Saturday 3 March 2018

هل يتم فرض ضرائب على خيارات الأسهم


الضرائب من خيارات الأسهم الموظف.
تخضع خيارات الحوافز وغير المؤهلة للضريبة بشكل مختلف.
هناك نوعان من خيارات الأسهم للموظفين، خيارات الأسهم غير المؤهلة (نوس) وخيارات الأسهم الحوافز (إسو). يتم فرض ضريبة على كل منها بشكل مختلف تماما. وكلاهما مغطى أدناه.
فرض الضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة.
عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة، يتم احتساب الفرق بين سعر السوق للسهم وسعر المنحة (يسمى انتشار) كدخل دخل مكتسب، حتى لو كنت تمارس الخيارات الخاصة بك والاستمرار في الاحتفاظ بالمخزون.
يخضع الدخل المكتسب لضرائب الرواتب (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية)، وكذلك ضرائب الدخل العادية بمعدل الضريبة المعمول به.
أنت تدفع نوعين من الضرائب على الرواتب:
أواسدي أو الضمان الاجتماعي - وهو 6.2٪ على الأرباح تصل إلى قاعدة استحقاقات الضمان الاجتماعي الذي هو 118500 $ في عام 2015 مرحبا أو الرعاية الطبية - والتي هي 1.45٪ على جميع الدخل المكتسب حتى المبالغ التي تتجاوز قاعدة المنفعة.
إذا كان دخلك المكتسب للسنة يتجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات من ضرائب المرتبات الخاصة بك على الربح من ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة الخاص بك سيكون مجرد 1.45٪ تعزى إلى ميديكار.
إذا لم يكن دخلك المكتسب من العام حتى تاريخه قد تجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات أكثر من الوقت الذي تمارس فيه خيارات الأسهم غير المؤهلة، فسوف تدفع ما مجموعه 7.65٪ من مبالغ الكسب حتى يصل دخلك المكتسب إلى قاعدة الاستحقاق من 1.45٪ على الأرباح على قاعدة المنفعة.
يجب عليك عدم ممارسة خيارات الأسهم الموظف تستند بدقة على قرارات الضرائب.
ومع ذلك تذكر أنه إذا كنت تمارس خيارات الأسهم غير المؤهلة في السنة التي لا يوجد فيها دخل آخر مكتسب، فسوف تدفع المزيد من الضرائب على الرواتب مما ستدفعه إذا كنت تمارسها في عام حيث لديك مصادر أخرى للدخل المكتسب و تجاوز بالفعل قاعدة المنفعة.
وبالإضافة إلى ضرائب المرتبات، تخضع جميع الإيرادات من الفارق لضرائب الدخل العادية.
إذا كنت تحتفظ بالسهم بعد التمرين، وتحقق مكاسب إضافية تتجاوز الفارق، يتم احتساب المكاسب اإلضافية كمكسب رأسمالي) أو كخسارة رأسمالية إذا انخفض السهم (. في دليل ضريبة فيرمارك للمستثمرين، يمكنك العثور على تفاصيل إضافية عن الضرائب التي تنطبق عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.
فرض الضرائب على خيارات الأسهم الحافزة.
وخلافا لخيارات الأسهم غير المؤهلة، فإن الربح من خيارات أسهم الحوافز لا يخضع لضرائب المرتبات. ومع ذلك، فإنه، بطبيعة الحال، يخضع للضريبة، وأنه هو عنصر تفضيل لحساب أمت (الحد الأدنى البديل الضرائب).
عند ممارسة خيار الأسهم الحافز هناك بعض الاحتمالات الضريبية المختلفة:
يمكنك ممارسة خيارات الأسهم حافز وبيع الأسهم خلال نفس السنة التقويمية. في هذه الحالة، تدفع ضريبة على الفرق بين سعر السوق في البيع وسعر المنحة في معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك.
قد تكون القواعد الضريبية معقدة. يمكن للمخطط الضريبي المهني و / أو المخطط المالي الجيد أن يساعدك في تقدير الضرائب، ويوضح لك المبلغ الذي ستدفعه بعد دفع الضرائب، وتقديم إرشادات حول طرق وقت ممارسة خياراتك لدفع أقل ضريبة ممكنة .

هل يتم فرض ضرائب على خيارات الأسهم
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم بها اإلبالغ عن الدخل وكيفية بيان الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن وجد) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لتشمل ذلك يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.
يمكن أن تكون خطة خيار أسهم الموظفين أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، كانت هذه الخطط بمثابة أداة ناجحة لجذب كبار المديرين التنفيذيين. في السنوات الأخيرة، أصبحت وسيلة شعبية لجذب الموظفين غير التنفيذيين.
لسوء الحظ، لا يزال البعض لا تفشل في الاستفادة الكاملة من الأموال التي يتولدها أسهم الموظفين. إن فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثيرها على الدخل الشخصي أمر أساسي لتحقيق أقصى قدر من هذا الربح المحتمل أن يكون مربحا.
ما هو الخيار الأسهم الموظف؟
وخيار أسهم الموظفين هو عقد صادر من صاحب العمل لموظف لشراء مبلغ محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة من الزمن. وهناك تصنيفان واسعان لخيارات الأسهم الصادرة: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) وخيارات أسهم الحوافز (إسو).
وتختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية للموظفين غير التنفيذيين والمديرين الخارجيين أو االستشاريين. على النقيض من ذلك، يتم الاحتفاظ إسو بشكل صارم للموظفين (على وجه التحديد، والمديرين التنفيذيين) للشركة. وثانيا، لا تتلقى الخيارات غير المؤهلة معاملة ضريبية اتحادية خاصة، في حين تمنح خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية لأنها تفي بقواعد قانونية محددة يرد وصفها في قانون الإيرادات الداخلية (ويرد المزيد من هذه المعاملة الضريبية المواتية أدناه).
وتتبادل خطط المنظمة الوطنية للتوحيد القياسي (إسو) وخطط المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) سمة مشتركة. يجب أن تتبع المعاملات ضمن هذه الخطط الشروط المحددة المنصوص عليها في اتفاقية صاحب العمل وقانون الإيرادات الداخلية.
تاريخ المنحة، انتهاء الصلاحية، الانتصار وممارسة الرياضة.
للبدء، عادة لا يمنح الموظفون الملكية الكاملة للخيارات في تاريخ بدء العقد، ويعرفون أيضا تاريخ المنح. ويجب أن تمتثل لجدول زمني محدد يعرف بجدول الاستحقاق عند ممارسة خياراتها. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم.
على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن في السنة من ذلك التاريخ، سيتم منح 200 سهم، مما يعني أن الموظف يعطى الحق في ممارسة 200 من 1،000 سهم منح في البداية. بعد عام، يتم تعيين 200 سهم آخر، وهلم جرا. ويتبع جدول الاستحقاق تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا التاريخ، لم يعد صاحب العمل يحتفظ بحق الموظف في شراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.
يتم منح خيار الأسهم للموظفين بسعر محدد، يعرف باسم سعر التمرين. هو سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه لممارسة خياراته. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد. يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار.
فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين.
كما يتضمن قانون الإيرادات الداخلية مجموعة من القواعد التي يجب على المالك اتباعها لتجنب دفع ضرائب ضخمة على عقوده. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه.
بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):
والمنحة ليست حدثا خاضع للضريبة. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعتبر عنصر المساومة في خيار الأسهم غير المؤهل "تعويضا" ويخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. على سبيل المثال، إذا تم منح 100 سهم من الأسهم A بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم في وقت التمرين هو 50 $. والعنصر التفاوضي على العقد هو (50 إلى 25 دولارا) × 100 = 500 2 دولار. نلاحظ أننا نفترض أن هذه الأسهم 100٪. ويؤدي بيع الضمان إلى ظهور حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قرر الموظف بيع األسهم فورا) أو أقل من سنة من ممارسة التمارين الرياضية (، فسيتم اإلبالغ عن المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل) أو خسارة (وستخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. إذا قرر الموظف بيع األسهم بعد سنة من العملية، سيتم اإلبالغ عن البيع على أنه مكسب رأسمالي طويل األجل) أو خسارة (وسيتم تخفيض الضريبة.
وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) معاملة ضريبية خاصة:
والمنحة ليست معاملة خاضعة للضريبة. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. ومع ذلك، فإن عنصر المساومة في خيار أسهم الحوافز قد يؤدي إلى فرض ضريبة بديلة بديلة (أمت). الحدث الأول الخاضع للضريبة يحدث عند البيع. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستھا، یعامل عنصر المساومة کإیرادات عادیة. وسيتم التعامل مع المكسب من العقد على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا تم الالتزام بالقاعدة التالية: يجب الاحتفاظ بالسهم لمدة 12 شهرا بعد التمرين، ويجب عدم بيعها حتى بعد سنتين من تاريخ المنح. على سبيل المثال، لنفرض أن الأسهم A تمنح في 1 يناير 2007 (100٪ منتهية). يمارس الجهاز التنفيذي الخيارات في 1 يونيو 2008. وإذا رغب في الإبلاغ عن المكاسب على العقد ككسب رأسمالي طويل الأجل، فلا يمكن بيع السهم قبل 1 يونيو 2009.
اعتبارات أخرى.
وعلى الرغم من أهمية توقيت استراتيجية خيار الأسهم، فإن هناك اعتبارات أخرى ينبغي اتخاذها. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى لتخطيط خيارات الأسهم في التأثير الذي ستترتب على هذه الأدوات على التوزيع العام للأصول. ولكي تنجح أي خطة استثمارية، يجب أن تنوع الأصول بشكل سليم.
يجب أن يكون الموظف حذرا من المراكز المركزة على أسهم أي شركة. ويشير معظم المستشارين الماليين إلى أن أسهم الشركة ينبغي أن تمثل 20 في المائة (على الأكثر) من خطة الاستثمار الإجمالية. في حين قد تشعر بالراحة في استثمار نسبة أكبر من محفظتك في شركتك الخاصة، فإنه ببساطة أكثر أمنا للتنويع. استشارة أخصائي مالي و / أو ضريبة لتحديد أفضل خطة تنفيذ لمحفظتك.
الحد الأدنى.
من الناحية النظرية، الخيارات هي طريقة دفع جذابة. ما هي أفضل طريقة لتشجيع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة أكثر من تقديمهم للمشاركة في الأرباح؟ غير أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين للغاية. معظم الموظفين لا يفهمون الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة خياراتهم.
ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن يعاقب بشدة من قبل العم سام وكثيرا ما تفوت على بعض الأموال الناتجة عن هذه العقود. تذكر أن بيع أسهم الموظف الخاص بك مباشرة بعد التمرين سوف تحفز ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير أعلى. الانتظار حتى يصبح مؤهلا للبيع لضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل يمكن أن توفر لك مئات، أو حتى الآلاف.

كيف يتم فرض ضرائب على خيارات الأسهم؟
يعتمد توقيت ومقدار التقييم الضريبي على خيارات أسهم الموظفين على نوع الخيار الممنوح. وعادة ما يتلقى الموظفون خيارات غير قانونية منتظمة لشراء أسهم الشركة الخاصة بصاحب العمل. ولكن يمكن منحهم خيارات الأسهم الحافزة (إسو) التي تتمتع بمؤهلات ضريبية قانونية خاصة. تحدث العواقب الضريبية عند ممارسة خيارات المخزون وعند بيع المخزون المكتسب.
الخيارات العادية عند ممارسة الرياضة.
عندما يتم ممارسة الخيارات العادية، يتم تقييم ضريبة الدخل في السنة العملية. والمبلغ الخاضع للضريبة هو "عنصر المساومة" الذي يعرف بأنه الفرق بين سعر ممارسة الخيار والقيمة السوقية للمخزون المكتسب. ويعامل هذا المبلغ كتعويض ويخضع للضريبة كدخل عادي.
عندما يباع المخزون عند ممارسة الرياضة، يحدث البيع بالقيمة السوقية للسهم. لذلك، يتم احتساب الربح بالكامل كدخل عادي. لا يوجد علاج ضريبة الأرباح الرأسمالية.
إسو عند التمارين.
وعند ممارسة المعايير الدولية للتوحيد القياسي، لا يخضع عنصر الصفقة للضريبة كدخل عادي. ومع ذلك، يضاف عنصر الصفقة إلى حساب ضريبة الدخل بموجب نظام الحد الأدنى البديل للضريبة (أمت). فقط الموظفين الخاضعين ل أمت مدينون ضريبة إضافية نتيجة لممارسة إسو.
عندما يتم بيع الأسهم المكتسبة من ممارسة إسو عند ممارسة الرياضة، وطابع الصفقة لأغراض الضرائب هو نفس ممارسة خيارات الأسهم العادية. ويضاف عنصر الصفقة إلى التعويض ويخضع للضريبة كدخل عادي. لا يوجد علاج ضريبة الأرباح الرأسمالية.
الخيارات العادية عند البيع.
تعتمد الضريبة على بيع األسهم المكتسبة من ممارسة سابقة للخيارات العادية على مدة االحتفاظ بالمخزون. وتخضع الأسهم التي تباع لمدة سنة أو أقل من تاريخ التمرين للضريبة ككسب رأسمالي قصير الأجل. الأسهم التي تباع بعد أكثر من سنة واحدة من تاريخ الحصول عليها تخضع للضريبة ككسب رأس المال على المدى الطويل. أساس التكلفة هو السعر المدفوع لممارسة الخيار بالإضافة إلى عنصر الصفقة التي تم فرض ضريبة عليها كدخل عادي في سنة التمرين.
إسو عند البيع غير المؤهل.
تتلقى األسهم التي يتم الحصول عليها من إيزوس معاملة ضريبية خاصة إذا تم بيع األسهم بعد أكثر من عام من تاريخ التمرين وأكثر من سنتين بعد تاريخ منح الخيارات. إذا لم يتم استيفاء كل من هذه الشروط، فإن البيع غير مؤهل.
وفي عملية بيع غير مؤهلة، يضاف عنصر الصفقة إلى التعويض ويخضع للضريبة كدخل عادي في سنة بيع الأسهم. أساس التكلفة هو سعر الممارسة بالإضافة إلى عنصر الصفقة. الأسهم التي تباع بعد أكثر من عام واحد بعد ممارسة إسو تخضع للضريبة ككسب رأس المال على المدى الطويل. الأسهم التي تباع في سنة واحدة أو أقل بعد ممارسة الرياضة، يتم فرض ضريبة على المكاسب الرأسمالية قصيرة الأجل. ومع ذلك، إذا كانت عائدات البيع أقل من القيمة السوقية للسهم عند ممارسته، فإن الربح الفعلي هو فقط الذي يتم فرض ضريبة عليه كدخل عادي. ولا توجد مكاسب رأسمالية.
وعندما يباع المخزون المكتسب من ممارسة المعايير الدولية للتوحيد القياسي في السنة التقويمية بعد ممارسة الخيارات، يتم إجراء تعديل آخر في المعيار. يتم إجراء تعديل أمت هذا في سنة البيع بسبب إجراء تعديل في السنة السابقة من العملية.
إسو على بيع المؤهلين.
بيع مؤهل من الأسهم المكتسبة من ممارسة إسوز يحدث بعد أكثر من سنة واحدة من ممارسة الرياضة وأكثر من عامين بعد منح الخيارات. وفي هذه الحالة، لا يخضع عنصر المساومة للضريبة كدخل عادي. يتم فرض ضريبة على الفرق بين عائدات البيع وممارسة السعر كأرباح رأسمالية طويلة الأجل. أساس التكلفة هو فقط سعر ممارسة.
وبما أن البيع المؤهل يحدث بعد مرور أكثر من عام على ممارسة إسو، يتم إجراء تعديل أمت. ويدل هذا التعديل على وجود أساس تكلفة مختلف للأسهم تحت بند أمت بالمقارنة مع طريقة ضريبة الدخل العادية. ويعود ذلك إلى التعديل الذي أجري في إطار هذه العملية في السنة العملية.
المراجع.
عن المؤلف.
بريان هوبر كاتب منذ عام 1981، في المقام الأول يؤلف الأدب للشركات التي تنقل المعلومات للعملاء والمساهمين والمقرضين. وقد كتب هوبر عن مختلف المسائل المالية والمحاسبية والضريبية وظهرت مقالاته المنشورة على مختلف المواقع. حاصل على بكالوريوس الآداب في الاقتصاد من جامعة تكساس في أوستن.
قروض الصورة.
صورة المال الأمريكية التي كتبها فياتشيسلاف أنياكين من فوتوليا.
مقالات ذات صلة.
tax_calculator.
المزيد من المقالات.
كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment