Saturday 10 March 2018

هل يمكنني التبرع خيارات الأسهم للجمعيات الخيرية


هل يمكنني التبرع بالمخزون؟
ستيوارت، دان.
على الاطلاق، وتحصل على خصم ل فمف في تاريخ المساهمة. سوف تتجنب أيضا ضريبة أرباح رأس المال إذا كنت التبرع الأسهم تقدير، مباشرة على افتراض أنها قد انخفضت. هذا هو استراتيجية أفضل من بيع الأسهم والمساهمة النقدية. وهذا يفترض كسبا. إذا كان لديك خسارة، ثم كنت ترغب في بيع الأسهم، واتخاذ خسارة رأس المال، تعويض المكاسب الرأسمالية الخاصة بك، والمساهمة النقدية. نأمل أن يساعد هذا وعطلات سعيدة. دان ستيوارت كفا & ريج؛
ملاحظة نسيت أن أضيف، وهذا يفترض لك أيضا إيتميز ويمكن أن تكون مراحل (محدودة) إذا دخلك هو حقيقي عالية. ولكن في معظم الحالات، الجواب هو نعم، والاستراتيجية المذكورة أعلاه تنطبق.
هاردي، كريس.
واحدة من أفضل الطرق لإعطاء للجمعيات الخيرية هي من خلال الأسهم محل تقدير كبير. هنا هو كيف يعمل هذا:
اتصل بالمؤسسة الخيرية حيث تريد التبرع للذهاب. معظمهم سيكون لديهم حساب وساطة مع واحدة من أكبر شركات الوساطة. وسوف تعطيك تعليمات الأسلاك أن يكون نقل المخزون. سوف تحتاج إلى التأكد من أن شركة الوساطة الخاصة بك تعلم أنك لا تريد بيع الأسهم، ولكن يريدون & كوت؛ نقل العينية & كوت؛ إلى المؤسسة الخيرية. وبهذه الطريقة، يمكن للجمعيات الخيرية بيع الأسهم واستخدام الأموال لأغراض خيرية دون الحاجة إلى دفع أي ضرائب على الكسب.
الآن، إذا كان لديك مخزون يحتوي على خسارة مضمنة، فلا تعط هذا & كوت؛ عينا. & كوت؛ بدلا من ذلك، سوف ترغب في بيع الأسهم في حيرة من أجل اتخاذ الخسارة على الإقرار الضريبي الشخصي الخاص بك واستخدام العائدات لإعطاء للجمعيات الخيرية التي سوف تذهب في الجدول الخاص بك A خصم خصم.
إعطاء الأسهم هي واحدة من أفضل الطرق لدعم أسباب كبيرة واستخدام قانون الضرائب لصالحك!
Investopedia.
إن إعطاء الأسهم، بدلا من النقد، كتبرع يمكن أن يعود بالنفع على كلا الطرفين. سوف تجد أن معظم الجمعيات الخيرية والمستشفيات والمدارس والمنظمات غير الربحية الأخرى سوف تقبل الأسهم كهدية أو التبرع.
إذا زاد السهم من القيمة من وقت الشراء، يمكن للمالك تجنب دفع ضريبة الأرباح الرأسمالية من خلال التبرع بالأمن لطرف آخر. عندما يتم التبرع بالأمن إلى منظمة خيرية، فإن المبلغ الإجمالي لا يزال مؤهلا للحصول على خصم الضرائب. وبما أن الضرائب يتم تجنبها على التبرع بالأوراق المالية، فإن المتبرع يكون قادرا على تقديم تبرع أكبر.
على سبيل المثال، دعنا نقول أنك تتطلع إلى التبرع بمبلغ 1000 دولار أمريكي إلى مؤسسة خيرية. يمكنك إما إعطاء النقدية أو التبرع الأسهم. لنفترض أن المخزون الذي اشتريته بسعر شراء أصلي يبلغ 700 دولار أمريكي، ولكنه يستحق الآن 1،128.55 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). لجعلها بسيطة، دعونا نفترض أن ضريبة الأرباح الرأسمالية هي 30٪ من تقدير السهم. إن بيع الأسهم نقدا سيبلغ حوالي 1000 دولار بعد ضريبة أرباح رأس المال (1،128.55 - (1،128.55 - 700) * 0.30). في هذه الحالة، يجب أن تكون غير مبال بين التبرع كامل الأسهم أو إعطاء النقدية، وكلا الخيارين سوف يكلفك 1000 $. ومع ذلك، يمكن للجمعيات الخيرية الحصول على المزيد من الفائدة من التبرع الأسهم، لأنها سوف تتلقى هدية بقيمة 1،128.55 $، بدلا من 1000 $ نقدا.
للحصول على معلومات إضافية حول كيفية تقديم الأسهم كهدية، وقراءة هل يمكنني إعطاء الأسهم كهدية؟
ترويانو، روبرت.
العديد من الجمعيات الخيرية 501 (ج) 3 سوف تقبل الأسهم تقدير كتبرع. إذا كان السهم يحدث أن يكون التداول أقل من التكلفة الخاصة بك، فإنه سيكون من الأفضل لبيع الأسهم أولا واتخاذ الخسارة الضريبية. يمكنك بعد ذلك التبرع نقدا.
إذا كان المخزون يحدث أن يتم الاحتفاظ بها في حساب التقاعد الفردية، يمكنك أيضا بيعه أولا، التبرع نقدا، وأنه لن يكون يجب الإبلاغ عنها كإيرادات خاضعة للضريبة على الإقرار الضريبي الخاص بك.
كريدون، بيتر J.
الإجابة القصيرة هي نعم. فمن الشائع جدا هدية، وتقدر عادة الأسهم دون بيعه، لذلك لم يكن لديك لدفع ضريبة الأرباح الرأسمالية، والحصول على خصم هدية خيرية على الإقرار الضريبي الخاص بك، وتحقيق إنجاز شخصي هائل الذي يساعد على قضية مهمة بالنسبة لك.
أقترح عليك مناقشة الهدية مع المستشار الضريبي الخاص بك، حيث أن هناك عدد قليل من القضايا ليكون على بينة من مثل المؤسسة الخيرية يجب أن يكون الخيرية المؤهلة، وكم سيكون مؤهلا للخصم، وتأثير على الضرائب الخاصة بك. على وجه الخصوص، فهم أيضا كيف تتلاءم الهدية مع الخطة العقارية العامة، وكيف ومتى كنت ترغب في أن تعطى هدية (خلال حياتك، بعد تمرير أو الزوج يمر أو أكثر من وقت معين)، هل جعل هدية خلال حياتك وأتمنى أن تأخذ الدخل (أرباح) في حين على قيد الحياة من الأسهم، أو واحدة من العديد من السيناريوهات الأخرى المتاحة لك. هناك العديد من الطرق المختلفة لإعطاء تحت العديد من السيناريوهات المختلفة على أساس ما تريد تحقيقه. أقترح عليك أن تنظر بعناية ما تريد تحقيقه وتحت أي ظروف يمكن للجمعيات الخيرية استخدام الأموال (لسبب محدد، وليس النفقات الإدارية العامة، وما إلى ذلك)، ثم مناقشة تفكيرك مع المستشار الضريبي الخاص بك ومحامي التخطيط العقاري للمساعدة وضع رغباتك في الكتابة والتأكد من أنك تفهم كل ما تبذلونه من البدائل ما يمكنك القيام به والمزايا لك. الإهداء شخصية جدا ويمكنك تحقيق أو المضي قدما بعض القضايا كبيرة جدا مع تبرعك، بغض النظر عن حجمها.

هل يمكنني التبرع خيارات الأسهم للجمعيات الخيرية
الموضوع: التبرع من الأسهم المملوكة للقطاع الخاص من إسو.
ديت: صن، 19 ديك 1999.
لقد مارست خيارات الأسهم في شركتي بمبلغ 0.50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في شباط (فبراير) نظرا لانتهاء صلاحيتها. الشركة لا يتم تداولها علنا، لذلك مارست الخيارات على أمل أن يوم واحد سيكون، وأنا يمكن أن تستفيد من الصفقة. ينص قانون الضرائب على أن الفرق بين القيمة السوقية العادلة وسعر التمرين يخضع لحساب أمت.
وتذكر الشركة أن القيمة السوقية العادلة كانت 6.00 دولار في تاريخ ممارسة الخيار. عندما قرر حساب أمت حساب & # 8220؛ الربح & # 8221؛ حصلت على مسمر مع أكثر من 12،000 $ في ضريبة الاتحادية إضافية.
يقول دليلي الضريبي أن قانون الضرائب لعام 1993 غير القانون بحيث لا يتم تضمين المكاسب غير المحققة من الأسهم المتبرع بها لمنظمة خيرية في حساب أمت. من خلال الحسابات، إذا تبرعت حوالي 2/3 من الخيارات يمكنني القضاء على أمت. وهذا من شأنه أن يكون متوافقا مع خططي المستقبلية، لأنني أخطط للتبرع بمبلغ كبير من الأسهم إذا وعندما نذهب الجمهور. هل أنا صحيح في افتراض أن أستطيع أن أفعل ذلك، أو هل هناك مشكلة لأنني ملاذ & # 8217؛ عقد الأسهم لمدة 1-- سنة؟ إذا كنت التبرع للأسهم، هل يمكنني خصم 0.50 دولار للسهم الواحد الذي دفعته كمساهمة خيرية؟ ما هي الأشكال التي أحتاج لملءها؟
سؤال ذات صلة: إذا كنت التبرع الأسهم التي عقدتها لأكثر من 1 سنة، وأنا أفهم أنني يمكن أن تقتطع القيمة السوقية العادلة للسهم في حين لا تحقيق الدخل المكتسبة. ماذا ستقبل مصلحة الضرائب كقيمة سوقية عادلة للمخزون الخاص؟ هل يمكنني فقط استخدام القيمة السوقية العادلة للشركة ($ 6.00) لتقديم التبرع وإدخال هذا المبلغ كمتوسط ​​السعر في النموذج 8283؟
ديت: 9 جان 2000.
أعتقد أنك مربكة قواعد مختلفة تتعلق أمت.
وكان هناك تفضيل منفصل للممتلكات التقديرية التي تبرعت بها مؤسسة خيرية، وقد ألغيت في عام 1993.
إذا كنت تبرع أسهمك إلى مؤسسة خيرية قبل الوفاء بمتطلبات فترة الحجز، يتم التعامل مع التحويل على أنه تصرف، مما يؤدي إلى دخل عادي.
أيضا، عند التبرع الأسهم التي لا يتم تداولها بشكل عام، تحتاج إلى الحصول على تقييم المهنية & # 8211؛ اقتراح مكلفة. تنطبق متطلبات الإبلاغ الخاصة التي يمكنك العثور عليها في تعليمات الجدول أ.
عند تقديم هدية من أسهمك، يمكنك القضاء على إمكانية الحصول على ائتمان ضريبي ل أمت التي دفعتها في عام 1999.
هذه قضايا معقدة جدا. يجب عليك طلب المشورة الضريبية المهنية.

هل يمكنني التبرع خيارات الأسهم للجمعيات الخيرية
الموضوع: مساهمة خيرية من الأسهم من إسو.
ديت: مون، 14 فب 2000.
أنا أتلقى إسو & # 8217؛ ق وأود أن التبرع الأسهم إلى الخيرية. وأنا أفهم إذا كنت التبرع في غضون 12 شهرا يجب أن أبلغ الفرق بين سعر الإضراب والقيمة السوقية العادلة كإيرادات لخصم الأسهم في الجدول A. أ. ماذا لو تبرعت بالمخزون ولم تخصم منه في الجدول أ؟ هل يمكن خصم الأسهم المتبرع بها من إجمالي أسهم إسو المبلغ عنها في النموذج 6251 وبالتالي خفض التزامي في شركة أمت؟ مادة كبيرة وموقع على شبكة الإنترنت. أجابوا على جميع أسئلتي الأخرى !!
آسف تود، ولكن، إذا فهمت سؤالك بشكل صحيح، لا يوجد خيار للقضاء على التزام أمت بهذه الطريقة.
ومع ذلك، من خلال التبرع من الأسهم قبل نهاية العام من ممارسة الرياضة، يمكنك تعويض الدخل العادي مع خصم الخيرية (تخضع ل 50٪ من الحد أجي للمساهمات الخيرية). يتم استبعاد التفضيل الضريبي للسهم حيث يتم تسجيل الربح كدخل عادي.

5 أشياء يجب أن تعرف عن إعطاء الأسهم إلى الخيرية.
التبرع بالمخزون بدلا من النقد قد يساعدك على الحصول على إجازة ضريبية أكبر.
1 كانون الأول (ديسمبر) 2015.
هل من الأفضل أن تقدم مخزونا أو نقدا إلى مؤسسة خيرية؟ هل أنا بحاجة إلى القيام بأي شيء خاص لإعطاء الأسهم؟
انظر أيضا: كيفية الاستفادة القصوى من العطاء الخيرية.
تعتمد أفضل استراتيجية على ما إذا كان السهم قد زاد أو انخفض في القيمة منذ شرائه وما إذا كنت قد المملوكة لأكثر من عام. وهنا خمسة أشياء لمعرفة المزيد عن إعطاء الأسهم للجمعيات الخيرية للحصول على الحد الأقصى للكسر الضرائب.
1. إعطاء الأسهم تقدير كنت قد عقدت لأكثر من عام أفضل من إعطاء النقدية. إذا كنت التبرع الأسهم التي زادت في القيمة منذ قمت بشرائه منذ أكثر من عام - وإذا كنت تخصيص الخصومات - يمكنك أن تأخذ خصم خيرية لقيمة السوق العادلة للسهم في اليوم الذي يعطيها بعيدا. عليك أيضا تجنب الضرائب المكاسب الرأسمالية على الزيادة في القيمة على مر الزمن، والتي كان لديك لدفع إذا باعت الأسهم ثم أعطى المؤسسة الخيرية العائدات النقدية. يمكنك خصم القيمة السوقية العادلة فقط إذا كنت تملك الأسهم لأكثر من عام قبل إعطائها. إذا كنت قد احتفظت به لمدة أقل من عام، فإن خصمك يقتصر على أساس التكلفة - ما دفعته للسهم - وليس القيمة الحالية.
2. إذا كان مخزون خسارة، فمن الأفضل لبيعه وإعطاء النقدية. إذا كان السهم قد فقد القيمة، فمن الأفضل لبيع الأسهم أولا وإعطاء الأموال إلى المؤسسة الخيرية. سيظل بإمكانك خصم تبرعك الخيري إذا قمت بتخصيصه، ولكنك ستتمكن أيضا من خسارة رأس المال عند بيع الاستثمار.
الإعلانات.
3. اسأل المؤسسة الخيرية والوساطة عن الإجراء والإطار الزمني لإعطاء الأسهم. وتتطلب معظم البنوك وشركات الوساطة إصدار خطاب تعليم أو خطاب تفويض لنقل الأسهم إلى مؤسسة خيرية، وقد يكون لدى شركة صناديق استثمار استمارة خاصة. من المفيد بدء العملية قبل أسبوع واحد على الأقل من تاريخ 31 كانون الأول (ديسمبر)، وبالتالي فإن عملية النقل لديها الكثير من الوقت ليتم إكمالها خلال عطلة الاعياد. وتوصي جين ويلتون، المحامية العامة لجمعية نيويورك كوميونيتي تروست، بتحويل أسهم صناديق الاستثمار المشترك قبل بضعة أسابيع. وتقول: "بعض شركات صناديق الاستثمار المشتركة أسرع من غيرها.
4. يمكنك شراء الوقت الاضافي مع صندوق المانحة المانحة. إذا كنت ترغب في نقل الأسهم عندما تصل القيمة إلى مستوى معين، ولكنك تريد وقتا إضافيا لتحديد أي مؤسسة خيرية تدعمها، يمكنك تقديم الأسهم إلى صندوق ينصح به المانحون. تحتاج عادة إلى 5،000 $ إلى 10،000 $ لفتح صندوق من المانحين ينصح في شركة الوساطة، شركة صناديق الاستثمار المشترك أو مؤسسة المجتمع. يمكنك أن تحصل على خصم خيري عند إعطاء الأسهم إلى الصندوق الذي ينصح به المانحون، ولكن لديك وقتا غير محدود لتحديد أي الجمعيات الخيرية لدعم. ويجوز للصندوق المقدم من المانحين أن يقبل أيضا الأسهم المملوكة ملكية خاصة والعقارات والاستثمارات المعقدة الأخرى. انظر الأموال المقدمة من المانحين: استراحة الضرائب الآن، الخيرية في وقت لاحق لمزيد من المعلومات.
5. قد يكون التوقيت صعبا إذا كنت تبرع بالحد الأدنى المطلوب للتوزيع من حساب التقاعد. إذا كنت ترغب في نقل رمد الخاص بك إلى مؤسسة خيرية، وتأخير اتخاذ رمد الخاص بك حتى يمر الكونغرس القانون السماح لها لعام 2015. على مدى السنوات القليلة الماضية، كان الناس فوق سن 70 been قادرة على نقل ما يصل إلى 100،000 $ من إيراس للضريبة الخيرية - حر. وتعتبر الهدية التوزيع الأدنى المطلوب للسنة، ولكنها لا تدرج في إجمالي دخلها المعدل. هذا يمكن أن يكون وسيلة رائعة لتجنب الاضطرار إلى دفع الضرائب على رمد الخاص بك إذا كنت ترغب في دعم جمعية خيرية، وأنه يعطيك كسر الضرائب حتى لو لم تقم بتخصيص الخصومات الخاصة بك.
لكن الكونغرس ينتظر عادة حتى نهاية العام لتمديد القانون. لحساب الإجازة الضريبية، تحتاج عموما إلى تحويل الأموال مباشرة من إيرا إلى المؤسسة الخيرية، ولا يمكنك لمسها أولا. لذلك من الجيد الانتظار حتى يوافق الكونجرس على القانون لعام 2015 قبل اتخاذ رمد الخاص بك. ولكن إذا كان الكونغرس لا يزال لم يتصرف بحلول منتصف ديسمبر، اطلب من مسؤول الجيش الجمهوري الايرلندي الخاص بك متى يمكنك الانتظار ولا تزال تلبية الموعد النهائي رمد الخاص بك. إذا كنت لا تأخذ المال بحلول 31 ديسمبر، قد تضطر إلى دفع غرامة قدرها 50٪ من المبلغ الذي كان ينبغي أن يكون قد اتخذت ولكن لم يفعل ذلك. انظر التحويلات الخالية من الضرائب من إيراس إلى الخيرية لا تزال قيد الانتظار لمزيد من المعلومات.
انظر أيضا: 15 الخصومات الضريبية أنك لن تعتقد حقيقية.
الإعلانات.
تحديث السوق.
الدفع.
أحدث كيبلينجر على الانترنت الترتيب وسيط.
اتبع كيبلينجر.
1100 13th ستريت، نو، سويت 750.
واشنطن، دس 20005.
خدمة العملاء / اتصل بنا العلاقات الإعلامية ماركتبليس مجلة ريبرينتس و بيرميسيونس نسخ وتوزيع الإلكترونية.
جميع المحتويات والنسخ؛ 2017، محررون كيبلينجر واشنطن.

No comments:

Post a Comment