Friday 9 March 2018

نظام التداول القائم على ماكد


ماسد نظام التداول.


مؤشر متوسط ​​التقارب / التباعد المتحرك هو مؤشر مذبذب يظهر الفرق بين متوسطين متحركين، عادة 12 و 26 يوما. هذه القيم، مثل أي معلمة أخرى، يمكن تغييرها لإظهار ماسد على مدى فترة زمنية مختلفة.


يشتري نظام الماكد عندما يذهب مؤشر الماكد فوق الصفر ويبيع عندما يذهب إلى ما دون الصفر. لذلك & # 8217؛ s دائما في السوق. متشابهة جدا في وظيفة لنظام التداول المتوسط ​​المتحرك المزدوج.


يستخدم نظام الماكد المعلمات التالية:


المتوسط ​​المتحرك المتحرك القصير.


عدد الأيام المستخدمة لحساب المتوسط ​​المتحرك القصير.


متوسط ​​الأيام المتحركة الطويلة.


عدد الأيام المستخدمة لحساب المتوسط ​​المتحرك الطويل.


عدد الأيام المستخدمة لحساب متوسط ​​المدى الحقيقي.


أتر ستوب (جزء): جزء من أتر المستخدمة في توقف.


أنظمة بديلة.


بالإضافة إلى أنظمة التداول العامة، ونحن نقدم لعملائنا العديد من أنظمة التداول الملكية، مع استراتيجيات تتراوح بين الاتجاه على المدى الطويل التالية إلى المدى القصير انعكاس المتوسط. ونحن نقدم أيضا خدمات التنفيذ الكامل لحلول التداول استراتيجية مؤتمتة بالكامل.


يرجى النقر على الصورة أدناه لمعرفة أداء أنظمة التداول لدينا.


كفتك المطلوب الكشف عن المخاطر لنتائج افتراضية.


نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين.


واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المرتبطة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية.


الحكمة التداول هو نفا المسجلين تقديم وسيط.


نحن نقدم خدمات الوساطة السلع العالمية، وإدارة العقود الآجلة التشاور، والوصول المباشر التداول، وخدمات تنفيذ نظام التداول للأفراد والشركات والمهنيين في هذا القطاع.


باعتبارها وسيط إدخال مستقلة نحافظ على علاقات المقاصة مع العديد من التجار لجنة العقود الآجلة الكبرى في جميع أنحاء العالم. تتيح لنا علاقات المقاصة المتعددة أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الخدمات ومجموعة واسعة من الأسواق بشكل استثنائي.


وتتيح علاقات المقاصة للعملاء إمكانية الوصول إلى الأسواق الآجلة، والسلع، وأسواق الصرف الأجنبي في جميع أنحاء العالم.


ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة وليس مناسبا لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.


ماسد ديفيرجانس ترادينغ ستراتيغي.


ماسد ديفيرجانس استراتيجية تداول الفوركس و [مدش]؛ هي واحدة من أنظمة موثوقة للغاية ويستند على مؤشر ماسد القياسية. في الواقع، فإن الاختلاف بين خط الماكد ومعدل زوج العملات هو الإشارة الأساسية في هذه الإستراتيجية. هذا النظام يحتوي على نقاط دخول وخروج غامضة نوعا ما، ولكن من السهل تحديد الإشارة، ويمكن أن تكون الصفقات مربحة نوعا ما، حيث أنها تساعد على التقاط السحب والتراجع عن الاتجاه.


من السهل على الفور إشارات. تم استخدام مؤشر قياسي واحد فقط. إمكانات ربح جيدة على المراكز. مستويات الربح ووقف الخسارة هي إلى حد ما غير محددة. حدوث نادر على الرسوم البيانية على المدى الطويل.


إعداد الاستراتيجية.


يجب أن يعمل أي زوج من العملات والإطار الزمني. ولكن يوصى بأطر زمنية أقصر، لأنها تعطي المزيد من الفرص. إضافة مؤشر ماسد (متوسط ​​التحرك التقارب / التباعد) إلى الرسم البياني، تعيين فترة إما السريعة إلى 12، فترة إما البطيئة إلى 26 و ماكد سما إلى 9؛ تنطبق على إغلاق.


شروط الدخول.


أدخل الموقف الطويل عندما يظهر السعر اتجاها تنازليا ويظهر مؤشر ماكد اتجاها صعوديا.


أدخل موقف قصير عندما يظهر السعر اتجاها صعوديا ومؤشر ماسد يظهر اتجاها تنازليا.


شروط الخروج.


تعيين وقف الخسارة إلى مستوى الدعم قريب، عندما يذهب طويل، أو إلى مستوى المقاومة القريبة، عند الذهاب قصيرة.


تعيين الربح إلى مستوى المقاومة التالي لمراكز طويلة، أو إلى مستوى الدعم التالي للمراكز قصيرة.


إذا كان النظام يولد إشارة عكس & مداش؛ أغلق الموضع السابق أولا.


الرسم البياني للمثال هو زوج العملات ور / أوسد في الإطار الزمني M15. كما هو مبين في الرسم البياني، فإن خط السعر آخذ في الانخفاض في اتجاه هبوطي، في حين كان مؤشر الماكد يرتفع في اتجاه صعودي خلال فترة طويلة نوعا ما. يتم وضع علامة على نقطة الدخول على المستوى، حيث أصبح من الواضح أن الاتجاه الهبوطي قد انتهى على الرسم البياني للزوج العملات. تم تعيين وقف الخسارة على مستوى الدعم الذي شكله نمط الرسم البياني المزدوج القاع، في حين تم تعيين مستوى الربحية إلى مستوى المقاومة التي شكلتها التراجع الهبوطي في الاتجاه الهبوطي. نسبة تب / سي جيدة نوعا ما هنا & مداش؛ حوالي 1.5.


استخدام هذه الاستراتيجية على مسؤوليتك الخاصة. لا يمكن أن تتحمل شركة إيرنفوريكس أية خسائر مرتبطة باستخدام أي إستراتيجية مقدمة على الموقع. لا ينصح باستخدام هذه الإستراتيجية في الحساب الحقيقي بدون اختباره على العرض التوضيحي أولا.


نقاش:


هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذه الاستراتيجية؟ يمكنك دائما مناقشة استراتيجية التقارب مع ماسد مع تجار الفوركس زميل في منتدى أنظمة التداول والاستراتيجيات.


ماسد نظام التداول.


مكونات.


مؤشر الماكد (بدون رسم بياني)


إعداد ماسد: 12-26-9.


ماسد مؤشر.


تم إنشاء مؤشر الماكد (المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب) من قبل جيرالد أبيل مرة أخرى في 1970s. يعتبر بعض المتداولين أن مؤشر الزخم الفعال، الذي يتم بناؤه باستخدام الفرق بين متوسطين متحركين هما المؤشرات التالية للاتجاه.


لذلك، تمكين المتداول أن يكون كل من الاتجاه التالي وخصائص الزخم في مؤشر واحد. وهو يتألف من سطرين ويتضمن أحيانا الرسم البياني أيضا.


خط الماكد هو الفرق بين إما 26 فترة و إما 12 فترة.


إما = المتوسط ​​المتحرك الأسي.


خط الإشارة هو مجرد إيما 9 فترة من خط الماكد.


إذا كنت تستخدم مخطط بياني (الذي لم نكن في هذا المثال) سيكون الفرق بين السطور أعلاه.


ويستند مؤشر الماكد إلى المتوسطات المتحركة، التي تستمد بالطبع من السعر، وبالتالي فهي مؤشر متخلف.


وعادة ما تؤخذ إشارات الشراء عند عبور خط الماكد فوق خط الإشارة وتؤخذ إشارات البيع عندما يعبر خط الماكد تحت خط الإشارة.


طريقة أخرى أن بعض الحصول على إشارات التداول من هذا المؤشر هو عندما إما خط الماكد أو إشارة يعبر خط صفر.


ماسد ترادينغ سيستيم سيغنالس.


هذا النظام التجاري ماسد يستخدم المنهجية المذكورة أعلاه. حسنا، في الواقع سوى جزء منه يستخدم. هنا يتم استخدام خط الإشارة كمؤشر الاتجاه وخط ماسد - وتستخدم عمليات الانتقال خط الإشارة كما الزناد.


شراء الإعداد: خط الإشارة (الأصفر) هو فوق خط الصفر، مما يدل على اتجاه أوب.


شراء الزناد: خط ماسد (الأخضر) يعبر فوق خط الإشارة.


الخروج: خط ماسد يعبر أسفل خط الإشارة أو الخروج البديل.


الزناد القصير: خط ماسد يعبر تحت خط الإشارة.


الخروج: خط ماسد يعبر فوق خط الإشارة أو الخروج البديل.


المثال 2 دقيقة. الرسم البياني لل كق أدناه يظهر اثنين من الصفقات الفائزة وخسارة التجارة. هذا نظام التداول ماسد يبقيك من صنع الصفقات التي ليست في اتجاه الاتجاه، كما يحددها خط الإشارة.


لاحظ أنه لم تكن هناك إدخالات طويلة، لأنه في كل مرة عبور خط الماكد فوق خط الإشارة، كان خط الإشارة دون الصفر.


ومع ذلك، فإن المتداول مع الخبرة قد لاحظت أنه بعد 1:30 بعد الظهر خط إشارة تحرك فوق الصفر، في حين أن السعر في الوقت نفسه اندلعت من نمط مثلث وجعل اثنين من أعلى مستوياته.


لذلك، عندما عبور الماكد فوق خط الإشارة بعد 02:00، وكان خط الإشارة قريبة جدا من الصفر على أي حال، والتي يمكن أن تستخدم كإشارة شراء لائق.


بدقة من قبل القواعد؟ لا، لكنه يجعل التداول جيد بالنسبة لي.


ماسد و ستوشاستيك: استراتيجية مزدوجة الصليب.


اسأل أي تاجر تقني وانه سوف اقول لكم ان هناك حاجة الى المؤشر الصحيح لتحديد فعالية تغيير بالطبع في أنماط أسعار الأسهم. ولكن أي شيء أن واحد "الحق" مؤشر يمكن القيام به لمساعدة التاجر، واثنين من مؤشرات مجانية يمكن أن نفعل ما هو أفضل. تهدف هذه المقالة إلى تشجيع المتداولين على البحث عن كروس أوفر صعودي متزامن وتحديده مع تقاطع مؤشر ستوكاستيك الصعودي ثم استخدام هذا كنقطة دخول للتداول.


إقران مؤشر ستوكاستيك و ماسد.


البحث عن اثنين من المؤشرات الشعبية التي تعمل بشكل جيد معا أدى إلى هذا الاقتران من مذبذب مؤشر ستوكاستيك والانحراف المتوسط ​​التقارب التقارب (ماسد). يعمل هذا الفريق لأن مؤشر ستوكاستيك يقارن سعر إغلاق السهم إلى نطاقه السعري على مدى فترة معينة من الوقت، في حين أن مؤشر الماكد هو تشكيل اثنين من المتوسطات المتحركة المتباعدة عن والتقارب مع بعضها البعض. هذه التركيبة الديناميكية فعالة للغاية إذا ما استخدمت لأقصى إمكاناتها. (للحصول على قراءة خلفية لكل من هذه المؤشرات، انظر التعرف على مؤشرات التذبذب: ستوشاستيك و التمهيدي على ماسد.)


هناك عنصران لمؤشر ستوكاستيك:٪ K و٪ D. و٪ K هو الخط الرئيسي الذي يشير إلى عدد الفترات الزمنية، و٪ D هو المتوسط ​​المتحرك ل٪ K.


فهم كيفية تشكيل مؤشر ستوكاستيك هو شيء واحد، ولكن معرفة كيف سيكون رد فعل في حالات مختلفة هو أكثر أهمية. على سبيل المثال:


تحدث المشغلات الشائعة عندما ينخفض ​​خط K٪ عن 20 - يعتبر السهم ذروة البيع، وهو إشارة شراء. إذا كان قمم٪ K أقل بقليل من 100، ثم رأسا إلى الأسفل، يجب أن يباع السهم قبل أن تنخفض القيمة إلى ما دون 80. عموما، إذا كانت قيمة٪ K ترتفع فوق٪ D، فإن إشارة الشراء يشار إليها بهذا الكروس، القيم أقل من 80. إذا كانت أعلى من هذه القيمة، يعتبر الأمان ذروة شراء.


كما أداة التداول تنوعا التي يمكن أن تكشف عن زخم الأسعار، ماسد هو أيضا مفيد في تحديد اتجاه السعر والاتجاه. مؤشر ماكد لديه ما يكفي من القوة ليقف وحده، ولكن وظيفتها التنبؤية ليست مطلقة. تستخدم مع مؤشر آخر، يمكن للماكد رفع حقا ميزة التاجر. (تعرف على المزيد حول التداول في الزخم في مومنتوم ترادينغ ويث ديسيبلين).


إذا احتاج المتداول إلى تحديد قوة الاتجاه واتجاه السهم، فإن تراكب خطوط المتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني لماكد هو مفيد جدا. ويمكن أيضا أن ينظر إلى ماسد على شكل رسم بياني فقط. (مزيد من المعلومات في مقدمة إلى الرسم البياني ماسد.)


لتحقيق هذا المؤشر المتذبذب الذي يتقلب فوق وتحت الصفر، مطلوب حساب ماسد بسيط. من خلال طرح المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 26 يوما (إما) لسعر الورقة المالية من متوسط ​​متحرك لمدة 12 يوما لسعره، يتم تشغيل قيمة مؤشر متذبذب. مرة واحدة يتم إضافة خط الزناد (إما لمدة تسعة أيام)، المقارنة بين اثنين يخلق صورة التداول. إذا كانت قيمة الماكد أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام، فإنه يعتبر متوسط ​​كروس المتحرك المتحرك الصاعد.


من المفيد ملاحظة أن هناك بعض الطرق المعروفة لاستخدام ماسد:


وقبل كل شيء هو مشاهدة الاختلافات أو كروس من خط الوسط من الرسم البياني. فإن مؤشر الماكد يوضح فرص الشراء فوق الصفر وبيع الفرص أدناه. آخر يلاحظ المتوسط ​​المتحرك خط عمليات الانتقال وعلاقتها مع خط الوسط. (لمزيد من المعلومات، انظر التداول ماكد الاختلاف.)


تحديد ودمج عمليات الانتقال الصاعدة.


لتكون قادرة على تحديد كيفية دمج كروس الماكد الصاعد والانتقال العشوائي الصعودي إلى استراتيجية تأكيد الاتجاه، كلمة "الصاعد" يحتاج إلى تفسير. في أبسط المصطلحات، "الصاعد" يشير إلى إشارة قوية لارتفاع الأسعار بشكل مستمر. إشارة صعودية هي ما يحدث عندما يتجه المتوسط ​​المتحرك بشكل أسرع فوق المتوسط ​​المتحرك البطيء، مما يخلق زخما في السوق ويقترح المزيد من زيادات الأسعار.


في حالة ماسد الصعودي، سيحدث ذلك عندما تكون قيمة المدرج التكراري فوق خط التوازن، وأيضا عندما يكون خط الماكد أكبر من قيمة المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام، ويسمى أيضا "خط إشارة ماسد." يحدث الاختلاف الصعودي لمؤشر ستوكاستيك عندما تمرر قيمة K٪ النسبة D، مما يؤكد حدوث تحول محتمل في السعر.


كروسوفرز إن أكتيون: جينيسي & أمب؛ ويومينغ Inc. (رمزها في بورصة نيويورك: غور)


وفيما يلي مثال على كيفية ومتى لاستخدام الصليب العشوائي و ماسد الصليب المزدوج.


لاحظ الخطوط الخضراء التي تظهر عند تحرك هذين المؤشرين في المزامنة والعبور شبه مثالية يظهر على الجانب الأيمن من المخطط.


قد تلاحظ أن هناك حالتين عندما يكون كل من ماسد و ستوشاستيك على مقربة من العبور في وقت واحد - يناير 2008، منتصف مارس ومنتصف أبريل، على سبيل المثال. حتى أنها تبدو وكأنها عبور في نفس الوقت على الرسم البياني لهذا الحجم، ولكن عندما نلقي نظرة فاحصة، ستجد أنها لم تعبر في الواقع في غضون يومين من بعضها البعض، والذي كان معيارا لإعداد هذا المسح الضوئي. قد تحتاج إلى تغيير المعايير بحيث تقوم بتضمين كروسات تحدث ضمن إطار زمني أوسع، بحيث يمكنك التقاط التحركات مثل تلك الموضحة أدناه.


من المهم أن نفهم أن تغيير معلمات الإعدادات يمكن أن يساعد في إنتاج خط اتجاه طويل الأمد، مما يساعد المتداول على تجنب حدوث انحراف. يتم تحقيق ذلك باستخدام قيم أعلى في إعدادات الفاصل الزمني / الفترة الزمنية. ويشار إلى هذا عادة باسم "تجانس الأشياء". التجار النشطون، بالطبع، استخدام إطارات زمنية أقصر بكثير في إعدادات المؤشرات الخاصة بهم، وسوف تشير إلى مخطط لمدة خمسة أيام بدلا من واحد مع أشهر أو سنوات من تاريخ الأسعار.


أولا، ابحث عن عمليات الانتقال الصاعدة التي تحدث في غضون يومين من بعضها البعض. نضع في اعتبارنا أنه عند تطبيق استراتيجية ستوكاستيك و ماسد المزدوج الصليب، من الناحية المثالية يحدث كروس تحت خط 50 على مؤشر ستوكاستيك للقبض على حركة سعر أطول. ويفضل أن تريد أن تكون قيمة الرسم البياني أو تتحرك أعلى من الصفر في غضون يومين من وضع التجارة الخاصة بك.


نلاحظ أيضا أن مؤشر الماكد يجب أن يعبر قليلا بعد مؤشر ستوكاستيك، لأن البديل قد يخلق إشارة كاذبة للاتجاه السعر أو مكان لكم في الاتجاه الجانبي.


وأخيرا، فمن الأسلم تداول الأسهم التي تتداول فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، ولكنها ليست ضرورة مطلقة.


هذه الاستراتيجية تعطي التجار فرصة للاستمرار للحصول على نقطة دخول أفضل على الأسهم المتجهة نحو الاتجاه الصعودي أو أن تكون أكثر سعادة أن أي اتجاه هبوطي يعكس حقا نفسه عندما الصيد في القاع لعقود طويلة الأجل. ويمكن تحويل هذه الاستراتيجية إلى مسح حيث يسمح برنامج الرسوم البيانية.


مع كل ميزة أن أي استراتيجية يعرض، هناك دائما عيب لهذه التقنية. لأن الأسهم عادة يستغرق وقتا أطول ليصطف في أفضل موقف الشراء، والتداول الفعلي للسهم يحدث أقل في كثير من الأحيان، لذلك قد تحتاج إلى سلة أكبر من الأسهم لمشاهدة.


يتيح مؤشر ستوكاستيك و ماسد المزدوج للتاجر تغيير الفترات الزمنية، وإيجاد نقاط دخول مثالية ومتسقة. بهذه الطريقة يمكن تعديلها لتلبية احتياجات كل من التجار النشطين والمستثمرين. تجربة مع كل من فترات مؤشر وسترى كيف عمليات الانتقال سوف يصطف بشكل مختلف، ومن ثم اختيار عدد الأيام التي تعمل بشكل أفضل لنمط التداول الخاص بك. قد ترغب أيضا في إضافة مؤشر رسي إلى المزيج، لمجرد التسلية. (اقرأ ركوب مؤشر القوة النسبية روليركوستر لمزيد من المعلومات حول هذا المؤشر.)


وبشكل منفصل، فإن مؤشر ستوكاستيك و ماسد يعملان في أماكن فنية مختلفة ويعملان بمفردهما. وبالمقارنة مع مؤشر ستوكاستيك الذي يتجاهل هزات السوق، يعتبر مؤشر الماكد خيارا أكثر موثوقية كمؤشر تداول وحيد. ومع ذلك، تماما مثل اثنين من رؤساء، ومؤشرين عادة ما تكون أفضل من واحد! و ستوكاستيك و ماسد هي الاقتران المثالي ويمكن أن توفر لتجربة تداول محسنة وأكثر فعالية.


لمزيد من القراءة حول استخدام مؤشر ستوكاستيك و ماسد معا، راجع القوى المشتركة قوة التقط الاستراتيجية.

No comments:

Post a Comment