Sunday 18 March 2018

نقاط توقف الفوركس


ميتاتريدر 4: توقف زائدة.


وقف الخسارة مخصص للحد من الخسائر حيث يتحرك سعر الرمز في اتجاه غير مربح. إذا أصبح الموقف مربحا، وقف الخسارة يمكن أن تتحول يدويا إلى مستوى التعادل. لأتمتة هذه العملية، تم إنشاء وقف زائدة. هذه الأداة مفيدة بشكل خاص عندما يتغير السعر بقوة في نفس الاتجاه أو عندما يكون من المستحيل لمشاهدة السوق بشكل مستمر لسبب ما.


ملاحظة: يجب أن تكون متصلا ميتاتريدر 4 محطة. في حالة فصل المحطة الطرفية MT4، لا تعمل المحطة الخلفية.


كيفية تعيين أمر وقف زائدة:


تم إرسال حدود وقف الخسارة الزائدة وجني الأرباح، والتي تعلمتها لتعيين، إلى الوسيط. حتى لو قمت بإغلاق ميتاترادر، وسيط يعرف متى لوقف النظام.


ولكن، في حالة الوقف الزائد، يجب أن تكون ميتاترادر ​​للدخول، لأنها ترسل مستوى وقف الخسارة الجديد بشكل مستمر إلى الوسيط. إذا قمت بإغلاق ميتاترادر، وسيعرف الوسيط فقط آخر مستوى إيقاف الخسارة ميتاترادر ​​المرسلة قبل إيقاف التشغيل.


الآن دعونا تعيين حد وقف الزائدة إلى النظام لدينا.


في النافذة الطرفیة، انقر بزر الماوس الأیمن علی الترتیب الذي ترغب بتحدید وقف الزائدة. ومن القائمة السياق، اختر القائمة الفرعية وقف زائدة (صورة 35). سوف تظهر لك القائمة الفرعية الأوامر التالية:


الموافقة المسبقة عن علم.


حذف الكل: لحذف كافة محطات التوقف السابقة التي قمت بتعيينها.


لا شيء: وهو ما يعني أنه لم يتم تعيين مستوى إيقاف زائدة.


15 نقطة، 20 نقطة .. 50 نقاط: هذه هي النقاط الافتراضية / مستوى النقاط التي يمكنك الاختيار من بينها. إذا لم تكن مهتما بها، يمكنك اختيار الأمر المخصص.


مخصص: يؤدي النقر على هذا الأمر إلى فتح نافذة إيقاف الزائدة المخصصة (Pic.36)، والتي تسمح لك بتعيين مستوى إيقاف زائدة مخصص. يرجى ملاحظة أن أمر وقف الخسارة المتوقف يجب أن يكون أكبر من 15 نقطة.


Pic.36 - مستوى مخصص.


اختر المستوى من قائمة السياق، أو عين المستوى المخصص، ثم انقر على موافق. سيتم حفظ وقف الزائدة. سوف تستخدم ميتاترادر ​​هذا الإعداد لنقل مستوى إيقاف الخسارة تلقائيا، طالما أنك تقوم بتشغيل البرنامج.


یمکن تعطیل المحطة الزائدة عن طریق ضبط "لا شيء" في القائمة الفرعیة لوقف الوقف. سيتم تعطيل توقفات زائدة لجميع المواقف المفتوحة والأوامر المعلقة إذا تم تنفيذ الأمر "حذف الكل" من القائمة نفسها.


هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.


لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.


infopaxforex.


دعم 24/5.


ليجال (كوبيرايت) © 2011 - 2017 جميع الحقوق محفوظة لشركة باكسفوريكس.


لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2014. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!


تعلم الفوركس: كيفية تعيين توقف.


حركة السعر و ماكرو.


ملخص المقال: العديد من التجار يعرفون أنهم بحاجة إلى وضع توقف، وإذا كانوا لا يعرفون أنها سوف تتعلم على الأرجح بسرعة كبيرة. يمكن أن تكون تحركات السوق غير متوقعة، والوقف هو واحد من الطرق القليلة التي يجب على التجار منع تجارة واحدة من تخريب حياتهم المهنية.


عندما يبدأ التجار في تعلم التجارة، واحدة من الأهداف الرئيسية في كثير من الأحيان للعثور على أفضل نظام تداول ممكن لدخول المناصب. بعد كل شيء، إذا كان نظام التداول جيدة بما فيه الكفاية، وجميع العوامل الأخرى مثل إدارة المخاطر، أو إدارة التجارة وندش]؛ حسنا، فإنها يمكن أن تأخذ الرعاية من أنفسهم، أليس كذلك؟


بعد كل شيء، إذا كانت صفقاتنا تتحرك في اتجاهنا ونحن نصنع المال، كل هذه العوامل الأخرى قد تبدو غير مهمة: كل ما علينا القيام به هو العثور على هذا النظام الذي يعمل على الأقل في معظم الوقت، ثم معظم التجار الرقم فإنها يمكن أن الرقم كل شيء آخر كما أنها تذهب على طول.


لسوء الحظ، والحقيقة هي أن جميع الافتراضات المذكورة أعلاه هي خدعة. ليس هناك نظام من شأنها أن الفوز دائما في معظم الوقت، ودون التجارة، والمخاطر، وإدارة الأموال وندش]؛ فإن معظم التجار الجدد لن يكونوا قادرين على الوصول إلى أهدافهم حتى يتم إجراء بعض التغييرات الجذرية على نهجهم.


هذا هو الجدار الذي العديد من التجار سوف تصل، وإدراك التي سوف تصبح جزءا من معظم الحقائق. لأنه من المحتمل، لا أحد منا سوف يسير على الإطلاق على الماء، أو لديك الكرة الكريستال حتى نتمكن من عرض قدرات فائقة البشرية من التنبؤ اتجاهات الاتجاه في سوق الفوركس.


وبدلا من ذلك، علينا أن نمارس إدارة المخاطر؛ حتى عندما نكون مخطئين، يمكن تخفيف الخسائر. وعندما نكون على حق، يمكن تعظيم الأرباح. مرة أخرى، فإن معظم التجار التي سوف تجد النجاح في هذا العمل سوف تأتي إلى هذا الإدراك قبل أن يتمكنوا من معالجة بشكل كاف أهدافهم.


إدراكا بأن إدارة المخاطر يجب أن تمارس هو شيء واحد، ولكن القيام بذلك هو مسألة مختلفة تماما. هذا ما هو حول هذه المقالة، التحقيق في أهمية استخدام توقف ثم مزيد من ذلك، بعض الطرق المختلفة للقيام بذلك.


لماذا توقفت مهم جدا؟


توقف حاسمة لعدد كبير من الأسباب ولكن يمكن حقا أن تغلي إلى سبب واحد بسيط: أنت لن تكون قادرة على معرفة المستقبل. بغض النظر عن مدى قوة الإعداد، أو مقدار المعلومات التي قد تشير في نفس الاتجاه & نداش؛ والأسعار المستقبلية غير معروفة للسوق، وكل تجارة هي خطر.


في سمات ديليفس من البحوث الناجحة التجار، وكان هذا هو النتيجة الرئيسية وندش]؛ ورأينا أن التجار يفوزون بالفعل في العديد من أزواج العملات في معظم الوقت. سيظهر الرسم البياني أدناه بعض الاقترانات الأكثر شيوعا:


رأى التجار أكثر من 50٪ نسبة الفوز في العديد من أزواج العملات الأكثر شيوعا.


لذلك كان التجار يفوزون بنجاح أكثر من نصف الوقت في معظم الاقتران المشترك، ولكن إدارة أموالهم كانت في كثير من الأحيان سو باد أنهم كانوا لا يزالون يخسرون المال في التوازن. في كثير من الحالات، اتخاذ 2 مرات الخسارة على مواقعهم الخاسرة من المبلغ الذي يكسبه على الفوز المواقف. هذا النوع من إدارة الأموال يمكن أن يكون ضارا للتجار: مما يتطلب الفوز نسب مئوية من 70٪ أو أكبر مجرد أن يكون فرصة في التعادل. سيبرز المخطط أدناه متوسط ​​الخسارة (باللون الأحمر) ومتوسط ​​المكاسب (باللون الأزرق).


فقد التجار أكثر من ذلك بكثير عندما كانوا مخطئين (باللون الأحمر) مما كانوا عليه عندما كانوا على حق (الأزرق)


في المقالة لماذا يفقد العديد من التجار المال، ويوضح ديفيد رودريجيز أن التجار يمكن أن ننظر لمعالجة هذه المشكلة ببساطة من خلال البحث عن هدف الربح على الأقل بعيدا مثل وقف الخسارة. حتى إذا كان تاجر يفتح موقف مع 50 نقطة توقف، ابحث عن وندش]؛ كحد أدنى & نداش؛ هدف الربح 50 نقطة. وبهذه الطريقة، إذا فاز تاجر أكثر من نصف الوقت، فإنها تقف فرصة جيدة لتكون مربحة. إذا كان التاجر قادرا على كسب 51٪ من صفقاتهم، فإنها يمكن أن تبدأ في تحقيق صافي الربح & نداش؛ خطوة قوية نحو معظم التجار و [رسقوو]؛ أهداف.


ولكن الآن بعد أن علمنا أن التوقفات حاسمة، فكيف يمكن للمتداولين أن يضعوها؟


إعداد توقف ثابت.


يمكن للمتداولين وضع توقف بسعر ثابت مع توقع تخصيص وقف الخسارة، وعدم التحرك أو تغيير المحطة حتى تصل الصفقة إما إلى توقف أو سعر محدد. سهولة آلية التوقف هذه هي بساطتها، وقدرة التجار على التأكد من أنهم يبحثون عن الحد الأدنى من المخاطر من 1 إلى 1.


على سبيل المثال، دعنا نعتبر تاجر سوينغ-ترادر ​​في كاليفورنيا يقوم ببدء صفقات خلال الجلسة الآسيوية؛ مع توقع أن التقلبات خلال الدورات الأوروبية أو الأمريكية سوف تؤثر على صفقاتهم أكثر من غيرها.


هذا التاجر يريد أن يعطي صفقاتهم مجالا كافيا للعمل، دون التخلي عن الكثير من العدالة في حال أنها مخطئة، لذلك وضعوا وقف ثابت من 50 نقطة على كل موقف أن تؤدي. انهم يريدون تعيين هدف الربح على الأقل كبيرة مثل مسافة التوقف، لذلك يتم تعيين كل أمر الحد لمدة لا تقل عن 50 نقطة. إذا أراد المتداول تعيين نسبة خطر إلى مكافأة من 1 إلى 2 على كل إدخال، فيمكنهم ببساطة وضع وقف ثابت عند 50 نقطة، والحد الثابت عند 100 نقطة لكل صفقة يبادرون بها.


توقف ثابت استنادا إلى المؤشرات.


بعض التجار اتخاذ توقف ثابت خطوة أبعد من ذلك، وأنها تستند مسافة توقف ثابت على مؤشر مثل متوسط ​​المدى الحقيقي. الفائدة الأساسية وراء ذلك هي أن التجار يستخدمون معلومات السوق الفعلية للمساعدة في تحديد تلك المحطة.


لذلك، إذا كان التاجر هو وضع ثابت 50 نقطة توقف مع حد ثابت 100 نقطة كما في المثال السابق & نداش؛ ماذا يعني ذلك 50 نقطة وقف يعني في سوق متقلبة، وماذا يعني أن 50 نقطة وقف يعني في سوق هادئة؟


إذا كان السوق هادئا، 50 نقطة يمكن أن يكون خطوة كبيرة وإذا كان السوق متقلبة، تلك النقاط 50 نفسها يمكن أن ينظر إليها على أنها خطوة صغيرة. إن استخدام مؤشر مثل متوسط ​​النطاق الحقيقي أو النقاط المحورية أو تقلبات السعر يمكن أن يسمح للمتداولين باستخدام معلومات السوق الحديثة في محاولة لتحليل خيارات إدارة المخاطر بشكل أكثر دقة.


متوسط ​​المدى الحقيقي يمكن أن يساعد التجار في وضع التوقف عن استخدام معلومات السوق الأخيرة.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


باستخدام توقف ثابت يمكن أن يحقق تحسنا كبيرا لنهج التاجر الجديد، ولكن التجار الآخرين قد اتخذت مفهوم توقف خطوة أبعد في محاولة لزيادة التركيز على تعظيم إدارة أموالهم.


توقفات توقف هي توقف التي سيتم تعديلها كما يتحرك التجارة في صالح التاجر، في محاولة لزيادة تخفيف خطر السلبي من كونها غير صحيحة في التجارة.


دعنا نقول، على سبيل المثال، أن المتداول اتخذ موقفا طويلا على اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3100، مع وقف 50 نقطة عند 1.3050 و 100 نقطة عند 1.3200. إذا تحركت الصفقة حتى 1.31500، قد ينظر التاجر في ضبط وقفها يصل إلى 1.3100 من قيمة وقف الأولي من 1.3050.


هذا لا عدد قليل من الأشياء للتاجر: فإنه يتحرك وقف لسعر دخولهم، المعروف أيضا باسم & لسكو؛ كسر حتى و [رسقوو]؛ بحيث إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي ينعكس وينتقل ضد التاجر، على الأقل انهم لن يواجهوا خسارة حيث يتم تعيين المحطة إلى سعر الدخول الأولي. هذا التوقف التعادل يسمح لهم لإزالة المخاطر الأولية في التجارة، والآن أنها يمكن أن ننظر إلى وضع هذا الخطر في فرصة تجارية أخرى، أو ببساطة إبقاء هذا الخطر كمية قبالة الجدول والتمتع موقف المحمية في التجارة طويلة اليورو مقابل الدولار الأميركي.


يمكن أن يساعد توقف التعادل التجار في إزالة المخاطر الأولية من التجارة.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


ولكن ماذا لو يتحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي حتى 1.3190 والتاجر لدينا يقرر الحصول على الجشع؟ حسنا، في هذه الحالة، فإنها يمكن إزالة الحد تماما وبدلا من ذلك ننظر إلى درب توقفها مع تحرك التجارة أعلى. بعد تحرك السعر إلى 1.3200، يمكن للمتداول أن يتطلع لضبط ارتفاعه إلى 1.3150، وهو 50 نقطة كاملة بعد دخوله الأولي حتى الآن، إذا عكس السعر، يتم إخراجه من الصفقة مقابل ربح بمقدار 50 نقطة.


ولكن إذا تحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى أعلى، إلى 1.3300 وندش]؛ فإنها يمكن أن يتمتع الجانب الصعودي أكبر مما كانت عليه في البداية مع حدودها عند 1.3200.


يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى إدارة المراكز من خلال توقفات إضافية لزيادة تأمين المكاسب.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


هذا هو تعظيم موقف الفوز، في حين أن التاجر يبذل قصارى جهده للتخفيف من الجانب السلبي.


توقف زائدة ديناميكية.


هناك طرق متعددة لوقف توقف، والأكثر تبسيطا هو وقف زائدة ديناميكية. مع وقف زائدة ديناميكية، سيتم تعديل المحطة لكل 0.1 نقطة تحرك التجارة في صالح التجار.


لذلك، في بداية التجارة في المثال أعلاه، إذا يتحرك اليورو مقابل الدولار الأمريكي حتى 1.3101 من الإدخال الأولي من 1.3100، سيتم تعديل المحطة حتى 1.3051 (زيادة 1 نقطة لنقطة 1 خطوة التجارة المحرز في التاجر و [رسقوو]؛ s صالح).


توقف زائدة ديناميكي ضبط لكل 0.1 نقطة أن التجارة يتحرك في صالح التاجر.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


توقف الثابتة زائدة.


يمكن للتجار أيضا تعيين توقف زائدة من خلال محطة التداول بحيث المحطة سوف تعدل تدريجيا. على سبيل المثال، يمكن للمتداولين تعيين توقف لضبط كل حركة 10 نقطة لصالحهم. باستخدام مثالنا السابق للتاجر شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3100 مع وقف الأولي عند 1.3050 وندش]؛ بعد أن يتحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي حتى 1.3110، يوقف الحاجز 10 نقاط إلى 1.3060. بعد حركة 10 نقطة أخرى أعلى على اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى 1.3120، فإن المحطة ضبط مرة أخرى 10 نقطة أخرى إلى 1.3070.


ثابت توقف زائدة ضبط الزيادات التي وضعتها التاجر.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


إذا عكست الصفقة من تلك النقطة، يتم إيقاف التاجر عند 1.3070 بدلا من الوقف الأولي من 1.3050؛ فإن الوفورات البالغة 20 نقطة لم تتوقف.


توقف زائدة يدويا.


بالنسبة للتجار الذين يريدون أقصى قدر من السيطرة، يمكن نقلها يدويا من قبل التاجر حيث يتحرك الموقف لصالحهم. هذا هو المفضل شخصي لي، كما العمل السعر هو تخصيص الثقيلة من نهجي، والعديد من استراتيجياتي تركز على الاتجاهات أو الأسواق تتحرك بسرعة.


في المقال، اتجاهات التداول من خلال توقف زائدة مع تقلبات السعر، ونحن نسير من خلال هذا النوع من إدارة التجارة. عند استخدام حركة السعر، يمكن للمتداولين التركيز على التقلبات التي تحدثها الأسعار مع تحرك الاتجاهات أعلى أو أقل. خلال الاتجاهات الصاعدة، حيث أن الأسعار تحقق أعلى مستوياتها، وأعلى مستوياتها المنخفضة ونداش؛ يمكن للمتداولين أن يتحركوا على أعلى مستوياتهم في المراكز الطويلة حيث يتم طباعة هذه المستويات المنخفضة. مرة واحدة & لوت؛ أعلى منخفضة & [رسقوو]؛ يتم كسر، فإن التاجر الخروج من التجارة في ظل الافتراض بأن الاتجاه الذي كانوا يتداولون قد يكون قد انتهت.


يتوقف ضبط المتداول إلى أدنى مستوياته في الاتجاه الصعودي القوي.


--- كتبه جيمس ستانلي.


للاتصال جيمس ستانلي، يرجى جستانليديليفس. يمكنك متابعة جيمس على تويتر جستانليفكس.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تعلم الفوركس: كيفية استخدام فعال وقف زائدة.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


واحدة من القضايا المتكررة أرى مع التجار الجدد هي صعوبة مع الخروج من المراكز المفتوحة. هذا أمر مثير للدهشة، كما يتم وضع الكثير من التركيز على التخطيط للدخول المثالي أن التجار يميلون إلى نسيان لوضع استراتيجية للخروج من التجارة مرة واحدة انها مفتوحة. هذا أمر مؤسف كما معرفة متى للخروج من التجارة أمر حيوي لأي خطة التداول، وغالبا ما يفصل التجار الجدد من المهنيين في عالم تداول العملات الأجنبية. مع هذا في الاعتبار، اليوم سوف ندرس كيفية إدارة فعالة لموقف مفتوح باستخدام وقف زائدة.


أولا، من المهم أن نعرف أن وقف زائدة الثابتة هو أمر دخول متقدمة مصممة لتحريك وقف إلى الأمام كمية محددة من النقاط بعد موقف انتقلت لصالحك. وتستخدم تقليدية ثابتة توقف زائدة في الملتصقة مع استراتيجية السوق تتجه، لقفل الأرباح على تحرك موسع. اليوم سوف نلقي نظرة على نموذج التجارة على الرسم البياني وربي 8HR في الصورة أدناه، لدراسة كيف وقف زائدة قد تعمل لصالحنا. الرسم البياني أدناه يصور دخولنا الأولي لبيع وربي عند 103.27. من أجل احتواء مخاطرنا في البداية هناك توقف 150 نقطة عند 104.77، مع تعيين المسار الثابت إلى 150 نقطة.


أنشئت مع فكسم و رسكو؛ ق ندوات / محطة التداول.


الرسم البياني أعلاه يصور أيضا ما سيحدث إذا كان ورجبي يتحرك لصالحنا كما هو مخطط لها. منذ يتم تعيين درب لدينا إلى 150 وهذا يعني أنه إذا تحركنا التجارة 150 نقطة في صالحنا لدينا وقف تحديث نفس المبلغ. في هذا المثال يعني هذا المسار الأول لدينا تحديث وقفنا إلى 103.27، تتحرك بشكل فعال موقف الخروج إلى التعادل. من هنا ستستمر المحطة الخلفية في تأمين الربح في كل مرة تتحرك فيها الصفقة لصالحنا المبلغ المحدد.


من المهم أن نتذكر أن وقف زائدة حسب التصميم هو مخصص لإغلاق تجارتنا. في أي وقت من الأوقات قد تتحرك الصفقة ضد موقفنا وإغلاق الموقف عند نقطة التوقف المعينة. إذا حدث هذا على الفور في المثال أعلاه سيتم إغلاق موقفنا لخسارة 150 نقطة. ومع ذلك، عند استخدام الفوائد من وقف زائدة يمكننا بعد ذلك الاستمرار في تأمين في الربح كما يتحرك الاتجاه لصالحنا.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية تعيين الخسارة وقف الخسارة على MT4 وكيف الزائدة وقف الخسارة يعمل.


استخدام وقف الخسارة المتتالية هو واحد من الطرق التي تساعدك على إدارة المراكز الخاصة بك ورعاية الربح الخاص بك. أنا شخصيا دون & # 8217؛ استخدام زائدة وقف الخسارة، ولكن ربما كنت مهتما في ذلك بسبب استراتيجية التداول المختلفة لديك. لذلك، دعونا نبدأ من أساسيات وقف الخسارة زائدة ثم تعلم كيفية تعيينه على منصة MT4.


إرسال الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:


ما هو وقف الخسارة الزائدة؟


وقف الخسارة الزائد هو ميزة أن بعض منصات التداول، بما في ذلك MT4، الدعم. عند تعيينه على موقف مفتوح، فإنه يحرك وقف الخسارة الخاصة بك عندما يتحرك السعر نحو الهدف. على سبيل المثال كنت تأخذ موقف طويل وتعيين 100 نقطة وقف الخسارة، و 50 نقطة وقف الخسارة المتوقفة. وقف الخسارة الزائد لا يفعل أي شيء طالما أن الموقف ليس في الربح. ومع ذلك، حالما يذهب الموقف إلى الربح لمدة 50 نقطة، وقف الخسارة الزائدة يتحرك وقف الخسارة إلى التعادل.


بعد هذه المرحلة، إذا كان السعر يتحول ويذهب ضدك، وقف الخسارة لا يزال في التعادل ووقف الخسارة الزائدة لا تفعل أي شيء. ولكن، إذا استمر السعر في التحرك وفقا لذلك، فإن وقف الخسارة الزائدة يتحرك وقف الخسارة نقطة واحدة أخرى، لكل نقطة أن ربح الموقع يتجاوز 50 نقطة. لذلك، إذا كان الموقف يصل إلى 100 نقطة الربح في نهاية المطاف، سيتم وضع وقف الخسارة 50 نقطة فوق سعر الدخول.


هذه هي الطريقة التي تقف وراء وقف الخسارة زائدة الربح الخاص بك.


إذا لم تقم بتعيين أي وقف الخسارة لموقفك، ولكن قمت بتعيين وقف الخسارة الزائدة، ثم وقف الخسارة الزائدة سيحدد وقف الخسارة عند التعادل، بمجرد أن الوقت قد حان لوقف الخسارة الزائدة وقف الخسارة للتعادل. على عكس إيقاف الخسارة والأوامر المستهدفة التي يتم تعيينها على خادم وسيط العمل حتى لو قمت بإيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو إغلاق المنصة، وقف الخسارة وقف يعمل من جانبكم ومن جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وبينما منصة تشغيل وتشغيل . لا تعرف خوادم الوسيط أي شيء عن الخسارة المتوقفة التي تعينها. لذلك، إذا قمت بإيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو إيقاف تشغيل منصة MT4، فإن وقف الخسارة الزائدة لن تعمل بعد الآن، ولن يتم نقل وقف الخسارة.


كيفية تعيين خسارة وقف زائدة على MT4.


فمن السهل جدا لوضع وقف الخسارة زائدة على موقفكم على منصة MT4:


اتخاذ موقف وتعيين وقف الخسارة والهدف أوامر إذا كنت تريد (أبدا التجارة دون وقف الخسارة المعقولة). اضغط على كترل + T لفتح محطة MT4. انقر على & # 8220؛ التجارة & # 8221؛ علامة التبويب التي هي علامة التبويب الأولى. انقر بزر الماوس الأيمن على السجل & # 8217؛ s & # 8220؛ تريد & # 8221؛ التبويب. فوق مؤشر الماوس على & # 8220؛ الوقف الزائد & # 8221 ؛. انقر على أحد الخيارات: 15 نقطة، 20 نقطة، & # 8230؛ . لاحظ أن 20 نقطة تعني 2 نقطة على المنصات التي لديها 5 الكسور العشرية لسعر أزواج العملات مثل ور / أوسد، أو 3 الكسور العشرية لأزواج العملات مثل أوسد / جبي. وهذا سيكون ضيق جدا وقف الخسارة زائدة، لأنه سوف تتحرك وقف الخسارة قريبة جدا من سعر السوق، وهكذا، سيتم إغلاق الموقف الخاص بك مع حركة سعرية صغيرة. لتعيين خسارة إيقاف زائدة أوسع، انقر على & # 8220؛ مخصص & # 8230؛ & # 8221؛ ثم أدخل القيمة. على سبيل المثال إذا كنت ترغب في تعيين 50 نقطة وقف الخسارة المتتالية، لديك لإدخال 500. انقر على & # 8220؛ موافق & # 8221؛ زر. انتهيت. اترك الكمبيوتر ومنصة التشغيل.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


هل هناك طريقة لتعيين وقف الخسارة الزائدة باستخدام ميتاتريدر على اي فون بلدي. أنا أوسوسالي التجارة باستخدام هاتفي، وأنا لا يمكن أن يبدو لإيجاد وسيلة لوقف توقف زائدة باستخدام MT4 المثبتة على يوس. أي أدلة؟


في MT4 الروبوت التطبيق أيضا ليس لدينا زائدة ستوبلوس.


ممتاز .. أكثر شيء تعلمت اليوم & # 8230؛ ثكس كريس.


شكرا كريس لهذه المادة الرائعة. لقد تم متابعة مشاركتك لبعض الفترة الآن، وأنها ساعدتني حقا لفهم التجارة.


ولكن أنا أضع وقف الخسارة وموقف النظام المستهدف؟ لأنني حاولت استخدامه على حسابي التجريبي لكنه أظهر لي غير صالح S / L.


يجب التأكد من إدخال قيمة صحيحة لوقف الخسارة والأوامر المستهدفة. على سبيل المثال عندما يكون لديك موقف طويل ولم يرتفع السعر حتى الآن، إذا اخترت قيمة لوقف الخسارة الذي هو أقل من سعر الدخول، سوف تتلقى خطأ إيقاف الخسارة غير صحيح.


أنا آسف جدا على الخطأ المطبعي، أعني كيف يمكنني تعيين وقف الخسارة والنظام المستهدف على منصة MT4 بلدي؟


كان لي تجربة كبيرة على استخدام mt4، ولكن زائدة وقف جديدة فقط بالنسبة لي. أشكر تشيس أكثر من أي وقت مضى.


مرحبا! فقط تحقق ما توقف توقف دقيقة. قبول بروكر الخاص بك، وهذه القيمة وضعت في إي الخاص بك، عموما إذا كان & # 8217؛ رسكو رينكو و رينكو إي !، دون زائدة بداية & أمب؛ خطوة & # 8230 ؛.


أنا سعيدة جدا أن أكون جزءا من هذا الموقع، لطيفة الموقع، أحب برواسيز الخاص نحو التداول، مفيد جدا كما جديد التوقيع ممبر، لقد اكتسبت الكثير. شكرا والله.


يمكنني استخدام إي على MT4 يتضمن وقف زائدة. في حالة انقطاع الاتصال بالإنترنت لعدة دقائق سوف تستأنف المحطة الخلفية تلقائيا أو سيتعين إعادة تعيينها يدويا؟


إذا حافظت على تشغيل المنصة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإن وقف الخسارة الزائدة يعمل أيضا عندما يتصل الكمبيوتر بالإنترنت مرة أخرى.


مرحبا. في فكرتي زائدة توقف مع الإعداد الافتراضي في MT4 ليست جيدة جدا. لان.


نقطة التعادل بعد التنشيط = نقطة الدخول.


والسعر لديه ميل لتصحيح نفسها.


لذلك إذا كان وقف زائدة كبيرة جدا أو صغيرة جدا سيتم إغلاق الموقف في الربح الذي نحن لا نريد ذلك.


واحدة من الطريقة التي عادة ما تستخدم استخدام تغيير المتغير & # 8211؛ وقف الخسارة ولكن ليس أكثر من وقف الخسارة الأولية.


* عند استخدام وقف زائدة أو حتى وقف الخسارة، والنظر في انتشار.


بعض التجار التاجر دون & # 8217؛ ر مثل استخدام وقف زائدة لأنه يمكن أن تتحرك وقف الخسارة التي سبق الإعداد .. ولكن كيف وقف زائدة هامة لاستراتيجية التداول الذاتي الخاص بك؟ قرأت أنك لا تفضل استخدام تيسي، وفقا لاستراتيجيتك ماذا تفضل إذا تحرك سعر السوق في الجانب الخاص بك. هل تريد إيقاف وقف الخسارة للكسر يدويا أو وضع نقطة توقف لحماية الربح؟ بطبيعة الحال لا تضع تيسي ضيق جدا .. مثال أخذ الربح 100 نقطة (4 أرقام) أو 1000 نقطة (5 أرقام) ووضع تيسي 500 نقطة (5 أرقام) أو نقل وقف الخسارة يدويا إلى سعر التعادل (فتح السعر).. ؟ أي واحد الأكثر ربحية وفقا لك. شكرا على النصيحة & # 8230؛


إذا أردت أن أتعامل مع MT4، فإنني لن أستخدم خسارة وقف زائدة. لقفل ربحي، أفضل نقل وقف الخسارة يدويا، استنادا إلى تحركات السوق والإشارات. وهناك وقف وقف الخسارة يتحرك وقف الخسارة عمياء والتي ليست جيدة على الإطلاق.

No comments:

Post a Comment