Sunday 25 March 2018

منح الضرائب خيارات الأسهم


المنح أو الجوائز من الأسهم.
توجيهات بشأن القواعد الضريبية لمنح الأسهم أو الجوائز.
إذا كنت تعمل لصالح شركة، قد تتلقى تعويض في شكل مخزون من تلك الشركة (أو ربما الوالد من تلك الشركة). إذا كان المخزون مكتملا عند استلامه، فعليك أن تبلغ عن دخل التعويض في ذلك الوقت. وإلا فإن الأسهم مقيدة، ولن تبلغ عن دخل التعويض حتى سترات الأسهم.
المصطلحات: المصطلحات المختلفة التي نستخدمها في هذا المجال قابلة للتبديل. وتؤمن الأسهم عندما لا يكون هناك خطر المصادرة. عندما نقول أن الأسهم مقيدة، فإننا نعني أنها ليست مستحقة - وبعبارة أخرى، هناك خطر المصادرة.
نحن سوف يأخذك من خلال القواعد لمنح الأسهم المكتسبة، ثم شرح قواعد الأسهم المقيدة.
الأسهم المكتسبة.
وبصفة عامة فإن مخزونك مستحق إذا استطاعت إنهاء عملك - أو أن تطلق - دون أن تفقد بعض أو كل قيمة مخزونك. لمزيد من التفاصيل حول ما يعنيه المخزون لتكون مستحقة، انظر عندما الأسهم هي مكتسبة. في ما يلي القواعد التي تنطبق إذا كان رصيدك مستحق عند استلامه:
تلقي الأسهم المكتسبة.
إذا كان مخزونك مستحق عند استالمه، فيجب عليك اإلبالغ عن دخل التعويض الذي يعادل قيمة السهم في تاريخ المنحة أو المنحة. هذا صحيح حتى لو كنت لا تبيع الأسهم، لذلك لم تتلق أي نقود.
مثال: يمنح صاحب العمل لك 250 سهم من الأسهم بقيمة 40 دولار لكل منهما. على إيراد ضريبة الدخل الخاص بك لذلك العام يجب أن تبلغ 10،000 $ من دخل التعويض بسبب هذه الجائزة.
حجب.
إذا كنت موظفا، يجب على الشركة أن تحجب قيمة الأسهم المكتسبة التي تلقيتها. سيتم تضمين قيمة السهم، والمبلغ المحتجزة، في النموذج W-2 الخاص بك.
يمكن لصاحب العمل أن يفي بالتزامات الاستقطاع عن طريق حجب مبلغ إضافي من التعويض النقدي الخاص بك - أو من خلال مطالبتك بإيداع مبلغ الحجب نقدا في وقت المنحة. جزء ضريبة الدخل من هذا الاستقطاع سيكون الائتمان على إيراد ضريبة الدخل الخاص بك لتلك السنة، تماما مثل حسم ضريبة الدخل العادية من أجورك النقدية. تكون مستعدة: قد لا يكون الحجب كافيا لتغطية كامل مبلغ الضريبة المستحقة نتيجة لمنحة الأسهم. إن المبلغ المحجوز هو مجرد تقدير للضريبة التي ستستحق على هذا الدخل؛ قد تكون الضريبة الفعلية أعلى. التفاصيل: حجب الأسهم.
غير الموظفين.
إذا لم تكن موظفا، فلا ينبغي أن يكون هناك أي حجب فيما يتعلق بمنحة الأسهم. قد تضطر إلى إجراء دفعات للضرائب المقدرة لتجنب عقوبة في الوقت الضريبي. (راجع دليل الضرائب المقدرة). ونظرا لأن المخزون مستلم للخدمات، فإن هذا الدخل يخضع لضريبة العمل الحر.
أساس الأسهم.
أساسك في الأسهم يساوي المبلغ الذي دفعته مقابله، إن وجد، بالإضافة إلى مبلغ الدخل الذي أبلغت عنه فيما يتعلق بمنحة الأسهم. وعموما فإن مجموع هذه الأرقام هو القيمة السوقية العادلة للسهم. أساسك لا يشمل خصم الضرائب، حتى لو كان لديك لدفع هذا المبلغ من جيبه لاستلام الأسهم.
بيع الأسهم.
عندما تقوم ببيع الأسهم، سوف تبلغ عن أرباح أو خسائر رأس المال، اعتمادا على ما إذا كان المبلغ الذي تتلقاه أكبر أو أصغر من أساسك في المخزون. الربح أو الخسارة سوف تكون قصيرة الأجل هو عقد الأسهم سنة واحدة أو أقل في وقت البيع. تحتاج إلى الاحتفاظ بها على الأقل في السنة ويوم واحد لتحقيق مكاسب رأس المال على المدى الطويل.
تلقي الأسهم المقيدة.
تختلف القواعد التي تنطبق عند تلقي مخزون غير مستحق تماما. عموما لا يتم التعامل معك كمالك لأغراض ضريبية حتى سترات الأسهم. هذا على حد سواء جيدة وسيئة. لم يكن لديك لدفع الضرائب في الوقت الذي تتلقى الأسهم التي ليست مستحقة. ولكن مبلغ الضريبة التي تدفعها لاحقا عندما سترات يمكن أن تكون أعلى بكثير. إذا كنت تعتقد أنك سوف تكون أفضل حالا بموجب قواعد الأسهم المكتسبة، يمكنك اختيار لاستخدام تلك القواعد، ولكن لديك لتقديم الانتخابات في غضون 30 يوما بعد تلقي الأسهم.
قد تكون لديك حقوق ملكية للسهم على الرغم من أن قانون الضرائب لا يعاملك كمالك. على سبيل المثال، ما لم توافق على غير ذلك، يحق لك التصويت على الأسهم التي تحصل عليها كمنح حتى وإن لم تكن مستحقة.
لا ضريبة عند تلقي الأسهم.
إذا كان المخزون الذي تحصل عليه كتعويض ليس مستحق عند استلامه، لا يطلب منك الإبلاغ عن الدخل في ذلك الوقت. لن يقوم صاحب العمل بحجب أي شيء أو الإبلاغ عنه. إلا إذا قمت بإجراء الانتخابات القسم 83 ب، كما لو لم يحدث شيء في ذلك الوقت.
العلاج قبل الاستحقاق.
وفيما يتعلق بقانون الضرائب، فإنك لا تملك الأسهم قبل أن تكون مكتسبة. وهذا يعني أن أي أرباح مدفوعة على السهم خلال تلك الفترة لا يمكن أن تعامل على أنها توزيعات أرباح. بدلا من ذلك، يتم التعامل مع الأرباح على أنها تعويضات تدفعها لك الشركة. يجب أن ترى هذا الدخل في النموذج W-2، وليس النموذج 1099-ديف.
الدخل عندما سترات سترات.
عندما ترتدي الأسهم، يجب عليك الإبلاغ عن دخل التعويض الذي يساوي القيمة السوقية العادلة للسهم. يتم تحديد القيمة السوقية العادلة اعتبارا من الوقت الذي يخزن فيه السهم.
مثال: تتلقى 1000 سهم من الأسهم في وقت تكون فيه قيمة السهم الواحد 20.00 دولار. ويخزن السهم سنة بعد ذلك عندما تبلغ قيمته 35.00 دولار للسهم الواحد. يجب عليك الإبلاغ عن مبلغ 35،000 دولار من دخل التعويض في ذلك الوقت.
يخضع هذا الدخل للحجز إذا كنت موظفا، ويجب الإبلاغ عنه في النموذج W-2. ونظرا لعدم دفع أي مبالغ نقدية في هذا الوقت، يجب أن يتم حجب (وأي ضريبة غير مشمولة بالحجز) من موارد أخرى.
تحذير! ألم الضرائب قبل! من المهم التركيز على عواقب القاعدة الموضحة أعلاه. خلال الفترة التي تنتظر أن تستثمر الأسهم الخاصة بك، فإن أي زيادة في قيمة السهم سوف يؤدي إلى دخل التعويض العادي، وليس كسب رأس المال. وفي كثير من الحالات، من المنطقي النظر في المادة 83 ب من الانتخابات كوسيلة لتجنب هذه النتيجة.
أساس وفترة الاحتفاظ.
خلال الفترة السابقة على سترات الأسهم، أساسك يساوي المبلغ الذي دفعته مقابله، إن وجد. وبعبارة أخرى، إذا لم تدفع أي شيء للسهم، أساسك هو صفر. بعد سترات الأسهم، يتضمن أساسك المبلغ الذي تم تسجيله كدخل عندما يكون المخزون (بالإضافة إلى المبلغ الذي دفعته للسهم، إن وجد).
مثال: لقد تلقيت منحة من الأسهم المقيدة ولم تجر الانتخابات في القسم 83 ب. عندما كان المخزون قد كان يستحق 27،000 $ وأبلغت هذا المبلغ كإيرادات التعويض. الأساس الخاص بك هو المخزون هو 27،000 $، لذلك كنت ستبلغ فقط 1000 $ من الربح إذا كنت باعت ل 28،000 $.
لأغراض الضريبة الخاص بك فترة عقد للسهم يبدأ عندما يصبح مستحق. تحتاج إلى الاحتفاظ بالسهم على الأقل سنة واحدة وبعد يوم واحد من تاريخ الاستحقاق للتأهل للحصول على مكسب رأسمالي طويل الأجل عند بيعه.
مثال: لقد تلقيت منحة من الأسهم المقيدة ولم تجر الانتخابات في القسم 83 ب. الأسهم المخزنة بعد عام، وبعد تسعة أشهر من ذلك كنت قد باعت الأسهم. على الرغم من أنك عقدت في الواقع الأسهم 21 شهرا، لأغراض الضرائب التي تحصل فقط الائتمان لعقده تسعة أشهر. إن أي ربح أو خسارة من البيع سيكون قصير األجل.
القسم 83 ب الانتخابات.
إذا قمت بإجراء الانتخابات القسم 83 ب، سيتم التعامل مع الأسهم الخاصة بك كما الأسهم المكتسبة حتى لو كان مقيدا. هذه الانتخابات ليست دائما فكرة جيدة، ولكن في بعض الحالات انها كبيرة لتوفير الضرائب. لمزيد من التفاصيل، انظر القسم 83 ب.

كيف يتم تقييد الأسهم المقيدة و رسوس.
تعويض الموظفين هو الإنفاق الرئيسي لمعظم الشركات. وبالتالي، تجد العديد من الشركات أن من الأسهل دفع جزء على الأقل من تعويضات موظفيها في شكل مخزون. هذا النوع من التعويض له ميزتان: فهو يقلل من مبلغ التعويض النقدي الذي يجب أن يدفعه أصحاب العمل، كما أنه يمثل حافزا لإنتاجية الموظفين. هناك أنواع كثيرة من تعويض الأسهم، ولكل منها مجموعة خاصة بها من القواعد واللوائح. ويواجه المدراء التنفيذيون الذين يتلقون خيارات الأسهم مجموعة خاصة من القواعد التي تقيد الظروف التي يمارسون فيها ويبيعونها. سوف تدرس هذه المقالة طبيعة الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة (رسوس) وكيفية فرض ضرائب عليها.
ما هي الأسهم المقيدة؟
الأسهم المقيدة هي، بحكم تعريفها، الأسهم التي تم منحها لسلطة تنفيذية غير قابلة للتحويل وتخضع للمصادرة بموجب شروط معينة، مثل إنهاء الخدمة أو عدم الوفاء بمعايير أداء الشركات أو الأداء الشخصي. ويصبح المخزون المقيد متاحا عموما للمتلقي بموجب جدول استحقاق متدرج يستمر لعدة سنوات.
وعلى الرغم من وجود بعض الاستثناءات، فإن معظم الأسهم المقيدة تمنح للمديرين التنفيذيين الذين يعتبرون لديهم معرفة "داخلية" بمؤسسة ما، مما يجعلها خاضعة لأنظمة التداول من الداخل بموجب القاعدة 144 من قانون الإجراءات التنفيذية. ويمكن أن يؤدي عدم الالتزام بهذه اللوائح أيضا إلى مصادرة. يمتلك المساهمون المقيدون حقوق التصويت، مثل أي نوع آخر من المساهمين. وأصبحت منح الأسهم المقيدة أكثر شعبية منذ أواسط العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، عندما طلب من الشركات أن تكلف منح خيارات الأسهم.
ما هي وحدات الأسهم المقيدة؟
وتشبه وحدات رسو خيارات الأسهم المقيدة من الناحية النظرية، ولكنها تختلف في بعض الجوانب الرئيسية. تمثل رسو وعدا غير مضمون من قبل صاحب العمل لمنح عدد محدد من أسهم الأسهم للموظف عند الانتهاء من جدول الاستحقاق. وتسمح بعض أنواع الخطط بدفع مبالغ نقدية بدلا من المخزون، ولكن هذا النوع من الخطط هو أقلية. وتنص معظم الخطط على عدم إصدار الأسهم الفعلية للسهم حتى يتم الوفاء بالعهود الأساسية.
ولذلك، لا يمكن تسليم أسهم الأسهم إلا بعد استيفاء شروط الاستحقاق والمصادرة وإصدارها. تسمح بعض خطط رسو للموظف أن يقرر ضمن حدود معينة بالضبط عندما يرغب في الحصول على الأسهم، والتي يمكن أن تساعد في التخطيط الضريبي. ومع ذلك، خلافا للمساهمين المقيدين المعياريين، فإن المشاركين في رسو ليس لديهم حقوق التصويت على الأسهم خلال فترة الاستحقاق، لأنه لم يتم إصدار أي مخزون بالفعل. تحدد قواعد كل خطة ما إذا كان أصحاب رسو يحصلون على مكافئات أرباح.
كيف يتم فرض ضرائب على الأسهم المقيدة؟
وتخضع الأسهم المقيدة ووحدات رسو للضريبة بشكل مختلف عن الأنواع الأخرى من خيارات الأسهم، مثل خطط شراء أسهم الموظفين النظامية أو غير النظامية (إسبس). وعادة ما يكون لهذه الخطط عواقب ضريبية في تاريخ ممارسة أو بيع، في حين أن الأسهم المقيدة عادة تصبح خاضعة للضريبة عند الانتهاء من جدول الاستحقاق. بالنسبة لخطط الأسهم المقيدة، يجب احتساب كامل قيمة الأسهم المكتسبة كدخل عادي في سنة الاستحقاق.
ويحدد المبلغ الذي يجب الإعلان عنه بطرح الشراء الأصلي أو سعر ممارسة السهم (الذي قد يكون صفرا) من القيمة السوقية العادلة للسهم اعتبارا من التاريخ الذي يصبح فيه السهم مستحق بالكامل. يجب اإلبالغ عن الفرق من قبل املساهم كدخل عادي. ولكن إذا لم يقم المساهم ببيع السهم عند استحقاقه وبيعه في وقت الحق، فإن أي فرق بين سعر البيع والقيمة السوقية العادلة في تاريخ االستحقاق يتم إدراجه كأرباح أو خسائر رأسمالية.
المادة 83 (ب) الانتخابات.
ويسمح لمساهمي الأسهم المقيدة بالإبلاغ عن القيمة السوقية العادلة لأسهمهم كدخل عادي في تاريخ منحهم بدلا من أن يصبحوا مستحقين إذا رغبوا في ذلك. ويمكن لهذه الانتخابات أن تقلل إلى حد كبير من مقدار الضرائب التي تدفع على الخطة، لأن سعر السهم في وقت المنح كثيرا ما يكون أقل بكثير مما كان عليه وقت الاستحقاق. ولذلك، يبدأ علاج المكاسب الرأسمالية في وقت المنح وليس عند الاستحقاق. يمكن أن يكون هذا النوع من االنتخابات مفيدا بشكل خاص عندما تكون فترات زمنية أطول بين تاريخ منح األسهم وعند استحقاقها) خمس سنوات أو أكثر (.
جون وفرانك كلاهما مسؤولين تنفيذيين رئيسيين في شركة كبيرة. ويحصل كل منهما على منح نقدية مقيدة قدرها 000 10 سهم مقابل صفر دولار. يتم تداول أسهم الشركة بسعر 20 دولار للسهم في تاريخ المنح. يقرر جون الإعلان عن الأسهم عند الاستحقاق بينما ينتخب فرانك للعلاج 83 (ب). لذلك، يعلن جون لا شيء في سنة المنحة بينما فرانك يجب أن تبلغ 200،000 $ كدخل عادي. بعد خمس سنوات، في التاريخ يصبح المخزون مكتسبة بالكامل، يتداول السهم بسعر 90 دولار للسهم الواحد. سيتعين على جون أن يبلغ عن مبلغ 900،000 دولار من رصيد أسهمه كدخل عادي في سنة الاستحقاق، في حين أن فرانك لا يقدم أي شيء إلا إذا كان يبيع أسهمه، والتي ستكون مؤهلة للحصول على علاج أرباح رأس المال. لذلك، يدفع فرانك سعر أقل على معظم حصيلة الأسهم، في حين يجب على جون دفع أعلى معدل ممكن على كامل مبلغ المكاسب المحققة خلال فترة الاستحقاق.
لسوء الحظ، هناك خطر كبير من المصادرة المرتبطة بالمادة 83 (ب) الانتخابات التي تذهب إلى أبعد من المخاطر المصادرة القياسية الكامنة في جميع خطط الأسهم المقيدة. إذا كان فرانك يجب أن يغادر الشركة قبل أن تصبح الخطة مخولة، وقال انه سوف يتخلى عن جميع الحقوق في رصيد الرصيد بأكمله، على الرغم من أنه أعلن 200،000 $ من الأسهم الممنوحة له كدخل. ولن يكون قادرا على استرداد الضرائب التي دفعها نتيجة انتخابه. كما تتطلب بعض الخطط من الموظف دفع جزء على الأقل من الأسهم في تاريخ المنح، ويمكن الإبلاغ عن هذا المبلغ كخسارة رأسمالية في ظل هذه الظروف.
الضرائب على وحدات رسو.
والضرائب على وحدات رسو أبسط قليلا من خطط الأسهم المقيدة القياسية. ونظرا لعدم وجود مخزون فعلي صادر عن المنحة، لا يسمح بالمادة 83 (ب) للانتخاب. وهذا يعني أن هناك تاريخ واحد فقط في حياة الخطة التي يمكن أن تعلن قيمة الأسهم. وسوف يساوي المبلغ المبلغ عنه القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ الاستحقاق، وهو أيضا تاريخ التسليم في هذه الحالة. ولذلك، فإن قيمة السهم يتم تسجيلها كدخل عادي في السنة التي يصبح فيها السهم مستحق.
الخط السفلي.
هناك العديد من الأنواع المختلفة من الأسهم المقيدة، وقواعد الضرائب والمصادرة المرتبطة بها يمكن أن تكون معقدة للغاية. لا تغطي هذه المقالة سوى النقاط البارزة في هذا الموضوع ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة الضريبية. لمزيد من المعلومات، استشر المستشار المالي الخاص بك.

الضرائب المفروضة على خيارات الأسهم
تحدث مع أخصائي خطة شواب ستوك:
اتصل مجانا باستخدام لدينا.
أسئلة جوائز الأسهم: من الاثنين إلى الجمعة،
مساعدة عامة & أمب؛ الدعم: 24/7.
الولايات المتحدة الهاتف المجاني 877-471-6934.
خارج الولايات المتحدة 720-418-3101.
مركز جائزة الإنصاف.
جائزة الأسهم الخاصة بك.
كيف يتم فرض ضريبة الأسهم الخاصة بك.
مع جائزة الأسهم المقيدة، تبدأ الفترة الزمنية لتحديد أهليتك للعلاج على المدى الطويل ضريبة الأرباح الرأسمالية في اليوم الذي انقضت القيود. تتيح لك جوائز الأسهم المقيدة الاستفادة من ما يسمى ب "الانتخاب 83" (ب) الذي يسمح لك بالإبلاغ عن جائزة الأسهم كدخل عادي في السنة التي تمنحها ثم تبدأ فترة اكتساب رأس المال في ذلك الوقت (توخي الحذر: إذا فشل السهم نقدر، كنت لا تحصل على رد من الضريبة التي دفعتها عند إجراء انتخابكم). البديل الخاص بك هو تأجيل دفع أي ضرائب حتى يتم منح الأسهم بالكامل - ولكن عند هذه النقطة، سوف تدفع ضريبة الدخل العادية (تصل إلى 35٪ من خلال 2012، اعتمادا على شريحة الضرائب الخاصة بك) على ما يمكن أن يكون عدد أعلى بشكل ملحوظ .
خيارات الأسهم.
مع خيارات الأسهم، والضرائب تأتي في اللعب في الوقت الذي تمارس الخيارات الخاصة بك.
استراتيجيات للحد من العبء الضريبي الخاص بك.
كما هو الحال مع معظم الأشياء ذات الصلة بالضرائب، يجب عليك استشارة مستشار الضرائب الذي هو على دراية قواعد دولتكم وظروفك المالية الخاصة. ستعتمد الإستراتيجية الصحيحة لك على أشياء كثيرة، بما في ذلك كيفية تنظيم شركتك لجائزة الأسهم الخاصة بك ونوع الجائزة التي منحت لك. ومع ذلك، في ما يلي بعض الاستراتيجيات الأكثر شيوعا للحد من الضرائب المتعلقة بالتعويض:
كيفية العثور على مستشار مالي.
اتصل بنا.
800-654-2593 إرسال بريد إلكتروني.
سشواب مخزون خطة الأسهم المتاحة عن طريق الهاتف، من الاثنين إلى الجمعة، 24 ساعة في اليوم.
التحدث مع أخصائي خطة مخزون شواب:
من الاثنين إلى الجمعة، 24 ساعة في اليوم.
اتصل مجانا باستخدام لدينا.
روابط مفيدة.
فهم وحدات الأسهم المقيدة؟
استكشاف الاستحقاق، والخيارات & أمب؛ أكثر من.
فهم وحدات الأسهم المقيدة؟
استكشاف الاستحقاق، والخيارات & أمب؛ أكثر من.
الأسئلة الشائعة & أمب؛ دروس.
الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن • لا ضمان البنك • قد تفقد القيمة.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية عامة.
لا يقصد من المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني والتي يقدمها فريق استشارات جائزة الإنصاف أن تكون بديلا عن المشورة الفردية أو القانونية أو الاستثمارية الخاصة بالتخطيط. عندما تكون المشورة المحددة ضرورية أو مناسبة، توصي شواب بالتشاور مع مستشار ضريبي مؤهل، كبا، مخطط مالي، مستشار قانوني، أو مدير الاستثمار.
تشارلز شواب & أمب؛ وشركة تشارلز شواب بنك هي شركات منفصلة ولكن التابعة والشركات التابعة المملوكة بالكامل لشركة تشارلز شواب. يتم تقديم منتجات وخدمات الوساطة من قبل تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc.، عضو سيبك. وتقدم منتجات الإيداع والإقراض والخدمات من قبل بنك شواب، فديك عضو والمقرض المساواة في الإسكان.
تقدم شواب الأسهم خطة الخدمات خدمات خطة تعويض الأسهم والخدمات المالية الأخرى للشركات والموظفين من خلال تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. ("شواب"). تقدم شواب، وهي شركة وساطة وتاجر مسجلة، خدمات الوساطة والحفظ لعملائها.
& # 169؛ 2017 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.

الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.
يمكن أن تكون خطة خيار أسهم الموظفين أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، كانت هذه الخطط بمثابة أداة ناجحة لجذب كبار المديرين التنفيذيين. في السنوات الأخيرة، أصبحت وسيلة شعبية لجذب الموظفين غير التنفيذيين.
لسوء الحظ، لا يزال البعض لا تفشل في الاستفادة الكاملة من الأموال التي يتولدها أسهم الموظفين. إن فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثيرها على الدخل الشخصي أمر أساسي لتحقيق أقصى قدر من هذا الربح المحتمل أن يكون مربحا.
ما هو الخيار الأسهم الموظف؟
وخيار أسهم الموظفين هو عقد صادر من صاحب العمل لموظف لشراء مبلغ محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة من الزمن. وهناك تصنيفان واسعان لخيارات الأسهم الصادرة: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) وخيارات أسهم الحوافز (إسو).
وتختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية للموظفين غير التنفيذيين والمديرين الخارجيين أو االستشاريين. على النقيض من ذلك، يتم الاحتفاظ إسو بشكل صارم للموظفين (على وجه التحديد، والمديرين التنفيذيين) للشركة. وثانيا، لا تتلقى الخيارات غير المؤهلة معاملة ضريبية اتحادية خاصة، في حين تمنح خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية لأنها تفي بقواعد قانونية محددة يرد وصفها في قانون الإيرادات الداخلية (ويرد المزيد من هذه المعاملة الضريبية المواتية أدناه).
وتتبادل خطط المنظمة الوطنية للتوحيد القياسي (إسو) وخطط المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) سمة مشتركة. يجب أن تتبع المعاملات ضمن هذه الخطط الشروط المحددة المنصوص عليها في اتفاقية صاحب العمل وقانون الإيرادات الداخلية.
تاريخ المنحة، انتهاء الصلاحية، الانتصار وممارسة الرياضة.
للبدء، عادة لا يمنح الموظفون الملكية الكاملة للخيارات في تاريخ بدء العقد، ويعرفون أيضا تاريخ المنح. ويجب أن تمتثل لجدول زمني محدد يعرف بجدول الاستحقاق عند ممارسة خياراتها. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم.
على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن في السنة من ذلك التاريخ، سيتم منح 200 سهم، مما يعني أن الموظف يعطى الحق في ممارسة 200 من 1،000 سهم منح في البداية. بعد عام، يتم تعيين 200 سهم آخر، وهلم جرا. ويتبع جدول الاستحقاق تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا التاريخ، لم يعد صاحب العمل يحتفظ بحق الموظف في شراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.
يتم منح خيار الأسهم للموظفين بسعر محدد، يعرف باسم سعر التمرين. هو سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه لممارسة خياراته. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد. يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار.
فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين.
كما يتضمن قانون الإيرادات الداخلية مجموعة من القواعد التي يجب على المالك اتباعها لتجنب دفع ضرائب ضخمة على عقوده. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه.
بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):
والمنحة ليست حدثا خاضع للضريبة. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعتبر عنصر المساومة في خيار الأسهم غير المؤهل "تعويضا" ويخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. على سبيل المثال، إذا تم منح 100 سهم من الأسهم A بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم في وقت التمرين هو 50 $. والعنصر التفاوضي على العقد هو (50 إلى 25 دولارا) × 100 = 500 2 دولار. نلاحظ أننا نفترض أن هذه الأسهم 100٪. ويؤدي بيع الضمان إلى ظهور حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قرر الموظف بيع األسهم فورا) أو أقل من سنة من ممارسة التمارين الرياضية (، فسيتم اإلبالغ عن المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل) أو خسارة (وستخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. إذا قرر الموظف بيع األسهم بعد سنة من العملية، سيتم اإلبالغ عن البيع على أنه مكسب رأسمالي طويل األجل) أو خسارة (وسيتم تخفيض الضريبة.
وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) معاملة ضريبية خاصة:
والمنحة ليست معاملة خاضعة للضريبة. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. ومع ذلك، فإن عنصر المساومة في خيار أسهم الحوافز قد يؤدي إلى فرض ضريبة بديلة بديلة (أمت). الحدث الأول الخاضع للضريبة يحدث عند البيع. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستھا، یعامل عنصر المساومة کإیرادات عادیة. وسيتم التعامل مع المكسب من العقد على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا تم الالتزام بالقاعدة التالية: يجب الاحتفاظ بالأسهم لمدة 12 شهرا بعد التمرين، ويجب عدم بيعها إلا بعد سنتين من تاريخ المنح. على سبيل المثال، لنفرض أن الأسهم A تمنح في 1 يناير 2007 (100٪ منتهية). يمارس الجهاز التنفيذي الخيارات في 1 يونيو 2008. وإذا رغب في الإبلاغ عن المكاسب على العقد ككسب رأسمالي طويل الأجل، فلا يمكن بيع السهم قبل 1 يونيو 2009.
اعتبارات أخرى.
وعلى الرغم من أهمية توقيت استراتيجية خيار الأسهم، فإن هناك اعتبارات أخرى ينبغي اتخاذها. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى لتخطيط خيارات الأسهم في التأثير الذي ستترتب على هذه الأدوات على التوزيع العام للأصول. ولكي تنجح أي خطة استثمارية، يجب أن تنوع الأصول بشكل سليم.
يجب أن يكون الموظف حذرا من المراكز المركزة على أسهم أي شركة. ويشير معظم المستشارين الماليين إلى أن أسهم الشركة ينبغي أن تمثل 20 في المائة (على الأكثر) من خطة الاستثمار الإجمالية. في حين قد تشعر بالراحة في استثمار نسبة أكبر من محفظتك في شركتك الخاصة، فإنه ببساطة أكثر أمنا للتنويع. استشارة أخصائي مالي و / أو ضريبة لتحديد أفضل خطة تنفيذ لمحفظتك.
الحد الأدنى.
من الناحية النظرية، الخيارات هي طريقة دفع جذابة. ما هي أفضل طريقة لتشجيع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة أكثر من تقديمهم للمشاركة في الأرباح؟ غير أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين للغاية. معظم الموظفين لا يفهمون الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة خياراتهم.
ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن يعاقب بشدة من قبل العم سام وكثيرا ما تفوت على بعض الأموال الناتجة عن هذه العقود. تذكر أن بيع أسهم الموظف الخاص بك مباشرة بعد التمرين سوف تحفز ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير أعلى. الانتظار حتى يصبح مؤهلا للبيع لضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل يمكن أن توفر لك مئات، أو حتى الآلاف.

No comments:

Post a Comment