Saturday 17 March 2018

منتدى الفوركس نمو بوت


فوريكسغروثبوت (يوجين ليبينسكي) مراجعة موقع الزيارة.
و فوركسغروثبوت MT4 إي هو مستشار خبير النقد الاجنبى. وقد تم اختبار الفوركس النمو بوت الآلي برنامج تداول العملات الأجنبية لمنصة ميتاترادر ​​إلى الأمام على الحسابات الحية من قبل جيش السلام الفوركس والتجارة؛ يتداول الفوركس غروثبوت فوركس روبوت بشكل رئيسي على اليورو مقابل الدولار الأميركي ويستخدم الإطار الزمني 15 دقيقة.
اختبارات الأداء.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من فوريكسغروثبوت (يوجين ليبينسكي) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
بعد بداية جيدة (الشهر الأول) وشرع غراغبوت في التجارة بطريقة تتجاوز الإعدادات بلدي وحتى الإعدادات الافتراضية. في اليوم الثامن من الشهر الثاني تلقيت نداء الهامش من الوسيط. وكانت آخر الصفقات من قبل هذه القطعة من القمامة نوع مارتينغال من اللحاق التجارة التي محو معظم حسابي في 3 الصفقات. كانت نصيحتي من مكتب المساعدة الخاصة بهم "يجب أن يكون قد أعدت خطأ". أن هذا بوت يتداول أكثر من الإعدادات الخاصة بك، بالإضافة إلى أي نسبة من رأس المال الخاص بك يجعلها خيارا سيئا للغاية لأي شخص يفكر في شرائه. نصيحتي هي لا شراء.
كان لي نسخة الطاقة لم تستخدم في أكثر من عام لذلك قد ترغب في تحمل ذلك في الاعتبار عند قراءة هذا. النسخة السلطة سمحت حتى العبث مع التعليمات البرمجية و تمكنت من جعل ما اعتقدت التحسينات. ومع ذلك كانت المسألة كان لي مع أنه في بعض الأحيان (في كثير من الأحيان) تفقد المسار من الصفقات. أتذكر أيضا مرة واحدة عندما فتحت التجارة في الاتجاه الخاطئ. ما هو أكثر إحباطا هو أنني أعتقد أن الاستراتيجية التي يستخدمها تعمل ولكن وجدت أن التنفيذ الفعلي يريد (كما يتضح من القضايا التي أثيرت). إذا لم يكن لديك هذه المشاكل كنت قد صنفت هذا المنتج كما جيدة / ممتازة. ومع ذلك تجربتي هي أقرب إلى تصنيف سيئة. مرة أخرى أشير إلى تجربتي مع كبار السن v1.6 أعتقد. أنا لا أعرف كيف أحدث التحديثات مقارنة.
اعتدت بوت النمو الفوركس من 1/8/2011 و 31/12/2011، اذا حكمنا من خلال الأرقام أعطيت هذا كان ينبغي أن يكون كافيا. تركها لم يمسها مع حصص من 0.1 الكثير أنها تمكنت من فقدان أكثر من 1000 نقطة (£ 780 جنيه استرليني أكثر من 1000 دولار أمريكي). وأعتقد أن أسوأ جزء من النظام هو إذا كنت إسقاط اتصال الإنترنت الخاص بك كل ما تبذلونه من الصفقات إغلاق عند إعادة الاتصال. لاحظت هناك لا يبدو أن هناك أي أرقام جديدة على الإعلان إما. يتحدثون عن انخفاض 40 نقطة توقف ولكن كان لي عدد قليل جدا من الصفقات الفوز فوق 40 نقطة وكان لي 19 خسائر متتالية حتى في 40 نقطة كل ما هو كبير.
لقد تم تشغيل بنك الخليج الأول من السنوات 2 الماضية، كان يعمل كبيرة، ولكن الكثير من خيبة الأمل الآن، وأنه يجعل الخسائر ونتساءل أنه من أي وقت مضى يتعافى.
مرحبا، أود إضافة تحديث لمراجعتي السابقة لبنك الخليج الأول (أبريل 2011) مع بعض المعلومات الإضافية.
أنا لست سعيدا على الإطلاق مع نمو الفوركس بوت أنا مدين لعدد قليل من تراخيص النسخة الأساسية والطاقة، ولكن كل ما يفعلونه هو تناول حسابك. انظر إلى الصورة الأولى في الفصل 39 الجزء الثاني من مدرسة فبا العسكرية العسكرية، وأنت تعرف بالضبط ما أعنيه.
لقد تم اختبار هذا الأداء إي من الأشهر الثلاثة الماضية ووجدت أنه أفضل من أي وقت مضى، وأنا أساسا تاجر دليل المهنية الذين يكرهون المستشارين الخبراء وتجارة السيارات ولكن أتساءل عما إذا كان إي يمكن أن تنتج مثل هذا الدخل أو النمو، خاصة لأنه يحتوي على ستوبلوس زائدة، كما إي الأخرى لا يكلف نفسه عناء استخدام ستوبلوسس، أنا تداولت يدويا على الرسم البياني 15mins من خلال مؤشر فوريكسغروثبوت تظهر الأسهم الخضراء والأحمر على الشاشة. اشتريت من شخص لديه بلوق، أرسل لي 4 ملفات، مؤشر فوريكسغروثبوت، ملف مسبقا، ملف مكتبة و إي، لكنه لا يفتح أي تجارة ولكن مؤشر فوريكسغروثبوث يعطي إشارات على الشاشة، قد يفتقد بعض ملف؟ الثابتة والمتنقلة مساعدة.
نجاح باهر أنا لا أعرف من كتب هذه التعليقات المفاجئة عن بنك الخليج الأول ولكن إذا كنت مثل كنت قبل بضعة أشهر، وتبحث عن مناطق آمنة جيدة وآمنة يجب أن نعرف بضعة أشياء.
لقد رأيت الحرة إي مع أداء أفضل من هذا. فقط شراء هذا إذا كان لديك بعض المال الذي تريد حرق. أنا أتفق تماما مع المراجع الآخر الذي قال هذا بوت يعرف كيفية الانتظار حتى أعلى جدا من الاتجاه لوضع شراء والجزء السفلي جدا لوضع بيع. لقد فجر هذا الحساب 50٪ من حسابي في أقل من شهر. بالإضافة إلى أعلى من ذلك رسوم فس للتأكد من منصة بلدي يمكن أن تبقى حتى 24/7. الصفقات الفائزة هي انتصارات صغيرة جدا والخسائر ضخمة، وعلى رأس ذلك هناك العديد من الخسائر أكثر من انتصارات. حتى لو كنت ناجحا مع هذا إي لفترة قصيرة، فإنه "سوف" ضربة حسابك في نهاية المطاف.
من فضلك لا تشتري بوت نمو الفوركس، في أسوأ جدا إي، أساسا عملية العمل، أكثر من اشترى إي وضع النظام شراء، باعت إي وضعت النظام بيع، في الغالب إغلاق التجارة تفقد، والآن فغب الإفراج 1.7 هو جدا سيئة جدا إي، سوف فقدت حقوق الملكية الخاصة بي 50٪
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

منتدى بوت فوركس للنمو
ما يقرب من 1،000٪ كسب، 4٪ يوميا، 121٪ شهريا.
هنا عبارة الحساب المباشر.
وأخيرا بدء توليد بعض الدخل الجاد.
وتقليل المخاطر على كل صفقة مع زيادة حسابك بمعدل معقول.
ليس هناك سبب لك لن تكون ناجحة.
مع خروج الاقتصاد عن السيطرة، وارتفاع التكاليف، وانخفاض الدخل، فإنه من الصعب تحمل الأشياء التي نحتاج إليها حقا، ناهيك عن شراء الأشياء التي نريد حقا.
بدلا من إضاعة بلدي عبقرية نقية العمل 9 إلى 5 قررت إنهاء عملي وإثبات للجميع ونفسي أنه كان ومن الممكن أن تصبح ناجحة.
بلدي الروبوت الروبوت سمحت لي للوصول إلى الحرية المالية. أنا قادرة على السفر، أستطيع النوم في وقت متأخر، أستطيع أن أفعل ما أريد.
أنا ذاهب لتظهر لك كيف خلقت الروبوت الفوركس أن أتمتة دخلك من خلال جعل الليزر تستهدف الصفقات مربحة بدقة.
سوف تكون قادرة على القيام بنفس الشيء ...
هناك الكثير من المال ليتم تداول الفوركس.
انها حقيقة أكثر من 95٪ من تجار الفوركس تفشل بشكل فادح وتفقد المال.
وهنا حقيقة أخرى تريليونات من الدولارات من العملات يتم تداولها يوميا.
هناك الكثير من المال الذي يمكن عمله في الفوركس، هناك الكثير من السيولة. يمكن لأي شخص كسب المال في الأسواق، ولكن معظم الناس لا.
معظم الناس تفشل لأنها:
إذا كنت يمكن أن يكون 5٪ التي لديها استراتيجية الفوز كنت سوف تكون قادرة على كسب من تريليونات الدولارات يجري تداولها يوميا!
كيف تصبح هذا لاكي 5٪؟
لم يكن لديك لتكون تاجر عظيم.
تحتاج فقط أن يكون لها استراتيجية التي تعمل.
لدي هذه الاستراتيجية الفوز وهذه الاستراتيجية يمكن أن يضع لك في الفوز 5٪ دون الحاجة إلى القيام بأي شيء.
انها بسيطة جدا لأتمتة دخلك كما ترون.
هناك الكثير من المال الذي يمكن كسبه، والمنافسة منخفضة. كل ما عليك القيام به هو القفز على متن الطائرة مع استراتيجية الفوز واحد، وسوف يكون الفائز.
كشف النمو الفوركس بوت.
أنا خلق بوت النمو الفوركس مع نية أتمتة دخلي مع استراتيجية آمنة ومربحة.
أعيش حياتي كيف أريد ولا تقلق بشأن المخاطر عالية الصفقات تفجير حسابي.
تم تصميم بوت النمو الفوركس مع 2 أنظمة هامة في الاعتبار.
وخلاصة القول هو عندما تداول العملات تحتاج إلى نظام قوي لإدارة رأس المال أو كنت ملزمة لتفقد الكثير من المال ... حتى لو كان لديك استراتيجية القاتل.
هذا هو السبب في أنني قد صممت بوت النمو الفوركس مع بعض الظروف الهامة جدا.
محددة ومحسوبة بعناية مقالات والخروج.
يهدف النمو الفوركس بوت لظروف السوق المحددة. إذا كانت جميع الظروف محاذاة سوف الروبوت جعل التجارة.
إذا بدأت الظروف تهدأ، سوف بوت النمو الفوركس إغلاق الصفقات فورا لمنع الخسائر.
الفوركس النمو بوت يعمل في جميع ظروف السوق حتى خلال الأخبار السيئة. كنت قد سمعت هذا عدة مرات من قبل، ولكن ربما كنت لم تسمع لماذا.
الفوركس النمو بوت يعمل في أي سوق وقادر على التكيف، لأنه سيتم إغلاق بسرعة من أي موقف الذي فشل في الذهاب في اتجاه مربحة.
يمكن لأي شخص استخدامها.
لا يهم إذا كنت مبتدئا أو المتداول المتقدمة، بوت النمو الفوركس هو مؤتمتة بالكامل وسهلة التركيب. لا تقلق إذا كان أي من هذا لا معنى لك الآن، لا تتردد في البريد الإلكتروني لي وأنا سوف المشي لكم من خلال العملية برمتها وشرح فوائد هذا الروبوت الهائل، انها بسيطة.
لاستخدام الفوركس النمو بوت كنت حقا لا تحتاج الى الكثير من المال.
بوت فوركس النمو يمكن استخدامها مع اقل من 150 $!
قبل أن أطلق العنان الروبوت بلدي، انها تحتاج الى اختبار واسع النطاق.
قبل أن أدرس حتى السماح بوت النمو الفوركس للمس أموالي، كان لي للتأكد من أنها ستعمل.
فعلت اختبار واسع باستخدام ما يصل إلى 8 سنوات من البيانات. والنتائج مذهلة ...
يرجى النقر على صورة أدناه لرؤية الاختبارات!
كما يمكنك أن ترى الفوركس النمو بوت يعمل ...
عملت من خلال جميع الأسواق سيئة .. هذا الروبوت هو الفائز.
أنا واثق نمو الفوركس بوت يعمل. أنا استخدمه بنفسي.
أنا لا أتوقع أن تكون متشككا. هناك الكثير من المنتجات هناك أن أعدكم العالم وينتهي الأمر مما يتيح لك شيئا.
هذا هو السبب في أنني سوف أعطيك 60 يوما ضمان استعادة الاموال.
إذا كان النمو الفوركس بوت لا يعمل بالنسبة لك، إعادته.
شرائه واختباره واختباره أكثر. سوف تكون سعيدة جدا مع ما قمت بإنشائه.
أنا لا أريد أن أترك لكم مع مجرد روبوت ناجح وناجح ... لا هذا لا يكفي.
إذا قمت بالتسجيل الآن سوف أعطيك العديد من المنتجات مكافأة / الخدمات التي لن تجد في أي مكان آخر.
إذا قمت بشراء الآن سوف أعطيك بنود المكافأة التالية:
بونوس # 1: الحرة فوركس النمو بوت الدخل مسرع المؤشر.
تريد أن تجعل المزيد من الأرباح؟ هل لديك بعض الوقت الاضافي على يديك؟
وشملت مع عملية الشراء هو لدينا المتقدمة المعجل الدخل المؤشر الذي سيحدد الفرص التجارية الأخرى التي يمكن أن تتخذ من أجل جني أرباح إضافية.
لقد سحبت معا فريق دعم موثوق بها واستجابة للتعامل مع جميع الاستفسارات الخاصة بك كما تنشأ.
لا يهم إذا كان لديك الروبوت الخاص بي لمدة شهر أو سنة. سوف فريقي وأنا مساعدتك.
أنا في الأعمال التجارية من كسب المال. لقد أظهرت لك ببساطة لماذا بوت النمو الفوركس هو الفائز. لن أستمر بإخباركم ببعض القصص المحققة حول كيفية تجربتي روبوت بعد روبوت.
أنا خلقت هذا الروبوت لجعل لي المال بأمان دون تفجير حسابي، وأنا فعلت ذلك. لقد أنجزت المهمة التي أشرت إليها.
أريد أن أطلعكم على خليقتي.
يرجى تذكر أنني أقدم لك ضمانا لمدة 60 يوما، بالإضافة إلى أنني سأتوفر عبر البريد الإلكتروني على مدار الساعة!
ملاحظة أنا جاد في سياسة رد الأموال التي مدتها 60 يوما. إذا لم تكن سعيدا، وأنا أشك في أنك سوف تكون، سأعود كل قرش لك. سوف بوت النمو الفوركس يذهل لك.
ملاحظة: لا تقلق إذا كان الجديد في هذا أو إذا كنت تتداول لسنوات. أنا هنا للمساعدة. إذا كنت البريد الإلكتروني لي، أعدك سأرد. أنا هنا للمساعدة. أريد أن تساعدك على النجاح كما لدي.
P. S.S. S إذا كان لديك جدية حول كسب المال في الفوركس هذا الروبوت هو لك. لن تتأثر بوت فوركس بوت & كوت؛ بعمل مليون دولار خلال الليل & كوت؛ المنتج. أنها بنيت لكسب الأرباح وكسب لهم بأمان قدر الإمكان.
كليكبانك هي علامة تجارية مسجلة لشركة كينيتيكش، وهي شركة ديلاوير. لا ينتمي فوريكسغروثبوت مع شركة كينيتيكش بأي شكل من الأشكال، ولا شركة كينيتيكش الراعية أو الموافقة على أي منتج بوت النمو الفوركس. لا تعبر شركة كينيتيكش عن أي رأي بشأن صحة أي من العبارات التي أدلى بها فوركسغروثبوت في المواد الموجودة على صفحة الويب هذه.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

الموضوع: إي فوركس النمو بوت.
أدوات الموضوع.
تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.
إي الفوركس النمو بوت.
يرجى إينكلوس البرنامج التعليمي، وذلك بفضل.
اختيار المتوسط ​​هو الخيار الأفضل.
يرجى كلما كنت تشارك أي الروبوت الخ يجب إضافة وصفها ومعايير العمل لمبادئ توجيهية من نوبي مثلي.
ضوابط النشر.
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.
بب كود إس أون الابتسامات متاحة كود [إمغ] رمز هتمل معطلة.
سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ولكن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.
توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.
إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.
كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.
يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

مراجعة بوت الفوركس النمو.
حول الفوركس النمو بوت خبير مستشار.
خالق هذا المستشار الخبراء هو يوجين ليبينسكي الذي هو عالم الرياضيات الروسي. وهو يعزز أنه تمكن من الحصول على أرباح تزيد على 100 ألف دولار في أقل من عامين من تداول بوت فوركس للنمو (بنك الخليج الأول). كما ينصح بأنه قادر على إثبات أن هذا المنتج ينتج أرباحا تزيد عن 500٪ خلال ثلاثة أشهر فقط من خلال تقديم إثبات موثوق به.
إذا قمت بشراء هذه الأداة ثم يجب عليك تحميل البرنامج التالي على منصة التداول MT4 الخاصة بك. بعد تحسين عدد محدود من المعلمات الرئيسية، سيتم تعيين مستشار الخبراء لبدء التداول بشكل مستمر دون مزيد من التدخل من قبلك. وعلى وجه التحديد، سوف يبحث هذا الروبوت عن نقاط الدخول والخروج الجيدة لفرص التداول الجديدة التي تقدم النسبة المثلى للمكافأة إلى المخاطرة.
وسيهدف بنك الخليج الأول إلى تنفيذ ما متوسطه ستة صفقات أسبوعيا على الرغم من أن هذا الرقم يمكن أن يتراوح بين ثلاثة وعشرة اعتمادا على تقلبات السوق. ويتمحور تصميم البرمجيات على أكثر من ثماني سنوات من بيانات التداول الحسابية التي نشرتها للتنبؤ بتحركات الأسعار الاتجاهية المستقبلية لأزواج العملات. يتم دمج استراتيجية قوية لإدارة الأموال أيضا في هذا الروبوت من أجل حماية رأس المال التجاري الخاص بك من مستويات مفرطة من المخاطر.
هذه الأداة بسيطة لتثبيت وتشغيل. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير مرفق تجريبي لمساعدتك في تأكيد الأداء التشغيلي لهذا الجهاز قبل أن تخاطر بأي من حقوق الملكية الخاصة بك. ويعزى نجاح بوت فوركس للنمو في المقام الأول إلى تاريخ السوق الذي يختار استخدامه خلال ظروف التداول المختلفة وكيفية استخدام هذه المعلومات بشكل صريح.
على الرغم من أن المطالبات التسويقية المذكورة أعلاه مغرية تماما، كيف أنها حقا قياس حتى في ظل الظروف الحية؟ يتم عرض النتائج والتحليلات اللاحقة من أجل الإجابة على هذا الاستعلام الرئيسي.
والنتائج من سلسلة من الاختبارات، التي أجريت مؤخرا، مفصلة الآن في الجدول التالي. بالإضافة إلى ذلك، يتم عرض القيم المتوسطة في العمود أقصى اليمين.
المراكز القصيرة (فاز)
المراكز الطويلة (وون)
أقصى انتصارات متتالية.
الحد الأقصى للخسائر المتتالية.
متوسط ​​انتصارات متتالية.
متوسط ​​الخسارة المتتالية.
وهناك حاجة الآن إلى إجراء لمساعدتك في التأكد مما إذا كان بوت النمو الفوركس هو خيار قابل للتطبيق. وميكن حتقيق هذا الهدف من خالل حتديد نسبة الربح إلى اخلسارة، وقيمة املتوقع، ونسبة املكافأة إلى اخملاطر. يتم الآن حساب معاملات الأداء الرئيسية لهذا المستشار من الخبراء باستخدام متوسط ​​القيم المدرجة في الجدول أعلاه.
1. نسبة الربح إلى الخسارة = 37٪
2. نسبة المكافأة إلى المخاطر = 1.83.
الأرقام المعروضة أعلاه تشير إلى أن بوت فوركس النمو لديه القدرة على العودة $ 1.81 لكل دولار أمريكي وضعت في خطر على المدى الطويل.
لم يحقق تحقيق شامل في الإنترنت أي تعليقات أو تعليقات سلبية خطيرة حول بوت فوركس. ومع ذلك، لم يتم العثور على أي بيانات أو توصيات إيجابية إما.
على الرغم من أن هذا المستشار الخبراء أنتجت معايير أداء جيدة نسبيا، وهناك عدد من الجوانب المثيرة للقلق حول النتائج المتولدة. على سبيل المثال، نسبة الفوز إلى الخسارة (W / L) تسجل قيمة 37٪ فقط وهو أمر مثير للقلق بشكل خاص. ويرجع ذلك إلى أن هذا الرقم الضعيف يعوض فوائد نسبة المكافأة / المخاطر (R / R) الجيدة، وهي نسبة أكبر من الوحدة.
على هذا النحو، فإن معامل الأداء الحاسم، قيمة التوقع (إيف)، يتأثر بشكل غير مؤات من قبل الفقراء W / L بحيث القيمة المسجلة هي فقط 1.81 $. كما تم جمع بيانات الاختبار المستخدمة لتحديد هذه المعلمات على مدى عدد من الشهور، فإن ضعف إيف لا يضمن أن الفوركس نمو بوت سيخلق أرباح مستقبلية ثابتة على الأطر الزمنية متطابقة القلق الأساسي هو أن هذا الروبوت قد لا تكون قادرة على التعامل مع ظروف فظيع أو غير عادية مما يؤدي إلى خسائر إضافية. ومع ذلك، إذا كان بوت النمو الفوركس لا يزال يناشد لك، ثم الطريق الأمثل الخاص بك إلى الأمام قد يكون لبدء خطة عملنا نصح كخطوة المقبل الخاص بك.
الوظائف ذات الصلة.
اترك رد.
ممارسة التداول في إتورو الآن!
أفضل وسطاء الفوركس 2017:
$ 100000 حساب تجريبي مجاني.
٪ 100 مكافأة ترحيب.
$ 20 لا إيداع!
دورات التداول عبر الإنترنت.
دورة الفوركس للمبتدئين.
التحليل الفني.
دورة الخيارات الثنائية.
استراتيجيات الفوركس.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
سعر تداول التداول بالطبع.
دروس MT4.
دورات التداول:
البحث عن وسيط:
إشارات و أوتوترادينغ.
معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:
تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.
إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.
تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment