Wednesday 7 March 2018

ميرك خيارات الأسهم الموظف


أخبار الشركة؛ خطط ميرك هدية الخيار الأسهم للموظفين.
بواسطة ميلت فريودنهيم.
تاريخ النشر: 28 أكتوبر 1993.
ميرك & أمب؛ وقالت الشركة، أكبر شركة لصناعة المخدرات في العالم، يوم أمس أنها ستمنح كل من موظفيها البالغ عددهم 37 ألف موظف خيار شراء 300 سهم من أسهم ميرك المشتركة عند 32.50 دولار للسهم الواحد. ولم يتم شراء الاسهم حتى 20 اكتوبر 1998.
تقريبا جميع الشركات الكبيرة تعطي خيارات الأسهم للمديرين التنفيذيين، ولكن ميرك، ومقرها في محطة وايتهوس، N. J.، هي واحدة من حوالي 30 شركة كبيرة فقط التي تعطي خيارات لجميع الموظفين.
وأشار مستشارو الإدارة إلى أن الخيارات تحظى بشعبية عندما ترتفع أسعار الأسهم كجهاز خال من النقد لتعزيز الولاء بين الموظفين. غير أن المخزونات الصيدلانية قد تعرضت للاكتئاب في الآونة الأخيرة، مما يعكس مخاوف المستثمرين إزاء الضغوط المتزايدة على أسعار الأدوية من قبل المشترين من القطاع الخاص ومن إدارة كلينتون. مقترح كلينتون.
وطلب الرئيس كلينتون أمس من الكونجرس فرض خصم بنسبة 17 في المائة على الحكومة بشأن المخدرات التي سيتم تقديمها للمستفيدين من كبار السن والمعوقين من ميديكار. ويتعين على صانعي المخدرات فتح كتبهم للتفتيش الحكومي. ولن تدفع ميديكار ثمن العقاقير التي تعتبر مكلفة للغاية.
وفي خطوة مماثلة في أيلول / سبتمبر 1991، أعطت ميرك خيارات موظفيها لشراء الأسهم عند 42.40 دولار للسهم (127.25 دولار قبل الانقسام 3 في 1) ولكن ليس قبل 6 سبتمبر 1996. الخيارات ستكون لا قيمة لها بسعر الإغلاق يوم أمس، $ 31.875، بانخفاض 25 سنتا في بورصة نيويورك.
وقال الدكتور P. روي فاجيلوس، رئيس ميرك أمس أن الشركة قدمت أحدث الهدايا لإظهار أن "نحن واثقون من مستقبلنا". وقال الدكتور فاجيلوس سوف تساعد الشركة من قبل الاندماج 6 مليارات $ انها تخطط مع شركة مدكو احتواء الخدمات، والصيدلية الكبيرة النظام الإلكتروني وموزع المخدرات الخصم. وتنتظر الصفقة موافقة الجهات التنظيمية الاتحادية لمكافحة الاحتكار.
وقال فى رسالة الى 37 مليون موظف فى شركة ميرك ان اتفاقية الاندماج هى "خطوة عملاقة امام منافسينا فى اغتنام فرص جديدة فى بيئة الرعاية الصحية المتغيرة فى الولايات المتحدة". تحسين ولاء الموظفين.
وقال مارك بارتيسلي، نائب الرئيس الأول لبوز، ألين & أمبير؛ "لقد انخفض ولاء الموظفين في العديد من الشركات بشكل كبير". هاملتون، وهي شركة استشارية إدارية، حيث تم القضاء على الآلاف من فرص العمل واختفت العديد من الشركات تماما في عمليات الاندماج أو الإغلاق. وقال إن الخيارات هي جزء من "دفعة كبيرة لتركيز الناس على خلق قيمة للمساهمين".
وقال الدكتور فاجيلوس أن "الالتزام الصادق" من الموظفين سيكون "استثمارا في نمو الشركة على المدى الطويل، في مستقبلك، وفي قيمة الخيارات الخاصة بك".
ووجدت دراسة حديثة ل 19 شركة مع "برامج خيارات الأسهم واسعة النطاق" من قبل هيويت شركاه، والمستشارين التعويضات والمزايا مقرها في لينكولنشاير، إل. أن ما يقرب من جميع الشركات وقال ان البرامج كانت "ناجحة للغاية".
لكن مايكل غوثمان، وهو شريك في هيويت في رويتون، كون، قال إن العديد من الشركات قد أخرت خططا لهذه البرامج في انتظار أن نرى ما إذا كان هناك تغيير في القواعد المحاسبية. وقال إن مجلس معايير المحاسبة المالية قد يتطلب من الشركات الإبلاغ عن الخيارات كمصروفات مقابل الأرباح.
واذا حدث ذلك، قالت جوان جونز المتحدثة باسم ميرك ان ميرك تعتزم الابلاغ عن الخيارات فى حاشية فى تقاريرها السنوية الثلاثة القادمة وكمصروف يبدأ فى عام 1997.
الرسم البياني المسارات الأسبوعية أسعار إغلاق ميرك منذ سبتمبر 1992. (المصادر: داتاسترم، تقارير الشركة)
داخل نيتيمس.
الصحة & راكو.
حار جدا للتعامل.
وئام الحرية.
هل ينبغي السماح بخصخصة الشاطئ؟
غرفة للمناقشة تسأل عما إذا كان يجب على أصحاب المنازل شورفرونت لفتح أراضيهم لجميع القادمين.
امرأة قد تكون ثابتة موراي.
ميناجيري: الجري النسور.
بكرو و[رسقوو]؛ الهدف: اكتساح إلى الفوز على الحرارة.
التلفزيون & راكو؛
الحرب الباردة يهيئ من جديد في وقت الذروة.
مراجعة الكتب & راكو؛
أداء الأوامر.
افتتاحية: خداع المكسيكي المشجعين.
القراءة والكتابة والمزاعم.
افتتاحية: النخبة، منفصلة، ​​غير متكافئة.
يجب أن تصبح المدارس الحكومية العليا في مدينة نيويورك أكثر تنوعا.

ميرك & أمب؛ كو خطة خيار الأسهم للموظفين ضمان الدين (ربع سنوي)
ميرك & أمب؛ كو خطة خيار الأسهم للموظفين ضمان الدين (ربع سنوي) الرسم البياني.
بدء المحاكمة الحرة.
ميرك & أمب؛ كو تاريخي خطة الأسهم الخيار خطة ضمان الدين (ربع سنوي) البيانات.
لا توجد بيانات للنطاق الزمني المحدد.
حدث خطأ. الرجاء إعادة المحاولة من خلال تحديث المتصفح أو الاتصال بنا مع تفاصيل مشكلتك.
عرض خطة خيار الموظفين الأسهم ضمان الدين (ربع سنوي) لمركز البحوث والتطوير.
الوصول إلى أكثر من 100 مقاييس الأسهم مثل بيتا، إيف / إبيتدا، PE10، العائد التدفق النقدي الحر، كز مؤشر ودورة تحويل النقدية.
بدء تجريبية مجانية لمدة 7 أيام.
هل أنت مشترك بالفعل؟ تسجيل الدخول.
مرك الموظف الخيار خطة الأسهم ضمان الدين (ربع سنوي) المعايير.
مرك موظف الأسهم الخيار خطة ضمان الدين (ربع سنوي) إكسيل الوظيفة الإضافية رموز.
كود متري: esop_debt_guarantee أحدث نقطة بيانات: = يكب ("مرك"، "esop_debt_guarantee") آخر 5 نقاط بيانات: = يسس ("مرك"، "esop_debt_guarantee"، -4)
للعثور على رموز لأي من المقاييس المالية لدينا، راجع مرجعنا الكامل من رموز متري.
الوصول لدينا قوية إكسيل الإضافية مع عضوية يشارتس المهنية. أعرف أكثر.

فجر مختلف.
خيارات الأسهم ميرك سميث بارني.
وخيارات الأسهم، وجوائز الأسهم المقيدة، وحقوق تقدير الأسهم، وأسهم الأداء، وجوائز الأداء، ووحدات حصة الأداء، وتوزيعات الأرباح أو الاندماج مع شركة سميث بارني هولدينغز في عام 1997، و ستاندارد & أمب؛ الفقراء & # 8217؛ البنك & # 8230؛ عرض هذه الوثيقة.
بين سميث - بارني - and - Salomon-393،2.aspx تيرمابيرماستيرس / تيرم-بابر-أون / ميرجر - of - سالومون-أند-سميث - بارني - من على / ميرجر-أوف - سميث - بارني - and - Salomon - بروثرز-أند ​​- ستوك - Reaction-395،2.aspx تيرمابيرماسترز / تيرم-بابر-أون & # 8230؛ عرض هذه الوثيقة.
التحليل المالي لخيارات الأسهم للموظفين. Ђў أخلاقيات التقارير المالية. أداء شركة فايزر، وشركة روه، وشركة سالومون سميث بارني. شوت أغ. سوني اريكسون. تليكوم النمسا & # 8230؛ عرض هذه الوثيقة.
بدأ المديرون يتألفون أساسا من خيارات الأسهم. وقد تسبب هذا في إغراء الحل، وافقوا على دفع حوالي 1.4 مليار دولار (سالومون سميث بارني & # 8211؛ 400 مليون، & # 8230؛ عرض هذه الوثيقة.
في خطة تعويضات مؤجلة، أو الحصول على خيارات الأسهم ذات القيمة السوقية العادلة أو مقيدة الخيارات التي تم تضمينها في خيارات الأسهم بدلا من العمود التوكيل منحت وفقا لانتخابات السيدة كراوتشيك & # 8217؛ ق & # 8230؛ عرض هذه الوثيقة.
(مس & أمب؛ كو.) ومورغان ستانلي سميث بارني ليك (مسب ليك)، لا تتلقى تعليمات 2010 ورئيس مجلس إدارة مورغان ستانلي سميث. بارني القابضة منذ عام 2009. وكان كو & # 8230؛ عرض هذه الوثيقة.

ميرك خيارات أسهم الموظفين
على مدى الشهر الماضي سألت هذا السؤال أكثر من مرة يمكنني أن أعول وهكذا ظننت أنه كان موضوعا كبيرا لكتابة عنه. على الرغم من أنها متشابهة في نواح كثيرة، لديهم اختلافات كبيرة يمكن أن تؤثر على تلك القرارات التي لاستخدامها، إذا أعطيت الاختيار. وقد خجلت العديد من الشركات من خيارات الأسهم نحو وحدات الأسهم المقيدة (رسو) بسبب تغيير في التقارير الضريبية التي تتطلب منها أن تكلف خيارات الأسهم الموظفين. بعض الشركات، مثل جونسون & أمب؛ جونسون، في الواقع تقدم كل من الموظفين وجعلها اختيار ما يريدون.
خيارات الأسهم هي الحق في شراء عدد معين من الأسهم في المستقبل بسعر محدد مسبقا (سعر المنحة). وبشکل عام، تکون الخیارات لمدة ثلاث سنوات من تاریخ المنحة، ویحصل حاملو الخیار علی سبع سنوات إضافیة من تاریخ الاستحقاق لممارستھم (فترة التمرین).
وحدات الأسهم المقيدة (رسو) هي منحة من الوحدات، مع كل وحدة، مرة واحدة المكتسبة، أي ما يعادل حصة من الأسهم. لا يتم إصدار أسهم الشركة في وقت المنحة. ومع ذلك، عندما سترة رسو، سوف تتلقى حصة واحدة من أسهم الشركة لكل رسو التي سترات.
في ما يلي جدول يقارن بين كل من:
القيمة بمرور الوقت.
والخيارات لها قيمة إذا ارتفع سعر السهم فوق سعر المنحة، ولكن قد لا يكون له قيمة إذا كان سعر السهم في سعر المنحة أو أقل منه.
سوف رسوس يكون دائما قيمة، ما إذا كان سعر السهم صعودا أو هبوطا. ستزداد قيمة الجائزة إذا ارتفع السعر أو انخفض إذا انخفض.
100٪ المكتسبة بعد 3 سنوات.
100٪ المكتسبة بعد 3 سنوات.
تنتهي صلاحية الخيارات بعد 10 سنوات من تاريخ المنح.
تصبح رسو أسهم فعلية على الاستحقاق. ثم هم لك لعقد أو بيع.
وفي معظم الحالات، تخضع الضرائب للضريبة كدخل في وقت التمرين، بغض النظر عما إذا كانت الأسهم تباع أو محتفظ بها. وقد يلزم أيضا دفع الضرائب على المكاسب عند بيع الأسهم لاحقا.
عادة ما يتم فرض ضرائب على وحدات رسو عند استحقاقها.
** هذه معلومات عامة وقد لا تكون هي نفسها لكل خطة. التحدث مع محاسب الضرائب لتحديد ما هي الضرائب الخاصة بك. **
كل ذلك يعتمد على الشركة التي يعمل بها الموظف والمعلومات المالية للموظف. وهنا الأسئلة أريد عادة لمعرفة الموظف والشركة قبل تقديم توصية:
عن الموظف:
كيف عالية من تحمل المخاطر لديك؟ ما هي شريحة الضرائب التي أنت فيها؟
حول الأسهم:
ما مدى استقرار أداء السهم خلال 3 و 5 و 10 سنوات الماضية؟ بالمقارنة مع سوق الأسهم؟ كيف هي أساسيات الأسهم الآن؟ كيف يعتبر هذا القطاع جزءا من نظرة المستقبل؟ هل هناك أي قضايا معلقة من شأنها أن تساعد / تؤذي الشركة في المستقبل؟
إذا أجاب الموظف أن لديهم تحمل المخاطر منخفضة جدا ثم أود أبدا أن يوصي لهم اختيار الخيارات، إذا أعطيت الاختيار. وذلك لأنه مع وحدة رسو، يتم منحهم الحق في الأسهم الفعلية ليس الحق في شراء أسهم بسعر معين.
انظر إلى ميرك (مرك) على سبيل المثال. أعطيت الموظفين مكافأة كمكافأة في 2 مارس 2001 مع سعر منحة 75.76 $. هذه الخيارات لم تكن تستحق أي شيء. وبحلول الوقت الذي كان فيه الجزء الأول من الخيارات المخولة، في 2 مارس 2002، كان السهم يتداول دون 65 دولارا ولن يعود أبدا فوق سعر المنحة. إذا كانت الشركة قد أعطت وحدات رسو بدلا من ذلك، على الرغم من أنها ستكون أقل من قيمتها عندما تم منحها، فإنه قد أعطى بعض العودة.
إذا أجاب الموظف أن لديهم على الأقل تحمل المخاطر معتدلة، فإن الأسئلة المذكورة أعلاه أن تحدث فرقا للاختيار. يتم فرض ضرائب على خيارات ووحدات رسو في أوقات مختلفة، لذلك من المهم معرفة ما هي شريحة الضرائب الخاصة بك والتي من شأنها أن تساعد / تؤذي أكثر من ذلك.
إذا بعد هذه الأسئلة، ليس هناك خيار واضح، ثم ننظر في الأسهم. إذا كانت الإجابات عن المخزون هي أنه: كان مستقرا جدا؛ نمت باطراد على مدى 3، 5، و 10 سنوات الماضية؛ ليست باهظة الثمن للغاية؛ لديها إمكانيات نمو قوية في هذا القطاع؛ وليس لديها أي قضايا سلبية معلقة، ثم يجدر النظر في خطة الخيارات.
أنا شخصيا أفضل رسوس بسبب مخاطر محدودة في نفوسهم. نعم، هناك احتمال أكثر صعودا في خيار بسبب عدد من الخيارات الصادرة بالمقارنة مع عدد من وحدات رسو لنفس الخطة. على سبيل المثال، جونسون & أمب؛ جونسون يعطي موظفيها اختيار التي يريدون وسوف تعطي أربعة خيارات لكل واحد رسو.
آمل أن يساعد ذلك على شرح خطط المكافأة المعقدة والتي قد تكون الأفضل بالنسبة لك. يرجى الاتصال بي مع أي أسئلة أو تعليقات،
مقالات الموصى بها، اختارته لك.
مقالات الموصى بها، اختارته لك.
خبير المشورة المالية.
تم التسليم إلى بريدك الوارد.
كوبيرايت & كوبي؛ 2008-2017، برايتسكوب Inc. جميع الحقوق محفوظة. يخضع استخدامك لهذه الخدمة لشروط الاستخدام وسياسة الخصوصية.
يتم توفير المعلومات "كما هي" ولأغراض إعلامية فقط، وليس لأغراض الاستثمار أو المشورة.
برايتسكوب ليست الائتمانية تحت إيريسا. لا يتم اعتماد برايتسكوب من قبل أو متحالفة مع فينرا.

No comments:

Post a Comment