Friday 16 March 2018

وسطاء التفاعلية حساب الفوركس الحد الأدنى


استعراض وسطاء التفاعلية 2017.


نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.


استعراض وسطاء التفاعلية.


مراجعة إنتيراكتيفيبروكرز.


وسطاء التفاعلية هو ببساطة ليس للتاجر العادي. هناك الكثير من الاختلافات بين هذا الوسيط ومتوسط ​​وكيل الفوركس الخاص بك. بالنسبة للمبتدئين، يب هو إن صحيح. وهذا يعني أنك لن يكون وسيط التعامل ضدك، والناس في يب فعلا لديهم مصلحة في رؤيتكم تنجح لأنها تحصل على أموال في عمولة وليس انتشار.


وتجدر الإشارة إلى أن هذا هو منصة المهنية، وعلى هذا النحو ينتشر متغير. أنت لن تسمع كلمة عن سلخ فروة الرأس، أو وضع أمر داخل انتشار الحالي. وسطاء التفاعلية ليست للمبتدئين، كما أن لديها قدرات هائلة تتجاوز بكثير معظم وسطاء الفوركس هناك. وتجدر الإشارة أيضا إلى أن هناك أنواع متعددة من الطلبات، وبالتالي يعطي مرونة كبيرة للتاجر. كما تجدر الإشارة إلى أن يب هو وسيط تركز على مستوى العالم، مما يسمح لك لتداول الأسهم والسندات، والعملات الأجنبية، والعقود الآجلة، والخيارات في أكثر من 90 سوقا في جميع أنحاء العالم. أن نسميها وسيط الفوركس لا يقول القصة بأكملها.


و "تراديروركستاتيون" هي منصة الملكية التي يب يقدم. وتجدر الإشارة إلى أن منصة تسمح لأنواع مختلفة جدا من مجموعة أوبس، ولكنها ليست الأكثر ملاءمة للمستخدمين، وهناك ببساطة منحنى التعلم عند البدء بها. ومع ذلك، فإن كمية هائلة من أنواع النظام يجعل بالتأكيد منصة قابلة للحياة.


الرسم البياني ليس دعوى قوية يب. في الواقع، سوف العديد من التجار المهنية الحصول على طرف ثالث رسم حزمة مثل نينجاترادر ​​لعرض الأسواق كما المخططات المدرجة وظيفية، ولكن ليست كبيرة.


خدمة الزبائن.


وسطاء التفاعلية لديها عملاء العملاء في جميع أنحاء العالم، واعتمادا على الوقت قد تجد نفسك التحدث إلى شخص ما على الهاتف من هونغ كونغ وأمريكا، أو حتى في المملكة المتحدة. من الخبرة، وكانت خدمة العملاء مفيدة جدا والمهنية من خلال هذا الوسيط. جميع الوكلاء يتحدثون الإنجليزية، وجميع مراكز الاتصال لديها وكلاء متعددة اللغات من أجل مساعدة العملاء في جميع أنحاء العالم.


الموثوقية.


منصة موثوق بها للغاية، ويمكن النظر في أوامر فيما إذا كانت أو لم تكن صالحة لأن هذا هو إن الحقيقية، والمهنية اقامة. المنصة لديها وقت تشغيل أكثر من 99٪، ويجري جافا يمكن تشغيلها على أي جهاز كمبيوتر مع الوصول إلى الإنترنت.


الوسيط نفسه موثوق به للغاية، وينظم في الولايات المتحدة، فضلا عن العديد من البلدان الأخرى في جميع أنحاء العالم مثل المملكة المتحدة وأستراليا واليابان. يتم فصل جميع الحسابات وإيداعها في الحسابات في البنوك المحلية. إذا كنت تتداول من خلال يب أستراليا، سوف أموالك الجلوس في البنك الأسترالي على سبيل المثال.


العمولات والفوارق.


يتم احتساب الفواتير في البنك الدولي عند 0.2 نقطة أساس من القيمة التجارية، أو على الأقل عمولة قدرها 2.50 دولار لكل منعطف. هذا هو الشيء الوحيد الذي سيبقي التجار أصغر بعيدا لأنه يعني أن تفعل ذهابا وإيابا كاملة في أسواق الفوركس أنت ذاهب لدفع 5 دولارات. وبطبيعة الحال، فإن الهوامش جيدة كما ستجد، حيث تتداول الأسواق أحيانا في "حتى" حيث أن الانتشار متغير. ومع ذلك، سوف تجد أن أصغر حجم الموقف الذي يمكن أن تتداول في سوق الفوركس الفوري دعا إيدالبرو هو 25،000 $ أو أكثر، وهذا يعني أن حجم القراد على ور / أوسد سيكون على الأقل 2.50 $ لكل علامة. هناك منصة مثالية يمكنك استخدامها لتحويل الأموال من مكاسب الأسهم الأجنبية أو الخسائر التي يمكنك استخدام مواقف أصغر، ولكن هذا السوق يمكن أن تنزلق بحيث لا ينصح للتجارة الفعلية.


الترقيات.


لا توجد الترقيات في يب، وأنا لا أتوقع أن نرى لهم. الوسيط هو خيار من الأموال الكبيرة وكذلك عملاء التجزئة، وهذا يعني أن كمية هائلة من رأس المال الذي يتدفق إلى الشركة تجعل من غير الضروري من أجل جلب الناس في.


القدرة على التجارة في جميع أنحاء العالم. لن تتخطى هذا الوسيط. هيكل العمولة يضمن أن الوسيط لديه مصلحة في رؤيتك تنجح. إذا فقدت حسابك - فإنها لا تحصل على المزيد من العمولة. منصة يظهر السيولة الحقيقية. القدرة على تداول العملات الآجلة وكذلك بقعة يفتح جميع أنواع الاحتمالات. منصة تقدم أكثر من 30 أنواع مختلفة من أوامر الصفقات الخاصة بك. فروق الأسعار صغيرة بشكل لا يصدق. تصنف إن الحقيقية والودائع إلى البنوك المحلية. يقبل التجار الأمريكيين. الإيداع والسحب يمكن أن يتم عن طريق الاختيار، أش، أو سلك البنك.


10000 دولار أمريكي لفتح حساب. اللجنة (5 $ جولة بدوره) يجعل تداول العملات الأجنبية من خلال هذا الوسيط مكلفة إلا إذا كنت تتداول صفقات أكبر. منصة هو تخويف قليلا للتجار الجدد، كما أنه يقدم الكثير. الرسم البياني ليست كبيرة.


استنتاج.


وسطاء التفاعلية هي بلا شك واحدة من أفضل السماسرة في الأعمال التجارية، سواء كان ذلك الفوركس أو غير ذلك. ومع ذلك، لم يتم إعداده للحساب الأصغر، والواقع أنه يوجد حد أدنى للإيداع قدره 10،000 دولار لفتح حساب. وبسبب هذا، الوسيط هو بعيدا عن متناول الكثير من الناس. ومع ذلك، إذا كان لديك حساب الحجم الصحيح - وهذا هو كاديلاك من السماسرة كما يمكنك التداول فقط عن كل شيء من نفس المنصة.


نظرة عامة على الوسطاء التفاعليين.


معلومات الشركة.


خيارات الإيداع.


خيارات السحب.


معلومات الاتصال.


خيارات حساب التداول.


ميزات التداول وسطاء التفاعلية.


مناسب ل.


خدمة الزبائن.


دعم العملاء اللغات.


خدمات التداول.


الأدوات المدعومة.


التفاعلية وسطاء التعليقات.


ينتشر كبيرة. أولئك الذين يشكون من اللجان - هل أنت جاد؟ هل تفضل التجارة مع وسيط مع انتشار 3 نقطة أو واحد مع 0.1 نقطة ينتشر؟ (أنها تهمة 0.2 نقطة حتى في الواقع، كنت تدفع 0.3 نقطة ولكن هذا لا يزال S الادخار العالي). تحصل على ما تراه ويمكنك العمل على انتشار.


وسطاء التفاعلية.


كومباني التفاعلية وسطاء المجموعة، ليك تأسست في عام 1977 على الانترنت منذ عام 1998 مكاتب في.


بباي تحقق تحويل سلك.


الدولار الاسترالي الدولار الكندي اليورو الجنيه البريطاني دولار هونج كونج الدولار الهندي الروبية اليابانية الين الياباني البيزو المكسيكي الدولار النيوزيلندي الكرونة السويدية الفرنك السويسري دولار الولايات المتحدة.


كفتك / نفا، 0258600 فكا (أوك)، 208159 سيك (أوس)، 8-47257.


الإنجليزية الفرنسية الألمانية الإيطالية الإسبانية.


أنواع الحسابات:


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 10،000 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.25 عقد نوع الاسبريد ثابت الاسبريد علي اليورو / الدولار الأمريكي، بالنقاط 1.3 أدوات التداول.


فكس-التاجر تاجر محطة العمل.


يتم عرض 4 مراجعات للوسطاء التفاعلية هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.


لقد استخدمت خدمات وسطاء التفاعلية لتداول الخيارات الأسهم. مرة واحدة اشتريت 10 عقود من خيار الاتصال بتكلفة 900 دولار أمريكي. ومع ارتفاع السعر، وجدت 3 عقود فقط وبيعت هذه العقود الثلاثة مقابل 3000 دولار أمريكي. 7 عقود بقيمة 7000 أوسد فقدت. أنها ببساطة أخذت أموالي بعيدا.


أنا لا أعرف من يمكنني الثقة في هذه الصناعة.


وسيط فظيع، كلما كنت كسب المال، فإنها ركلة لي من المنصة ولا يمكن تسجيل الدخول مرة أخرى. ومع ذلك، لم تشهد أي مشاكل فنية عندما أكون خاسرة. في البداية، اعتقدت أنه من قبيل المصادفة وأعطاهم فائدة الشك، لكنه يحدث في كل وقت. في كل مرة اشتكى إلى خدمة العملاء و ثيو رير جدا وقحا حول هذا الموضوع. ابق بعيدا!


لقد استخدمت السماسرة التفاعلية لمدة 2 1/2 سنوات. أنا أحب هذه الشركة عندما كنت تداول الأسهم، والانتقال الآن إلى الجانب العملة. عمليات الإعدام الفوري. أبدا أي مشاكل. سوف استخدمهم مجددا.


لديهم حساب تجريبي. أنا استخدامها في كل وقت. هل كل ما تبذلونه من الحساب المباشر يمكن القيام به. أنت بحاجة إلى حساب حقيقي للحصول على حساب تجريبي.


إرسال مراجعتك.


لتقديم استعراض وسيط الفوركس الخاص بك للوسطاء التفاعلية ملء النموذج أدناه. سيتم التحقق من مراجعتك ونشرها في هذه الصفحة.


من خلال تقديم مراجعة وسيط الفوركس إلى إيرنفوريكس تؤكد أنك تمنحنا حقوق نشر وتغيير هذه المراجعة دون أي تكلفة ودون أي ضمانات. تأكد من أنك إدخال عنوان صالح. سيتم إرسال رابط تأكيد إلى هذا. لن يتم نشر التعليقات المنشورة من عنوان بريد إلكتروني يمكن التخلص منه (مثل إكساميلمايناتور). يرجى إرسال عنوان البريد الإلكتروني العادي الذي يمكن استخدامه للاتصال بك.


يرجى محاولة تجنب الألفاظ النابية واللغة الكريهة في نص مراجعتك، أو سيتم رفضها من النشر.


استعراض وسطاء التفاعلية.


في حين يأتي وسطاء التفاعلية مع الحد الأدنى للتمويل 10،000 $ وغير مناسب للمستثمرين عارضة، فإنه يؤدي هذه الصناعة في التجارة الدولية واللجان منخفضة التكلفة المطلوب من قبل التجار المحترفين.


بقلم بلين راينكنسماير / 21 فبراير 2017 / تحديث: 18 ديسمبر 2017.


مراجعة الأقسام:


تأسست منذ ما يقرب من 40 عاما، ومن المعروف وسطاء التفاعلية (إبكر) لجدول أعمال اللجان الرائدة، ومعدلات الهامش، ودعم التجارة الدولية.


من خلال تقديم بوابة عالمية واحدة من خلالها يمكن للعملاء التجارة في أكثر من 100 مركز السوق في 24 دولة مختلفة، والتعامل في الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة، والعقود الآجلة، والفوركس، والسندات، والعقود مقابل الفروقات، والوسطاء التفاعلية لديها شيء لتقديم أي تاجر محنك الذي لديه 10000 دولار على الأقل (100000 دولار لحسابات الهامش).


العمولات والرسوم.


مع زبائنها الأساسية كونها التجار والمؤسسات المهنية، وتوفير أدنى جدول العمولات المتاحة أمر بالغ الأهمية للوسطاء التفاعلية. في تقييمنا الدقيق، فإنها تقدم دون شك.


أولا، من المهم أن نلاحظ أن وسطاء التفاعلية لا يقبل الدفع لتدفق النظام، عنصرا رئيسيا في توفير تنفيذ أمر الجودة. في تقييمنا لتنفيذ النظام لاستعراض 2017، وجاء وسيط الثاني وراء الإخلاص. لمزيد من المعلومات، اطلع على دليل تنفيذ الطلب.


عموما، وسطاء التفاعلية يسود بلا شك يسود العليا في فئة اللجان والرسوم.


وسطاء التفاعلية أيضا يؤدي هذه الصناعة مع أدنى معدلات الهامش، والتي تختلف من 1.91٪ وصولا إلى مذهل 1.41٪ للعملاء الذين يحملون أكثر من 1 مليون دولار مع الوساطة.


وعند الحديث عن صفقات الأسهم، تبدأ الأسعار عند 005 دولار للسهم الواحد مع هيكل سعر ثابت (1 دولار كحد أدنى). بدلا من ذلك، يمكن استخدام هيكل المعدل المتدرج، والذي يبدأ بسعر $ 0000 للسهم الواحد، ولكن يتم تضمين التوجيه، والذي يمكن أن يضيف أو يقلل من التكلفة، وهذا يتوقف على ما إذا كان العميل إزالة أو إضافة السيولة. بعض الرياضيات سوف تكشف عن أن لأحجام النظام الصغيرة، أي عدة مئات من الأسهم، وسطاء التفاعلية هو صفقة رائعة. تداول عدة آلاف من الأسهم أو أكثر من ذلك، والوسطاء التفاعلية بسرعة يصبح الثمن.


الخيارات هي $ .70 لكل عقد دون الحد الأدنى، وسوف التجار الخيارات النشطة تتمتع حقيقة أن ممارسة والواجبات هي عمليا حرة. وعلى غرار الصفقات المتداولة في الأسهم، فإن كل رسوم تعاقدية تنخفض كلما زاد إجمالي الأسهم المتداولة.


يجب أن يكون المستثمرون الجدد والعارضين على بينة من الرسوم المتنوعة والحد الأدنى التي يتقاضاها التفاعلية الوسطاء. ببساطة، إنفاق ما لا يقل عن 30 دولارا في العمولات كل شهر وكنت في واضحة. وإلا، يمكن أن تصل رسوم الخمول إلى 20 دولارا في الشهر. في حين أقل بكثير من الحد الأدنى للإنفاق المطلوبة في القول ليتسبيد، فإنه لا يزال هناك شيء أن نأخذ في الاعتبار. ويمكن الاطلاع على انهيار كامل على الملاحظات العمولات والرسوم مزيد من أسفل الصفحة.


عموما، وسطاء التفاعلية يسود بلا شك يسود العليا في فئة اللجان والرسوم.


المنصات والأدوات.


منصة الرائد التفاعلية وسطاء العروض هي محطة عمل التاجر (توز). يتم إنشاء منصة لتداول كل شيء تحت الشمس، بما في ذلك الأصول العالمية، ومصممة ليتم استخدامها من قبل التجار مع خبرة السوق وافرة. وتسمى التجربة الافتراضية فسيفساء، في حين يمكن للعملاء أيضا الوصول إلى عرض ما يسمى الكلاسيكية توز (النسخة الأصلية من النظام الأساسي).


لأن وسطاء التفاعلية يدعم الكثير من فئات الأصول، كان عليه أن يعيد النظر في موقفها وإدارة قائمة المراقبة. ما توصلوا إليه، والذي يأخذ بعض التعود، هو فعال للغاية. اكتب في أي رمز الأسهم وسترى ملخصا للأوراق المالية المتاحة. قوائم ووتش يمكن أن تشمل أي شيء من الأسهم لعقود الخيارات الفردية، العقود الآجلة، الفوركس، مذكرات، سمها ما شئت. لقد فضلت عرض الفسيفساء، على الرغم من أنني أعرف العديد من العملاء على المدى الطويل يفضلون طريقة العرض الكلاسيكية.


قوائم ووتش يمكن أن يكون ما يصل الى 338 أعمدة مختلفة، ويقولون أنها قابلة للتخصيص بشكل كامل هو حقا بخس. لا يقدم وسيط تجربة مثل توز. وبعيدا عن تعلم كيفية بناء قوائم المراقبة بشكل فعال، وجدت عيبا قابلا للاستخدام الوحيد الذي يأتي من دعم الكثير من أنواع الاستثمار، وهو ما يرفع أسعار الأسهم أو الأوراق المالية المتداولة. حتى الكتابة في آبل لأبل تنتج عددا كبيرا من المباريات الممكنة، والتي يمكن أن تكون ساحقة لغير المهنيين.


وبالانتقال إلى الرسم البياني، سيجد التجار التقنيون كل ما يحتاجونه تقريبا. تتوفر أربعة وعشرون دراسة مختلفة ليتم إضافتها إلى أي مخطط، وتخصيصات تغطي كل خيار ممكن. على الرغم من ذلك، في حين 124 مؤشرات الخيار مثيرة للإعجاب، توز لا يزال يمر 270 و 370 التي تقدمها تراديستاتيون و تد أميريتراد ثينكورسويم، على التوالي. من جميع الأدوات على توز، وجدت الرسوم البيانية أن يكون أكثر واجهة سهلة الاستخدام.


وبالنظر إلى عمق الأداء الوظيفي، فوجئت للعثور على ثمانية أدوات فقط ل أوبس علامة. في حين أن الأساسيات موجودة - خطوط الاتجاه، والملاحظات، والتكبير، فيبوناتشي، الخ - أدوات هامة مثل خطوط الدعم والمقاومة، والقنوات، وما شابه ذلك مفقودة. وبغض النظر عن ذلك، فإن الرسوم البيانية على توز لها كل الوظائف الأساسية المطلوبة للنجاح: عرض الصفقات التاريخية، والتنبيهات، وتداول الرسوم البيانية، والمقارنات، وتراكب الفهرس، على سبيل المثال.


ليس هناك شك في أن يتم بناء توز للتجارة المهنية كما أن هناك، على سبيل المثال، مذهلة 63 أنواع مختلفة من النظام المتاحة للعملاء لاستخدام، إلى حد بعيد أكثر في هذه الصناعة.


جنبا إلى جنب مع الرسوم البيانية، توز هو أيضا موطن لمجموعة متنوعة من الأدوات الأخرى التي لا تشملها هذه المراجعة. ألغو التداول، ومختبر استراتيجيات الخيارات، مختبر التقلب، الملاح المخاطر، ماسحة السوق، منشئ الاستراتيجية، وبناء محفظة، على سبيل المثال لا الحصر، كلها متاحة داخل توز. ليس هناك شك في أن يتم بناء توز للتجارة المهنية كما أن هناك، على سبيل المثال، مذهلة 63 أنواع مختلفة من النظام المتاحة للعملاء لاستخدام، إلى حد بعيد أكثر في هذه الصناعة.


بعد تقييم توز عبر 58 المتغيرات الفردية، ومنصة المرتبة بسهولة بين الأفضل في هذه الصناعة. وهناك بعض الأدوات، مثل الرسم البياني، تفتقر إلى العمق مقارنة بتلك التي تستخدمها المنصات الأعلى مرتبة؛ ومع ذلك، عموما، توز يسلم.


وأخيرا، للعملاء السفر دون الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر المكتبية الخاصة بهم، أو للعملاء الذين يتطلعون لمجرد مراقبة محفظتهم، مكان الصفقات، وعرض قوائم المراقبة، يب ويب تريدر هو الحل الجيد. بعد تحميل ويبترادر، وجدت ملخصا مفصلا لأرصدة محفظة بلدي ومتطلبات الهامش جنبا إلى جنب مع تذكرة النظام الطيف الكامل. عندما أقول طيف كامل، أعني التداول لجميع فئات الأصول معتمد. القيود الوحيدة هي أوامر ألغو وغيرها من أنواع الطلبات المتقدمة.


سوف يقتبس سحب توفر سوى ملخص أساسي رفيع المستوى، وهو مخطط بدائي للغاية أوصي تجنبها تماما، وسلسلة الخيار. كما يوجد فحص أساسي للأسهم جنبا إلى جنب مع علامة تبويب ملخص السوق الدولية رفيعة المستوى، نبض السوق. التخصيصات هي في الأساس غير موجودة في جميع أنحاء، على الرغم من تدفق يقتبس في الوقت الحقيقي وجدت في جميع أنحاء، وهو أمر ضروري.


خلاصة القول، والتركيز من ويبترادر ​​هو مراقبة المحافظ وإدارة أوامر؛ لم يتم تصميمه ليتم استخدامه كمستقل. فإنه ينجز هذه المهام بشكل جيد.


كونها المهنية الوساطة التي تركز على التجار، لا يعرف وسطاء التفاعلية لعرضها البحوث. مع عملاء منصة سوف تجد ما تحتاجه لإجراء بحوث شاملة في معظمها للأسهم، والبحوث لائق لصناديق الاستثمار المتداولة، وقليل من البحث أو عدم وجود صناديق الاستثمار المشترك.


على الرغم من ذلك، وسطاء التفاعلية تقدم مجموعة متنوعة من مزود طرف ثالث يغذي حسب الطلب، بما في ذلك مورنينستار، والتي تتوفر مقابل رسوم شهرية.


تجارة المحمول.


التداول المحمول مع وسطاء التفاعلية هو في الغالب تجربة ممتعة. ويدعم جميع الأجهزة بما في ذلك اي فون، آي باد، أبل ووتش، الروبوت الذكي، وأقراص الروبوت.


عند اختبار التطبيق فون، وجدت التطبيق كان كل ما تحتاجه للتجارة على نحو فعال.


عند اختبار التطبيق فون، وجدت التطبيق كان كل ما تحتاجه للتجارة على نحو فعال. من البرق بيانات تدفق سريع إلى كامل المواصفات دخول النظام وإدارة المحافظ، تم التحقق بسرعة جميع المعايير الرئيسية قبالة.


العوائق مع مركز الخبرة حول قابلية الاستخدام. على سبيل المثال، المخططات لديها 68 دراسات اختيارية مختلفة، وهو أمر عظيم، ولكن المخططات ليست مرنة. إذا قمت بتعيين إعدادات لعرض الرسم البياني اليومي من الأشهر الستة الماضية، وهذا هو الرأي الوحيد الذي سوف تحصل حتى تقوم بتعديل الإعدادات. لا يوجد بالغسل. أيضا، ويدعم تسجيل الدخول عاملين مع معرف اللمس، ولكن لديك لاستخدام الثانوية يب مفتاح التطبيق بدلا من مجرد لمس إد تسجيل الدخول إلى التطبيق الفعلي كما يمكنك تحميله.


وتشمل العيوب الأخرى عدم وجود الأسهم و / أو مقارنات مؤشر في الرسم البياني، لا الشاشة الرئيسية للتخصيص، لا بث مباشر التلفزيون أو أشرطة الفيديو على الطلب، لا يقتبس المستوى الثاني، والكونها الوحيدة قادرة على تعيين تنبيهات الأسهم الأساسية دون دفع الإخطارات الدعم. أنت أيضا لا يمكن إجراء عمليات نقل الحساب أش داخل التطبيق.


سلبيات جانبا، وجدت التطبيق كان حفنة من الميزات لطيفة لا غالبا ما وجدت في جميع أنحاء الصناعة، بما في ذلك فحص مخصص / المسح الضوئي وبعد ساعات الرسوم البيانية.


كما ذكر سابقا، يتم دعم التداول المحمول مع وسطاء التفاعلية بشكل جيد في جميع الأجهزة ولها الوظائف الأساسية المطلوبة من قبل التجار للذهاب أعمالهم والتجارة على نحو فعال.


الملاحظات الأخرى.


أحد أبرز نقاط الضعف في العروض التفاعلية للوسطاء هو خدمة العملاء. خلال اختبار استعراضنا لعام 2017، وجدنا الدعم ليكون ضعيفا باستمرار بغض النظر عن القناة المستخدمة: الهاتف، والدردشة المباشرة. وضع وسيط 15 من أصل 16 وسطاء اختبرناها.


في حين أن وسطاء التفاعلية لا تغطي خدمات المستشارين وإدارة الأصول المؤسسية، والشركة هي فريدة من نوعها في أنه يقدم ما يسميه سوق المستثمر. سطر الخدمة هو "البحث عن مزود الخدمة المناسب لاحتياجات التداول الخاصة بك". على سبيل المثال، قدمت نفسي على أنها "مستثمر فردي يسعى إلى مستشار" وقائمة من مئات من المستشارين برزت. وتشمل صناديق التحوط، ومزودي البحوث والتكنولوجيا، ومقدمي الخدمات الإدارية، وما شابه ذلك.


افكار اخيرة.


مع أسعار العمولات الرائدة في الصناعة، وأكثر من 50 أنواع مختلفة من الطلبات، ومعدلات منخفضة منخفضة الهامش، ودعم كل الاستثمار يمكن تخيله، والتداول في أكثر من 100 الأسواق الدولية، ومنصة تجارية قوية مناسبة لأي المهنية، التفاعلية الوسطاء هو خيار كبير ل والمستثمرين الذين يصلحون في قالب الهدف.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض الأسهم الوساطة قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة ستة عشر وسطاء على الانترنت مختلفة على مدى فترة ستة أشهر. في المجموع، أجرينا 349 اختبار خدمة العملاء، جمعت 5،277 نقطة البيانات، وأنتجت أكثر من 40،000 الكلمات من البحث. كيف يمكننا اختبار.


وسطاء التفاعلية.


ملخص.


وسطاء التفاعلية هو وسيط الفوركس منظم. لفتح حساب، يجب عليك تحقيق الحد الأدنى للإيداع الأول من 10،000 دولار أمريكي، وهو أعلى بكثير من المتوسط. بالإضافة إلى ذلك، وسطاء التفاعلية يوفر أقصى رافعة مالية من 40: 1، وهو أقل بكثير من الرافعة المالية التي يقدمها الوسطاء الآخرين. هذا يشير إلى أن التاجر لا يمكن فتح صفقات كبيرة مع كمية صغيرة من رأس المال.


قد يكون مستوى الهامش المطلوب عند 20٪ محفوفا بالمخاطر إلى حد ما بالنسبة للتجار غير ذوي الخبرة. يشير مستوى الهامش أقل من 100٪ إلى أن التاجر يمكن أن يستمر في فتح مراكز جديدة حتى عندما انخفض إجمالي حقوق الملكية إلى أقل من الهامش المفتوح. إذا اخترت الاستثمار مع الوسيط التفاعلي، فإننا نوصي بمراقبة مستوى الهامش الخاص بك وحذر من فتح المراكز عندما يكون رصيدك أقل من الهامش المفتوح.


اعدادات الحساب.


معلومات التجارة القياسية.


خدمات الوسيط.


المنصات المتاحة.


خدمات الدعم.


اعتبارات المخاطر.


استعرضت كريديو الخيارات والقيود التي يوفرها الوسطاء التفاعليون لعملائها من أجل التوصل إلى درجة المخاطر للوسيط. وتراعي درجة المخاطر عوامل متعددة. هذا ما وقفت فيما يتعلق وسطاء التفاعلية:


التنظيم: يتم تنظيم هذا الوسيط وسيط: الوسيط لا تفرض الحد الأدنى لحجم الموقف، وتوفير التاجر المزيد من السيطرة الرافعة المالية: وسيط يسمح رافعة مالية الحد الأقصى من 40: 1 وهو صغير ولا يسمح للمتداول ما يكفي من المرونة الهامش مستوى الاتصال: يتم تعيين مستوى المكالمة الهامشية عند 20٪، مما يسمح للمتداول بمواصلة فتح المراكز حتى بعد أن يتجاوز هامشه حقوق الملكية.


وبوجه عام، سجل الوسطاء التفاعليون درجة مخاطر قدرها 4.46. وهذا يدل على أن الوسطاء التفاعليين لديها متوسط ​​الصناعة فيما يتعلق بالمخاطر.


لمزيد من المعلومات حول تقييماتنا، يرجى أيضا الاطلاع على تفاصيل تفصيلية في الدليل.


كريديو هو موقع التمويل الذي يستخدم التكنولوجيا الدلالية غرافيك لتقديم رؤى عميقة عن طريق المواد القائمة على البيانات، والتصورات وأدوات البحث.


ملخص.


وسطاء التفاعلية يقدم مجموعة متنوعة جدا من الخيارات التجارية التي من شأنها أن تعود بالفائدة على جميع التجار. بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأوراق المالية المتاحة، والقدرة على فروة الرأس هو مفيد بشكل خاص للتجار قصيرة الأجل تتطلع إلى ارتكاب حجم كبير من الصفقات اليومية. وفي الوقت نفسه، قد تستفيد فوائد التحوط للمستثمرين على المدى الطويل الذين يتطلعون إلى الحفاظ على صفقاتهم.


الاستراتيجيات.


المنظمين.


يتم تنظيم وسطاء التفاعلية من قبل ثلاث وكالات دولية مختلفة. وهناك عدد كبير من وسطاء الفوركس لامركزية، مما يجعل من الصعب على الحكومات تنظيمها؛ وبالتالي، وجود شكل من أشكال التنظيم مفيد للغاية في إضافة مستوى معين من ضمان المعاملات الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment