليمين.


المراكز القصيرة (فاز)


المراكز الطويلة (وون)


أقصى انتصارات متتالية.


الحد الأقصى للخسائر المتتالية.


متوسط ​​انتصارات متتالية.


متوسط ​​الخسارة المتتالية.


وهناك حاجة الآن إلى إجراء لمساعدتك في التأكد مما إذا كان بوت النمو الفوركس هو خيار قابل للتطبيق. وميكن حتقيق هذا الهدف من خالل حتديد نسبة الربح إلى اخلسارة، وقيمة املتوقع، ونسبة املكافأة إلى اخملاطر. يتم الآن حساب معاملات الأداء الرئيسية لهذا المستشار من الخبراء باستخدام متوسط ​​القيم المدرجة في الجدول أعلاه.


1. نسبة الربح إلى الخسارة = 37٪


2. نسبة المكافأة إلى المخاطر = 1.83.


الأرقام المعروضة أعلاه تشير إلى أن بوت فوركس النمو لديه القدرة على العودة $ 1.81 لكل دولار أمريكي وضعت في خطر على المدى الطويل.


لم يحقق تحقيق شامل في الإنترنت أي تعليقات أو تعليقات سلبية خطيرة حول بوت فوركس. ومع ذلك، لم يتم العثور على أي بيانات أو توصيات إيجابية إما.


على الرغم من أن هذا المستشار الخبراء أنتجت معايير أداء جيدة نسبيا، وهناك عدد من الجوانب المثيرة للقلق حول النتائج المتولدة. على سبيل المثال، نسبة الفوز إلى الخسارة (W / L) تسجل قيمة 37٪ فقط وهو أمر مثير للقلق بشكل خاص. ويرجع ذلك إلى أن هذا الرقم الضعيف يعوض فوائد نسبة المكافأة / المخاطر (R / R) الجيدة، وهي نسبة أكبر من الوحدة.


على هذا النحو، فإن معامل الأداء الحاسم، قيمة التوقع (إيف)، يتأثر بشكل غير مؤات من قبل الفقراء W / L بحيث القيمة المسجلة هي فقط 1.81 $. كما تم جمع بيانات الاختبار المستخدمة لتحديد هذه المعلمات على مدى عدد من الشهور، فإن ضعف إيف لا يضمن أن الفوركس نمو بوت سيخلق أرباح مستقبلية ثابتة على الأطر الزمنية متطابقة القلق الأساسي هو أن هذا الروبوت قد لا تكون قادرة على التعامل مع ظروف فظيع أو غير عادية مما يؤدي إلى خسائر إضافية. ومع ذلك، إذا كان بوت النمو الفوركس لا يزال يناشد لك، ثم الطريق الأمثل الخاص بك إلى الأمام قد يكون لبدء خطة عملنا نصح كخطوة المقبل الخاص بك.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!


فوريكسغروثبوت (يوجين ليبينسكي) مراجعة موقع الزيارة.


و فوركسغروثبوت MT4 إي هو مستشار خبير النقد الاجنبى. وقد تم اختبار الفوركس النمو بوت الآلي برنامج تداول العملات الأجنبية لمنصة ميتاترادر ​​إلى الأمام على الحسابات الحية من قبل جيش السلام الفوركس والتجارة؛ يتداول الفوركس غروثبوت فوركس روبوت بشكل رئيسي على اليورو مقابل الدولار الأميركي ويستخدم الإطار الزمني 15 دقيقة.


اختبارات الأداء.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فوريكسغروثبوت (يوجين ليبينسكي) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


بعد بداية جيدة (الشهر الأول) وشرع غراغبوت في التجارة بطريقة تتجاوز الإعدادات بلدي وحتى الإعدادات الافتراضية. في اليوم الثامن من الشهر الثاني تلقيت نداء الهامش من الوسيط. وكانت آخر الصفقات من قبل هذه القطعة من القمامة نوع مارتينغال من اللحاق التجارة التي محو معظم حسابي في 3 الصفقات. كانت نصيحتي من مكتب المساعدة الخاصة بهم "يجب أن يكون قد أعدت خطأ". أن هذا بوت يتداول أكثر من الإعدادات الخاصة بك، بالإضافة إلى أي نسبة من رأس المال الخاص بك يجعلها خيارا سيئا للغاية لأي شخص يفكر في شرائه. نصيحتي هي لا شراء.


كان لي نسخة الطاقة لم تستخدم في أكثر من عام لذلك قد ترغب في تحمل ذلك في الاعتبار عند قراءة هذا. النسخة السلطة سمحت حتى العبث مع التعليمات البرمجية و تمكنت من جعل ما اعتقدت التحسينات. ومع ذلك كانت المسألة كان لي مع أنه في بعض الأحيان (في كثير من الأحيان) تفقد المسار من الصفقات. أتذكر أيضا مرة واحدة عندما فتحت التجارة في الاتجاه الخاطئ. ما هو أكثر إحباطا هو أنني أعتقد أن الاستراتيجية التي يستخدمها تعمل ولكن وجدت أن التنفيذ الفعلي يريد (كما يتضح من القضايا التي أثيرت). إذا لم يكن لديك هذه المشاكل كنت قد صنفت هذا المنتج كما جيدة / ممتازة. ومع ذلك تجربتي هي أقرب إلى تصنيف سيئة. مرة أخرى أشير إلى تجربتي مع كبار السن v1.6 أعتقد. أنا لا أعرف كيف أحدث التحديثات مقارنة.


اعتدت بوت النمو الفوركس من 1/8/2011 و 31/12/2011، اذا حكمنا من خلال الأرقام أعطيت هذا كان ينبغي أن يكون كافيا. تركها لم يمسها مع حصص من 0.1 الكثير أنها تمكنت من فقدان أكثر من 1000 نقطة (£ 780 جنيه استرليني أكثر من 1000 دولار أمريكي). وأعتقد أن أسوأ جزء من النظام هو إذا كنت إسقاط اتصال الإنترنت الخاص بك كل ما تبذلونه من الصفقات إغلاق عند إعادة الاتصال. لاحظت هناك لا يبدو أن هناك أي أرقام جديدة على الإعلان إما. يتحدثون عن انخفاض 40 نقطة توقف ولكن كان لي عدد قليل جدا من الصفقات الفوز فوق 40 نقطة وكان لي 19 خسائر متتالية حتى في 40 نقطة كل ما هو كبير.


لقد تم تشغيل بنك الخليج الأول من السنوات 2 الماضية، كان يعمل كبيرة، ولكن الكثير من خيبة الأمل الآن، وأنه يجعل الخسائر ونتساءل أنه من أي وقت مضى يتعافى.


مرحبا، أود إضافة تحديث لمراجعتي السابقة لبنك الخليج الأول (أبريل 2011) مع بعض المعلومات الإضافية.


أنا لست سعيدا على الإطلاق مع نمو الفوركس بوت أنا مدين لعدد قليل من تراخيص النسخة الأساسية والطاقة، ولكن كل ما يفعلونه هو تناول حسابك. انظر إلى الصورة الأولى في الفصل 39 الجزء الثاني من مدرسة فبا العسكرية العسكرية، وأنت تعرف بالضبط ما أعنيه.


لقد تم اختبار هذا الأداء إي من الأشهر الثلاثة الماضية ووجدت أنه أفضل من أي وقت مضى، وأنا أساسا تاجر دليل المهنية الذين يكرهون المستشارين الخبراء وتجارة السيارات ولكن أتساءل عما إذا كان إي يمكن أن تنتج مثل هذا الدخل أو النمو، خاصة لأنه يحتوي على ستوبلوس زائدة، كما إي الأخرى لا يكلف نفسه عناء استخدام ستوبلوسس، أنا تداولت يدويا على الرسم البياني 15mins من خلال مؤشر فوريكسغروثبوت تظهر الأسهم الخضراء والأحمر على الشاشة. اشتريت من شخص لديه بلوق، أرسل لي 4 ملفات، مؤشر فوريكسغروثبوت، ملف مسبقا، ملف مكتبة و إي، لكنه لا يفتح أي تجارة ولكن مؤشر فوريكسغروثبوث يعطي إشارات على الشاشة، قد يفتقد بعض ملف؟ الثابتة والمتنقلة مساعدة.


نجاح باهر أنا لا أعرف من كتب هذه التعليقات المفاجئة عن بنك الخليج الأول ولكن إذا كنت مثل كنت قبل بضعة أشهر، وتبحث عن مناطق آمنة جيدة وآمنة يجب أن نعرف بضعة أشياء.


لقد رأيت الحرة إي مع أداء أفضل من هذا. فقط شراء هذا إذا كان لديك بعض المال الذي تريد حرق. أنا أتفق تماما مع المراجع الآخر الذي قال هذا بوت يعرف كيفية الانتظار حتى أعلى جدا من الاتجاه لوضع شراء والجزء السفلي جدا لوضع بيع. لقد فجر هذا الحساب 50٪ من حسابي في أقل من شهر. بالإضافة إلى أعلى من ذلك رسوم فس للتأكد من منصة بلدي يمكن أن تبقى حتى 24/7. الصفقات الفائزة هي انتصارات صغيرة جدا والخسائر ضخمة، وعلى رأس ذلك هناك العديد من الخسائر أكثر من انتصارات. حتى لو كنت ناجحا مع هذا إي لفترة قصيرة، فإنه "سوف" ضربة حسابك في نهاية المطاف.


من فضلك لا تشتري بوت نمو الفوركس، في أسوأ جدا إي، أساسا عملية العمل، أكثر من اشترى إي وضع النظام شراء، باعت إي وضعت النظام بيع، في الغالب إغلاق التجارة تفقد، والآن فغب الإفراج 1.7 هو جدا سيئة جدا إي، سوف فقدت حقوق الملكية الخاصة بي 50٪


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment